أسطورتي في الحياة "أبوس رأسك يازمن".... رواية رومانسية وجريئة جدا

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
يالله يا حلوييين انطر ردودكم وانشالله أكمل باااجر :)


:ada:
 

امــــاني

New member
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
850
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وبعدين معاج الافينيوز ورحتيله ادورعلى اي سوق انشاءالله لووووووووووووووووول اتغشمر معاكي مشكوره يا حياتي
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
ياااا حيااااتي تسلمين واللــــه على القصـــه الروووعه
بليـــز كمليــــهاااااا
نـــااطرتج

:) :) :) :)


الله يسلمج انشالله اكملها افا عليج


:) تابعوني :)

:)
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
আ۩ آلــ.ــشـ.ــ√ــ.ـــوٍق ₯ζ Bًhُoًًoًr ζ₯ بحــ.ــ√ــ.ــوٍرٍ ۩আ║۞║আ҉আ║║ Ϡ₡Ϡ₡
الحلــ16ــقة

`•.¸¸.•¯`••._.• (كل ما طابت جروحي زادني الحب انتكاسة ) `•.¸¸.•¯`••._.•
في الطائرة وبالتحديد المتجهه للرياض جلس بطلنا جاسم في أحد المقاعد القريبة من الشباك أسند رأسه على الكرسي بعد ما ربط حزام الأمان سرح وراح لبعيد راح لبيان تذكر كل المواقف إلي جمعتهم مع بعض من أول ما كانوا صغار لحد يوم تهزءه وتطلب منه ما يجالس أخوها لليوم إلي أحتمت فيه من الرجال ومسكت يده من خوفها عليه :-آه يا بيان ليه سويتي كذا لهاالدرجة ما تبيني لهاالدرجة تكرهيني ليه طيب وش سويت كل ذنبي إني حبيتك أنا قائل لك يا قلبي لا تحب لا تحب قفل قلبك ولا تحب أحد أنت رجال ولحد يذلك بس من حبي لك يا بيان راح أنفذ لك كل إلي تبين برحل من حياتك وأختفي للأبد "دمعت عيونه وتنهد " أنتي بطريق وأنا بطريق
طلع ورقة وقلم من أوراق جيبه وكتب فيها
~*¤®§(*§ بقربك ترد الروح ببعدك تزيد جروح §*)§®¤*~ˆ°
وأول ما قرأها رجع وشق الورقة بيان لازم تنتهي من حياتي يمكن تسرعت بحبها بس هي ما تبيني ليه ألحق وراها ليه أقسى يا قلب يا ليت بس تقسى واصلا لازم تكون قاسي راح عليه الوقت وهو سرحان ما حس إلا لما جته المضيفة وقالت له إن الركاب نزلوا كلهم ما عاد بقى إلا هو لحاله ابتسم في وجهها ونزل من الطيارة استنشق من هواء الرياض ويا زينه من هواء صح جوها حار بس حتى ولو جو يرد الروح والحياة خصوصا لسكان الرياض والمقيمين فيه فتح جواله واتصل على أخوه وطمنه وطمن أهله عنه وراح بعدها للبيت عشان يرتاح
**************************
في أمريكا هاني وراشد
راشد :- يله نش حشى خيست من الرقاد
هاني :- شوي بس راشد الله يخليك
راشد :- لا يله قوم خلنا نروح للجامعة
هاني :- أوف وبعدين يعني
راشد :- لا شكلك ما راح تعديها على خير ألحين تنش بسرعة
شال راشد البطانية عن هاني وجلس يحوس عليه ويغلس عليه لحد ما تنرفز هاني وصحى من الرقاد
هاني وهو يتثاوب :- صباح الخير
راشد :- أي صباح الخير قوم يله ألحين الساعة 10 بتفوتنا المحاضرة والسبايب حضرتك
هاني :- خلاص قمت مع إني والله مكسل اليوم ما لي حيل أروح ما نمت إلا الساعة 6
راشد :- من قالك تسهر يله خلصنا بسرعة
هاني :- يله طيب قمت
قام هاني وأخذ له شاور سريع عشان يتنشط على قولته لبس ملابسه وطلع للصالة حصل راشد مسوي لهم الفطور وكان بيض مسلوق وطماطم وخيار وخبز
هاني :- الله من زمان ما أكلت بيض مسلوق
راشد :- يله سم بالله وكل مثل هالريوق ما راح تحصل بحياتك
هاني :- وليه يعني
راشد :- وانا صاج مستحيل تحصل شراته يكافيك إن راشد مسوينه
هاني :- أقول لا يكثر بس ويله قم خلنا نروح
راشد :- أقول من إلي ماخرنا ويتكلم أنت المفروض ما تتكلم ولا تقول شي
هاني :- بكيفك أنا بروح وإذا خلصت كلامك تعال للجامعة
طلع هاني وترك راشد بصدمته وبعد 4 دقائق حس راشد بالقهر من هاني طلع له يركض ومسكه من ملابسه عشان ما يروح ويخليه مره ثانية وجلسوا يتمازحون لحد ما وصلو للجامعة

بحوووووووووووووووووووووووووووووووووووورالشوق
نرجع للسعودية وبالأخص لمكة المكرمة وبالتحديد بغرفة البنات
بيان كانت تصيح ما تدري وش السبب بس كل إلي تعرفه إنها غلطت على جاسم وهذا إلي معذبها هي بجد تحبه بس ما تبيه يحس بشي
رنا :- بيان وش فيك
مسحت بيان دمعتها :- ها ما فيني شي ليه
رنا :- لا بس شوفي شكلك وش لون
ابتسمت بيان :- لا ما فيني شي
أبرار :- أوف وش هالملل يله بس خلونا نطلع
رنا :- لا ما نبي نطلع ماسمعتي كلام جاسم اليوم لازم نعلمهم يطلعون معنا
أبرار :- أوكي بكلم رائد وأقوله
بيان :- أنا موب طالعة
رنا :- ليه
بيان :- مالي خلق والله تعبانه
رنا :- أجل خلاص كلنا ما راح نطلع راح نجلس معك
بيان :- رنا
رنا :-نعم
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
مي :- دانه وش فيك
دانه :- مافيني شي بس
مي :- دانه حبيبتي قولي وش فيك
دانه :- تعبانه وربي تعبانه
مي :- من وش علميني فيك شي
دانه :- ليه سوى كذا ليه عشان سالفه قديمة صارت تكون ردت فعله كذا
مي :- وش تقصدين ما فهمت
دانه :- أنتي تعرفين من أقصد
مي :- فيصل
دانه :- إيه فيصل فيصل إلي وهبته كل حياتي وهبته كل عمري كل حناني وعمري ما غلطت عليه أو حتى هنته أو خنته ومن مجرد غلطة غلطتها في حقها جازاني بالخيانه
مي :- وش خيانته إلي أنتي تقولين
دانه :- فيصل يحب هند عرفتي وين الخيانه ألحين وهي تصيح وإلا عشان أهلي ماتوا سوى فيني كذا
راحت لها مي وجلست جنبها :- تعوذي من إبليس وش ذا الكلام إلي تقولينه
دانه :- مي أنتي ما شفتي إلي أنا شفته والله أنه جرحني عذبني ذبحني
مي :- داناو حبيبي أمسحي دمعتك خليك قوية أنتي تحبين فيصل دافعي عن حبك كلميه أسأليه ليه سوى كذا
دانه :- ميمي بجد خايفة
مي :- وليه تخافين هذا رقمه كلميه وأسأليه
دانه :- بس مي
مي :- لا بس ولا شي كلميه وشوفي وش رده وليه سوى كذا
ناظرت دانه الجوال وناظرت مي غمضت عيونها ورجعت فتحتها وهي تبلع ريقها سمت بسم الله وأنقلت رقمه لجوالها وحفظته عندها
طلعت مي من عندها وخلتها لحالها بتفكيرها
ناظرت الرقم :- أتصل وإلى لا يا ربي أتصل ... لا لا أخاف .. بس إذا ما أتصلت بموت أبي أسأله ليه سوى كذا ولو ما سألته
بعد تفكير دام 10 دقايق سمت بالله وأتصلت على الرقم
*******************
أم سامي :- وين البنات ما شفتهم من زمان
أم عبد المجيد :- أكيد بغرفهم خليهم لحالهم
أم سامي :- إيه يا دينا من يصدق إنا بعد هالعمر كله بنجتمع مع بعض
أم عبد المجيد :- إيه والله إنك صادقة
هند :- خالتي أم سامي أنتي تعرفين أمي
أم سامي :- إيه يا بنتي أنا وأمك وأم نايف كنا صديقات وربع
أم نايف :- ههههه تذكرين يا أم عبد المجيد الحصاة
أم عبد المجيد :- أي حصاة
أم نايف :- هو نسيتيها المفروض ما تنسينها أبد
أم عبد المجيد :- إيه ذكرتها هههههه الله يقلع شيطانك وش ذكرك فيها
هدى :- وش سالفة الحصاة علمونا خلونا نضحك معكم
أم سامي :- هذا الله يسلك مره أمك وأم نايف كل ما طلعوا في الشارع يلعبون تجيهم بنت الجيران وتضارب معهم وتدخلهم وفي مره أتفقوا أمك وام نايف يضربونها طلعوا مثل كل مرة وجتهم البنت فاتنه بتضربهم أنا كنت متزويه "متخبية" عنها ما أبيها تشوفني ولين معي ذيك الحصاة إلي يحبها قلبك وفريتها بها وجت على رأسها عاد إنا ذاك الوقت يوم شفنا الدم أنحشنا عنها وتخبينا في بيتنا شوي إلا جاء أبو البنت يشتكي منا قال أبوي أنهم ما طلعوا قال الرجال هم برى البيت حتى رح شف دخل أبوي الله يرحمه لغرفتي إلا أنا جالسين نلعب حريم بالكرجيات إلي معنى
هند :- كرجيات وش معناتها ؟
أم نايف :- الله يسلمك إلي هي العرايس بس بدون عيون مثل عرايس هالأيام
هند :- بروح أشوف البنات وينهم والله سوالفكم توسع الصدر خلونا نجي عندكم
طلعت هند وراحت للبنات
**********************
عند الشباب
جاسم عم ريان :- يله متى تبون تمشون لجدة
سعد :- والله على راحتكم متى ما بغيتوا مشينا
عبد الرحمن :- نمشي بكره لأنا الأسبوع الجاي بنرجع للرياض
سعد :- على راحتكم خلنا نعلمهم عشان يكونون جاهزين
رن جوال فيصل وشاف الرقم ما عرف وش يسوي هذا الرقم حافظه من زمان عقد حواجبه وحطه على الصامت وجلس يسولف مع العيال
عبد المجيد :- وش فيك ما ترد
فيصل :- ها لا بس واحد مزعج والصراحة مالي خلق عليه
نايف :- عطني اكلمه
فيصل بسرعة :- لا وش تكلمة ما علينا منه المهم أقولكم اليوم أنا بطلع للحرم من بيطلع معي
عبد المجيد :- كلنا بنطلع
فيصل :- خلاص أجل أتفقنا
رن جوال عبد المجيد وناظر الرقم ولقاها رنا
عبد المجيد :- هلا والله وغلا بحبيبة خالها
رنا :- أهلين خالوا كيفك ؟
عبد المجيد بللبناني :- أنا منيح
رنا :- يا رب دومز موب يومز يا أحلى خال بالكون
عبد المجيد :- لا ما دام فيها احلى خال أخلصي علينا وش تبين
عبد الرحمن :- كلم بنتي زين لا ألحين أمصع رقبتك
رنا :- فديت بابا أنا
عبد المجيد وهو يقلدها :- فديت بابا انا أخلصي بس لا ألحين بكف وش تبين
رنا :- نبي نروح لبن داوود
عبد المجيد وهو يستهبل :- وين بيتهم فيه
رنا :- خالو محل بن داوود إلي في المشروع
عبد المجيد :- وش عندكم
رنا :- خالوا بليز الله يخليك خلنا نروح
عبد المجيد :- خلاص أجل تم ولك إلي تبين يا روح خالك
رنا :- واو فديتك يا أحلى خال مووووووووووواح
عبد المجيد :- هههههههههاي إلى ألحين وإنتي على ذا الحركة
رنا :- لين بكره وبعده ولين مليون سنه
عبد المجيد :- يله بس أقلبي وجهك وقولي للبنات يجهزون انتم يبيلكم ساعتين عشان تجهزون ويالله تخلصون بعد
رنا :- أن شاء الله بايوو
عبد المجيد :- رنا لا أسمعك تقولين باي فاهمه
رنا ك- ليه خالوا
عبد المجيد :- بس كلام الكفار ما نبيه فاهمه
رنا :- إن شاء الله من عيوني يا عيوني
عبد المجيد :- تسلم لي عيونك
سكر عبد المجيد من رنا
سلمان :- أجل أنا بطلع ومره وحده امر على الحريم وأقولهم
عبد الرحمن :- أنت تبيها من الله عشان تشوف أم ريان
سلمان :- فديت أم ريان أنا والله أنها شيختكم كلكم
عبد الرحمن ك- الصراحة ما نقدر نقول شي لأنها بنت عمي هذا أول شي وثاني شي هي تستاهل
سلمان :- أقول بلا بنت عمك بلا خرابيط اسمع تجيب طاري حرمتي على لسانك
ضحكوا على كلام سلمان

