آه واويلاه من عمٍ ظلوم..

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير...
الكاتب:المرجووووووج=السنافي_1


آه واويلاه مــــــــن عمن ظـــــلوم...بعد مـــا ابويه رقد تحت الــــــــتراب
القمر لو غاب ماتفيد النجـــــــــــوم...وعسى بيتن عقب عمــره خــــراب
كيف ابهجع وأهتني في حــل نوم...وأمسح ادموعن مثل طش السحاب
بعد ماحكمي على اسرتنا عمـــوم....صرت أنا بعـــيونهم مثل الذبــــــاب
أرتدي للمدرسه برد الهــــــــــــدوم...وبنت عمي ترتدي أغلى الثيـــــاب
إن طلبته حاجتن فيـــــها لـــــــزوم...صد عني دون يعطينــــي جــــواب
طال همي وأغتيابي واللـــجـــــوم...آه يادنيا التعاســـــــه والعـــــــذاب
ومرحباً يا قبر في كفــــــــن رحـوم...وعسى يجـــزاه ربي بالثــــــــواب
ليت من قبره ولو ساعه يقــــــــوم...يشهد اللي صابني بعز الشبـــــاب
فوق ماعندي من أحزان وهمــــوم...زوجوني شايبن غـــدر الثيــــــــاب
الدقيقه جنها تسعـــــــــــــــين يوم...ليتني ارقد معه تحــــــــت التراب


الحلقه الاولى...

عائله حمد..
حمد ابو سهيل متزوج وعنده سهيل عمره ثمان سنين,واليازيه عمرها
ست سنين وما شالله عليها حلوه وفاهمه مع أنها صغيره ,وفاطمه عمرها اربع سنين,وندى عمرها سنتين,ومحمد عمره ست شهور,وزوجته ميثاء..

العم راشد أخو حمد بنته موزه عمرها ست سنين..وزوجته حصه...

المكان:مدينه العين
الوقت إجازه الربيع.

قرر حمد الذهاب بعائلته إلى جميع إمارات الدوله وفي السياره

حمد:شو رايكم من وين نبداء من الفجيره ولا بوظبي..
ميثاء:بنشوف شو راي الاولاد ياحمد بنسوي تصويت وفي خاطرها
تقول ,,الله يستر من هذي الرحله,,هاه من وين نبداء رحلتنا
سهيل وهو يصيح ما يبا يسير ما صدق بالاجازه يبا يلعب فالحاره:أنا
قلتلكم ما بسير بيلس في بيت عمي راشدويلس يصيح.
اليازيه:الراي رايك أبوي
فاطمه بعدها صغيره همها اللعب وتقول:بنثير حديقه هيلي.
ندى راقده.
حمد:خلاص بنسير الفجيره هناك المناظر حلوه وعقب بنكمل شو قلتوا
ميثاء:أوكيه الراي رايك يابوسهيل يعلني ما خلا منك.
حمد:فديتج ياأم سهيل أهم شي راحتكم ماعندي غيركم.
سهيل:أبوي دامك مهتم لراحتنا رجعني بيت عمي راشد دخيلك يا بوي
حمد:لا حول ولا قوه الا بالله,يا ولدي عمك مابيهتم فيك أخوي وانا
أعرفه.
اليازيه :خلاص سهيل لا تزعل كم يوم وبنرجع.
سهيل:أوكيه بس مره ثانيه مابروح معكم.

حمد مطول على المسجل أغنيه عبد الكريم.
مشتريه وبماي عيني ومدلله مشتريه
ويطالع زوجته ويغمزلها و ميثاء منزله راسها ومستحيه
وفجأه بنجر التاير وحاول حمد يسيطر على السياره والكل
يصارخ وخايفين

حمد:تقبظوا أنتبهوا
ميثاء حضنت محمد وهو يالس يصيحوالسياره تفتر يمين ويسار
واليازيه تحاول تمسك فاطمه وندى ويالسه تقرا سوره الافتحه وتدعي
أن الله يسلمهم.
سهيل يصيح:ابوي وقف السياره الله يخليك.

وفجأه انجلبت السياره يمين الشارع وكان المكان كله رمال وعراقيب
وتجمعوا الناس والشرطه على السياره يحاولون يطلعون اللي فالسياره
حولو يطلعون حمد لكنه كان متعور وايد ويقول للناس عيالي ورى الله
الله فيهم وفجأه انقطع صوته أخذه الموت عن عياله,الله يرحمه,وبطلوا الباب اللي ورى وحصلوا اليازيه حاضنه فاطمه وندى وأندهشوا الناس حليلها صغيره وتخاف على أخوانها وطلعوها من السياره واليازيه مغمى عليها وملابسها دم ومتعوره وركبوهم الاسعاف..وشويه يحصلون سهيل طايح حذال السياره ويشيله واحد من الموجودين ويوصله المستشفى ,
ويلسوا الناس يدورون وسمعوا صوت ياهل يصيح وتبعوا الصوت ولقو
محمد وتأثروا من الموقف ميثاء حاضنه محمد وهي متوفيه والدم ينزف منها ومحمد يصيح وويه مغبر وعلى ويهه دم من أمه الله يرحمها.

الضابط:وين الاسعاف حد يشيلهم ويوصلهم المستشفى وأتصلوا على
قرايبهم وخبروهم بالحادث.
 

بنوته كيوت

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
6 أكتوبر 2005
المشاركات
6,164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين حبيبتي

يلا نننطر الباقي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ان شاء الله حبيبتي شكلج وايد عجبوج القصص زين وحدة طلعت من ذوقي :d
وكل قصه حلووة راح احطها لعيونج حبوبه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقه الثانيه..


عائله أحمد
أحمد وزوجته نوره متزوجين لكن الله مارزقهم باولاد وكانوا موجودين
وقت الحادث,وما شاءالله عندهم فلوس ومرتاحين.

نوره متأثره لحال اليهال أبوهم مات وأمهم ماتت وأصرت على زوجها
بانه يلحقهم للمستشفى..
أحمد:والله مايستاهلون الله يعينهم ولازم نوقف وياهم ونقوم بالواجب

عند باب الطوارئ في مستشفى راشد في دبي.

أحمد هاه يا دكتور بشر اشحال الاولاد عساهم بخير.
الدكتور:والله الاصابات خفيفه رضوض وشويه جروح بس لازم يترقدون
يوم أو يومين تحت الملاحظه,أنت تقربلهم
أحمد: لا والله بس حيبت اطمن عليهم.
الدكتور جزاك الله خير بس أبوهم أمهم ماتوا فالحادث كانت الضربه قويه
من صوبهم.
أحمد:الله يرحمهم.

نوره يالسه عند اليهال وتحاول تسكت محمد االلي يالس يصيح,,اليازيه نظفوا الجروح اللي فيها وعالجوها ويالسه تصارخ وين ابوي وين أمي
ماتعرف أن الموت أخذهم بعيد عنها وبتعيش وبدون اب وأم بتعيش يتيمه
ونوره تأثرت من كلام اليازيه والدموع في عينها وحاولت تخفي دموعها
عن اليازيه كم هي مؤلمه هذه اللحظه,وطلعت من عند اليازيه ومعها محمد وتصيح وسارت صوب زوجها وقالت له:أتصل على حد من قرايبهم ايي يساعدهم,أحمد سار عند الضابط وأتصلوا على عمهم راشد وصله الخبر وكان ياي فالطريق بس كان ما يعرف ان أخوه وزوجته ماتوا.

العم راشد:يله أنا ياي فالدرب وكانت الساعه الرابعه عصراً,ويقول
فخاطره(ياخوي والله أنك بليتني الله يسامحك).

