اذا شلتك حبيبك يخونك لا تصدق عيونك روايتي الاولى بقلمي aoky kaito kid

إنضم
3 يوليو 2010
المشاركات
236
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
I love her Kuwait عيوني و عروسة الخليج
اذا شفت حبيبك يخونك لا تصدق عيونك صدق قلبك *
اولا روايتي الاولى بالعربي او بالكويتي
بنات بليييز ماسمح اي وحده منك تنقلها في اي منتدى ثاني مو حلله لها سوري بس يجرحني الموقف اتعب و اهيا تنقله بارده مبرده حتى اسمي مو موجود رجا اذا تبين تنقلين حطي منقول من منتديات كويتيات من الكاتبه aoky kaito kid شكرا على حسن تعاونكم
بارت التمهيد منو شوق منو احمد و منو حمود *
الشخصيات شوق جاسم ال ...... عمرها 19*
احمد عبدالله ال ......
ساكنين في الجابريه عايلة
شوق*
دلال متزوجه عندها بنت و شيخه دلال عمرها 23 و شيخه 19 توام شوق و امها *في المستشفى طب النفسي
ابوها متوفي
عايلة احمد
اخو خالد24سنه و حمد 3 سنوات*
امه ماتت في لبنان و ابو مسافر عشان جذي خالد مسوؤل عن البيت و موراضي يتزوج عشانهم
و الحين تبدا الروايه باحزانها و فرحها و احداثها و دمعتها

بارت 1*
قبل جم سنه
*حمود دخل علهم: شيخه ممكن تطلعين بره
طلعت شيخه و شوق كانت خايفه
حمود: شوق خلاص مو قادر استحمل يوم الاربعا راح اطلقج
طلع حمود من الغرفه و شوق مو مستوعبه دخلت شيخه
شيخه: ها شصار
منو شوق منو حمود شيخه اقرو الرواية و تفهمون السالفه من اولها
احمد: خالد لو سمحت انا بروح الجمعيه تامرني على شي بطريجي ؟؟؟
خالد: لا يالاخو بس ديربالك تعرف المطاير بالشارع اوكي يا خوي
احمد:حبيب لا توصي حريص*
خالد:الله وياك*
حمد: ابيب *(حبيب) ابي ككاو بلييث (ببليز)
احمد:من عيوني والله كربونش يالا ادخل البيت
مشى احمد و شغل سيارته و كان قلبه حزين و يبي يبجي بس ويه اخوه حمد رسم الضحكه بويها و على ما تسخن السيارة شاف قلبه شاف عمره شاف حياته نزلت دمعته ماقدر يمسكها*
احمد:لا لا ليش ليش حرام عليج شهد حرام
و تشوفه شهد و دمعته على خده*
شهد:انا اسفه اسفه
احمد:حامل بعد يعني اغسل ايدي من هذي ال.....بنت
و يدوس السيارة اقوى ماعنده لدرجه ان ب3دقايق وصل الجمعيه
اشترى ككاو حق حمد و اغراض حقه و دفع الحساب و اهوا رايح السيارة يلقى بنيه لو شنو اوصف من جمال مايقدر يوصفها جسم طول جمال لقها تبجي بجي جدمها تلفون متحطم متكسر
احمد:لو سمحتي ممكن سؤال انتي اآآآ مضيعه؟؟؟!
شوق:لا ليش تسال يكفي جرحي يكفي
احمد:تفضلي ماي بارد*
و يطلع من الجيس ماي حق شوق
احمد: الحين ريحتي قولي شفيج*
شوق: بصفتك شنو اقول ؟؟؟
احمد: على رايج*
شوق: انا شوق و انا و انا*
احمد: انا احمد عبدالله وتقدرين تقولين ان انا محل ثقه لا تخافين*
شوق: ..........
احمد:انا مابي اضغط عليج هذا رقمي .......66 مع السلامه*
شوق: مع السلامه*
ابتسم و ابتسامته مليانه رجاء ان وده يقولها عفيه شوق كلميني مابي هل الجمال يبجي و تنزل دمعته
شوق:اوكي*
راح احمد ركب السيارة و يطالعها من المنظرة لمن طلع من المصافط و لمن قرب من سيارتها حس ان الارض تجذبه ثلجته يمها
رجع البيت
حمد: احمد ككاو ابيب سكلان (شكرا)
احمد:عفوا يلا الحين الساعه 10 بليل يلا روح الفراش الحين ايي اقرى ستوري لك اوكي يلا روح بسرعه بسرعه عفيه على الولد الحلو
صعد حمد فوق غرفته و راح حق اخوه خالد
احمد:خلود خلود وينك*
شاف خالد يتساسر مع التلفون:يلا باي باي بعدين باي.......هلا بالخ احمد وينك يبي تاخرت خفنا عليك
احمد: ها منو تكلم*
خالد:لا واحد من الربع اذنا هههه *
احمد:اوكيك انزين ابي اقولك شي توه شفت وحده والله قمر قمر
خالد:ها اخطبها احمدو اقول لا تقول لاء
احمد:شوف لا تناديني احمد انا اسمي حمود هذي الى سمتني احمد على اسم ابوها اي صدقتها مو جنه عشان حبيبها
*خالد: حمود هذي الوالده مهما سوت لا تقول عنها جذي
حمود : وينها كانت لمن صار الحادث وينها لمن كنت انا بين الحيا و الموت هذي ام ما اتوقع و لمن ماتت كانت مو يمنا كانت عند احمد الي مادري شقول *عنها خلني اسكت لا اسبه*
خالد:ليش جذي قلبك محمل على الوالده والله مظلومه ما كنت تشوف ابوي شلون يكلمها
حمود:قصدك لمن يدخل البيت و اهيا مجابلة التلفزيون و التلفون و لمن يقولها احبج تقولا واي عيالك اطول منك و انت للحين سوالف المراهقين اي صح و لمن يقولها تسلم ايد ام خالد احلا اكل كليته تقول هذا المطعم مو انا....... و كنت راح انسى و لمن قبل لا تسافر تقوله طلقني و انا احب واحد و يا انت ما شفت الي انا شفته*
خالد: شنو قصدك شنو الي ماشفته حمودو تكلم*
ابتسم حمود ابتسامه تقوله عفيه لا تذكرني عفيه
*بطريقه عصبيه واايد و مصكر اسنانه خالد: تكلم حمودو لا تعلقني و لا تنرفزني
حمود: قبل سنتين اي كان حمد سنه وحده بس يوم الحادث الي انا كنت للحين ماسوق شفت احمد الزفت ياي بيتنا و داخل من الدريشه مالت امي بس كنت مادري شسالفه لان كنت مع حمد يبجي*
دخلت امي الغرفه*مالتي
قالت حمدو خل حمد يسكت و لا اكوفنك انت و اهوا
انا عصبت
قلت ليش مانتي تجابلينه*
قالت ان في حريم عندها و
قلت عادي خو
قالت ليش ترادد
قلت اووه شفيج يما ماقاعد اراديد كيفج كيفج خليج مع الحريم مالوتج مادري شراح يفيدونج بس حش و نميمه هذي تزوجت و هذي تطلقت
قالت اكيد كيفي خل اروح ابرك لي لا تي الغرفه يستحون الحريم فهمت
قلت انزين افهم مو غبي
قالت و ابوك لمن ايي طق الباب ثلاث طقات عشان افهم و اتصل عليه فهمت
قلت انزين فهمت