طلع سلمان وكلم على الاهل وبلغهم وأتفقت العوائل إنهم بيمشون في اليوم الثاني لجدة
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
في أمريكا
راشد :- ها وين سرحت
هاني :- بقلبي إلي هناك
راشد :- الله يا دنيا تحب ولا تعلمني
هاني :- وش أعلمك
راشد :- كل شي
هاني :- من وين أبدأ لك
راشد :- من وين ما تحب ؟
هاني:- هذا أطال الله في عمرك بنت عمي أسمها رنا هذه قصتها قصه
قال هاني لراشد كل شي
راشد :- من جدك
هاني :- إيه والله كلها مثل ما قلت لك
راشد :- الله يهنيكم في بعض
هاني :- اللهم أمين ، وانت ما قد تكلمت عن نفسك أو هل لك حب في قلبك
راشد :- آه بس
هاني :- لا دامك قلت آه معناته فيه حب في حياتك
راشد :- كان فيه حب
هاني :- وشلون كان فيه وألحين
تنهد راشد تنهيده قوية ونزلت رأسه ودمعت عيونه :- ماتت
هاني وهو منصدم :- وش لون
راشد :- إيه ماتت لها سنه ميته وأحسها معي عايشة بروحي
هاني :- كيف ماتت قول لا تكتم بقلبك
أسند راشد رأسه على الكرسي وسرح بخياله ورجع لورى لأيام حبه وحنينه وشوقه غمض عيونه وهويسرد قصته وكأنه يشوفه في فلم أو يقرأه في كتاب :- حبيتها وأنا في ثاني ثانوي كنت طالع أنا ورفيجي للمطعم وهناك شفتها كانت ملاك وش أقولك طيبه حنان أخلاق جمال هذه هي صفاتها دخلت عقلي وقلبي حسيت بشعور غريب أول ما شفتها ما قدرت أسوي أي شي كانت دوم تجي في بالي لدرجة إني ماعاد أقدر أنساها هو يوم واحد إلي أنا شفتها فيه بس ملكت قلبي إلي عجزن يملكونه كثار غيرها سحرتني صرت أمشي وراها ضرير عن غيرها شفتها مره ثانية في بيتنا أنا انصدمت أول ما شفتها صرت أقول لنفسي أكيد من كثر ما أفكر فيها صرت أتخيلها بس لا كانت حقيقه موجوده عندنا سألت عنها صارت من معارف أبوي تكررت اللقاءات بين بيتنا وبين بيتها لحد ما تعلقت فيها أكثر من أول عرفت أسمها وكان أسمها حور وهي فعلا حور بمعنى الكلمة رمست أبوي عنها حجزتها لي عشان ما تروح لأي أحد غيري شديت حيلي بالدراسة كل هذا عشانها هي كانت تدفعني للدراسة طموحها علقني فيها زيادة كانت تتمنى تدرس بالخارج مرت الأيام والشهور وكل منا متعلق بالثاني صرت أكلمها وهي تكلمني تقريبا كل يوم خلصنا الدراسة سوى وكل واحد منا يرسم حياته مع الثاني ويتخيل كيف تكون قدمنا أوراقنا مع بعض أنا قبلوني وهي لا حاولت أرفض ما أبي أبعد عنها بس هي رفضت قالت لازم واحد منا يحقق طموح الثاني ورغبته كملت أوراقي وخلصت أموري وجاء وقت السفر
رحت أودعها وياصعبة من وداع
ألتفت على هاني تعرف القصيدة إلي تقول :-
قلت الـوداع وجاوبت دمعة العين

تجــــرح بساتين الخدود النديه،

وغضت وشفت"بعينهـاالحـــــــزن حزنين ،

وصا١١١حت على الفرقا أنا مو قـــــــــــويه ،،،


وجاوبتها "أرجووووك"

تكفين..تكفيـــــــن !!،،،

واللـــــــه دمعك يشعل النـــــــار فيه ،،،

وقالت : تعاهدني عهاد المحبيــــــــــــــن ،،،

الله يخووووون اللي يخوووون خـــــــويه ،،،

قلت أبشــــــــــــــري

واللي خلق لاتظنين ،،،

حر١١١١١١م ماغيرك

" عشقـــــــت "آدميه ،،،

وقصت شعرهـــــــا !!،،،

قلت أنا وش تسوووين؟!

قالت أبي من غرتي لك هديــــــــــــــه ،،،

ونادتني الغربه على الهم والبين ،،،

أحسب الأيا١١١١١١١١م روحه وجيه ،،،

وفي كل ليله ترتسم بين رمشين ،،،

خيالها بين الرموووش الشقيه ،،،

غربة سنه في ذمتي غربة سنيــــــــــــــن ،،،

متى على الله يلتقي الحي حيه ،،،

خلا١١١١١١ص ها١١١١١١نت مابقى غير + يووومين + ،،،
خلا١١١١١١١١ص
قفت غربه جرهديه ،،،

ورجعت شوقي في خفوقي بر١١١كين ،،،
ورجعت أناكلي لها جاذبيــــــــــــه ،،،


وسألـــــــت ماردوا ؟!

وأنا
"أصيــــــــــــــح "

{ هـــي }

ويـــــــــــــــــن؟!! ،،،‏


وكل (ن) نثر من داخل العين ميه ،،،

وفي معمة حزني تلقيت رمحين ،،،

قالوا :

{ توفـــــــــــــــــــت }

غافلتها المنيه ،،،

وفي غرغرتها ماذكرت غير حرفين ،،،

تشهدت

% بأسمــــــــــــــك %

شفاة البنيه ،،،

وتزاحمت في داخلي
ألــــــــ١٠٠٠ــــــف
سكيـــــــن ،،،


والحزن يطويني ثمانين طيه ،،،
" صــــــــــــــدمه"

وجابتني على الأرض نصفين ،،،
وشلووون راحت دون ذنب وخطيه ؟! ،،،


تكفووون دلوني على القبر هالحين ،،،
ماعاد فيني للصبر مقدريه ،،،

ووقفت أطالع قبرها بين نصبين ،،،
وجلست أضم أغلى النصايب عليه ،،،


وأصيح وش بك
"ياغلا١١١ي"ماتردين ،،،

إشتقت همس شفاهك النرجسيه ،،،
وش فيك جيت من السفر ماتهلين ؟! ،،،

ماهي بلك عاده ولاإنتي رديه
وحاولت في لحظه أجرح الدين ،،،

وأزيح تربة
" قبـــــــــــــــرها "