العم راشد:هاه ياحضره الضابط وين أخوي وعياله.
الضابط:ايلس يارشد واسمعني عدل ترى الموت حق ومحد
دايم وأخوك هو وزوجته الله يرحمهم توفوا فالحادث.

العم راشد:لا حول ولا قوه الا بالله.الله يرحمك ياحمد,والحين شو المطلوب يا حضره الضابط..

الضابط:سلامتك وقع على الاوراق وخلص معامله الدفن.

أحمد:اسمع ياراشد اليهال ماعليك منهم الحرمه بتيلس عندهم الين ماتخلصون العزاء.

اليوم الثاني.
في مسجد الشيخه سلامه فالعين.صلوا صلاه الغائب على حمد
وزوجته وبعد الصلاه دفنوهم في مقبره العوهه...وكان العزا في بيت
راشد وخلص العزا..

زوجه العم راشد:هاه ياراشد شو بتسوي فاليهال أنت تعرف اني
ما أحب الحشره ومب ناقصه عوار راس.
العم راشد:مالهم حد غير شو بيقولون الناس عني.
زوجه العم راشد:شوف أنا بربي عيالي وأنت تصرف ويا عيال أخوك.
العم راشد:حاضرين.

في بيت أحمد زوج نوره.

اليازيه متأثره ومب مصدقه اللي صار وتفكر فالمستقبل كيف بيعيشون
ومنو بيصرف عليهم وقلبها على أخوانها خايفه عليهم من الايام...نوره
طالعه من دوره المياه سبحت محمد,هاه اليازيه وين أخوانج

اليازيه:سهيل يالس فالحجره مايكلم حد وفاطمه وندى رقدوا
نوره:بسير أشوف سهيل.....
نوره:سهيل تعال تحت عندنا بلاك يالس اروحك.
سهيل:مابا بتريا ابوي وأمي بيون ياخذوني ويلس يصيح..
نوره تحاول تسكته لكن ما قدرت وتأثرت ويلست تصيح عنده وتحاول
تهديه...

أحمد:نوره بلاج تبكين شو مستوي.
نوره:سهيل يا أحمد يبا ابوه وامه ويصيح والله انه كاسر خاطري..أحمد
بطلب منك طلب..
أحمد:آمري يا نوره
نوره:رمس عمهم راشد خل اليهال يعيشون عندنا أنا بربيهم أنت تعرف ماعندنا عيال وبنكسب أجر..قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين، وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى)
أحمد:أنا بعد فكرت بس عمهم يمكن ما يوافق.
نوره:حاول ما بتخسر شي.
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في بيت أحمد بعد الحادث باسبوع..

أحمد:مرحبا راشد اشحالك
العم راشد:هلا أحمد بخير الله يعافيك..ومشكور الصراحه ماعرف كيف
أشكرك يا بوشهاب على وقفتك ويانا قمت بالواجب وتعبناك ويانا وأنا اليوم
ياي آخذ اليهال أنا ملزوم بهم..
أحمد:أفا عليك العيال حسبت عيالي ماسويت الا الواجب.
العم راشد:والله انك راعي واجب,والمهم اسمحاي أنا بتوكل وراي درب
طلع اليهال ورانا درب.
أحمد:يا راشد عندي طلب.
العم راشد:آمر
أحمد:شو رايم تخلي اليهال عندنا كم اسبوع الين ينسون الحادث.
العم راشد:مايصير ياأحمد وراهم مدارس والتزامات..بس أن شالله
بيزورونك بين فتره وفتره..
أحمد:اللي تشوفه..

نوره تجهز العيال وتودعهم وتقول تراني بيكم لازم أزوركم.
اليازيه:مع اسلامه خالتي نوره ومشكوره على أهتمامج وتحاول تخفي
دموعها اللي مافارقتها من يوم الحادث..


في بيت العم راشد...

زوجه العم راشد:سهيل واليازيه عن المشاكل والحشره فالبيت يا ويلكم
إذا سويتوا حشره..
سهيل:إن شالله..

اليازيه تقول فخاطرها الله يرحمك يابويه والله يستر من عمي وزوجته
والخوف مقطع قلبها من الايام اليايه..ومرت الايام واليازيه تفكر في
أخونها وقررت أنها ماتكمل الدراسه عشان تهتم في أخوانها وتساعد
زوجه عمها المتسلطه..وكل يوم مشاكل مع زوجه عمها تخليها تنظف
البيت وتغسل ثياب أخوانها حتى بدا عليها المرض ولكن عمها
ما اهتم فيها ولا زوجه عمها...اللي كل يوم تسمعها كلام يجرح..

وبدأت ايام الدراسه...

اليازيه:يله سهيل نش الساعه ست نش تسبح وتريق والحق ع الباص.
سهيل:أوووه يله الحين بننش..
زوجه العم راشد:اليازيه زهبي ريوق أخوانج وتريقوا فالمطبخ لا تيون
عندنا أنا مب مسؤله عنكم.
اليازيه:ان شاء الله عمتي..
العم راشد:اليازيه ترى ماشي مصروف للمدرسه تريقوا فالبيت فاهمه.
اليازيه:فاهمه..وتقول فخاطرها شو سويت عشان يعاملونا بهذي الطريقه
سهيل:اليازيه شو فيج مب متلبسه وراج مدرسه..
اليازيه:ماعليك تريق والحق عالباص..

موزه بنت العم راشد:اليازيه شورايج في ملابس المدرسه اليديده..
اليازيه:حلوه عليج ياموزه..
موزه:يله اليازيه ما بتسيرين المدرسه.
اليازيه:أنا خلاص ما بسير المدرسه مالي مكان هناك بعد ما توفى ابوي..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ان شاء الله حبوبه راح اكمل القصه لعيونكم شكلها عجبتكم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقه الثالثه...


سهيل فالمدرسه متلعوز وعلاماته طايحه ومحد يسأل عنه..... وتمر السنين وتدخل فاطمه المدرسه....
واليازيه كالعاده هي اللي تتعب على أخونها وتتعرض لانواع الكلمات الجارحه من عمتها...


وبعد أربع سنوات..

اليازيه:سهيل شو رايك نسكن في بيتنا ونفتك من عمنا وعمتنا ونفتك من هذي المعاناه..
سهيل:هيه والله أحسن من هذي العيشه كل يوم سب وضرب...خبري عمي

اليازيه:عمي نحن قررنا نسير بيتنا ونسكن فيه....وأنت ماقصرت كثر الله خيرك...
العم راشد:مايصير بعدكم صغار يوم تكبرون برايكم...
اليازيه:خلاص الحين كبرنا ونقدر نتحمل المسؤوليه...
العم راشد:بلا كلام فاضي يله...انقلعوا من جدامي...

زوجه العم راشد:راشد شو رايك تبيع بيت اليهال تراك أنت المسؤول عنهم كم صرفنا عليهم خلنا نأخذ
حقنا وخل لهم جزء بسيط من الفلوس..
العم راشد:والله فكره...بس البيت ما أقدر اتصرف فيه لان البيع عن طريق المحكمه...خساره والله...

وسمعت اليازيه الكلام اللي بين عمها وزوجته وخافت انهم يبيعون البيت وعلى طول خبرت أخوانها
وأتصلوا على نوره اللي وقفت وياهم ايام الحادثوخبروها بالسالفه وطمنتهم انه مايقدر يبيع البيت
وإذا استوى شي بتوقف وياهم...ومرت السنين سنين الحرمان وكبرت اليازيه وزاد التعب عليها
استوى شغل البيت عليها وزوجه عمها هي اللي تآمر وتنهي....والحين عمر اليازيه 16 سنه
وسهيل 18 وبعده فالاعداديه...وفاطمه 14 سنه...وندى 12 سنه.... ومحمد 10 سنين...
وسهيل تعرف على شباب من رفاق السوء ودوم يرد البيت متأخر وما يسمع نصايح أخته
وكبرت اليازيه وماشاء الله عليها قمر وفي يوم من الايام ياهم ريال كبير فالسن وعنده فلوس...
يبا يتزوج اليازيه...وأغرتهم الفلوس أغرت عمها وعمتهم...

