أقولك شي وماتزعل ""كاملـ ـ ـ ـه""

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البنات:هههههههههههههه
فهد:ههههههه سلامات ما تشوفين شر
عوشه:تعيشين وتاخذين غيرها
خلفان:يالله دوري
فهد:أسترح محلك ..بتخربها
خلفان:لا والله ياهل جدامك؟؟
فهد:ما يندرى منو اللي مخرب الدراجة الثانيه
خلفان:أأأأأأ ...المهم حرام عليك باخذ دوره وبرج
محمد وهو يركب الدراجة:أركب وراي أخاف عليك
خلفان:ما يخصني بركب بروحي
محمد:كيفك يالله أركب وراي ولا بركب وحدة من خاواتي
اليازي:يالله أنا بركب
روضة:لا لا الأكبر أول
اليازي:أنا والله اللي قلت قبل
خلفان:صكن محلكن ما عندنا بنات يركبن دراجة
خليفة ما بتركب معاي؟؟
خليفة:ما تكفي ثلاثة؟؟
خلفان:لا محمد بينزل..
محمد:نعم؟؟عد ما سمعت؟؟
خليفة:يا ريال أركب معاه في الدوره الثانيه بركب معاك
خلفان وهو يهمس لخليفة:ما أريد اركب معاه غصب؟؟
خليفة يركض ويركب ورى محمد وخلفان يطالع خليفة وكل علامات التعجب على ويهه والبنات قعدن يضحكن عليه لأنها حيله من حيل خليفة..
وقعد كل واحد وياخذ دوره ما عدى دانة..تدرون أنها حامل ومش زين لها..
وكملوا يومهم بالسوالف لين العصر وهم رادين كان فهد مشغلfm ويت أغنية ميحد حمد اليديدة وطول عليها اليازي كانت راكبه ورى فهد وهو حاط المنظرة عليها وطالعته وقعدت تتأمل فيه..شاف المنظره لأنه بيشوف الطريق وطاحت عينه في عينها أستغرب وما عرف شبلاها((شبلاها؟؟))
..متعني بصوتك ومعتك بالحب عطني دليل الحب وأعطيك قلبي..
والحب أطهر عاطفة تدخل القلب مأجمل كلام الحب لــصرت جنبي..
أنته دفى كل العواطف إذا هب نسناس برد الشوق لصرت قربي
شعور ويلبيك في الشرق والغرب من وين ما ناديت خلي تلبيت
اسراب حبك جاتني سرب مع سرب وتسيجن كل الضمير وسرن بي
لحظه بعدك في الحشى ولتعت حرف نيرانها بين الحنايا تشبي
ما تنطفي لوكانت أنهارها تصب النيل أو دجله مع الميسسبي
غنيت ما غنيت ياسيدي طرف بس الهوى والشوق عقبك لعبي..
وصلوا البيت وكان بالنسبه لهم يوم حلو وما بينسونه..بس خسارة ما يا معاهم عبدالله..((تفكير شما))
"
""
العصر في بيت ابو سيف
كان الكل يوادع الثاني لأنهم بيرجعون بدع زايد وهدى خلاص بتصيح لأنها بتفارج موزة وطبعا ما حد في مثل سنها غيرها وهي وايد متعلقة بها
هدى:آه الله يحفضج يا موزوة..وكانت بتصيح
عوشه:صاحت عوينها..ههههههههه صاحت
هدى:جب أنتي ما صحت
عوشه وهي تغايضها:صاااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااحت
وتقوم هدى وهي تصيح تفر المخدة على عوشه:فقدج يالكلبه
دانة وهي يايه من غرفت أمها:بلاكن؟؟
عوشه وهي تضحك:عوينها هدى صاحت
هدى:يالحيوانه بس عاد..وتفر المخدة الثانيه
دانة:يالله..بدت الحاله
هدى وهي تطالع عوشه وتضحك:حمووووووووووووووووووود
دانة:منو هذا؟؟
عوشه وهي تركض لهدى وتسد ثمها:هدى خراطة ما تعرف شو تقول
هدى:قوميييي أنا خراطة؟؟أقولها شو أستوى في المارينا؟؟
عوشه:يووووووووووه يا هي مذله عادي ما صار شي
دانة:شو السالفه؟؟
هدى:أقووووووووووووووول؟؟
عوشه:عادي قولي ما صار شي..
وبجذيه رجعن يتواقعن مرة ثانيه وكل وحدة تغايض الثانيه
أقولك شي وماتزعل ولاتاخذ على الخاطر!! (6)
بعد ما راحوا أهل بدع زايد قعدت دانة وهدى وعوشه في الصالة وكل وحدة تواجع الثانيه ودانة تبتلش بينهن وتهديهن
دانة:إذا ما سكتن تراني بروح بيتي
هدى:خلي أختج تسكت
عوشه:انتي اللي اثبري واسكتي
دانة:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف منكن خلاص وين تلفوني بدق على زايد يردني
وشوي وألا بفهد داخل عليهم
فهد:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
فهد:شحالج دانوة؟؟
دانة:بخير الحمدلله أقول
فهد:هلا
دانة:أباك تردني البيت مادامك هنيه
فهد:ارقبي لين بعد العشا عدج عيله على بيتج
دانة:والله ذبحني من كثر ما يتواقعن لاعت جبدي
فهد:هيييييه عادي هاي حالتهن
دانة:أنا مليت
فهد:الله يعين ولدج تلاقينه خايف
دانة:وأنا أقول بلاه يتحرك ويرافس؟؟
فهد:هيه من الروع..
دانة:خلاص بعد العشا اباك تردني
وهنيه طلعت هدى بتروح المطبخ أيعانه
فهد:هيه واباج في كلمة راس
عوشه:يعني طردة؟؟
فهد:أفهميها مثل ما تبين
عوشه:انزين خلاص شي تبون؟؟
فهد:صكي الباب وراج
عوشه:إن شاء الله
وبعد ما طلعت
دانة:هاه بلاك؟؟
فهد:من دون لف ولا دوران
دانة:هيه
فهد:شو رايج بفاطمة؟
دانة:أي فاطمة؟؟
فهد:بنت عمي خت ريلج؟؟؟
دانة:هيه..بس من اي ناحيه؟؟
فهد:من كل النواحي؟؟
دانة:زينه..
فهد:والمعنى؟؟
دانة:أنت قلي من أي ناحيه؟؟
فهد:كزوجة؟؟
دانة:لا تقول أنك؟؟
فهد وهو يبتسم:هيه..
دانة:ونعم الإختيار..ما شاء الله عليها حلوة ومسنعه وفاهمة الدنيا ويكفي أنها مكمله دراستها
فهد:يعني تصلح لي؟؟
دانة:هيه تصلح
فهد:أها
دانة:ومتى قررت؟؟
فهد:بكمل دراستي واول ما اشتغل بروح وبخطبها
دانة:والحين بتكلم عمي؟؟
فهد:بيني وبينه بس ما با حد يعرف
دانة:أفهم انك ما كلمت ابويه واميه؟؟
فهد:قلت باخذ رايج وبخبرهم وما با السالفه تطلع منيه ولا منيه
دانة:هههههههه إن شاء الله
فهد:والله خايف من فهودي ليخبر حد
دانة:بسم الله على ولدي مب فتان يروح ويخبر الكل
الكل:ههههههه
هدى وهي داخلة:بلاكم تضحكون؟؟ضحكوني معاكم
فهد:يت المتنصته
هدى:حرااااام عليك والله توني يايه من المطبخ
دانة:هيه تلاقيها كلت العشى كله وما خلت شي
هدى:لا والله ليش جيه انتوا؟؟
فهد:صدقت يعوينها
الكل:هههههه
سيف كان طالع من غرفته وعوشه راقيه الدري
سيف:هلا والله
عوشه:أهلين متى ييت؟؟
سيف:قبل شوي..لقيتكم في الصاله وتسولفون وما دخلت
عوشه:ليش؟؟
سيف:ياي من النادي ورحت اتسبح وقلت برجع لكم
عوشه:خلاص عيل خلني انزل معاك
وبعد ما نزوا وهم يسولفون..عوشه متعلقه باخوها سيف وايد لأنهم دوم سوالف وعلى يد وحدة وسوالفهم ما تنمل بس اللي يخرب عليهم تغليس فهد وتدخل هدى وتعليق دانة "عائله حلوة صح؟" وما ننسى أبو سيف وأم سيف
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الكل قاعد في الصاله وتدخل أم سيف وهيه كانت عند أم منصور وكملت سوالفهم
وبعدها بساعة يدخل أبوهم
أبو سيف:ما شاء الله وأقول بلاه البيت منور ثرة بوجود دانة؟؟
دانة:هلا والله منور بوجودك
وبعد ما سلموا الكل على ابوهم
ابو سيف:شحالج بنتي؟؟
دانة:بخير والحمدلله وانته؟
ابو سيف:بخير...هاه أشوف الكل هنيه؟؟
هدى:لازم ابويه معقوله حد بيرقد وأم صقر عندنا؟؟
دانة وهي تغمز لهدى:بس عاد تراني استحي
عوشه:ويلي عالمستحى..
ويرن تلفون دانة:ألو....هلا...هاه.....اوكي خلاص....باي...
هدى:منو؟؟
عوشه:ياماما من متى واقولج والله مللت دزت فيس من طبايع التيس
هدى:أنت شخصج؟؟أبويه طالعها تراها دوم تغايضني
عوسه:انا ما اغايضج انا اعلمج الأدب مب زين تتدخلين
ابو سيف:لا حد يقول لبنتي شي
هدى وهي تبتسم:فديت ابويه انا تراها دوم مغصصتبي
وقعدت هدى تتشكى عند ابوها من عوشه
دانة:أخليكم زايد يرقبني
فهد:وين تو الناس؟؟
دانة:أي تو الناس الساعة 11ونص؟؟
فهد:لا والله؟؟
سيف:صح النوم
الكل:ههههههههه
ام سيف:الله يحفضج يا بنتي
دانة:مع السلامة تصبحون على خير
الكل:وانت من اهل الخير
من بعد ما راحت دانة الكل راح يرقد لأن باجر عليهم دوامات اللي شغل واللي دراسه
في السيارة
زايد:أخبارج؟؟
دانة:طيبة
زايد:وين للحين داقة سوالف؟؟
دانة:والله من زمان ماقعدت هالقعدة وبعدين راح الوقت علينا وما حسينا
زايد:أها
دانة:بس غريبة ييت
زايد:خفت عليج قلت اكيد ما لقت حد يردها البيت
دانة:لا كان فهد بيردني
زايد:أحم زين جامليني قولي فديت ابو صقر اللي يفكر في حرمته
دانة:هههههههه مشكور
زايد:بس
دانة:شتبى اكثر من جيه؟؟
زايد:أبا بوسه
دانة:ما فيه
زايد:يا سلام؟؟
ووصلوا البيت
دانة:باجر يوم بيي صقر خله يعطيك بوسه بااااااااااااااااااااي
وتنزل دانة بسرعة وهي تضحك على زايد اكيد معصب
زايد:صبري....ما عليه أراويج بعدين

"الصبح في مدرسة هدى"
هدى:بنات تسلم عليكن موزة
نوف:الله يسلمها متى يتكم؟؟
هدى:الأربعاء
صبيحة:ما قلتيلي جان ييت بيتكم
هدى:آه يالجذابة دقيت وقالت الخدامة انكم رحتوا بني ياس
نوف:رحتي بني ياس؟؟عند منو؟(وهي تغمز لهدى)
هدى:أووب نسيت ثرج رحتي صوب القلب؟؟
صبيحة:بس عاد لا يروح فكركن لبعيد
هدى:ما يندرى منو اللي تقول فديت ولد خالتي والله احبه مزيون ما شاء الله عليه
صبيحة مستحيه:ويه جان استحي
نوف:ويلي عالمستحى..عقبال ما احب
هدى:لا حقه على الحب وبلاويه
نوف:دخيلج ما حد من عايلتنا اكبر عني غير واحد ومعرس
صبيحة:خلاص حطي عينج عليه
نوف:هيه عشان تجتلني بنت عمي
صبيحة:ليش هيه حرمته؟؟
نوف:هاهاها لا يدتة
هدى:ههههههه أقول بنات
نوف:هاه؟؟
هدى:تشوفن شلت عووش؟؟
نوف:بلاها؟؟
هدى:تشوفين البنت الطويله؟؟
نوف:هيه السمرة أم حيات مقرنه؟؟
هدى:عليج نور
صبيحة:بلاها
هدى:عايبتني وفي خاطري اتعرف عليها
نوف:والله بنات المدرسه كلهن يعرفنها ماشاء الله عليها
صبيحة:أظني أسمها فاطمة
نوف:لا
صبيحة:كيفج أنا أقول فاطمة يعني فاطمة
هدى:وليش مصرة؟؟
صبيحة:لأنه ذاك اليوم نادتها ربيعتها وعرفت اسمها
هدى:فديت فطوم أنا
نوف:ول من الحين بدت
صبيحة:دخيلج خليها
"ويرن الجرس"
هدى:أففففففففففففففففففففففف
صبيحة:ههههههههه
نوف:هاي حالتج كل ما تسمعين الجرس
هدى:شسوي ما احبه
ويروحن البنات لصفوفهن
"في بدع زايد وخاصة في بيت أبو سعيد"
اليازي:أميه
أم سعيد:بسم الله ليش ما داومتي؟؟
اليازي:بطني يعورنيه
أم سعيد:أسويلج حلول؟؟(الحلول عبارة عن اعشاب وطعمه مش حلو)
اليازي:حلول؟؟لا دخيلج ألا الحلول ما دانيه
أم سعيد:بينفعج يا بنتيه
اليازي:لا بروح المستشفى
أم سعيد:الدريول راح العزبة يودي أكل للراعي
اليازي:يوووه والحين شو؟؟
أم سعيد:مالج غير الحلول
اليازي:أمري لله
وبعد ما سوت الحلول شربته وقعدت كل شوي وتروح الحمام(يحليلها)
"في مدرسة موزة"
كان عليهم عربي والأبله ما تقدر تسيطر على الصف والبنات ما خذات راحتهن وهن يسولفن ويلعبن واللي منهن حط راسه على الطاوله ورقد
موزة:أففففف ملل
هيا:والله ما احب حصة العربي ودي اشرد من حصتها
موزة:يالله؟؟
هيا:نشرد؟؟
موزة:هيه ما بتشوفنا البنات ملتمات عليها وبنطلع من الصف وما بتدريبنا
هيا:أوكي يالله بسرعة
وبعد ما حاولن قدرن يطلعن من الصف وهن فرحانات وراحن سيدة صوب المقصف لأنها الحصة الثالثة وبعدها فسحه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هيا:هههههههه ما درتبنا
موزة:أخاف البنات يقولن لها
هيا:لا ما عليج ما بيقولن "يالله أشتري
موزة:شو تبين؟؟
هيا:سندويج فلافل وعصير وكتكات
موزة:ول كم بتاكلين
هيا:والله انا اللي بدفع مب انتي
موزة:بسم الله السالفة مب سالفة فلوس
هيا:دخيلج ايعانه اشتري ولا انا اللي بشتري
موزة:زين خلاص أنا مب سندويجة فلافل جدامج تاكليني
هيا:هههههه حلوة هاي سندويجة فلافل
موزة:هيه صح يوم الأربعا رحنا ابوظبي
هيا:رحتي بيت هدى؟؟
موزة:هيه وتسلم عليج
هيا:الله يسلمها..شو رايج اليوم بايي بيتكم وبكلمها
موزة:أوكيك
"في أبوظبي"
كالعادة هدى وعوشة يايات من المدرسة وما لهن خلق يسولفن
طالعن شو الغدى وما اشتهنه وقعدن ياكلن من السلطة
هدى:أقول عوووش
عوشة:شو؟؟
هدى:البنيه السمرة الطويلة أم حيات مقرنه
عوشة:بلاها؟؟
هدى:لا بس اسمها فاطمة؟
عوشة:هيه ليش؟؟
هدى:لا ما شي
عوشة اكيد فيه شي:بلاج؟؟شي صار؟؟
هدى:لا ما صار شي بس اسال
عوشة وهي تغمز:علي؟؟شو قولي؟؟
هدى:لا بس في خاطري اتعرف عليها ونكون ربايع وبس
عوشة:يا سلام؟؟فطوم الصراحة أغلى الربايع عندي ولا حد من ربيعاتي يسواها
هدى:والله كيفج الا غياضن لج بتعرف عليها زين
عوشة:البنات ذاك كثرهن ما عرفتي الا فطوم؟؟
هدى:ولا عجبتني شخصيتها وطريقة تعاملها مع البنات
عوشة:انت دومج لزقة حتى ربيعاتي بترابعينهن؟؟لا حول
وراحت عوشة لحجرتها اللي كانت مفوله على هدى ومعصبه أما هدى راحت تكلم نوف على المسن ويحطن خطط كيف باجر بتمشي مع فطوم وكيف بتتعرف عليها
وهدى مستانسه((حلو ان الواحد يكونّ صداقات مع مختلف الأعمار))
سيف كان قاعد في الصالة الفوقانيه ويتابع مسرحية ودخلت عليه عوشة
سيف:هلا
عوشة:أهلين شو تتابع؟؟
سيف:مسرحية العيال كبرت
عوشة:الله الصراحة حلوة هالمسرحية
سيف:عيل تعاي شو فيها
عوشة:والله مالي خاطر اقعد
سيف:أفا ليش؟؟
عوشة:هدى مغصصتبي من غير التعب من كثر الدراسة
سيف:يالله هانت هالسنة ونلاقيج عروس ان شاء الله
عوشة:لا ان شاء الله بسم الله عليه بكمل دراستي وبعدين بفكر في العرس
سيف:الله الله بتكملين دراسة؟؟وشو طموحاتج؟؟
عوشة:والله محتارة بين تقنية معلومات والهندسة
سيف:اقولج رايي اختاري الهندسة عشان تهندسين لي بيتي المستقبلي
عوشة:الله الأخ يفكر في العرس؟؟
سيف:وليش لا الكل اول ما يخلص دراسة ويشتغل لازم بيفكر في العرس
عوشة:ومنوه سعيدة الحظ؟؟
سيف:والله حاط وحدة في بالي بس متردد
عوشة:أفا ليش؟؟
سيف:لأأخاف انها تردني
عوشة:ما عاش اللي يرد سواف اخويه تخسي الا هي قولي بس منوه هي واراويك الشغل العدل
سيف:لا ان شاء الله حوووه بتفضحينا تراج
عوشة:أمزح معاك يالله قلي منوه؟؟
سيف:أأأأأأ
عوشة:يالله والله ما بخبر حد
سيف:أنا بس افكر فيها مب باخذها
عوشة:انزين خلني اساعدك واقولك رايي
سيف:بس ما اريد حد يدري
عوشة:سرك في بير
سيف:اليازي
عوشة مش مصدقة:منو هاي؟؟
سيف:بنت العيوز منو يعني؟؟تستهبلين؟؟
عوشة:لا بس مب مصدقة
سيف:انزين شو؟؟
عوشة:والله ما ادري انت فاجأتني
سيف:كأنك يا بو زيد ما غزيت
عوشة:شو قصدك؟؟
سيف:ما شي أقولج طبي السالفة بكبرها وخليني اروح ارقد لي نص ساعة واقوم لصلاة العصر ابرك لي
عوشة:صبر بس بقولك
وراح سيف لغرفته اما عوشة قعدت تتحرطم وبعدها راحت لحجرتها تبدل ثيابها وراحت تشوف قنوات الشو تايم في صالتهن ويت هدى
هدى:عووش ممكن تحطين نجوم؟؟
عوشة:لا مش ممكن
هدى:أفففففف تراج البارحه شفتي هالفلم؟؟
عوشة:والله ما كملته
هدى:حراام
عوشة:روحي تحت
هدى:والله اميه عصبت يوم شافت هالقنوات تحت وقالت لسيف يمسحهن
عوشة:عيل ارقبي لين ما يخلص فلمي وعقب تعاي
هدى:يووووووه منج
وما لقت حل غير((ميلس الرياييل اللي له باب داخلي على البيت))
وحطت نجوم اللي يابوا فيها ((الناس حرموني )) وهدى تموت في هاي الأغنيه وقعدت ترقص..بعد نص ساعة


فجــــــــــــــــــــــأة انفتح الباب..