في يديه ،،،
وبالغصب شالوووني حشى تقل مسكين ،،،

وأصرخ بهم

واللــــــــــــــه
واللـــــــــــــــــــــه

حيه ،،،

وقفت وتا١١١١١هت بي جميع العناوين ،،،

والحزن يلعب داخلي سامريه ،،،

ورجعت لدروب الشقى قبل عامين ،،،

مدري من اللي صار فينا

ضحيـه
هاني :- إيه أعرفها
راشد :- هذه هي قصتي عرفت
هاني :- الله يرحمها بس ما قلت لي كيف ماتت
راشد :- ماتت بحادث سيارة كانت طالعة من الجامعة وهي راجعة للبيت لفت عليها سيارة وهي ما قدرت تسيطر على السيارة ودعمت بعمود الكهرباء
هاني :- الله يرحمها
راشد :- اللهم آمين
حاول هاني يلطف الجو إلي تكهرب شوي :- خلني أقولك حركة سووها البنات مره وإحنا رايحيين للبر
جلس هاني يقول حركة البنات ضحك راشد على حركتهم وكان يناظر بعيون هاني وكأنه يشكره إنه قدر يتكلم ويطلع إلي بقلبه لإنسان
كانت هذه أول مره راشد يتكلم في الموضوع مع أحد كل ما جابوا له سيرة زواج سيرة بنت يرفض عقله قبل قلبه حتى انه يخون حبه يخونها مع وحده ثانية عاش على ذكرها وراح يبقى على ذكراها
ذكرى حور
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
فيصل :- أوف وش ذا الرقم
عبد المجيد :- يا أخي رد وفكنا
طلع فيصل من عندهم ورد على المكالمة
فيصل :- ألو
فيصل :- ألو رد من ؟
.... :- فيصل
فيصل :- نعم أنا فيصل من معي
.... :- ما عرفتني
فيصل :- لا ما عرفتك من معي
....:- لهاالدرجة نسيت صوتي نسيت صوت دانتك
فيصل منصدم من جرأتها :- دانه ؟
دانه :- إيه دانه يا فيصل
فيصل :- أمري بغيتي شي
دانه :- فيصل ليه ... ليه سويت كذا
فيصل :- وش سويت
دانه :- ليه خنتني ليه حبيت غيري وين وعدك وين عهدك
فيصل :- أنتي صفحة في حياتي وانتهيتي موب هذا كان طلبك موب أنتي إلي قلتي أنساني يا فيصل موب اني إلي سكرتي الخط بوجهي وغيرتي رقمك
دانه :- فيصل أحبك
فيصل :- أنتي عمرك ما حبيتيني أصلا عمرك ما عرفتي الحب وطعمه
دانه :- أنا
فيصل :- خلاص دانه لو سمحتي لا تتصلين مره ثانية لأني خلاص قررت أتزوج
دانه :- تتزوجها
فيصل مستغرب من كلامها :- اتزوج من ؟
دانه :- من يعني هند
فيصل :-
دانه :- رد علي هند صح
فيصل :- إيه هند ... هند إلي بتزوجها عندك مانع
دانه :- ليه طيب وش معنى هند ليه مو انا
فيصل :- من باعنا برخيص بتراب ينباع حتى ولو كان بالحيل غالي يا دانه حطي الكلام هذا في بالك أنا عمري ما بعتك بس أنتي إلي بعتي أنتي إلي صديتي عني
دانه :- محتاجه لك
فيصل :- هذاك أول مثل ما قلت من الأول لو سمحتي لا تكلميني مره ثانية
وسكر الخط في وجهها
فيصل :- خلاص يا دانه أنسيني أنسيني كل هذا إنتي إلي تبينه
صاحت دانه من قلبها طلعت كل إلي بقلبها من حزن وقهر كانت منقهره من هند حاقده عليها
كلن تمنى في حياته أماني
وأنا اتمنى أمنيه إني أموت
مظلوم في دينا بها الله بلاني
عايش ولكن عايش إنسان مكبوت
عايش يتيم ما عرفت الأماني
غصب علي أنا أقبل الظلم بسكوت
الحظ ضدي والبشر والزماني
بأسبابهم همي بداء يلوتني لوت
حسرة طوت قلبي وحزنن طواني
إلين الحزن صار بالصدر منحوت
حتى حبيبي خان حبي وحناني
وحط بفمي علقم وأنا مذوقه توت
خان المحبه صار شخص اناني
وحرم علي حتى أتصل أسمع الصوت
مدام صرحي انهدم مع كياني
وش تنفع الصرخة إذا فايت الفوت
أيوب لو ساعة يكون بمكاني
ما كان في صبره ترى تكتب بيوت
الموت أرحم من حياتي أعاني
ولا أظن فيه أرحم عليه من الموت
يا سعد قلبي كان موتي لفاني
يا زينها لا صار جسمي بتابوت
يا رب حقق لي أنا هالأماني
أرجيك يا منجي نبيك من الحوت
مدام مسموحه علينا الأماني
عندي امنيه وحده انا ودي أموت
دانه :- أنت لي يا فيصل لي أنا وموب هند إلي تأخذك مني ولا دانه إلي تتنازل بك لوحدة غيرها
.
.
.
.
.
.
نهاية الحلقـ16ـــ
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
الحلـ17ـــقة

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ نكتشف مر الحقيقة بعد ما يفوت الأوان قلت لك لا تندفع له قلت حبي صاينه
وينه إلي صان حبك ما أشوفه يوم بان قلبك إلي هو قلبك لا تحسبك مهمله
°°•.¸.•°®»


كانت هند تسمع كل كلام دانه وهي تكلم فيصل
حست بخنجر يطعن قلبها يعني فيصل يحب دانه بس ليه صار كذا وهي سرحانه ما حست إلا بدانه وهي طالعه من الغرفة وكان واضح أنها تصيح وأول ما شافت هند زادت كره لها وحقد كانت نظراتها لها نظرات استحقار لفت بوجهها عنها بتروح وقفها صوت هند
هند :- دانه صدق الكلام إلي سمعته
دانه فرحت إنها سمعت الكلام :- إيه صدق تدرين إنه إلى ألحين يموت علي وأنا الصراحة أعشقه وكنا على وشك نتزوج وأنتي خربتي علينا فياليت تطلعين منها وتخلين فيصل لي
هند وهي متضايقة حست بالخيانه ومن من ؟ من الشخص إلي هي حبته ومو بس حبته إلا عشقته بس هذا حال الدنيا صدمات متتاليه ورى بعض
هند بحزن وقهر واضح :- الله يهنيك فيه تستاهلون بعض
دانه بكل كره :- هذا الشي إلي المفروض تعرفينه أنه فيصل لي أنا أوكي يا عنوسة ماما
هند :- وش تقولين
دانه :- أقول عانس وش يبي منك أنا أحلى منك بكثير وأصغر منك أنتي خلاص أنتهت صلاحيتك
راحت هند من عندها وهي تصيح ليه يصير فيها كذا
دانه بكل قهر وكره للي حولها :- ههههههه وبعدك ما شفتي شي لا أنتي ولا فيصل أوريك يا فيصل هذه هي البداية وإنت إلي بديت تحمل كل إلي يجيكم
مي :- بسم الله عليك وش فيك تضحكين كذا
دانه :- ها لا ولا شي
مي :- وش صار علميني
دانه :- ما صار شي
مي :- وش لون ما صار شي وانا سمعت كل إلي قلتيه لهند دانه أتركيها في حالها هي ما سوت لك شي
دانه :- كيف ما سوت لي شي هي داست لي على طرف هي بتأخذ شي من ممتلكاتي
مي :- كيف يا روحي وضحي وش قلتي
دانه :- إلي سمعتيه فيصل لدانه ودانه لفيصل ما تجي وحده مثل هذه العانس وتخرب كل شي
مي :- خلي فيصل في حاله لا تضرينه كافيه إلي هو فيه
دانه :- أقول روقينا من سيرتهم هم بعدهم ما شفاوا شي لسه إنا في بداية الطريق
مي :- لو صار لفيصل شي تأكدي إني أنا إلي بوقف في وجهك فاهمه خلي كلامي في بالك دائم