سلطان:هاه يا راشد أنا طالب يد بنت أخوك اليازيه وأنا مستعد باللي تامر عليه...
العم راشد:والله ماعرف شو أقولك بس عطنا كم يوم بشاور البنيه....
سلطان:خلاص بعد أسبوع ردلي الخبر..
العم راشد:إن شا الله..
...
العم راشد:حصه تعرفين سلطان التاجر المعروف تقدم لليازيه شو رايج...
زوجه العم راشد:مايبالها كلام وافق وانت مغمض هذي صفقه زوجها اليوم قبل باجر...
بنستوي عيال عز يا راشد..
العم راشد:هيه والله فرصه ما تتعوض..
العم راشد:سهيل واليازيه تعالوا عندي لكم موضوع..

وساروا عنده وخبرهم بالموضوع وأنصدمت اليازيه وماتعرف شو تسوي وشو تقول معقوله عمي يزوجني
وأحد أكبر عني باربعين سنه وأنه بعدني صغيره...وسهيل عصب على عمه وضرب عمه..

العم راشد: يا مسود الويه يا سهيل والله ان شفتك في بيتي يا ويلك أذلف الله لا ردك.
سهيل:بطلع بس والله لو زوجت أختي يا ويلك أنا براويك...
اليازيه:عمي أنا ماريد أتزوج بعدني صغيره وأخوني محتاجيني أرجوك يا عمي.
العم راشد:ولا كلمه بتتزوجين يعني بتتزوجين هذا عريس ما يتفوت عنده فلوس...
وسارت اليازيه تصيح وتندب حظها...

وبعد اسبوع..

سلطان:هاه يا راشد بشر..
العم راشد:مبروك يا سلكان البنيه وافقت وما بتحصل ريال شراتك بس ترا المهر 300 الف..
سلطان:الله يبارك فيك...والمهر لو مليون أنا حاضر..
العم راشد:خلاص ترا العرس الاسبوع الياي...
سلطان:تم
العم راشد:اليازيه تراني حددت موعد العرس...تراه بعد اسبوع فاهمه...
اليازيه منزله راسها وتصيح وما ردت على عمها...وتقول في خاطرها

آه واويلاه مــــــــن عمن ظـــــلوم...بعد مـــا ابويه رقد تحت الــــــــتراب
القمر لو غاب ماتفيد النجـــــــــــوم...وعسى بيتن عقب عمــره خــــراب
كيف ابهجع وأهتني في حــل نوم...وأمسح ادموعن مثل طش السحاب
بعد ماحكمي على اسرتنا عمـــوم....صرت أنا بعـــيونهم مثل الذبــــــاب
أرتدي للمدرسه برد الهــــــــــــدوم...وبنت عمي ترتدي أغلى الثيـــــاب
إن طلبته حاجتن فيـــــها لـــــــزوم...صد عني دون يعطينــــي جــــواب
طال همي وأغتيابي واللـــجـــــوم...آه يادنيا التعاســـــــه والعـــــــذاب
ومرحباً يا قبر في كفــــــــن رحـوم...وعسى يجـــزاه ربي بالثــــــــواب
ليت من قبره ولو ساعه يقــــــــوم...يشهد اللي صابني بعز الشبـــــاب
فوق ماعندي من أحزان وهمــــوم...زوجوني شايبن غـــدر الثيــــــــاب
الدقيقه جنها تسعـــــــــــــــين يوم...ليتني ارقد معه تحــــــــت التراب

اليازيه:فاطمه عمي بيزوجني واحد أكبر عني وانا مب موافقه وبيغصبني عليه شو أسوي
فاطمه:شو رايج نشرد ونسير عند نوره اللي فدبي بتساعدنا وايد...
اليازيه:لا عمي بيعصب ومافيني أدخل نوره في السالفه مالها خص ما بدخلها في مشاكلنا..
فاطمه:أنزين بخبر سهيل يمكن يقدر يسوي شي...
اليازيه:سهيل أنطرد من البيت عمي طرده وما بيده شي وقالت..

آه واويلاه من عمٍ ظلوم...بعد ما ابويه رقد تحت التراب...

فاطمه:أنزين شو الحل..
اليازيه:الحل اني اتزوج واللي يصير يصير محد بيوقف وياي ما بيدي حيله ابوي مات وامي ماتت...
منو بيساعدني ويلست اتصيح والدموع اطيح من عينها...
فاطمه:اليازيه لا تصيحين الله ويانا...الله فوق...الله على الظالم...ولا تنسين نحن ايتام والله بيكتبلنا الخير
إن شاء الله وعمي يزاه عند رب العالمين....
اليازيه ونعم بالله....
 
إنضم
20 أغسطس 2006
المشاركات
738
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااااااااي ضوى الله يهداج :(

شوقتيني على االاقل اكتبي حلقتين باليوم :(
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقه الرابعه..


سهيل طلع من البيت يدور ويفكر كيف ينقذ أخته اللي مالها غيره...أخته الصغيره
والكبيره في أفعالها..اللي أهتمت فيه وفي أخونه بعد وفاه ابوه وامه...ودارت الافكار
في راسه؟؟؟كيف أنقذ أختي يارب ساعدني...بس حصلت الحل...هذا الحل الأخير
مالي غيره ولازم أنفذه في اسرع وقت أهم شي أختي أساعدها وانقذها من
هذا الزواج اللي بيدمرها ويدمر مستقبلها...


وفي صباح اليوم الثاني...
نش سهيل على صوت آذان الفجر...كان راقد في زاويه من زوايا المسجد...بعد ما طرده عمه راشد..
وطلع من المسجد والجو ابرد مايكون وسهيل يمشي ويحاول يدفي جسمه من البرد والبخار
يتصاعد من فمه عندما يتنفس..من برودة الجو..وأول ما اشرقت الشمس توجه إلى أحد
رفاق المدرسه وطلب منه أن يوفر له مسدس لينفذ خطته والحل الاخير...وأتفقوا على
أن يوفر له السلاح بعد ساعه..


وفي بيت العم راشد...
اليازيه تفكر من يمكن ينقذها من هذا الزواج...وسهيل وين رقد
والكثير من الأسئله...


اليازيه:لا حول ليش كل هذي المصايب طاحت علينا مره وحده؟؟
وليش نحن بالذات؟؟
...
العم راشد:اليازيه هذا ثوب العرس أستأجرته وهذا ذهبج وترى العرس بسيط وعائلي..
وما يحتاي صالون ومكياج...فاهمه..

اليازيه:إن شاء الله عمي...وقعدت تفكر وتشوف ثوب العرس والذهب جدامها وتفكيرها بعيد...
عرسي بعد يومين...وبتزوج واحد أكبر عني...وأنا اللي كنت أفكر أني أتزوج فارس الاحلام
أتزوج واحد يخاف علي ...والحين بتزوج واحد اشتراني بفلوسه...الله يسامحك ياعمي...
وينك يابوي ما تشوف شو سوى فيني عمي...كيف باعني وعذبني..

وفي نفس اليوم...سهيل في مركز الشرطه مسكوه الشرطه ومعاه المسدس....مسكوه لان صديقه اللي عطاه السلاح كان مراقب
لانه من متعاطين الخدرات....جكموا عليه بالسجن سنتين...وضاع أمله في انقاذ أخته...

وفي اليوم الموعود...يوم الزفاف..

