meen_ana
New member
- إنضم
- 31 أكتوبر 2006
- المشاركات
- 12,055
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
ثاني وصل بعد ربع ساعه.. ولقاهم واقفين عند الباب.. على طول زقرهم عشان يركبون الموتر.. راحت لطوف وياها سلامه صوب الموتر.. سلامه.. طول الوقت كانت مبوزه وتتحرطم..
ثاني: اشفيكم ساكتين .. برقد تراني..
لطوف: ههه.. انا من الصبح ارمس اشفيك.. هاي سلامه جنها حالفه ما ترمس..
سلامه: اقول اكرميني بسكوتج..
ثاني: شوي شوي عالبنت..
سلامه: اختي وانا حره فيها..
ثاني: عاد مب جيه.. خلج حنونه عليها شوي..
سلامه: اختي وانا حره فيها..
لطوف: واذا انا قلت لج مو عايبني اسلوبج وياي..
سلامه: والله مب مشكلتي مشكلتج..
لطوف: انزين خلاص صخي.. سكوتج احسن.. ثاني مره ثانيه لا تطلب منها ترمس..
سلامه: اصلا القعده من غيري مو حلوه..
ثاني: شي اكيد...
سلامه: وانت حضرتك تتمصخر..
ثاني: حرام عليج.. يوم انكلمج بصراحه اتقولين تتمصخر..
سلامه: بس بس وصلنا السوق..
نزلت لطوف.. ونست تفتح الباب علىسلامه لأنه مقفول من داخل.. وثاني فتح لها الباب.. وتم يطالع في عينها وهي ملاحظه هالشي بس مطنشتنه..
سلامه: تعالي يالحماره.. ليش ما فتحتي لي الباب...
لطوف: نسيت..
سلامه: مره ثانيه لا تنسين لو سمحتي...
ثاني:انزين نا فتحت لج الباب...
سلامه:شكرا..
ثاني كان يمشي حذال سلامه ولطوف كانت تمشي اسرع عنهم شوي.. : سلامه.. ممكن اعرف ليش اتعامليني جبه؟؟
سلامه: كيف تباني اعاملك يعني..
ثاني:وايد قاسيه معاي..
سلامه: لاوالله.. يا حراااااااام
ثاني:سلامه ممكن اقول لج شي.. لأني مب قادر اكتم في روحي اكثر من جيه.. احس عمري بنفجر. لازم اقول لج اياه.. انا كنت ناوي اقوله لعبيد اخوج اليوم.. بس ما يا ويانا بقولج اياه انتي..
سلامه خافت.. اتحرته بيقول عن المواقف الي شافها فيهم في بوظبي: شوووو
ثاني: سلامه.. انتي وايد قاسيه علي.. وما تحسين فيه.. يعني انتي ماتحسين بأي شي من صوبي.. بس تجرحيني.. والله حرام عليج.. انا شو ذنبي..
سلامه: ممكن اتقول لأني ابا ادخل المحل واتشرى براحتي..
ثاني: هم اربع حروف..
سلامه: اقول.. بتيلس اتقول لي الغاز.
ثاني: سلامه فهميني مب قادر اقولها مافيني جرأه..
سلامه: اقول بتقول ولا اشلون.ز
ثاني: بقول والي يصير يصير.. وانا اليوم بكلم اخوج عبيد.. بس والله تعبت.. انا احبج يا سلامه
سلامه من سمعت هالكلمه وقفت مكانها ومصدوووومه.. حست ان لسانها انربط ما تعرف شو اتقول.. تمت تتذكر تصرفاته.. تذكر كيف كان يحن عليها يوم خبر وفاة طلال.. نظراته صوبها.. تصرفاته..
ثاني وهو يطلع قطعه من مخباته: واتشوفيه هالقطعه الي لفيتي فيها ريلي.. لين احين محتفظ فيها.. احس بريحتج فيها.. مااتفارقني ابد.. سلامه اسمحي لي على هالكلمه الي قلته.. بس والله غصبن عني.. فهمي شعوري.. انتي في يوم من الأيام حبيتي.. اظني تفهمين شعور الواحد يوم يحب كيف
سلامه: بس بس..