((تتوقعــــــــــــــون منـــــــــــوة؟؟؟؟؟؟))
هدى فخاطرها آآآآآآآآآآآآآه ياقلبي ،،اسميه طاح في بطني ،،بعد شوة بطني الا طار ،،يا الفضاااااااااااااايح ،،اللــــــــــــــــــــــــــه ســــــــــــــتر....

هدى:فقدت ويهج ،،طيرتي بقلبي عنبوة فجي الباب برقة
عوشة: لازم ظاهرة عليج دفشة ،،عنبوة ماتستحين يالسة في ميلس الرياييل ومطولة عالاغاني وفاجة كشتج وترقصين ماتستحين حد يدخل عليج ؟؟!!!!
هدى: والله انتي مالج خـــــــــــص فيني،، واصلا منوة بيسير علينا في عزّ الظهر ؟؟؟خبريني منوة الاتونا يايين من المدرسة؟؟؟
عوشة: ما عليه العلم عند فهد ،، ان ماخليته يغسلج بالعقــــــــــال((عاد اوني كبرت ،،صدق انها خقاقة))
هدى: عادي انتي شوة حاااااااارنج ؟؟!! يوم انتي مسوية احتلال حق التلفزون اللي فالصالة ؟؟!!
عوشة:بلا كلام فاضي يالله جدامي ولا تراني بخبر علج فهد
هدى:جب جب ما لج خص كيفي
عوشة:ما عليه انا الغلطانه اللي ييت اقولج خلص الفلم وتعالي شوفي التلفزيون
هدى:أووو آسفة يا برنسيسة تعالي بحبج على راسج
عوشه:قومي عني يالعيوز
هدى:مقبوله منج بس ما عليه يا ((وراحت للباب))عصقول الدياي
وهنيه صدق عصبت عوشة وركضت ورى هدى اللي من سبتها ركضت لغرفتها عن لا تضربها وهي تتحلف لها
"على الساعة 4ونص العصر"
كان خليفة راد من المسيد اللي استغرب من عدم وجود اخوه خلفان للمسيد وراح على طول لغرفتهم
خليفة:خلفاااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااان
نقز خلفان من على الشبرية وهو خايف:هاه شو صار
خليفة:يالخبل فاتتك الصلاة وانت راقد؟؟؟
خلفان وهو يتثاوب:آه والله ما حد وعاني
خليفة:أصلا انت شدراك حد وعاك ولا يوم انته راقد ما تحس بشي
خلفان رد ينسدح على الشبريه
خليفة:إيييييييه قم توضا وصل في البيت يالله
خلفان:أنزين
وقام خلفان وهو متعايز وراح للحمام لأنه اليوم يا متأخر من المدرسة لأن عندهم حصة تقوية وهو طبعة يرقد الظهر عكس خليفة ما يحب يرقد الظهر
ما عرف شو بيسوي وطلع لصالة لقى خاواته وشاف جاهي والخبز
خليفة:الله والله ييعان
شما:هلا بخلفانو عسى خلفانو2 مب وراك؟؟
خليفة:ههههه لا مب وراي
شما:تعال عيل وكل فيه العافية
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ومن بعد ما صبتله جاهي قعد يسولف عليها ويضحكون خليفة كان يحب يسولف مع شما وفاطمة لكن خلفان يحب يغلس عليهن ويتواجع معاهن ويغايضهن
شما:شو اخبار الدراسة؟؟
خليفة:الحمد لله احسن عن قبل ارتفعت علاماتي للتسعين ما عدى الرياضيات والكيمياء
شما:الكيمياء؟؟أفا ليش المادة سهله
خليفة:ما ادري ما احبها يالله يالله يايب فيها 80
شما:والرياضيات؟؟
خليفة:85
شما:ما شاء الله عليك حافظ على مستواك ترا وراك ثنويه عامة السنة اليايه
خليفة:أكيد لا توصين حريص
شما:وخلفان؟؟
ويدخل عليهم خلفان:بلاه خلفان؟؟اللي قاعدين تحشون فيه من الصبح؟؟
شما:ويه بسم الله روعتنيه
خلفان:أرمسوا بلاه؟؟
خليفة:ماشي تسأل عن مستواك
خلفان:أنا ما شاء الله عليه علاماتي كلها ما ينزلن عن السبعينات
شما:ويه عشتوا وايد مغتر بعمرك أكيد تتحسبهن تسعينات
خلفان:والله شي أحسن من لا شي
خليفة:خلاص عاد لا تبتدون ترى والله اطلع
شما:لا وين تطلع؟؟ابا اسولف معاك
خلفان:هيه وانا ما حد يسولف علي غير السكني جني ولد البطة السودة
وطلع خلفان من عندهم ونزل تحت اللي لقى أمه وزايد ودانة وفاطمة قاعدين يسولفون
خلفان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
زايد:هاه خلفان وين ماشفتك اليوم في المسيد؟؟
خلفان:كنت ياي من المدرسة متأخر ورقدت
زايد:حط لك ساعة ولا خليفة يوعيك
خلفان:والله راحت علي نومه وبعدين انا اخاف الله واعرف الصح من الغلط
زايد:لا ترفع صوتك علي سامع؟؟
خلفان:أنا ما قلت شي أقول الحق انا ياي من المدرسة تعبان وما وعيت
زايد:اقول لا ترمس
تدخلت أم زايد:بلاك يا زايد على اخوك قالك أنه ياي تعبان وما قام
زايد:أميه لا تدافعين عنه هذا كله من دلعج له اللي بيخربه
خلفان:بالله عليك الحين انا دلوع؟؟شو بنيه تتحراني؟؟
زايد:ما يندرى بك
هنيه صدق حز في خاطر خلفان وطلع سيدة من البيت من دون ما يرد على منادى امه له وما عرف وين يروح غير صوب بيت عمه (البيت مب عدالهم بعيد شوي وراح مشي)
هدى كانت نازله من الدري وفيه دريشة عودة عند الدري وشافت خلفان ياي مشي وهو باين على شكله حزين معصب متضايق تروعت((حست أن شي بلاه)) وما عرفت شبتسوي غير أنها تركض صوبه عشان تعرف شبلاه وهي نازله من الدري تخرطفت وطاحت في هاللحظة دخل خلفان ومن شاف هدى
خلفان:كعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعك عكعكع كعكع
وطلعت عوشة من الصالة على صوت ضحك خلفان وأول ما شافت هدى
عوشة:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هدى وهي قايمة:أخ لحقوا عليه ريلي تعورني
خلفان:شبلاج شرات الخبله يايه تركضين من على الدري؟؟
هدى:الله يسامحك كنت متروعه عليك أشوفك حزين ورايحة اتطمن عليك
خلفان:هيه حزين؟؟أنا قد شفتيني حزين؟؟
هدى:لا بس شكلك
وهو يقاطعها:الشمس ضاربه في عيوني وكان شكلي معصب
عوشة:انزين يالدبة يالله قومي
هدى:دبة فعينج يالله يارب انج تطيحين وتنكسر ريلج يالله
عوشة:الدعوة ترد لصاحبها
هدى وهي يايه بتقوم تعورها ريلها أكثر وما رامت تمشي عليها وهي تصيح
هدى:أأأأأأأأأأي ريلي
خلفان:عن الجذب يالله قومي
هدى:والله ما اروم أمشي
عوشة:خلك عنها تستهبل تعال بسولف معاك
هدى:أميه ..أميه
ويت أم سيف من المطبخ وهي شالة دلت القهوه
أم سيف:هدى؟؟؟وايه بلاج؟
هدى:أميه تخرطفت وطحت ما اروم أقوم ريلي تعورنيه وعووش الحمارة يوم أقولها تعالي ساعدينيه تقول لي جذابة وما طيع تيني
أم سيف:القويه مايتج؟؟
هدى:لا قلت لها تناديج وقالت خلفان تعال بسولف عليك خلها بروحها
أم سيف:ما عليه بواقعها بس خليني أشوف لج الدريول ولا حد من اخوانج
وبعد ما لقت الدريول راحت المستشفى مع أمها والخدامة تساعد هدى وداوووها طلع عندها تمزق في العضلات ولفوها ورجعت للبيت أما عوشة لقت لها هزبه من امها لأنها ما ساعدت هدى وهدى طبعا مثلت شوي على أمها ودمعت (دموع التماسيح)
أما خلفان من أول مادرى أنها طاحت راح لخليفة اللي من اول ما سمع الخبر
خليفة:قل والله؟؟
خلفان:والله ما اجذب عليك طاحت وانكسرت ريلها
خليفة:والحين وين هيه؟؟
خلفان:ودتها امها المستشفى
خليفة:وانت شدراك؟؟
خلفان:كنت عندهم
خليفة:خلفان فديتك خلنا نروح بيت عمي
خلفان:ما فيه والله وراي دراسة
خليفة:الحين يا وقت الدراسه؟؟أصلا انت متى فجيت كتابك؟؟
خلفان:والله توني ياي مشي وتعبان ما فيه
خليفة:حرام عليك أخدمني والله خدمة ما بنساها
خلفان:وليش ما تروح بروحك؟؟
خليفة:أستحي أروح بروحي يالله انت ويهك لوح
خلفان:نعم؟؟أنا ويهي لوح؟؟
خليفة:ما عليك تشبيه بليغ يالله
خلفان:مقبوله منك بس أخدمني خدمة وبروح معاك
خليفة:اللي تباه بسويه
خلفان:أباك تعيد لي دفتر الرياضيات
خليفة:شو؟؟أعيدة كامل؟؟
خلفان:والله الأستاذ عصب علي وفر الدفتر من الدريشة وقالي أعيدة
خليفة:وليش أن شاء الله؟؟
خلفان:لأنه فاضي ما فيه ولا مسأله
خليفة وهو معصب:زين خلاص بعيدة شي ثاني؟؟
خلفان:هيه وأكتب لي واجب الفيزياء
خليفة:تخسي الا انت بس بعيد دفتر الرياضيات
خلفان:أوكي خلاص يالله نروح
وبعد ما راحوا بيت عمهم لقوا هدى قاعدة في الصالة وحاطة سبيس تون وتشوف كونان أما عوشة ما سكة التلفون وتسولف مع ربيعتها حصة
خلفان:السلام عليكم
هدى وهي مش مهتمة وما عطته ويه
خلفان وعلا صوته:السلام عليكم ردوا السلام يا أهل البيت
عوشة وهي معصبة:وعليكم السلام صدق أنك مزعج ما تشوفني أرمس في التلفون؟؟
خلفان:أنا قصدي على الدبة الياهل اللي تشوف سبيس تون
ويضرب خليفة أخوه:شو دبة وياهل؟؟
خلفان وهو معلي صوته يبى هدى تسمع:أووه سوري ثر روميو زمانه هنيه؟؟
وهنيه يلقاله قرصة في يدة قويه من خليفة
خلفان:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أخ
استحت هدى ورجعت تشوف التلفزيون
عوشة:أقول حصوة برايج بخليج بعدين بكلمج......أوكي باي
شبلاكوا أنتوا؟؟الواحد ما يروم ياخذ راحته في البيت؟؟
خلفان:بس عليج خسرتي عمي من كثر ما تسولفين في التلفون في الشهر ألف ولا ألفين أتيي الفاتورة
عوشة:والله مب على راسك
أما خليفة اللي كان موجود ولا ينسمع حسه
عوشة:خلفانو هنيه؟؟
خليفة:هلا الحمد لله يوم شفتيني
عوشة:والله سوري أخوك اللي ملعوز الواحد وما شفتك
خليفة وهو موجه كلامة لهدى:سلامات هدى أشوف مطواي على ريلج؟؟ مكسور؟؟
هدى:هاه؟؟ الله يسلمك..لا بس تمزق بسيط
خليفة:ما تشوفين شر
هدى:الشر ما ييك
خلفان:أقول خليفة يالله نرد البيت
هدى:ليش؟؟
خلفان:لا بس هو قايلي بيعيد دفتر الرياضيات
عوشة:لا تقول دفترك؟؟
خلفان:هيه
هدى:ليش عاد تتعب عمرك وتعيد له دفترة ما يستاهل
خلفان:لأنه كان يباني أيي معاه......
