أقوى روايات 2012 : لا تحسب أن الجن هم شياطين ..لا ياحبيبي شياطين الأنس للحين حية

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
واااي عجججججججججيبه!!

اشخصيات الشباب واايد دايمن اتخربط بينهم :p

جوان : جججريئه ماتوقتعها جذي! :|

الشخصيات ماشاءالله وايد ماقدر أفرق بينهم :)

اللي عرفتهم وعجبوني نأصر وسيف وجوان وفهد وغفرانن وصقر ;)

والبارتات حلووووين يعطيج العافيهه حبيبتي :):*

حبيبتي إنتي افداج
عيونج عجيبه خخخخ
والله يعافيج ياقلبي ..

إيه ناصر وسيف وجوان وفهد ينحبون بسرعة
عاد إنتي أمدحي عشان الحين يصيرون ما يكلمون أحد من
الغرور ههههههههههههههههههههههههههه : )
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
بارت 1 انتهى
بارت 2 انتهى
بارت 3 انتهى
بارت 4 انتهى
بارت 5 قيد التنزيل
بارت 6 قيد التنزيل
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
بآنتظآرررج أوراق فديےـتہج غــْـِْـْْـِلاّتي
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب ☺❤❤
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت




(5)...

أحبك حب
ما أقدر أعاند
فيه إحساسي



نكمل

روانا بصدمة : صججججججج لا لا أنا مصدومة جوان أنتي تحبين سيف ؟!
جوان استحت لأن البنات يسألونها : إيه عادي يعني شنو فيها

ندى وعيونها تلمع : وكليتي من صمونته جدام إخوانج والشباب وال’’
جوان قاطعتها : إيه
غفران تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه مينونه أنتي ما توقعتج جرئية جذي أنا عندج ولا شيء
جوري تبتسم : أنتي عند جوان تأكلين تبن
فاطمة : إلا قولي كلنا نأكل تبن مو بس فرفورة
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

جوان مسكت خدودها : يؤووه عاد خلاااص بعدين هو تحداني أسكت له يعني
أسيل : ههههه نصور لاااا لا تسكتين له إخوي واعرفه
أريج : خخخخ الحين بيين سيارته يديده أكيد راهن عليها لأنه ما توقع انج تتحدينه
جوان بغرور : ياحبب أنا جوان بنت ضاري إبراهيم آل’’ تبين اخسر تحدي مستحيلللللل
سارة صارخت : فديت الثقة يااااااااااااااااااااااااارب

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

غفران مسكت بطنها : صج بنات ترى أنا يوعانة واللي سوته جوان خلاني ايوع أكثر شرايكم نطلبببببب
أريج ضحكت : هههه غبية منو بيوصل لج الحين وللمزرعة بعددد

جوري :لاا لا ألغوا الفكرة
غفران : يؤووه عادي نقول للسايق ولا أحد من إخواننا

ندى بهدوء : لا والله السايق تلقينه نايم من زمان واذا دري يدي أننا طلعناه بالليل راح يذبحنا واخواننا بعد ما أكلوا مستحيل يطلعون تلقينهم بينامون أو يسهرون
غفران صارخت : يؤووووووووه
جوري : يوعانة
سارة : وآنا بعدددد
جوان بهمس : أما أنا خلااص شبعت ما راح أكل بعد ما كليت من حبيبي
البنات يضحكون عليها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

روانا : أنتي هيي هيي لا تموتين عليناا
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

غفران : شنسوي الحين ؟!

سارة أبتسمت : أنا عندي فكرة ... أحم أحم رئوود حبي
روانا أبتسمت : هلا هلا بقلب رئووود قولي حياتي أسمعج
ندى ما عجبها الوضع : استغفرالله
سارة طنشت أختها وباست خد روانا : شرايك تروح تييب لنا وجبات