ثاني: ادري.. بتقولين لي طلال المرحوم.. ادري ومقدر.. واحسده على هالحب.. صدقيني بتم اترياج لين ما تحبيني..
سلامه تمت ساكته ومنزله راسها ما تعرف شو اتقول له.. صح انها ما تحبه .. بس في قلبها غير جيه.. يعني ترتاح له.. مب انها اتحبه.. نظراته لها خلتها اتحس بحنيه صوبه.. تمت ساكته ما تعرف شو اترد عليه.. ولطيفه بعيده عنهم مشغوله في المحل..
ثاني: سلامه.. فكري الله يخليج.. لو ما بتحبيني برايج.. بس المهم انج ااتكونين من نصيبي.. بسوي المستحيل عشان اكسب قلبج.. وصدقيني راح اقدر.. وسلامه عشان خاطرج فتحت محل في بوظبي .. محل ورود.. اسمه ازهار طلال.. والله عشانج يا سلامه..
استغربت اكثر واكثر سلامه من تصرفه هذا.. ليش يسوي جيه.. مع اني دومي احقره واكرهه .. لا ياربي.. مابا احب غير طلال.. شو اسوي ياربي... مابا اخون طلال.. ما اقدر..
مشت عنه وراحت تتشرى وذهنها وعقلها مشغول في الكلام الي سمعته.. ما عرفت شو اتسوي.. شو اتقول له.. انها ترتاح له وفي امل.. ولا تحقره.. قررت انها تستشير الدكتور ناصر... لأنه تعرف انه محد بيقنعها للصح غيره..
مر اليوم والكل ساكت.. ولاحد فيهم يرمس غير لطوف.. ولغه الحوار ما بين سلامه وثاني كانت العيون بس.. والصمت كان مخيم عليهم...
وخلصوا شرواتهم وقررت انها تروح المستشغى عند العنود تنام عندها.. وصلها ثاني وخبر عبيد ورد لطوف البيت وهو محتار وحزين مب عارف شو يسوي.. حس بندم ليش رمس وقال لها..
..
سلامه من دخلت المستشفى تمت اتدور على الدكتور ناصر وشافته قاعد في غرفه التلفزيون..
سلامه: دكتور ناصر ممكن اكلمك شوي..
ناصر: افاعليج .. تعالي محد هني..
دخلت سلامه عنده وقعدت شوي قريب منه..
ناصر:خير .. شو الموضوع؟؟
سلامه: ناصر انا ارتحت لك .. واثق في رايك وكلامك.. بغيت اكلمك في شي.. بس بشرط يتم بيني وبينك.. مابا العنود حتى تعرف..
ناصر: خير شغلتي بالي.. خبريني شو الموضوع..
سلامه: ما تقول لحد..
ناصر: افا عليج.. متى اتحيديني قلت لحد شي انتي قلتيه لي.. قولي..
سلامه نزلت راسها ومستحيه ما تعرف شو اترد عليه واتقول له..
ناصر: اشوف عيونج.. (رفع راسها شوي وتم يطالع عيونها .. وشافها غرقانه بالدموع .. وخدودها محمره.. )
ناصر: لا السالفه جايده.. شكلج محتاره في شي..
سلامه: مابا اخونه.. مابا ..
ناصر: ليش اتخونينه؟؟ .. خايفه من شو..
سلامه: ناصر.. ثاني يحبني .. ويباني.. وانا بديت أميل له لأنه وايد يهتم فيني وحنون علي..
ناصر: وين الخيانه قولي لي..
سلامه: ننناصر.. طلال.. كيف احب غيره وهو في حياته ما حب غيري..
ناصر: طلال يوم حبج.. حبج وحب لج الخير.. ويبا يشوف سعادتج.. كيف بتحرمينه من شوفه هالشي فيج..
سلامه: بس..
ناصر: لا بس ولا شي.. ثاني ريال وايد زين.. وانا لاحظت عليه من نظراته انه يميل لج وايد...
سلامه:ادريبه ريال ما ينعاب بشي.. بس طلال المرحوم.. كيف انساه واخونه
ناصر وهو متنرفز: شو فيج انتي.. اخونه واخونه.. قلت لج ما بتخونينه.. ترا من حقج اتكملين مشوار حياتج..