وهنيه حط خليفة يدة على ثم خلفان اللي سكته وما عرف شبيرد
عوشه:بلاك خله يرمس؟؟
خليفة:كنت أباه يروح معاي محل التصليحات ما لللل السيارات وما طاع
هدى:وشو تسوي هناك؟؟
خليفة:كنت كنت بشتري شي وما لقيته
عوشة:أها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أما خلفان اللي من سمع رد أخوه قعد يضحك عليه والبنات ما يعرفن سبب ضحك خلفان وقعدوا شوي لين صلاة المغرب وراحوا المسيد
"في بدع زايد"
كانت اليازي مشغلة النت وتتحوط في المنتديات وما تعرف شو تسوي وتدخل عليها موزة
موزة:يزوي...هيه زين أنج مشغلتنه
اليازي:ليش؟؟
موزة:بشوف لو مهايه داخله المسن
اليازي:زين يالله خلصي
موزة:أنت بلاج؟؟جنج ملانه؟؟
اليازي:لا يعه جبدي أحس أني متضايقة ودي أطلع من هنيه أغير جو ما تلاحظين أنا بدينا ما نجتمع مثل أول؟؟
موزة:هيه والله بنات خالي ما يطلعن لازم أروح صوبهن وانا مليت
اليازي:ما ادري شبلاهن علينا جنا ما كلات حلال ابوهن
موزة:ما عليه المهم دوج ما دخلت
اليازي:خلاص أقطعي النت وبندي الكمبيوتر
موزة:وين بتروحين؟؟
اليازي:بطلع أي مكان
وراحت للصالة ولقت عبدالله يسولف مع أمه وسمعت سالفة
عبدالله:يقول بياخذ من برى العايله
اليازي وهي مستغربه:منو هذا؟؟
عبدالله:فهد
أم سعيد:بلاه؟؟
عبدالله:أقولج ذاك اليوم كنا نسولف وقال لي بياخذ من برى العايله
وهنيه حست اليازي بالضيق وما عرفت شبتسوي وقامت مرة ثانيه للحجرة
عبدالله:وين رايحة قعدي سولفي معاي؟؟
اليازي:تذكرت شغلة بسويها وبرجع
أم سعيد:وطالعي عيال أخوج وينهم
اليازي:وين أمهم؟؟
أم سعيد:راحت الجمعية وبتي
اليازي:إن شاء الله
وبعد ما تطمنت على عيال اخوها راحت مرة ثانيه لحجرتها وقعدت تفكر
((صدق الكلام اللي قاعدة اسمعه؟؟ ما يحس؟؟يمكن هاي رمسه ولا في باله شي ثاني يوووه والله ملانه طفرانه ودي أطلع اروح فديت خالي سافر وما عدنا نروح مكان بيي إن شاء الله الثلاثاء وبخليه يكشتني لين ما اشبع..بس فهد..شو؟؟
والله ما عرف راسي عورني من كثر ما افكر فيه الله يسامحة..خلاص لازم انساه يوم انا اعرف انه مب لي لغيري ليش افكر فيه؟؟خلاص لازم اعتبره مثل اخوي وما افكر فيه اكثر من جيه خلاص بنساه بنساه))
"في ابوظبي"
هدى كانت مفرره كتبها عدالها والدفاتر على يم والقلامه ماليه الصالة(تحت) و مشغله Fm وكانوا ياييبين اغنية محمد عبدة وقعدت تغني معاه "لاني انا المذكور ولا نـــــي بمنســـــــأي ما ادري انا اللــــــــي غالي او اني اغلية؟! احسب خطاي وكل خطوة بممشاي امشي برمش ارضاة لو رمش بمشيــــــــــة "
ودخل عليها ابوها
ابو سيف:الله على الصوت
هدى:أبويه؟؟هلا"توها بتقوم تسلم عليه بس حلف عليها ما تقوم"
هدى:لا عادي ما تعورني
ابو سيف:ياويله يا بنتيه كيف طحتي؟؟
هدى:ما شي بس تخرطفت
ابو سيف:ما تشوفين شر عيل وين عووشة عنج؟؟
هدى:ما ادريبها
ابو سيف:و امج؟؟
هدى:أحيدها تصلي العشى
ابو سيف:انت قاعدة تدرسين؟؟
هدى:هيه ليش؟؟
ابو سيف:والتلفزيون شغال؟؟
هدى:اكتب واجباتي ومنيه اسمعه
ابو سيف:صليتي العشا؟؟
هدى:هيه قبل شوي يايه وقعدت هنيه
ابو سيف:عيل بروح عند واحد من الشواب وقولي لأمج تراني بتعشى هناك لا يحطون عشى في الميلس
هدى:وفهد؟؟وسيف؟؟وين بيتعشون؟؟
ابو سيف:توني مكلمنه وقال هو ياي من دبي وبيتعشى من واحد من المطاعم أما سيف بيروح بيت عمج عند الشباب
هدى:خلاص ما عليه
ابو سيف:يالله شي في خاطرج؟؟
هدى:.....لا سلامتك
ابو سيف:بنتيه واعرفج هاه شو تبين؟؟
هدى:لا بس كنت اريد اقولك ابغي اروح بدع زايد
ابو سيف:ليش؟؟
هدى:اريد نروح بيت عمي والصراحه تولهت على موزوة
ابو سيف:ألا هالأسبوع كانوا عندنا
هدى:ترى من زمان ما رحنا صوبهم
ابو سيف:خلاص بخلي حد من خوانج يودونكن.... شي ثاني؟؟
هدى:لا فديتك سلامتك
ابو سيف:مع السلامة
هدى:الله يحفضك
وبعد ما راح قعدت تناقز من الفرحة (ما جن ريلها تعورها ودخلت عليها عوشة)
عوشة:بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم
هدى:ههههههه
عوشة:بلاج شاقة بالحلج وتضحكين؟؟
هدى:بنروح بنروح
عوشة:اسميج ينيتي بلاج؟؟وين بنروح
هدى وتركض لأختها وتحبها على سطارها
عوشة:لا لا اكيد هالطيحة جلبت براسج بلاج؟؟
هدى:بنروح بدع زايد
عوشة وهي فرحانه:صدق والله؟؟منو قالج؟؟
هدى:قلت لأبوي وقال بقول لحد من خوانج
عوشة:الله من متى ما رحنا
هدى:هيه والله بس لا تقوليلهن خليها مفاجأه
عوشة:اكيد فديتج أنا ما حد يسواج
هدى وهي مب مصدقة:هيه للمصالح بس
عوشة:والله انا الغلطانة اللي قاعدة ..ولا اقول خلني ساكته الله يسامحج
وطلعت من الصالة أما هدى ردت لدفاترها وبعد دقيقة تدخل عوشة
هدى:بسم الله بلاج؟؟
عوشة:هدى الحقي
هدى:شبلاج؟؟
عوشة:سيف دخل يركض وطلع يركض ما ادري شبلاه
هدى:يمكن يسوي سوالف
عوشة:هدى...لا والله شكله فيه شي
هدى:زين سويله تلفون
عوشة:أأأأ والله خايفة ما اريد
هدى:يوه منج دوم تييبين الأخبار الشينه
عوشة:أنا شخصني؟؟
هدى:تعالي خلينا بنتصلة وبنشوف
وبعد ما دقت مرة...مرتين....ثلاث
((رقم البيت؟؟شو بقولهن؟؟))
سيف:هلا والله بعووش
هدى:هيه بس لعووش التراحيب
سيف:هههه هدى؟؟هلا والله ملايين
هدى:هيه زين بس تعال بلاك طلعت من البيت وما تحمدت لي بالسلامه؟؟
سيف:سلامات شبلاج؟؟
هدى:ما شي بس تخرطفت ولفوا على ريلي
سيف:هيه اوكي برايج انا عند الشباب
هدى:الله يحفظك
هاه شفتي ما بلاه شي
عوشة:ما اصدق
هدى:كيفج بس هو كان يسولف ويضحك معاي
عوشة:الله يستر
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"في بيت العم"
" يا طارشي ود السلام وردة ياللي عيونه والهدب مسوده "
خليفة:أفففففففف أذيتنا يا خي خلني اخلص
خلفان:والله ربشه شو رايك أييب الرشاش؟؟
خليفة:طاع هذا اقوله خلاص يقولي رشاش؟؟
خلفان:يووه خله يولي دفتر الرياضيات والأستاذ معاه
خليفة:باقلي كم صفحة خلني اخلص
خلفان :مــــــــــــــــــــلل
خليفة وهو معصب ويفر الدفتر على اخوه:دوك كمله بروحك زين ماحد بيساعدك (ويطلع من الغرفة)
خلفان:أفا روميو..سامحنا..ويركض ورى اخوه ويراضيه أما خليفة حب يتغلى وقعد يعاند أخوه

"في بدع زايد"

شو الحين؟؟ليش قلبي قابضني؟؟شي صار بهم؟؟
آه يا فهد ليتك تحس بيه وتحس بالحب اللي فقلبي
ليش انا افكر فيه هالكثر؟؟
ودي أقسى..ودي أنسى
لكن
حبه في قلبي
آه
فديتك
صبري..ليش اتفداه؟؟مب عيب علي؟؟
لكني أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــه
ما اقدر انكر هالشي..ما اريد اتعلق فيه هالكثر ويطلع لغيري
ها؟؟لغيري؟؟أتخيل والله..شو بيكون موقفي؟؟
اووه اعوذ بالله منك يا بليس بلاني قاعدة اسابق الأحداث؟؟
اللي كاتبنه ربي بيصير
وهنيه رقدت اليازي من بعد عناء ومصارعة للنوم كانت تعبانه من كثر ما تفكر في فهد وهو على قولتها"ما يحس"صدق انه ما يحس؟؟ولا هي تقول جيه؟؟

"في ابوظبي"
على الساعة 9
هدى:روز..روز
روز:يس
هدى:وير إز ذا دنر؟؟
روز:ويت فايف منت
هدى:أوكي ..كوكلي بليز
يت ام سيف وقعدت عند بنتها وتسولف على بال ما اتي روز ويتعشن دخلت عوشة عليهن وباين التوتر والقلق باين عليها
هدى وهي تهمس لعوشة اللي كانت قاعدة عدالها
هدى:شبلاج؟؟
عوشة:هاه لا ما شي
هدى:لا فيه شي شبلاج ارمسي
عوشة:أقولج ما شي
هدى:إذا عسب امي ما بتسمعج يالله ارمسي
عوشة وهي بتصيح:خايفة
هدى:من شو؟؟
عوشة:ما ادري
هدى:شو ما تدرين؟؟شصار؟؟
عوشة:دخلت سيفوه وطلعته ما تطمن
هدى:لكني كنت اكلمه وكان طبيعي ما بلاه شي
عوشة:لكن
أم سيف:بلاكن تتصاصرن هاه شعندكن؟؟
هدى:لا ما شي بس كنت اسألها عن بنيه في المدرسه يعوينها يا اميه يايبه خمس دواويح
أم سيف:حليلها وليش ما تدرس؟؟
هدى ما ادري بس هي غبيه ما تفهم
أم سيف:مش زينه الشماته يا بنتيه
هدى:لا ما اشمتها بس اقول الله يعينها
أم سيف:الله يعينها..عيل بخليكن أحس اني تعبانه واريد ارقد
هدى:تصبحين على خير
أم سيف:وانت من اهل الخير هاه ما وصيكن عقب ما ييون اخوانكن قفلن البيبان
هدى:إن شاء الله
أم سيف:وانت عن السهر تحت التلفزيون
هدى:هههههه اميه كشفتيني
أم سيف:بنتيه واعرفج
هدى:خلاص وعد مني اليوم ما اسهر تحت التلفزيون
وبعد ما طلعت ام سيف لفت هدى على عوشة اللي لقتها عايشة في عالم ثاني ما يعلم به غير رب العالمين
هدى:اييه نحن هنا في منو تفكرين؟؟
عوشة:
هدى:حمودي؟؟
عوشة:هدى عن الإستهبال عاد
هدى:بسم الله بس اسولف
عوشة:طاع انت وين وانا وين
هدى:زين قوليلي انت وين علشان اييج
عوشة:هههه بايخة
هدى:كيفج والله اشوف شو في التلفزيون ابرك لي
عوشة: بفتك منج
وقعدت كل وحدة بروحها هدى مجابله التلفزيون اما عوشة على الكرسي وهي تفكر

"في بيت العم"
فاطمة:شبلاهن ما يشلن التلفون وين راحن؟؟
شما:منو؟؟
فاطمة:من متى وانا اتصل ولا حد يرد
فاطمة:الساعة 10 نص ارقدوا العرب
فاطمة: ما اظني عوش بترقد
شما:يمكن حاطاتنه أوف
فاطمة:صح ليش لا ؟؟بس بتصل مرة ثانية
هدى توها شاله السماعة بتتصل على نوف عشان يدخلن النت
فاطمة:ألو
هدى:بسم الله الرحمن الرحيم وين طالعة؟؟
فاطمة:من ويهج
هدى:منو انت؟؟
فاطمة:تستهبلين حضرتج؟؟
هدى:لا اتمصخر
فاطمة:سخيفة
هدى:انت الأسخف
فاطمة:أقول عطيني عووش
هدى:زين صبر بدق على ربيعتي وبخليها تدقلج
فاطمة:يا سلام؟؟ما فيه عطيني اياها بكلمها وبسكر بسرعة
هدى:حرام عاد شوي وبخليها تسكر
فاطمة:سورري
هدى:أفففففففف منج"وتفر السماعة على عوشة
عوشة:هلا
فاطمة:أهلين بلاها هاي؟؟
عوشة:فاضيه
فاطمة:أقول
وقعدت تسولف على عوشة شوي علشان تغايض هدى أما جولييت زمانها معصبه ومختاضة على الأخير


"في بيت زايد"
كان زايد ياي البيت وهو متضايق وشكله يوحي بشي
دانة:زايد بسم الله عليك بلاك؟؟
زايد ما يعرف شبيقول
دانة:تكلم قل شي والله روعتني
زايد:فهد يا دانة فهد
دانة:بلاه فهد تكلم؟؟
زايد:ما عرف شو أقولج
دانة:زايد:تكلم والله روعتني بلاه فهد؟؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أقولك شي وماتزعل ولاتاخذ على الخاطر!! (7)
تحيا في روحي ولا أدري ليه يا شوق احتضرت؟؟
من غرامك من هيامك أو مقادير القدر؟؟
تحيا بين أنفاس قلبي وأنت فيني ما شعرت
أبقى هامش في حياتك نقطه تملا لك سطر
أرتظيتك شمس عمري ليل وجدي وافتكرت
ما تحاتي الناس عقبي والخلايق (والبشر)
كم أهيم بداج حبك لجل طيفك وانتظرت
منك لمحه منك هاجس ينبت الورد الحمر
يا شجوني في سكوني كم من عمري اختصرت
لجلك أحيا ولأجلك أبقى وينتهي معك العمر
وأنت سالي ما تبالي ليه بعيوني كبرت
ليه أحس إني قريبه؟؟وبيني وبينك دهر
ليه من طاريك أشهق ولو تخايلي سهرت
وليه يا متلف غرامي ما أجي يمك وأمر
كنت أحاول عنك أكابر كنت أحاول ما قدرت
تحترقني في ضلوعي طعنتك وسط الظهر
بين واقع كبريائي واحترامي لك نثرت
بوح يبكي كم أحبك وبوووووح يبكيني قهر
تدري يا مفرج همومي إني لشوفك نذرت
ما تلمس جرح غاير في ضميري يحتضر
"
""
على الساعة 11 وفي بيت ابو سيف
عوشة:آه
هدى وهي منسدحة على الكرسي وتسولف في التلفون
هدى:أقول نوف بخليج وباشوفج باجر ان شاء الله اوكي؟؟ هاه
لا لا عادي باي
عوشة:يوووه
هدى:مللتيبي تراج من الصبح وأنت ألا آه ولا يوووه
عوشة:خواني تأخروا كل هذا عشا؟؟
هدى:الساعة توها 11
عوشة:والله احس بشي قلبي ناغزني
هدى:لا يكون عندج الحاسه السادسة وانا ما ادري؟
عوشة:هدى دخيلج فكينا من الوقعه
هدى:أوكي خلاص بروح أرقد شي تبين؟؟
عوشة:لا
هدى وهي طالعة:تصبحين على خير
عوشة:وانت من اهله
والا بدخلت ابو سيف:السلام عليكم
هدى:وعليكم السلام..ابويه بلاك؟؟
ابو سيف:ما شي ليش
هدى:لكن شكلك
يقاطعها:تعبان واريد ارقد
وتطلع عوشة من الصاله وتلاقيهم
عوشة:أبويه شصار شي بلاكم أخواني فيهم شي؟؟
ابو سيف:لا الحمدالله ما شي
عوشة:وفهد؟؟فهد يا من دبي؟؟ليش تأخر
أبو سيف:أأأ قبل شوي مكلمنة وقال غير رايه وبيبات عند حد من الشباب
عوشة:لكني قبل شوي ادقله وما يشل تلفونه
أبو سيف:يمكن.. يمكن راقد
عوشة وهي خلاص بتصيح:ابوية شي صار لفهد؟؟
ابو سيف:الله لا يقوله
هدى:عوووش بلاج مكبره الموضوع قالج ما بلاه شي
عوشة تحط عينها بعين ابوها وهنيه نزل راسة
عوشة:ابويه ارمس تكلم والله ان فهد فيه شي
هدى:افففففف منج اروح ارقد ابرك
عوشة:جب انت مش هامنج شي غير الرقاد"وتوجه كلامها لابوها"ابويه وغلات الغاليين تتكلم
ابو سيف:أأأأأأأ
عوشة:ابووووووووووووووويه
ابو سيف:فهد سو
عوشة:سوى حادث؟؟
هدى:شووووو اخبلتي انتي ؟الله لا يقوله
عوشة بنضرة ترجي:ابويه صدق؟؟
ابو سيف: هيه بس هو بخير والحمدلله
هدى:وين هوه
عوشة والدموع عند عيونها:كيف استوى الحادث ووين الحين هو؟؟
"في بيت زايد"
كان ما شي في طريقة وشاحنه جدامة وهو بيجاوزها لفت الشاحنه عليه وانجلبت سيارته على الرصيف وضرب في عمود الليت
دانة وهي تصيح:والحين؟؟
زايد:عدة ماقام بس الدكاترة يقولون انه بخير
دانة:وابويه وسيف؟؟
زايد:دروا بس سيف قعد عندة وعمي رجع البيت
دانة:عووش اعرفها اكيد بتحس بشي اعرفها
زايد:ما فهمت
دانة:عووش عندها الحاسة السادسة اذا صار شي ينغزها قلبها والله لتشل البيت فوق تحت
زايد:تلقين عمي عندم ويطمنهم
دانة:يارب انك تشفي فهد يارب
زايد وهو يربت على جتف دانة:آمين
"في بيت ابو سيف"
ابو سيف:يا بنتيه قلت لج بخير خلاص عن الصياح
عوشة:ما اقدر هاذا فهد اخويه
ابو سيف:استهدي بالله هدى وين امج؟
هدى:أحيدها رايحة بترقد
ابو سيف:خلاص باجر بقولها وبنروح صوب فهد
عوشة:وبروح معاك
ابو سيف:ان شاء الله
ورجعت عوشة لحجرتها وهي خلاص منهاره تحب اخوانها وما تريد تتخيل في يوم انها بتفقد واحد فيهم
هدى:والله ما يسوى عليج خلاص ابويه قال انه بخير ليش ذابحه عمرج
عوشة:انت ما تحسين؟؟شو قلبج حجر؟؟
هدى:قلبي مب حجر بعدين اخوج بخير
عوشة:ممكن تطلعين برى وتخليني؟؟
هدى:تصبحين على خير يالبرنسيسة
عوشة:والله انج متفيجة
هدى:افففف زين ردي وانت من اهل الخير
عوشة:وانت من هله
وراحت هدى لحجرتها وهي متغصصه "شو يعني؟؟المهم انه بخير بتم اصيح؟؟ الحمدلله على سلامته ليش هي تقول عني جيه؟؟ معقوله؟؟ صدق ان قلبي حجر؟؟"جاوبوني؟؟"
"في المستشفى"
سيف كان يراقب اخوه خايف عليه كانوا الدكاترة محاوطينه من كل جانب باين من ويوههم الأستغراب
سيف:خير دكتور؟؟
الدكتور:الصراحة من دون لف ولا دوران
سيف:طبعا بلاه اخويه عسى ما شر؟؟
الدكتور:الصراحة سويناله الفحوصات اللازمة وطلع بخير بس
سيف الله يستر:بس شو؟؟
الدكتور:الضربه يت عند العمود الفقري في آخر الظهر و
سيف:و شو؟؟تكلم
الدكتور:أحتمال يكون عندة
سيف:يا اخي تكلم
الدكتور:يكون عندة شلل
سيف:شلل؟؟يعني بيتم على كرسي؟؟
الدكتور:ما اقدر اقولك شي لين ما يقوم وإذا حس بريوله بيكون وقتها ما بلاه شي لكن إذا صار العكس لا سمح الله
سيف:يعني انت ما تعرف؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الدكتور:انا شرحت لك حالته إذا قام وحس بريوله خلاص الحمدلله على سلامته
سيف:زين الضربة قوية؟؟
الدكتور:الله ستر انه ما انكسر العمود الفقري انت تدري ان السيارة انجلبت وضربت في عمود الليت وطلع عندة كسر بسيط في يدة وشوية شبوخ على الويه
لكن ما بنسوي شي لين ما يقوم ونعرف حالته بالضبط
سيف:مشكور دكتور وما قصرت
الدكتور:ولو يا اخ سيف هذا الواجب
وطلع عن الدكتور لأخوه وقعد يدعو له بالشفاء وهو مشبك يديه وحاطنهن ورى راسه حس بحركة خفيفه عداله واول ما لف جاف اخوه
سيف:فهد
فهد:آه
سيف:شي يعورك ازقر الدكتور
وهز فهد راسة بالنفي
سيف وهو يقولها بصعوبة:فهد انت تحس بريولك؟؟
فهد استغرب من هالسؤال وحاول يحرك ريله لكن.....