جوان شهقت : هئ لاا لا روانا مالج شغل فيها االمينونه لا تسمعين كلامها
جوري : ساروا غبيه أنتي الوقت متأخر وروانا مو صبي عشان تروح تييب لنا ولا عندها سيارة
روانا تضايقت لأن البنات للحين مو مقتنعين أنها صبي وانها قويه مو بنت ضعيفه مثلهم ما تقدر تسوي شيء ووقفت وانهت الكلام : لاااااا أنا بروح خلاااص أنتو كتبوا لي شنو تبون وآنا بلبس وأخذ سويج أبوي ما راح يقول شيء أكيد الحين نايم
جوان بخوف على أختها : لاااا لااا روانا لا تروحين الدنيا ليل ومو أمان واحنا بالمزرعة بعيدددد
روانا أبتسمت لها : لا تخافين ما راح أطول بخلي فوني شغاااال وبفتح سبيكر بس قولوا لي شنو تبون
غفران : أناا بيي معاج
أريج بسرعة : لا لا ياويلج
غفران : لا تخافين أنا مو رئووود عادي
أريج : بسسسس
روانا : يعني تخافين على أختج وآنا بالطقاق
بعد كلمتها أريج سكتت والبنات قالوا لهم الطلباااااات وراحت روانا لبست جينز سكني ازرق وتيشيرت أسود واسع عليها إعلام أوروبا وجاكيت واسع بعد شبابي أسود وشعرها المقصص رفعته بسير أسود ولبست كاب ونزلته على عيونها وصارت ملامحها مع خشونتها ما تبين خصوصا أنها لبست عدسات عسليه عشان ما تنكشف ... وغفران لبست جينز وبوت بني وبدي بني وجاكيت أبيض طويلللل وطلعوا بهدوء بعد ما ودعوا البنااات

نزلوا طبعا بهدوء عشان محد يحس عليهم خذوا السويج من غرفة أبوفهد وطلعوا يتمشون

غفران شافت بيبسي تاركينه الشباب : لحظة رئووود بأخذ هذا دقيقة

روانا تمشي : بسررررعة أنا بسبقج

غفران تشرب البيبسي : زين زين

خلصت القوطي وراحت تمشي بس روانا مثل الصبيان مشيتها سريعة : هيي هيي وقف


فهد اللي كان لأبس بيجامته ومخلي قميصه مبطل ومبين صدره ورايح صوب المطبخ ييب ماي شافها وراح وراها : منو اللي يوقف

غفران أول ما شافته خافت وسوت نفسها ترد للفيلا : هااا ولا شيء أصلا أنا بروح أناااام

لفت من عنده وهي تدعي أنه يروح بسرعة عشان تلحق على روانا بس

فهد شك فيها خصوصا أنها كاشخه وكانت تقول وقف ومسكها من أيدها : لما أكلمج ما تهديني وتروحين فهمتي
غفران دزت أيده : خير تمسكني وبعدين مالك شغل فيني أصلا أنا مقهورة منك
فهد يطالعها من فوق لتحت : وين كنتي رايحة ومنو هذا اللي تقولين له وقف ؟!
غفران قلبها يدق ..يمه سمعني..: ما ما كنت أكلم أحد كنت أسولف مع نفسي واتمشى الحين هدني بروح أناااام
فهد باحتقار يطالعها : واللي ينزل يتمشى يكشخ جذي
وهزها حيللل : خلصيني منو هذا اللي كنتي بتروحين ويااااه ؟!

غفران بلعت ريجها من الخوف ومن شكله بالقميص ومبين النوم على ملامحه وعصبت : هيي هيي أنا ما اسمحلك تشك فيني فهمتتتتتتتتتتت



روانا اللي كانت تسب بغفران لأنها طولت : وينها هذي مالت عليها صج ياهل وغبيه وخوافه أروح أنااا أحسننننننن

حركت وخلتها


نرد لغفران اللي تورطت مع فهد : طرأااااااااااااااااااخ

غفران طاحت على الأرض من قوة الكف ورفعت ويهها ومسكت خدها : يااااااااحقيررررررر هين والله لأعلم يدي وأبوي وسلطان عنككككككك

فهد نزل لها ومسكها من أيدها وطالعها بخبث وهي شبه منسدحه من الكف : قوليلهم وآنا بقول لهم أني شفتج كاشخه ولابسه وتكلمين واحد وبتطلعين معااااه ..ومسك حلجها بقوة ... وثاني مره لا تغلطين لا اكسرلج أسنانج بحلجج فااااهمة

غفران حست أسنانها بتنكسر من قوة أيده ونزلت دموعها وهي تمسك أيده وتحاول تبعده : حيووووووووووووا

