أقوى روايات 2012 : لا تحسب أن الجن هم شياطين ..لا ياحبيبي شياطين الأنس للحين حية

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ولاانا ماحزنت عليها..17 سنه تتنحر مايصير غلطانه صراحه وعججيب البارت ..ولو سمحتي برنسوس جم بارت الروايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واب اب اب اب اب اب ..

باجي يمكن 9 بارتات
أكيد غفران غلطانة لما تنتحر
بس نطري عليها
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
prєtt¥ priиce$s;31268041 قال:
أمبيه غفران مو من صجها انتحرت .. ليييييش :eh_s(2): !!
السبب تافه ماله داعي تنتحر عشان واحد ما يبيها
ناصر وفهد وجوري مساكين وايد تأثروا بموتتها وحاسين بتأنيب الضمير :eh_s(2):
أحمد حده باط جبدي مادري لي متى بيلحق جوان وأهو أكيد كان مراقبها :eh_s(14):
ان شالله سيف يوقفه عند حده عشان لا يتمادى


يعطيج ألف ألف ألف عافيه عالبارت الحلو

الله يعافيج حبوبة
غفران بطت جبد الكل مو بس إنتي خخخ
يلا نطري
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
أحمد شافهم صدفه ولا كان مراقبهم ؟!
أكييد مرآقبهم مستحيل تكون صدفه

شنو ردة فعل سيف ؟!
اممم راح يعصب

موت غفران والتحقيق مع العايلة ؟!
يووو يا غفران :( انتحرت على شي مآيسوى و الله

شنو تأثيره على جوري اللي تعتقد أنها هي السبب..وعلى ناصر اللي حاس بالذنب !! وعلى فهد اللي طاح وما تحمل ؟!
جوري راح تنهآر وناصر راح يعيش طول عمره و هو حاس بالذنب وفهد اتوقع راح ينسآها ويحب له وحده ثانيه وبيتزوجها

غفران كلكم ضدها ؤانا بعد
بس نطروا شوي راح تخربون الأحداث ههههه
أما فهد ما راح ينساها
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
: ( #

‏​!̴ , ♣ ...


آلنهد " كنه خوخ
شآمي ورمآن . . $'
نآبت على صدر
آللي دلعهآآ خيآلي !
لآ من شكيت وقلت :
يآ بنت جوعآآن
فكت بلوزتهآ وقآلت :
تفضلِ


# أدري مسج انحرافي خخخخ
المهم خلونا نكمل قصتنااااااا




سيف وقف بعصبية: الله لا يبارك فيك شتبي ياي

جوان خايفة : سيفففف ما عليك منه خله يولي

أحمد ابتسم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريلاكس ريلاكس لا تيي كلك ترى مريت بالصدفة أتغدا مع بدور رفيجي أكيد جوجو أقصد مرتك تعرفه إلا صج شخبار الليلة أمسسسسسسس!!!


هني سيف عطاه بقس لف ويهه وصارت هوشة كبيرة مالها أول من تالي وجوان كانت خايفة ودموعها تنزل


وغصب غصب فرقوهم وطلع سيف معصببببببببببب وجوان وراه


جوان بالسيارة مسكت أيده : سيف حبيبي

سيف عصب عليها : وخري عني أصلا إنتي السبب إنتي اللي عطيتي هالاشكال الخايسة ويه وخليتهم يتدخلون بحياااااااااااتنااااااا


جوان قامت تبجي من قلبها وغطت ويهها بيدينها وسيف ما اهتم لأنه أهو معصب ومقهور


بالمستشفى
غرفة خاصه
الساعة 4 العصر


فهد ساكت : ....................
محمد أخوه وسلطان وناصر عنده : حمدلله عالسلامة
فهد : ..........................................
سلطان تنهد : فهد لا تسوي جذي..ونزلت دمعته..غف غفران كانت بنتي..بنتي أنا ربيتها ودلعت...
وما قدر يكمل من البجي
فهد نزلت دمعته : ...........................
محمد : لا حول ولا قوة إلا بالله.. شباب والله العظيم ما يصير اللي تسونه فهد سلطان ناصر وبعدين يعني

سلطان يمسح دموعه : ص صج قالنا الدكتور تقدر تطلع الحين ... يلا عشان نلحق الدفن بعد صلاة المغرب


قطع عليهم دخول الضابط : السلام عليكم


فهد ما يرد : .......................................

سلطان ومحمد وناصر بهدوء : وعليكم السلام

الضابط : ما عليه ياشباب خلونا برو

فهد : لا لا خلهم أنا ما أخبي عليهم شيء

الضابط قعد : خلاص مثل ما تحب...والحين يافهد عرفت من عمك انك خاطب غفران !!
فهد بهدوء : إيه بس هي ما تحبني يعني بس كلام أهل مو خطبة صج

الضابط : يعني انت تحبها واهي لا
فهد سكت : ........................................
سلطان : فهد تكلم لا تسكت
فهد : إيه
الضابط : أنا اليوم حققت بالموضوع وعرفت أنها سبق ودخلت المستشفى واشتكت على أخوها اللي هو انت ياناصر.. ومن اللي عرفته منك انك كنت زعلان منها وما تكلمها لأنها قطت بالسجن ..


ناصر : حضرة الضابط انت شنو اللي تبي توصله

الضابط : اللي بوصله أن من خلال تحقيقي اليوم مع الكل ومنهم انت ومرت أخوك جوري وفهد أقدر أقولك أن المتهمين عندي أنتو الثلاثة

ناصر انصدم : يعني شنووووووو !!

