الجزء السابع :
الساعه 7:45
ام عبدالعزيز دقت جرس بيت اختها ام حسين
حسين : يما كاهي خالتي انا اصعد فوق الحين
ام حسين : هههههههههههههههههه ليش ليكون عبالك بيخطبونك و لازم تصعد فوق
حسين : اوووووووووووه يما شدراني يعني شنو ابطلها الباب ؟
ام حسين : اي بطل الباب و سلم و سو روحك تبي تصعد
حسين : اوكي
راح و بطل الباب :
هلا بخالتي شلونج ؟
خالته : هلا فيك ... غريبه قاعد بالبيت !!
حسين توهق : لا بطلع بعد شوي ناطر المباراه تخلص
خالته : ليش مباراه شنو اليوم
حسين : @@ لا خالتي مو مباراه ... قصدي بليستيشن قاعده العب
خالته : والله مادري شتبون بهالسوالف شكبرك صرت للحينك بليستيشن
حسين : هههه شنسوي خالتي ملل
خالته : شنو مطولين و احنا واقفين
حسين : اوووه وي خالتي نسيت حياج
ام حسين : حياج
ام عبدالعزيز : اي حياج اي بطيخ ولدج صارله ساعه موقفني عند الباب بهالحر .. شنو ما يبيني ايي بيتكم
ام حسين : هذا وين يعرف يتصرف عباله واحد من ربعه
ام عبدالعزيز : باجر لي تزوجت ليكون جذي بتوقف مرتك بهالحر والله ما تقعد عندك دقيقه لازم تعرف ان البنت جنس حساس ناعم ما يتحمل
حسين : كلش و لا زوجتي عاد اشيلها بين ايديني و ادخلها هذي عين السيح
ام عبدالعزيز : لايكون مزوجه ولدج و احنا ماندري ؟؟ شنو كل هالكلام ؟؟ وينها .. لا جذي بتخلوني اصعد و ادورها
الكل : هههههههههههههههه
حسين : يالله انا استأذن بروح اكلمل لعب لا اخسر
ام حسين تبي الفكه عشان تقدر تفتح الموضوع مع اختها : اي روح الله معاك
**********************
بو حسين دق على انوار و قالها :
انا ياي البيت عشان اكلمج بالموضوع
ردت عليه انوار : لا يبا ما اقدر ما ابي امي تدري بلي انا قررته لين اقعد و اتفاهم معاك و ترى ما نقدر ناخذ راحتنا خالتي ام عبدالعزيز عندنا ، خلني انا الي اييلك المكان الي انت فيه و نسولف على راحتنا
بو حسين : اوكي
لبست انوار و نزلت من السلم شافت خالتها و سلمت عليها و قالت حق امها انها بتروح الجمعيه و بتتعشى بره و بترجع
امها قالت لها اوكي
********************************************
طلعت انوار من البيت و راحت حق ابوها قعدوا بـ Star Bucks و تناقشوا
و انوار قالت كل الي بقلبها حق ابوها و انها تبي الشهاده و الكل مو واقف معاها و انها محتاجه تغير حياتها
ابو انوار اقتنع بكلامها و قالها مستعد اساعدج بلي اقدر عليه
********************************
ام عبدالعزيز : والله مادري شقولج صدمتني بصراحه @@
ام حسين : والله هم انه مثلج انصدمت بس قتلج كل مبرراته
