هند :- الحلم حلمه والعلم علمه لاتمشين على الاحلام
.
.
.
بالنسبة لهاني من بعد إلي صار له هو ورنا طلع من البيت وصار يدور من غير هدى من غير إحساس بإلي يصير له
هاني :- كيف عرفتي بإلي فيني آه يا رنا لازم تسوين كذا لازم تقولين لي ليه يا رنا ليه
كانت تجيه المكالمات على جواله ويشوفها ولا يرد عليه طلع هاني من الرياض وراح لبر خارج الرياض جلس في السيارة يفكر الجو كان صافي وجو البر يساعد على التفكير في كل شي
هاني :- لازم أقولها لازم بس لا ما راح أقولها راح أبعد عنها وأخليها أكيد راح يجيها إلي يسعدها أكثر مني
كان مشغل المسجل وفيه أغنية الترحال
على الله يا زمن بشكي جروحي والليالي طوال
عسى راعي العنا ينسى عناه وينشرح صدره
على الله يا زمن بشكي همومي والهموم جبال
تعدت عاصمة حزني حدود العالم بأسره
خسارة يالسنين إلي كتبتي قصة الترحال
فرحت أمس وحزنت اليوم بس الخوف من بكره
لساني كم شكى صمته ولامنه حكى ما قال
بغى طبع السكوت بسيرة المحروم من صغره
سقى الله يوم انا كنت أضحك وبالي مريح البال
ضحوك ما عرفت الحزن وش معناه وش كبره
كبرت وكبرت احلامي وصارت قصة الترحال
أماني في مهب الريح حلم ما اكتمل سحره
عزيزة يالعيون إلي حظنتي دمعة الرجال
حبستي دمعه بين المحاجر يوم ضاع عمره
عزيزة يالحروف إلي سكتي والكلام يقال
حكيتي ما شكيت الهم وهم القلب يا كبره
عزيزة ياليدين إلي ثنيتك بأصعب الاحول
أكفك ساعة الحاجة وأمدك ساعة القدره
وعزيز النفس لو يصبر على صبر الليالي نال
أبصبر والرجل يصبر ومقدار الرجل صبره
أنا من هو حمل همه على رأسه تقول عقال
مجاديف الزمن دارت عليه ونسف الغتره
وانا من هو فقد صوته وبعض الصوت به ما زال
دعيت الله يفرجها علي وبحت أنا النظره
أشيل الحمل عن غيري وحملي صار ما ينشال
كما الشيخ إلي مشيبه منقض ظهره
وعن حر الزمن صارت حروفي للجروح ظلال
تذرت عن هموم اليأس حلم قد بناء قصره
سكر هاني المسجل وجلس يصيح من خوفه من المستقبل ومن إلي بيجي أو حتى بيصير له
غمض عيونه من الألم وإحساس الألم والمرض يقطع أوصاله يقطع جسمه
إحساس مخيف جدا إحساس موحش
صرخ هاني صرخة حست رنا إنها هزتها حست بجسمها ترتعش
أخذت الجوال وأتصلت على هاني رن الجوال ولا أحد يشيله
رنا :- تكفى يا هاني رد علي الله يخليك رد
أتصلت مره وثنيتن وثلاث بس لا يوجد رد
طلعت من الغرفة وهي تحس بكتمه في صدرها تحس بتموت
شافت الصالة منورة طلت وشافت فهد جالس
رنا :- فهودي
ألتفت فهد عليها وكانت عيونه حمر
أول ما شافها قام عنها وطلع
مسكته رنا :- وش فيك
ناظرها فهد وطلع وخلاها
رنا :- وش فيهم هذولي وش إلي صاير
طلعت رنا برى للملحق وجلست تدور وهي تدعي قلبها مقبوض بس ما تدري وش إلي صاير
آذن الفجر وهي جالسه ما تدري ليه ما قدرت تنام
مسكها عبد الرحمن مع كتفها فزت منه
عبد الرحمن :- رنوش وش فيك ما نمتي
رنا :- ما جاني النوم
عبد الرحمن :- ليه طيب
رنا بضيق :- ما أدري أحس بختنق
عبد الرحمن :- تعوذي من الشيطان وادخلي صلي الفجر وصلي لك ركعتين وأقري شوي وبترتاحين
رنا :- إن شاء الله