سلطان : لحظة حضرة الضابط قصدك أن جوري وفهد وناصر واحد منهم متهم أنه هو السبب هو الدافع للانتحار
الضابط : أيه نعم ... خلني اشرحلك..جوري ممكن تكون هي المتهمة الأولى ويكون قتل غير مباشر يعني كونها عطتها الحبوب فهذا خطأ منها هي السبب فيه ..وممكن بعد تكون انت اللي دفعتها للانتحار لأنها سبق واشتكت عليك وخلت تنام ليلة بالنظارة..وممكن يكون فهد لأنه مثل ما قال يحبها وما تحبه وكل هالاسباب قوية للانتحار


محمد : يعني بتحسبوهم
الضابط : مبدئيا لا ما عندي خبر أكيد بس أكيد اللي تثبت عليه التهمة من هالثلاثه بنحوله للتحقيق ومناك للنيابة

فهد بلحظة تهور حب يعاقب نفسه لأنه يحس بالذنب : عيل أنا المتهم الوحيد..لأني أنااا اللي شفتها أمس بالعرس وتكلمنا وتهاوشنا


سلطان وناصر ومحمد بصدمة : فهدددددددددد

فهد : هذا الصج ..أنا مو خايف ..إذا الغالية راحت السجن ما يهمني والحياة بكبرها ما تهمني أصلا يعني طلع ناصر وجوري من الاتهام

سلطان : ينيت فهددددد !!!

الضابط : ممكن تقولي كل اللي صار !!!


فندق الهيلتون
جناح المعاريس

نفس الوقت ....

جوان من ساعتين تبجي وزعلانة وقافلة على نفسها وسيف قاعد بالصالة برا وماله خلق يكلم أحد بعد اللي صار .. : ياربي مالي ذنب مالي ذنب .. ليش إهى إهى إهى إهى إهى إهى حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا أحمد حسبي الله ونعم الوكيل فيك ...

قامت تسحب نفسها خذت لها شور بارد حيللللللللللل حيلللللل ولبست شورت وردي لفوق الفخذ حرير..وبدي أبيض علاق فوق البطن شوي يعني قصير ..تعطرت وحطت كريماتها ولوشناتها وحمرتها الفوشية وطلعت وخلت شعرها مبلل مثل ما يحبه سيف


سيف أول ما شافها انسدح وغمض عيونه وكان مفصخ الدشداشة والفنيلة : ..................

جوان يت وقعدت عالأرض على ركبها وحطت أيدها على جتفه : سيفففففف
سيف قلبه يدق..: .........................
جوان قربت منه وباست جتفه : سيفف حبيبي تدري أني مالي ذنب ..والله ما أدري عنه ..ما أدري أنه مراقبني أو أنه صدفه أو ......

سيف قاطعها : جوان خلاص خليني بروحي ترى والله مصدع ومالي خلق نفسي
جوان نزلت دمعتها من يديد : يعني صرت ما تحبني..س سيف إحنا تونا أول يوم حرام عليك تسوي فيني جذي

سيف قلبه يدق والحرارة ترتفع عنده بس كل ما يتذكر كلام الخرا أحمد يعصب : ......................

جوان ما تحملت الصد منه..بجت وقامت عنه ....


سيف أول ما حس أنها قامت لحقها لغرفة النوم وشافها تبجي عالسرير وانكسر خاطره ...وراح قعد يمها : جوان

جوان رفعت رأسها وقطت نفسها بحضنه وبجت من قلب : هى هى ل ليش تسوي فيني جذي و والله أنا أحبك بس بس انت تصرخ علي وتعصب وما تكلمني وآنا وآنا مالي ذنب أهي إهى إهى إهى إهى إهى إهى أهى إهى إهى
سيف ابتسم ورفع ويهها ومسح دموعها وباس شفتها : خلاص حبيبتي والله أسف بس كنت معصب وهذا الحيوان لازم أوقفه عند حدددددده والقاله حل
جوان ضحكت أول ما شافت شفايفه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سيف شفايفك صار لونهم فوشي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف ضحك وقام شاف ويهه بالمرايه : ههههههه إنتي السبب أنشئ نفسي وياج بعدين مرة ثانية إذا ييت أبوسج لا تحطين حمره وتوهقيني
جوان تخصرت : لا والله إذا بحط بكيفي وإذا مو عاجبك اخليك كلك فوشي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

سيف لف عليها ويأشر على صدره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ما أقول لااا شوفيني مفصخ وخالص

جوان تمد لسانها : خلااااص مااااابي ههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف يا وقعد على بطنها : تضحكين علي هاااا

جوان تضحك : ههههه أمبيه سيف لا تقعد كلك ترى الحين أموت من وزنك
سيف يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي قالولج نفسج بسرعة أطير

جوان أختنقت : يمااااااااه سيففففففف قوووم

سيف ابتسم : ماني قايم عاجبني المكان هني

جوان تبتسم : زين رد ورا شوي مو على بطني عااااااد ... ذبحتني سيففففففف قوم إااااااااااااااااااخ يمااااااه

سيف يضحك ويرد ورا شوي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي جذي أوكي

جوان استوعبت وين قعد : لااااااااااااااااااااااا لا خلاص رد على بطني أرحم
سيف ابتسم بخبث : تلعبين إنتي..خليج عند كلمتج
جوان استحت : أنا عند كلمتي
سيف يحب يعاندها : لااااااا مو عندج كلمتج كل شوي تغيرين كلامج


جوان انقهرت : امبلاااااا
سيف : لاااااااااااا
جوان عصبت : امبلاااااااااااااااااا
سيف ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي زين زين لا تعصبين خلاص أثبتيلي
جوان بقهر : شنو تبي
سيف ابتسم : أبي تترسيني بوسات كلي..
جوان بهمس : قوم عني إنزين ما أقدر أتحرك .....