"في بيت ابو سيف"
على الساعة 2 ونص كانت هدى رايحه للحمام شافت ضو خفيف من حجرة عوشة وارحت ما دخلت لقتها على السيادة ورافعة يديها للسما وهي تصيح وتدعو لأخوها هدى ما قدرت تستحمل ووقفت عند الباب تصيح وبعدها بدقايق دخلت
هدى:عوووش
عوشة اول ما سمعت صوتها مسحت دموعها:هاه شي يعورج؟؟
هدى:لا مريت بروح الحمام وشفت الليت شغال
عوشة:خلاص عيل ردي ارقدي
هدى وبحنان:عوووش كيف تبيني ارقد وانت هالكة عمرج بالصياح؟؟
عوشة:انا ما اصيح ادعي لأخويه
هدى:فديتج خلاص عاد ابويه طمنا وقال انه بخير وباجر بنروح صوبه
عوشة:أدري
هدى:خلاص يالله ارقدي ما فينا يشوفج فهد جيه ويعصب عليه وبعدين يقول هدى ما ادري شسوت بعووش
عوشة وهي تحضن هدى:هههههه فديتج انا خلاص تصبحين على خير
هدى:وانت من اهله
وقامت هدى من حضن عوشة وراحت تكمل رقادها وهي فرحانه لأختها "من متى وما حضنتني جيه؟؟دومنا وقعة وكل وحدة ف راس الثانيه فدييت عووش والله احبج لكن المشكلة فيج كله تغيضيبي"
اما عوشة قعدت تقرى لها قرآن وبعدها رمت بعمرها على الشبرية وتلحفت وغطت في نوم عميق وهي شاله هم فهد وشو بيصير به
"في بيت زايد"
زايد قام من رقادة واول ما طاحت عيونه على الشبرية ما لقى دانة استغرب وطلع لها لقاها منسدحة على الكرسي وهي تفكر
زايد:دندونتي
دانة:هلا
زايد:ليش ما رقدتي؟؟
دانة:ما ياني رقاد
زايد:والله مب زين لج شوفي ويهج مصفر وجسمج ضعيفوني حرام عليج ما تاكلين شي؟؟
دانة:ما لي نفس للأكل
زايد:عوينك يا ولديه من وهوفي بطن امه مسوي ريجيم عيل باجر يوم بيطلع شو بيسوي؟؟
دانة:ههههه
زايد:هيه الحين ردت روحي يوم ضحكتي
دانة:والله احس اني ضيقانه مالي نفس لا للأكل ولا للطلعات
زايد:فديتج انا خلاص في الويك اند بوديج دبي
دانة:لا لا ما اريد
زايد:والله صقوري يبى يروح وندر لاند
دانة:هههه فديته وفديت ابوه انا
زايد:عمري
دانة:هلا
زايد:انت تفكرين في فهد صح؟؟
دانة:............................
زايد:والله كنت عندة وقالوا انه بخير
دانة:أوكي بس باجر ودني صوبه
زايد:من عيوني لو تطلب عيوني
دانة وهي مبتسمه:تسلم
زايد:يالله جانج تبيني اوديج روحي ارقدي وارتاحي شوي
دانة:إن شاء الله
قامت دانة ومعاها زايد وهو يسولف عليها وهي تضحك حاول ينسيها شوي لأن من شكلها تعبانه وخلاص هي الحين في شهورها الأخيرة
"في المستشفى"
فهد:سيف
سيف:هاه شو؟؟
فهد مستغرب:انا مابمشي؟؟
سيف:الله لا يقوله حرك ريولك
فهد:ما احسبهن خلاص يعني ما بمشي؟؟
سيف:فهد يالله حرك ريولك ولا تحرق بأعصابي
فهد:سيف ما روم والله ما احسبهن
سيف وهو رايح لريول اخوة ويحركهن
فهد:ما احس ما احس
سيف يقرص فهد:هاه؟؟
فهد:خلاص سيف انس السالفه
سيف:لا اكيد مسولي مقلب؟؟
فهد:لا والله ما احسبهن..خلاص هذا اللي كاتبنه ربي اني ما امشي
سيف:فهد لا تقول جيه بتقوم وبتمشي بعد
فهد:سيف لا تقعد تتوهم خلاص ما امشي ما بمشي
سيف:فهد هذا وانت العاقل قلت جيه
فهد:انا أؤمن بقضاء الله ومقوي ايماني به
سيف:والنعم بالله لكن اكيد في علاج له
فهد حب يغير السالفة:سيف حد درى من هل البيت؟؟
سيف:الكل
فهد:أهاا
سيف:فهد خلني اقيس حرارتك
فهد وهو يبتسم:والله ما فيه شي خلاص هذا حكم ربك
ويسمعون أذان الفجر
فهد:يالله رح وصل
سيف:شي في خاطرك؟؟
فهد:لا سلامتك بس صل عني
سيف:هههه ان شاء الله
وطلع سيف ومن اول ما راح طاحت دمعة فهد..كان يرقب سيف يطلع ويطلع اللي في خاطرة فهد مهما كان بيكبت على عمرة لين ما ينفجر مرة وحدة ويطلع كل اللي في قلبه تم يتلفت يمكن يتوهم صح انه كان قوي جدام اخوه لكن ضعيف جدام عمره"آه يافهد خلاص ما بتمشي بتم على الكرسي وتندز يمين ويسار خلاص بتم كله قاعد في البيت الشغل بتتفنش منه بتم واحد ما له فايدة واحد اللي الكل بيتم ينظر له بنظرة إشفاق وحزن اللي الكل بيجامله بسبب إعاقته
"
"
"
"
"
"
"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فطـــــــــــــــوم
وحياتي اللي كنت افكر فيها واخطط لها وشو بسوي ووين ومتى؟؟
خلاص لازم امحي الماضي اللي ما صار له ألا كم شهر خلاص
دانة يارب انها ما قالت لحد لو فطوم تدري اني اباها اكيد انها بترفضني الحين"ليش؟"
لأني أنسان معاق ما اقدر اصرف على عمري وكيف بعيش حرمتي؟صح ابويه واخوي ما بيقصرون بس بحس بالنقص وما يندرى باللي بيصير بالمستقبل
خلاص اتخذت قراري بكلم دانة ما تقول لحد وبنهي السالفه"
الصبح
الكل كان متجهز في بيت ابو سيف عشان يروحون يتطمنون على فهد اللي بينصدمون من الخبر وانه خلاص اصيب بالشلل وما بيمشي
أم سيف:آه ياولديه الله يشفيك
هدى:خلاص اميه هذا قضاء الله ان شاء الله بيكون بخير وتشوفينه يرقص يمين ويسار
عوشة:دخيلج عاد نقطينا بسكوتج
هدى:ونا شقلت؟؟هذا يزاي اللي قاعدة اخفف عنكم؟؟
ويدخل ابو سيف:يالله كلكن زاهبات
الكل:هيه

وراحن للمستشفى..طبعا ابو سيف للحين ما يدري باللي صار اما سيف ما فارق اخوه تم معاه والدكاترة ما قصروا من دروا انه قام عادوا له الفحوصات
وبعد وصول ابو سيف وهله اللي تفاجأوا بوجود دانة وزايد
دانة:لا قل والله
زايد:دانوة استهدي بالله
دانة وهي موجهه كلامها لفهد:صدق فهد؟؟
فهد:بس عاد عيوني لا تقلبينها مناحه بشفى ان شاء الله وبمشي
دانة:زين حرك ريولك
فهد:دانوة خلاص عاد
ويدخلون الأهل
الكل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو سيف:الله ثر دانوة هنيه؟؟
هدى:هيه لازم تحطم الرقم القياسي وتسبق الكل
الكل:ههههههه
أم سيف:شحالك فهد يا رب ما صابك شي
ارتبك سيف وزايد ودانة وفهد
فهد:الحمدلله بخير..عيل وين عووش؟؟
ولفت هدى لورى وما لقتها:أحيدها داخلة ورايه
ابو سيف:طالعيها يمكن برى
وطلعت هدى اللي لقت عوشة عند الباب
هدى:عوووش يالله ادخلي
عوشة:ما اروم
هدى:اوووه بتبدى بالمناحة اكوه بخير وما بلاه شي
عووشة:ما اقدر بصيح
هدى:قوي قلبج وخليج قدها"مأثر دعايا ديو و البيبسي"
ودزت هدى عوشة اللي اول ما دخلت خانتها دمعتها وصاحت وسيدة حضنت اخوها فهد
عوشة:الحمدلله على السلامة يا رب ما فيك شي؟؟
فهد:الله ثر عووش تصيح عسبي توني دريت اني غالي
عوشة وتضربه على جتفه:انت من زمان غالي
هدى وهي تبتسم لسيف:يعوينك طاح كرتك
سيف:ما عليه برايها بترد عند الحايه
عوشة:لا والله كلكم لكم معزة ف قلبي
ابو سيف:وانا وين رحت؟؟
ام سيف:هيه نستنا ما جنا والديها
عوشة:حرام عليكم الكل غالي ف قلبي
هدى:خلاص عاد والله لو دريت انج بتقذينا"وتقلدها"حرام عليكم الكل غالي ف قلبي"جان ما رمست
الكل:هههههه
وشوي دخلوا خليفة وخلفان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
زايد:منو وصلكم؟؟
خلفان:صبر خلنا ناخذ اخبار ولد العم ونتطمن عليه بعدين اسأل
زايد:ههه مطول لسانك
خلفان:حرام عليك والله ابرر موقفي واقول الصدق
زايد:زين منو يابكم؟؟
خلفان:توم كروزر منو يعني غير الدريول
عوشة وهدى:هههههههه
هدى:يالغبي توم كروز
خلفان:والله كيفي اسميه بلأسم اللي ابا
خليفة وهو يوجه كلامه لفهد:شحالك
فهد:بخير الله يعافيك
خلفان:هلا والله بفهد "ويدق خشم"شحالك؟؟عساك بخير قالوا انك مسوي حادث؟؟ عسى ما شر؟؟
فهد:بلاك خذتني بشراع وميداف خلني اجاوب شوي شوي
هدى:الله يعينك يا اخوي
خلفان:اييه يوم يتكلمون الكبار يسكتون الصغار
هدى:انت شو شايف نفسك الا الفارق سنه
خلفان:شايف نفسي توم كروزر
هدى:والله توم كروز احلى عنك
خلفان:يخسي الا هو ولد الأجنبية
ام سيف وهي ما كانت معاهم:منو ولد الأجنبية؟؟
الكل:ههههه
خلفان:او هووو حرمت عمي خليج عالخط الثاني
الكل:هههههه
ام سيف:ف خاطري يوم افهم انت شو تقول
هدى:ههههه يعوينه ما يعرف يرمس ههههه
خلفان وهو يقلدها:ههههه يعوينه ما يعرف يرمس هههههه جب جب يالدبة
عوشة:ايييه انتوا قذيتونا من كثر ما تهربدون قصروا حسكوا
خلفان:إن شاء الله حرمتيه
عوشة:مشكور...شو؟؟حرمتك؟؟تخسي منو انت عشان اخذك؟؟
خلفان: على قولت هدى توم كروزر
الكل:ههههههه
هدى:يا اخي كم اعلمك توم كروز
ام سيف:منو هذا؟؟
خلفان:الله يسلمج بنتج عوشة مشتحنه فيه
ام سيف:يالله يالبلاوي منو ولدة؟؟
خلفان:ولد الأجنبية
ام سيف:يخسي الا هو
عوشة:والله يجذبون
خلفان:وانا اقولها يا بنت عمي اباج وما حد بينفعج غيري ولد عمج وهي تبا ولد الأجنبية
ام سيف:يخسي عوووش ما لج غير ولد عمج خلفان
خلفان وهو يحب راس حرمت عمه:اشكر فنج انا
عوشة:ما باه حرام عليكم انا اخذ الزطي خلفانوة؟؟
زايد:هيه بلاه خلفان؟؟طالع عليه حلاه وادب واخلاق
خلفان:احم احم
هدى:من مدح نفسه يباله رفسة
دانة:بسم الله على زايد ما بى حد يرفسة
سيف:انت بس عليج صقور اللي قاعد يرافسج
دانة محرجة:فديت ولدية
فهد:اقول زايد وين حرمت عمي؟؟
خلفان:ييييه نسيت اميه احيدها تسوي القهوة
خليفة:تصدق نسينا
زايد:دامكم نسيتوها لي والله رحتوا فيها
خلفان:انت بدال ما تروح تييب امك تقعد تسولف؟؟رح هاتها ولا اقول عطني السويج بروح اييبها
زايد:تخسي الا انت هاللي قاصر القفك السويج وتدعملنا حد
هدى:ههههههههههههههه
خلفان:اييه بلاج تضحكين؟
هدى:أااا تحيد يوم كنا في العزبة؟؟
خلفان:اييه استري علي لا تذكرينهم
الكل:هههههههههههههههههه
هدى:اتذكرك راكب الكروزن وكنت توك تتعلم السواقه وعاد شو دعم؟؟
فهد:شو؟؟(لأنه ما كان موجود عند هالسالفة)
هدى:دعم العنز عوينها وكسر ريلها
فهد:أشوا انها ما ماتت
هدى:واسكتوا عاد الا عووش سوت لنا مناحة
فهد:ليش؟؟
هدى:طلعت العنز ما لتها
الكل:هههههه
أبو سيف:هيه والله اتذكر هاييج الأيام
هدى:ولا عاد سالــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ خلفان طالع شو على راسك
خلفان وهو يناقز:شو شو؟؟
هدى:ههههههه صادوة
عوشة عرفت حركت هدى انها كانت تبى تغير سالفت سالـ ـ ـ ـ ـم"بعدين بقولكم شو سالفته"عشان ما يتذكر الكل ذاك اليوم وخاصة سيف لأنه يحس بالذنب مع انه ما كان قاصد وبعدها بدقايق رجع الكل للبيت ما عدى سيف وخلفان وخليفة قعدوا يكملون سوالفهم وعرف بعض الشباب بالحادث ويو يتحمدون له بالسلامة
"في بدع زايد"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد ما عرفوا بالحادث وخاصة ان اللي تأثر هي اليازي
روضة:يزوي بس عن الصياح
اليازي:انت ما تعرفينه هذا فهد لو استوى شي فيه منو لي غيرة في الدنيا؟؟منو؟
روضة:زين قالوا انه بخير
اليازي:آه يا فهد الله يشفيك
روضة:الله الله على الحب شو يسوي
اليازي:والله لأجتل عمري ان صار فيه شي
روضة:اييه استغفري ربج شو روميو وجولييت هو؟؟
اليازي:مشكله يوم يكون الواحد ما جرب الحب
روضة:يعني تبيني أحب؟؟ بسم الله عليه بس علي نهيان
اليازي:من قدج انت نهيان متعني للبيت وخطبج عقبالي عقبال ما يفهمني فهد ويعرف بحبي له..رويض ليش انا حبيته بالذات؟؟ليش ما حبيت سيف؟؟ليش ما حبيت حد من عيال خالتي؟؟ليش هو بالذات؟؟مع انه ما يعطيني ويه وكل ما يلاقيني يطفر بيه ونتواجع ليش؟؟ليش ما يبادلني مثلج انت ونهيان؟؟كل يوم الاقيه هنيه ويسولف معاج عادي جدامنا ويتفداج جدامنا بعد ولا عليه من اللي قاعدين ليش انا حبيت فهد بالذات ليش؟؟
روضة:يمكن هذا اعجاب لا اكثر
اليازي:ما ادري بس لو هو اعجاب ما بتعلق فيه هالكثر دوم اقول خلني اصبر وبشوف اخرته ويايه
روضة:انت بس ادعيله بالشفاء ويصير خير ان شاء الله
اليازي:ان شاء الله
"في ابوظبي وخاصة في غرفة هدى"
كانت مطلعه البوم الصور ومركزة نظرها لصورة
"آه وينك يا سالم؟؟الله يرحمك لو هو عايش الحين يمكن يكون عمره 13 أو 14 سنه آه والله اتذكر ذاك اليوم زين ما زين هاذا اليوم كان بالنسبة للكل يوم حزين كئيب..سيف..سيف..انهار ذيج الأيام ما كان مصدق اللي سواه تم حابس عمرة في البيت وما كان يطلع منه بس قدر الله ما شاء فعل..عشان جيه يوم درت عووش بالحادث تأثرت لأنها كانت مع سيف الله يعينكم يا خواني ..يييه زين ان لساني ما زل ولا جان الكل تم ساكت ويتذكر ذاك اليوم صدق اني خبله"
وتدخل عليها عووش وهي تصيح
هدى:عووش بلاج؟؟
عوشة:هدى فهد فهد
هدى:ترانا كنا عندة بلاه؟؟
عوشة:ضربة شلل(ويزيد صياحها)
هدى:شلل؟؟؟
هنيه ما عرفت شو بتسوي بتساند اختها وبتواسيها ولا بتصيح معاها
(اكيد بتصيح)
وقعدت هدى تهدي عوشة وطبعا صاحت شوي وبعدين استهدن بالله
"مر يومين بسلام الكل فكر في فهد واليازي اول ما درت غمى عليها وطبعا روضة اخبار العربية هي اللي نقلت لها الخبر مما زاد عليها الحزن والكآبه وفقدت الأمل انها تاخذة" بس صبر عادي ليش لا وآخذة ما فيها شي لو مقصصة ريوله باخذة هذا ولد عمي وانا احبه ليش ارفضة؟؟لكن هو يمكن خلاص شل الفكرة من باله يمكن كان يبى يعرس وهو بنفسه بيرفض هالشي؟؟لا لا لازم ابين له اني احبه وبتعلق به ولا يمكن الأيام تفرقنا"
"
"
"
"
الأربعاء
جاء اليوم الموعود يوم طلعت فهد من المستشفى والكل مجتمع في بيت ابو سيف
ام زايد وعيالها وام سيف وعيالها وام سعيد في الطريق هي وبناتها وعبدالله هو اللي بيبهم اما محمد اليوم العصر بيطلع من الكلية
ام سيف وام زايد قاعدات يسولفن بروحهن اما هدى وعوشة ودانة وشما وفاطمة وخلفان وخليفة قاعدين يسولفون وخلفان ينكت عليهم ويضحكهم يريد يغير الجو عليهم يريد يخلي اللي صار شي كأنه ما صار وهذا الشي طبيعي
خلفان:فديتج حرمتيه قومي هاتي لي قلاص ماي
عوشة:تخسي الا انت
خلفان:اللي على راسة بطحه يحسس عليها
شما:عيل منو تقصد؟؟
خلفان:فديت بنت اخويه انا
دانة:يا ويلي بنتيه تعبانه وما فيها
خلفان:هيه تعبانه هذا اللي بيخلي بنتج مبزايه وتتعايز..انا اباها شرات خالتها
هدى:أحم أحم مشكور
خلفان:انت منو مدحج؟؟أنا اطري حرمتي عواشيييييي
عوشة:انا اخذ واحد مثلك؟؟
خلفان:انت اصلا لازم تحمدين ربج انج بتاخذين أخو روميو

فاطمة:ومنو روميو؟؟لا يكون خليفة؟؟
خلفان:لج الشرف ان اخوج روميو
دانة:عيل منو جولييت؟؟
وهنيه تلون ويه هدى صار احمر ووردي وازرق واصفر"كملوا بروحكم"
خلفان:منو غير هد......
