- إنضم
- 3 يوليو 2010
- المشاركات
- 236
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 16
اذا شفت حبيبك يخونك لا تصدق عيونك صدق قلبك *
اولا روايتي الاولى بالعربي او بالكويتي
بنات بليييز ماسمح اي وحده منك تنقلها في اي منتدى ثاني مو حلله لها سوري بس يجرحني الموقف اتعب و اهيا تنقله بارده مبرده حتى اسمي مو موجود رجا اذا تبين تنقلين حطي منقول من منتديات كويتيات من الكاتبه aoky kaito kid شكرا على حسن تعاونكم
بارت التمهيد منو شوق منو احمد و منو حمود *
الشخصيات شوق جاسم ال ...... عمرها 19*
احمد عبدالله ال ......
ساكنين في الجابريه عايلة
شوق*
دلال متزوجه عندها بنت و شيخه دلال عمرها 23 و شيخه 19 توام شوق و امها *في المستشفى طب النفسي
ابوها متوفي
عايلة احمد
اخو خالد24سنه و حمد 3 سنوات*
امه ماتت في لبنان و ابو مسافر عشان جذي خالد مسوؤل عن البيت و موراضي يتزوج عشانهم
و الحين تبدا الروايه باحزانها و فرحها و احداثها و دمعتها
بارت 1*
قبل جم سنه
*حمود دخل علهم: شيخه ممكن تطلعين بره
طلعت شيخه و شوق كانت خايفه
حمود: شوق خلاص مو قادر استحمل يوم الاربعا راح اطلقج
طلع حمود من الغرفه و شوق مو مستوعبه دخلت شيخه
شيخه: ها شصار
منو شوق منو حمود شيخه اقرو الرواية و تفهمون السالفه من اولها
احمد: خالد لو سمحت انا بروح الجمعيه تامرني على شي بطريجي ؟؟؟
خالد: لا يالاخو بس ديربالك تعرف المطاير بالشارع اوكي يا خوي
احمد:حبيب لا توصي حريص*
خالد:الله وياك*
حمد: ابيب *(حبيب) ابي ككاو بلييث (ببليز)
احمد:من عيوني والله كربونش يالا ادخل البيت
مشى احمد و شغل سيارته و كان قلبه حزين و يبي يبجي بس ويه اخوه حمد رسم الضحكه بويها و على ما تسخن السيارة شاف قلبه شاف عمره شاف حياته نزلت دمعته ماقدر يمسكها*
احمد:لا لا ليش ليش حرام عليج شهد حرام
و تشوفه شهد و دمعته على خده*
شهد:انا اسفه اسفه
احمد:حامل بعد يعني اغسل ايدي من هذي ال.....بنت
و يدوس السيارة اقوى ماعنده لدرجه ان ب3دقايق وصل الجمعيه
اشترى ككاو حق حمد و اغراض حقه و دفع الحساب و اهوا رايح السيارة يلقى بنيه لو شنو اوصف من جمال مايقدر يوصفها جسم طول جمال لقها تبجي بجي جدمها تلفون متحطم متكسر
احمد:لو سمحتي ممكن سؤال انتي اآآآ مضيعه؟؟؟!
شوق:لا ليش تسال يكفي جرحي يكفي
احمد:تفضلي ماي بارد*
و يطلع من الجيس ماي حق شوق
احمد: الحين ريحتي قولي شفيج*
شوق: بصفتك شنو اقول ؟؟؟
احمد: على رايج*
شوق: انا شوق و انا و انا*
احمد: انا احمد عبدالله وتقدرين تقولين ان انا محل ثقه لا تخافين*
شوق: ..........