* راحت *وانا جابلت حمد و لمن طلعت عشان اروح حق امي ابي حليب حق حمد شفت امي قاعده مع ريال ماشفت شكله عدل *احمد و تهاوشت معاه و لمن انحاش لحقتا بس ما قدرت القاه و لمن رديت البيت ما كان لي خلق اشوف و يها خذيت سيارتها و طلعت ما كان عندي ليسن و سقت السيارة وصلت جليعه تعرف الوالد كان يخليني اسوق بس اكون معاه و مره وداني مخيمنا الي بجليعه و انا رحت هناك و دعمت واحد لمن درى ان ما عندي ليسن
قال روح لان مابيك تنسجن ولان كنت قاعد ابجي
* قال ليش قاعد تبجي يعني اول مرة اشوف ريال ...
قطعت كلامه قلت لو القا الحيوان الى كان في بيتنا ارتاح لان راح يكون في تعداد الاموات*
الريال ارتبك
و قال انا عندي شغل
* لمن انا دخلت السيارة لان ابوي بهل الوقت يرد البيت و مابي ابين ان في شي بالبيت و حمد بروحه بالبيت و هذي ماتدري عن هوا دارة و بطريجي للبيت شفت الي مفروض ما اشوفه شفت السيارة الي توة داخله بسيارة امي و صاحب السيارة حذف نفسه برة و محد شافه لان كنت في جليعه بالبر و لمن وصل يمي كنت متحطم بالسيارة كانت السيارة محطمه و انا ريلي مكسرة. و جبهتي دم
قال بصوت خبيث و مليان كره: اسف ماشفت السيارة هههههه انت الي تعداد الاموات مو انا يا غبي انا مو اي احد انا احمد ال...... ههههههه عندك كلام قوله لان بعد 3 دقايق راح تموت و اخوك خويلد راح ادز ناس عليه يقتولنه عادي *و انا اطلع منها زي الشعرة من العجين هههه و اخوك حمد توه صغير. اخلي ابوك يطلق امك و انا و امك نسافر ناخذ حمد لان حبيته
قلته انت احقر من اي كائن بالوجود
* ابتسم ابتسامه حقيرة بااي تدري ان امك سمتك احمد عشان لا تخربط و تقول احمد حق ابوك و يكون لها عذر اذا خربطت باااااااااي حبيبي انت قاعد تتعامل وياي ههههه
و مشى و انا حاولت الحقه بس كنت جثة طايحه على الارض كانت الساعه 11 بليل قمت من الغيبوبه الساعه 9 الصبح و شفتك و شفت ابوي و هاوشتوني و انا ما كنت راضي اقول لك عن السالفه او اي شي عن هذي السالفه و بعدي امي تهاوشت مع ابوي هوشه العظيمه و طلقها و من يومها كانت طيارة ابوي و امي بنفس الوقت راح ثنينتهم واحد برطانيا من سنتين و الثانيه لبنان و ماتت قبل سنه و درينه الا قبل 8شهور
شفت ويه خالد و دمعته بعينه و النار من عصبيته شفت ايده كله دم*
حمود: خويلد شفيها ادينك عطني
خالد: هذي السالفه يعني مو انت معاندها و طلعت مع ربعك و دعمت و كنت بجليعه و خذيت سيارتها لان مافي سيارة غيرها
ح
كود:
مود: *ههه هذي السالفه الي الفتها عليكم هذي الجذبه الي قالتها انزين عطني ايدك خل اضمدها*
خالد مد ايده حق *حمود( اسم احمد الثاني غير اسمه لان ابو يحب اسم حمود و امه النسرة سمته على اسم حبيبها احمد)
حمود: الي صار صار خويلد اهم شي ان انت بخير*
راح حمود عشان ييب اللفاف و الصاق يعني العدد الاوليه رجع حق خالد
حمود مصدووم: شنو هذا خالد منو سوه جذي
حمود لمن رد لقى خالد فاصخ تي شيرت ماله و جسمه خدوش و طق و قرص*
خالد: لمن كان عمري 4 سنوات امك يعني مرت ابوي سوت جذي*
حمود: شقصدك ......... يعني انت مو شقيقي ...........يعني انت اخوي من ابوي .....يعني امك مو نفس امي......... يعني امي امسويه جذي فيك ......و........ وين ......امك؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: شوي شوي على الاسأله اولا اي اخفينا السر عنك عشان لا تفرق بينه و و الثالث اي و الرابع اي و امي اشتقتلها واايد حياتي الله يرحمها **
بعد ما عرف حمود ان خالد موشقيقه هل راح يتغير عليه و اسلوب ثاني معاه
حمود: ليش اخفيتو كل هذا ليش و جرم امي امي مو ام قاسيه قاتله*
خالد: لا تتكلم عنها جذي يا خوي*
حمود: والله ما تستحق هل الحياة يا خويلد انت مافي انقى منك و لا في احسن منك والله لو واحد ثاني جان فضح امي شسوي عشان اعتذر منك بدال امي
خالد: يبى شي صار قبل 10 دقايق عندي هذا قديييم *و مابلك شي صار اكثر من 10 سنين هههههه اقول خلص دمي لف ايدي*
حمود لف ايد خالد و ظلوا يسولفون و لمن صارت الساعه 4
حمود: خويلد جم الساعه*
خالد: اللعن الحين الساعه 4 عندي الساعه 9*
حمود: من صجك انا عندي 8 شكلي راح اروح مواصل خل نروح الممشى عشان لا نام*
خالد: شلون على حمد عنده روضه*
حمود: عيل خل نام جني تقعدنا نام بالصالة احس
وصل مسج حق حمود*
حمود: ش... ش
 