مي :- ياحبيبي أذن الفجر مانمت
عبد المجيد :- وش قلتي
مي :- قلت أذن الفجر ما نمت
عبد المجيد :- لا إلي قبلها
أستحت مي :-
عبد المجيد :- قوليها وش قلتي
مي :- عبد المجيد
عبد المجيد :- لبيه
مي :- أنا بسكر ألحين بصلي وبنام
عبد المجيد :- وتخليني لحالي
مي :- ما تهون علي بس
عبد المجيد :- أنتي قلتيها ما أهون عليك أجل لا تنامين بروح أصلي الفجر وبكلمك فاهمه ترى إذا نمتي بزعل عليك
مي :- كل شي ولا زعلك
عبد المجيد :- أجل خلاص يله أنتبهي على نفسك لحد ما اكلمك
مي :- من عيوني وأنت بعد
عبد المجيد :- إن شاء الله يله مع السلامة
مي :- مع السلامة
سكرت مي من عبد المجيد وهي فرحانه غمضت عيونها وهي تتخيل شكله يوم الملكة
مي :- آه يا روحي فديتك
سمعت طق على باب غرفتها
مي :- مين
دخل فيصل وهو مسوي نفسه معصب :- من كنتي تكلمين
مي :- كككككنت أكلم عبد المجيد
فيصل :- تكلمينه ألحين ما عندكم صبر تكلمينه العصر
مي :- وش فيك نسيت انه زوجي
فيصل :- ما بعد صار زوجك إذا سويتي العرس ذاك الوقت يصير زوجك
مي :- طيب أخبار هند
فيصل :- توني مسكر الخط منها
ضحكت مي :- ههههههههههه بالله ألحين ما عندكم صبر لحد ما يجي العصر وتكلمها
ضحك فيصل :- يعني
مي :- فديتك يا أخوي أنا مثلك
فيصل :- لا ما أنتي مثلي أنا فيصل وأنتي مي
مي :- فديت فصولي أنا
فيصل :- هي أنا أخوك
مي :- طيب وأنا وش قلت
فيصل :- تفدي بس زوجك
مي :- لا والله وأتفدى أخوي قبله
فيصل :- لا يسمعك وبعدين يضربك
مي :- ما يقدر
فيصل :- إلا يقدر
مي :- لا لأن عند أخو ما راح يسكت له أو حتى يسمح له يمد يده علي
فيصل :- فديت أختي أنا
مي :- ههههههههههههه رح صل الفجر وخلني أصلي
فيصل :- طرده محترمه
مي :- لا والله ما طردتك
فيصل :- لا العود على أول ركزه
مي :- يا الله
فيصل :- أقول مي
مي :- لبيه عيونها
فيصل :- تسلم عيونك بس من متى ما كلمتي رنا
مي :- من زمان عنها بس ليه تسأل
فيصل :- رنا محتاجتك ألحين لا تخلينها
مي :- وش صاير
فيصل :- ما أدري أمس كلمتني هند وفجأه دخلت عليها وهي تصيح
مي :- أكيد هي وهاني
فيصل :- وش دراك
مي :- لأن رنا مستحيل تنزل دمعتها إلا إذا كان على هاني
فيصل :- إيه هو له يد بالموضوع
علمها فيصل وبكل شي قالته له هند عن رنا وعن دخولها
مي :-بجد خلني بروح اكلمها
فيصل :- إيه تكفين خليكي معها وأنا بكلم هاني وأشوف وش السالفه
رنا كانت تتصل على هاني وهو ما يرد عليها وفي الأخير أتصلت عليها مي
مي :- ألوو
رنا :- هلا مي
مي :- هلا بك رنوش كيفك يالغالية
رنا بتنهد :- الحمد لله ما شي الحال
مي :- يارب دوم
رنا :- وياك وأنتي وشلونك
مي :- الحمد لله
رنا :- دومز إلا وش هالإتصال الحلو
مي :- لا والله يعني ما تبيني أكلم حبيبة قلبي رنوش
رنا :- لا ما قلت كذا بس فيصل قالك شي
مي :- بصراحة إيه رنوش وش إلي صاير
رنا :- ما أدري والله وش إلي صاير علمي علمك
حاولت مي تهدي رنا بالكلام الحلو
مرت الأيام متتالية سريعة على أبطالنا وبطيئة على هاني ورنا كان هاني يزيد بعد عن رنا ورنا تزيد هموم على همومها ما تدري وش السبب ذبلت عيونها والهالة السوداء تحاوط عيونها نحف جسمها وهزل عن أول بكثير لدرجة إلي يشوفها ما يعرفها