سلامه: تدري .. فاتح محل ورود بإسم طلال بس عشان خاطري..
ناصر: شوفي كيف يحبج.. هالإنسان هو الي بيحي لج ذكراه مثل ما قلت لج..
سلامه: مادري مادري.. محتاره والله
ناصر: سلامه.. ثاني يستاهل.. تبين شوري.. والله ما بتلقين احسن عنه.. ما تقولين لي شو الي بيخليه يودور الإمارات وايي وياكم؟؟
سلامه: مادري..
ناصر: عشانج.. لا تتحرين انه ما يقدر يفارق عبيد وعشان جيه يا وياكم..
تمت سلامه تدمع وساكته..
ناصر: يعني ريال شو كبره عنده اشغال والخ.. يدورهم وايي هني عشان عبيد ..
سلامه: بس..
ناصر: بس انا الي بقول لج بس.. بسج صياح.. مااحب اشوف دموعج
سلامه: ناصر مادري لولاك انا شو بسوي..
ناصر: المهم انتي فكري وخذي راحتج.. وراج ثانويه فكري كيف اتخلصين الثانويه بجداره وعقب فكري في ثاني..
سلامه: ان شاء الله..
ناصر: يلا الوقت تأخر روحي رقدي عند العنود وباجر يصير خير..
..
طلعت من عنده وسارت ترقد في غرفتها..
.. ..
دبي..
فيصل: ها فطيم.. شو يبتي لي؟؟
فطوم: انت قول شو يايب لي.. ساير روما..
فيصل: فايج لج انا .. رايح استانس ويا حرمتي اتقولين لي هدايا..
ريم: ما عليج منه... يايبين لج لبس.. وشويه اغراض بعطيج اياهم.ز
فطوم: مالت على اخوي ولا يذكرني..
فيصل انسدح وحط راسه على ريول ريم.. : وافديت حرمتي.. اقول شو رايج انرد انسافر نفتك من حشره بعض الناس..
فطوم:انا حشره..
فيصل: ههههههه.. لا انتي باعوضه
فطوم: سخيف.. عيل ما بعطيك هديتك..
نش فيصل من مكانه وسار حذال فطوم ويحط راسه على جتفها: افا .. انا اخوج حبيبج.. تزعلين مني..
فطوم: خوز عني.. القمل الي في راسك بيي علي.. وعععععع
فيصل: يلا عاد.. فطوووومه
فطوم: ماشي شريت شنطه حق ريماني.. وانت خذت لك طقم عطور..
فيصل: فديت اختي ما تنساني ادري بها..
...
وتم الكل يسولف.. ومريم اتفكر في ابراهيم معقوله انه يحبني.. ياترى يعرف اني انا بعد احبه.. اااااه يا ابراهيم.. انت ما تدري بحالي.. مشكلتي ساكته ما انطق ولا اقول.. بس ليتك تذكر يوم نحن صغار .. كل ايامي وياك.. كل ذكرياتي.. كل شي مر بطفولتي كان لك دور فيه.. ابراااهيم
.. ..
ومرت الأيام وردت سلامه البلاد ويا اهلها .. وتمت العنود هناك مع امها وجواهر عشان اتكمل علاجها.. كانت حالتها وايد متقدمه لأن العلاج كان مكثف عليها.. تمت اتحاول كثر ما تقدر اتساعد عمرها.. وقدرت تمشي خطواتها بس مع عكاز.. والكل مستانس لهالتقدم.. وناصر طوول الوقت يقعد عندها ويساعدها بكل علاجها.. بدت العنود اتميل له.. واتلاحظ اهتمامه فيها.. وبدت اتحس بالحب.. كان يتعكر مزاجها اذا مر يوم وما شافته..
ونفس الشي ناصر.. جواهر كانت ملاحظه هالحب الي بينهم ومستانسه في قلبها .. بس ما قالت شي.. لين ما تتأكد..
..
في الإمارات كان يوم ميلاد سلامه.. عبيد طبعا ما قصر سوى لها حفله صغيره بينها وبين اخوانها..
وفي هاليوم كان مقرر جاسم يعطيها الجيس الي فيه هديه لسلامه..