*THBANH*

New member
إنضم
3 سبتمبر 2010
المشاركات
1,003
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافيه حبووبه كملي
 

*THBANH*

New member
إنضم
3 سبتمبر 2010
المشاركات
1,003
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up
up
up


لعيوونج ..
 

last-moon

New member
إنضم
16 أبريل 2011
المشاركات
2,562
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
IN THE MOON
كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي


لاطولين علي انا بالغصب النت شغال عندي تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين حبيت القصة
 
إنضم
3 يوليو 2010
المشاركات
236
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
I love her Kuwait عيوني و عروسة الخليج

بارت 2*
قرى المسج ابتسم و رد على المرسل و*ناموا و لم قعدوا كانت الساعه 6 و حمد مخلص و قاموا *لبسوا عشان يقطون حمد الروضه و روحون شويخ حق الجامعه خالد الطب لان يبي يصير دكتور جراحه و حمود حق الهندسه لان حلم ابوه هندسه طياران
دخل حمود القاعه ووقف مصدوم و يقول بداخله:ياربي ان احلم و لا اتخيل**
شوق: اهلين احمد سوري حمود على حسب مسج امس قصدي اليوم لا يكون قعدتك من النوم سوري بس قلت خل اسوي سيف حق الاسم و نسيت اسمك و عشان جذي سالتك
حمود: اهلين لا لا عادي anytime 24 فاضي حتى لو مشغول اقط الشغل وراي و ....و سوري جنه اهه سوري سوري بس اوه شفيني*
طبعا حمود كان يحب وحده اسمها شهد بس انخطبت و تزوجت و الحين حامل و حمود يموت عليها و لمن يكلم بنيه يحمر ويه و يرتبك و يقول كل في قلبه*
شوق: ههه شفيك*
خل نتكلم عن اشكالهم*
اولا حمود معضل يشابه روحه و مملوح وااايد *و يستحي وايد خجول بطريقه مو طبيعيه *اسمر بس مو وايد *محترم جداا كل من يشوفه يثق فيه و يتعلق فيه
*
شوق جسمها ينن نفس selena gomez و شعرها بني عسلي و يها baby face كل صبيان الجامعه يبونها و يبون حرف منها لكن مو جريئه و حساسه جدا عندها ندبه بدينها