احمد:انا مابي اضغط عليج هذا رقمي .......66 مع السلامه*
شوق: مع السلامه*
ابتسم و ابتسامته مليانه رجاء ان وده يقولها عفيه شوق كلميني مابي هل الجمال يبجي و تنزل دمعته
شوق:اوكي*
راح احمد ركب السيارة و يطالعها من المنظرة لمن طلع من المصافط و لمن قرب من سيارتها حس ان الارض تجذبه ثلجته يمها
رجع البيت
حمد: احمد ككاو ابيب سكلان (شكرا)
احمد:عفوا يلا الحين الساعه 10 بليل يلا روح الفراش الحين ايي اقرى ستوري لك اوكي يلا روح بسرعه بسرعه عفيه على الولد الحلو
صعد حمد فوق غرفته و راح حق اخوه خالد
احمد:خلود خلود وينك*
شاف خالد يتساسر مع التلفون:يلا باي باي بعدين باي.......هلا بالخ احمد وينك يبي تاخرت خفنا عليك
احمد: ها منو تكلم*
خالد:لا واحد من الربع اذنا هههه *
احمد:اوكيك انزين ابي اقولك شي توه شفت وحده والله قمر قمر
خالد:ها اخطبها احمدو اقول لا تقول لاء
احمد:شوف لا تناديني احمد انا اسمي حمود هذي الى سمتني احمد على اسم ابوها اي صدقتها مو جنه عشان حبيبها
*خالد: حمود هذي الوالده مهما سوت لا تقول عنها جذي
حمود : وينها كانت لمن صار الحادث وينها لمن كنت انا بين الحيا و الموت هذي ام ما اتوقع و لمن ماتت كانت مو يمنا كانت عند احمد الي مادري شقول *عنها خلني اسكت لا اسبه*
خالد:ليش جذي قلبك محمل على الوالده والله مظلومه ما كنت تشوف ابوي شلون يكلمها
حمود:قصدك لمن يدخل البيت و اهيا مجابلة التلفزيون و التلفون و لمن يقولها احبج تقولا واي عيالك اطول منك و انت للحين سوالف المراهقين اي صح و لمن يقولها تسلم ايد ام خالد احلا اكل كليته تقول هذا المطعم مو انا....... و كنت راح انسى و لمن قبل لا تسافر تقوله طلقني و انا احب واحد و يا انت ما شفت الي انا شفته*
خالد: شنو قصدك شنو الي ماشفته حمودو تكلم*
ابتسم حمود ابتسامه تقوله عفيه لا تذكرني عفيه
*بطريقه عصبيه واايد و مصكر اسنانه خالد: تكلم حمودو لا تعلقني و لا تنرفزني
حمود: قبل سنتين اي كان حمد سنه وحده بس يوم الحادث الي انا كنت للحين ماسوق شفت احمد الزفت ياي بيتنا و داخل من الدريشه مالت امي بس كنت مادري شسالفه لان كنت مع حمد يبجي*
دخلت امي الغرفه*مالتي
قالت حمدو خل حمد يسكت و لا اكوفنك انت و اهوا
انا عصبت
قلت ليش مانتي تجابلينه*
قالت ان في حريم عندها و
قلت عادي خو
قالت ليش ترادد
قلت اووه شفيج يما ماقاعد اراديد كيفج كيفج خليج مع الحريم مالوتج مادري شراح يفيدونج بس حش و نميمه هذي تزوجت و هذي تطلقت
قالت اكيد كيفي خل اروح ابرك لي لا تي الغرفه يستحون الحريم فهمت
قلت انزين افهم مو غبي
قالت و ابوك لمن ايي طق الباب ثلاث طقات عشان افهم و اتصل عليه فهمت
قلت انزين فهمت
* راحت *وانا جابلت حمد و لمن طلعت عشان اروح حق امي ابي حليب حق حمد شفت امي قاعده مع ريال ماشفت شكله عدل *احمد و تهاوشت معاه و لمن انحاش لحقتا بس ما قدرت القاه و لمن رديت البيت ما كان لي خلق اشوف و يها خذيت سيارتها و طلعت ما كان عندي ليسن و سقت السيارة وصلت جليعه تعرف الوالد كان يخليني اسوق بس اكون معاه و مره وداني مخيمنا الي بجليعه و انا رحت هناك و دعمت واحد لمن درى ان ما عندي ليسن
قال روح لان مابيك تنسجن ولان كنت قاعد ابجي
* قال ليش قاعد تبجي يعني اول مرة اشوف ريال ...