وهنيه يكفخ خليفة خلفان بالمخدة اللي على الكرسي ويقول
خليفة:منو غير سمو الأميرة بنتج
دانة:وايه فديتك جانك انته اللي بتاخذ بنتي مب خلفان الزطي
الكل:هههههه
خلفان:ما عليه الله يسامحكم الحين بروح بيتنا
عوشة:وين رايح؟؟حرام عليك القعدة بلياك ما تسوى
خلفان:يعني بتاخذيني؟؟
عوشة:أممممم بفكر
خلفان:لين ما تفكرين قدج غديتي عيوز
الكل:هههههههه
قفطت عوشة:يا اخي الا انا اكبر منك بسنة
خلفان:خلاص تاخذيني يعني تاخذيني
عوشة:مب غصب
وقعد الكل يضحك عليهم حتى ام سيف وام زايد اللي ما يعرفن شو السالفة ضحكن
في هاللحظة دخل فهد وهو على كرسيه المتحرك وسيف يدزة وابو سيف معاهم
الكل:السلام عليكم
الباقي:وعليكم السلام
ام سيف:شحالك ولديه
فهد:بخير
واول ما لف بيسلم على الباقي شاف فاطمة واهنيه اتغير شكله وتذكر اللي طاف
"يوم كان يفكر في المستشفى"
خلفان شاف حزن فهد فحب يغير الجو
سوى عمرة يصيح:عمييييه
ابو سيف:بسم الله بلاك؟؟
خلفان:طالع عووش اقولها اباج وهي ما تباني
ابو سيف:والله شورها في يدها
خلفان:فهد فديتك قلها
فهد:انت شتبى بالزطيه عوووش؟؟
خلفان:ههههه زطيه؟؟خلاص زطي ياخذ زطيه
هدى:ههههه حلوة هاي عيل عيالك شو؟؟
خلفان:زطاطوة
عوشة:بسم الله عليه وعلى عيالي
الكل:ههههههه
فهد يوجه كلامة لسيف:ودني للحجرة ابا ارتاح شوي
هدى:تراني مرتبه الغرفة اللي تحت ومدخنتنها
سيف:الله انا محد يعتني فيه جيه
عوشة:ههه سر طالع حجرتك اللي ريحتها تييب اليهد
هدى:ولا يهمك الحين بشل المدخن وبدخنها
سيف:هيه توج حرمة
هدى:خلاص خلني بدز فهد
فهد وبعصبية:خلوني انا بدز عمريه
هنيه الكل سكت وحس بفهد وراح سيدة للغرفة
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"على الغدا"
وصلوا اهل بدع زايد وسلموا على الكل ما عدا فهد اللي كان في الغرفة وما يريد يطلع بحجة انه تعبان"جذاب"تراه يحس بحب اليازي له يعرف انها تموت فيه وهو حاول يكابر هالشعور وعلق عمره بفاطمة وهو يحاول يتحاشى انه يكون مع اليازي عشان ما تحزن عليه"
نزلن البنات تحت للغدى والرياييل في الميلس
وطبعا فهد طلع من الغرفة بس بصعوبة بعد ما ترجاه ربيعة"مطر" وراح للميلس
"عند البنات"
هدى:وعلومكوا يا اهل بدع زايد؟؟
روضة:الحمدلله بخير
عوشة:هيه علوم نهيانوا؟؟
روضة مستحيه:بخير
هدى:القوم على المستحى اوني استحي
روضة:يا سلااااااااام الواحد ما يستحي؟؟
هدى:بسم الله طلعت ويهها الثاني
البنات:هههههه
موزة:عيل وين دانة؟؟
شما:احيدها في الحجرة تصلي
عوشة:يعوينج هداوي طاح كرتج؟؟
هدى:أهي أهي(تصيح)
موزة:لا والله ما طاح بس اسأل عن بنت عمي..وبعدين هداوي انت تشكين بمكانتج ف قلبي؟؟معقوله؟؟والله ما توقعت منج هالشي
هدى:ههههه امزح
موزة:وفري مزحج
فاطمة:اقول ايعانه
عوشة:بعد شوي بيحطون الغدى
وتدخل دانة:مرحبا
الكل:اهلين
دانة:آه ..شحالكن بنات؟؟
البنات:بخير
روضة:هاه عسى رويض مب متعبتنج؟؟
دانة:ههه الا متعبتني؟؟هالكتني
موزة:الله يعينج جانج بتسمينها على رويض
البنات:ههههه
روضة:حبيبتي تحب ايدها مجلبه
دانة:أولا خلن ابوها اهو اللي يختار اسمها
روضة:خلاص بتوسط عند ولد عمي وهو ما بيردني
عوشة:يالله بالستر الريال معرس شو بتقوليله؟؟
هدى:عادي ولد عمها شفيها؟؟
عوشة:وايه والله مللت لازم احفظ لج هالجمله على سي دي "دزت فيس من طبايع التيس" فهمتي؟؟
هدى:والله انا اللي مللت ولاعت جبدي وزهقت وبطر ثيابي لو حفظتيها على سي دي بموت وبعدين انا اسولف حالي حال البنات
عوشة:بسم الله هب لسان عليج كلتيني قلت كلمة رديتي علي بعشر؟؟
هدى:بسم الله على لساني اهبي هباج الله
عوشة:انجبي عاد
دانة:اييه ما تستحن تتواقعن جدام البنات؟؟
هدى:شفيها عادي بنات عمي
عوشة:يعلهن يفقدن ويهج
هدى:جب انتي دزت فيس من طبايع التيس ليش تتدخلين بيني وبين دانوة؟
هنيه عوشة صدق قفطت وما ردت على هدى
التفتت دانة على اليازي ولقتها في عالم ثاني
دانة:صباح الخير
اليازي..
دانة:مساء الخير
اليازي:هاااا
دانة:اللي ما خذ عقلج يتهنابه
اليازي:هههه
دانة:وينج ما تشاركينا السوالف ولا تشاركين توم وجيري الضرابه؟؟
اليازي:لا هنيه بس اسمعكن
روضة وهي تطالع التلفزيون:وييه طالعن مروى انفقدت طالعوا فيديوا الكليب اليديد
هدى:توج تدريبه من زمان
روضة:توني اشوفه فقدتها صدق انها خايسة طالع شلابسه
دانة:بدلي عنها ما ريد اكسب اثم من ورى وحدة خايسة
روضة:ههههه ان شاء الله
ويت ام سيف تناديهن يروحن الصاله العودة عشان يتغدن والكل يسولف ويضحك
"في ميلس الرياييل"
الشباب:هههههههههههههه
خلفان:لا اسمعوا عيل هاي
مطر:لا لا دخيلك بس علينا والله بطني عورني من كثر ما ضحكت
خلفان:خلاص عيل سد اذنيك
الكل:ههههههه
خلفان:انا قلت شي يضحك؟؟خلوني اقول لكم النكته وعقب اضحكوا
خليفة:خلاص بس علينا
فهد:ههه لا دخيلك كمل
وهنيه من سمعوا رد فهد افرحوا انه مندمج معاهم وما يفكر في اللي مستوي له
خلفان:الله يسلمك هذا واحد من البدويين حب انه يطرش كيكة لواحد من الشواب شو سوى؟؟
الكل:شو؟؟
خلفان:حط ذبيحه على الكيكة وطرشها
الكل:ههههههههههههه
خلفان:الا ربيعي في الصف
عبدالله: بلاه؟؟
خلفان:كان علينا حصة نحو والأستاذ معاطنا درس المنادى
فهد:وبعدين
خلفان:وبعدين الله يسلمك قالنا كل واحد يسوي جمله تبدى بالمنادى" يا"
عبدالله:انزين
خلفان:وعاد ربيعي كان مكيف ومستانس واول ما وقفه الأستاذ قال
يا طارشي ود السلام وردة اللي عيونه والهدب مسودة
الكل:هههههههه
خلفان:وعاد نحن استطربنا على صوته ما شاء الله عليه والأستاذ عصب ووداه الإدارة وخلوة يوقع أنذار
الكل:هههه يحليله
خلفان:ولا الهندي
فهد:هههههه بس بس والله تعبت
خلفان:هاه غلبتكم ولا؟؟
محمد:الا غلبتنا؟؟شف حالهم حتى عمي طاحت دموعة من كثر ماضحك
خلفان:ههههه دواكم
مطر:عيل شباب اخليكم
فهد:وين رايح ما قعدت؟؟
مطر:لا مشغول شوي بمر عليك العصر
فهد:على راحتك
مطر:مع السلامة
الكل:الله يحفظك
خليفة وهو طالع
خلفان:وين بتروح؟؟
خليفة:بروح اشرب لي ماي هلكت
خلفان:هيه والله حتى انا صبر
سيف:على وين؟؟
خلفان:ع حمر عين
ويدز اخوه عشان يتهربون منهم وكملوا طريقهم للبيت اول ما دخلوا لقوا البنات في الصالة
خليفةوخلفان "اونه محترم":السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
خلفان:بنات الظفرة هنيه؟؟
روضة:أحم نعم
خلفان:نعامه رفستج
روضة:وييه بلاك مرة وحدة هديت
خلفان:شو؟؟ثور قالولج؟؟
روضة:لا ديايه
الكل:هههههه
خلفان:أقول رويضضضضضضضضض
روضة:لا انطم
الكل:هههههه
خليفة:ويو حرقوة
خلفان:تعرفين ريلج باجر شبيقول؟؟
روضة:بيقول الله فديت حرمتي
خلفان:هههه لا بيقول توني اكتشفت اني ما خذ بقرةةةة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البنات:ههههههه
روضة:تبى الصدق
خلفان:لا ولد عمة
البنات:هههههه
روضة:خلاص استسلم والله تعبتني
خلفان:عشان تعرفون منو خلفان اخو روميو
دانة:بلاه روميو ساكت؟؟
توه بيتكلم بس
خلفان:عوينه عطشان خلني ادللك المطبخ..هاه شوف روح سيدة هزا يمين مناك فيه مدبخ
خليفة:هه هه هه ظحكتني
وبعد ما راح المطبخ
خلفان:اقول
شما :قل
خلفان: الله يسلمكم صعيدي كان ماخذ شهادة الدكتوراه وهو عند حرمته كان يقول
:أنا مش عارف ليه الكل بيدحك لما يعرفوا ان الصعايدة واخدين شهادة دكتورا
وقالت حرمته:دق الخشب لا تحسد نفسك,ودقة عقب قالت الحرمه: مين اللي بيخبط؟عالباب؟؟ قالها:اوعدي مكانك رايح اشوف مين
البنات:هههههههه
عوشة:هههه والله عجيبة
خلفان:عشان تعرفين ريلج انه عجيب
عوشة:فديت ريلي أنا
خلفان:أحم أحم احرجتيني
"في المطبخ"
كانت موزة وهدى قاعدات يسون عصير ليمون مع نعناع
هدى:أقول موزوة روحي وقطعيلنا نعناع
موزة:من وين؟؟
هدى:طلعي من هذا الباب وروحي ورا البيت بتلاقينه مزروع
موزة:الله ثر عندكم زراعة؟؟
هدى:يالله بقصص الليمون وانت خلصي شغلتج
موزة:أوكيككك
هدى:طريتي ذنيه
موزة:هههههه
وخذت لها صحن وطلعت من الباب اللي يودي لورى البيت اما في الجانب الآخر خليفة كان ياي المطبخ ولقى هدى قاعدة تقصص الليمون وهو خلاص تم متبريد محله ما عرف شو بيسوي ولا شبيقول وبعدها سمع هدى مستطربة وعاد شو قاعدة تغني؟؟توقعوا انتوا شو؟؟
هدى:الناس حرموني من سياقت المنجى
خليفة وبسرعة:ههههههه
هدى من الروع قصت يدها:بسم الله..أح
خليفة:بلاج؟؟هههه
هدى:روعتنيه
وراحت تلف صبعها بالكنينكس
خليفة:عساها ماتعورج؟؟
هدى:لا
خليفة:أها
هدى:انته شي تبى؟؟
خليفة:لا بس كنت ياي بشرب ماي
وراح صوب المغسل اللي كانت هدى واقفه عدالة وخذله قلاص ماي وهو لاف يت عينه في عينها وهي ماكانت قاصدة اطالعه"حليلها"واستحت بس اللي خرب عليهم
خلفان:الله على الجو وانا اقول اخويه بلاه تأخر ثرة لقى جوليييت؟؟
وتدخل عليهم موزة اللي تفاجأت:بسم الله من وين طلعتوا؟؟
خلفان:من الأرض.هه هه هه هه بايخة
موزة:زين ما قلت شي
وتحرك خليفة وراح للثلاجة وصبله ماي
خلفان:أقول آنسه هدى
هدى:نعم آمر
خلفان:فديتج انا
وهنيه شرق خليفة وهو يشرب ماي
خلفان:بسم الله عليك.."ويوجه كلامه لهدى"اقول عمري
هدى:عمارة طيح ع راسك
خلفان:افاااا والله ما هقيتها منج..امزح معاج اصلا انا لا يمكن آخذ جولييت دام روميو موجود
موزة:روميو؟؟جولييت شو السالفة؟؟
خلفان:عيوز مخالفة..هههههههه
موزة:سخيف ما شي يضحك
وهنيه يقترب خليفة من خلفان ويمطة من يدة
خلفان:بلاك خلني اسألها شو تسوي؟؟
موزة:تسوي عصير ليمون مع نعناع
خلفان:انت محد كلمج جب
موزة:مب على راسك انت اللي انجب
خليفة:خلفان بس عاد والله لو دريت انك بتسوي جيه جان ما طلعت من الميلس
خلفان:بس عشان خاطر اخويه ما بسويبج شي
موزة:شو بتسوي يعني؟؟تخسي الا انت
وخلفان يمسك يد اخوه ويهد على موزة:فجني خليفة خلني ارويها شو بسوي
خليفة:ههههه ياهل يالله خلنا نروح
خلفان :يالله "وهو طالع ويوجه كلامه لهدى"أقول ميري سوي 2 عصير لي "ويغمز لها"ولروميو
هنيه هدى افتشلت ما كانت تعرف شو بتسوي استحت ومنيه موزة تنغزها تبى تعرف شو سالفت روميو وجولييت
هدى:يوووه والله ما ادري عنه
موزة:ليش عيل يوجه كلامه صوبج وانت ما تدرين؟؟
هدى:هو اللي يتكلم بالألغاز والله ما اعرف
موزة:زين خلاص
هدى:عن الزعل
موزة:ما زعلت
هدى:بس من ردج باين انج زعلانه
موزة:وين الأكواب
هدى:هههه في الدرج
موزة:قلت شي يضحك؟؟
هدى:لا عيوني
وراحت موزة تحط الأكواب وخلصت هدى العصير وراحوا للصالة اللي كان فيها
روضة واليازي وفاطمة وشما ودانة وعوشة والتوأمان
صبت هدى العصير وعطت دانة
خلفان:اييه يالخبلة الرياييل اول
هدى:لا ثرك ريال؟؟
خلفان:لا والله؟؟عيل شو؟؟
هدى:تحسبتك حرمه تصدق؟؟
خلفان:هههههههه سخيفه
هدى:ادري
خلفان:يالله يالله صبي لي
هدى:ما بااا
خلفان:بسم الله يالزط
هدى صبت قلاص لخليفة وعطته اياه
خلفان وهو معصب بس محد سمعة غير هدى وخليفة:هيه روميو بتعطينه ولا اخوه لا "ما بااا"
في هاللحظة استحت هدى وانحرج خليفة أما خلفان هو اللي فطس من الضحك
"وبعد دقايق"
يدخل سيف وهو يدز فهد وعبدالله معاهم
فاطمة تنغز شما:الحقي الحبيب هنيه
شما مستحيه:بس عاد
فاطمة:ول طاع ويهها كيف غدى طماطة
شما:فطوم بس عاد غديتي غلسه شرات خلفان
فاطمة:هههه
الشباب:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
سيف:التوم هنيه؟؟احيدكم رايحين حمر عين؟؟
خلفان:ههه لا غيرنا راينا
أما عبدالله اللي كان يتلفت ويدور حبيبت القلب والمشكلة انها مستحية ومندسه ورى فاطمة
"اف منج انا ياي ومتعني لج تروحين تندسين؟؟وهاي فطوم شومقفها جدامج؟؟"
عبدالله:احم شحالج شما؟؟
شما:هااا..