قبل ما تكمل فهد عطاها كف ثااااني : جبببببببببببب

غفران من القهر والدموع قامت تصارخ بدون ما تنتبه : كللللللللللللللب
فهد عطاها كف ثالث ومسكها من شعرها وشده لها : لاااااااا تغلطين
ما تفهمينننننن أنتي
غفران انهارت من الكفوف اللي أول مره تنطق جذي وهي كبيرة وصارت تنزل دموعها بدون شعوووور : إااااااااااااااااااهـ هدني هدني والله لأعلم عليك أكرهك أكرهكككككككك هدني مالك شغلللللل فيني أهى أهى أهى أهى
فهد ما ينكر أنها كسرت خاطره بس يبي يأدبهااا وزاد من شده لشعرها : يعني أناااا اللي أموت فيج الحين خلصيني منو هذا لا تخليني الحين اسحبج عند سلطان وصقر وناصر واقولهم وألباقي أنتي تعرفينه وتقدرين تتخلينه
غفران خايفه ومنهارة وتبجي من الألم : إااااااااااااااااااهـ هد شعري هددددددددني أهى أهى أهى أنا ما كنت ما أحد والله ما كلمت ريال و

فهد صارخ وهو يوقفها من شعرها ويهزها : لا تجذبين عيل هالكشخه ورايحه للباب وتقولين وقف حق منو حققق ظلي

غفران من تكلمت بس من الصدمة والخوف انهارت وداخت وطاح رأسها على صدره وما حست بشيء بعدهااااا

فهد تجمد بمكانه وهي يشوفها تطيح عليه جذي : غف غفران

لكن غفران ما ردت وفهد شالها ووداها المطبخ أقرب شيء وسدحها على طاولة الأكل وياب قلاص ماي ورشه عليهااا

غفران شهقت من برودة الماي وفتحت عيونها وشافته : ......

فهد بلع ريجه من شكلها وهي منسدحه ودموعها : أ أنا إس
غفران بحقد وهي تقوم : أكرهك أكرهك ظلمتني والله ما أسامحك والله ما أسامحك الله يأخذك الله يأخذك أن شاااء الله تمووووت وافتك منككككككك





طلعت تركض وهي وفهد تضايق حيللل منها ورجع للشباب




أما غفران راحت لجناح البنات ودخلت وهي تمسح دموعها وراحت لجوان وهي تصارخ : قووولي لأخوج أني أكرهه وهو ماله شغلللل فيني زيننننننن فهمتي

جوان فاتحه عيونها بصدمة وكل البنات مصدومين : غفراااااان!!!

أريج بخوف على أختها راحت وحضنتها : غفران شفيج أنتو للحين ما رحتو
غفران بدموع : لااا ما رحت فهددد الكلللللللب مسكني روانا راحت بروحها
كل البنات صارخوا : شافففكم
غفران تبجي بحضن أختها : أهى أهى أهى أهى أهى
أريج بخوف : طيحتي قلبي غفران تكلمي
غفران تمسح دموعها : فهدددد مسكني بس أنا ما يدري عن روانا شافني وآنا طالعه وهاوشني وشك فيني وطقني عباله أني بطلع مع أوحد
جوان انصدمت وكل البنات انصدموا مثلها : هـــــئ

أسيل : يعني روانا راحت بروحها
سارة شهقت : يمااااه الساعة 12 ...أنا بدق عليها
فاطمة : حطي حطي سبيكر
أريج تهدي غفران اللي كانت منهارة من البجي : خلااص فرفورة خلاااص أهو بعد ما يدري يعني شافج طالعة ولابسه أكيد بيشك

غفران تبجي : لا ماله حق ماله حق ليش يشك فيني ويطقني وما يصدقني أهى أهى أهى أهى

جوان انسحبت وتركت البناااات وراحت لجناح الشباااااب طقت الباب وهي متوترة : طق طق طق
سكتت وهي تسمع صوت صراخهم وضحكهم وكانوا يلعبون دوري بلاي ستشين
ناصر طلع بعد ثواني وانصدم لما شافها خصوصا أنها لأبسه بيجامة حرير ورديه : جوان
جوان ارتبكت مو حاسه بنفسها : أحم ن ناصر نادلي لي فهد
ناصر تذكر شكل فهد لما دخل وكان متضايق بس سكت : أن شاء الله فهـ
جوان قاطعته : لا لا خلااص لا تناديه ناد سيف
ناصر أبتسم : شفيج مرتبكة
جوان تنهدت : عفيه ناصر روح ناده مابي أحد يحس