خالد حمود نسخه منه لدرجه ان الناس الغرباء ما يفرقون بس الطول غير و اللحيه بس*
نرد حق شوق و حمود
شوق: حمود سوري امس دزيت مسج هل الوقت حسيت بتانيب ضمير*
حمود: لا عادي انا كنت قاعد الساعه 4 نمت *انتي محاضرتج الحين
شوق: يب الحين واي احس راح تكون ممله
وصل مسج حق احد الطلبه و قال: ويه الدكتور راح يغيب لان عنده ظروف صحيه داز مسج*
شوق : سوير وي انا قايله حق شيخو الساعه 10 تيلي و اهيا الحين بكيفان
سارة رفيجت شوق من عمر لمن كانو بالابتدائي
سارة: و انا بعد*
سمع حمود الخبر الي فرصه يت حقه لي ريوله
حمود: اقولها و لا لاء اقولها و لا لاء
يرد يكمل بس بصوت عالي: شوق انا الحين رايح البيت تبيني اقطج سوري على التتدخل بس رجولتي ما تسمح لي بنت الناس تنطر اختها او اخوها او اين يكن بروحها و معها بنيه يمكن احد ياذيج او ياذيها
شوق: امم امم اوكي
مشى حمود جدام يدليهم السيارة ركب و ركبت سارة وره و ركبت شوق يمها
شوق: يعطيك العافيه ماقصرت
حمود: الله يعافيج ولو اي منطقه ؟؟*
شوق : الجابرية قطعه ... شارع ... *
حمود: من صجج انا الشارع الي يمه*
شوق: وناس....ه
قالتها بصوت منخفض*
حمود: هلا ؟؟؟*
سارة شافت شوق*
سارة: سمعج ؟؟؟
شوق: لا مافي شي سلامتك .... سوير جبي ما سمع*
شغل حمود السيارة و مشى لمن وصل مستشفى مبارك يم المدرسه عاتكه شافه واحد و وقفه*
....: انت باي حق تاخذ اختي صج قلة ادب*
كان راح يكفخه بس قاطعتهم سارة
سارة: لحظه محمد دقيقه افهم السالفه اهوا نيته صافيه والله سيارتي بالكراج و شوق اختها قاطتها و ما ترد لان بالمحاضرة مالتها و الدكتور غاب والله و راس امي الغاليه ما اجذب
محمد: صج شوق و لا لاء
شوق: اي والله و راس الوالد الله يرحما
محمد: انا اسف اخو والله ظنيت ان انت لاعب بمخ اختي و رفيجتها اعذرني و الله تصرف جليل منك مشكور
حمود: لا هذي من صفات اصولنا انحافظ على الشرف و العرض*
محمد: وياك محمد اخو سارة و انا جدا اسف*
حمود: من حقك تقتلني لو ما عرفت السالفه و انا اسف لازم اروح لانبطلع اخوي من الروضه*
محمد: حبيب الله وياك يعطيك العافيه اخوي*
حمود: يلا مع السلامه
راح حمود حق اخو حمد و كان يفكر بشوق *و يقول ياربي انا عبالي الملاك مجرد قصة خيال ما متوقعت حقيقه ااه يا شهد ااه حرقتي قلبي لكن اقولج الله نزلي ملاك يرحني و يضمد جرحي الي جرحتني*
ياترى شنو قصة حمود و شهد منو شهد ليش جارحته و هل السبب منه و لا منها*
قبل سنه بعد حادثة امه و مع موتت امه
بالبحر و الجو الرومانسي الي كل بنيه تحلم بالجو هذا بس صار جحيم
شهد: اوه حمود خلاص انا مليت منك*
حمود: انزين ليش قوليلي ليش*
شهد: لازم يكون في سبب مليت من العيشه جذي تعال اخطبني
حمود: والله تو الناس عمري18 خل اتوظف اوكي لا اتوظف خل ادخل الجامعه بعدين باقيلي سبوعين وان شاء الله اخلص و اتخرج بس نطري صبري شوي مابيج تطيرين من ايدي
شهد: كافي صبر خلاص انا يو ناس و طلبوا ايدي راح اوافق
حمود: لا نطري صبري شفيج شهدو نطري*
شهد: مع السلامه اخر بوسه ابوسها و اخر لمه المك*
قامت باسته و لمته و راحت ابتعدت من ايده و اهوا مصدوم ولا حركه ولا نبس ولا دمعه و لا صرخه بس مصدوم و يقول بس سبوعين بس سبوعين بس
و راحت من ايده كسر كل القلاصات و الجو الرومانسي كره حياته عمره و يقول كل حياتي عويه و لا شي زين و ماقدر يوقف دموعه و ما قدر لكن وقفها هذي اخرة حب عمر طويل حب طفوله تحول حب مراهقين تحول حب كبار لكن بكلمه وحده خلته
نرد لزمن الحالي *
وصل حمود حق اخوه حمد و شاف خالد هناك يكلم بنيه استانس عباله girlfriend مالته و طق هرن حقه و لمن خالد شافه وخر عن البنت وراحله حمود مشي وظل يننه*
حمود: ها يالاخو قول هذي girlfriend والله عاد حلوه هههه*
خالد: اقول وينها و وين الجمال هذي مضيعه تسال وين مدرسة عاتكة و قتلها وين لان ابوها كل يوم يقط اختها و اليوم اهيا راح تاخذها عرفت*
حمود: لا بس حرام عليك حلوه ولين قلت واخيرا خويلد حب وحده بس حسافه
خالد: حمدو ابي افهم ليش تبي الفكه مني*
حمود: خويلد انا انا ابي الفكه انا ابيلك الخير يا خوي ابي اشوف عيالك و ينادوني عمي حمود ياربي ينن الاسم
خالد: عيل اشوف ادور ذيج المرة السنعه*
حمود: اوكي و اذا تبي البنت السنعه اخذ من يرانه بنتهم والله جمال و اخلاق