سيف بعد عنها وانسدح مكانها : يلاأااا ناطرج

جوان قربت منه وطألعت بعيونه..باست خده وتركت اثر حمرتها الفوشي..ونفس الشي باست شفايفه ورقبته ونزلت لصدره وغرقته بوساااااات ...

سيف أول ما وصلت لبطنه ما تحمل أكثر مسكها وشدها له : بسسسسسسسس تعالي

جوان ضحكت : ههههه لحظة لحظة بصورك عفيه

سيف صارخ : خربتي الرومانسية ياااااااغبية

جوان تضحك وتصوره لأنه مقهووووور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

سيف سحبها وسدحها تحته : تضحكين بعددددد

جوان تبتسم : لحظة ههههه بس أكمل تصوير والله بس صورت صورة وحده ب

وراح صوتهاااااا



شقة أحمد


أحمد : قهرني قهرني
بدر : تستأهل من أول قلتلك خلنا نوقفه عند حده يانا وطقنا وانت سكتله خلني أخذها وشوف شصار ...
أحمد بحقد : أنا بالأول أبيها برضاها لكن الحين غصب عنها تييني

بدر : شلون يعني
أحمد : ما أدري فكر معاي
بدر : أفكر معاك أعور رأسي بسسسسسس
أحمد : لا أخلص منها واقطها لك
بدر ابتسم بخبث : عيل هذي يبيلها تفكير ..صب صب خلنا نفكر

انتهي البارت
بس هذا البارت اللي
ما تصدقونه.....

توقعاتكم



(33)...


#. مرت ثلاث أيام العزا ثقيلة على الكل ..جوري عايشة بصدمة نفسية لا تأكل ولا تشرب وما تدري عن بناتها واختها عواش والريم

# فهد حولوه للتحقيق وحجزوه بالنظارة وإبوه زعلان ومتضايق وما يدري شلون يطلع ولده من هالورطة

# سيف إجل سفرته وكنسل الفندق ورد بيت أبوه وخذا خواته عنده


* خلونا نروح للمقبرة ... ونشوف الوضع .... بس قبل ما أبدا ترى القصة هذي اللي صارت لغفران صج بس مو بالكويت بدولة خليجية بس أنا غيرت الأحداث *


غفران تتكلم عن نفسها : فتحت عيوني وشفت حولي ظلام ..مكان كله سواد بسواد..وملفوفه كلي ببياض..بالبداية خفت حيللل وحاولت أتذكر شنو آخر شيء سويته ووين كنت..وفجأة عرفت أني بالكفن..وانهم دفنوني وآنا حية...هني ما عرفت شسوي ..قمت أبجي واطالع حولي ..حاولت أحرر نفسي وبصعوبه وبعد وقتتتتتتتت طويل حيل حيل قدرت أحرر أيديني وويهي ..وصدمني منظر التراب والقبر اللي أنا فيه...ندمت..ندمت حيل..قمت أبجي..ظليت أفكر بنفسي لو أنا صج ميته هذا مكاني وشلون بتحاسب فيه..حبست أخوي..فضحت مرته..أسمع أغاني..آخر شيء رقصت بالعرس ومت منتحره..واروح النار..انصدمت انصدمت حيل عرفت أن الدنيا حقيرة وما تسوى..حسيت أني بموت وهذي نهايتي..بتم هني لحد ما أموت صج ...



# نتركها ونروح لفيلا ابوسلطان ...
الحزن والهدوء يلف المكان كله ......


الساعة 2 الظهر

بغرفة صقر

صقر : جوري تكفين أرحمي نفسج وارحميني .. أنا محتاج لج والبنات محتاجين لي ..
جوري تردد نفس الكلام : أنا ذبحتها أنا ذبحتها

صقر شال بناته الثنتين وقام : لا حول ولا قوة إلا بالله


نزل تحت وشاف أمه لأبسه أسود بأسود وقاعدة بالزاوية ويمها سلطان منسدح على ريلها واريج واسيل ساكتين : يمه شوفيهم ما أعرفلهم

أم سلطان : .........................
أريج : صقر عطني مهرة ..أسول آخذي فهده عندج

صقر عطى بناته لخواته وقعد : إبوي وينه

سلطان : قافل على نفسه وما يبي غدا ولا يبي يكلم أحدددد


صقر تنهد : أنا لله وآنا إليه راجعون لمتى يعني

أم سلطان مسحت دمعتها : شصار على فهد

صقر : بهذلوه بالتحقيق مسكين ...وعمي ضاري حالته حاله هموم الدنيا فوق رأسه...ظلموه وماله ذنب

أم سلطان : الله يكون بعونه


# نرجع لغفران : تعبت وآنا أحفر ..أيديني صارت كلها تراب وطين..متى يخلص ؟! متى إشوف الشمس ؟! كلما أقول برتاح ..أفكر واقول لا لازم اطلع لازم يعرفون أني عايشة،، ما أدري شنو الوقت..ولا إحنا بالليل ولا بالنهار..كل اللي أعرفه أن حولي ظلام ظلام وبس... ظليت جذي ساعات وساعات ما عندي ساعة أحسب لكن أتوقع أني طولت .. بديت اختنق..مأكو هوا..واخيرا..واخيرا ..دخلي لي هوا..ابتسمت..حسيت أني ودي أسجد بس ما أقدر..شفت فتحة صغيرة طالع منها هوا والشمس نورها مو قوي يعني إحنا بالعصر .. حسيت بالأمل بالحياة يرجعلي..حسيت التوبة تدفعني عشان أعيش وأصحح كل أخطائي..واصلت واصلت الحفر لحد ما لزق التراب بيدي وغطا أيديني وبديت أعرق واختنق.. وطلعت

إيه طلعت طلعت رأسي بصعوبة ..خفت لما شفت القبور اللي يمي..أنا كنت معاهم وبينهم..بس الفرق أني حسيت بكل شيء..حاولت اطلع بس ما قدرت لأن الكفن لافني كلي..بصعوبة صعدت فوق التربة وآنا خايفة من هالوضع وحررت ريولي بعد عناء وتعب.. وقمت قمت اركض من الخوف ما أدري وين أروح أو شلون اطلع من هني وادق على أهلي..ركضت وآنا مطلعه أيديني وويهي من الكفن وماسكته على جسمي..