الكل كان يحاول يعرف وش فيهم بس هاني أختفى راح وخلف وراءه أحزان جروح لقلب المسكينه
تقرر يتم زواج الكل بدون ما يحضر هاني
أما راشد وأبرار رفضوا يكون الزواج معهم وكانوا يبغونه مع هاني ورنا
الكل متوقع أن هاني ما عاد له رغبه برنا أما راشد وأبرار كانت لهم قناعة بأن هاني راح يرجع في يوم من الأيام وجعته لهم ولرنا قريبه بالحيل
اليوم هو اليوم الموعود لهم لأحلى أرتباط لأحلى أبطال
كان الزواج جماعي فيصل وهند ، عبد المجيد ومي ، جاسم وبيان ، الجوري وراكان ، لجين ونايف
الكل مرتبش كان زواج خيال على أنه جماعي فكان غريب بالنسبة للعائلة خمس عرائس وخمس معاريس
كانوا في قمة سعادتهم
زفوا أول شي هند جلست نزلت على زفه هاديه خليجه كانت تنزل وهي خايفه ويدها على صدرها وقلبها يضرب بقوة من الخوف
وصلت هند للكوشة وبعد 10 دقايق زفوا فيصل دخله سعد ورائد وفهد وخالد
جلس جنبها شوي وجت المصورة وأخذت لهم أحلى صورة وهم على الكوشة
طبعا لا يخلو أي زواج من تعليق المعازيم على العروسين
هي أحلى منه وإلي تقول ياويلي على شكله خبال يهبل والله
كانت رنا تسمع وهي مقهورة من كلامهم
ألتفت رنا على الطاولة إلي وراها
رنا :- السلام عليكم
الكل :- وعليكم السلام
كانوا فاتشات وهذا الشي قهر رنا بقوة
رنا :- لو سمحتوا ممكن تتغطون وتذكرون الله عليهم
نطت وحده منهم بحلق رنا :- أنتي وش دخلك
رنا :- العروس تكون أختي فلو سمحتوا تغطوا وأذكروا الله
الثانية :- والله موب شغلك نتغطى ما نتغطى هذا شي راجع لنا
تنرفزت رنا من كلامهم
قالت الأخيرة بعد ما كانت نتاظر وجه رنا :- إن شاء الله أختي ما يكون خاطرك إلا طيب
رنا :- مشكورة أختي
البنت :- لا وش دعوه ما بينا شي إلا تعالي أنتي رنا
أستغربت رنا كيف عرفتها
رنا :- إيه نعم أنا رنا
البنت :- ممكن لو سمحتي بعد العرس أبيك في موضوع مهم
رنا :- من أنتي
البنت :- ما تعرفيني بس أنا أعرفك من كثر ما يكلمني هاني عنك
رنا رفعت حاجبها مستنكرة الكلام إلي قالته :- هاني وكيف تعرفين هاني
البنت :- لا يروح فكرك بعيد انا إيمان كنت معه في أمريكا بعدين تعرفين السالفة كلها وتعذرين هاني ليه سوا معك كذا
أنهارت رنا من الكلام إلي سمعته شافتها أبرار وجت تركض لها
أبرار :- رنا
رنا كانت تصيح ما قدرت تتكلم
الكل كان يطالع رنا مستغربين من حالتها
مسكتها أبرار وضمتها :- خلاص حبيبتي وش فيك
رنا :- هاني
أبرار بخوف :- هاني وش فيه
رنا :- ما أدري ما أدري
راحت تركض للغرفة إلي كانت فيها هند
في الوقت هذا طلعت هند وفيصل من الكوشة وسلموا على الكل وطلعوا من القاعة متوجهين للمطار من بعد ما بدلت هند لبسها في بيتهم
أنزفت مي وبعدها دخل عبد المجيد ومثل هند وفيصل جلسوا شوي وبعدين طلعوا للفندق
عبد المجيد كان حاجز في المملكة ليلتين وبعدها يسافرون شهر العسل
دخلت بيان وجاسم كانت زفتهم سواء في نفس الوقت
وبعدها لجين ونايف وأخر شي كانت الجوري وراكان