فاطمة وهي تنغزها:شو هاا؟؟
شما:بببخير والحمد لله"شما من النوع اللي تتوتر وايد"
سيف:هيه دانوة ترى زايد قالي جانج بتردين البيت سويله تلفون
هدى:لا خليج معانا
دانة:والله تعبانه بروح ارتاح والعصر برد..فطوم انتن بتمن هنيه
فاطمة:هيه
عوشة:لازم دام ان هل بدع زايد هنيه وين بيروحن؟؟حتى المبيت بيباتن عندنا
فاطمة:ههههه عاد هاي ما نروم عليها لو اميه تشوفنا نموت ما بتخلينا
دانة:خلاص عيل باااااااي
الكل:مع السلامة
فهد:دانة
دانة:هلا
فهد:ممكن لحظة
دانة:اوكي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وراحوا حجرة فهد تحت اما الباقي قعدوا يسولفون في الصالة
سيف:الله منو اللي مسويه عصير؟
هدى:احم احم..انا
سيف:وع لو دريت ما شربت منه
عوشة:ههههه اكيد لو انا بتمدحه
سيف:اكيد عصير عووش ما يباله كلام
هدى:هيه عووش يمدحونها وهدى لا؟؟طاع التفرقة العنصرية
عبدالله:هههه دخلتينا في التاريخ؟؟
سيف:اصبر عدة باقي الكيميا طاع كيف ينحرق ويهها من الغيض وعقب بيتفاعل مع الأكسجين اللي حول ويهها
الكل:ههههههه
اما اليازي اللي كان الصمت لازمنها مستغربه ليش فهد يبغى دانة؟؟ أما سيف اللي كان يسولف كل شوي ويلف على اليازي اللي عايشة في عالم ثاني اما خلفان وخليفة مستمعين لأنه بوجود عبدالله يستحون شوي لكن هدى ولا عليها"عيال عمي وعادي"وموزة تتدخل شوي معاهم وتسكت اما شما ويييييه خوزوا عن الدرب شوي لا طيح عليهم مغمي عليها من المستحى"كل ها من عبدالله؟" وفاطمة تسولف معاهم عادي وروضة كانت عند امها في الحجرة"تهمزها"
فهد:دانة انا
دانة:شو
فهد:تذكرين يوم كنت اخذ رايج بفطوم؟؟
دانة ارتبكت:هيه
فهد:ابغاج تنسين كل اللي قلته
دانة:ليش فهد والله عادي
يقاطعها:ادري والله ادري لكن خلاص انا انسان معاق منو اللي بيقبل بيه؟؟
دانة:انته جرب
فهد:شو اجرب؟؟واحد ما يمشي ولا يقدر يصرف على عمره كيف تبغينه يعرس؟؟
دانة:ااا
فهد:دانوة دخيلج خلاص انا فكرت واتخذت قراري خلاص ما حد يقدر يغيره خلاص شليت الفكرة من بالي
دانة:فهد
فهد:ارجوج خلاص والله انا عادي عندي ومش حزين على عمري خلاص الله كتب لي اتم جيه
دانة:وهاذا هو الحل؟
فهد:هيه..خلاص دانوة انسي الموضوع والله لو احتجت لج ما بتردد
دانة:لكنك كنت مقرر متى العــ ـ ـ ـر
يقاطعها:ادري بس قلت لج خلاص
دانة:على راحتك ما بغصبك على شي بس هالله الله في عمرك وان بغيت شي انا جاهزة
فهد:يعني افداج سلامتج
يرن تلفونها:هههه هذا زايد اكيد يرقبني برى
فهد:يالله لا تتأخرين عليه ما فينا له بعد
دانة:هههه مع السلامه
فهد:الله يحفظج
وبعد ما طلعت من عندهم ارتاحت اليازي لأنها شافت دانة طالعة وهي تضحك يعني ما استوى شي "جايد"سلمت عليهن وطلعت
عبدالله:اقول سيف انا بروح لفهد
سيف:ليش اقعد شوي
عبدالله:تعبان وفيه رقدة
سيف:خلاص عيل انا بروح لحجرتيه فوق والعصر بمر عليك
عبدالله:خلاص تم
وراحوا
خليفة:اقول خلفان دام انهوا راحوا يالله نرد البيت
خلفان:لا شو نرد خلنا هنيه والله حر منو اللي بيردنا؟؟
خليفة:بس والله فشله كلهن بنات الا نحن
خلفان:خلاص حاول تقنع عمرك انك بنت
خليفة:هه هه هه سخيف يالله قم
خلفان:ياللأهبل اقعد اتمنظر في جولييت دوم تراك تهاذيبها
وغنى"آه من خلي اسري على صوته وأهاذيبه"
خليفة ينغزه:اييه بلاك استخفيت؟؟
عوشة:بلاك مستطرب؟؟
خلفان:من شفت ويهج الحلو استطربت
عوشة:احم احم شكرا
ويبدلن البنات واتي اغنية "تدلل"عاد استطرب خلفان صدق وقام ييبس للبنات وهن يشجعنه"بس خسارة ما شي رشاش ولا جان فلع وحدة منهن هههه"
خلفان:عاشوااااااااا
عوشة:هلا هلا هلا يبس
هدى:دخيلج عووش عقي الشيله وفلي الشعر
البنات:ههههه
عوشة:والله لوهو مب حرام جان فليته
واتي روضة وهي هلكانه:طالع ابتدوا الحلفة
خليفة:يالله ما نستقبل يهال
روضة:ياهل ما غيرك
موزة:ويو احرقوه
شما:هههههه
خلفان:صباح الخير انسة شما وينج من الصبح؟؟
شما:وين يعني هنيه
خلفان:هنيه؟؟ولا مستحيه من الحبيب
شما مستحيه:شو هالرمسة بعد؟؟
خلفان:علينا هالحركات؟؟ويهج غادي طماطة خطر عليها تنفجر
الكل:ههههههه
فاطمة:اييه خلفانوا ما اسمحلك ترى هاي اختي
خلفان:لا ما درينا انها اخت الملكة رانيا
هدى:عجيبه والله خلفان يعرف الملكة رانيا؟؟
خلفان:هيه ليش يعني مب الا انت بعد تعرفين توم كروزر
البنات:ههههههه
هدى:عيزت من كثر ما افهمك توم كروز
خلفان:يزوي
اليازي:..
خلفان:اييه بلاج ما تردين؟؟
اليازي:هاه؟؟لا بس تعبانه بروح ارقد
قامت وراحت لحجرة عوشة اللي الكل استغرب منها
خلفان:بلاها؟؟
هدى بسرعة:لا لا ما شي
خلفان:بس
هدى:انت انطم بلاك ما خليت حد في حاله
خليفة:لا زم نسميه الحشري
خلفان:حشرات جدامك انا؟؟
هدى:لا احسن المشاكس
خليفة:عليج نور المشاكس
خلفان:لا والله؟؟استلموني روميو وجولييت
هدى ردت لمستحاها وخليفة منحرج
خلفان:ههههههههه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أقولك شي وماتزعل ولاتاخذ على الخاطر!! (8)

"
سلام عليهم بعد ما جفونا وقلبي ف يديهم وهم انكرونا
احبهم ولكن نسونا نسونا وقلبي سيبقى اسيرن لهم
اكم من محب يعاني الفراقا وبعد الفراقي يزيد اشتياقا
انا عاشقا بل تمنى العناق وقلبي سيبقى اسيرن لهم
"
على اذان العصر
خليفة:يالله بنروح الصلاة
خلفان:توه مذن مسرع
عوشة:ها؟؟والله وطحت من عيني يا خلفانو خلاص ما باخذك
خلفان:لا والله بس توه مذن بعد ربع ساعة بروح
خليفة:كيفك انا بروح"وطلع"
خلفان:بلاه روميو متعكر مزاجة؟؟
عوشة:والله ما ادري
خلفان:هيييييييييييييييييييييييييييييييييه
عوشة:صمخ ياربي بلاك
خلفان وهو يهمس لها:لأن جولييت مش هنيه
عوشة:ههههه والله انك خطير ياخلفان..أقول يالله الحق على الصلاة
خلفان:تامرين امر انت كم زطيه عندي أنا؟؟
عوشة:وحدة وما غيرها موزوة ههههه
خلفان:تخسي ام لسانين
عوشة:ههه ما عليه بخبرها عليك
خلفان:عاااااااادي ما تروعت
"فوق"
قامت اليازي على حشرت البنات في الصالة اللي فوق وبدلت ثيابها وصلت وبعدها طلعت للبنات اللي لقت
هدى وموزة يلعبن بالبلي ستيشن 2 ويتواقعن ع الجهاز الأول وضحكت عليهن وتذكرت
"فهد:ماريد
اليازي:أهي أهي"تصيح"
فهد:صيحي ما بعطيج الجهاز
اليازي:بخبر عليك عبود
فهد:روحي خبريه عااادي
اليازي وهي تفر عليه المخدة وتركض:خبللللللللل
فهد وهو يراكض وراها:أراويج يالحمارة والله لأضربج
وهو يركض وراها طاح ع ويهه وضرب ثمه على الارض وهنيه صبن ضروسه دم وتم يصيح ف الآنسه اليازي رجعت له
اليازي:فهود
فهد:أهي أهي طالعي يالحماره ثمي صب دم
اليازي:آسفه ما كنت اعرف
فهد وهو يمط شعرها:خبله بخبر ابويه
وهنيه صاحت اليازي وركضت لعبود"حلوة ههههه"وعاد اونه بياخذ الثأر لكن ودوا فهد للمستشفى وطلع بخير"
هههه اتذكر ذيج الأيام كنا فيها يهاااااال وخبالنا ييب اليهد احيده دوم يضربني وانا ما اقدر عليه وعبدالله بدال ما يضربه يقعد يلعب معاه وانا اللي ابتلش معاهم"
اليازي:وين باقي الشلة؟؟
هدى:موزوة حرام عاد يا دوري
موزة:كم مرة باييكم ..ما لعبت
اليازي:ايييه اكلمكن قاعدة
هدى:تحت "وتوجه كلامها لموزة"يالله دور واحد بس عليج
موزة:انزين
وطلعت اليازي من الصالة وهي تمشي في الممر ينفتح باب ويطلع منه شخص فاصطدم فيها وكان مستعيل"الظاهر صلوا عنه"منو تتوقعون؟؟فهد؟؟أهي أهي "اصيح"فهد ما يروم يمشي كيف بيكون هو؟؟حليله فهد شو بيصير فيه؟؟
سيف:اووه آسف
اليازي:هاه لا عادي
سيف:راحت علي نومه والظاهر ان المسيد صلى وانا مستعيل
اليازي:ههه لا لا عادي يالله الحق على الركعه الأخيره
سيف:ما ادري بعد لو اوصل والاقي المسيد خالي
اليازي:هههه يالله الحق
وهو نازل من الدري:اقول فهد وعبدالله راحوا المسيد؟؟
اليازي وبحزن"آه فهد يروح المسيد؟:ما ادري توني نازله
سيف:ممكن تمرين عليهم والله مستعيل
وراح من دون ما يسمع ردها وهي ما عرفت شو بتسوي فهد يحاول يتحاشى انه يكون معاها وهي الحين بتروح لين حجرتة؟؟اول ما وصلت للباب تمت واقفه وخلاص تخاف دمعتها تخونها وطيح جدامه شو بيكون موقفها؟؟
اليازي وهي الدق الباب
؟:منو؟؟
اليازي:...عـ ـ ـ ـبـ ـ ـ د الله
؟:ادخلي
ودخلت اليازي اللي تفاجأت بوجود فهد
اليازي:وين عبدالله؟
فهد:راح الصلاة
اليازي:اهاا"توها بتلف"
فهد:أقول اليازي
اليازي ويزداد دقات قلبها:هاه
فهد:انت..
اليازي منصته:...
فهد:اااااااااا
اليازي:شي تبى؟؟
فهد:والله ما شي بس تعرفين بعد ان الواحد يستحي يتكلم في هالأمور بس
اليازي وهي خايفة ومنيه دقات قلبها بدت تعلى وتعلى:....
فهد وهو متجاهل شعوره واحاسيسه:الصراحة سيف يباج
اليازي:يباني؟؟ما فهمت..توني ملاقيتنه
فهد:هههه لا قصدي ان سيف كلمني في الموضوع وقالي انه يباج
اليازي وهي خلاص ما تعرف فهد شو يقول:هاااا
فهد:بلاج غبيه لا يكون رديتي مثل الأول؟؟
اليازي"هههه للحين تتذكر ايام قبل؟؟رد علي؟؟وكل ها ماتحس بيه؟؟فهد احبك والله احبك كيف تباني آخذ غيرك وانا احبك انته كيف؟؟":ما فهمت
فهد:كيف افهمج اكثر من جيه؟؟يباج بتكونين..حـ ـ ـ ـرمته
اليازي"آه ليتني اموت ولا اسمعك تقول جيه؟؟الحين اتحسبت بتتكلم بقول اباج احبج واباج تكونين حرمتي تقول حرمته :شووووووو
فهد:ليش قلت شي غلط؟؟
وهنيه ما رامت اليازي وطلعت من الحجرة وباين في عيونها انها خلاص بتصيح وركضت لفوق دخلت على هدى أما موزة كانت تحت في المطبخ"عادتها هدى بتم دوم في المطبخ هههه"
هدى:يزوي بلاج
وما ردت عليها وراحت لحجرة عوشة
هدى وهي رايحه ورى اليازي وتقفل الباب
هدى:يزوي شبلاج طيحتي قلبي ليش تصيحين
اليازي والدموع يطيحن من عيونها شرات النهر:ما شي
هدى:ما شي؟؟؟وكل هالدموع ما شي؟؟ بقولج شي بس بتجاوبيني بصراحه؟؟
اليازي:والله ما شي
هدى:اكيد ورى السالفه فهد..صح؟؟
اليازي وهي منصدمه شدراها؟؟:لا
هدى:لا تنكرين هالشي انت تحبينه وانا متأكدة 100%
اليازي:فهد ما له خص
هدى:يزوي لا تحاولين من زمان وانا اعرف انج تحبينه مب اليوم واعرف اشياء وايدة عنكم اولكها لآخرها أشياء ما تتوقعين اني اعرفها
اليازي:لهالدرجة حبي له باين؟؟
هدى:واكثر انت طبعج شفافه المشاعر وبسهوله الواحد يعرف اللي بقلبج
اليازي وهي تصيح:انزين دام حبي بالهشفافيه ليش ما حس بيه ليش ما يبادلني الشعور ليش حبيته اهو بالذات ليش؟؟ليش"ويزيد صياحها"وليش يخطبني لواحد غيره يمكن يحبني ويقول لا انا ما امشي ما بتوافق عليه لا العكس انا احبه واباه حتى ولو انه ما يمشي آه ياهدى لو تحسين باللي احسه ودي اروح واذبحه لأنه يسوي عمرة غبي وكأني ما احبه ويكابر ليش ليش؟؟
هدى ما كانت تعرف شو بتقول:اااا ولمنو خطبج؟؟
اليازي:هاه ما ادري
هدى:شو ما تدرين اكيد غلطتي يمكن اهو اللي يباج وانت جلبتي الرمسه
اليازي:هدى لا تلعبين بأعصابي قال قالها بلسانه"انج تكونين حرمته"
هدى:زين ليش ما تحاولين تنسينه؟؟خلاص خلي الماضي وراج فهد شال فكرة العرس نهائيا اخويه واعرفة
اليازي:انا ما عليه منه بتم احبه لين ما اموت مستحيل آخذ واحد غيره مستحيل
وبعدين كيف تبيني انساه هاه؟؟لو قلت لج انسي خليفة بتقدرين؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هدى هنيه احمرت وازرقت واخضرت:اااا ما ادري بس يالله قومي ومسحي دموعج اكيد موزوة تدورني الحين وما ابا حد يلاحظ غيابنا عن الساحه
اليازي:ما اريد انزل ما لي نفس
هدى:يزوي يالله عاد والله كلهن بيستغربن من عدم وجودج وبيسألن عنج وما يندرى لو ايين فوق وينزلنج يالله ما فينا يشكن في السالفة
اليازي:زين خمس دقايق وبنزل
هدى:خلاص يالله ارقبج تحت
وطلعت هدى وهي مش مصدقة اللي يصير أول مرة تنحط في هالموقف"أنسى خليفة؟؟مستحيل"اما اليازي حاولت تنسى وغسلت ويهها ونزلت
اما فهد توقع رد اليازي ومن ردة فعلها عرف انها تحبه "لكن هو يجذب عليها سيف ما كلمه ولاقاله اخطبها لي ولا شاورها لأنه سمع سيف يوم يكلم عوشة ذاك اليوم وحب انه ما يخلي اليازي تتعلق فيه لأن أخوه يباها فكيف تبووونه ياخذ وحدة اخوووه يباها؟؟هاااااااا؟؟شو جوابكم؟؟"والله انك نشمي يا فهد"