في حفله عائله زفت اليازيه لسلطان..بين دموعها ودموع أخوانها..وبين فرح عمها وشماته عمتها...وسهيل غارق في همومه في زنزانته...

وفي بيت سلطان..
وسلطان مريض بالقلب..وأول مره يتزوج وعنده فلوس وعقارات بالمختصر مليونير...دخلت اليازيه البيت كئيبه وحزينه وتندب حظها....وحزينه على
فراق أخونها وتفكر في مصير سهيل هل هو الضياع بعد السجن...

سلطان:اليازيه البيت بيتج الله الله فيه نظفيه عدل تراني أحب النظافه..
ونسيت أقولج..علاقتج أقطعيها مع عمج وأخوانج أنسي اي حد كنتي تعرفينه..
اليازيه باستغراب والدموع في عينها:ليش أخواني مالهم غيري..حرام عليك تحرمني
منهم وتحرمهم مني..سلطان:ماريد اسمع اي كلمه في هذا الموضوع...وييبي دواي
بتحصلينه عند التلفزيون..
اليازيه وهي تصيح:إن شاء الله..

ومرت الايام صعبه على اليازيه بين اربع جدران وذبحها التفكير في أخوانها...كيف عايشين وهل مصيرهم مثل مصيري ولا غير عني,,


وفي بيت العم راشد..
فاطمه تقول مسكينه اليازيه الله يكون في عونها..ويلست تتذكر ايام قبل..يوم كانت اليازيه
توعيهم الصبح وتريقهم وتغسل ملابسهم وتركت دراستها على شانهم....ويلست تصيح من القهر..
وتقول ياليتني انا بدالج اللي تعذبت...

ومرت الايم صعبه على فاطمه وندى ومحمد..وتعرضوا لنفس اللي تعرضت له اليازيه...
والزمن يعيد نفسه...وتلعوزا كل يوم شغل وبعد ما يخلصون الشغل يجاولون يدرسون شويه
ويحلون الواجبات...ومرت الايام وقرب العيد...ولكن بأي حالٍ عدت يا عيد...
لا ملابس جديده وفرحه مثل الاعياد السابقه ولكن هذا العيد اليازيه بعيده عنهم...
وأصبحوا يرددون
آه واويلاه من عمٍ ظلوم...بعد ما ابويه رقد تحت التراب

وفي بيت أحمد ونوره..
نوره وأحمد تذكروا اليازيه وأخوانها وأنهم من زمان ما سمعوا آخر أخبارهم...

نوره:أحمد شو رايك نسير نشوف اليازيه وأخوانها نسلم عليهم من زمان ماشفتهم...
أحمد:من زمان ما اتصلوا ولا وصلتنا أخبار عنهم...يله نسير...

وتجهزوا وتوجهوا للعين لبيت العم راشد..ووصلو بيت العم راشد ودخلوا وتفاجئوا من المنظر..
فاطمه تنظف البيت...وندى تحاول تساعدها.....وسألوهم عن اليازيه...وخبروهم بانها
تزوجت وأن عمها باعها وعرفوا القصه كامله...وسألو عن سهيل وخبروها بقصته وأنه فالسجن..

نوره:وليش ما خبرتونا بالسالفه من قبل كان ساعدناكم أو شفنا لكم حل..لا حول ولا قوه الا بالله..
فاطمه:اليازيه قالت ماتبا تدخلكم في مشاكلنا..
نوره:مسكينه اليازيه قلبها طيب وما تستاهل..انزين كم رقمها بتصل عليها...
فاطمه:زوجها مانعها من زيارتنا ولا يخليها تتصل علينا..بس بعض المرات تتصل إذا طلع زوجها..
وهذا رقم بيتها...

واتصلت نوره:الووو اليازيه..
اليازيه:مرحبااا..منو..
نوره:اشحالج اليازيه أنا نوره..
اليازيه:بخير وسهاله..اشحالج يا نوره..
نوره:بخير...اليازيه ليش ماخبرتينا بالسالفه وانج عرستي يمكن نقدر نساعدج..
اليازيه:ما حبيت ازعجكم وادخلكم في مشاكلنا...وهذا نصيبي...ولازم أصبر
نوره:الله يعينج يا اليازيه ويكتبلج اللي فيه الخير..
اليازيه:آآمين..بس عندي طلب يا نوره...
نوره:آمري
اليازيه:أخواني الله الله فيهم أنا ما أقدر اساعدهم...
نوره:لا تشيلين هم أنا بهتم فيهم..
اليازيه:جزاج الله خير..واسمحيلي بصكر الحين زوجي بيوصل فأي لحظه
نوره:اوكيه مع السلامه...

نوره:وين عمكم راشد يا فاطمه ابغيه بموضوع...؟؟
فاطمه:موجود عند عياله..لحظه بزقره..
نوره:مرحبا يا راشد
العم راشد:هلا تفضلي..
نوره:ياراشد ماعرف من وين ابدا...لكن اسمع أنت تعرف أني ارتحت لعيال أخوك وخاطري انهم
يعيشون عندي وأنا بتكفل بهم...انا اشوف انهم مثقلين عليك...
العم راشد مب مصدق ويبا الفكه منهم:والله هذيلا العيال ما وراهم غير المشاكل...بيلعوزونج
نوره:ما عليك..أنا راضيه باللي يسوونه وأنا بتحمل مسؤوليتهم..
العم راشد فرحان:على كيفج بس بعدين لا ترجعينهم وتقولين خذ العيال..
نوره:أوعدك اني ما أرجعهم...

وطلعت نوره وزوجها من بيت العم راشد ومعها العيال...وسارت دبي...

فاطمه:مشكوره يا خالتي نوره فيج الخير والله أنج سويتي خير ومعروف ما بنساه طول عمري

وأنتقلت فاطمه أوخونها للعيش عند نوره..وحصلوا الأهتمام والرعايه...ودخلتهم نوره أفضل
المدارس الخاصه وتفوقوا في دراستهم..وكانت نوره كالام تحن عليهم وتعاملهم بالمعروف
وتعطف عليهم...وأحبوها..وتغيرت حياتهم للأفضل..وفي آخر مرحله دراسيه لفاطمه..
وفي إنتظار النتائج....

نوره:هاه يا فطوم كم تتوقعين نسبتج...
فاطمه:والله ماعرف ياخالتي أنا شديت حيلي والباقي على الله..
نوره:بنشوف النتيجه بعد شوي..
فاطمه:الله يستر...
ندى:فاطمه شاطره وإن شاء الله تييب نسبه حلوه...
محمد غارق في تفكيره:هيه أنتوا فرحانين ونسيتوا اليازيه وماتعرفون هي فرحانه ولا
زعلانه مرتاحه ولا على حالتها الله يعينها....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقه الخامسه...


في بيت نوره..

بعد ما ذكرهم محمد بأختهم اليازيه...سكت الجميع...كيف نسيناها...
الله يالدنيا أختنا اللي سهرت على راحتنا الحين ننساها...ونفرح وهي
بعيده عنا..سبحان الله...هل العيب فينا ولا هذا حال الدنيا...


فاطمه:ذكرتنا باليازيه يامحمد..والله يعلم شو حالتها الحين مرتاحه ولا
متضايقه...خصوصاً أن زوجها مانعها من الاتصال علينا الله يعينها..
نوره:أنا بحاول اتصل عليها..وإن شاء الله ترد...
محمد:أتصلي خاطري أسمع صوتها وأكلمها..
نوره:غريبه محد يرد على التليفون...


وفي بيت اليازيه...

اليازيه عايشه في جحيم...وسلطان مكدر حالها...لا طلعه ولا تعرف
حال أخونها والهموم ذابحتنها..وكل مره تحاول تقنعه بانها تسير عند
أخونها وتتطمن عليهم ما يواقف..ويلست اليازيه تفكر بطريقه كيف
توصلها أخبار أخونها...ولكنها كانت متطمنه لانهم عند نوره...