قطعت كلامه قلت لو القا الحيوان الى كان في بيتنا ارتاح لان راح يكون في تعداد الاموات*
الريال ارتبك
و قال انا عندي شغل
* لمن انا دخلت السيارة لان ابوي بهل الوقت يرد البيت و مابي ابين ان في شي بالبيت و حمد بروحه بالبيت و هذي ماتدري عن هوا دارة و بطريجي للبيت شفت الي مفروض ما اشوفه شفت السيارة الي توة داخله بسيارة امي و صاحب السيارة حذف نفسه برة و محد شافه لان كنت في جليعه بالبر و لمن وصل يمي كنت متحطم بالسيارة كانت السيارة محطمه و انا ريلي مكسرة. و جبهتي دم
قال بصوت خبيث و مليان كره: اسف ماشفت السيارة هههههه انت الي تعداد الاموات مو انا يا غبي انا مو اي احد انا احمد ال...... ههههههه عندك كلام قوله لان بعد 3 دقايق راح تموت و اخوك خويلد راح ادز ناس عليه يقتولنه عادي *و انا اطلع منها زي الشعرة من العجين هههه و اخوك حمد توه صغير. اخلي ابوك يطلق امك و انا و امك نسافر ناخذ حمد لان حبيته
قلته انت احقر من اي كائن بالوجود
* ابتسم ابتسامه حقيرة بااي تدري ان امك سمتك احمد عشان لا تخربط و تقول احمد حق ابوك و يكون لها عذر اذا خربطت باااااااااي حبيبي انت قاعد تتعامل وياي ههههه
و مشى و انا حاولت الحقه بس كنت جثة طايحه على الارض كانت الساعه 11 بليل قمت من الغيبوبه الساعه 9 الصبح و شفتك و شفت ابوي و هاوشتوني و انا ما كنت راضي اقول لك عن السالفه او اي شي عن هذي السالفه و بعدي امي تهاوشت مع ابوي هوشه العظيمه و طلقها و من يومها كانت طيارة ابوي و امي بنفس الوقت راح ثنينتهم واحد برطانيا من سنتين و الثانيه لبنان و ماتت قبل سنه و درينه الا قبل 8شهور
شفت ويه خالد و دمعته بعينه و النار من عصبيته شفت ايده كله دم*
حمود: خويلد شفيها ادينك عطني
خالد: هذي السالفه يعني مو انت معاندها و طلعت مع ربعك و دعمت و كنت بجليعه و خذيت سيارتها لان مافي سيارة غيرها
ح
مود: *ههه هذي السالفه الي الفتها عليكم هذي الجذبه الي قالتها انزين عطني ايدك خل اضمدها*
خالد مد ايده حق *حمود( اسم احمد الثاني غير اسمه لان ابو يحب اسم حمود و امه النسرة سمته على اسم حبيبها احمد)
حمود: الي صار صار خويلد اهم شي ان انت بخير*
راح حمود عشان ييب اللفاف و الصاق يعني العدد الاوليه رجع حق خالد
حمود مصدووم: شنو هذا خالد منو سوه جذي
حمود لمن رد لقى خالد فاصخ تي شيرت ماله و جسمه خدوش و طق و قرص*
خالد: لمن كان عمري 4 سنوات امك يعني مرت ابوي سوت جذي*
حمود: شقصدك ......... يعني انت مو شقيقي ...........يعني انت اخوي من ابوي .....يعني امك مو نفس امي......... يعني امي امسويه جذي فيك ......و........ وين ......امك؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: شوي شوي على الاسأله اولا اي اخفينا السر عنك عشان لا تفرق بينه و و الثالث اي و الرابع اي و امي اشتقتلها واايد حياتي الله يرحمها **
بعد ما عرف حمود ان خالد موشقيقه هل راح يتغير عليه و اسلوب ثاني معاه
حمود: ليش اخفيتو كل هذا ليش و جرم امي امي مو ام قاسيه قاتله*
خالد: لا تتكلم عنها جذي يا خوي*
حمود: والله ما تستحق هل الحياة يا خويلد انت مافي انقى منك و لا في احسن منك والله لو واحد ثاني جان فضح امي شسوي عشان اعتذر منك بدال امي
خالد: يبى شي صار قبل 10 دقايق عندي هذا قديييم *و مابلك شي صار اكثر من 10 سنين هههههه اقول خلص دمي لف ايدي*
حمود لف ايد خالد و ظلوا يسولفون و لمن صارت الساعه 4
حمود: خويلد جم الساعه*
خالد: اللعن الحين الساعه 4 عندي الساعه 9*
حمود: من صجك انا عندي 8 شكلي راح اروح مواصل خل نروح الممشى عشان لا نام*
خالد: شلون على حمد عنده روضه*
حمود: عيل خل نام جني تقعدنا نام بالصالة احس
وصل مسج حق حمود*
حمود: ش... ش
اولا روايتي الاولى بالعربي او بالكويتي
بنات بليييز ماسمح اي وحده منك تنقلها في اي منتدى ثاني مو حلله لها سوري بس يجرحني الموقف اتعب و اهيا تنقله بارده مبرده حتى اسمي مو موجود رجا اذا تبين تنقلين حطي منقول من منتديات كويتيات من الكاتبه aoky kaito kid شكرا على حسن تعاونكم
بارت التمهيد منو شوق منو احمد و منو حمود *
الشخصيات شوق جاسم ال ...... عمرها 19*
احمد عبدالله ال ......