خالد: قصدك شهد اهي حامل يعني ...*
حمود: لا مو شهد
يقولها و قلبه متحطم : اهيا متزوجه و بعد جم شهر يصير عندها ياهل شتبي فيها*
و ضحك لكن قلبه متكسر متحطم و يقول بقلبه انا مفروض الابو انا المفروض اروح اشوف بنت و لا صبي انا مو عيسى المفروض انا اااااه اخيه على خظي الردي
خالد: والله حياتي منو هذا الولد حمااادي
حمد: هلا ابيب اوه سووري ح.. حبيب*
خالد: ياي والله جميل قام يقولها حبيب عدل والله كفو الولد شحلاته*
حمود: تذكر اول ما قلت حبيب جم كان عمري كنت 3 سنوات كبر النزقه الولد الجميل حمادي*
حمد: شوفوا اقدر اقول كل الاحرف ا ب ت .... حووور تعالي شوفي حمود و خالد اخواني الي كل يوم اتكلم عنهم
لمن شاف حمود حور انصدم شحق*
خالد: شفييك بسم الله*
حور تقدرون تقولون photo copy شوق*
حور: اي اي و هذي حبيبت قلبي (سوق)*
اللتفتت بنيه و الا شوق خالت حور
شوق: حبيبتي حور لا تاذين الناس خليهم
شافت حمود واقف و قالت بداخلها : آآآه حمود ياي ينن*
حمود: شنو الملاك هذا لاحقني*
خالد: هلا حمود شنو قلت ؟؟؟*ً
حمود: لا ماقلت شي
خالد: حمد حبيب يلا .... مشيناا*
حمد: let us goo home*
حمود: عشتو english بعد هههه
راح حمود سيارته و شوق راحت حق شيخه اختها
لمن دخلت شوق السيارة كانت مستانسه حدددهاا شافت قلبها ..... بس ..... (مو عارفه اذا اهوا يشعر بنفس الشعووور )*
شيخه: لا تقولين هذا حمود ..... شكله ينن*
شوق: هاي ياي ينن صح
شيخه: عيل انسيه ههههه*
شوق خزت شيخه
كملت شيخه: لا ماما اخذه ما ابيه خلاص انا هبله افكر بعدين عندي فهوود*
شوق: عبالي بعد هههه هبله صج هبله*
*و اهما رادين البيت*
شيخه ارتبكت: شوق شواقا شوفي البنيه الي تدورينها في مدرسة حور هنااك*
التفتت شوق و شيخه حسيت بالراحه و تنهدت*
شوق: وينهاا يا ربي تينن وينها شيخو يا الهبله
اللتفتت*
شوق: شيخ.... و ...*
نزلت عينها تحت و تبي تبجي بس ما فيها خلصت دموعها*
و كملت: عشان جذي*
و رفعت عيونها
و كملت: حياتي شيخه خل يولي اهو خلاني عشان شهد اهوا جلب اهو حقير خل يولي*
مسحت دموعها و كملت: انا مايهزني ريح عشان هذا يهز كياني ههههههه*
لكن يقلبها جرحتني جرحتني ييا حقيير جرحتني*
عيسى اعتقد عرفتو منو عيسى و عرفتو منو شهد
في اليوم*لمن شاف حمود شوق بالجمعيه كان عمرها 19 و اهوا عيسى 24 بينهم 5 سنوات*
في بحر بلاجات يم ريز ون*
شوق: عيسى حبي شفيك متغير علي*
عيسى: و لا شي بفهم شوق انتي جم مرة تساليني هالسؤال بس بطيتي جبدي اووه خلاص فكينه كل شي عيسى حبي عيسى قلبي شفيك شفيك خلاص اوف
شوق: انزين ما قلنا شي صار نار خلاص قطني الجمعيه عشان اخذ سيارتي و اروح البيت و لا المذله الي عايشتها منك*
راحت ركبت سيارته و تشوف صورة وحده منو هذي*
دخل عيسى السيارة و قال: تعرفين منو هذي*
شوق: اكيد اختك لان ما تقدر تتعرف على وحده عندك انا baby angel هههههه*
عيسى: امم*
شغل السيارة لمن وصل جمعيه الجابرية قبل لا تفتح شوق الباب عشان تنزل راحت باسته*
عيسى: اشوه ان يت البوسه الاخيرة منج راح اقولج شي انا امس رحت اشتريت خط يديد و هذا راح احرقه تدرين ليش و منو هذي*
شوق: لا تقول ان ....*
و اهيا قاعده تبجي
عيسى: زوجتي و بنتي راح تيي بعد جم شهر هذي شهد مرتي و يلا الحين نزلي من السيارة لو سمحتي خلاص الحب الفاضي الي بينه انسيه اوكي لو سمحتي
شوق: متزوج يا حقير يا جلب اكرهك اكرهك اكرهك الله ياخد اليوم الي شفت فيه
عيسى: في شي بعد اذا ما في الباب يوسع جمل من غير مطرود
* طلعت من السيارة و قط التلفون جدمها و داسه بالسيارة طبعا تلفونه و الجب داخله لان اهو غير خطه و هذي قصتهم
خل نتكلم عن شكل شيخه و شهد و عيسى اولا شيخه نسخة شوق ما تقدرون تفرقون بينهم نفس الملابس نفس الراي بس شوق حساسه اكثر و عندها ندب في ايدينها اليمين هذا الي يفرق بينهم بس
* شهد نفس اي بنيه ثانيه و ثقيلة دم وايد تمثل و راح تبين شكثر اهيا حقيرة و بنفس الوقت مسكيينه في احداث الرواية
* عيسى ابيض مو اي بياض بياض المليق و الكريه كان يمثل في ادوار كريه مثل ان يمر وره الممثل او ايام قبل يلبس عبايه بس هذي ادواره و تعرف على شوق من التمثيل لان كانت امها من المخرجات و اعجب فيها و اهيا بعد بس*
نرد الي تارخنا الحاظر*