جاسم: انا عندي لج هديتين..
سلامه: هديتين!!!.. اشمعنى..
جاسم: وحده فيهم مني.. (سكت شوي ونزل راسه).. الثانيه من المرحوم طلال..
سلامه من سمعت اسم طلال سحبت الجيس الي كان أشر عليه انه منه.. وفتحته وتمت تتطالع الي فيه.. كانت فيه علبه مغلفه بورود صناعيه بس بشكل وااايد حلو.. فتحته وشافت فيه مجموعه عطور.. ودهن عود.. وشافت فيها رساله ..ما طاعت تفتحه احين غير يوم اتكون روحها.. وشافت البوم منسق بشكل رائع .. تمت تتطالع الصور الي فيها واتصيح.. كانت كل الصور لسلامه وياه يوم كانوا صغار.. صور يوم يتضاربون.. وصور يوم يلعبون في الرمل مع بعض.. وصور يوم ميلاد سلامه لما كان عمرها 8 سنين.. وصور واايده حلوه.. تمت اتصيح وقعد عندها عبيد وتم يحضنها.. ويبوس راسها..
سلامه: الله يرحمك يا طلال..
عذاري: ادعي له سلامه ..
سلامه: انا دومي ادعي له.. ودومي اقرا على روحه القرآن..
عذاري: زين اتسوي..
عبيد: فتحي الرساله اقريها..
سلامه: لا اخاف..
عبيد: لازم تقرينها.. فتحيها حبيبتي..
سلامه وهي ترتجف .. فتحت الرساله وشلت الرساله من الظرف وفتحته وهي ترتجف..
سلامه وهي تقرا الرساله: حبيبتي سلامه.. انا ساير عندي دوره.. ومادري في هالدوره شو ممكن يصير.. بس اباج اتعرفين شي واحد مستحيل يصير اني ما احبج وافكر فيج.. بالعكس هالشي ملازمني طول الوقت.. دومج على بالي.. ادري الظروف ضدنا ومب معانا وما تجمعنا.. بس امنيتي اليوم اللي اجتمع فيه وياج.. وابا اقول لج شي.. اذا في يوم من الأيام ما قدرت اخذج.. وفي شي فرقنا.. ما ابج اتصيحين ولا تزعلين.. يكفي اني عارف انج اتحبيني .. وحبج لي مكنون في قلبج لا يمكن انه يزول.. بس الي اباه منج شي واحد.. عيشي حياتج.. حتى لو ويا ريال غيري.. بس وصيه فيج.. قولي له انه يتم وياج.. ويحبج مثل ما احبج.. حبيبتي..
يمكن انتي اتقولين كيف يرضى اني اخذ غيره.. طبعا انا ما برضى اني اكون عايش وتاخذين غيري مستحيل.. انا اقصد اذا فرقني الموت عنج يا سلامه..
هذا الجيس هديه بسيطه مني لج.. لني متعود دوم اهدي لج شي.. بس مادري احس بشي غريب غير عن كل مره مادري ليش.. احبج لا تنسين
طلال.
سلامه ما قدرت تتحمل اكثر من جيه.. ولا قدرت تمسك عمرها من الصياح.. تمت اتصيح من خاطرها.. والكل حولها يهون عليها..
عبيد: شفتي حتى هو يباج اتعيشين حياتج..
سلامه وهي تحضن الرساله: حبيبي يا طلال..
عذاري: سلامه.. انتي احين بديتي دراستج.. يعني ثانويه.. الي نباه منج... واكيد المرحوم يبا منج.. اتبيضين الويه بدرجات تفتح النفس..
سلامه: ان شاء الله..
ثاني: اشفيكم ساكتين .. برقد تراني..
لطوف: ههه.. انا من الصبح ارمس اشفيك.. هاي سلامه جنها حالفه ما ترمس..
سلامه: اقول اكرميني بسكوتج..
ثاني: شوي شوي عالبنت..
سلامه: اختي وانا حره فيها..
ثاني: عاد مب جيه.. خلج حنونه عليها شوي..
سلامه: اختي وانا حره فيها..
لطوف: واذا انا قلت لج مو عايبني اسلوبج وياي..
سلامه: والله مب مشكلتي مشكلتج..
