30
# ليلة أسطورية #
جناح المعاريس بفندق الهيلتون ...
الساعة 2:30
جوان دخلت وسيف ما تكلم معاها وطلع.. وهي توقعت أنه تعبان وما حطت ببالها وراحت تتسبح وتأخرت يمكن ساعة إلا ربع علما حطت كريماتها ولوشناتها وبعدين طلعت لافة فوطة على جسمها ... : أمبيه الساعة 3 وربع أكيد سيف نطرني وايد
حاولت تخلص بسرعة ولبست قميص نوم أبيض حرير وعلاق وطويل وفوقه روب شفاف وتركت شعرها مبلل وحطت حمره حمرا وطلعت مستحية : حبيبي أدري أني تأخرت عل’’’’’
سيف قاطعها وهو يبعدها عن صدره : لااا عادي..يلا خلينا نتعشى
جوان استغربت : سيف حبيبي فيك شيء..
سيف يأخذ نفس : لااا ما فيني شيء عادي بس تعبان شوي يلا خلينا نتعشى عشان نصلي وننام
جوان قربت منه حيل وقعدت بحضنه وارتفع القميص عن فخوذها وباست خده : حبيبي قولي شنو فيك..شكلك شايل بخاطرك وزعلان..بعدين نسيت انك وعدتني تكون ليلتنا غير
سيف قلبه يدق من عطرها وحركتها وهي بحضنه : إااااااااااااااااااهـ أسف حبيبتي بس تضايقت شوي من أحمد التبن ياني تخيلي ووقفني قبل ما ادش القاعة ويقولي حبيت آباركلك انك خذيت حبيبتي مني
جوان شهقت : هــــــئ
سيف يطالع عيونها المصدومة : بس حرني حيل حسيت أني ودي أكوفنه بس يدي طنشه وقالنا نستعيل عشان ندش وخليناه ورانا
جوان نزلت دمعتها : حبي حبيبي صدقني أسفة م ما كنت أدري عن شيء صدقني أنا قلتلك أنه هو يمكن يهددننا وي
سيف قاطعها وهو يمسح دمعتها ويبتسم : حبيبي مابي أسمع عنه شيء أنا ماكنت بقولج بس شسوي والله متضايق بعدين لا تخافين واحد حشرة مثله ما يخوفني ولا يهمني
جوان همست بأذنه : وليلتنا
سيف ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه خلينا نتعشى ونصلي ونبدأ ليلتنا
جوان ابتسمت : أؤك
سيف ابتسم : يلا قومي انزين
جوان ابتسمت وباست خده : لا مابي بتعشى وآنا بحضنك مو انت الحين زوجي وأسوي اللي أبيه
سيف ضحك: هههههههههه بس أنا جذي ما أعرف أتعشى
جوان ابتسمت وخذت شوية سلطة فتوش بالشوكة وقربت من شفايفه : أنا أوكلك واكل معاك
سيف قلبه يدق حيل والحرارة ترتفع عنده ابتسم واكل منها وجوان مصت الزيت اللي بالشوكة وخذت حبة كبة بطاط ..قربتها له سيف يبتسم واكل نصها والنص الثاني أهي .. وختمها سيف ببوسه نااااارية
جوان ضحكت : ههههههه شوف صاروا شفايفك حمره
سيف ابتسم واشر على صدره العاري : شفتي صدري كله بخليه أحمر بعد شوي
جوان ولعت خدودها من كلامه وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه إنزين ورا الأكل
سيف ابتسم وكمل أكله ... وكانوا متفقين ..إذا هي كلت من الكبة له النص وله النص..وإذا حبة ورق عنب له النص ولها النص..وإذا سلطة مع بعض..وإذا عصير من نفس واحد... وختاااااااااامها بوسة
خلت سيف يشيل جوان ويروح لغرفة النوم
جوان أول ما صارت عالسرير تعلقت برقبته : أحبكككككككككككك سيف الله لا يحرمني منك
سيف لزق برقبتها : وآنا أمووووت فيج ..حبيبي
جوان تبتسم وهي تحس بإنفاسه الحارة : هممممم
سيف بنفس الهمس وأيدينه تتحسس جسمها : تبين تييبين خالد وراكان وسيف وروان
جوان ولعت وهمست بأذنه وأيدينه بشعره وجسمها يتحرك من الحرارة اللي تحس فيها : إيه
سيف بحب وايده تروح لفخذها : عيل سمعي الكلام وخليج هادية أؤك
وبعدها اختفى صوت جوان إلا من أنفاس الحب ولذة وجودها مع حبيبها وصرخات ألم حلوة بدت فيها قصة حبهم العظيمة

!