الحارس مال المقبرة أول ما شافني اخترع وطاح ..... أتوقع أنه حاشته جلطة من الصدمة ... قعدت يمه وناديته : ل لو ..

صوتي ما طلع لأني صار جم يوم ما تكلمت...هزيته عشان يقوم بس ما يرد ولا يتحرك..دورت على تلفون بجيوبه وخذيته وآنا خايفة



# نروح لفهد بالحجز ...

ناصر : لا تحاتي انت مالك ذنب أن شاء الله تطلع منها

فهد بحزن : ما يهمني اطلع أو لا ..الإنسانة اللي كانت تهمني ماتت

ناصر : فهد لا ....

قطع عليه صوت المسج بفون فهد ...


ناصر : منوووو
فهد : ما أدري لحظة خل إشوف..غريبة من سمحلي الضابط اخليه عندي لحد ما يخلصون تحقيق ما دق ..
ناصر : شفيك سكت منو اللي دازلك

فهد قلبه يدق : ما أدري نصور .. رقم بدون اسم وكاتبلي تعال المقبرة بسررررعة

ناصر قلبه قام يدق : مقبرة !!!! شوف الرقم ما تعرفه
فهد يحاول : لا لا أول مرة إشوفه
ناصر : إنزين يمكن واحد من ربعك مغير رقمه أو دازلك من رقم ثاني
فهد يحاول يدق بس مأكو رد : محد يرد .. شوف نصور روح انت وطمني
ناصر : أروح شسوي ينيت آنت أقول للقبور منو داق على ولد عمي بالسجن

فهد : نصور مالي خلقك خلاص روح شوف يمكن واحد من الشباب مغير رقمه أو عندهم حالة وفاة روح وطمني وقوله فهد ما يقدر أيي الحين

ناصر : إنزين عاد أي مقبرة صليبخات ولا صبحان

فهد : يؤووه ناصر عاد ما أدري روحلهم اثنينهم

ناصر : إنزين إنزين لا تعصب


# غفران : أول ما دزيت مسج قمت ..قمت وطلعت من المقبرة وتركت الحارس لأني خفت من شكله وهو طايح..طلعت من البوابة وقعدت عالأرض أبجي .. نطرت ..نطرت وايد ...بدأ العصر يروح والشمس تغيب ..خفت محد أيي وما أقدر أرد وقعدت أبجي


بس فجأة حسيت بنور قوي ...رفعت رأسي وشفت سيارة توقف ..عرفتها..عرفتها..هذي سيارة أخوي..سيارة ناصر ..قمت قمت له بركض بس خفت ما يصدقني ويصيرله نفس الحارس وقعدت بمكاني أبجي


ناصر نزل من السيارة : غريبة ..منو هذي..يمه ليكون جن ولا شيء..كله منك فهود وآنا مصدق رايح صبحان وياي للصيلبيخات..بس شفيها قامت وقعدت

وتكلم بصوت يرجف شوي : ل لو سمحتي

غفران رفعت رأسها ودموعها مغطيه ويهها ..حاولت تتكلم بس حروفها مقطعه..: ن ن ن ـا ص صر

ناصر من الخرعة كان بيطيح بس لما قرب وشافها عدل انصدم : غفرااااااااااااااااااااااااااااان !!!

غفران بجت ..من ردة فعله لأنه شكله مو مصدق.. وناصر استوعب بعد وقت طويل وحضنهااااااااا حيللللللللللللللل : غفران غفران إنتي عايشة حمدلله حمدلله

غفران تبجي وتدور صوتها غصب : أن أنا د دز ي ت م م سج ل ل ف فهد
ناصر شالها على أيدينه والصدمة ملخيته مو قادر يفكر أو يتكلم..حطها بالسيارة وداس أقووووووى سرعة


وخذا ربع ساعة ووصل البيت


فيلا أبوسلطان
نفس الوقت


سلطان : يمه يمه يبه يمه

أبوسلطان : خير خير شعندك تصارخ
أم سلطان : الله يستر

سلطان : ناصر دق ..يهلث وهو يكلمني..يقول أبيكم كلكم بالصالة أهو ياي بالطريج

أريج واسيل نزلوا وراه : شنو يبي
سلطان : ما أدري بس أحس وراه شيء كبير من صوته وطريقته بالكلام
صقر نزل معاه الجوري : ترى مو ناقصين مشاكل أرحمونااااااا


بهالوقت دخل ناصر .. : يمه يمه يبه غفران ما ماتت ..غفران معاي ..أنا يبتها

الكل انصدم

أم سلطان تحط أيدها على جبينه : بسم الله عليك يمه مصخن انت

ناصر يسحبها للباب : والله يمه مو مصخن تعالي شوفي بعينج


أم سلطان : وين ياولد ناصر ناااااا ...... وسكتتها الصدمة ... غفراااااااااان
لقتها قاعدة بالأرض عند الباب ..وطاحت عندها وحضنتها وتشمها .. غفران يمه إنتي عايشة إنتي عايشة ما متي