حاولت في قلبي وانااقول ابنساك..واعيش دنيافي حياتي جديده..اثر الغلاماتعجبه غير دنياك والقلب غيرك ماسكن في وريده
جاسم كان يفكر في بيان ويفكر كيف راح ينساها لأنه ما قدر ينسى حبه لها
جاسم :- ليه كذا ليه أنت لازم تمحيها من بالك لازم يا جاسم ليه ما تقدر ليه أنت قد كلمتك لاقلت بتنساها راح تنساها
وبعد فتره وهو جالس يفكر ويبحر في خياله أمواج توديه وامواج تجيبه إلا جواله يرن شاف رقم غريب عليه أول مره يشوفه تردد جاسم يرد وإلا لا وفي الأخير رد عليه وصار صديقه"معن"
جاسم :- هلا والله وغلا
معن :- هلا فيك شخبارك يا واد
جاسم :- الحمدلله بخير وانت شعلومك شعلوم الشله
معن :- الحمدلله كلنا بخير إلا أنت شمسوي وينك يا رجال ماعاد تسال عنا ولا شي
جاسم :- خلها على الله مشاغل
معن :- كلن عنده مشاغل بس ما انقطعنا عن بعض إنت إلي أختفيت
جاسم :- الله يعين إلا أنتم وش لونكم وش مسوين
معن :- ماشي حالنا كلنا طيبين إلا تعال وش فيه صوتك
جاسم :- سلامتك وش فيه
معن :- أكيد ما فيك شي
جاسم بحزن :- إيه أكيد ما فيني شي
معن :- عندك شغل اليوم
جاسم :- لا ما عندي شي
معن :- أجل نشوفك اليوم ترى الشباب عندي مجتمعين في البيت
جاسم :- والله كان ودي احضر بس
معن :- لا بس ولا شي تعال يا أخي وسع صدرك تعال عشاني عندي كلام أبي أقوله أبي أفضفض ولا عندي أحد أشكي له همي إلا أنت
جاسم :- الله يعين
معن :- ها بتجي
جاسم :- إن شاء
جاءه أنتظار
جاسم :- معن اكلمك بعدين جاني خط الحين
معن :- يله اجل مع السلامة
جاسم :- مع السلامه
سكر من معن وعلى طول رد على الخط الثاني
جاسم :- ألو
:-
جاسم :- ألو رد من
:-
جاسم :- أوكي إذا بغيت تتكلم اتصل مع السلامة
وتوه بيسكر الخط إلا جاه الصوت صوت أنثوي باين عليه الحزن
:- لا لحظة لا تسكر
جاسم :- نعم من معي ؟
:- ماعرفتني يا جويسم
جاسم فز من قالت جويسم محد يقول جويسم إلا شخص واحد بس بيان هي الوحيده إلي كان مصرح لها تلقبه كذا من كانت صغيرة
جاسم :- بيان
بيان :- إيه بيان أخيرا عرفتني
جاسم :- أسمحي لي ما توقعت في يوم إنك بتكلميني
بيان :- أسفه إني أتصلت شكل إتصالي ضايقك
جاسم :- لا عادي لا تقولين كذا أنتي بنت عمتي إلي أحترمها لنفسها لشخصها إلي بالمختصر احبها مو محسوبه علي بنت عمه
بيان كانت تحس بنغزاته لها :- أسفه على كل إلي صار
جاسم :- أفا مو بيان إلي تعتذر من شي حتى لو كانت غلطانه
بيان :-
جاسم وكان حيل متضايق :- يله بيان تبين شي ألحين
بيان :- ليه يا جاسم ليه
جاسم :- وش إلي ليه
بيان :- الرسالة ليه كتبتها
جاسم :- وصلتلك
بيان :- إيه بس ليه ما قلت الكلام هذا بلسانك
جاسم :- ما عاد ينفع الكلام هذا أنا بسكر ألحين
بيان :- جاسم
جاسم :- خلاص أنسيني يا بيان أنا بجد كرهت اليوم إلي حبيتك فيه
بيان :- بس خلاص تكفى عطني فرصة
جاسم :- تعبت من الفرص وتعبت من التلميح
بيان :- أخر فرصة
جاسم :- أسف مع السلامة
سكر جاسم في وجهها وهو متضايق هذا الشي إلي كان يبيه كان يبيها تحس بحبه بس ما يبيها تجيه عشان رسالته إلي أرسلها لها لا يبيها تحبه كما هو بكل عيوبه وحسناته
تنهد جاسم وشغل اللاب وجلس يتصفح المنتدى
كتب موضوع وكان خاطرة وإن صح التعبير نزف من نزف الجروح
آه يا زمن العجائب ... آه يا دنيا الغرايب
الفرح فيها قصير ... والحزن فيها طويل
السعادة ما تدوم ...والألم هو إلي يدوم
القريب يصبح بعيد ... والغريب يصبح حبيب
الصديق فيها عدو ... والعدو فيها صديق
تضحك أيام وتبكي سنين
فرح يسحب ألم ... وسعادة تجر حزن
الكل يقدر يعيش يقدر يقاوم هالألم
الصغير مع الكبير
الحبيب مع الغريب
العدو مع الصديق
القريب مع البعيد
إلا أنا بدونك لا يمكن أعيش وإن عشت ألامي تزيد
.
.
.
وسلامتكم أخوكم
نزف الجروح
رد بعدها على كذا موضوع شاف موضوع شد أنباهه له
كانت خاطرة
أسمها باقة أحلامي
حاولت أن أجمع شتات أحلامي لأصنع منها باقة حلم زاهي الألوان يضاهي كل الأحلام
حاولت أن أجعلك حلما ضمن تلك الباقة
فكانت المفاجأة لقد كان كل حلم من أحلامي يحمل حرفا من حروف أسمك
اكتشفت حينها أنك الحلم الكبير الذي يحمل بين طياته أملا بلا حدود ووفاء لا محدود
فلا عجب فأنت الأمل الصامد بين جبال اليأس والوفاء
الذي يتحدى أمواج الخيانة ورياح الغدر ليستقر على شواطئ الأمان
شامخا كشموخ حبي لك .. أنت رونق الحياة التي يكسوها أجمل الثياب
لتظهر بشكل يسلب العقول رشدها
بل أنت نكهة الحب التي تجعل عاطفته سحرا يسيطر على كل من عاش الحلم بطيفك
والأمل بلقائك
g*b
أختكم
معشوقة حبيبها
سرح جاسم في الخاطرة إلي مكتوبه وبالحرفين إلي في نهايتها جلس يتذكر هو شايف الخاطرة هذه مره بس وين ما يذكر
وفي الأخير تغير وجهه وراح يركض لدرج بغرفته وطلع منه شنطة سمسونايت سوداء يحط فيها أوراقه المهمه
طلع الأوراق وراح يدور بين هالأوراق لما في الأخير حصلها رجع بسرعة لجهازه وقارن بين الخاطرة والورقة إلي معه لقاها نفسها بدون أي زيادة نفس الحروف نفس الكلام
حاول يتذكر وين مأخذ الورقة هذه
وتذكر إنه مره وهوطالع من البيت لقاها على صدام السيارة فتح عيونه معقوله إلي انا أكتشفته معقوله
صحى من سرحانه على إشارة التنبية من المسن ولقاه العاصفة
نزف الجروح
هلا وغلا
العاصفة :-
هلا فيك ساعة عشان ترد
نزف الجروح
مشغول شوي بالمنتدى إلا تعال شخبار راشد
العاصفة :- الحمد لله كلنا بخير وهذا هو يمي تبيه
نزف الجروح :- عطنا
العاصفة :-
هلا وغلا جسوم
نزف الجروح :-
هلا بك زود اخبارك واخبار الدراسة معكم
العاصفة :-
الحمد لله بخير
نزف الجروح :-
يارب دوم ها واهل الإمارات إن شاء الله مرتاحيين
العاصفة :- ما عليهم توني مرمسهم وكلهم طيبين

حس جاسم بهزة جواله رسالة واصله له وأول ما فتحها أنصدم من إلي مكتوب فيها

عطني قلم
بأكتب
على القلب
ناسيك
حتي اليا منة تذكرك
ينساك
خلاص
عقب اللي حصل منك
ما ابيك
وما دمت انا هنية
فارقني هناك
غلطة حياتي
يوم تقفي واناديك
لكن بيجي يوم
واقول الله
وياااااااك
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
رنا :- صاحية أنتي ترسلين له هذه
بيان :- تعبت معه وهو هذا الشي كان يبي مني من زمان
رنا :- الصراحة أشك بعقليتك
بيان :- ليه تشكين أتوقع كلمته عندك وسمعتي كيف كان رده علي
رنا :- طيب شوفي ليه سوى كذا
بيان :- ما يحتاج أشوف أنتي تعرفين جاسم ... جاسم عمره ما حب من قلب كل السالفه حن لأيام الطفولة معي عرفتي ألحين حن لمغامراتنا مع بعض بليز رنا قفلي الموضوع خلاص خلينا ألحين في هند وش فيها تبكي
رنا :- والله ما أدري عنها من دخلت عندنا وأنا أحول أفهم منها السالفه موب راضية تقول شي
بيان :- خلينا نحاول معها
رنا :- يله قومي
دخلت بيان ورنا عند هند وكان عندها الجوري ولجين وأبرار ومي
رنا تأشر لهم :- إلى ألحين
هزت الجوري رأسها :- إيه
رنا :- هنوده حبيبي كلميني وش فيك
هند مغطية رأسها وتصيح
جلست عندها بيان ومسحت على رأسها :- كلمينا وش فيك
مي كانت متضايقة من حركة دانه وقررت في نفسها تسوي شي عشان هند وفيصل هي تعرف أنه هند تحب فيصل وهو بعد يحبها وإلي واقف في وجهه هذا الحب هي دانه
مي :- رنا تعالي أبيكي شوي
رنا :- طيب لحظة شوي
مي :- انا بطلع وأبي أروح أشتري لي أغراض تعالي معي
رنا :- بس أنا
ناظرت مي رنا بترجي وفهمت رنا عليها إنه في إن في الموضوع وهي تبي تقولها
رنا :- عن أذنكم بروح مع مي يله مي
مي :- يله
بيان :- رنا وهند
رنا :- ما راح نتأخر وبعدين أنتم عندها وأشرت لها يعني خلاص أسكتي
طلعت رنا ومي من الشقة بعد ما أستأذنوا من الأمهات وطلعوا للتوسعة
رنا :- ها مي وش فيك وش صاير
مي :- ما أدري وش أقولك
رنا :- قولي إلي تبين
مي :- الموضوع يخص هند
رنا :- هند وش فيها
مي :- أنتي تعرفين أنها تحب فيصل أخوي
رنا :- إيه أعرف
مي :- والشي إلي ما تعرفينه أنه دانه بعد تحب فيصل أخوي
رنا :- طيب وفيصل من يحب
مي :- أجلسي خليني اعلمك السالفة من الاول لليوم
جلست رنا عند مي وكان الإهتمام واضح على وجهها
مي :- دانه كانت تحب فيصل من زمان حتى هو كان يحبها تعرف عليها من الشات كانت حزينه وحيده وهو إلي طلعها من وحدتها كان يساعدها في كل شي وبعد ما أكتشف إنها تصير أخت سلطان صديقة أو بالأصح هي عرفت إنه يصير صديق اخوها خافت يفضحها عند اخوها طلبت منه ما عاد يكلمها وهو أنصدم ليه قالت كذا وأول ما عرف السالفة كلها حاول يجمعني بها بحيث محد يشك فيها أو حتى يتكلم عليها عرفتها وتوطدت علاقتنا مع بعض أكثر من أي شي وفي الأخير صارت مشكله بينها وبين فيصل قطعت علاقتها معه بس ما زالت تحبه وتعشقه وهو أنجرح منها جرح صعب يبرى بسرعة وسهوله لحد ما شاف هند في بيتهم من عقبها حس بإحساس غريب من ناحيتها تعلق فيها وهو كان ناوي يخطبها جابنا معكم عشان نتعرف عليكم وأمي تشوف هند وتعطيه رأيها فيه
رنا كانت تسمع وهي منصدمة كل هذا يصير وهي ما لاحظت ولا حست بشي
مي :- وقبل أمس طلب فيصل من أمي انها تخطب له هند وامي وافقت بس لما نرجع للرياض
دانه عرفت بإلي بين هند وفيصل وبالأصح فهمت عليهم وعلى نظراتهم بدون ما الكل يحس
رنا :- متى ؟
مي :- وإحنا جايين من العمرة
رنا :- وبعدين كملي
مي :- طلبت مني أساعدها وياليتني ما ساعدتها بشي عطيتها رقم فيصل عشان تفهم منه السالفه
وفي الأخير سمعتها وهي تتكلم على هند وتتوعد في فيصل وهند إنها راح تخرب بينهم وهي تقريبا نجحت ألحين في نص المشوار لأنها شككت هند في فيصل وهذا أول الخيط والباقي يجي بعدين
رنا :- عشان كذا هند تصيح
مي :- تقريبا إيه
رنا :- طيب والعمل
مي :- لازم توضحين لهند أنه دانه بالنسبة لفيصل من الماضي إلي مستحيل ترجع له والباقي خليه علي
رنا :- وش بتسوين
مي :- فيصل لازم يدري عشان هو الوحيد إلي يقدر يوقفها عند حدها
رنا :- مشكوره مي الله يعطيك على قد نيتك الطيبه
مي :- أقول لا يكثر بس هذا فيصل اخوي مستحيل أخليها تهدم حياته يعني مو عشان هند عشان فيصل بس
رنا وهي تبتسم لها :- طيب كملي جميلك وجاملي على الأقل
مي :- نو وي مستحيل أجامل فاهمة
رنا :- يسو فهمت
********************
هيفاء :- تعبت يا فهد
فهد :- ليه يا قلبي
هيفاء :- محتاجه لخواتي والله محتاجه لهم
فهد :- هيفاء وش غيرك عليهم
هيفاء :- يمكن تقول هذه بجد ناقصة عقل بس أحس أنهم السبب في وفاة أبوي
فهد :- بس
هيفاء :- إيه أنت تعرف لما أحب الناس لقلبك يروح عنك وأنت ما جلست معه ولا حتى كلمته وش راح يكون شعورك
فهد :- أنا معك بس تقطعين فيهم عشان هذا السبب لا يا بعدي وبعدين لو كان خالي عايش تتوقعين راح يوافق على إلي سويتيه
هيفاء :- أكيد لا
فهد :- طيب وش رأيك ترجعين المياة لمجاريها
هيفاء :- وش لون
فهد :- راح نسافر لهم بكرة واعتذري منهم كلهم غيري قلبك من ناحيتهم وصفي قلبك لهم وراح تنجحين بإذن الله تعالى
هيفاء :- بجد بدونك ما أدري وش كنت بسوي
فهد :- يله عاد روحي جهزي الأغراض وقولي لعادل يجي معنا
هيفاء :- إن شاء الله حبيبي
عادل :- السلام عليكم
هيفاء وفهد :- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عادل :- أشوف الكناري جالسين مع بعض وش عندكم
فهد :- تفو من عينك يالحسود حشى موب ولدي أنت وخشتك
عادل :- أفا يا أبو عدوله تقول عني تسذاتا
فهد :- أنت من معلمك على هالألفاظ
عادل :- الله يخلي لنا بحور هي إلي معلمتنا على هالألفاظ ولا بعد ما شفت شي تقول ألفاظ ما أدري وش تبي
فهد :- وأنت ما هبل فيك إلا ذا البحور
عادل :- وش أسوي أحبها الله يخليها لنا ولعين ترجيها
هيفاء :- فكونا ألحين من سالفة بحور ويله يا عادل جهز لك كم لبس
عادل:- ليه على وين العزم
هيفاء :- بنروح لأهلي
عادل بفرح :- والله بجد
هيفاء :- إيه بجد الجد
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
أترككم مع البارت
بحور :- الصراحة ما ودي أنكم تروحون إلا عشان شي واحد بس
فهد :- وشو
بحور :- تحسنون الأوضاع بينكم فاهمة يا هيوفه
هيفاء :- إن شاء الله بس بشرط عليك أنتي أنك تسوين الدور مضبوط
بحور:- ولا يهمك يا عسل
عادل :- يله اجل بروح أشوف وش أخذ معي وأكلم راكان وأقوله
فهد :- راكان ما راح مع أبوه
عادل :- لا يقول ما أعرف منهم أحد وش يروحني معهم
فهد :- يله أجل أخلص علينا