لطوف: انزين خلاص صخي.. سكوتج احسن.. ثاني مره ثانيه لا تطلب منها ترمس..
سلامه: اصلا القعده من غيري مو حلوه..
ثاني: شي اكيد...
سلامه: وانت حضرتك تتمصخر..
ثاني: حرام عليج.. يوم انكلمج بصراحه اتقولين تتمصخر..
سلامه: بس بس وصلنا السوق..
نزلت لطوف.. ونست تفتح الباب علىسلامه لأنه مقفول من داخل.. وثاني فتح لها الباب.. وتم يطالع في عينها وهي ملاحظه هالشي بس مطنشتنه..
سلامه: تعالي يالحماره.. ليش ما فتحتي لي الباب...
لطوف: نسيت..
سلامه: مره ثانيه لا تنسين لو سمحتي...
ثاني:انزين نا فتحت لج الباب...
سلامه:شكرا..
ثاني كان يمشي حذال سلامه ولطوف كانت تمشي اسرع عنهم شوي.. : سلامه.. ممكن اعرف ليش اتعامليني جبه؟؟
سلامه: كيف تباني اعاملك يعني..
ثاني:وايد قاسيه معاي..
سلامه: لاوالله.. يا حراااااااام
ثاني:سلامه ممكن اقول لج شي.. لأني مب قادر اكتم في روحي اكثر من جيه.. احس عمري بنفجر. لازم اقول لج اياه.. انا كنت ناوي اقوله لعبيد اخوج اليوم.. بس ما يا ويانا بقولج اياه انتي..
سلامه خافت.. اتحرته بيقول عن المواقف الي شافها فيهم في بوظبي: شوووو
ثاني: سلامه.. انتي وايد قاسيه علي.. وما تحسين فيه.. يعني انتي ماتحسين بأي شي من صوبي.. بس تجرحيني.. والله حرام عليج.. انا شو ذنبي..
سلامه: ممكن اتقول لأني ابا ادخل المحل واتشرى براحتي..
ثاني: هم اربع حروف..
سلامه: اقول.. بتيلس اتقول لي الغاز.
ثاني: سلامه فهميني مب قادر اقولها مافيني جرأه..
سلامه: اقول بتقول ولا اشلون.ز
ثاني: بقول والي يصير يصير.. وانا اليوم بكلم اخوج عبيد.. بس والله تعبت.. انا احبج يا سلامه
سلامه من سمعت هالكلمه وقفت مكانها ومصدوووومه.. حست ان لسانها انربط ما تعرف شو اتقول.. تمت تتذكر تصرفاته.. تذكر كيف كان يحن عليها يوم خبر وفاة طلال.. نظراته صوبها.. تصرفاته..
ثاني وهو يطلع قطعه من مخباته: واتشوفيه هالقطعه الي لفيتي فيها ريلي.. لين احين محتفظ فيها.. احس بريحتج فيها.. مااتفارقني ابد.. سلامه اسمحي لي على هالكلمه الي قلته.. بس والله غصبن عني.. فهمي شعوري.. انتي في يوم من الأيام حبيتي.. اظني تفهمين شعور الواحد يوم يحب كيف
سلامه: بس بس..
ثاني: ادري.. بتقولين لي طلال المرحوم.. ادري ومقدر.. واحسده على هالحب.. صدقيني بتم اترياج لين ما تحبيني..
سلامه تمت ساكته ومنزله راسها ما تعرف شو اتقول له.. صح انها ما تحبه .. بس في قلبها غير جيه.. يعني ترتاح له.. مب انها اتحبه.. نظراته لها خلتها اتحس بحنيه صوبه.. تمت ساكته ما تعرف شو اترد عليه.. ولطيفه بعيده عنهم مشغوله في المحل..
ثاني: سلامه.. فكري الله يخليج.. لو ما بتحبيني برايج.. بس المهم انج ااتكونين من نصيبي.. بسوي المستحيل عشان اكسب قلبج.. وصدقيني راح اقدر.. وسلامه عشان خاطرج فتحت محل في بوظبي .. محل ورود.. اسمه ازهار طلال.. والله عشانج يا سلامه..