وقامت تبجي...أبوسلطان واقف مصدوم ... وسلطان وصقر واريج واسيل وجوري يطالعون بعض بخوف وصدمة ومشاعر مختلطة

أبوسلطان بجى من المنظر وسجد لربه شكر ..وأم سلطان ظلت ماسكتها مدة طويلة وتبجي معاها

بعدين طالعت سلطان وعيونها دموع ونطقت بحروفها المقطعة : ي يبه

سلطان خذاها من أمه عن الأرض وترك دمعته تنزل بحريه ... وغفران طاح الكفن عن ظهرها وبين نصه... سلطان ما حس بنفسه من فرحته ومن الموقف اللي أهو فيه
صقر بين دموعه ابتسم ونزل غترته وغطاها فيه ... وصأروا كلهم يبجون وبعدين دخلوها داخل وسلطان شايلها ودخلت معاها أمها تسبحهاااا والبنات يطلعون ملابسهاااا


فيلا اليد أبوخليل
الساعة 7

اليد : شوي شوي ياولد تكلم عدل خل أفهم علامك تلهث

أبوسلطان ابتسم : لا تلومني يبه لا تلومني فرحان فرحان وبروح عمرة أن شاء الله..يبه غفران حية ما ماتت.. تعال يبه تعال وشوفها


اليد انصدم : لا حول ولا قوة إلا بالله..ياولدي ما يصير اللي تسويه بنتك ماتت منتحرة ..
أبوسلطان يحلف : لا والله يبه مو ميته تعال يبه تعالوا كلكم ناطركم


اليدة : شفيك بوسلطان
اليد : ما أدري عنه الظاهر أنهم بيستخفون واحد ورا الثاني بالأول فهد بعدين جوري بعدين أهو
إليدة خافت : ليش شقالك
اليد : يقول بنتي ما ماتت تعالوا شوفوها

اليدة طقت صدرها : ياويلي على وليدي شكله ما تحمل الصدمة

اليد : قومي قومي خليني نروح


ما انتهى البارت له تكملة
نطروا بليز
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
فيلا أبوسلطان
الساعة 7:30


اليد أبوخليل : يااهل البيت..

سلطان وصقر وناصر وولده بدر قاعدين بالصالة : هلا هلا يدي حيااااااااااك

اليد أبوخليل : أنتو هني ..أبوكم وينه ...
اليدة العنود : يا بوسلطان..تركي تركي يمه

سلطان ابتسم : خير خير يدي عسى ما شر

اليد : ما أدري عن أبوك داق علي مستخف يقولي بنتي ما ماتت

سلطان وناصر وصقر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

اليد عصب : قايل نكتة أنااااااا

أبوسلطان توه ينزل الدري : هلاااا هلااا يبه

اليدة ركضت له : أقول يمه انت تعبان مريض بسم لله عليك يمه ...

اليد : ما تقومون تودون أبوكم مستوصف شيء

أبوسلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يهداك يبه أنا للحين بصحتي

ناصر ابتسم : يدي تعال أقعد ونفهمك السالفة كلها



فوق عند أم سلطان والبنات ...

طلعت من الحمام بعد ما سبحتها وملبستها الروب


روانا كانت توها تيي متأخرة وما صدقت لما سمعت: غفرااااااااااااان

غفران ابتسمت لما حضنتها : ت ترى م ما أقدر آت أتحرك و وايد

روانا ضحكت: هههههه أكيد صارلج 3 أيام ميته

أم سلطان ابتسمت : يلا يابنات ساعدوها تلبس وآنا بنزل

طلعت أم سلطان وغفران لبست بمساعدة البنات شورت أسود لفوق الركبة سترج مع بدي علاق أسود وعليه قطوة ورديه

وصارت أريج تمشط لها وروانا تعطرها وجوري واسيل يعدلون فراشها


غفران نزلت دموعها وهي تشوفهم : غبيه أنا شلون كنت بضيع كل هالحب
جوري ضحكت : ههههه هيي فرفورة مسحي دموعج ترى ما تدرين بحالتنا 3 أيام بجي
روانا : عاد لايق عليج البيجامة صج قطوة بسبع أرواح

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخل عليهم ناصر : يلا بنات نزلوا يدي تحت..يبي يشوفج ما صدق انج عايشة
غفران لمت أخوها حيلل : سامحني نااااااااصر
ناصر ابتسم : خلاااااص يبه والله مسامحج .... يلا يلا تقدرين تمشين ولا أشيلج
غفران ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههه كيفك

ناصر شالها على ظهره وهي مسكت رقبته ونزلت والبنات وراهم يضحكون


اليد أول ما شافها وقف ودمعته بعينه : غف غفران

غفران من رهبة الموقف راح صوتها وحاولت تتكلم وهي بحضن يدها بس ما قدرت : أ أ ......... واشرت لسلطان

سلطان ابتسم : يدي شوي شوي ترى صوتها للحين ما يطلع عدل وحركتها خفيفة تدري يعني
اليد ابتسم وهو يبوسها بين عيونها : أدري أدري

غفران خلصت من يدها وراحت ليدتها اللي بجت معاها وصار الكل يمنع دموعه تنزل

أبوسلطان : خ خلاص ياجماعة بسنا بجي والله ملينا
الكل : إيه صح هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اليد ابتسم : بلغ أخوك وبوسيف وأبي الكل يصير عنده خبر بهالشيء وبسوي بالمزرعة عزيمة ما صارت ولا استوت خلي كل الناس تعرف بغلاتها عندي
أبوسلطان ابتسم : أن شاء الله يبه .. وفهد بعد لا تنساه لازم نروح نطلعه
غفران طالعت أبوها بصدمة : ت تط ل ع عو نه من من وين ؟!

كلهم يطالعون بعض : .........................