شوق: هههههه والله مينون عباله ماقدر اعيش من دونه هههه اصلا اهوا ما يقدر يعيش من دوني
خل نطلع من بيت شوق و حمود و ندخل شوي على حياة شهد و عيسى
الحين الساعه 12 الظهر
شهد: انا جم مرة قايلتلك لا تدخن تاثر على الكائن الي في بطني*
و لا يرد عليها عيسى
تكمل: عويسو انا شنو قلت*
و فجاه يلها كف من عيسى
عيسى: بفهم صارلي سبوع متزوجج و لا يوم انا جم مرة قلت لج كيفي ادخن ما ادخن كيفي و لا تتكلمين اصلا والله قلت حيا قبل لمن كنت خاطبج تقولين : اي حبيبي كيفك دخن الي تبي تسويه سويه على رايك و كلام حب و الحين وين الحب و لا جنه خليت احلى و اجمل كائنه عشانك
و قامت شهد و طقت عيسى بس شوي شوي و قالت: لا تيب سيرة الجلبه هذي والله تقهرني لو مو البيبي الي في بطني جان طلبت الطلاق منك يا حقير*
صكها طراقات و يقول *
عيسى: يا الجلبة صج ما تستحين تدرين شلون خليج هني باااي انا رايح ابرك من شوفت ويهج يا والله ودي اسب بس محترم صورة الوالد*
هذي حياة شهد و عيسى*
نرد حق شوق
ردوا البيت و اهيا حدها مستانسه لان شافت حمود بس ماراح تقوله الا اذا كان يحبها و يي يخطبها لان كافي الجرح و الطعن الي سواه عيسى*
توهم دخلوا و بعد 10 دقايق دخلت دلال بعدهم
دلال: السلام عليكم*
شوق: و عليكم هلا باختي الحلوه الي اليوم راح تطلعني*
دلال: واي خل ارتاح بسم الله وين حبي*
حور: انا ؟ كاني رحت غرفتي ابدل ملابثي*
دلال: يما حياتي تعالي يا اجمل بنوته*
راحت حور ركضت حق امها و تقول: اليوم شفت خالد و حمود اخوان حمد*
دلال: تفصعتي منو هذيل وي*
و تشوف شوق: بنتي صارت فصعه من اهيا بالروضه وي وي*
شوق: لا حمد معها بالروضه و حمود و خالد اخوانه توه شافتهم*
دلال: ههههه وانا قلت عبالي بدال ما تبينها رحتي ودتيها الافنيو ههه
شوق: كنت بس قلت لا حرام هههه*
لاحظة دلال ان شوق تغيرت و صارت تضحك لان لمن خلها عيسى كانت واايد تعصب و تبجي على اي شي بس الحين عقب ما تشوف حمود تتغير حالتها النفسيه تستانس و تضحك و ما تسرح وايد*
دلال: حياتي شوق الله يديم هالضحكه عليج*
و راحت لمتها حيييل لان شوق حبيبة قلبهم الكل يحبها حيييل و ابوها كان حييييل مدلعها و كانت وايد تحبه و الكل يحبها و خاصتنا دلال لان لمن كانت صغيرة لمن تسوي دلال اي شي غلط بس ما تدري كانت شوق تقول ان اهيا سوت الشي هذا ولمن كانت تكلم زوجها قبل لا تزوجه ما كانت تقول حق احد كانت بير ما ينشاف نهايته
شوق: والله انتي حياتي
دلال: شوق انتي لو تقولين ان القمر يونسني ايبه لج بس عفيه اي شي يضيق خلقج لا تعطينه اهميه انتي ما تعرفين الثلاثة ايام الي كان ضايق خلقج شنو كنا متضايقين انا و شيوخ و حور و حتى شواقا*
شوق: ها انا ؟؟؟*
دلال: لا شوقا بنتي*
شوق: عفيه قولي انج حامل*
دلال: اي بالشهر الثالث و ابراهيم راح يسافر و راح اقعد هني وناسه سنه بس راح اشتاق له*
شوق: الله وناسه الفرحه فرحتين الاولى انج حامل و الثانيه انج راح تنامين هني
شيخه: منو حامل دلول حامل عفيه قولي اي*
دلال: اي وناسه صح خل اقول حق حور بس مو عارفه شلون
شيخه: انا اقولها*
راحت شيخه و قالت حق حور حور حددها استانست ان راح تيلها اخت و قالت سموها على اسم خاله شوق لان تموت على شي اسمه شوق و تتمنى تصير اختها مثل شوق*
خل نتدخل بحياة شيخه قالت انا عندي فهود من هذا فهد
قبل سنتين لمن كان عمرها 17 كان حياتها واحد اسمه فهد و كان راح يخبطها بس ابوها توفى فاجل الخبطه بعد سنه لكن امها دخلت الطب النفسي لان نفسيتها حدده اتعبت و تبي تعالج يعني اهيا صاحيه و تقدر بس ظروفها و لان تحب ريلها واايد و لمن مات بطريقه مفاجاه و كان يوم عيد زواجهم وايد تاثرت و دخلت الطب النفسي لمن تتعدل نفسيتها تطلع و نرجع حق شيخه و فهد شوق و سارة رفيجة شوق و نفس الوقت رفيجتها و دلال يدرون لان احينا يبون اشياء بس الريال يقدر يسوها و كان يساعدهم وايد صج يستحق ان يتزوج و تكون عنده مسؤوليه و يحب شيخه بطريقه مينونه خل ندخل حياته و نشوف هل حقا يحبها و لا يمثل
كان يتكلم بالتلفون*
.....: انت شوف انا احبك ليش ما تحبني*
فهد: شوفي انتي بنت الحلال وخري عني بس انا شكو اوكي تحبني انا ماشتهي اسمع صوتج قلة ادب
و يصكر التلفون بويها*
غدير: فهود منو هذي استغفر الله
فهد: لا تعورين قلبج حبي تعالي بوسه واي شحلاتج