ام عبدالعزيز : عاد احنا وين نلقى احسن من حسين ، بس هم البنت لها راي ان شاء الله بشوفها و اردلج خبر
ام حسين : عاد راي البنت اهم شي عندي
و ظلوا يسولفون و كانت ام عبدالعزيز شوي مستغربه من الوضع الي صار فجأه
**************************
بعد يومين
دلال دقت على رفيجتها و راحت الجمعيه عشان ما كانت تبي تقعد امها من النوم ... و راحت مع رفيحتها و بعد نص ساعه ردت دلال البيت
دلال دشت البيت لقت امها تبجي
راحت بسرعه حق امها
دلال : شفيج يما ؟ عشاى ما شر ليش كل هالدموع
امها : ساكته
دلال : ردي علي يما شفيج
امها : انا تعبت من ابوج و ظلمه
دلال : ليش يما شنو سوا بعد ؟
امها : اليوم دازلي مسج اذا ما تنازلت عن البيت راح ياخذج مني
دلال : انا ما ابيه و لا انتي محتاجه البيت يا يمه خلينا بعاد عن ظلمه و سلطته
امها : لا يا يمه لا تقولين جذي بعد عيني من لج في هالدنيا عالاقل اامن لج مكان , انا مو دايمتلج يما
دلال تبجي : لا يما لا تقولين جذي انتي راح تضلين معاي طول العمر حياتي ما تسوى بدونج
امها : تبجي و تلمها
دلال : يما تنازلي عن كل شي و انا ما ابي منه شي و احنا مو قاصرنا شي والحمدالله
امها : خليني افكر بالموضوع حبيبتي و اعرف شلون اتفاهم معاه
دلال راحت غرفتها تبجي
تمنت لو ان ابوها نفس اي ابو بالدنيا يسأل عنها يحبها يحميها تحس ان في انسان خايف عليها
نامت على فراشها و خذت مخدتها و لمتها و صارت تبجي عليها مثل الياهل
بعد ساعات من البجي رن تلفونها
شالته
دلال : الو
عبدالعزيز : هلا والله
دلال: ظلت ساكته ... ردت بصوت تعبان هلا فيك
عبدالعزيز بخرعه : دلول فيج شي ؟؟؟
دلال : لا لا تحاتي مافيني شي
عبدالعزيز : دلول قوليلي شفيج صوتج مو طبيعي
دلال : قعدت تبجي اول مره بحياتها جدام عزيز
عبدالعزيز : دلول اذا ما قلتيلي شفيج ايي عند باب بيتكم الحين
دلال : ابوي
عبدالعزيز : شفيه ؟
دلال : دق يهدد امي ان بياخذني منها لو ما تنازلت عن البيت
عبدالعزيز : والله مادري شقولج بس محد راح ياخذج بالدنيا غيري و تأكدي لو ابوج قربلج راح ايي و اخطبج من اهلج مابيج تروحين من ايديني والله انتي حبيبتي وعمري ما شفت غيرج بالدنيا الله لا يحرمني منج لا يفرقنا ان شاء الله
دلال : تبجي
عبدالعزيز : شفيج حبيبتي خلاص مسحي دموعج والله ماحب اشوفج بالحال دلوله يالله حبيبتي
دلال : عزوز ابي امي
عبدالعزيز : دلول @@
دلال : ها
عبدالعزيز : تذكرين لمما قلتيلي انا ما راح اقولك عزوز الا لما اتأكد اني احبك ؟؟
دلال : اي اذكر
عبدالعزيز : هذا معناته انج تحبيني !!