اليد ابتسم : نطلعه من المخفر حجزوه عندهم للتحقيق .. هذي سالفة طويلة بعدين نقولها لج..بس إنتي قوليلي دام الكل موجود..شرايج اخلي العزيمة فرحة ردتج لنا من الموت..وفرحة ملجة إنتي وياه

البنات يصارخون : واااااااااااااو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غفران استحت : ...............................

اليد : خلاص ما تبين بكيفج
غفران بسرعة : لا لا أ ب أبيه

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فيلا خالد أبوسيف
الساعة 7:45


جوان بروحها بالبيت..الريم تلعب مع عواش بالصالة ومطلعة كل ألعابها ومرة تركض ومرة تشيلها وتطيرها .. نزلت وهي لأبسه شورت أسود حرير وبدي أحمر ربط عالرقبة..قعدت بملل ومسكت الريموت تطالع التلفزيون بعدين لقت حفل لعبدالمجيد وأبتسمت وعلت الصوت :

ما هي هالليلة وبس
و انت متغير علي
صارلك كم ليلة و انت
و انت بالك ماهو لي
ما هي هالليلة وبس
و انت متغير علي
صار لك كم ليلة و انت
و انت بالك ماهو لي
حاضر فقلبك و غايب
و انا قلبي فيك ذايب
ليه يا اغلى الحبايب
انت سامع عني شي
ما هي هالليلة وبس
و انت متغير علي
صار لك كم ليلة و انت
و انت بالك ماهو لي
انت من مدة وحالك
للاسف صاير غريب
صار عادي عندك ابقى
و عادي عن عينك اغيب
وردتك نسيت عبيري
و صرت ما اعرف وش مصيري
ضحكتك دايم لغيري
و قسوتك دايم علي
ما هي هالليلة وبس
و انت متغير علي
صار لك كم ليلة و انت
و انت بالك ماهو لي
انت لو تعرف مكانك
وين كان و كيف صار
كنت ما ضيعت عمري
في عذاب و انتظار
وش تبغى تعرف اكثر
كيف همي صار اكبر
يلا حط عينك في عيني
و انت تعرف كل شي


جوان ابتسمت وحبت تطلع من مود الحزن ومسحت دمعتها : ريمه شوي شوي لا تطيحين عواش هههه

الريم تضحك وتدور وعواش بحضنها : ههههه تعالي جوجو وناااسة حيللل
جوان ضحكت وقامت خذت عواش من ريمه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا تعالوا نرقص

القوس قوسك والسهام سهامك ... مالي على رمش(ن) تسله قوه ...
انا اسيرك واقف(ن) قدامك ... واللي تبي تسويه فيه سوه ...

وثقت في قلبك وطيب انسامك .. ماظن تظلم وانت فيك امروة ...
قلبي رهيف ولا يروم هيامك ... توه تعلم كيف يعشق توه ...

قلب(ن) قطفته لا ترص احكامك ... خفف على قلب(ن) حتمت بجوه ...
يفداك لكنه يشيل احلامك ... ملكك ولا لي منه غير انخوه ...

بك زين من راسك يـ لين ابهامك ... والليل ياخذ من صباحك ظوه ...
ما يحجب الويه الصبوح الثامك ... طلتك دايم يالحلى محلوة ...


قطع عليهم ضحك بوسيف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أن شاء الله دوم مستانسين وترقصون

جوان انحرجت ووقفت رقص وريم وقفت معاها وعواش تطالع بدون ما تفهم : ع عمي !!! متى ييت ؟!

بوسيف : توني .وشفتكم ترقصون..كملوا كملوا خلوني استأنس شوي

جوان ابتسمت : صجججج يعني عادي

بوسيف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي إيه عادي

الريم نطت : ونااااسة بابا معانا يلا جوجو يلاا

بوسيف قعد وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

بدت أغنية مليون خاطر وجوان تحمست لأنها تذكرها ببداية حبها لسيف وقامت ترقص :
بس قول ابغى
وانا اقول حاظر
انت الوحيد اللي كلامك
اوامر وخاطرك عندي
ترى مو مثل غيرك
خاطرك يسوى ترى
مليون خاطر

جوان ترقص عواش والريم غارت وسحبت أبوها غصب : ما أعرف يابنت ما هههههه

جوان استأنست : عادي عمي عادي

دخل سيف وانصدم من اللي يشوفه..أبوه وخواته وحبيبته يرقصون وسكت عشان ينتبهون له

القوي الله
وحبي لك قوي
شوف ايش اعمل اذا
تطلبني شيء ينشغل بالي
وادور لك عليه
وعيني ما تغمض
ولا حتى شوي

بوسيف شافه : أ أ هم اللي

سيف ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوان شافته وراحت له :

تهمني طبعا حبيبي تهمني
انت اللي بس بعمري هزني
انت من حقك اذا تامر علي
وانا من حقي ابيك تحبني

وختمتها ببوسة على خده ونست نفسها ونطت بحضنه وتعلقت برقبته وصارت ريولها ورا ظهره خخخخخ

بوسيف والريم وحتى عواش : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف ضحك : هههه حتى عواش ضحكت عليج..ترى إبوي وراج نسيتي نفسج
جوان شهقت من الصدمة : هــــئ نسيته هههههههههههههههههههههههههه

بوسيف يضحك من قلبه : ههههه أنا بأخذ البنات نتعشى برا ...

الريم نطت : صججججج بابا هيااااااا وناااااسة

خالد ابتسم وخذا بناته وطلعوا .....