سلطان:اليازيه زهبي الغدا بسرعه وهاتي الدوا...برقد عندي شغل العصر...
اليازيه:إن شاء الله...دقايق بس...

............

سهيل نسيناه...سهيل سالفته سالفه...
سهيل طلع من السجن بعد زواج اليازيه بسنه ياه عفو من الشيوخ...
ولكن من طلع ماحصل حد..دق بيت عمه وطرده وقاله أخونك مب عندي..
وكان مايعرف بيت اليازيه...حتى لو سار عندها بينطرد...ماعنده غير
ربعه اللي فالسجن رفاق السوء...مشى معاهم وتعلم منهم كل شي
تعاطي المخدرات والسرقه وماخلى شي الا سواه...وصارت حياته
كلها فالسجون,,,سنه مسجون ويوم برع السجن وعلى هذي الحاله..
وأصبح متعاطي مايقدر يودر المخدرات...المخدرات في دمه...
ويقول كله منك يا عمي انت السبب...لو مازوجت أختي وما طردتني من البيت ما كان استوى كل هذا...

.....

وفي بيت العم راشد...

العم راشد بنته موزه توفت بعد سنه من زواج اليازيه...كانت راجعه من
المدرسه ودعمتها سياره جدام باب بيتهم...والعم راشد وزوجته كانوا
فالبيت وطلعوا على صوت بريك السياره والارتطام وشافوا موزه طايحه
فالشارع والدم ينزف منها...
وأصبح بيتهم فاضي مافيه غير العم راشد وزوجته...اللي استخفت
بعد موت بنتها...ودخلوها مستشفى الامراض النفسيه...
وأصبحت حالتها صعبه...والعم راشد مايعرف شو يسوي...
ومع كل هذا ما فكر في عيال
أخوه وشو أستوالهم...وما فكر ان اللي استواله يمكن يكون
عقاب من رب العالمين ونتيجه ظلمه لعيال أخوه اليتاما.....

ونرجع لبيت نوره...
كانوا ينظروون نتيجه فاطمه والكل على أعصابه...وكانوا يحاولون انهم
يتصلون على اليازيه لكن محد يرد عليهم...وبعد كم محاوله ردت عليهم
اليازيه..

نوره:الوووووو اليازيه...أشحالج..
اليازيه:بخير وسهاله..أشحالج خالتي نوره..وأخواني أشحالهم عساهم بخير..
نوره:كلهم بخير..ويسلمون عليج...والحين يالسين ينتظروون نتيجه فاطمه
فالثانويه العامه...
اليازيه:مشكوره يا خالتي نوره على أهتمامج بأخواني والله انج ما قصرتي
والله يعلم لولاج شو بيستويلهم وأنا مابيدي شي..
نوره:أنا ماسويت الا الواجب...ولا تشيلين هم

اليازيه:...خالتي عطيني فاطمه بكلمها..
نوره:لحظه...
فاطمه:الوووو...اليازيه اشحالج..
اليازيه:هلا فاطمه بخير وسهاله اشحالج انتي وأشحال محمد وندى...وسهيل..
فاطمه:كلهم بخير...بس سهيل مانعرف أخباره سألنا عليه وما وصلنا
جواب من حد عنه..بس اللي عرفناه انه أكثر شي فالسجون..
اليازيه:لا حول ولا قوه الا بالله...الله يعينه..
اليازيه:وشو الدراسه وياكم...
فاطمه:الحمد لله كل شي أوكيه...
اليازيه:الله يوفقكم..
فاطمه:اليازيه أنتي شخبارج إن شاء الله مرتاحه...واسمحيلنا ماسوينالج
شي...
اليازيه:خليها على الله.....فاطمه سمحيلي الحين دخل سلطان البيت
ياويلي لو شافني عند التليفون...سلمي على محمد وندى...
فاطمه:الله يعينج..يا اليازيه لو شي بيدي جان سويته..
...........

وفي بيت اليازيه..
سلطان كان يتصل على اليازيه وحصل الخط مشغول ودخل البيت
معصب..وكان ناوي يضربها...
سلطان:اليازيه ترمسين ويا منو فالتليفون..
اليازيه مرتبكه:هاه...ولا حد وحده مغلطه فالرقم..
سلطان:غلطانه وخمس دقايق تسولفين

اليازيه ساكته ماعرفت ترد عليه...لانها ماتعودت ع الكذب ومسكها سلطان
من شعرها وضربها ضرب وما خلا كلمه ما قالها واليازيه تصيح وسلطان
يالس يضرب ويهددها ويسبها...ويقول أنتي خدامتي فاهمه أنا أشتريتج
بفلوسي وأهلج باعوج...وأثر عليها الكلام أكثر من الضرب..وهي مسكينه
لا حول لها ولا قوه وما عندها حد يساعدها...ولا حد تشتكليله
...ودخلها سلطان في غرفه وصكر عليها...وقالها بسجنج فالغرفه عشان تتأدبين
وما تكذبين مره ثانيه...السوالف في التليفون ما اريدها..ويلست اليازيه
كالعاده تصيح وتفكر في طريقه تفكها من هذا العذاب من زوجها
اللي ما عنده غير الضرب والاهانه وتفكر في المصايب اللي حلت عليها..
أول شي موت أبوها وأمها وثاني شي عمها الظالم وزوجته...وثالث شي
فراق أخوانها وزوجها الظالم....


وفي بيت نوره...
طلعت النتائج والكل يبارك لفاطمه...والكل مستانس...وأحمد زوج نوره
كان واعد فاطمه إذا يابت نسبه حلوه يشريلها سياره او أي شي تباه..
فاطمه يابت نسبه عاليه يابت 99,5% وكان حلمها أنها تدخل كليه الطب
وتتخرج دكتوره...وأخيراً بيتحقق حلمها...

نوره:مبروك يا فاطمه والله تستاهلين..
فاطمه تصيح من الفرحه:الله يبارك فيج يا خالتي أنا مب مصدقه
أنا في حلم ولا في علم...
محمد:مبروك يا فاطمه أخيراً بنقولج يا دكتوره فطوم...
فاطمه:الله يبارك فيك وعقبالك..
ندى:شو هاليوم الحلو وتستاهلين يا فاطمه كل خير ومبروك وعقبال
فارس الاحلام وإن شاء الله نفرح فعرسج...
فاطمه:الله يبارك فيج...وأخيراً نجحت والحين لازم أشد حيلي فالكليه
وأتخرج دكتوره...بس لو أقدر أخبر اليازيه وأفرحها...
أحمد:فاطمه مبروك وتستاهلين والله انج قدها هذي النتيجه ولا بلاش..
فاطمه:الله يبارك فيك كله من أهتمامكم لولاكم ماسويت شي ولا يبت
هذي النتيجه..
أحمد:الله يوفقج...وهذا سويج(مفتاح)السياره هديه النجاح...مرسيدس
آخر موديل..بس باقي الليسن طلعيه وعندج السياره...
 

الطموحه

New member
إنضم
4 يناير 2007
المشاركات
2,034
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمييييييييييين على هالقصة الروعة
والله ابكتني في مثلها كثيييييير في الدنيا لا حوله ولا قوة الا بالله
بس حبييت اسالج هذي قصة حقيقيه؟؟؟
وننتظر المزيد باقرب وقت:eh_s(6):
والله يعطيج العافية
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقه السادسه...


في بيت اليازيه..
اليازيه كانت مسجونه فالغرفه بعد ماضربها زوجها سلطان...ويالسه تفكر..
وتقول شو الحل كيف افتك من هالظلم..ودارت في راسها الافكار الشيطانيه..مره تفكر أنها تقتل زوجها وتقول السجن ولا هذا العذاب..
ومره تقول بشرد من عنده..وفجأه تسمع صوت باب الغرفه ينفتح..ودخل
عليها سلطان...