ناصر ما تطمن لشكلها : أوكي نطري دقيقة

سكر الباب ورجع عند الشباب


عبدالعزيز وهو منسدح : منووو
ناصر قعد يم سيف اللي كان منسدح بجينز بس : وحده من البنات تقول قصروا صوتكم نبي ننااام
عبدالعزيز ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه منو هالوحده ؟!
ناصر أبتسم : مالك شغللل
إبراهيم ضحك وطق ستارت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عزوز يعني الحين نصور مستحي لا يقول إنها غفران يبه ندري أن أريج واسيل بنوتااات عسللل مو نفسهاااا اللي ماتت على وجبه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

فهد تذكرها وسرح يتذكر الموقف : .........
محمد يضحك : خخخخ أقول كمل كمل مالك شغللل فيهم

ناصر ما خفت عليه نظرات فهد وبدون لحد يحس همس لسيف : أحم قوم ترى جولييت برا تنطرك
سيف انصدم وطالع فيه : صججج
ناصر يلتفت للشباب ويشوفهم مشغولين : إيه وشكلها فيها شيء أنا من دخل فهد وآنا شاك فيه
سيف خاف وقام على طول وطلع من الجناح ....

يعقوب : وين وين سيفوه انت بعددد
سيف بسرعة : تذكرت تلفوني نسيته تحت بروح أييبه وايي


طلع سيف وانصدم فيها : جوان
جوان نزلت دمعتها : سي سيف أنا خايفة

سيف اخترع سحبها وراح بين الممرات وكانت ظلام لأن محد يمر هني وايد لأنها صايرة فاصل بين جناح البنات والشباب : جوان حبيبتي شفيج طيحتي قلبي
جوان قعدت على الأرض الباردة : روانا ...روانا راحت خذت سويج سيارة وطلعت من ساعتين تييب وجبات بس طولت ما يت

سيف انصدم وعصب وتكلم من بين أسنانه : لااااا والله خبلة أنتي توج تتكلمين تدرين جم الساعة الحين وبعدين هيي ما تخاف تسرق سويج وتطلع
جوان بجت من شكله وهو معصب : لا لا تصرخ علي أنا مالي شغلل قلت لها بس هيي ما رضت وكانت تبي تأخذ غفران معاها بس فهد شافها وما شاف روانا وطق غفران وهي الحين قاعدة تبجي لأن فهد شك أنها كانت بتطلع مع ريال
سيف من الصدمة حط أيدينه على رأسه وصارخ : شنوووووووووو


جوان دفنت ويهها بريولها وبجت : أهى أهى أهى أهى أهى

سيف خاف عليها تنهد وقعد يمها وخذاها وقعدها بحضنه بين ريوله : حبيبتي أنا أسف خلااص لا تبجين بس اللي سويتوه مو سهل أنتو ما تخافون عليها تطلع بهالليل ليش ما ييتو وقلتوا لنا الحين وين نلقاهااا إحنا بمزارع مو بالديرة يعني ما تدرين شنو راح يصير معاها

جوان لفت ويهها عليه ودفنت ويهها برقبته : سيف لا تتركني أنا مالي شغل أنا خايفة خايفة أهى أهى أهى أهى
سيف حضنها لصدره وحاول يهديها وهو متوتر ويفكر : خلااص حبيبي خلاااص




نروح لروانا ونشوفهاا ...كانت توها واصلة لفرع كنتاكي ونزلت تطلب : أمممم لحظة إحنا جم وحده أنا وجوان وجوري وو

العامل المصري مستعيل : لو سمحت يافندم حضرتك عايز إيه ؟!
روانا بعد ما عدت كل البنات : أحم إيه إيه إحنا تسعة
العامل المصري : تسعه إيه
روانا كرهت غباءها : يؤووه عطني 3 تشكن بانيني و
العامل قاطعها : عاوزهم فلفل ولا بارد
روانا تنهدت : أفففف فلفل فلفل ..وعطني 6 مطافي
العامل قاطعها للمره الثانية : عاوزهم حقم كبير ولا وسط

روانا صارخت لأنها تنرفزت من كلامه الكثير وتكلمت بصوت خشن : يؤووه تراك دوختني خلني أتكلم بعدين اسأل شنو هذا شهالعمال الزفت اللي تحطونهم
كل الللي يشتغلون لفوا عليها والعامل اللي يسجل الطلبات انحرج لأن الشباب الموجودين قاموا يطالعون ويسولفون وبعضهم يصارخ واللي يصفر على الزفه واللي يضحك