فيلا أبوسلطان
نفس الوقت
كانت غفران بغرفتها للحين بنفنوفها الوردي الباربي القصير والميك أب ما مسحته بس ساح من دموعهااا .. من ردوا وهي تبجي وما سكتت ومحد درى عنها أو حس فيها ... تتذكر الموقف الغبي اللي سوته وتلوم نفسها
غفران لما شافت الرياييل يباركون لسيف ركضت عند المداخل الداخلية للقاعة بعد ما عدلت عباتها الجتف الحرير البحريني وزادت عطرها وتلثمت .. ظلت واقفة لحد ما طلعوا كل الرياييل ونادت بهمس : فهددددددد!!
فهد انصدم أن فيه أحد يناديه وكان مع أخوه عبدالرحمن : منو يناديني؟!
عبدالرحمن عرفها من صوتها : أ أنا سابقك
مشى وخلاه
غفران قطت اللثمة وراحت له : فهد أنا كنت
فهد سحبها من أيدها وخذاها للزاوية : إنتي ما تستحين ما تشوفيني مع أخوي يايتني لهني خلصيني شتبين
غفران تعورت : إااه هدني ترى تعورني..
فهد تنهد : غفران خلصيني شنو تبين
غفران نزلت دمعتها ولزقت بصدره : انت ما صرت تحبني مثل الأول !!
فهد قلبه يدق : قلتيها مثل الأول..أما الحين طلعتج من قلبي وراسي بعد فهمتي !!
غفران صارخت : ليش ليش حرام عليك لما بديت أتقرب منك واحبك تصدني ؟!
فهد هزها : لا تجذبين ..إنتي ما حبيتني ..إنتي تبين تقربين مني عشان تصلحين علاقتج مع أخوج اللي للحين ما يكلمج ولا تكلمينه..تبين تقنعين نفسج انج حبيتني عشان ما تحسسين نفسج بالذنب..صح ولا لا
غفران دموعها تنزل :صح بس ناصر للحين ما يكلمني وآنا
فهد تضايق : للأسف عمرج ما راح تفهمين ولا تعرفين شنو معنى الحببببببب !! عن إذنج
غفران قامت تسب وتطق بنفسها : غبيه غبيه أنا أستاهل أنا اللي رحت له بريولي ..أنا خليته يذلني..أنا محد يبنيني محد يكلمني أهى أهى أهى أهى أهى أهى أهى أهى لازم أموت لازم أحسن خل أموت عشان يعرفون يفتكون مني
قامت ركض للحمام ..مسحت ويهها بمناديل جونسون وغسلت بماي بارد بعدين خذت المقص من الدرج وقربته لأيدها
وتراجعت : لا لا المقص يمكن يخيطونه واعيش ..لازم القى شيء ثاني
# نروح لغرفة صقر
جوري تبعد صقر اللي صاير فوقها ومو لابس شيء : ص صقر لحظة صقر البنات هني
صقر : إشش أشش خلاص جوري صغار ما يفهمون
جوري تأخذ نفس وتمسك ويهه : حبيبي ..حبيبي أصبر خل أغطيهم بس أو أو طلعهم عند عمتي أ
صقر قام : أفففففف ترى وترتيني جوري
قطع عليهم دقة الباب : طق طق طق جوري نمتي
جوري شهقت وقام لبست الروب : هى غفران لا لا لحظة غفران ما نمت
صقر عصب : كلمت شتبي هذي الحين
جوري تأشر له : زين قوم انت
صقر : أقوم وين بعد
جوري تهمس : قصر صوتك ..صقر ما تشوف نفسك مو لابس قوم أي مكان
صقر : ماني قايم قاعدلج اليوم أنا
جوري ضحكت غصب : هههههه مينون ..وفتحت فتحة صغيرة وطلت منها : ه هلا غفران س سوري يعني ما أقدر افتحلج الباب تعرفين مو
غفران قاطعتها وهي تبتسم مجاملة : ههه أدري أدري بس عندج بندول حاسة رأسي يعورني صارلي ساعتين أحاول ما قدرت شوفي حتى للحين ما بدلت ولا سويت شيء
جوري توترت من صقر اللي واقف وراها وفاتح روبها ويتحرش فيها : زي زين غفران دقيقة !!!
وسكرت الباب : أففف صقر شفيك صاير اليوم مشفوح
صقر لزقها فيه : كيفي مرتي عندج مانع
جوري تبتسم وتبعد عنه : لااااا بس أصبر شوي ..