دلال ترقع : انا قلت عزوز ؟؟
عبدالعزيز : اي حبيبتي انتي قلتي عزوز
دلال : يمكن بالغلط
عبدالعزيز : لا مو بالغلط و الانسان احساسه يبين بهالمواقف لما يكون بمحنه او تمر عليه ازمه و هذا معناته انج تحبيني
دلال : تسكت
عبدالعزيز : اعتبر سكوتج اعتراف بحبج لي
دلال : مادري
عبدالعزيز : والله احبج و اموت فيج و انتي غير الناس عندي
دلال بلحظه ضعف : الله لا يحرمني من حبك
عبدالعزيز : انا اكثر واحد مستانس بالدنيا :] ودي اصرخ و اقولج احبـــــــــــــــــــــج
دلال مستحيه : حبتك العافبه
عبدالعزيز : بس ... و ماكو احبك ؟
دلال : ويها صار احمر قالت مادري
عبدالعزيز : قولي انج تحبيني بسمعا منج ابي ارتاح
دلال : احبك
عبدالعزيز : ما سمعتها
دلال : احبك
عبدالعزيز : قوليها بعد مره خليني اتأكد
دلال : احبك
عبدالعزيز : عسى الله لا يحرمني منج و لا يحرمني من هالكلمه ان شاء الله تقوليلي ياها لما اصير ابو عبالج و لما يصير عمري 50 سنه وصير باباعود
دلال : هههههههههههههههه
و ظل عبدالعزبز يسولف معاها ما صدق انها قالت له هالكلمه
*****************
في بيت ام عبدالعزيز قعدت ام عبدالعزيز تفكر شلون تفتح الموضوع مع بو عبدالعزيز و شلون تبي تكلم بنتها عن الموضوع
الافكار تاخذها و توديها
مره تقول : بنتي صغيره
مره تقول ما القى احسن من ولد اختي أأمن بنتي عنده
مره تقول : يمكن اهيا ما تحبه
يعني صارت تفكر بالسالفه وااايد
راحت تقعد مريوم من النوم تبي تفاتحها بالموضوع
ام عبدالعزيز دشت غرفه مريوم لقتها نايمه
قالت لها : يالله قعدي بسج نوم كل هذا نوم
مريوم : يمااااااا ، امس سهرانه شيقعدني الحين ، خليني انام شوي و بعدها قعديني
ام عبدالعزيز : اوكي جدامج نص ساعه و رادتلج
طلعت ام عبدالعزيز من غرفه مريوم و صكرت الباب شافت بويها عبدالعزيز
ام عبدالعزيز : عزووووووز اليوم مو مداوم
عبدالعزيز : امبله يما داومت و توني راد لان الدكتور الثاني معطينا اوف
ام عبدالعزيز : امممم ( قعدت تطالعه و تفكر اقوله و لا انطر اقول حق مريوم اول ؟ )
عبدالعزيز : شفيج يما ؟
ام عبدالعزيز : تعال يما خلنقعد تحت شوي
عبدالعزيز : اوكي
و نزلوا تحت قعدوا بالصاله و كان يمهم تلفزيون ، ام عبدالعزيز فتحت التلفزيون عشان مريوم لا تسمع
ام عبدالعزيز : عزوزتدري ان ولد خالتك ( حسين ) خاطب مريوم
عبدالعزيز : نعم @@ ولد خالتي منيره ؟
ام عبدالعزيز : اي ولد خالتك منيره
عبدالعزيز :و منو مجذب عليه و قايله اني راح ارضى اختي تتزوجه
ام عبدالعزيز : عزوز مهما كان هواشكم قبل ماله دخل بهالشي و بعدين كنتوا صغار انت ليش للحين تكره ؟
عبدالعزيز : ما اكره بس ما احبه و لا اواطنه بعيشه الله
ام عبدالعزيز : يعني شنو اذا وافقت اختك راح تمنعها من هالزواج
عبدالعزيز : اذا رضت فيه راح تتحمل وايد اشياء مني حتى ماراح اكلمها
ام عبدالعزيز : عشاني يما انا بقعد معاها و بحاول اقنعها لا تخرب هالشي
عبدالعزيز : ليش يما ماكو الا اهو يعني و لا شنو و بعدين مريوم صغيره تو الناس
ام عبدالعزيز : لا مو صغيره و الريال مستعد يتحمل مسؤوليتها من الالف لي الياء