...... كان فيه واحد واقف وراها ناطر دوره بالطلب : مطول يالأخو ترى فيه دور وراك
روانا بدون تفاهم : كل تبن زين وانطر دورك ..وتكلم العامل خلصني عطني الطلبات سفري أنا ناطره هني وحط لنا الكتشب وصلصة الباربيكو
الريال عصب لأنه تفشل واللي وراه ضحكوا مسكها من أيدها ولفها : الظاهر أني كلمتك باحترام بس انت شكلك تدور مشاااااكل
روانا من قوة لفته لها دعمت فيه وكان وطاح منها الكاب عالأرض دزته من صدره : وخررر زيننننننن مالي خلق اتهاوش مع أشكالك

وانحنت تييب الكاب
الريال كان بيمسكها ويكفر فيها هني بس مسك نفسه لما انحنت ومثل ما تعرفون نزل التيشيرت مع نزلتها وبينت فتحة صدرها وستيانها وأبتسم بخبث وبينت غمازته : ولا أنا لي خلققققققققققق
وقرب من أذنها : اتهاوش مع البويات
روانا قام قلبها يدق بسرعة خذت الطلبات وطلعت من المطعم وطنشته

أما هو طلع وراها بدون ما يطلب واول ما شافها بتركب السيارة مسك الباب قبل ما تسكره : آفااا جذي تروحين بدون ما نتعرف

روانا معصبه : كل تبن لا ألم الناس كلها عليكككككك
....... أبتسم على شكلها وهي معصبه : أنا ماجد وانتي ...لحظه لحظة أدري انج بويه قوليلي اسمج الحركي
روانا طلعت جسمها ودزته من صدره عن الباب ورجعت ركبت وسكرت الباب : اسمي نعللل اللي بيي على ويهك إذا ما ذلفت

ماجد عصب حيللل لأنها قاعد تسب فيه وتغلط وهو ساكت عنها أول ما حركت راح وركب سيارته وحرك وراهااااااا

روانا كانت تشوفه بس طنشته وردت على فونها : هلا ساروا هلا بالحب
سارة بخوف : روانا أنتي وينج
روانا : لا لا ما اتفقنا جذي مو قلنا رئووود
سارة ارتبكت : إيه إيه رئووود أنت وين
روانا أبتسمت : كاني يبت الطلبات وراده حسبيلي ربع ساعة
سارة بصدمة : ربع ساااااعة هيي هيي ديري بالج لا تسرعين ترى كلنا ناطرين
روانا بملل : زين زين باي

زادت من سرعتها وكانت تشوف ماجد اللي يحاول يحدها ويقط عليها كلام بس مطنشته وبعد ربع ساعة وصلت عند المزرعة وطفت السيارة وخذت الأكل ونزلت ودخلت بكل ثقة ولا جنها مسويه شيء

أما ماجد نزل وراها وطق السيارة حيل : إااخ يالقهر هين أنا أوريج
وين تروحين مني
سجل رقم السيارة وركب سيارته وحرك وهو يتوعد فيهااااااا



عند البنات ....


روانا دخلت : هاي
البنات على طول نطوا وخذوا منها الأكل : هيئييئييئيه
سارة باستها : فديتك والله أنا قلت ما يسويها الإ رئووود
روانا ضحكت ووزعت عليهم الأكل : ههههههههههههههههههههههههه افداكم أنااا يلا كل وحده تأخذ وجبتها وتركوا لي وجبتي
فاطمة تحمست : بطفي الليتات وبحط لنا فلمممممممم وااااااو توها بدت السهرة تحلى
روانا طالعت غفران : خرا عليج وينج أنا انطرج ماييتي
أريج كانت حاضنه أختها تهديها لأن للحين تبجي : فهد شافها بتطلع وراج وعباله بتطلع مع صبي وطقها
روانا انصدمت وطقت جبينها : غبية أنا قايلة انج غبية قتلج تعالي بسرعة ظلتي تشربين زحيرج البيبيسي
غفران بدموع : أنتي ما يهمج إلا نفسج شوفي خدودي شلون صاروا من إخوج الكلللللب الله يأخذه أن شاء الله يموووت ...على شنو شايفة نفسج..لا تصدقين انج ريال وقويه وحركات يعني..تراج بنت مسويه نفسج بويه لأن إيمانج ضعيف وتخالفين الفطرة وترى عمي اللي هو أبوج واخوانج وحتى ريمه ينقدون عليج ويتمصخرون عليج ...روحي زيننننننن إخوج بدال ما يشك ببنات الناس خل يربيج أول