رنا ماكانت معهم أبد كانت في الغرفة تصيح ومعها أبرار تحاول معها تهدى
وبعد ربع ساعة طق الباب
قامت أبرار وفتحت الباب وانصدمت بالبنت إلي قدامها كانت نفس البنت إلي انهارت رنا عندها
أبرار :- خير أختي أمري
إيمان :- ممكن رنا شوي
أبرار :- رنا تعبانه
إيمان :- بس لازم أشوفها معي لها شي ضروري
أبرار :- طيب عطيني إياه وانا اعطيها إياه
إيمان:- لا ما أقدر لازم هي تأخذها بنفسها
رنا بحزن وضعف :- خليها تدخل
بعدت أبرار عن الباب ودخلت إيمان وجلست مقابل رنا
جلست أبرار معهم
رنا :- أبرار ممكن تخلينا لوحدنا
إيمان :- أنتي أبرار اخت هاني زوجة راشد
أبرارباستغراب :- إيه أنا
إيمان :- يا حظك براشد أنتبهي له
أبرار :- وأنتي من وين تعرفينهم
إيمان :- أنا إيمان فهد الــ ..... أنا أدرس بنفس الجامعة إلي يدرس فيها هاني وراشد طبعا كانوا محط انظار الجميع بالجامعة لقوة الرابط بينهم بالرغم من انهم من دولتين مختلفتين عن بعض راشد من الإمارات وهاني من السعودية الكل كان يبي يتعرف عليهم وخصوصا هاني لخفة دمه وقربه من الجميع ومع كذا كان يتجاهل أي بنت تقرب حوله
بعد ما خلصنا الكورس الأول رجع هاني وراشد وأنقطعنا عن بعض في الإجازة صح أنا معهم في نفس الكلاس بس ما كنت أتجرأ أقرب منهم أو حتى أتكلم منهم الأيام هذه شفت هاني بالصدفه
أنصدمت رنا وأبرار :- هو في أمريكا
إيمان :- إيه هو في امريكا شفته كان جالس لحاله والحزن يخيم عليه شدتني جلسته لأنه أول مره يكون بدون راشد قربت منه وكانت هذه أول مكالمه بيني وبينه كانت حالته تكسر الخاطر وتكسر القلب
جلس معي وكلمني عنكم عن كل شخص في العائلة من كبيركم لحد اصغر واحد عندكم قالي أنه متملك على بنت مثل القمر بنت مثل البلسم على الجروح أسمها رنا أيه في الجمال أيه في الأدب والأخلاق وإن راشد تزوج بنت ولا كل البنات في العائلة تنحط على الجرح يبرى أسمها أبرار كان يتكلم وهو مهموم وحزين حاولت أطلعه من حزنه حاولت معه بس كل مره كنت أفشل فيه لأني ما أعرف سبب الحزن إلي هو فيه ما قالي إلا قبل 4 أيام كنت جالسه وأقوله إني راح أرجع للرياض عطاني ورقة طلب مني أسلمها لك يا رنا او أنتي يا أبرار وهذه هي الأمانه إلي قال لي هاني أعطيكم إياه
طلعت الرسالة من شنطتها وحطتها عندهم
وجت تبي تقوم
مسكتها رنا مع يدها :- عندك رقم هاني بامريكا
إيمان :- لا بس أكيد تلقينه مع راشد تقدرين تأخذنه منه أنا أستأذن ألحين لأني تأخرت على أهلي
طلعت إيمان وخلت رنا وابرار داخل عواصف وأوهام
أنتهى الزواج على خير وكل واحد راح لبيته أبرار نامت مع رنا
رنا كانت طول الوقت ساكته ما قدرت تتلكم أو حتى تقول شي
أبرار :- رنا خلاص يكفي قولي لي وش فيك
رنا كانت تناظرها وارجع تلتفت عنها
أبرار :- وين الرسالة خليني أقرأها
عطتها رنا الرسالة بدون حتى ما تتكلم
مسكت أبرار الرسالة وكانت من هاني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير أو مساء الخير كيفك يا رنا وكيفك يا أبرار
أكيد أنتم ألحين أستلمتوا الرسالة من إيمان في يوم الزواج