مي :- وهذا كل إلي صار
فيصل :- تقولينه صادقة
مي :- إيه ما كذبت عليك بشي
فيصل :- وانتي غبيه ليه تعطينها الرقم
مي :- وش دراني إنها بتسوي كذا هي قالت أنها بتتفاهم معك
فيصل :- أنتي عارفه إنه ما بينا أي تفاهم
مي :- طيب ألحين وش أسوي
فيصل بخوف :- وهند وش قالت
مي :- متضايقة وتصيح رحمتها والله
فيصل :- كذا يامي كذا تسوين فيني
مي :- والله يا أخوي إني ما أدري وشلون طاوعتها
فيصل :- أوكي أنا أوريك فيها بس أسمعي الأيام الجاية أبيك تتقربين من هند وتحاولين تفهمينها السالفة كلها
مي :- ولا يهمك انا سويت إلي لازم أسويه
فيصل :- وش سويتي بعد
مي :- قلت لرنا لأنها هي الوحيده إلي قريبة من هند
فيصل :- وأنتي ليه تقولينها ألحين وش بتفكر بخالتها
مي :- ما عليك ما راح تفكر بشي بس أنت ألحين علمني وش راح تسوي
فيصل :- لا ما راح أقولك أخاف تروحين وتقولين لها عارفك صديقتها
مي :- فيصل انت عارف إني منيب صديقة أحد وأن دانه أنت إلي فرضتها علي صح
فيصل :- خلاص قفلي السالفة
مي :- فيصل
فيصل :- أقول قومي عن وجهي خلني اعرف وش أسوي مع ذا البلوه إلي حطيتني فيها انت ودوين
مي :- أوف منك ومن حالك
طلعت مي وهي معصبة ولا حست بالشخص إلي كان يدخل أكيد كلكم عرفتوه .... إيه صح ...... عبد المجيد
جلس عبد المجيد مبهت فيها يناظرها ولا قدر يصد عنها بوجه وبعد ما طلعت تنهد وحمد ربه إنه محد شافه بالوضع هذا
عبد المجيد :- آه الحمدلله محد شافني وانا أشوفها بس من هذه بنته يا محلاتها والله تشبه لفيصل وسامي الله يرحمه شكلها اختهم
فيصل :- يا هو وين رحت ...؟
عبدالمجيد :- ها وشو وش فيك يا دب
فيصل :- أنا إلي وش فيني وإلا أنت
عبد المجيد :- وش فيني ما فيني إلا سلامتك
فيصل :- إيه اتمنى يله بس أنا بطلع توصي شي
عبد المجيد :- وين بتروح ؟
فيصل :- والله مدري وين أروح أحس أني متضايق بقوة ودي أطلع
عبد المجيد :- جهزت الأغراض لأننا بكره بنمشي لجده
فيصل :- كل شي جاهز يله مع السلامة
عبد المجيد :- أصبر طيب خلني أجي معك
فيصل :- لا ما يحتاج تجي يله ما راح أطول إن شاء الله
طلع فيصل قبل ما يتكلم عبد المجيد أو يقوله شي

هدى :- هذه هيفاء متصله علي غريبة وش عندها
سارة :- ردي عليها بسرعة
هدى :- بس
سارة :- أقول لا تقعدين تبسبسين ولا شي بسرعة ردي عليها لا ينقطع الإتصال
هدى :- ألو
هيفاء خنقتها العبرة أشتاقت لخواتها مهما كان بينهم هي تحبهم ومازالت تحبهم لأخر لحظة بحياتها
هدى :- هيوفه ردي علي
هيفاء :- ألو هلا هدوش
هدى :- هلا وغلا بكل الغلا اخيرا أتصلتي علينا وينك والله مشتاقين لك يالغالية
هيفاء بلعت ريقها :- وانا بعد مشتاقه لكم بالمرة
هدى :- هيوفه إنتي إلى ألحين زعلانه مننا
هيفاء :- سامحوني أنا إلي غلطت عليكم
هدى :- هيوف كلنا أخوات ولا بينا شي أبد
هيفاء :- الله لا يحرمني منكم امي وينها
هدى :- ما تبين سارة
هيفاء :- سارة عندك
هدى :- إيه عندي وهي تبي تكلمك
هيفاء :- وربي مشتاقه لها موت
هدى :- يله خذيها
سارة :- ألوو
هيفاء :- هلا سارونه
سارة :- هلا بك وين سارونه أنا ألحين بصير جده وتقولين سارونه
هيفاء :- فديتك يالغالية مهما كبرتي بتظلين سارونه أختي وبس فاهمه
سارة :- فديت روحك أخبارك وأخبار فهد وعدوله
هيفاء :- كلنا طيبين ها كيف رحلتكم عسى ما تعبتوا
سارة :- والله تمام بس ناقصنا أنتي معنا
هيفاء :- الله يعين إن شاء الله وين أمي
سارة :- لحظة شوي
أم عبد المجيد :- هلا والله بهالصوت هلا بروح امها
هيفاء :- هلا يمه وشلونك يالغالية وش أخبارك
أم عبد المجيد :- الحمد لله ما نشكي باس انتي وشلونك وشلون أبوعادل وعادل
هيفاء :- كلنا بخير وطيبين بس مشتاقين لكم
أم عبد المجيد :- يا قلبي أنتي ها يمه ما راح تجونا
هيفاء :- يمه انتو وين ألحين بمكة وإلا جده
أم عبد المجيد :- لا بمكة وبكرة بننزل لجدة تبين شي من هناك
هيفاء :- إيه أبيكم تحجزون لنا معكم غرفة
أم عبد المجيد بفرح :- والله متى بتجون
هيفاء :- بكرة إذا الله أراد بنمشي
أم عبد المجيد :- توصلون بالسلامة في طيارة وإلا سيارة
هيفاء :- هذا فهد راح يدور لنا حجز إذا لقى بكره جينا وإلا مشينا بالسيارة
أم عبد المجيد :- خلاص يا بنتي جهزي أجل اغراضك
جلس فيصل في الحرم يفكر في حاله وفي احواله واحوال هند يفكر كيف ينهي السالفة صلى ركعتين وجلس يدعي :-"اللهم يسر لي أموري كلها يا أرحم الراحمين ... اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تيسر لي كل امر عسير يا أرحم الراحمين .... اللهم حنن قلب هند علي وقدري على دانه "
قام فيصل وطلع بسيارته وجلس يدور ما يدري وين يروح أو وين تكون وجهة كل إلي كان يفكر فيه كيف يصلح الأمور أتصل على مي
فيصل :- ألو
مي :- هلا والله
فيصل :- هلا بك كيفك
مي :- الحمدلله بخير وينك
فيصل :- ما عليك مني ويني فيه بس هند وش أخبارها
مي :- والله ما أدري عنها ما رحت لها
فيصل :- روحي لها وكلميها انتي ورنا تكفين سوو شي
مي :- فيصل ولا يهمك لا تقول كذا انا اختك الحين بروح تأمر شي
فيصل :- أبي أسمع صوتها
مي :- فيصل ستوب لا تتعدى الحدود هند مو مثل دانه راح تكلمك فاهم
فيصل :- فاهم بس لا تلوميني والله ما اقدر وهي زعلانه علي
مي :- وكل امرك لله ويله ضف وجهك خلني أروح لها
فيصل :- يله اجل مع السلامة بس ها ياليت تطمنينا
مي :- ولا يهمك
سكر فيصل وسكرت مي وهي تفكر في اخوها وفي هند كيف راح تبدأ معها المشوار
مي :- يالله يسر لي اموري معها ألحين واعني عليها يارب
رنا :- ميونه وينك فيه
مي :- أنا هنا تعالي
دخلت رنا عليها وكانت حالتها حاله
رنا :- وش تسوين
مي :- ولا شي بس اكلم فيصل اخوي وهو حالته حالة ألحين ويبينا نكلم هند الحين
رنا :- وانا جيت عشان هذا الموضوع يله خلينا نروح نكلمها الحين
مي :- بس البنات
رنا :- ما عليك انا قلت لهم يطلعون من عندها ويخلونها ولا حد يدخل عليها وخليتهم يجلسون مع دانه عشان ما تقدر تسوي لها شي
مي :- زين سويتي يله اجل خلينا نروح لها