«من الحره طلعت كل اللي بقلبها

البنات كلهم يسمعون ومنصدمين وساكتين أول مره غفران الدلوعة الهاديه تنفجر جذي وكلامها قوي حيللل

روانا غصب غصب قدرت تمسك دموعها وطلعت وخلتهم

أسيل : حرام عليج غفران ليش تقولين هالكلام ؟! فهد طقج تطلعين حرتج فيها يعني حمدي ربج أنها راحت بنفسها ويابت لنا أكل والحين ليل وحنا بمزارع يعني عرضت نفسها للخطر عشانا

سارة : صحححح كلام أسوله وبعدين بويه ولا مو بويه مالج شغللل


غفران راحت للحمام بعد ما حست أنها طلعت شوي من القهر اللي فيها : مالت عليها من زينها تدافعون عنهااا



أما روانا طلعت وشافت ناصر واقف بويهها وشكله سمع كل شيء طنشته ونزلت


انتهى البارت

منو ماجد ؟! شنو دوره ؟! معقوله يسوي شيء يأثر فيه على روانا؟!

ناصر سمع كل الكلام ؟! شنو راح يسوي مع أخته وفهد وروانا ؟!

جوان اللي ما درت عن أختها يت شنو راح يصير فيها ؟!

ووايد أحداث متشابكه .... نطروني








 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت




(6)...

\انــا قبــلك بــلا معنـى انـــا قبــلـك بقـــايـــا انســــان
مســافـر مــالقـى ديــرة تعـــوض عــن شقـــا بيتـــه
غــريبـه صـرت في قـلبــك أنــا قصـــة بـــلا عنــــوان
كــتبت الشعــر مـن قلـبي وبــــدم الجــرح خطـيتـــه
غــريبـه هــاذي الـدنيــا بهــــا وافـي وبهـــــا خـــوان
حســافه مــامضـى منـي حسـافـه عمـــرٍ امضيتــه
شكـيت الحـب على قلـبي عـلامــه حطّـم الـوجــدان
سـألت القـلب!! متى يـاقـلب؟ أشـوفك صـرت حبيتـه
كــثيــر قلــوب مـن حــولك وأخبـرك تعشق النسيـان
لقــيت الحـب في نبضــك وشعــورٍ صــادق أبـديتــــه
لقــيت الحـب في نبضــك زهـــورٍ تـنبـعــث ريحـــــان
سـكـنت الحــب في روحــك وبـاقـي النـاس خليتـــه
أنــا جيتــك أدور فيــك مـــايــروي ظمـــا العطشـــان
لقيتــك ظــامـــيٍ قبلــي وظمـــــا قلبــي أرويتـــــه
حـفظـت الشــوق في قلبي ووصيتــه على الكتمـان
لقــيت الشــوق في قلبــك علـى قلبـــي وضميتـــه
كــتبـت الشعــر في وصفــك قصــايـد كـلهـــا ألحــان
لجــل اوصــل حشـــا قـلبـــك كــم مـــره تمــنيتــــه
احبــك كلمـــه معنـــاهـا شعـــورٍ ممتـلـــي أشجـان
ابــي اكـــون ذاك اللـــي بـاســـــم قـلبـــك تـبنيتـــه
ابــي عهــد ووعـــد منــك تــوفـي لــي بـــلا نكـــران
ووعــد منـي تكـون اللـي مــن اقصــى القلب حبيتـه
أنــا اسعــد بشــر عــادي تــولـع فــي غــرام أنسـان
كــتبت حبــه على صــدري ووســط القلــب ضـميتــه
بســافر فـي بحــر حبــك وابيــك تكــون لـــي ربـــان
امــوت ولايخــونك قلبـي ولـــو خــانــــك تــوطيّتـــــه
ابــي أسكــن وطــن حبــك تــرا مـليـت هــالاوطــان
ابيــك تكـــون ذاك اللـي قصيـــدة عشــق سميتــــه



ناصر كان طالع يشوف سيف لأنه تأخر وبدا يفكر خصوصا أنه فهد شكله متضايق حيل ومو عاجبه واللي سمعه من غفران خلاه ينصدم وعرف كل شيء : جذي يافهد !! وآنا أقولك شفيه الريال ساااكت طلعت شاك باختي وطاقها بعد وما تدري عن أختك البويه أنها هي السبب ..بس هين هيننننن أنا أوريج روانا