رنا أسف يا كل الغلا على كل شي سببته لك أنا عارف ألحين أنك مجروحة مني بس أتمنى ما تلوميني لو تعرفين السبب بتعذريني
رنا أنا إحتمال أكون مصاب بالسرطان
تعرفين وش معنى السرطان
حبيت أبتعد عن الكل وخصوصا أنتي لأني ما أبيك تتعذبين معي
رنا أحبك ومن كثر حبي لك رحلت عنك للأبد شوفي طريقك أعتبري هاني مات وهو فعلا مات كل إلي فيهم هذا المرض ماتوا محد منهم بقى على وجه الأرض
سامحيني يا رنا سامحيني يا حبيبتي هذه أخر مره تشوفين فيها كلمة حبيبتي
أبرار أطلبي من أهلي يسامحوني كلهم أبي أموت وأنا مرتاح إنه محد شال بخاطره علي
أنا بكره بسوي العملية إما تكون ناجحه أو لا إذا كانت ناجحه فراح أرجع لكم أما إذا لا فأعذروني
بلغيهم تحياتي القلبيه
أبرار بوسي لي رأس أمي وأبوي وجدتي وعماني
قوليلهم إني أحبهم والله أحبهم
أسعدي راشد تراه يستاهل كل خير حطيه بعيونك
يله يا قلبي مع السلامة
كلمة اخيرة لك يا رنا
إذا جاك النصيب لا تردينه وأول ولد يجيك سميه على أسمي هاني لا تنسيني وخليكي عارفه إني راح أغار عليكي وحتى وأنا في قبري
تحياتي القلبيه لكم
هاني
أبرار :- والله موب صاحي هذا رنا ما عليك من كلامه رنا ردي علي
رنا:-
أبرار :- الله يخليك ردي
قربت أبرار منها وهزتها
أبرار :- رنا رنا ردي
بدت أبرار تصيح ويدها ترتجف :- لا ما راح أخليك تروحون من يدينا رنا ردي علي تكفين
طلعت أبرار تركض وتصارخ كأنها مجنونه :- عمي عمتي تعالوا بسرعة الله يخليكم يمه
طلع عبد الرحمن مثل المجنون من صراخ أبرار :- نعم أبرار وش فيك
أبرار :- عمي رنا رنا
عبد الرحمن :- وش فيها
مسكت يده وسحبته لداخل الغرفة
كانت رنا مسنده رأسها على السرير بدون حراك وجهها أصفر وشاحب
قرب عبد الرحمن منها وحط يده على صدرها كانت الدقات ضعيفة بالمره
دخلت عليهم هدى وأول ما شافت بنتها كذا صاحت :- عبد الرحمن وش فيها
عبد الرحمن :- بسرعة خلينا نوديها للمستشفى
طلع عبد الرحمن وهدى وشالوا رنا وودوها للمستشفى
أما أبرار فراحت تتصل على أهلها
رد عليها سعد وكان يضحك
أبرار وهي تصيح :- يبه ألحق علينا رنا بتموت
سعد :- وش قلتي
أبرار :- يبه والله ماتت مدري بتموت يبه ما تحركت الله يخليك الحق عليهم
سعد :- طيب وينهم الحين فيه
أبرار :- طلعوا للمستشفى
سعد :- خلاص أهدي ألحين وإن شاء الله خير
سكر سعد من أبرار وراح على طول ولبس وطلع لأخوه للمستشفى
أما ابرار فتكمت تصيح ما تدري وش تسوي إلا جوالها يرن وأول ما شافت الرقم شالته على طول
راشد :- ألو هلا غناتي شحالج
أبرار تصيح :- راشد رنا بتموت كله من هاني
راشد :- شقاعدة تقولين
أبرار :- راشد والله بموت لو جاها شي
راشد :- تعوذي من إبليس وإن شاء الله خير بس علميني وش السالفه
قالت أبرار السالفة كلها لراشد من دخول إيمان في الزواج ومن عطتهم الرسالة من هاني إلى ما طاحت رنا
راشد :- خلاص أدعي لها ألحين وإن شاء الله خير
أبرار :- الله يسمع منك بس والله لو صار لها شي ما بسامح هاني أبد
وصلت السيارة لطوارئ وعلى طول دخلوا رنا لغرفة الفحص كشف عليها الدكتور وعلى طول نقلوها لغرفة العمليات كل هذا كان في لمح البصر طلع الدكتور لعبد الرحمن