سلطان:اليازيه سمعي ترى هذا اللي سويته ولا شي ولو شفتج مره
ثانيه تسولفين بالتليفون يا ويلج يا سواد ليلج..
اليازيه وهي مقهور ما تعرف شو تسوي:أنت مافي قلبك رحمه..لا ترحم
ولا تخلي رحمه ربك تنزل..متى الله بيفكني منك ومن شرك..
يا ربي اشكثر أعاني
سلطان مستغرب اول مره اليازيه ترد عليه:هاااااه....متى الله بيفكج منى
..معليه انا براويج يا يزوي...
اليازيه:شو بتسوي أكثر من اللي سويته..أنت ماخليت شي ماسويته فيني..ضرب وضربتني وسجن وسجنتني..وأخواني منعتني من زيارتهم
..والتليفون ممنوع..بتذبحني والله الموت ارحم من هذي العيشه...
سلطان:هين هين...بتشوفين..
اليازيه سكتت ماتعرف شو ياها أول مره تعصب وكيف قالت كل هذا...
وفخاطرها تقول الله يستر من اللي ياي شو بيسوي...بس الصراحه طفح الكيل..تحملت العذاب كم سنه والحين ابا ارتاح ابا استانس...انحرمت من
الضحك والفرح سنين..ولازم ينتهي هذا العذاب بأي طريقه...


وفي بيت نوره...
فاطمه طلعت الليسن ودخلت كليه الطب طبعاً على حساب أحمد وزوجته..وندى محمد بعدهم يدرسون وشادين الحيل...ونوره ماتغيرت
عليهم تساعدهم وأهتمت فيهم أكثر...

فاطمه:ندى لو شفتي اللي أنا شفته فالجامعه...
ندى:شو مستوي وشو شفتي هناك..
فاطمه:والله الجو غير وتحسين انج مهمه والجو فالكليه غير...آآخ لو يخلون
الدراسه كل أيام الاسبوع...
ندى:شو بلاج تخبلتي الحمد لله والشكر...
محمد:شدي حيلج يا فطوم وخلنا نفرح بتخرجج...
فاطمه:إن شاء الله انجح واستوي دكتوره...
ويلسو يسولفون وضحك وسوالف ودخلت عليهم نوره ويلست تسولف وياهم..ودخل احمد...

أحمد:السلااااام عليكم...
نوره:عليكم السلااااام..
أحمد:هاه بشري يا فاطمه شو الكليه عيبتج ولا الدراسه صعبه...
فاطمه:لا والله الدراسه لاباس فيها بس الكليه رووورعه كل بفضلك...
أحمد:شدي حيلج فالدراسه ما أوصيج..
فاطمه:ماعليك...لا توصي حريص...



في السجن...
دخل الشرطي ينادي باسماء الاشخاص اللي انتهت فترت حكمهم..
ومن بينهم سهيل...ويلس يودع ربعه اللي فالسجن...

خالد:سهيل لا تنسى تزورنا أوكيه..
سهيل:باجر بتشوفوني عندكم مسجووون هههههههه...
خالد:سلم على أخواني كلهم
سهيل:سلامن يبلغ...شو تبا من برع شو فخاطرك..
خالد والدموع في عينه:سلامتك يا سهيل والله الله بعمرك..
سهيل:مع السلامه وأشوفكم على خير..
خالد: مع السلامه


وطلع سهيل من السجن ويلس يدور ويفكر وين يسير هالمره...ويقول
مليت من السجن كم سنه وأنا طايح فالسجون لازم أغير حياتي وأشتغل
وأدور على أخواني...وسار يدور ويسال لكن ماوصل لنتيجه...



وفي بيت نوره..

ندى خلصت الثانويه ويابت نسبه حلوه...وبعدها محمد تخرج من الثانويه..
وندى دخلت كليه الهندسه...ومحمد دخل كليه الشرطه ...

أحمد:هاه يا نوره ما شاء الله العيال الحين كبار والله وفقهم والحين يدرسون..وما بقى فالعمر كثر اللي راح...
نوره:صدقت يا أحمد..والله انهم مساكين..والحمد لله قدرنا نعوضهم
وننسيهم ابوهم وأمهم وظلم عمهم...
أحمد:الواحد لازم يسوي اللي يقدر عليه في عمل الخير...

دخلت عليهم فاطمه:السلااااااام عليكم...
أحمد:عليكم السلااااااام..أشحالج يا فاطمه..
فاطمه:بخير وسهاله...
أحمد:هاه شو الامتحانات اليوم..
فاطمه:الحمد لله كل شي اوووكيه...ويله هانت باقي سنتين وأتخرج..
أحمد:بالتوفيق وإن شاء الله اشوفج دكتوره قد الدنيا...
نوره:الله يوفقج يا فاطمه..
فاطمه:الله يخليكم وكله بفضلكم.
أحمد:ما تحسون بالبيت الحين فاضي..
نوره:صدقك محمد فالكليه ويرد يوم الاربعاء..وندى فالجامعه...وفاطمه
بعد تسير الكليه...
أحمد:الله يوفقهم...
فاطمه:إن شاء الله نتخرج ونعوضكم اللي فات..ونرد لكم الجميل..
أحمد:إن شاءالله...


وشو رايكم في هذا الجزء...
وأتريا ردووودكم وملاحظاتكم...
وشو بتسوي اليازيه بتقتل زوجها ولا شو...
وسهيل شو بيسوي...
والعم راشد بتعرفون عنه أحداث مهمه فالحلقه السابعه...
 

الطموحه

New member
إنضم
4 يناير 2007
المشاركات
2,034
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ضوى العيون
ننتظرج على احر من الجمر :eh_s(15):
لالالالالالالالالا عفيه لا تقتله مانبي سجون لاليازي هالبنت المسكينه
لالالالالالالالا تطولين علينا الله يعافيج اندمجت بالقصة
ما فيني صبر بعرف شنو راح يصير:eh_s(6):
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقه السابعه....


في أحد شوارع مدينه العين..
في وقت متأخر من الليل..
لم يجد سهيل مكاناً يأويه غير المساجد يرقد فيها بس قلبه كان قاسي
من ايي وقت الصلاه يطلع ويتسلف من بعض ربعه عشان ياكل..
ومره لاحظه أحد المصلين وقرر أن يعرف شو سالفته...

حسن:السلام عليكم..
سهيل:عليكم السلام..
حسن:اشحالك عساك بخير..
سهيل:بخير وسهاله..
حسن:ياخي أنا اشوفك من كم يوم وانت فالمسجد بس من ايي وقت الصلاه ماتصلي.. ليش ياخي الصلاه عماد الدين وهي اللي بتنفعك..
سهيل:خلها على الله وان شاء اصلي بعدين..
حسن:عندي سؤال وأتنمى ما يضايقك سؤالي..
سهيل:أسأل.!!!!!!!!!
حسن:ليش ترقد فالمسجد ماعندك بيت ولا مطرود من بيتكم شو سالفتك..
سهيل تفاجئ بالسؤال:هاااااااه...
حسن:شو سالفتك وين اهلك ووين تشتغل..

وخبره سهيل بكل اللي استواله من وفاه ابوه وامه وسالفته مع عمه
ويوم انطرد من البيت ودخل السجن وادمانه للمخدرات...خبره كل شي..
وكان حسن يحب فعل الخير...وحب يساعد سهيل..

حسن:الله يكون في عونك ياسهيل..خلاص تعال وياي البيت ايلس عندي.
وبشوف لك حل...
سهيل:ما يحتاي..عادي بدبر عمري ماعليك مني..
حسن:لا والله لازم تجي وياي..
سهيل:على امرك..