ونزل الدري يدورها


سيف شاف ناصر وروانا من الممرات وتنهد ...رفع رأس جوان اللي نامت بحضنه : جوان جوجو حبيبتي قومي ترى روانا وصلت ويابت الأكل
جوان شهقت ولفت : صججج وين
سيف أبتسم : كل هذا الخوف على أختج لو دريت جان أنا رحت ويبت لكم عشان أعرف تخافين علي كثرها ولا لا
جوان ارتاحت أن أختها وصلت واللي خافت منه راح وأبتسمت وهي تطير النوم من عيونها : انت ريال ما أخاف عليك بس هي بنت لازم أخاف عليها وطلعت بوقت متأخر
سيف كتم ابتسامته : لا تبررين خلااص عرفت أنتي تخافين على أختج أكثر مني
جوان توهقت قربت منه وحطت أيدها على خده : يؤووه سيف حبيبي والله أخاف عليك بس انت أفهمني يعني هي أختي وو

سيف حس أنه لمسة أيدها لخده ولعت مشاعره حط أيده على شفتها : خلااص خلااص فاهمج ياقلبي
جوان ارتاحت أنه فهمها ..مسكت أيده اللي على شفايفها وباستها وهي تطالع عيونه : أحبك
سيف طار قلبه من كلمتها : وآنا أمووت فيج
قرب منها وباس شفايفها وهي بأدلته البوسه بعدين حطت رأسها على جتفه
سيف أبتسم خايف يتهور أكثر من جذي : حبي شرايج تروحين تأكلين وتنأمين وآنا برد للشباب طولت عليهم
جوان أبتسمت : أؤك تصبح على خير
باست خده وقامت وهو أبتسم لها ودخل للجناح ويحس عطرها على كل جسمه





أما ناصر نزل معصب لروانا اللي لقاها قاعده بالصالة عند الزجاج اللي يبين المسبح وراح لها ومسكها من أيدها : تعااااالي معااااي


روانا كانت تبجي بدون صوت وسرحانه بالكلام اللي سمعته وخافت منه : هيي هيي هدني شتبي
ناصر طقها كفففف : بعلمج الأدب يالبويه..أنا أختي تنطق بسبتج واخوج يشك فيها بس أنتي شكله محد رباج ولا علمج الأدب وآنا بربيج واعلمج قيمة نفسج
روانا عصبت يعني ناقصها ماجد وغفران واهو يكمل عليها مسكت خدها ودزته من صدره : تخسي ..أنا أبوي ضاري آل.. مربيني أحسن تربية يأكلللللللب أذلف عني مو ناقصني إلا ياهل مثلك يطلع رجولته علي
ناصر هني فقد أعصابه مسكها وعطاها كف خلا دمها ينزل من شفتها وسحبها معاه من شعرها : الحين أوريج منووو آلياااااهل اللي يطلع رجولته عليجججججججج

روانا حست خدها طار من قوه الكف والدم اللي نزل وكتمت صرختها لما شد شعرها عشان ما تبين ضعفها جدامه بس خافففت لما دخلها الديوانيه وقفل الباب بيده والايد الثانية ماسكها : هدننني يأكلللللللب هددددني
ناصر دزها على أول قنفه وكان لأبس بس شورت لفوق ركبته : جبببببب ولا نفسسسسسس قسم بالله إذا سمعت صوتج بذبحج فهمتتتتتتتي

انحنى لها وكتم أنفاسها..روانا انشلت من الخوف حست أن مراهقتها تنعاد جدامها..روانا اللي مااتت طفولتها ترجع الحين..نزلت دموعها مثل السيل حاولت تطقه وتبعده وتصارخ وترفس بس ما قدرت أهو أقوى منها..كل اللي تدعيه من رجوله طااار..شمخت بإظافرها..بريولها رفسته بس ما قدرت تسوي شيء ودموعها تنزل وصوتها مكتوم



عند الشباب
الوقت متأخر والكل نايم والجناح ظلام

محمد كان يحس وهو نايم أن صدره يعوره وقلبه مغموت ...: أمممم أمممم إااه أمممم
عبدالرحمن اللي كان نايم يمه فتح عيونه وقعد : حموود حمووود قوم فيك شيء
محمد فتح عيونه وكان يتكلم بتعب والنوم فيه : ما أدري حمني ما أدري قلبي مغموت واحد بختنق روح شوف روانا شفيها
عبدالرحمن انصدم وطالع الساعة : حموود ينيت الحين الساعة 3 أكيد نايمين نام نااام شكلك حلمااان
ورجع انسدح ونااام
أما محمد ما قدر ينام ولا قدر يوقف من الدوخه والضيقه اللي فيه
.
.