معقولة فهد يخون اذا تبون تعرفون البارت الخامس ترقبوه
انا حطيت اربع بارتات
 

ashknanya

New member
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
eeeeee abiii part :$
shoofi 3ndi e,t7anen bacher w hal week kla e,t7anat w ma3a hatha gret el89a :$

fa yalla nzli partat wayed 3shan men 25l9 emt7anat agrahom

w nice rwaya keep it up ;**

bas mla7tha 7awli tjz2en eljmal l2na gam a5rb6 blgraya :**

good luck

(k)
 

ashknanya

New member
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
paaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaart :$
 
إنضم
3 يوليو 2010
المشاركات
236
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
I love her Kuwait عيوني و عروسة الخليج
افا عليج اشكنانيه من عنوني البارت الحين انزله
اما الباجي فانا زعلاانه منكم مابي اكلمكم<<< ماده البوز





استلمو البارت

بارت 5*
فهد: تعالي يا قلبي وااي احبج اكثر من كائنه في الوجود

غدير: واي اكثر من شيخه

فهد: امم والله مادري اي اكيد*

غدير: اي لان اغار منها هههه*

فهد: انتي احسن و احلى و اجمل بنت و اخت في الوجود

غدير: واي شكرا اخي العزيز انت بعد*

فهد: عسى الله لا يفرقنا*

الساعه 12 بليل دقة عليه شيخه

فهد: هلا والله بمرتي*

شيخه: هلا والله اثتحي ههه
*
فهد: فديت الي يستحون والله ها شمسويه شلونج شخبارج توه انا و اختي نحش فيج هههه لا قاعدين نكلم عنج عفيه حبي خلاص باجر راح اي اخطج كلمت الوالدة قالت عطهم موعد
*
شيخه حست بالوناسه و قالت: صج واي متى متى يقلون هل تقبلين فهود حبج زوج لج*

فهد: شيخه امووت فيج احبج

ويها حممممر
*
شوق تحرك شفايفها و تقول من شفايفها: شفيج صرتي طماطه*

و تكلمو ساعتين و بعدين صكروا الفون و نامو و لمن قعدوا شافوا شيخه قاعده و مجهزة روحها من الساعه6*

شوق: صباح الخير اختي الغاليه ها شمقعدج الساعه 6*

شيخه و ضايق خلقها شوي: صباح النور لا ماكو بس قعدت صليت الفير و ماقدرت انام و قلت ادرس اليوم عندي مدتيرم
*
شوق: اها انزين حبيبت اختها انتي شفيج ضايق خلقج باجي الايام تيين تطبين علي لمن اقعد
*
وقفت شيخه و راحت حق شوق يم الدري و لمتها و بجت بجي*

شيخه: كااابووس كاابووس ااه امبا يخوف والله يخوف

شوق: حياتي بس حلم بس حلم خليه يولي*

و لمتها حييييييل و تمسح على راسها و عطتها ماي

شوق: خلاص انسيه خلاص

شيخه: ما اقدر ما اقدر*

شوق: بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنةِ و الناس بسم الله عليج خلاص راح يروح الحلم حياتي خلاص بس حبيبتي انتي*روحي الحمام غسلي ويهج و روحي بدلي ملابسج عشتوا اليوم انا راح اقطها يلا يلا اخرتني هههه لا حبي اخذي راحت على ما تقوم سوير و تيي اهني*

راحت شيخه فوق تبدل ملابسها و راحت شوق تتصل على سارة و قالتلها تي و لمن يت سوير نطروا شيخه حق الريوق بس *جنيكا قالت ان شيخه تريقت و اهما قاعدين ياكلون سمعوا صوت صرخه من قمة راسها*

شوق: شيخه امبا شفيها*

راحت ركض اهيا و سوير لمن وصلوا غرفة شيخه شافوها طايحه على الارض و دم بريلها و منظرتها متكسر و ريلها مجروووحه حيل و دم متنثر و شيخه من الدم اغمى عليها*