في امريكا في الجامعة وبالتحديد في الكافتريا
راشد :- وش تسوي
هاني :- ولا شي بس طفشان والله واشتقت لأهلي بالحيل
راشد :- الله يعينك
هاني :- وانت ماأشتقت لاهلك
راشد :- إلا بس خلاص راحت إلي انا أشتاق لها
هاني :- راشد أنساها
راشد :- ها ها ها تطلب المستحيل ما قدر انساها هاني هي هني كيف تبيني انساها قول أرمس
هاني :- والله ما ادري وش أقولك
راشد :- شفت كيف خلها على الله
هاني :- الله يعين بس تدري نور من شوي تسأل عنك
راشد :- اوف هاي شعندها شتبي مني
هاني :- وش فيك
راشد :- لا ما فيني شي بس كل مارحت لمكان لقيتها فيه كأنها عارفه إني فيه
هاني :- تحبك البنت
راشد :- ها وش تحبني حبك إلي
هاني :- ها رشود لا تقول شي
راشد :- وش رشود أصغر عيالك أنا
هاني :- وها هذه حبة رأس
حبه على رأسه وجلس وهو يضحك على راشد وحركاته
راشد :- احم عشان تعرف عمك رشود وش يسوي
هاني فتح عيونه :-عمت عين العدو
راشد :- يله بس خلنا نروح للكلاس
هاني :- أصبر شوي بقى وقت
راشد :- لا يابوك ماشي وقت على المحاضرة
طلع راشد ولحقة توامه هاني


جاسم جالس بغرفته سرحان بالفكره إلي جته والإستنتاج إلي استنتجه إن بيان معه في نفس المنتدى إلي هو فيه وغير كذا هي تحبه من قبل الرسالة وعرف إنها هي إلي كاتبه الورقة إلي على سيارته
جاسم :- آخ يا رأسي خلني بس أطلع لا يجيني شي
قام جاسم من سريره بتثاقل وتعب
.
.
.
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
جاسم جالس بغرفته سرحان بالفكره إلي جته والإستنتاج إلي استنتجه إن بيان معه في نفس المنتدى إلي هو فيه وغير كذا هي تحبه من قبل الرسالة وعرف إنها هي إلي كاتبه الورقة إلي على سيارته
جاسم :- آخ يا رأسي خلني بس أطلع لا يجيني شي
قام جاسم من سريره بتثاقل وتعب
لبس جنز أسود وتي شيرت أحمر ولبس كاب أسود بأحمر واخذ مفتاح السيارة وطلع اتصل على معن
جاسم :- ألو السلام عليكم
معن :- هلا والله بو جسوم هلا بك والله
جاسم :- هلابك أكثر شخبارك
معن :- الحمد لله وين الناس
جاسم :- أبد في الدنيا إلا معن أنت قلت لي الشباب عندك اليوم
معن :- إيه والله لا تقول أنك بتجي
جاسم :- إلا بجي عندك مانع
معن :- ههههههههههه لا والله حياك الله في أي وقت
جاسم :- يله وصف لي المكان زين
معن :- يؤ نسيت الشقة وينها فيه
جاسم :- مدري ما أذكرها زين تعرف من زمان ما جيت لها
معن :- أوكي طيب
وصف معن لجاسم المكان إلي هم بيجتمعون فيه

في غرفة هند
رنا :- هنوده ردي علي كلميني وش فيك
هند :- مافيني شي وش تبين
رنا :- إلا فيك شي دانه قالت لك شي
رفعت هند رأسها لمي وناظرتها :-ها لا ما قالت لي شي
مي :- هند لا تكذبين
هند :- أنا ما كذبت وش بيني وبينها
مي :- هنوده أنا أعرف كل شي فلا تخبين عني
هند لفت بنظرها لرنا كأنها تقول لها ليه قلتي لها
مي :- لا تناظرين رنا هي ماقالت شي أنتي إلي قلتي
هند :- أنا
مي :- إيه أنتي إلي قلتي
هند :- وش قلت
مي :- ما يحتاج تقولين بلسانك يكفي نظراتك لفيصل ونظرات فيصل لك
هند :- ههههه هذاك أول اما الحين أنا بطريق وهو بطريق
مي :- ليه وش إلي صاير
هند :- لا ما صار شي
مي :- أنتي تحبينه إلى ألحين
هند :- أكذب عليك إذا قلت لا بس ونزلت رأسها وجلست تلعب بيدينها متوترة ما تدري وش تقول لهم
مي :- بس إيش كملي
هند :- لا خلاص ولا شي
مي :- بس دانه صح
شهقت هند يعني هي مفضوحه عندهم والكل حاس فيها وعارف دمعت عيونها
مسحتهم مي :- لا تنزل الدمعه هذه صح يا هند أنا ما عرفتكم إلا من يومين أو ثلاث أيام بس إلا والله إني ما اعتبركم إلا خواتي هند أنتي تحبين فيصل وفيصل بعد يحبك لا تخلين دانه تفرق بينكم
هند :- فيصل عمره ما حبني فيصل كان يلعب علي
رنا :- خاله كيف يلعب عليك وهو صديق اخوك يعني لو فكر من جد أنه يلعب على وحده ماراح يخون صديقه وين عقلك فيه
هند :- طيب هو يحب دانه من زمان وتوه مكلمها وهي قالت لي انه يموت فيها ويبي يخطبها مدري خطبها
مي :- فيصل خطب دانه أو بيخطبها لا مستحيل تدرين ليه لأنك أنتي قلبه أنتي إلي فكر يرتبط فيك عن قناعة
هند :- انا
مي :- إيه انتي
هند :- ودانه
مي :- دانه كانت من الماضي بالنسبة لفيصل أنتي تعرفين كل إنسان له ماضي ودانه كانت ماضي فيصل ما كان يحبها إلا أنه أخت له دانه فقدت أبوها وأمها وهي صغيره كانت كتومة فيصل الوحيد إلي قدر يطلعها من قوقعتها اوصدفتها تعرف عليها من شات ولا كان يدري أنها أخت صديقة وأول ما أكتشفت وقالت له طلبت تقطع علاقتهم بذمتك لو كانت تحب فيصل من قلب راح تطلب منه إنه يروح عنها وينساها راح تقوله أنك صديق أخوي أكيد لا بس بعد ما درى فيصل ضاق صدره تدرين ليه لأنه تعود عليها وعلى كلامها صعبه في يوم وليلة يتركها رجعت له وبدت المشاكل بينهم عرفني عليها عشان ما يجيها شي بس هي إلي خانته وخانت حبها على قولتها لو كانت فعلا حابته وأول ما اكتشفت إلي بينك إنتي وفيصل بدت عندها حالة الغارية حب التملك لأن فيصل كان لها .... أسمعي وركزي في كل كلمة بقولها لك كان لها فاهمة وش معنى كان لها يعني في الماضي بس أنتي يا هند الحاضر والمستقبل لفيصل تدرين أنه طلب من امي تخطبك له طبعا هو ما قالي بس أنا سمعته وهو يقول لأمي وأمي قالت لي وش رأيك فيها
انصدمت هند بالكلام إلي قالته لها مي أنكشفت حقايق لها كانت متخبية عنها
في غرفة دانه
دانه :- ألحين وش أسوي الخطة الاولى نجحت بس باقي الخطة الثانية ولازم تنجح أنا اوريك يا فيصل
صارت تدور في الغرفة رايحة جاية تفكر في خطة عشان تهدم حياة فيصل وهند
فزت وهي تسمع صوت الجوال يرن انصدمت يوم شافت المتصل مين
أكيد كلكم عرفتوه إيه فيصل خافت دانه وصارت تفكر هل ترد أو تحقره او وش تسوي
مالقت إلا ترفع السماعة وتسكت وتشوف وش عنده وليه متصل عليها
فيصل :- ألوو
دانه :-
فيصل :- ردي علي أدري أنك رافعه السماعة دانه ردي
دانه :-
فيصل :- مدام أنك جبانه ليه سويتي كذا ها ردي
دانه :- فيصل أنا
فيصل :- أنتي وشو
دانه :- أنا احبك
فيصل :- وانا ما أحب وحده تافهه وحده حقيرة وحده سافله لو اجمع قواميس الكره إلي في قلبي لكي ألحين صدقيني بدور غيرها من كلمات
دانه :- حرام عليك
فيصل :- أنتي إلي حرام عليك أنا شسويت لك انا إلي طلبت منك تبعدين عني أنا إلي حقرتك بالكلام دانه أسمعي كلام يوصلك ويتعداك أقسم بالذي رفع سبع وطمن سبع لو قربتي من هند مره ثانية والله والله وهذاني حلفت أنك راح تندمين واخليك تكرهين اليوم إلي جيتي فيه وتكرهين حياتك
دانه :- أهون عليك
فيصل :- أكرهك يا بنت الناس أفهمي أكرهك انا احب هند واكرهك أنتي ولا أبشرك راح اخطبها اول ما نرجع للرياض أرتحتي ولا تتوقعين إنك أنتصرتي ألحين لا يا قلب امك انا فيصل وأتوقع انتي تعرفين وش معنى كلمة فيصل إذا قال نفذ
دانه :- وش بتسوي ورني مراجلك يالرجال
فيصل :- رجال غصب عنك تدرين كل الرسائل إلي منك عندي كل الصور إلي أرسلتيها لي عندي كل الهدايا وعليها أسمك بعد عندي كلمة وحده وكل هذه عند أخوك
دانه :- اصلا ما تقدر تنفذ تهديدك لأن أخوي صديقك
فيصل"يا رب سامحني أسف يا سلطان والله أسف بس أنت ما تستاهل أخت مثلها وبالأصح هي ماتستاهلك " :- ههههههههه ضحكتيني أقدر أنهي كل شي بيني وبين سلطان ألحين لوبغيتي وألحين أفضحك عنده ولاحظي إنا موب لحالنا معنا عبد المجيد واهله يعني .... أفهميها يا روح امك باي
سكر فيصل منها قبل ما يسمع كلامها
دانه :- حقير ونذل والله نذل