استغربت اكثر واكثر سلامه من تصرفه هذا.. ليش يسوي جيه.. مع اني دومي احقره واكرهه .. لا ياربي.. مابا احب غير طلال.. شو اسوي ياربي... مابا اخون طلال.. ما اقدر..
مشت عنه وراحت تتشرى وذهنها وعقلها مشغول في الكلام الي سمعته.. ما عرفت شو اتسوي.. شو اتقول له.. انها ترتاح له وفي امل.. ولا تحقره.. قررت انها تستشير الدكتور ناصر... لأنه تعرف انه محد بيقنعها للصح غيره..
مر اليوم والكل ساكت.. ولاحد فيهم يرمس غير لطوف.. ولغه الحوار ما بين سلامه وثاني كانت العيون بس.. والصمت كان مخيم عليهم...
وخلصوا شرواتهم وقررت انها تروح المستشغى عند العنود تنام عندها.. وصلها ثاني وخبر عبيد ورد لطوف البيت وهو محتار وحزين مب عارف شو يسوي.. حس بندم ليش رمس وقال لها..
..
سلامه من دخلت المستشفى تمت اتدور على الدكتور ناصر وشافته قاعد في غرفه التلفزيون..
سلامه: دكتور ناصر ممكن اكلمك شوي..
ناصر: افاعليج .. تعالي محد هني..
دخلت سلامه عنده وقعدت شوي قريب منه..
ناصر:خير .. شو الموضوع؟؟
سلامه: ناصر انا ارتحت لك .. واثق في رايك وكلامك.. بغيت اكلمك في شي.. بس بشرط يتم بيني وبينك.. مابا العنود حتى تعرف..
ناصر: خير شغلتي بالي.. خبريني شو الموضوع..
سلامه: ما تقول لحد..
ناصر: افا عليج.. متى اتحيديني قلت لحد شي انتي قلتيه لي.. قولي..
سلامه نزلت راسها ومستحيه ما تعرف شو اترد عليه واتقول له..
ناصر: اشوف عيونج.. (رفع راسها شوي وتم يطالع عيونها .. وشافها غرقانه بالدموع .. وخدودها محمره.. )
ناصر: لا السالفه جايده.. شكلج محتاره في شي..
سلامه: مابا اخونه.. مابا ..
ناصر: ليش اتخونينه؟؟ .. خايفه من شو..
سلامه: ناصر.. ثاني يحبني .. ويباني.. وانا بديت أميل له لأنه وايد يهتم فيني وحنون علي..
ناصر: وين الخيانه قولي لي..
سلامه: ننناصر.. طلال.. كيف احب غيره وهو في حياته ما حب غيري..
ناصر: طلال يوم حبج.. حبج وحب لج الخير.. ويبا يشوف سعادتج.. كيف بتحرمينه من شوفه هالشي فيج..
سلامه: بس..
ناصر: لا بس ولا شي.. ثاني ريال وايد زين.. وانا لاحظت عليه من نظراته انه يميل لج وايد...
سلامه:ادريبه ريال ما ينعاب بشي.. بس طلال المرحوم.. كيف انساه واخونه
ناصر وهو متنرفز: شو فيج انتي.. اخونه واخونه.. قلت لج ما بتخونينه.. ترا من حقج اتكملين مشوار حياتج..
سلامه: تدري .. فاتح محل ورود بإسم طلال بس عشان خاطري..
ناصر: شوفي كيف يحبج.. هالإنسان هو الي بيحي لج ذكراه مثل ما قلت لج..
سلامه: مادري مادري.. محتاره والله
ناصر: سلامه.. ثاني يستاهل.. تبين شوري.. والله ما بتلقين احسن عنه.. ما تقولين لي شو الي بيخليه يودور الإمارات وايي وياكم؟؟
سلامه: مادري..
ناصر: عشانج.. لا تتحرين انه ما يقدر يفارق عبيد وعشان جيه يا وياكم..
تمت سلامه تدمع وساكته..
ناصر: يعني ريال شو كبره عنده اشغال والخ.. يدورهم وايي هني عشان عبيد ..
سلامه: بس..
ناصر: بس انا الي بقول لج بس.. بسج صياح.. مااحب اشوف دموعج
سلامه: ناصر مادري لولاك انا شو بسوي..