سوير: امبا شيخوو شيخوو*

شوق واقفه مصدومه مو عارفه شنو تسوي*

شوق: اختي شيوخ شيخه

راحت ركض داست على الزجاج ولا حاسه اتصل فهد على شيخه 4 مرات ردت عليه شوق*

فهد: حبي شفيج خفت عليج ليش ما تردين*

شوق و اهيا ميته بجي: انا مو شيخه انا شوق عفيه فهد تعال اهيا طايحه مادري شفيها كلا دم

فهد: شنو *ياي طاير شوي*

سد التلفون راح طاير حق بيت شيخه*

طق الباب دخل راح فوق شال شيخه و طار فيها مبارك
*
دخلها الدكتور قال يبلها 9 غرز و في زجاج و طلعنا و ايه سبب القرح ( شن سبب الجرح)*

شوق: مادري سمعنها تصرخ و رحنا فوق و لا اهيا طايحا*

الدكتور: تادري دلوات تساليها هي امت ( تقدرين تسالنها الحين اهيا قامت ) بالمصري

فهد: متشكر اوي

دخل فهد عندها و شافها قاعده*

شيخه: انت هني*

فهد: اكييد حياتي سلامات ما تشوفين شر شفيج حياتي شلون انكسرت المنظرة*

*شيخه: مادري كنت قاعده اشوفني و فجاه انكسرت يمكن لان يم الدريشه و تعرف في يهال ينبطون و يمكن طقت بالمنظرة لان جنه الدريشه كانت مفتوحه

فهد: اي كانت مفتوحه سلامات يا بعد عمري انت*

حممر ويه شيخه دخلت شوق

شوق: خرعتينا حبي سلامات ما تشوفين شر يا بعد قلبي حياتي خيتوو*

شيخه: الله يسلمج الشر مايج*

طلعوا شيخه من المستشفى و راحوا البيت
*
و كانت جينيكا منظفه الغرفه الي تحت حق شيخه لان ما تقدر تصعد فوق*

بعد جم شهر و كل يوم كانت شوق تشوف حمود بمدرسة حمد و بالمحاضرة و كل يوم تعشقه اكثر و لمن صارت شيخه زينه يا اليوم الي الكل ينطرة*

فهد يا خطب شيخه و اكيييد وافقوا صبي اخلاق ذوق عنده مسؤوليه و جميل على طاري الجمال ابي اوصف شكله شوي حنطاوي معضل و الي يشوفه يقول سمالله عليه صاحب اكبر شركات*

بعد جم يوم ملجة شيخه و اهيا حددها مستناسه
*
قبل الملجه راحوا شوق و شيخه و دلول *السوق اشتروا النفنوف و حجزوا الصالون و كل شي بيرفكت و شوق اشترت نفنوف حقها ابيض تحت الركب و طالع عليها وااو *
......: هلوو شلونج

شوق انصدمت*5_5 ؟؟؟!!...
شوق: هلا والله شلونك شخبارك وينك مو مبين
*
حمود: كاني موجود*

قالت شوق بداخلها : و هل يخفى القمر يما والله تينن الي ما ين*

حمد: اوه خاله شوق وين حوور

شوق: اهيا بالالعاب مع جينيكا انا يايه اشتري نفنوف حقي حق الملجه
*
لمن سمع حمود كلمتة ملجه انصق خاف يسالها ملجة منو

حمود: يلا حمد خالة مريم برة ويت تاخرنا
*
حمد: اوكي

شوق: وين توه الناس*

حمود: خالتي تحن تقول انا بره
*
رن تلفون حمود*

و يكمل: وي كاهيا شكلها راح تاخذ حمادي و تحذفني من الدريشه ههه*

شوق: ههههه عيل روح لا تسويها هههه*

حمود: مع السلامه
*
شوق: مع السلامه
*
بقلبها يا*عمري انت مع السلامه

اشترت كل شي و ردت البيت

شيخه: اوف و اخيرا خلصت ياربي ونااسه راح اصير حقه ونااااسه وناااسه

شوق: حيااااتي مبرووووووووووك مبرووووك حياتي مبروك قلبي وااي حددي مستناسه عشانج عسها تدوم و تدوم وناستج*

*بعد جم يوم على ملجة شيخه و حدها طالعه قمر 14

يوم ملجة شيوخه يوم تصير حق فهد يوم الفرح

اذا تبون تعرفون شنو صار تابعوا البارت السادس بااي و عااد لا تزعلوني و حطو ردود و اذا مافي ردود اقصر البارتات و سوري ماحطيت بارتات لان كنت ابي تفاعل بس مافي
 

ashknanya

New member
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطييييج الف الف عااااااافيه ;**

و واايد حلو مرتبه القصه

بس خفي بدليات :p

keep it up

ناطرين بارتج
 

ashknanya

New member
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنااااااااااااااااااااااااات


ليش ماكو كومنتات ماكو تفاعل :((

البنت قاعده تتعب عشانكم ;**

بليز حطو كومنت حتى لو ما بتابعون
خل تستفيد من ملاحظاتكم
البنت موهوبه و تحب تكتب
ليش نحبطها
شجعوهاااا
بليييز بنااااات ;**
thnx