ساكنين في الجابريه عايلة
شوق*
دلال متزوجه عندها بنت و شيخه دلال عمرها 23 و شيخه 19 توام شوق و امها *في المستشفى طب النفسي
ابوها متوفي
عايلة احمد
اخو خالد24سنه و حمد 3 سنوات*
امه ماتت في لبنان و ابو مسافر عشان جذي خالد مسوؤل عن البيت و موراضي يتزوج عشانهم
و الحين تبدا الروايه باحزانها و فرحها و احداثها و دمعتها
بارت 1*
قبل جم سنه
*حمود دخل علهم: شيخه ممكن تطلعين بره
طلعت شيخه و شوق كانت خايفه
حمود: شوق خلاص مو قادر استحمل يوم الاربعا راح اطلقج
طلع حمود من الغرفه و شوق مو مستوعبه دخلت شيخه
شيخه: ها شصار
منو شوق منو حمود شيخه اقرو الرواية و تفهمون السالفه من اولها
احمد: خالد لو سمحت انا بروح الجمعيه تامرني على شي بطريجي ؟؟؟
خالد: لا يالاخو بس ديربالك تعرف المطاير بالشارع اوكي يا خوي
احمد:حبيب لا توصي حريص*
خالد:الله وياك*
حمد: ابيب *(حبيب) ابي ككاو بلييث (ببليز)
احمد:من عيوني والله كربونش يالا ادخل البيت
مشى احمد و شغل سيارته و كان قلبه حزين و يبي يبجي بس ويه اخوه حمد رسم الضحكه بويها و على ما تسخن السيارة شاف قلبه شاف عمره شاف حياته نزلت دمعته ماقدر يمسكها*
احمد:لا لا ليش ليش حرام عليج شهد حرام
و تشوفه شهد و دمعته على خده*
شهد:انا اسفه اسفه
احمد:حامل بعد يعني اغسل ايدي من هذي ال.....بنت
و يدوس السيارة اقوى ماعنده لدرجه ان ب3دقايق وصل الجمعيه
اشترى ككاو حق حمد و اغراض حقه و دفع الحساب و اهوا رايح السيارة يلقى بنيه لو شنو اوصف من جمال مايقدر يوصفها جسم طول جمال لقها تبجي بجي جدمها تلفون متحطم متكسر
احمد:لو سمحتي ممكن سؤال انتي اآآآ مضيعه؟؟؟!
شوق:لا ليش تسال يكفي جرحي يكفي
احمد:تفضلي ماي بارد*
و يطلع من الجيس ماي حق شوق
احمد: الحين ريحتي قولي شفيج*
شوق: بصفتك شنو اقول ؟؟؟
احمد: على رايج*
شوق: انا شوق و انا و انا*
احمد: انا احمد عبدالله وتقدرين تقولين ان انا محل ثقه لا تخافين*
شوق: ..........