"في الجزءالسابع غلطت غلطة بسيطة وخليت فهد يتكلم قبل عشان انه يبى فاطمة وعقب سيف هو بياخذ اليازي بس هو العكس والصح ان سيف بيتكلم قبل وبيقول انه يبغى اليازي وبيسمعه فهد اما فهد بيكلم دانة عقب وانه قرر ياخذ فاطمة فهمتوا؟؟سوري باخذ بالي مرة ثانيه عشان ما اغلط""هاي الغلطةالأولى"
"تحت"
هدى:موزوة؟؟موزوة؟؟وينج؟؟
موزة:هنيه
هدى:وين؟؟
موزة:في المطبخ
هدى رايحه للمطبخ:شو تسوين؟؟
موزة:اسوي سندويجات جبن مع بيض وعصير برتقال
هدى:الله تصدقين اني ايعانه؟؟
موزة:ومن متى وانتي شبعانه؟؟دومج ايعانه
هدى:الله يسامحج ما عليه
موزة:امزح ويا ويهج
هدى:هاااا بلاه ويهي؟؟اكيد حلو
موزة:هه هه هه وايد مصدقة عمرج
هدى:بس علي روميو غارق ف حبي
موزة:هيه صح منو روميو؟؟
هدى:هاه هيه اللي في المسلسل
موزة:علي؟؟
هدى:جني اشم شي انحرق
موزة:هااااااا نسيت السندويجة في المايكروويف ياويلي انحرقت
هدى:انت فاشلة ما تنفعين في المطبخ
موزة وهي تطلع السندويجة:ول طالعي كيف صارت لينه وايد
هدى:حطيها في الثلاجة وبتبرد
موزة:هه هه هه تصدقين انج سخيفه؟؟لا يكون الزطي خلفان مأثر عليج؟؟
هدى:هههههه يا ليته يسمعج
موزة:زين ويسمعني شو بيسوي يعني؟؟
هدى:تشوفين الصحن اللي جدامج
موزة:بلاه؟؟
هدى:بيكسره ع راسج
موزة:هههههه ما يروم
هدى:يسويها..نسيتي يوم كنا عندكم يوم العزيمة في بيتكم اللي في ليوا ..قبل
موزة:متى؟؟(تستهبل)
هدى:هيه متى؟؟نسيتي يوم ما طعتي تعطينه عصير كسرالكوب ع راسج
موزة:ههه أي ويهيي اتذكر حتى ها شوفي كيف الضربه مبينه للحين
هدى:هههههههههههههه حليلج
موزة:جب انزين
هدى:انزين ما خلصتي
موزة:باقي 2 واخلص
هدى:ول كم مسويه؟؟
موزة:مسويه للشله كلها الا واحد
هدى:خلفان؟؟
موزة:هيه
هدى:ليش عاد؟؟
موزة:ابا اذله ذل وبعدين بعطيه
هدى:هههه ثرج هب هينه بنت عمي
موزة:اعجبج انا
"اما في الصالة"
دخلت ام زايد وام سعيد وام سيف اللي كانن متكشخات
عوشة:الله الله ع العرايس ع وين؟؟
ام سيف:يييه يسقى علينا يوم نحن عرايس
ام سيعيد:هيه والله
روضة:اميه وين بتروحن؟؟
ام سعيد:بنروح صوب بيت وحدة من الحريم اليوم عرس بنتها
شما:الله الله وعشان جيه كاشخات جنكن رايحات عرس
عوشة:بس يا ام سعيد ما جنا العصر؟؟
ام سيف:ندري انه العصر بس قبل بنروح لبيت اليدة ماهله عوينها من زمان ما رحنا صوبها وعقب صلاة المغرب بنسير المعاريس
عوشة:يعني اليوم بتضربنها هياته
ام سيف:ش هالرمسه بعد عوووش
عوشة:شقلت انا
ام سيف:انزين ما وصيج الله الله في البيت وحطي عينج عليه
عوشة:ان شاااااااااااااااء الله
فاطمة:اميه وانت يايه ما يت معاج دانوة؟؟
ام زايد:لقيتها راقدة وخليتها
ام سيف:آه يا بنتيه
ام سعيد:يالله محمد يرقبنى برى
ام سيف:عووش شلي الفواله ووديها السيارة
عوشة:ما فيه رويض روحي وديها
روضة:انا تعبانه
ام سيف:عوووش قومي لي قلت لج
عوشة:انزييييييييين
البنات وهن يتغامزن"تذكرن يوم سيرت المارينا":هههههه
عوشة:ما عليه اراويكن
وشلت الدلال والمله راحت للسيارة اللي كانت ضاربه مخفي شافته منزل راسه ويلعب في تلفونه استحت"يوووه منهن لازم يعني انا اللي اوديه اف شو بسوي والله استحي ما يحسن؟؟وهدى ما دري وين لو هي هنيه جان ودتهن "
عوشة:السلام عليكم
محمد وهو مرتبك:وعليكم السلام
وبعد ما حطت الفواله
محمد:عيل وينهن؟؟
عوشة:الحين بين
محمد:اهااا
توها بتروح
محمد:فهد هنيه؟؟
عوشة:هيه في حجرته
محمد:خلاص خليه يطلع للميلس وبايي صوبه
عوشة:ان شاء الله
وهي بتروح
محمد:هيه عووش
عوشة:هاه
محمد:اظني هالميداليه لج
عوشة:أي وحدة؟؟
محمد:هاي ..اظني طاحت من كيستج يوم رحنا المارينا
عوشة:هييه خلاص حط فيها مفاتيحك
محمد:لا دوج خذيها
عوشة:لا والله برايها هديه
محمد:شكرا
عوشة:عفوا
وهي رايحة
محمد:عوشة
عوشة وهي خلاص بتصيح:هااا
محمد:طالعيهن ليش تأخرن
عوشة:ان شاء الله
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهنيه سكرت الباب وراحت من دون ما تقول ولا كلمه واول ما دخلت لقن البنات مصطفات عند الدريشة وهن يضحكن ويتغامزن حتى هدى وموزة
عوشة:بلاكن؟؟وبعدين هدى وين كنتي
هدى:هههه كنت في المطبخ مع موزوة
موزة:ههههه ليش يعني
روضة:ههههههه اخبااااار الحبيب
عوشة:بلاكن تضحكن وبعدين أي حبيب؟؟
روضة:خليها مستوره مع ان الكل يعرف
توها بترمس الا بطلعت ام سيف وام سعيد وام زايد
عوشة:محمد يرقبكن برى ليش تأخرتن؟؟
ام سيف:امج الله يهديها تقرفصت دفتها وعطيتها الخدامه تكويها
عوشة:انزين يالله عوينه من متى وهو يرقب
وبعد ما راحن
روضة:عوينه من متى وهو يرقب
البنات:ههههههههه
عوشة:والله انكن بايخات زين
وشوي الا بدخلت سيارة زايد وبعد ما نزل دانة راح
دانة:مساء الخير
البنات:هلا والله مساء النور
دانة:شحالكن بنات؟؟
البنات:بخير
دانة:شو الأخبار؟؟
روضة:يييه سكتي ما دريتي شصار؟؟
عوشة وهي تأشر لروضة انها بتراويها عقب
روضة:هههه بعدين بقولج
دانة:لا قوللي الحين
وقالت لدانة اما عوشة قافطة وهي خلاص غدى ويهها مثل الطماطه
دانة:يعوينك يا حمود ثرك طحت في هواهم؟؟
روضة:هههههه حلوة هاي
اليازي:منو اللي مسوي السندويجات؟؟
هدى:انا
موزة:جذابه انا
اليازي:الله شكلهن يشهي
موزة:لا مب الحين
اليازي:ليش منو ترقبون؟
هدى ترقب الزطي بتذله ذل
اليازي:منو؟؟
موزة:بعدين بتعرفين
اليازي:اوكي باخذ مالتي والله ايعانه
موزة:كسرتي خاطريه خلاص خذي
ومن سمعن البنات ان اليازي خذت الأذن فجن المله وكل وحدة خذت مالتها حتى دانة"خذت سندويجة الزطي"
موزة:يووووه
هدى:حليلج فشلت الخطة
عوشة:أي خطة؟؟
هدى:عيزت وانا اقولج دزت فيس من طبايع التيس
البنات:ههههههههه
عوشة: انحرق ويهيي
؟؟:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
ارتبكت اليازي وحط سندويجتها
فهد:حد من الشباب هنيه؟؟
عوشة:هيه نسيت محمد قال لي خلي فهد يروح الميلس بيوصل امي وحريم عمومتي وبيي
فهد:اهااا زين عووش تعالي اباج
ومن بعد ما راحوا برى وصلته للميلس
عوشة:شي تبى؟؟
فهد:أأ
عوشة:شو؟؟
فهد:سيف يبى اليازي
عوشة:ما فهمت؟؟
فهد:خبله
عوشة:هههه تذكرت ذاك اليوم كان يقولي عقب يوم بيخلص بيروح وبيخطبها
فهد:وقال لحد؟؟
عوشة:لا بس انا وما حد يدريــــــ صبر وانت شدراك؟؟
ارتبك فهد:ها؟؟لا بس اخويه واعرفه
عوشة:قذاني من كثر ما يسولف عنها بس اتذكر ذاك اليوم قال لي انها ما عطته ويه حليلها اكيد زعلانه وهو قال لا ما تباني وانا قلت وانت شدراك؟؟
هنيه غرق فهد بتفكيره"سيف يباج وانت ما تعاطينه ويه"مستحيه"؟؟ولا انت بالأساس ما تبينه تبين اخوه؟؟آه شو اسوي؟؟اخاف ترفض اخوي بسبتي واعرفه سيف حساس وبيقول اكيد ان في شي غلط وعاد تفكيره بيوديه وبييبه خلاص لازم الاقي حل لهالمشكله حتى لو قضيت على حياتي وسعادتي المهم سعادة اخوي وخاواتي وما انسى اميه وابويه "
عوشة:اييه وين رحت؟؟
فهد:هاه؟؟
عوشة:اقول انا بطلع شكله محمد وصل
فهد:اوكي بس سويلنا شي ينكل والله يعت
عوشة:من عيوني شو تبى؟؟
فهد:افكر في كيكة الحلاوا
عوشة:هههه دريت
محمد:مرحبا
فهد:هلا والله مرحبتين
محمد:اخبارك؟؟
فهد:طيبه
عوشة:اقول انا بروح اسويها وباييك
فهد:يالله نرقبج
محمد:شو بتسوي؟؟
عوشة:اسكت فهد خلها مفاجأة
محمد:يووه ما احب المفاجآت
عوشة:مشكلتك يالله باااااي
وطلعت عنهم عوشة وهي طايرة من الفرحه وراحت للمطبخ تسوي الكيكة بس..
هدى وموزة كانن فوق يتابعن فلم على تو وعوشة في المطبخ وفاطمة لحقتها اما شما وروضة راحن يتمشن في الحوش"ما عندهن شغله"
وما بقى في الصالة غير اليازي ودانة وفجأة
دانة:آه
اليازي:بلاج؟؟
دانة:الحقي عليه آه
اليازي وهي متروعة:شو؟؟
دانة:أحس بويع
اليازي:لا تقولين انج بتربين؟؟
دانة:آآآآآه الظاهر جيه اتصلي على حد
اليازي:منو؟؟ما اعرف
دانة:أي حد لحقي عليه والله بموت
ومن قالت بموت تروعت وما عرفت شو بتسوي تذكرت فهد ومحمد في الميلس وركضت للميلس
اول ما دخلت عليه وفجأة خلت فهد يطير من الروع
فهد+محمد:شبلاج؟؟
اليازي:دانـ ـ ـ ـة
فهد:شبلاها
اليازي:بتربي
ومن سمعوا الخبر راح محمد وشغل سيارته وريوس اما فهد حس بالإحباط ما عرف شو بيسوي لو هو يمشي الحين جان فزع اخته للمستشفى..لو ما وجود محمد شو كانوا بيسوون؟؟حزن فهد وتم قاعد مكانه بس اللي قطع تفكيرة
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليازي:فهد اطلعك للبيت؟؟
فهد:ها؟؟لا روحي مع دانة لا تخلينها بروحها
اليازي وهي طالعة:إن شاء الله
وبعد ما راحت لقت عباة فاطمة في الصالة ولبستها وراحت مع دانة ومحمد
اتصل محمد على زايد لأن دانة تباه يكون موجود وهي حليلها خلاص بتصيح من الويع أما البنات ما كانن يعرفن شو صار اما شما وروضة يتمشن وما شافن السيارة بس اول ما طلعت السيارة
شما:راحوا؟؟
روضة:يالله نروح الميلس احيد فيها قنوات الشو تايم
شما:يالله
روضة:وفهد؟؟
شما:اكيد راح مع محمد
روضة:أوكي يالله
واول ما راحن تفاجأن بوجود فهد بس قالهم بالخبر وهن ما صدقن وراحن للبيت وما لقن اليازي ودانة
شما:عووووووش
عوشة وهي طالعة من المطبخ ومتروعة:شبلاج؟؟
شما:الحقي دانوة بتربي
عووش:ها؟؟خلني بدق لسيفوه
روضة:هههههه خبر خير من متى وهي رايحه مع محمد وما حد درى
فاطمة:ومنو معاها؟؟
روضة:يقول فهد انها اليازي
عوشة:عوينها يزوي هي بروحها تتروع بس الله يسامحها ما قالت لنا
هدى وموزة نازلات من الدري
هدى:بلاها دانوة لا يكون ربت ف البيت؟؟
البنات:ههههههه
هدى:لا عاد يالله
وقالن لها السالفة من طق طق..........للسلام عليكم..
"في المستشفى"
محمد:اليازي دخلي معاها لا تخلينها بروحها
اليازي:أخاف
محمد:يوم انتي تخافين ليش ييتي؟؟يالله ادخلي
وبعد ما تشجعت ودخلت ان زايد ياي مسرع
زايد:هاه وينها؟؟شو يابت؟؟
محمد:هههه اصبر شوي توها داخلها..
وبعد ربع ساعة
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك بنت
زايد:هاااا؟؟
محمد:مبروك ما ياك
زايد:الله يبارك لك دكتوره ممكن اشوف بنتي؟؟
الدكتورة: لحظات وحدخلك
محمد:ها ابو.....انت شو بتسميها؟؟
زايد:شوق زايد
محمد:الله رهييييييييييييييييييب الأسم
زايد:ههههههههههه
محمد:من قدك اضحك
زايد:آه فديت بنتي وامها انا
محمد:احم احم عشم يا ولد عمي
زايد:ههههه من الفرحه ما اعرف شو اقول
محمد:لا عاذرنك
واتصل محمد على البيت وبشر البنات
هدى:الله هدى زايد يت الله
عوشة:فديت دانوة انا
فاطمة:واخيرا حد بيسميني عموووه
البنات:ههههههه
روضة:هيه ها اللي تبينه
هدى راحت لفهد في الميلس
هدى:فهـــــــــــــــــــــــــــــد
فهد:هاه بلاج تزاعقين؟؟
هدى:اريد البشارة
فهد:ها شو يابت؟؟
هدى:أول كم بتعطيني؟؟
فهد:اللي تبينه
هدى:يابت بنت
فهد:لا؟؟تستاهل
هدى:يالله
فهد:شو؟؟؟
هدى:كم بتعطيني؟؟
فهد:هاه دوج 500 درهم
وعطاها هدى بس اول ماشافتها
هدى:شووووو؟؟ياهل تجذب علي؟؟تعاطيني 5 ربيات؟؟
فهد:لا بيبي
هدى:يالله عاد
فهد:ما عندي فلوس
هدى وهي اونها زعلانه:مقبوله منك"وبوزت"
فهد:بسم الله دوج ها ولا زعلج اللي ما اروم عليه
وعطاها 100 ربيه
هدى:بس؟؟
فهد:ها اللي عندي عقب بعطيج الباقي
هدى:خلاص اوكيك
وتحبه على صطارة وقالها توصله لحجرته لأنه تعبان وودة يروح يرتاح شوي
الكل درى بدانة أما العيايز الثلاث اللي للحين هايتات ما يدرن
اما عوشة كملت كيكتها وسوت الفواله والبنات يتعدلن ويا سيف اللي طار من الفرحه لأخته واحتشر عليهن يخلصن ووداهن المستشفى
البنات:مبروك
دانة:الله يبارك لكن
هدى:فديت هداوي انا وينها؟؟
زايد:منو؟؟بسم الله على بنتيه تبيني اسميها هدى؟؟
هدى:وليش لا؟؟اسم حلو؟
زايد:لا بنتيه ما بتتسمى غير شوق
فاطمة:الله ذوقك حلو
زايد:من زمان
سيف:انزين بو شوق يالله اليوم العزيمه عندك
دانة:لا اميه وعمتيه في المعاريس منو اللي بيعابل؟؟
زايد:لا يوم بتطلعين من المستشفى ان شاء الله بسويلج احلى عزيمة
شما:الله الله ها كله لأم شواقي؟؟
زايد:احم لازم
البنات:ههههههههه
ورن تلفون دانة
دانة:هلا والله.......بخير......الله يبارك لك.....ههههه لا خلاص ابو شوق....ههه
اوكي......مع السلامة..