عبد الرحمن :- ها دكتور بشر
الدكتور :- أنت أبوها
عبد الرحمن :- إيه تكفى طمني عنها
الدكتور :- وقع على هالأوراق
عبد الرحمن :- اوراق وشو يا دكتور
الدكتور :- البنت تحتاج لعملية بسرعة
عبد الرحمن :- عملية وشو
الدكتور :- عملية في القلب أتضح معها انسداد في شرايين القلب
وقع عبد الرحمن بدون شعور عملية قلب وإنسداد في الشرايين كانت صدمة بالنسبة للكل
دخل الدكتور بسرعة لغرفة العمليات
أنتشر خبر مرض رنا المفاجئ ودخولها لغرفةالعمليات الكل جاء أول ما سمعوا الخبر وفي ظرف دقايق كان الممر مليان من أقاربها أمها أبوها أخوانها خالها عمها وعياله جدتها خالاتها وعيالهم
مرت الدقايق والكل يدعي لها
كان التوتر سيد الموقف
اتصل راشد على هاني وبلغه الخبر
طلع هاني من المستشفى بسرعة على المطار ورجع على أقرب رحله
مرت الساعة الأولى .... الساعة الثانية .... الساعة الثالثه ..... الساعة الرابعه .... الساعة الخامسه .... الساعة السادسة .... الساعة السابعه
خلونا ندخل لغرفة العمليات نشوف وش يصير معهم
الدكتور 1 :- عطيني المقص
المساعدة :- تفضل
الدكتور :- عطينا قطن
المساعدة :- تفضل
مسح الدكتور الدم الخارج من جسم رنا
خيط الدكتور الجرح ونسى باقي القطن داخل الصدر
سوو العملية بعد تعب أظنا الدكتور المساعديين إلي معه
طلع الدكتور بعد سبع ساعات كان تعبان وحالته حاله
أول ما شافه عبد الرحمن :- ها طمني يا دكتور بشر
الدكتور :- إن شاء الله خير
فز الدكتور اول ما سمع صراخ الممرضة تناديه
الممرضة :- دكتور سالم تعال بسرعة
الدكتور :- وش فيك
الممرضة :- المريضة
دخل الدكتور بسرعة لغرفة العمليات
الكل قام خايف من الموقف
حاله غريبة في المستشفى الكل عيونه شاخصه على غرفة العمليات
رنا في غيبوبه أرتفعت حرارتها ولا احد يدري وش السبب
الدكتور محتار ما يدري وش فيها دقات قلبها في ضعف مستمر
الممرضة :- دكتور نبضها وقف
الدكتور :- عطيني الصاعقة بسرعة
أخذ الدكتور الصاعقة الكهربائيه وصعقها المره الأولى أنتفض جسمها لفوق ونزل تحت مره ثانية
رجع كرر العملية مره ثانية وثالثه ورابعه لحد ما رجع نبضها يرتفع عن اول بس إلى ألحين ما وصل الطبيعي وفجأة وقف النبض نهائيا حاول الدكتور بس ما فيه أمل
طلع الدكتور لهم وهو منزل رأسه
عبد الرحمن والكل أجتمعوا حوله
الدكتور :- شدوا حيلكم
صرخت هدى :- لا لا تكذب يا دكتور رنا ما فيها شي رنا ماماتت
أنهارت هدى أو بالأصح الكل انهار من هذا الخبر المفجع الكل يصيح
ماتت الأخت الصديقة البنت الحبيبه
راحت وخلتهم
الكل يصيح رنا كانت لهم البسمة تحملت العذاب من صغرها كانت مثال للصبر كانت بسمة البيت
وقع عبد الرحمن أستلام الجثه وعلى طول ودوها للمغسله وغلسوها وكفنوها وصلوا عليها ودفنت رنا
كانت أسرع وحده في العائلة تغسل وتكفن ويصلى عليها
وصل هاني للبيت كان الكل يصيح
هاني :- السلام عليكم
أبرار أول ما شافت هاني ركضت له مسكته مع ياقته :- كله منك أنت السبب في وفاتها أنت إلي ذبحتها الله لا يوفقك يا هاني قتلت رنا قتلتها