راحت يابت حبتين بندول وعطتهم لغفران : هاج حبيبتي
غفران ارتبكت : لاااا عطني شريط كامل
جوري استغربت : ليش اثنينهم يكفون شربيهم مع الماي..عشر دقايق ويروح الصداع
غفران تبتسم مرتبكة : اد أدري بس يمكن ما يكفون اخليهم عندي احتياط مو كل شوي أيي
جوري ابتسمت : ثواني
دخلت ويابت لها شريط كامل فيه 12 حبة ... وقفلت الباب
صقر : أففف ما خلصنا.
جوري ضحكت وشافت بناتها ناموا غطتهم عدل ونطت فوقه : خلصنننننننننا ههههههههههههههههههههههههههههههههه
صقر ابتسم خلاها تحته وصار فوقها : ما بغينااااااا
أما غفران راحت على طول لغرفتها .. صبت قلاص ماي وقعدت عالسرير : 14 حبة...عشان ترتاحون مني
وخذتهم كلهم دفعة وحده مع الماي .......
انتهى البارت ...
شنو تتوقعون؟!
ما راح أكتب أسئلة
بس أبيكم أنتو تردون ؟!
(31)
صباح يوم السبت ..
الساعة 11
فيلا أبوسلطان
أريج نازلة ببجامة نوم وشعرها مبهدل : صباح الخير
أم سلطان : وي ياحظي وشفيج نازلة جذي
أريج قعدت عالكرسي وحطت رأسها على جتف سلطان : أفففف ما شبعت نوم
أسيل تثأوب : أوه أنا باكل وبكمل نومتي
سلطان وصقر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري : عيل غفران وينها ما قعدت
أم سلطان : وين بعد أكيد نايمة خو تعرفينها ما تقعد إلا بمزاجها
جوري : لا عميمة أمس يت تأخذ حبوب بندول شكلها مصدعة .. تقول ما قدرت تنام.
أبوسلطان : روحي شوفي بنتج
جوري : لا لا أنا أروح خليج عميمة
صقر : لا تطولين ما راح أكل لما تتين
جوري ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : مالي شغللللل الحين بدق أعزم ندوشتي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقطع عليهم صرخة جوري اللي هزت البيت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
عند المعاريس
نفس الوقت ...
جوان قعدت على حركات سيف فوقها : هههه سيف أحد يقعد جذي
سيف بأس خدها : إيه أنااا
جوان حطت أيدينها ورا رقبته : جم الساعة
سيف يبوس صدرها : ما أدري لا تسأليني أنا معاج الزمن عندي واقف
جوان ضحكت ومسكت فونها وشافت الساعة وشهقت خلت سيف يخترع ويبعد عنها : ههههههههههههههههههههههههههههههههه هـــــــــــــئ
سيف اخترع : شنو شنو شفيج
جوان : الساعة 11 وما صلينا الفير
سيف خنقها : بس عشان جذي بغيت أموووووت ..الحين نقوم نصلي
جوان تكح وتضحك : كح كح هههههه إنزين شفيك معصب
سيف قام للحمام وصك الباب حيل : ما فيني شيء
جوان ابتسمت بخبث وراحت وراه تطق الباب : سيففففففف حبيبي
سيف تحت الماي يبتسم : لا تكلميني
جوان تضحك : ههههه ليش إنزين شسويت
سيف يمثل العصبية : تخربين علي صباحية العرس وتقولين شسويت يلا يلا روحي ما أكلمج
جوان فتحت الباب وصارخت : سيفففففففففففففففففففففففففففف
سيف ضحك عليها أول ما شافها معصبه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه إنتي شتبين ليش تصارخين مابي أكلمج غصب يعني
جوان استحت من شكله : أوريكككككككككككككك
صكت الباب أقوى شيء وسيف يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تعالي عادي مو أول مرة تسوينها
جوان انقهرت منه : هينننننننننننننن ياسيفففففففففففففف ما أكلمك ولا تكلمني
أما بمستشفى آل......
الساعة 12
الكل واقف..أبوسلطان وإبوه وأمه وأم سلطان وناصر وصقر وسلطان واريج واسيل وندى وجوري وروانا وأبوابراهيم
اليد : مابي سيف يوصله خبر ولا حتى فهد خلونا نعرف شيصير بعدين نقول لهم
أبوابراهيم : الله يقومها بالسلامة
ندى بحضن سلطان : عيل وين برهوم ويعقوب
ندى : ما ما يوا أنا ييت بروحي مع إبوي..س سلطان هي ليش تنتحر
سلطان تنهد : والله ما أدري حبيبتي الحين يطلع الدكتور ويطمناااا
بهاللحظة طلعوا الممرضات يركضون
أبوسلطان : لو سمح ....