وفي بيت حسن..
حسن:أسمع يا سهيل البيت بيتك وباجر بتسير وياي بدورلك شغل
بس عندي شرط..
سهيل:ماتقصر والله فيك الخير..شو الشرط..
حسن:الصلاه يا سهيل لازم تصلي وتوب وتلتزم.
سهيل احرجه هذا الشرط.:إن شاء الله

ويلس سهيل يفكر ليش ما يصلي شو اللي يمنعه من الصلاه وقرر أن يتوب ويلتزم ويصلي...وينسى رفاق السوء..وقضى ليلته الاولى يصلي
ويدعي ان الله يغفرله وما حس بعمره الا والمؤذن يأذن لصلاه الفجر..
وطلع للمسجد وصلى الفجر أول مره يحس بالراحه والطمئنينه..وشافه
حسن فالمسجد وارتاح وحس ان سهيل بيتغير وبيغير طريقه حياته..


وفي بيت أحمد ونوره..
يوم الاربعاء..

رجع سهيل من الكليه ورجعت ندى من جامعه العين..وأجمد كان مسوي لهم مفاجئه..

أحمد:يله جهزوا أعماركم وتلبسوا تراني مسويلكم مفاجئه..
نوره:شو المفاجأه....
أحمد:ما بخبركم بس بتعرفون إذا تجهزتوا..
فاطمه:يله بسرعه عندكم خمس دقايق كلم جهزوا اعماركم..
محمد:اووووكيه...يله ندى بسرعه..
ندى:أنا جاهزه...
أحمد:ماشاء الله عليكم ما طولتو..
فاطمه:شو المفاجئه!!!!!!!
أحمد:اليوم بوديكم حتا وبنيلس بين اليبال الجو هناك حلو ومن زمان
طلعنا...وباجر بوديكم دبا وبنيلس نتغدى عالبحر ترا الجو هناك روعه..
هذي هي المفاجئه..
ندى:الله من زمان اسمع عن حتا ودبا وخاطري اسير هناك شو المفاجئات
الحلوه..
فاطمه مستانسه:مشكوووووووووووور والله


وساروا حتا ويلسوا هناك بين الجبال وكان الجو رووعه الغيوم مغطيه الشمس..والجو بارد والناس مخيمين هناك ورقدوا هناك..ونشوا الصبح
وساروا دبا ويلسو ع البحر..

محمد:تعالوا بندخل البحر شو رايكم منو بيسير وياي..
ندى:اترياني بسير وياك...
محمد:اوكيه..
ندى ترش محمد بالماي ومحمد يشرد منها..وطاح فالبحر وخاست ملابسه.
محمد:معليه يا ندى بتشوفين إذا ما سبحتج وعقيتج فالبحر ما كون محمد
ندى:أتحداك..
فاطمه:شو فيكم تخبلتوا اشكبركم ويالسين تلعبون..استويتو يهال
محمد:مب حرام خلينا نلعب ونستانس وتعالي لعبي ويانا..ههههههه
فاطمه:فضيحه الناس يالسين يطالعون..
ندى يات من ورا فاطمه ورشتها بالماي وشردت ندى وفاطمه تروغها
ما حست بعمرها...وأحمد ونوره يطالعونهم ومستانسين..

أحمد:أول مره اشوف اليهال مستانسين
نوره:بعدك تقول يهال الحين كبروا ماشاء الله عليه
أحمد:هاهاهاهاهاها..بعدهم صغار في عيني..



وفي بيت العم راشد..

العم راشد تلعوز زوجته مريضه وهو كبر فالسن...وكل وقته مجابل زوجته
وتغيرت حياته...ويوم من الايام حس العم راشد بدوخه في راسه وسار
المستشفى...وفي المستشفى..

الدكنور:من شو تشتكي يا راشد...
العم راشد:والله يا دكتور أحس بدوخه في راسي وما اشوف عدل
من الدوخه..
الدكتور:بسويلك فحوصات وبعد اسبوع النتيجه...وبنشوف شو فيك..
العم راشد:واليوم ماشي نتيجه..
الدكتور:لا بعد اشبوع..

وبعد أسبوع..
العم راشد:هااه يا دكتور شو عندي...
الدكتور:بنعيد الفحوصات مره ثانيه ولازم تترقد فالمستشفى الين تطلع النتيجه..
العم راشد:ليش شو عندي يا دكتور..
الدكتور:خير بس لازم نتأكد...
العم راشد:أنا بسير البيت وبرجع باجر زوجتي فالبيت ومشلوله
وما عندها حد غير البشكاره..
الدكتور:ما عليك كلها يوم وتطلع..
العم راشد:خلاص حاضرين يا دكتور...

وفي بيت حسن..
سهيل تغير واستوى ما يفارق المسجد..وحضر الكثير من المحاظرات
الدينيه وحفظ القرآن في مده قصيره وبعدها حفظ الكثير من الاحاديث..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حسن:سهيل عندي لك خبر ما بتصدق لو سمعته..
سهيل:بشر!!!!
حسن:حصلت لك شغله وطلعت الموافقه...
سهيل:بسرعه قول...وين..
حسن:إمام المسجد الكبير اللي فالشعبيه..
سهيل:الله يبشرك بالخير..والله انه احلى خبر اسمعه..ويلس يصيح من الفرحه..
حسن:تستاهل كل خير يا سهيل والله يوفقك في شغلك..
سهيل:الله يوفق الجميع....

واستلم الشغل سهيل وكان صوته يوم يقرا القرآن حلو وزاد عدد المصلين
فالمسجد وأنتشر بين الناس ان المسجد الكبير فيه أمام صوته يشبه
صوت القارى الشيخ أحمد العجمي...وأزدحم المسجد بالمصلين...
وكان سهيل يعطيهم محاضرات كل يوم بعد صلاه العصر...


وفي بيت سلطان...

اليازيه كالعاده يالسه برووحها..ومتضايقه وتتريا متى الله بيفرجها...
وسلطان كان ناوي على شي الله يستر منه...

سلطان:اليازيه ترا البيت مب نظيف نظفيه عدل..ومن تخلصين غسلي كناديري ومن تخلصين زهبي الغدا بسرعه..
اليازيه:ان شاء الله
سلطان:يله تحركي شو اطالعين هااه..

وسارت اليازيه كل شوي تنظف غرفه مع ان الغرف كانت نظيفه لانها
كل يوم تنظف...وأول ما خلصت سارت تعسل الكنادير والكنادير
أغلبها نظيفه بس سلطان كان متعمد يغير ملابسه النظيفه عشان يلعوز
اليازيه وبعد ما خلصت جهزت الغدا وجلست فالصاله ترتاح بعد التعب..

سلطان باعلى صوته:اليازيه والصمخ تعالي بسرعه...
اليازيه:هااه خير..
سلطان:من اللي فتح الخزنه اليوم هاااااااااه..
اليازيه:محد فتحها...
سلطان:لا والله والاوراق والفلوس اللي ما لقيتها وين سارت هاااه..إذا ما
طلعتي الاوراق والله ابلغ الشرطه وأقولهم أنت اللي سرقتي الاوراق
والفلوس..
اليازيه متقاجئه:أنا أسرقك يا سلطان والله انك ظالم...والله أني ما فتحت
الخزنه ولا أعرف منو اللي فتحها...
الحلقه الاخيره هي التاسعه
ماشي حلقه اليوم مب كل يوم عيد


:d :d

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.

.
.
.
.
.
.
.لا تعصبون كله ولا زعلكم...





الحلقه الثامنه وقبل الاخير
بناء على طلب الاعضاء اللي يستاهلون كل خير..

...


في بيت سلطان...