احمد:انا مابي اضغط عليج هذا رقمي .......66 مع السلامه*
شوق: مع السلامه*
ابتسم و ابتسامته مليانه رجاء ان وده يقولها عفيه شوق كلميني مابي هل الجمال يبجي و تنزل دمعته
شوق:اوكي*
راح احمد ركب السيارة و يطالعها من المنظرة لمن طلع من المصافط و لمن قرب من سيارتها حس ان الارض تجذبه ثلجته يمها
رجع البيت
حمد: احمد ككاو ابيب سكلان (شكرا)
احمد:عفوا يلا الحين الساعه 10 بليل يلا روح الفراش الحين ايي اقرى ستوري لك اوكي يلا روح بسرعه بسرعه عفيه على الولد الحلو
صعد حمد فوق غرفته و راح حق اخوه خالد
احمد:خلود خلود وينك*
شاف خالد يتساسر مع التلفون:يلا باي باي بعدين باي.......هلا بالخ احمد وينك يبي تاخرت خفنا عليك
احمد: ها منو تكلم*
خالد:لا واحد من الربع اذنا هههه *
احمد:اوكيك انزين ابي اقولك شي توه شفت وحده والله قمر قمر
خالد:ها اخطبها احمدو اقول لا تقول لاء
احمد:شوف لا تناديني احمد انا اسمي حمود هذي الى سمتني احمد على اسم ابوها اي صدقتها مو جنه عشان حبيبها
*خالد: حمود هذي الوالده مهما سوت لا تقول عنها جذي
حمود : وينها كانت لمن صار الحادث وينها لمن كنت انا بين الحيا و الموت هذي ام ما اتوقع و لمن ماتت كانت مو يمنا كانت عند احمد الي مادري شقول *عنها خلني اسكت لا اسبه*
خالد:ليش جذي قلبك محمل على الوالده والله مظلومه ما كنت تشوف ابوي شلون يكلمها
حمود:قصدك لمن يدخل البيت و اهيا مجابلة التلفزيون و التلفون و لمن يقولها احبج تقولا واي عيالك اطول منك و انت للحين سوالف المراهقين اي صح و لمن يقولها تسلم ايد ام خالد احلا اكل كليته تقول هذا المطعم مو انا....... و كنت راح انسى و لمن قبل لا تسافر تقوله طلقني و انا احب واحد و يا انت ما شفت الي انا شفته*
خالد: شنو قصدك شنو الي ماشفته حمودو تكلم*
ابتسم حمود ابتسامه تقوله عفيه لا تذكرني عفيه
*بطريقه عصبيه واايد و مصكر اسنانه خالد: تكلم حمودو لا تعلقني و لا تنرفزني
حمود: قبل سنتين اي كان حمد سنه وحده بس يوم الحادث الي انا كنت للحين ماسوق شفت احمد الزفت ياي بيتنا و داخل من الدريشه مالت امي بس كنت مادري شسالفه لان كنت مع حمد يبجي*
دخلت امي الغرفه*مالتي
قالت حمدو خل حمد يسكت و لا اكوفنك انت و اهوا
انا عصبت
قلت ليش مانتي تجابلينه*
قالت ان في حريم عندها و
قلت عادي خو
قالت ليش ترادد
قلت اووه شفيج يما ماقاعد اراديد كيفج كيفج خليج مع الحريم مالوتج مادري شراح يفيدونج بس حش و نميمه هذي تزوجت و هذي تطلقت
قالت اكيد كيفي خل اروح ابرك لي لا تي الغرفه يستحون الحريم فهمت
قلت انزين افهم مو غبي
قالت و ابوك لمن ايي طق الباب ثلاث طقات عشان افهم و اتصل عليه فهمت
قلت انزين فهمت
* راحت *وانا جابلت حمد و لمن طلعت عشان اروح حق امي ابي حليب حق حمد شفت امي قاعده مع ريال ماشفت شكله عدل *احمد و تهاوشت معاه و لمن انحاش لحقتا بس ما قدرت القاه و لمن رديت البيت ما كان لي خلق اشوف و يها خذيت سيارتها و طلعت ما كان عندي ليسن و سقت السيارة وصلت جليعه تعرف الوالد كان يخليني اسوق بس اكون معاه و مره وداني مخيمنا الي بجليعه و انا رحت هناك و دعمت واحد لمن درى ان ما عندي ليسن
قال روح لان مابيك تنسجن ولان كنت قاعد ابجي
* قال ليش قاعد تبجي يعني اول مرة اشوف ريال ...