بس محد رد عليه ...
اليد : الله يستر ..
ناصر يفتر : والله لو صارلها شيء ما راح أسامح نفسي أنا السبب أنا السبب
روانا : حبيبي انت مالك شغللللل إحنا كلنا ما كنا ندري
أم سلطان تبجي : وأمس بالعرس فرحانة وترقص وتاكل وجنها البخت بس ما أدري شلي صار معاها وخلاها تنتحر
أبوابرأهيم : لا حول ولا قوة إلا بالله أذكروا الله ياجماعة
أبوسلطان : بس طولوا ساعة شيسون
اليد : غسيل معدة لازم يطولون
بهاللحظات طلع لهم الدكتور ونزع الكمام عن ويهه : .........
أبوسلطان : بش بشر دكتور
الدكتور شد على جتفه : الكمية اللي خذتها من حبوب البندول كبيرة سويلنالها غسيل معدة بس الوقت ما تحمل ووقف حاولنا ننعشها بس للأسف ما قدرنا ..ادعوا لها بالرحمة والله يكون بعونكم
أبوسلطان انصدم : يعني بنتي ماتت !!!
أم سلطان طاحت من الصدمة : لاااااااااااااااااااااااااااااااا
أريج واسيل : يماااااااااااااااه
جوري مصدومة تهز صقر بكل قوتها : صقر ... ماتت ماتت غفران..كله مني كله مني أنا السبب أنا عطيتها الحبوب إااااااااااااااااااهـ أهى أهى أهى كله مني ك
صقر يبجي معاه : جوووووووري بسسسسس بسسسس خلاص أدعولها بالرحمة
وصار الوضع لويه ومعفوس وكله بجي وحزن وصراخ ... ولو مهما تكلمت ما راح أقدر أخلص
# نروح للمعاريس
سيف لما طلع من الحمام لف فوطته على خصره : ماده بوزج يعني زعلانة هههههه
جوان قامت للحمام : خلاص مو قلت لا تكلمني ولا أكلمك
سيف يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه أقول ترى تونا ما بدينا شهر العسللللل
جوان بالحمام تحت الماي ما ترد عليه : .......................
سيف يضحك ويلبس المكسر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كيفج
لبس دشداشته وخلص ومشط شعره وتعطر ووقتها طلعت جوان لافها فوطتها على جسمها
سيف يتحرش : نعيماا
جوان مشت للكبت وما ردت عليه : ..........
سيف يكلم نفسه : إحلى مو جنها دقرتني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوان ما مسكت نفسها : تستأهل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف راح لها وعض خدها : أوريج تضحين هااا
جوان صارخت من العضه : إااااااااااااااااااهـ ..وطقت صدره ..يعورررررررررر
سيف ضحك:هههههه تذكرين متى أول مرة عضيتج
جوان تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أي أذكر
سيف بأس شفتها : يلا حبي خلصي عشان بنروح نتريق
فيلا أبوالفهد
الساعة 2 الظهر
فهد ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا مو من صجك نصور يالكلب لهدرجة تقول عن اختك ماتت عشان تخرعني وتشوف ردة فعلي ...استريح استريح أنا أحبها بس أبيها تحبني أول بعدين أخطبها
ناصر صارخ من القهر وعيونه حمر دمممم : بسسسسسسسسس غفران ماتت صج انتحرت أمس
اليد مقاوم : لقوها الصبح وما لحقوا عليها بالعمليات ....
أبوالفهد : لا حول ولا قوة إلا بالله أنا لله وآنا إليه راجعون
أم فهد بحسره : منتحره عااااااد..الله يرحمها ويغفرلها
أم سلطان تبجي من قلبها : راحت بنتي يا أم فهد رإااااااحت أهى أهى أهى أهى
وصاروا كل البنات واليدة وأم إبراهيم وأم فهد يبجون معاااااااااااااها
اليد ما تحمل الموقف : يلا ياعيال خلونا نروح الديوانية .... نتفق على الدفن والعزا خليكم أقوى من جذي..ماتت الله يرحمها ..ولو أنها منتحره..ولا تنسون الشرطة بتفتح لنا تحقيق يعني سالفة طويلة
فهد ما تحمل الصدمة وطاح عالأرض : .............................
ناصر وصقر وسلطان وعبدالرحمن وعبدالعزيز ومحمد ومحمد وأبراهيم ويعقوب : فهدددددددددددددددددددددددددددددددددد !!!