.

ناصر ما تركها إلا لما سمع الحارس مال المزرعة يأذن لصلاة الفير وقام وهو منصدم : مو بنت !!!

روانا بجت وهي تلف وتغطي نفسها بيدينها : حرااااام عليك ذبحتني حرام عليك أنا ناقصتك عشان تيي تكمل علي..أكرهك أكرهك اطلعععع برا أكره كل الرياييل أكركهم

ناصر راح لها ومسكها من حلجها : شلون أنتي مو بنت ؟!

روانا تبجي خلاص ذل وانذلت..ضياع وضاعت..مافيه شيء تخسره وتكلمت مثل الميته : أنا مالي ذنب مالي ذنب أبوي ويدي وماما يدرون بكل شيء..أنا كنت ياهل ما أفهم شيء رحت البقالة بروحي وهو مسكني واغتصبني
ناصر من الصدمة نزلت دمعته وتركها وقعد على ركبه : متى متى

روانا تمسح دموعها : لما كان عمري 11 قبل ست سنين أنا كنت إصارخ وأبجي وما أفهم شيء حمود توأمي ما حس فيني وما قدر يساعدني أبوي قالهم أني سويت حادث وآنا قلت بصير صبي مثلكم عشان أصير قويه ومحد يتحرش فيني أو يطقني بس طلعت غبيه

دفنت ويهها بالقنفه وبجت من قلب أما ناصر حس أن الصدمة ما تشيله البنت شبه ميته وهو موتها ..ما قدر يواسيها أو يقعد أكثر قام وطلع من الديوانية وقفلها وترك لها المفتاح من تحت الباب


انتهى البارت...

يلا أبي رأيكم فيه ..
وتوقعاتكم !!

روانا عرفنا شنو فيها وشنو اللي وصلها للحاله النفسية وصارت بويه ؟!
ناصر بعد اللي سواه وعرفه شنو راح يسوي ؟! يسكت لأنه انتقم من تصرفاتها الطايشة وقهرها مثل ما فهد قهر أخته ولا لا ؟!

غفران بعد كل اللي صار تسكت ولا تكتفي بالكلام القوي اللي قطته على روانا وما تدري شصار بسببها ولا تقول لسلطان ؟!

فهد شنو راح يكون موقفه من غفران بعد اللي سوته؟!راح يعرف الصج ولا لا ؟!
محمد معقوله يعرف روانا شنو فيها ولا لا ؟!


واحداث وايد ... نطروني

ترى قاعد أحاول البي طلباتكم ..
يلا عاد ردواااااا عشان أنزل لكم باجر 7

 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
أوراق مـِنْٓ ذهـبٰٓ :eh_s(7):












واصلي الأبداعات والتميز فديےـتہج رَبّـ❤ـيٌ يعطيج علـّۓ قد نيتج يـْآلغـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْلا :ggdw:
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
 
إنضم
30 يونيو 2012
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسسسسلمممين عالباااااارت الحححلو وايد :)

امممممممم ندى شكلها تحححب سيف ):

غفران م حبيتها كلش ساكته و ساكته بس لا انفجرت تخر الاكو و الماكو

نااااصر انسان حقير و واطي هذا مو انتقام هذا نقص رجولة

فهد معاه حق باللي سؤاه

روانا ي حياااتي كسسرت خاططططري م تستااهل كلش شؤي و ابجي عليها

ماااجد اتوقع الشخص الوحيد الصح بحياة روانا
اب
اب
اب
اب
يلللللااا وايد تحمسست ابي بارت
 
التعديل الأخير:

Queen B

New member
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حمااااااس
أوراق فديتج
يلااااا نبي كل يوم بارتين
عشان تكتمل بسرعة
 

Queen B

New member
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
إحلى رفع لعيونج
أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب
أب أب أب أب أب
 

Queen B

New member
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نبي بارت 7
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
 

Queen B

New member
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
 

Queen B

New member
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات ترى بارت 5 و6 ص 6

ردوا وقولوا نبي بارت
 

Queen B

New member
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
« رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
 

Queen B

New member
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا حمااس
نبي أقوى رواية
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
رفع
 

Queen B

New member
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أدري أنا مزعجة بس من زمان ناطرة
روايتج