سيف قط سويجه عالأرض : راح تظلين جذي معلقه
جوان : أمبيه سيف فشله
سيف يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان للحين على نفس الوضع : مو سيف
سيف يضحك : ههههههه مووو

يتبع 33
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
33 و 34 مع بعض



سيف قط سويجه عالأرض : راح تظلين جذي معلقه
جوان : أمبيه سيف فشله
سيف يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان للحين على نفس الوضع : مو سيف
سيف يضحك : ههههههه مووو


مشى فيها وهي معلقه نفسها فيه وقعد على أول قنفه : إااااخ تراج صائرة ثقيلة ...

جوان طقت صدره : يماااااااا منك يالعيار

سيف ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا مو عيار إنتي صج صرتي ثقيلة ..أخاف زايد وزنج وآنا ما أدري
جوان انصدمت وصارت تتحسس جسمها وهي قاعدة بحضنه : هـــئ صججججج حرام عليكم شوف والله ضعيفة حيللل أصلا جسمي يهبللللل واكلي قليل
سيف ابتسم بخبث : أثبتيلي

جوان بصدمة : هني بالصالة !!!!!!!!!


سيف ضحك من قلبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي أكيد لاااااااااا تعالي فوق
جوان أول ما سمعت فوق نطت من حضنه : لاااااااااا مابي أنا ميته من اليوع ودني نتعشى برا
سيف مسكها من خصرها وشالها : أنا مو مشتهي إلا إنتي

جوان تطق ظهره : هيي سيف سيف نزلني ... نزلني نتعشى أول والله بموت من اليوع حرام عليككككككككككككككككك ..ما أقدر أتحمل انت تخليني أتعب وافقد كل طاقتي معاااااااك

سيف ضحك على انفعالها وكلامها الجريء وصعد الدري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هم ماني منزلج لا تحاولين


وصلها الغرفة ونزلها عالسرير ورد يقفل الباب بس جوان كانت أسرع منه وقدرت تركض وتطلع

سيف انصدم : تعاااااااااااالي وين منحاشة

جوان ماسكة بطنها وواقفه جدامه مثل آلياهل : حبيبي أسمعني بس والله يوعانة نتعشى أول
سيف ابتسم وبينت غمازته ألذباحة وحط أيده على خده : وآنا مو مشتهي إلا إنتي شلون يعني جم مرة أقولج
جوان تطق ريلها بالأرض : يااااااربي شنو سيفففففففففف انت تعبني بعدين انت كله تناااام تنااااااااااام ما تخلص طاقتك

سيف ضحك وهو يسحبها ويدخلها ويقفل الباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي جوجو تراج تقولين كلام يصدمني.. لا ما تخلص .....الحين ممكن تسكتين

جوان تقاوم : بــــــ


^ - ^


صباااااااااااااح اليوم الثاني وبعد ما الكل درى أن اليد مسوي عزيمة غدا ولازم الكل يحضر ... وصلوا الساعة 8:30



اليد ابتسم : بسم الله ... ها الكل وصل
أبوسلطان : إيه يبه
الريم تتثأوب : اوووف بابا نعسانه إحنا ليش يينأ من الصبح

خالد بوسيف ضحك : هههههه والله علمي علمج
سيف ابتسم : تعالي ريمه عندي...
شالها وريم ما كلفت نفسها بأي مجهود ونامت وهو ماسكها ...

جوان حست بالغيرة من شكلها البريء وهي نايمة : لاااااااا والله طول الطريج أقولك نعسانة وبموت من النوم ..و.. تعالي ريمه عندي «تقلد كلامه

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أم سلطان : ههههه يمه من بنتج ياوسن تغار حتى من ريمه

جوري تبوس عواش الدبدوبه بشفايفها : بث عواث تدنن بث حقي فديتهاااااااااااااا

سيف يغمزلها : تغارين
جوان توردت خدودها لأن الكل يطالعهم : لااااا يعني ما تعرف انت الحين ..عناد لك ماني نايمة عندككككك بروح لعزوز حبي

عبدالعزيز بقهر سيف فتح أيدينه : أبوووووووووووووووووووي والله


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أبوفهد يضحك على ولده : عيب ياولد !!

اليد ابتسم : اللي يبي يروح يكمل نومته ويرتاح بكيفه واللي بيقعد بكيفه بس أهم شيء الظهر كلكم قاعدين لأن الضيوف بعد الصلاة يكونون هني

الكل : أن شاء الله

«طبعا أبوسلطان يا أهو ومرته واريج واسيل وصقر وجوري وناصر وروانا بس سلطان ظل مع غفران بالبيت


تفرقوا كلهم .. الحريم أم إبراهيم وأم سلطان وأم فهد واليدة راحوا فرشوا عالعشب وحطوا جايهم وقهوتهم والحلو والفطاير اللي يابوها معاهم ... وبدوا سوالفهم خخخخ


البنات طبعا كلهم راحوا يناموووووووون .... والشباب تفرقوا اللي بينام واللي بيلعب رياضته



جناح الشباب ...