سلطان اتهم اليازيه انها سرقت الاوراق والفلوس من الخزنه..واليازيه
حلفت انها ماسرقت شي..وخايفه من الشرطه...ماتعرف شو تسوي..

سلطان:يعني ماشي فايده هاااه....الشرطه بطلع الفلوس منج يالحراميه.
اليازيه خايفه:مايحتاي توصل للشرطه يا سلطان دور عدل أنا ماسرقت شي..
سلطان:ماسرقتي شي هاااه...والاوراق وين بتختفي...
اليازيه:ماعرف...أنت آخر مره عطيتني الاوراق والفلوس وقلت حطيها
فالصندوق وحطيتها وانت موجود وعطيتك مفتاح الخزنه..
سلطان:أنا ماكنت منتبه....أكيد خشيتي الاوراق في مكان ثاني....
أنا الحين بتصل ع الشرطه...


وأتصل سلطان ع الشرطه..وبلغهم عن السرقه اللي استوت عنده فالبيت...وخمس دقايق وصلت الدوريات ومعاهم فريق البحث الجنائي
وراعي البصمات...ودخلوا البيت...


الضابط:السلام عليكم..
سلطان:وعليكم السلام..
الضابط:أخوي وين الخزنه اللي انسرقت منها الاوراق والفلوس..
سلطان:هني يا حضره الضابط..
الضابط:اهااا...لحظه بناخذ البصمات وبنشوف عقب..
سلطان:اترياكم..
الضابط:ماتتهم حد يا سلطان..
سلطان:ياحضره الضابط البيت محد يدخله غيري والحرمه بس..وماعندنا
بشاكير يمكن اشك فيهم...وآخر مره الحرمه هي اللي فتحت الخرنه...
وأنا شاك فيها حاولت معاها بس ما اعترفت...شوفو البصمات يمكن شكي
مب في محله...
الضابط:يعني متهم حرمتك انت.
سلطان:نعم..
الضابط:ترانا بناخذها ويانا ويمكن تنسجن الين نتاكد من البصمات..
سلطان:خذ أجراءاتك يا حضره الضابط...
اليازيه:يا حضره الضابط والله اني بريئه واني ماسرقت شي والله العظيم
الضابط:بنعرف بعدين...الحرامي مايقول انا سرقت...يا شرطي امسك الحرمه وركبها الدوريه....
الشرطي:ان شاء الله...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وفي مركز الشرطه...

المحقق:شو اسمج...
اليازيه:اليازيه حمد........
المحقق:زوجج متهمج بسرقه اوراق وفلوس من الخزنه..
اليازيه:والله اني ماسرقت شي..
المحقق:زوجج مابيتهمج الا إذا كان متأكد..
اليازيه:هذا انسان ظالم وانا ماسرقت شي.....ييب المصحف وبحلف اني
ماسرقت شي..
المحقق:بنتريا نتائج البصمات وبنعرف...والحين بتيلسين عندنا الين باجر
الصبح..
اليازيه هي تصيح ومقهوره:الله ياخذك يا سلطان الله ينتقم منك...
المححق:دخلوها السجن....



وفي مستشفى توام....
الدكتور: صباح الخير يا راشد...
العم راشد:صباح النور...هاااه يا دكتور شو النتيجه...
الدكتور:ماعندك اولاد يا راشد...
العم راشد:لا والله يا دكتور ماعندي..
الدكتور:ولا أخوان..
العم راشد:ماعندي اخوان.....
الدكتور:لاحول ولا قوه الا بالله.
العم راشد:ليش يا دكتور شو عندي...
الدكتور:شوف يا راشد...المرض ابتلاء من الله سبحانه وتعالى ونحن علينا
الصبر ونحمد الله على كل شي...وكل شي قضاء وقدر..
العم راشد مرتبك:شو عندي يا دكتور..
الدكتور:عندك ورم خبيث فالمخ سرطان...ومنتشر في المخ..وعلاجك
صعب فالدوله...بس بنحاول مانخلي الورم ينتشر اكثر..والاعمار بيد الله..
العم راشد:يعني بموت يا دكتور..
الدكتور:الاعمار بيد الله يا راشد...قوي ايمانك..
العم راشد:وحرمتي يا دكتور منو بيهتم فيها يا دكتور ماعندها غيري..
الدكتور:محد يموت من الجوع يا راشد...والله ماينسى عباده..

وطلع الدكتور من عند العم راشد...والعم راشد خايف معقوله انا عندي
سرطان...لا حول ولا قوه الا بالله...شو هالبلوه مايكفي ان حرمتي مريضه
ومشلوله انا بعد امرض واييني سرطان...وبنتي ماتت انا شو سويت في حياتي..وبعد ماعندي حد أعتمد عليه..ويلس يتذكر ايامه قبل وكيف كانت
حياته سعيده والحين كل شي انتهى بالنسبه له...وتذكر عيال أخوه
وكيف كان ظالمهم وعذبهم بدال ما يساعدهم...ويقول لو ساعدتهم ما كان
استوالي شي وكان اهتموا في حرمتى...ويمكن اللي ياني بسببهم ..



في المسجد الكبير..
سهيل عينوه مسؤول في وزاره الاوقاف بس ماترك المسجد..
وهو اللي يصلي بالناس فيه...وعطوه بيت قريب من المسجد..
وكثير من ربعه اللي كانوا مدمنين التزمو بعد ما نصحهم سهيل وساعدهم.
والمحاظرات اللي يسويها سهيل اشتهرت في كل امارات الدوله...
وكانوا يتعنون لمحاظرات سهيل من كل مكان...وحسن اللي كان سبب
هدايه سهيل كان دوم وياه...

سهيل:حسن ياخي فيه موضوع شاغل بالي وما أعرف شو اسوي..
حسن:خير يا سهيل!!!!
سهيل:أخواتي تعرف موضوعهم انت وخاطري ادور عليهم واسكنهم
عندي والله خايف عليهم..بس ماعرفت مكانهم...شو اسوي..
حسن:الله يعينك...بس ماعليك بحاول اساعدك لا تشيل هم..
سهيل:الله يخليك...
حسن:المهم شد حيلك يا سهيل باجر طالبينك التلفزيون بيسون مقابله وياك..
سهيل:الله المستعان..
وسهيل يلس يفكر وقرر انه يسير بيت عمه يسأل عن بيت سلطان..
ويشوف اليازيه ويسأل عن أخوانه...وسار ودق باب البيت ومحد طلع له.
ودخل البيت وتفاجئ ان عمه مب موجود فالبيت...وزوجه عمه مشلوله..


سهيل:عمتي عسا ما شر شو فيج طايحه...
زوجه العم راشد:منو انته يا وليدي..
سهيل:أنا سهيل بن حمد..
زوجه العم راشد متفاجئه:هااااااااااااااااااااه.....سهيل..
سهيل:نعم سهيل يا عمتي...شو فيج طايحه وعمي وينه...وموزه وينها..
زوجه العم راشد وهي تصيح:والله ماتوقتك تسال علينا بعد اللي سويناه
فيكم يا سهيل..
سهيل:ما استوى الا الخير..بس خبريني شو فيج وعمي وموزه وينهم..
زوجه العم راشد:موزه استوالها حادث من زمان وماتت..الله يرحمها..ويلست تصيح..
سهيل:انا لله وانا اليه راجعون...ويلس يهدي عمته ويذكرها بالله..
زوجه العم راشد:وعمك راشد من سار المستشفى من كم يوم وما رد
سهيل:ياج العون أنا بسير اتخبر عنه بس في اي مستشفى هوه...
زوجه العم راشد:في توام...

وسار سهيل المستشفى وسأل عن عمه راشد...وحصل الدكتور وخبره
عن عمه راشد...ودخل سهيل عند عمه راشد..