اليوم الثاني هو اليوم المقرر فيه يروحون لجده طبعا محد يعرف عن المفاجأة إلي بتصير ما يعرف إلا أم عبد المجيد وعبد المجيد لأنه هو إلي حجز لأخته ولولدها
في السيارة طالعين من الشقق إلى جدة في السيارة
بيان كانت منسجمة تكتب خاطرة من خواطرها الرائعة
كانت متضايقة عشان جاسم تبي تعرف وش أخباره
رنا كانت تلعب بموبايلها وتقرأ الرسائل إلي تجيها من هاني كل يوم
صباح الخير لأغلى حبيبة في قلبي ... وحشتيني موت .... أحبك يا اغلاهم ..... أحبك كلمة معناها أعيش الدنيا من أجلك ..... آآآه لو تدري بقلبي من تكون كان مابه شي عني يشغلك .... صحيح أشغال بالدنيا ... لكن ما تغيرنا ندوس الوقت لو فكر على كيفه يمشينا ونعيش العمر ونقدر عيون اللي يقدرنا ونعرف أن الزمن مهما يباعدنا يجيله يوم ويجمعنا .... لو عيوني تنطق حروف وكلام كان قالت أنك أغلى من وحشها.... ابتعدنا ويشهد الله إن قلبي لك قريب ابتعدنا وفي خيالي صورتك ما تغيب ابتعدنا والبعد بين الأحباب ما هو بعيد ابتعدنا وابتعدنا وابتعدنا وللقاء لازم نعيد
غمضت عيونها وسرحت في عالم خيالها في عالم ما فيه غيرها وغير هاني في مكان بعيد في جزيرة الاحلام شافت هاني جاي من بعيد فرحت أول ما شافته راحت تركض له ضمته إيه ضمته شمت ريحة عطره ثوبه وبدلته إلي كان يلبسهم خاتمه إلي بيده وبعدها أختفى هاني من نظرها أختفى وراح مع الطريق إلي جاء منه
جلست تغني
تعال وما بقى لي يوم في غيابك يصبرني اخاف اموت من شوقي وانت مطول غيابك
تعال وكل شي صار في بعدك يذكرني دروبك ضحكتك طاريك وريح العطر في ثيابك
هند كانت تفكر في كلام مي ورنا لها أمس معقوله كل هذا إلي جالس يصير لي فيصل يكون لي لي أنا أحس رأسي بينفجر آه بس
الجوري ولجين كانوا يسولفون كانوا مستغربين حالة البنات في السفر وانشغال كل وحده عن الثانية هم بالعادة كل وحده تشكي همها للثانية ويسون أجتماع ويحاولون يحلون المشاكل إلي تصير بس ألحين كل وحده أستغنت عن الثانية رنا تفكر لحالها هند نفس الشي ما ندري وش تفكر فيه بيان هذه لها قصة أبرار من زمان ما سمعنا لها صوت وطول السفره وهي ساكته وش إلي صاير لهم وليه انقلبت احوالهم كذا
أبرار كانت طول الوقت سرحانه وتفكر أقولهم وإلا لا بس لو قلت لهم والله خايفة يذبحوني وش أسوي الحين لازم أسوي شي وهي تفكر جاها مسج خافت وارتبكت وهي تقرأ المسج
ها الموعد المحدد قرب إذا ما جيتي راح تندمين
صاحت أبرار بصمت خافت هي ما تدري من هذا رقمه ولا تدري وش إلي صاير لها ألحين
عبد المجيد سرحان ويفكر في البنت إلي شافها امس عند شقتهم
أم عبد المجيد تفكر في عيالها وخصوصا هند إلي انسل حالها لها يومين على هالحال
هذه هي حالة سيارة عبد المجيد بعد ماكان كلها فرح وسرور كلها حيويه ونشاط في بداية الرحلة الحين انعكست الأية
أما في السيارات الثانية
عند فيصل يفكر في هند
مي مرتاحه للشي إلي هي سوته وجلست تدعي لاخوها ولهند
أم سامي نامت من التعب والسكوت
في سيارة سلطان
دانه مقهورة وتصيح بصمت على حالها وتفكيرها خافت لايفضحها فيصل هو إذا قال الكلمة ينفذها على طوول ولا يتردد
أم نايف تقرأ قرأن
سلطان ونايف كانوا سوالف وضحك على الأخير
في سيارة عبد الرحمن
خالد وفهد يلعبون مع هدى وعبد الرحمن يشاركهم اللعب
سيارة سعد وسلمان وجاسم أخو سلمان
لاتعليق

هيفاء :- يله فهودي متى بنروح بسرعة لا تفوتنا الطيارة
فهد :- يله وين عادل وراكان
هيفاء :- سبقونا تحت يله بسرعة
فهد :- يله كل شي جبتيه ما نسيتي شي
هيفاء :- نو نثق كل شي جبته
فهد :- يله اجل
طلعت هيفاء وفهد من البيت وحصلوا عادل وراكان ينتظرونهم في السيارة
فهد:- ها عدول ركبت كل شي
عادل :- إيه ركبت كل شي
فهد :- وانت يا راكان محتاج شي تبي شي قبل ما نمشي
راكان :- لا يا عمي الله يعافيك معي كل شي
فهد :- يله أجل أركبوا لا تفوتنا الرحلة
ركبوا في السيارة وتحركوا من عند البيت
عادل :- يبه حجزت سيارة هناك
فهد :- إيه حجزت لا تخاف
عادل :- أشوى عشان ما نضيق على أي أحد في سيارته
جلسوا يسولفون لحد ما وصلوا للمطار نزلوا الأغراض وتوجهوا لبوابة المغادرون قصوا البوردنق والتذاكر وجلسوا يتنظرون موعد الإقلاع بعد عشر دقائق
تعلن الخطوط العربية السعودية عن موعد إقلاع رحلتها رقم 347 والمتوجه بإذن الله إلى جده على الركاب التوجه للبوابة رقم 3 استعداد للإقلاع .....<< الصراحة ما ادري هل الإعلان كذا وإلا غلط بس هي شي زي كذا
فهد :- يله يا عيال هذه رحلتنا
قام فهد وعادل وراكان وهيفاء وتوجهوا للبوابة ودخلوا لداخل الطيارة وكانت من نوع الجامبو
جلس فهد جنب هيفاء اما عادل وراكان فكانوا وراهم بعد جنب بعض
راكان :- انا أبي اجلس عند الشباك
عادل :- لا انا
راكان :- ما ابي قلت انا
فهد :- أسكت انت وياه فضحتونا حشى بزران يله واحد منكم يركب عند الشباك بسرعة
ركب راكان قبل عادل وهو يضحك عليه
عادل :- اوريك يا دب
ღ ♥ | █◄ ( شعـــggر غريـــــب عندما تحاول ان تبتسم ولاتستطيع ) ►█ | ♥