أم فهد تبجي بعد ما شالو ولدها : ياربي شهالمصايب ياربي شهالمصايب لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله
اليدة بكل قوة : خلاص ياحريم عندنا يهال وبنات صغار مانبي نخوفهم ... مو كافي جوري طايحه فوق لا تتكلم ولا ترد على أحد..أم إبراهيم يعطيج العافية روحي شوفي جوري وشوفي الريم وعواش الصغيرة وبنات صقر وولد ناصر وينهم
أم إبراهيم مسحت دمعتها وقامت : أن شاء الله ... ياربي رحمتك ياربي رحمتك
بالديوانية ...
ياهم ضابط ومعاه محقق يسجل بالدفتر : السلام عليكم
اليد يتكلم والكل سأكت : وعليكم السلام
الضابط : وين أبوها
اليد ياشر على ولده : كاهو وهذولا الثلاثه إخوانها سلطان وناصر وصقر
الضابط يكلم أبوها : ما عليه تخلونا بروحنا وكل واحد بيي دوره
اليد قام : إيه خذ راحتك بس يعني لا تطول تدري بنبلغ الناس ونسوي عزاها
الضابط : أن شاء الله بحاول أخلص بسرعة
اليد : يلا ياعيال ...
قاموا وظل أبوسلطان مع الضابط : بوسلطان..مثل ما فهمت من الدكتور أنها تعاطت 14 حبة بندول وحسب خبرته ومعرفته صارلها 7 ساعات قبل ما توصل المستشفى يعني حالتها خطيرة ووصلتوا بوقت متأخر حيللللل..
أبوسلطان بحسرة يمسح دموعه : إيه نعم
الضابط : اللي بعرفه شنو اللي خلاها تنتحر..يعني بنت بالعمر..17 سنة..إحلى عمر واحلى فترة ..شنو الشيء الكبير اللي خلاها تقدم على هالخطوة
أبوسلطان بقهر : والله ياحضرة الضابط حالي حالك إحنا ردينا من العرس أمس وأمها وخواتها يقولون كانت فرحانة ومستانسة وما صار شيء كبير يزعلها
الضابط : أها ..عرس منو كان أمس
أبوسلطان : عرس ولد أختي وبنت أخوي والحين هم بالفندق ما يدرون عن شيء وما قلنالهم ...بسرعة حضرة الضابط ترى حالتي ما تسمح لي أتكلم وايد
الضابط : اسمحلي هذا تحقيق أنا مسؤول عنه..أن شاء الله ما نطول..بس حسب ما قلت لي أنها ردت من العرس مستانسة وفرحانة طبعا أنا بحقق مع الكل بس لازم أعرف ..هي كانت عندها علاقة أو مخطوبة لأحد ..يعني أقصد يمكن تكون تهاوشت معاه
أبوسلطان عصب ووقف : ما اسمحلك بنتي أنا اللي مربيها ؤ
الضابط : يابوسلطان يابوسلطان هذا تحقيق ولازم أمشي فيه.. عالعموم أنا أسف بس ياليت تقولي بنتك كانت على علاقة مع أحد تعرفونه أو يعني مخطوبة وتهاوشت أمس وما دريتوا عنها..تعرف لوية العرس محد يدري عن أحد
أبوسلطان : هي هي مخطوبة لولد أخوي فهد ..بس الحين هو مو موجود ..خذوه المستشفى لأنه ما تحمل الخبر وطاح
الضابط وقف : عالعموم أنا لازم إشوفه ... وعظم الله أجركم..وآنا أسف على الأزعاج
مطعم آل.....
نفس الوقت
جوان : أمبيه سيف طالع جم الساعة الحين الناس تتغدى مو تتريق
سيف ضحك : ههههههه ولا يهمج نتغدى ليش لا شنو تبين تأكلين
جوان ابتسمت : أكلك انت
سيف ضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي لا أنا خليني لليل
جوان تبتسم : خلاص حبيبي على ذوقك اللي تأكله انت باكله أنااا
أحمد وقف عندهم : هااااا أنتو هني مبرووووووك !!!!
انتهى البارت
شنو توقعاتكم ؟!
أحمد شافهم صدفه ولا كان مراقبهم ؟!
شنو ردة فعل سيف ؟!
موت غفران والتحقيق مع العايلة ؟!
شنو تأثيره على جوري اللي تعتقد أنها هي السبب..وعلى ناصر اللي حاس بالذنب !! وعلى فهد اللي طاح وما تحمل ؟!
نطروني