غرفة عزوز ونااصر وسيف «طبعا هالثلاثي لازم مع بعض خخخخ


عبدالعزيز انسدح على سريره أهو وناصر ويأشر لجوان : تعالي تعااالي يمي فديتج قلبج أصلا بيتنا من دونكم صار مو شيء
جوان ضحكت وراحت قعدت يم أخوها : هههههه فديتك بسسسسسسسسس

وباسته أقوى شيء
ناصر يضحك من قلبه وسيف مقهور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي وآنا وين أنااااااام

جوان تكلمت : فديتك ياولد عم

سيف خنقها : هيي

عزيز وناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوان تدزه : كح كح يمه خنقتني

عبدالعزيز : ههههههه لا تقولين فديتك بس أهو غبيه إنتي
جوان تبتسم عناد له : فديتك ياولد عمي نام مع سيف عشان أنا اليوم بنام مع عزوزي حبـ

سيف خنقها مرة ثانية : هيئيئي ترى اذبحج والله

ناصر وعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز يبعده : خلأص يبه ما تسوى كلمة راح تموتها علينا

جوان بخبث : وخر أصلا ما أكلمه كان يبي يموتني أنا والبيبي


عبدالعزيز وناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف صارخ من الصدمة : هااااااااااااااااا

جوان توهقت ولزقت بظهر عزيز : لحظة لحظة خلنا نتفاهم ترى قاعد أجذب عليككككككككككككككك

جوان وعزيز وناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

ناصر يضغط سيف : آفااا آفاااا ياولد عمتي طحت من عيني صارلك أسبوع متزوج وللحين جولييت ما حملت
جوان استحت : هيي انتتتتتتتتتتتت تقعد تشحنه عليئيئيئيئيئيئي

عبدالعزيز : يشحنه بواير ولا بدون؟!
جوان تمد لسانها : لا كويتي
ناصر انسدح من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ألعن أبوالسخافة
سيف يبتسم : تعلمت مني
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف يروح وراها : ترى ما نسيت اللي قلتيه

جوان لزقت بعزوز : لحظة لحظة هيي انت ما تدافع عني

عبدالعزيز قام عنهم وراح وقف مع ناصر عند الحمام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا شكو مالي شغلللللل


جوان توهقت : ألعن أبوك زيننننننن

ناصر وعزيز وسيف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

سيف يقرب منها : لازم تتعاقبين عشان ما تجذبين مرة ثانية

جوان نطت فوق السرير وكانت لأبسه جينز سكيني وبدي فوشي كتاباته بيضا وجاكيت من بولو : أؤك لحظة لحظة

ناصر ابتسم : شنو حرب تلعبون ؟! ولا مصارعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف ابتسم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي أوه إحنا كله جذي لازم إثارة شوي والله تطلع روحي علما أحصلها

ناصر وعزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

فهد دخل وشافهم : شفيـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي شنو هذا
جوان : فهود تعال شوفهم حكروني الكلااااااااااب

سيف قرب وشالها : إنتي شكلج ما يفيد فيج

جوان صارخت : إاااااا

فهد ضحك ونزلها وانخشت وراه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي هيي هيي لا تنسى نفسك

ناصر وعزيز طايحين فوق بعض ويدمعون من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي إاه بطني إااه

جوان بحقد : أروح أناااام عند رونتي أحسنننننن منكمممممممممممممممممم


وطلعت ركض ......

سيف وناصر وعزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

فهد يضحك : شسويتوا لها بالله صوتها واصل كل الجناح هههههه

سيف انسدح على السرير اللي كانت فيه : هههههه سلامتك..عزوز تعال نام تعال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

عزوز : ههههههه إااه بطني سلامتك طالع نفسك ..أنام وانت جذي خير إن شاء الله

ناصر يمسح دموعه : كفك كفك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهد وهو طالع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي حمدلله والشكر أقول ناموا قبل يروح الوقت


سيف من كثر الضحك تعب ونام ... وناصر وعزوز ناموا عالأرض وهم منسدحين من الضحك ..وعزيز رأسه ببطن ناصر



وبس عاد طمعتوا
خلو شوي ههههه
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
117
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
حرااام كسررت خااطىي غفراان انصدمت انها عاايشه بس ساالفه انها عاايشه كاانت من توقعااتي المستحيله واحمد وبدر وربي لواشووفهم والله ذبحهم على ايدي حلاااااال وجواان اهي وسيف فلللللم هذوول اتووقع رااح ينصدم فهد وبيستاانس بنفس الوقت ووبس هااذي توقعاتي ورايي على الباارت
وونبي بااارت اورااق يلله لاتطوليين
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
عججيييبه الباارتااات

خنقتنيي العبره :(
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا كنت متأكده انها موميته
نااطرينج قلب
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
رد خاص : عيون الكويت

مشكورة حياتي على الحملة خخخخ
أنا اللي فديتج


خ ̷̴̐خخخ ̷̴̐خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ :eh_s(7):

‏​♡̨̐◦ٱمْـِـٌَوَوِااا<3اااحْ◦♡ ̨̐ فديےـتہج ☺☺?

آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب


فديےـتہج أوراق ❤❤
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب

فديےـتہج برنسس فديےـتہج برنسس فديےـتہج برنسس
فديےـتہج برنسس فديےـتہج برنسس فديےـتہج برنسس
فديےـتہج برنسس فديےـتہج برنسس فديےـتہج برنسس
فديےـتہج برنسس فديےـتہج برنسس فديےـتہج برنسس


بآنتظار المزيد مـِنْٓ الابداع والتشويق والتاآلق آب آب &#55357;&#56471;&#55357;&#56475;
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب

فديےـتہج برنسس فديےـتہج برنسس فديےـتہج برنسس
فديےـتہج برنسس فديےـتہج برنسس فديےـتہج برنسس
فديےـتہج برنسس فديےـتہج برنسس فديےـتہج برنسس


‏​♡̨̐◦ٱمْـِـٌَوَوِااا<3اااحْ◦♡ ̨̐ يآ عسل ً☺☺
 

Dramatic Girl

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Some Where fi al 7ya!
كان ألبي حاسس .. :D
يلا الحمد لله ما ماتت ..
البارتات جؤناااااااااااااان ..
يعطيك ألف عافية ..
يلا بكرا حطي 10 بارتات أوكي ..
ههههههههه أمزح أمزح ..
بس يعني حطي مممم 6 زين؟ :p

يلا بإنتظارك فديتك ..