عبدالعزيز : اهوا كلمج ؟
ام عبدالعزيز : لا ما كلمني امه الي كلمتني و انا اقتنعت بكلامها ، و لا تنسى ان كان حيل محترم مع مريوم و ما بين لها هالحب
عبدالعزيز : و انتي شدراج ان خالتي مو غاصبته و يه يقول هالكلام
ام عبدالعزيز : ما اعتقد
عبدالعزيز : خلاص يما انتي قولي حق مريوم و شوفي شتقول و من ناحيتي انا يصير خير
و طلع عبدالعزيز من البيت
دق على حبيبه قلبه ( دلول )
عبدالعزيز : ها حبيبتي شلونج ؟
دلال : هلا حبيبي تمام و انت ؟
عبدالعزيز : تمام حبيبتي .. ها حياتي شصار على ابوج ما سوا شي ؟
دلال : لا والله شكله نفس كل مره يهدد عالفاضي
عبدالعزيز : ما عليج منه الله يصلحه ان شاء الله و يعرف الصح من الغلط
دلال : الله يسمع منك حبيبي
عبدالعزيز : فدييتج عمري فديت كلمه حبيبي منج والله انها ترد الروح
دلال مستحيه : وين بتروح اليوم ؟
عبدالعزيز : اي ضيعي السالفه بعد هههههههه
دلال : هههههه شسوي ؟
عبدالعزيز : لا تسوين حبيبتي ادري انج تحبيني و تموتين فيني بعد
دلال : لااااااا والله مصدق نفسك ... روح ما احبك
عبدالعزيز : افا انا تقوليلي ما احبك زعلت منج
دلال : كلش ولا زعلك الدنيا كلها تزعل الا حبيبي انت غير انت عين السيح
عبدالعزيز : الله يا ريت كل لحظ ازعل اذا بسمع هالكلام الحلو
دلال : لا بس هذا شغلك تبي تزعل و انا الي اراضيك ؟ ماراح اراضيك اذا مصختها
عبدالعزيز : ههههههه ما راح ازعل خلاص بطلنا نزعل
دلال : اي لا تزعل انا بجرب ازعل بشوف اهمك ؟
عبدالعزيز : اذا انتي ما تهميني منو الي يهمني يعني والله اعفس الدنيا عشانج ازعل شخص شخص بالدنيا و اراضيج بعد شتبين؟
دلال : ابي سلامتك حبيبي
عبدالعزيز : حياتي عادي اروح حق رفيجي راد من السفر
دلال : و انا اقول ليش كل هالكلام الحلو عشان بتطلع ها ؟
عبدالعزيز : وين حبيبتي والله مو عشان جذي بس بستقبله مسويله مفاجأه هذا رفيج عمري
دلال : منو ذا اي واحد
عبدالعزيز : عليوي
دلال : الله يخليكم حق بعض
عبدالعزيز: و يخليج حقي ان شاء الله
دلال : ان شاء الله
عبدالعزيز : دلولتي متى راح اشوفج
دلال : لما انداوم
عبدالعزيز : اوووووووله وايد
دلال : على طاري الدوام متى نداوم
عبدالعزيز : ما بقى شي اسبوعين او ثلاث
دلال : امبي شويه
عبدالعزيز : لا مو اشويه واايد 3 اسابيع ما اشوفج واااااااااااااااااايد
دلال : هههههههههههههههههههه انزين حبيبي انا ترى باجر بحاول اطلع مع كوثر اوكي
عبدالعزيز : ليش و وين
دلال : بروح ازهب لي ملابس حق الدوام بعد تعرف لازم اشتري لبس يديد
عبدالعزيز : اوكي حبيبتي
*********
و راح عبدالعزيز عشان يستقبل عليوي رفيج عمره من المطار
***********
في بيت بو عبدالعزيز
راحت ام عبدالعزيز عشان تشوف مريوم
دشت غرفتها لقتها مجابله اللاب و تسمع اغاني
ام عبدالعزيز : مريوم انا مو قايلتلج اول ما تقعدين تعاليلي
مريوم : هههههههه يما انا لما انام ما احس بشي شدراني انج قعدتيني ؟
ام عبدالعزيز : لا والله
مريوم : هههه اي والله يما
ام عبدالعزيز : انزين تعاليلي تحت
مريوم : ان شاء الله يما خل اربط شعري و اتعطر و انزل
تابعوني في الجزء الثامن ...