جاسم :- ها وش رأيك وش أسوي
معن :- والله ما أدري وش أقولك بس هل انت بالفعل تحبها
جاسم :- والله اموت فيها
معن :- هروبك منها وصدك لها يدل على العكس انت ما تحبها ولا شي
جاسم :- شور علي وش اسوي
معن :- والله السالفة معقدة شوي يبي لها تفكير شوي
جاسم :- هي معنا بالمنتدى
معن :- منتدى .......
جاسم :- إيه معنا
معن :- حلو تقدر تراسلها على الخاص وتطلب منها إيملها
جاسم :- اخاف ما تعطيني
معن :- يا غبي أدخل عليها بنك بنت وبكذا راح تعطيك وبسهولة
جاسم :- رأيك كذا
معن :- هذا رأيي وأنت بكيفك
رن موبايل جاسم
جاسم :- عن أذنك رائد متصل .... ألوو
رائد:-السلام عليكم
جاسم :-هلا والله
رائد :-جسوم وش أخبارك
جاسم:-والله الحمد الله وانت؟
رائد:-بخير دامك بخير
جاسم:-الله يسلمك وش اخبار اهلي؟
رائد :- الحمدلله كلنا بخير وأهلي بعد بخير وإلي في بالك بخير
جاسم :- إلي في بالي ومن إلي في بالي
رائد :- ومن غيرها يعني حبيبة القلب
جاسم :- آه بس وش أقولك أنا وبيان شكلنا خلاص كل واحد يكره الثاني
رائد :- وش قاعد تخربط انت وش تألف أنت وخشتك
جاسم :- هذا هو الصدق وش تبيني اسوي
رائد :- تتكلم جاد أنت
جاسم :- إيه اتكلم بجد
رائد :- أنت تحبها وهي تحبك بعد
جاسم :- من قال إنها تحبني تذكر جاسم الرسالة إلي كانت على سيارته وتذكر الخاطرة إلي قرأها في النت لقاها متشابهه بكل شي حتى الرمز إلي فيه
رائد :- هي وين رحت ؟
جاسم :- معك إلا وينكم فيه ألحين ؟
رائد :- إنا في الطريق رايحين لجده
جاسم :- آها أنتبه لهم هناك لا حد يتعرض لهم بأي كلمة انت تعرف الشباب والدنيا تغيرت ما هي مثل اول
رائد :- إن شاء الله يله في آمان الله
جاسم :- في حفظه ورعايته
ღ ♥ | █◄ ( ابتسم تبتسم لك الدنيا ) ►█ | ♥
كتبت في دفترها وبين قصاصات الحب والأحزان فيها هذه الأبيات الي طلعت من قلبها
يا قلب لا تحزن على اللي مضى
ترى من راح ما هوب غالي
أدري أنك توله على الحب اللي أنقضى
وأنك بشوقك له تزيد أوجاعي
رنا :- بيان وش فيك
بيان :- ها ما فيني شي
رنا :- جاسم صح ؟
بيان :- وش أقولك
رنا :- لا تقولين شي لأن أبياتك هي إلي قالت ما جبت شي من عندي
بيان :- ليه يكرهني أنا وش سويت له
رنا :- أنتي إلي صديتيه من البداية وأنتي عارفه الرجال وكرامته يدوس على قلبه بس ما تهين كرامته حرمه عرفتي وأنتي دستي على كرامته من زمان وهو سكت لك عشانه يحبك لا تتوقعين أنه يكرهك إنتي غلطانه
بيان :- طيب أنا كلمته وأنتي شفتي أسلوبه معي
رنا :- ما يكفي سوي أي شي يرجعه لك
بيان :-وش أسوي
رنا :- إرسلي له رسالة على جواله
بيان :- وش قلتي
رنا :- وش فيها أرسلي وبس
بيان :- أخاف يصدني مره ثانية ويصير فيني شي
رنا :- لا تخافين أرسلي وأنتي مرتاحه وإن شاء الله ما يردك في شي
بيان :- ها
عبد المجيد :- ألحين أنتي وياها وش فيكم تتساسروون
رنا :- ها
عبد المجيد :- من قال ها سمع
رنا :- لا ولا شي
عبد المجيد :- هند هنوده
هند سرحانه وتفكر :-
عبد المجيد :- يا هو يا إلي هنا هنودي
طقتها رنا على خفيف مع جنبها
هند :- ها وشو
رنا :- خالي يصوت لك من شوي
هند ك- ها لا
عبد المجيد :- أخيرا وين رحتي
هند :- معك ما رحت مكان
عبد المجيد :- إيه واضح ما رحتي مكان
هند :- خلصني وش تبي
عبد المجيد :- لا بس مستغرب السيارة ليه هادية وينكم فيه
هند :- أشوى توقعته شي ثاني
عبد المجيد ك- شي ثاني زي إيش
هند :- لا ولا شي سلامتك
رنا همست في اذن بيان :- يله بسرعة أرسلي له
مسكت بيان الجوال وجلست تقلب وتفكر وش ترسله ارسلت رسالة وسائط
كتبت فيه جاسم الصراحة ما أدري وش اكتب لك الحين
هل هي رسالة إعتذار أو رسالة عتاب
لا يغرك قوة قلبي وقسوته أنا أضعف مما تتصور وخصوصا قدامك
جاسم أسفه على هالرسالة بس بجد ما أقدر أعيش بدونك إذا أنت بعتني في يوم
أنا لازلت شاريتك لبكرة أرسلت معها أغنية
مجبور أنا أعيش من بعد فرقاك
وأخفي جروحي بين نفسي وذاتي
ضغطت على إرسال وبعد فتره جت تم الأرسال
ألتفت لرنا ولقتها جالسه تكتب
بيان :- وش تكتبين
رنا :- أكتب الأحداث إلي تصير لنا
بيان :- ليه تكتبينها
رنا :- باحتفظ فيها للذكرى
الجوري :- أقول ترانا معكم سولفوا معنا
رنا :- يؤ جواره هنا نسيت انك معنا
الجوري :- لا والله
رنا :- إيه والله
لجين :- اوف بدوا الطقاق
بيان كانت تضحك عليهم وكل شوي تناظر في الجوال تستنى رسالة من جاسم
ღ ♥ | █◄ ( ابتسم تبتسم لك الدنيا ) ►█ | ♥
جاسم كان منسدح على الكنبة عند معن ويفكر وش الحل مع بيان هو مهما كابر ما زال قلبه متعلق فيها هي الوحيده إلي تحرك كل أحاسيس قلبه هي الوحيده إلي ملكت روحه ولا حس إلا ومعن يقوله
معن :- هي جوالك يرن
جاسم :- ها
معن :- لا والله حالتك مستعصية أقولك جوالك فيه نغمة رسالة
جاسم :- طيب بشوف فتح الجوال وقرأ الرسالة وانصدم إنها من بيان يعني بيان تحبه بيان تفكر فيه مثل ما هو بعد يحبها ويفكر فيها
معن :- ها من إلي مرسل أكيد الجوال يعلمونك حدك الإتماني بيخلص
جاسم :-
معن :- هي انت اكلمك
جاسم :- ها إيه لا
معن :- الحمدلله وش إيه لا
جاسم :- ها
معن :- هي أنت وش فيك كذا وجهك أنبهت
جاسم :- معن بيان
معن :- بيان وش فيها
جاسم :- أرسلت لي رسالة
معن :- قل قصم قصمات
جاسم :- والله بيان مرسلة لي رسالة وش أرد عليها
معن :- ورني وش مرسلة
جاسم :- لا هذا سر
معن :- عشان اعلمك يا دب مير أحسن عشان ما أتعب نفسي منالتفكير وأصلا أحسن عشان ما اوريك القصيدة إلي كتبتها فيك أنت وبيان
جاسم :- قل والله انك كاتب فينا
معن :- والله إني كاتب فيكم
جاسم :- طيب شف وش كاتبه
غطى جاسم على الرقم وجلس معن يقرأ الرسالة
معن :- أممممممممم ألحين جتك الفرصة ولازم تستغلها إن كنت فعلا شاريها أثبت لها الشي هذا
جاسم :- اليوم وشو؟
معن:- الأربعاء يا فالح
جاسم :- ادري بس كم التاريخ
معن :- اليوم الله يسلمك 19-4-1428 ليه
جاسم :- بكرة يا فالح بيان راح تكمل 20 سنه وتدخل 21
معن :- والمعنى ؟
جاسم :- برجع لهم لجده انا لازم اكون عندها وباخذ معي هدية لها وش رأيك
معن :- إيه والله أوكي كل شي منك حلو
جاسم :- يله اجل قم معي خلني أشوف لي حجز لبكرة إذا فيه وغير كذا أروح للسوق واشتري لها الهدية
معن :- يله
جاسم :- ما ودك تقول القصيدة
معن :- إلا بالسيارة أقولها لك
جاسم :- يله اجل
راحوا وركبوا في السيارة وكانت وجهتهم للخطوط السعودية يدورون لجاسم حجز لبكرة
جاسم :- يله قل القصيدة
معن :- هي ما هي قصيدة بالمعنى المفهوم
جاسم :- أجل وش هي
معن :- مدري نص قصيدة خربشة من أقلامي سمها إلي تبي
جاسم :- طيب سمعني
معن :- فالك طيب احم احم
حسبت أن ما فيه أحد مرتاح ،والكل بقلبه جراح
صار ما في الدنيا صراحة ، والكل يحاول يخفي جراحه
في كل ليلة يسهر يعاني ، والكل صار معه حقير وأناني
تعب يصرخ من يواسي جراحي ، بيان جرحي وجرحي بياني
أنا شفت كل البشر ضده ،وشفت الحزن في بوحه وصمته
قلبي يا ناس لأجله تقطع ،وجرحه أشوفه بحياته يتمتع
يارب كل من عذبه يتوجع ، وطول عمره ما يتمتع....
وسلامتك
جاسم :- صح لسانك بس ترى ما أرضى تدعي عليها
معن :- أحمد ربك بس
جاسم :- الحمدلله على كل حال بس حتى ولو لا تدعي
معن :- أنتبه وانت تسوق
جاسم :- ههههههه طيب يالخواف
وصلوا للخطوط ولقى له حجز اليوم الثاني العصر
كتب رسالة لبيان يقول فيها
أعذريني لو غلطت عليك في يوم من الأيام والله إني أحبك يا أغلاهم
أجهزي انا بكرة عندك وبخطبك من عمتي ولا راح أرجع للرياض إلا انتي حرمي يا حلوه
ضغط ارسال وبعد شوي تم إرسال الرسالة
أخذ معن يسوق السيارة وجاسم مسك القلم والورقة وجلس يكتب
الله أكبر على هالعيون
اللي خذت الناس بحلاها
برمشة منها تهز اللي يكون
حتى لو وقف لحظة قبالها
ليا ضحكت كلهم يضحكون
وليا زعلت تسابقوا لرضاها
وليا جلست حولها يجلسون
وليا مشت ركضوا وراها
سنا السمش منها مغبون
يوم شافها في كامل صفاها
أدري أنكم عنها تسألون
من هي اللي ملكتني بحلاها
بيان نور القلب والعيون
حورية ومحد في قلبي سوها
نزلوا لسوق الذهب وشرى طقم ألماس صغير وراح لتغليف الهدايا وغلف الهدية وأرفق معه القصيدة
.
.
.
.
.
نهاية الحلقـ17ـة
أخيرا بيان وجاسم بدوا يرجعون لبعض بس هل بتستمر سعادتهم وهل بتكتمل بالخطبة ؟
أبرار وش قصة هالمسجات إلي تجيها ومن هو مصدرها شخص مجهول راح نتعرف عليه من هو في الحلقات القادمة
هند وفيصل وعلاقتهم مع دانه هل بتوقف عند هذا الحد او راح يكون فيه تطور وهل فيصل راح ينفذ تهديده لدانه ؟
هاني ورنا
عبد المجيد والبنت إلي شافها او بالأصح مي وش راح يصير ؟
الجوري وراكان هل بيصير لهم شي خلال الرحلة هذه
تابعونا وإن شاء الله ما تندمون
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين واللــــه على القصـــه الروووعه
بليـــز كمليــــهاااااا لا طولين .........
 

امــــاني

New member
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
850
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورررررررررررررره (((((((((((((( مـــــــــــــــ سهله ــــــــــــــــــــو ))))))))))))))
تسلمين على القصه
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
:)
مشكورررررررررررررره (((((((((((((( مـــــــــــــــ سهله ــــــــــــــــــــو ))))))))))))))
تسلمين على القصه




العفوووو حبيبتي الله يسلمج يالغاليه