الكل أنصدم من كلامها ما فهموا وش تقصد
هاني :- وش فيك
أبرار :- رنا ماتت ماتت رنا تعرف وش معنى ماتت وأنت قتلتها ماتت وهي تصيح عليك كان اخر علم لها بالحياة وهي تناديك تناديك انت
وقف هاني وبعدها طلع مثل المجنون توه بيطلع مع الباب إلا ويصدم في عمه كانوا توهم جايين من المقبرة
مسكه عبد الرحمن حاول يهديه بس ما قدر عليه
هاني :- الله يخليك يا عمي ودوني لها الله يخليك
عبد الرحمن :- ما يجوز إلي جالس تسويه أدع لها بالرحمة
هاني :- الله يخليكم بموت ودوني لها الله يخليكم
رائد :- خله عمي أنا بوديه
طلع رائد وهاني وطلع معهم راشد
وصلوا للمقبرة وعلموه مكان القبر
وقف هاني على قبر حبيبته وقف على قبر زوجته وقف وكان حالته يرثى لها كان يصيح من الخاطر
هاني :- سامحيني يالغالية سامحيني
جثا هاني على ركبته وكان حاله يقول
قالوا توفت ... غافلتها المنية ,, وفي غرغرتها ما ذكرت غير حرفين ,,, قالت%أسمـــــك % شفاة البنية ,,, وتزاحمت في داخلي ألف سكين ,,, والحزن يطويني ثمانين طيه "صدمة " وجابتني على الأرض نصفين وشلون راحت دون ذنب وخطية ؟؟ تكفون دلوني على القبر هالحين ,,, ما عاد فيني للصبر مقدريه ,,, وقفت أطالع قبرها بين نصبين ,,, وجلست أضم أغلى النصايب عليه وأصيح يالغلا وش بك ما تردين إشتقت همس شفاتك النرجسية
.
.
.
.
.
.
.
.
النهاية
بداية النهاية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أدري طولت عليكم بالقصة هي قصة شبه حقيقه عشتها وعشت تفاصيلها معكم
انا سمعت نبذه من القصة هذه من وحده الله يعافيها طلبت مني أكتبها
وأنا حاولت على قد ما أقدر أنها تنال على إعجابكم
صحيح أنا مالي فتره طويله بعالم القصص والروايات
بس حبيت الرواية هذه من كل قلبي
حبيت الأعضاء إلي ردوا على الرواية سواء في منتدى كيف أغلى منتدى على قلبي أو حتى منتدى مرسى الإمارات
أشكر كل من شجعني على كتابتة هذه الرواية أو حتى عطاني بداية الخيط
أشكر تفاعل الأعضاء وردودهم وتحمسهم معي
لا أنسى أشكر أختي الغالية ضوء القمر لانها وقفت معي في كل خطوة أقوم وتبدي رأيها قبل ما انزل الجزء
أشكر أبوي الغالي إلي وقف معي وأهمس في أذنه
كلمة شكر يا بوي ما توفي الشعور
وإحساسي صوبك يا بعدي اكبر كثير
مهما شكرتك لازم اشعر بالقصور
لأن عيني دايم تشوفك كبير
أهديك يا أحلى من سكن هالكون أهديك روحي واحساسي
أهديك كل الشكر والإمتنان يا احلى أم في الوجود
عارفه إني قصرت بحقك كثير وخصوصا الأيام هذه سامحيني يالغالية أحبك يا نور هالدنيا كلها
أحبكم كلكم الله لا يحرمني منكم
لا أقول الوداع ولكن أقول إلى لقاء قريب بإذن الله تعالى
@$@$@$@$@$
@$@$@$@$@$@
أكيد الكل يسأل عن أبرار
أبرار تزوجت راشد وعاشت حياتها انجبت أول بنت وسمتها رنا
الكل عاش حياته وسلك أموره إلا هاني إلي كان كل يوم يزيد تعب عن اول سوى العملية ونجحت العملية وأستأصلو المرض
بس لا زال تعبان منها
مع تحيا ت:-
־ˉ‾‾ˉ_ֻبحوٍرٍ آلشـٌوٍق ־ˉ‾‾ˉ_ֻ
أسطورتي في الحياة
"أبوس رأسك يا زمن..."
رواية رومانسية جريئة جدا
بحورالشوق