زايد:منو يسأل عني؟؟
دانة:هذا فهد يبارك لي
زايد:سمعتج تقوليــــ
دانة:هيه قالي راحت على صقوري ويت بداله شوق
البنات:ههههههه
زايد:اميه وحريم عمومتي للحين هايتات؟؟
دانة:حرام عليك رايحات العرس شدراهن؟؟
ويدخل ابو سيف وابو زايد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو سيف:مبروك
دانة:الله يبارك لك
ابو زايد:وينها عيل؟؟
زايد:عقب شوي بيبونها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ويدخل خلفان اللي كان شال باقة ورد كبيرة في يديه وخليفة معاه:مرحبــــــــــا
عوشة:مرحبتين هلا والله....الله اكيد هاي اليه ليش تعبت عمرك؟؟
خلفان:طع هاي اجلبي ويهج هاي لخطيبتي
دانة:هههههه ليش تعبت عمرك؟؟
خلفان:افا لا تعب ولا شي لازم عمتيه..عيل وين العروس؟؟
زايد:عدهم مايابوها
خلفان وهو يعطي دانة الباقة:بروح اشوفها خليفة بتي معاي؟؟
خليفة:لا.."ويوجه كلامة لدانة"مبروك
دانة:الله يبارك لك
خلفان:تعال ياخوي وطالع حرمت اخوك يالله
الكل:هههههه
خليفة:اخاف يوم اشوفها اتعلق فيها وآخذها عنك
خلفان:لا عيل برايك بروح بروحي
هدى:صبر بروح معاك
خلفان:أوكي"وهو يغمز لخليفة بس ما حد شافة"يالله بتروح؟؟
خليفة:لا
خلفان:كيفك هههه
موزة:صبر بعد بروح معاكم
خلفان:وين بتين بعد؟؟صكي محلج دومج لزقة معانا؟؟
موزة:اف حد كلمك انا اكلم هدى
ابو زايد:خلفان بلاك ع البنات؟؟
خلفان:هاا لا بس اقولهن يالله بروح انا
موزة:هههه عوينه تروع
خلفان:تخسين الا انت جب صكي محلج
موزة:ما لي خص بروح
هدى:خلفان:يالله عاد خلنا نروح
خلفان:انت هيه هي لا
موزة:يا سلام؟؟
خلفان:يا مدام؟؟
خليفة:بس عاد والله فضحتنا نروح كلنا
خلفان:ما عليه دام انك بتروح معاي عن المتوحشة
هدى:منو قصدك؟؟
وهم طالعين برى
خلفان:لا قصدي الطرنبة اللي واقفة عدالج
موزة:انا طرنبه؟؟صدق ان البقرة ما تشوف ذيلها
خلفان:هاااا بسم الله عليه ضعيفوني ويا حلاتي والبنات من يشوفني يطيحن عرض
موزة:قل اصلا يطيحن من الروع ويا ويهك
خلفان:فديت ويهيي محلاته
موزة:جب جب شاف نفسه شاف حاله حيل واغتر بجماله
خلفان:خلاص حبيبتي اعترفي انج تحبيني ومعجبه بيه
موزة:بسم الله عليه انامعجبه؟؟وفيك بعد؟؟لا اسميني استخفيت
خلفان:اييه انطمي ولا رقعتج بهالتلفون ع راسج
خليفة:اقول هدى تعالي منيه عن لا يفلعج ما فينا بعد
موزة:هيه انت همك هدى وبس
خلفان:اكيد روميو ما يحب الا جولييت
موزة:شو؟؟هااا توني دريت منو ....."وتغمز لهدى"
اما هدى خلاص واصله حدها من وقعة موزة وخلفان واللي غاضبها رمسة خلفان جدام موزة صح انها ما بتقول لحد"اصلا الكل يدري"بس دوم بتم تعلق عليها وخليفة يحليله مستحي ويتحلف لأخوه وبعد ما راحوا لشوق
خلفان:آه فديت خطيبتي محلاتها
هدى:الله تشبهني
خلفان:بسم الله عليها منج
هدى:اصلا انت احمد ربك انها طالعة علي
خلفان:لا خليه اهو يحمد ربه عشان يجابلها ليل نهار"ويطالع خليفة
هدى:هههه بس عاد اليوم تراك احرجتني وايد لا تخليني اسوي شي يزعلك
خلفان:اماااايه تروعت
هدى:كيفك انا حذرتك
وبعد ما خلصوا شلتها الممرضة لغرفة دانة والكل شاف القمر شواقي وقعد يحبها وبعد ها كله قررت فاطمة تبات عند دانة اما الباقي رجع لبيته
"على الساعة 9ونص"
للحين العيايز الثلاث ما وصلن"اصلا ولا فكرن في الرجعه للبيت"
البنات كالعادة ف الصالة تحت وملانات ما وراهن غير التلفزيون اللي مل من كثر ماهن طايحات جدامه
هدى:افففففففففففففففففف
عوشة:بلاج؟؟
هدى:مللل مللل مللل
روضة:شو رايكن نتمشى ف الحوش؟؟
عوشة:فايجه انت من العصر وتحوطين فيه شرات الغنمة
البنات:هههههه
روضة:والله كيفكن انا بس اقترح عليكن
هدى:اقووووووول
موزة:شبلاج؟؟
هدى:امممم شو رايكن نروح بيت عمي مشي؟؟
اليازي:هيه تبينهم يحشون ريولنا حش؟؟
هدى:عادي
عوشة:يالله بسترك الصراحه رمستج تيييب اليهد لو تسكتين احسن
هدى:اففف منج ما حد خذ رايج
عوشة:جب ما لج خص انطمي ياهل
هدى:فقدتج يالمعصقله
عوشة:سديتي يا الدبه
هدى:ها ها ها الدبه احسن من المعصقله
موزة:دخيلكن بس
روضة:اقول تعالن الجو برى حلو
اليازي:يالله نروح
ومطت موزة هدى وطلعن عوشة شلت الصنيه للمطبخ وبعدها كانت عند الباب تلبس نعولها
فهد:عووش
عوشة:بسم الله
فهد:ههههه تروعتي؟؟
عوشة:ما احيد حد ف البيت
فهد:وينهن عيل؟؟
عوشة:يتمشن ف الحوش
فهد:اهاا
عوشة:تبى شي؟؟
فهد:لا بس اتحوط
عوشة:شو رايك تتحوط معانا؟؟
فهد:لا انتن بنات بخرب عليكن"يتهرب"
عوشة:لا والله عادي
فهد:لا لا
عوشة:والله انك تروح معاي مالي خص يالله
فهد:يالله
وطلعوا"لا تنسون انهم سووله نزله عدال الدري عشان ينزل بسهوله
البنات يتمشن ومعاطيات ظهورهن للباب وعوشة تسولف مع فهد على بال ما يوصلون اما البنات
اليازي:ف خاطرية اركض
هدى:يالله
روضة:حوووه شو بعد تركضن؟؟
موزة:يالله بنتسابق
اليازي:اوكيك لين الدروازة ونرجع
هدى:لا مافيه لين الدروازة وبس
روضة:صدقها عوشة دبه
هدى:كيفيييييي
اليازي:1,2,3 بسبقكن
وتركض موزة
هدى:لا لا ما يوز غماطة "وتركض وراهن
عوشة:طالع الخبايل
فهد:هههه برايهن
عوشة:الله يعطيهن العقل
فهد:ليش؟؟لو انا امشي جان ركضت معاهن
في هاللحظة اسكتت عوشة وما عرفت شو بترد عليه غير"السكوت؟؟"
اليازي:انا الأولى
موزة وهي تلهث:انا الثانيه
هدى وهي تمشي ع مهلها ويديها ع خصرها:مالي خص فيكن انا الأولى
اليازي:هههههه ضحكتيني
روضة وهي من بعيد:سيارة وراكن
طييييييييييييييييييييييييييييييييييييط
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انقزن البنات من الروع لأنهن عند الدروازة اما عوشة فرشت الزوليه وقعدت تكمل سوالفها واليازي عوينها ماتت من الروع لأنها هي اللي كانت اقرب وحدة من الدروازة واول ما شافت السيارة
اليازي:روعتنيه
محمد:دواج وين يايه؟؟
هدى:نتسابق
محمد:الله يالله بسبقكن
اليازي:هاذا اذا مشت هدى
محمد:لازم دبه
البنات:هههههه
محمد:هاذاك فهد؟؟
اليازي:وين؟؟
روضة:هيه اكيد عووش طلعته
محمد:يالله قومن عن الدرب بوقف السيارة
هدى:ما فيه
محمد:كيفج بدعمج
هدى:ما تروم
وبعد ما راحن البنات تمت هدى واقفه ومحمد يجدم سيارته وهي تروعت تتحسبه بيسويها صدق وركضت للبنات ومحمد قعد يضحك عليها
نزل محمد والمفاجأة الكبرى ان خليفة معاه بس وين خلفان؟؟
هدى وهي مش مصدقة:خليفة؟؟"وي فشلة"
خليفة:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عوشة:عيل وين خلفان؟؟
خليفة:ما ادري
روضة:حرام الحبيب ما يا
محمد:منو قصدج؟؟"ويو غار الريال عليها"
هدى:منو غير الزطي خلفانوة؟؟
الكل:هههههه
وقعدوا ع الزوليه وهم يسولفون الجو كان براد وسوالفهم ما تنمل بس فهد يحاول ما يصد لليازي وهي تحاول تتجاهل وجودة بس"ما تقدر"محمد مبحلق ف عوشة اللي غار من خلفان"الله يعينه"وعوشة ما تعبرة مسويتله"طاف"وهو منقهر
اما روميــــــــــــو وجولييـــــــــــــــــــــت
"الله يديمها من محبه"مثل ما تعرفون خليفة من النوع المستحي وما يتكلم وايد اما هدى تسولف عادي"لازم العكس هي اللي تستحي منه هههه"
روضة وموزة مستمعات
فهد:اقول هداوي
هدى:الله حد يدلعني
فهد:فديتج انا دوم ادلعج بس ما تحسين
هدى:ههه اخجلتني
فهد:روحي هاتيلنا شي بارد
هدى:من عيوني
واحسبت كم شخص هم
محمد:ولو تسويلنا شندويجات احسن
هدى:لا مطعم وانا ما ادري
عوشة وهي تغايضها:انا اباها من دون مايونيز وخضرة
روضة:وانا اباها متروسه كتشب
فهد:وانا ابا شندويج بيض
هدى:لا والله صبر خلوني ايييب لستت العشى احسن
خليفة:هيه والله احسن
هدى عطتهم نظرة انها ما بتسوي اللي يبونه بس سمعت صوت ما تحبه
هااااااااااااااااااااو
هدى:جني اسمع جلب ينابح؟؟
وشوي يدخل عليهم جلب يركض والمفاجأة ان خلفان يركض وراه وهدى ما تحب شي اسمه جلاب وعاد تروعت وقامت تراكض
خلفان وهو يزاعج:لا تركضين تراه بيركض وراج يالخبله
هدى وهي تركض:اميييييييه الحقي عليه
خلفان:كعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكع خبله
فهد:منو جلبته؟؟
خلفان وهو يلهث:لقيتها ف السكه
محمد:وليش يبتها معاك؟؟
خلفان:ملان وودي شي يشغلني"ولف ع هدى"طالعوا!!!!كعكعكعكع
خبله
وتمت هدى تراكض دارت البيت حوالي دورتين والكل ضحك عليها وخلوها تراكض والجلب يحب يركض ورى اللي يركض"يتحسبها تلعب معاه" وآخر شي قام خليفة اللي كان عندة حلاوا وحاول يوقف ركيض الجلب"راح يفزع لجولييت" وأخيرا وقف
هدى والدموع ينزلن من عيونها لا إراديا:فقتك يا خلفانوة يا حمار ياجلب
خلفان وهو يقلد الجلب:هاو هاو
هدى وهي تفر نعلها عليه:الحين براويك
وتركض وراه وتضربه
ونقع الكل من الضحك عليهم وبعدها قعدت
هدى:خلاص ما بسولكم اللي تبونه اطلبوا المطعم
خلفان:افا يا بنت العم
هدى:جب انته ما اكلمك
وهو يغمز لها:ورفجت روميو
هدى بققت عيونها عشان يسكت لأن مش زينه هالحركات جدام محمد وفهد
خلفان:هههههههه
هدى:سخيييييييف
خلفان:توج تدرين؟؟
فهد:خلاص عاد ما بتفكونا من حشرتكم؟؟
محمد:شو بتطلبون عشى؟؟
خلفان:ع حسابك؟؟مشكور انا ابا بيتزا
عوشة:الله من زمان ما كلت بيتزا
خلفان:مفجوعة حرمتيه
محمد:شو؟؟
خلفان:شو بعد؟؟
محمد وقالها لا إراديا:تخسي عوشة تاخذك
خلفان:وليش لا دام انها هي موافقه؟؟صح عوووش؟؟
البنات عرفن السالفه:هههههههه
عوشة:ليش تضحكن؟؟
هدى:علينا ها؟؟
فهد:شو؟؟
عوشة :ما شي مخرفة الظاهر الركيض هاذا كله اثر عليها
محمد انحرج من اللي سواه لأنه كان لا إراديا"حليله يحبها شو يسوي؟؟"
روضة:انزين شو بتطلبون؟؟
محمد:بيتزا
واتصل محمد وطلب لهم بيتزا وفي هاللحظة دخل عبدالله وكملت شلتهم
"لا تستغربون قعدتهم مع بعض والسوالف بينهم لأنهم متعودين على هالشي من زمان وكانوا يقعدون لين الفجر وهم يسولفون بس الحين لا مسموح لين نص الليل بس"وايد عليهم"
خلفان:وين الفلوس؟؟
محمد:خلك مكانك انا بروح احاسبه
خلفان: عووش قومي معاي
عوشة:على وين؟؟
خلفان:تعالي
وراحوا للبيت
خلفان:اباج تلفتين نظر هدى
عوشة:ليش؟؟
خلفان:بتعرفين بعد شوي
عوشة:ما اريد
خلفان:فديتج بسوي كل اللي تبينه
عوشة:انزين لا تحرجني جدام ....
خلفان:منو؟؟حمود؟؟ااااا
عوشة:خلفان بس عاد
خلفان:شو نسميكم قيس وليلى ولا عنتر وعبله
عوشة:سخيييييف
خلفان:بليييييييز
عوشة:انزين خمس دقايق بس
خلفان:فديتج انا
وراح للمطبخ اما عوشة رجعت لهم وقعدت تسولف مع هدى وهدى مستغربه من عوشة وقالت اكيد وراها شي
يطلع خلفان من الباب الخلفي للمطبخ ويشل فوز الماي ويخلي الطباخ واقف عنده واول ما يأشر له يشغله"خطييير صح؟؟"
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هدى قامت بتييب القلاصات وغرشة الدقوس"عاد ونها بتنفع" وهي كانت واقفه بعيد شوي عنهم وهاذا اللي ساعد خلفان عشان ما يخيس الباقيين وقعدت تقولهم منو يبى الكل شاف خلفان وخلفان يترجاهم يسكتون والكل كاتم ضحكته وفجأة
الكل:ههههههههههه
هدى:يالحيوان
خلفان:كعكعكعكع اشم ريحتج خايسة يالله اتسبحي
هدى حاولت تركض بس ما رامت لأن الماي كان بادر وقوي عليها
خلفان:حرمتيـــ اوه سوري اااا عووش قومي هاتي صابونه وشامبو ولا تنسين الليفه
الكل:هههههه
خليفة:خلفان بس عاد بتمرض هدى
خلفان:هههه عشان خاطرك بس
هدى:ما عليه بردها لك بس مب الحينه
وراحت للبيت وهي معصبه وبدلت ثيابها ونشفت شعرها ونزلت
اول ما يت
هدى:ما خليتولي
خلفان :الحمدلله..فاتج عجيب طعمه
الكل:ههههههه
هدى:الله يسامحكم ايعانه
خلفان وهو يهمس:طالعي جان روميو خلى لج
هدى:جب انته
فهد:شقال؟؟
هدى:ما شي
خليفة:يجذب عليج في بقت وحده لج
خلفان وهو يهمس لهدى:بقت؟؟لا اصلا هو خلاها لج
هدى:نقطنا بسكوتك
وقعدت تاكل أما اليازي للحين ما نطقت بكلمه
""ليه اتعنى في حياتي واحب واحد ما يحاتي؟؟
واتم عايش في سكاتي واعيش وصط الهم مكتوم""
عبدالله:وين عيل عمي؟؟
محمد:عند واحد من الشواب
عبدالله:والحريم وين؟؟
عوشة:هايتات
الكل:ههههههه
خلفان:اقول شباب
محمد:شو؟؟
خلفان:ودي ايول عقب هالعشى
فهد:والله ربشه يالله
خلفان:ما عندكم رشاش؟؟
فهد:بتلاقيه في كبت سيف
خلفان:اقول حرمتيـــ اا عووش
عوشة:ما بقوم
خلفان:قطعا.."يلف لموزة"اقول يالطرنبه قومي سوي رياضة وهاتي الرشاش
موزة:طرنبه ما غيرك
خلفان:ول امزح معاج
خلفان:اقول اليازي
اليازي:....
خلفان:لا ثرها عايشة ف عالم ثاني
خلفان:مالي غير جولييـ...ااا هدى
عوشة:هههه عقب الحمام البارد ما ظني
خلفان:خلاص لاحد يروح انا بروح
وراح خلفان للبيت وهو يركض اما محمد قام وقرب سيارته عشان يشغل لهم شي
اما هدى من شافت خلفان خطر في بالها شي
وراحت ورى باب البيت
اول ما طلع خلفان توه بينزل من الدري
هدى:بوووووووووو
خلفان وهو يتخرطف ويطيح
هدى:ههههههههه
خلفان:اهبي هباج الله روعتينه عنبوه تكسرت
هدى:وحدة بوحدة
خلفان:ما عليه عدني بردها لج
هدى:احلم
خلفان:ما عليه بحلم
وراحوا صوبهم
فهد:هههههه ليش طحت؟؟
خلفان:ليش انتوا شفتوني؟؟
الكل:هههههه
محمد:قل حد ما شافك؟؟
خلفان:فشلتيني الله يفشلج
هدى:بسم الله عليه
وشغل محمد المسجل وحط اغنية غرشوب
خلفان:لا لا غيرها ما احبها
محمد:عيل شو تبى؟؟
خلفان:ما عندك عجايب لفرقة المزاريع؟؟؟؟
محمد:صبر
خلفان:ما شاء الله فاتحله محل تسجيلات؟؟
الكل:ههههههه
وشغل محمد الأغنية واستانس فهد ع القعدة معاهم ولا فكر ف اعاقتة اما خلفان قعد اييول
خلفان:هلا عاشوا عاشوا
ويقوم اييول والبنات يشجعن وارتبش محمد وقام اييول بالعصى اللي عندة في السيارة وهنيه تدخل سيارة زايد اللي كان يايب"العيايز الثلاث"لا يق عليهن الأسم صح؟؟
زايد:السلام عليكم
الكل لاهي
أم سيف:ما شاء الله مجتمعيين
ام سعيد:الحمدلله
زايد:عيل انا برد لأميه بتروح المستشفى
ام سيف:صبر ببدل ثيابي وبروح معاك
زايد:لا ما يحتاي فطوم وشموة عند دانوة
ام سيف:بس هب زين ما اييها
زايد:انت ما عليج باجر روحي صوبها انت وام سعيد
ام سيف:خلاص شورك وهدايت الله
وراح زايد اما ام سيـ وام سعـ قعدن يكملن السوالف
"في المستشفى"
فاطمة:ياربي فديتها
شما:اطالع..على منو طالعه؟؟
دانة:اكيد ع امها
فاطمة:ههههه لا الصراحة طالعه على سيف
شما:بسم الله عليها من سيفوه
دانة:اشوف...الخشم خشمه والعيون عيونه
شما:لكن الويه مش ويهه
فاطمة:ما افرقت
دانة:فديت شواقي انا
ويدخل زايد ومعاه امه:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
ام زايد:مبروك يا بنتيه
دانة:الله يبارك لج
ام زايد:هاتي بشوف بنت ولديه
وتروح صوب دانة وتشل شوق
ام زايد:بسم الله عليها الله يحفضها
زايد:ها امي شرايج على منو طالعه؟؟
ام زايد:ع امها
البنات:هههههه
زايد:لا طالعه عليه
ام زايد:لا وجنه فيها شبه من خالها سيف
زايد:يا سلام وانا ابوها اللي لازم تطلع عليه
فاطمة:مب شرط فديتها طالعه على خالها سيف
شما:انت بلاج علقتي الا على سيف"وتغمز لها"لا يكون مشتحنه؟؟
فاطمة:هاا؟؟جب عن هالحركات البايخه
دانة:عيل وين اميه ما يت؟؟
زايد:باجر بتييج مع ام سعيد
دانة:وليش ما يت معاكم الحين؟؟
زايد:كانت بتي بس قلت لها تأخر الوقت واتيج باجر
دانة:اهاا
ام زايد:الا فاتكن