قطعت كلامه قلت لو القا الحيوان الى كان في بيتنا ارتاح لان راح يكون في تعداد الاموات*
الريال ارتبك
و قال انا عندي شغل
* لمن انا دخلت السيارة لان ابوي بهل الوقت يرد البيت و مابي ابين ان في شي بالبيت و حمد بروحه بالبيت و هذي ماتدري عن هوا دارة و بطريجي للبيت شفت الي مفروض ما اشوفه شفت السيارة الي توة داخله بسيارة امي و صاحب السيارة حذف نفسه برة و محد شافه لان كنت في جليعه بالبر و لمن وصل يمي كنت متحطم بالسيارة كانت السيارة محطمه و انا ريلي مكسرة. و جبهتي دم
قال بصوت خبيث و مليان كره: اسف ماشفت السيارة هههههه انت الي تعداد الاموات مو انا يا غبي انا مو اي احد انا احمد ال...... ههههههه عندك كلام قوله لان بعد 3 دقايق راح تموت و اخوك خويلد راح ادز ناس عليه يقتولنه عادي *و انا اطلع منها زي الشعرة من العجين هههه و اخوك حمد توه صغير. اخلي ابوك يطلق امك و انا و امك نسافر ناخذ حمد لان حبيته
قلته انت احقر من اي كائن بالوجود
* ابتسم ابتسامه حقيرة بااي تدري ان امك سمتك احمد عشان لا تخربط و تقول احمد حق ابوك و يكون لها عذر اذا خربطت باااااااااي حبيبي انت قاعد تتعامل وياي ههههه
و مشى و انا حاولت الحقه بس كنت جثة طايحه على الارض كانت الساعه 11 بليل قمت من الغيبوبه الساعه 9 الصبح و شفتك و شفت ابوي و هاوشتوني و انا ما كنت راضي اقول لك عن السالفه او اي شي عن هذي السالفه و بعدي امي تهاوشت مع ابوي هوشه العظيمه و طلقها و من يومها كانت طيارة ابوي و امي بنفس الوقت راح ثنينتهم واحد برطانيا من سنتين و الثانيه لبنان و ماتت قبل سنه و درينه الا قبل 8شهور
شفت ويه خالد و دمعته بعينه و النار من عصبيته شفت ايده كله دم*
حمود: خويلد شفيها ادينك عطني
خالد: هذي السالفه يعني مو انت معاندها و طلعت مع ربعك و دعمت و كنت بجليعه و خذيت سيارتها لان مافي سيارة غيرها
ح
كود:
خالد مد ايده حق *حمود( اسم احمد الثاني غير اسمه لان ابو يحب اسم حمود و امه النسرة سمته على اسم حبيبها احمد)
حمود: الي صار صار خويلد اهم شي ان انت بخير*
راح حمود عشان ييب اللفاف و الصاق يعني العدد الاوليه رجع حق خالد
حمود مصدووم: شنو هذا خالد منو سوه جذي
حمود لمن رد لقى خالد فاصخ تي شيرت ماله و جسمه خدوش و طق و قرص*
خالد: لمن كان عمري 4 سنوات امك يعني مرت ابوي سوت جذي*
حمود: شقصدك ......... يعني انت مو شقيقي ...........يعني انت اخوي من ابوي .....يعني امك مو نفس امي......... يعني امي امسويه جذي فيك ......و........ وين ......امك؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: شوي شوي على الاسأله اولا اي اخفينا السر عنك عشان لا تفرق بينه و و الثالث اي و الرابع اي و امي اشتقتلها واايد حياتي الله يرحمها **
بعد ما عرف حمود ان خالد موشقيقه هل راح يتغير عليه و اسلوب ثاني معاه
حمود: ليش اخفيتو كل هذا ليش و جرم امي امي مو ام قاسيه قاتله*
خالد: لا تتكلم عنها جذي يا خوي*
حمود: والله ما تستحق هل الحياة يا خويلد انت مافي انقى منك و لا في احسن منك والله لو واحد ثاني جان فضح امي شسوي عشان اعتذر منك بدال امي
خالد: يبى شي صار قبل 10 دقايق عندي هذا قديييم *و مابلك شي صار اكثر من 10 سنين هههههه اقول خلص دمي لف ايدي*
حمود لف ايد خالد و ظلوا يسولفون و لمن صارت الساعه 4
حمود: خويلد جم الساعه*
خالد: اللعن الحين الساعه 4 عندي الساعه 9*
حمود: من صجك انا عندي 8 شكلي راح اروح مواصل خل نروح الممشى عشان لا نام*
خالد: شلون على حمد عنده روضه*
حمود: عيل خل نام جني تقعدنا نام بالصالة احس
وصل مسج حق حمود*
حمود: ش... ش