ناصر: المهم انتي فكري وخذي راحتج.. وراج ثانويه فكري كيف اتخلصين الثانويه بجداره وعقب فكري في ثاني..
سلامه: ان شاء الله..
ناصر: يلا الوقت تأخر روحي رقدي عند العنود وباجر يصير خير..
..
طلعت من عنده وسارت ترقد في غرفتها..
.. ..
دبي..
فيصل: ها فطيم.. شو يبتي لي؟؟
فطوم: انت قول شو يايب لي.. ساير روما..
فيصل: فايج لج انا .. رايح استانس ويا حرمتي اتقولين لي هدايا..
ريم: ما عليج منه... يايبين لج لبس.. وشويه اغراض بعطيج اياهم.ز
فطوم: مالت على اخوي ولا يذكرني..
فيصل انسدح وحط راسه على ريول ريم.. : وافديت حرمتي.. اقول شو رايج انرد انسافر نفتك من حشره بعض الناس..
فطوم:انا حشره..
فيصل: ههههههه.. لا انتي باعوضه
فطوم: سخيف.. عيل ما بعطيك هديتك..
نش فيصل من مكانه وسار حذال فطوم ويحط راسه على جتفها: افا .. انا اخوج حبيبج.. تزعلين مني..
فطوم: خوز عني.. القمل الي في راسك بيي علي.. وعععععع
فيصل: يلا عاد.. فطوووومه
فطوم: ماشي شريت شنطه حق ريماني.. وانت خذت لك طقم عطور..
فيصل: فديت اختي ما تنساني ادري بها..
...
وتم الكل يسولف.. ومريم اتفكر في ابراهيم معقوله انه يحبني.. ياترى يعرف اني انا بعد احبه.. اااااه يا ابراهيم.. انت ما تدري بحالي.. مشكلتي ساكته ما انطق ولا اقول.. بس ليتك تذكر يوم نحن صغار .. كل ايامي وياك.. كل ذكرياتي.. كل شي مر بطفولتي كان لك دور فيه.. ابراااهيم
.. ..
ومرت الأيام وردت سلامه البلاد ويا اهلها .. وتمت العنود هناك مع امها وجواهر عشان اتكمل علاجها.. كانت حالتها وايد متقدمه لأن العلاج كان مكثف عليها.. تمت اتحاول كثر ما تقدر اتساعد عمرها.. وقدرت تمشي خطواتها بس مع عكاز.. والكل مستانس لهالتقدم.. وناصر طوول الوقت يقعد عندها ويساعدها بكل علاجها.. بدت العنود اتميل له.. واتلاحظ اهتمامه فيها.. وبدت اتحس بالحب.. كان يتعكر مزاجها اذا مر يوم وما شافته..
ونفس الشي ناصر.. جواهر كانت ملاحظه هالحب الي بينهم ومستانسه في قلبها .. بس ما قالت شي.. لين ما تتأكد..
..
في الإمارات كان يوم ميلاد سلامه.. عبيد طبعا ما قصر سوى لها حفله صغيره بينها وبين اخوانها..
وفي هاليوم كان مقرر جاسم يعطيها الجيس الي فيه هديه لسلامه..
جاسم: انا عندي لج هديتين..
سلامه: هديتين!!!.. اشمعنى..
جاسم: وحده فيهم مني.. (سكت شوي ونزل راسه).. الثانيه من المرحوم طلال..
سلامه من سمعت اسم طلال سحبت الجيس الي كان أشر عليه انه منه.. وفتحته وتمت تتطالع الي فيه.. كانت فيه علبه مغلفه بورود صناعيه بس بشكل وااايد حلو.. فتحته وشافت فيه مجموعه عطور.. ودهن عود.. وشافت فيها رساله ..ما طاعت تفتحه احين غير يوم اتكون روحها.. وشافت البوم منسق بشكل رائع .. تمت تتطالع الصور الي فيها واتصيح.. كانت كل الصور لسلامه وياه يوم كانوا صغار.. صور يوم يتضاربون.. وصور يوم يلعبون في الرمل مع بعض.. وصور يوم ميلاد سلامه لما كان عمرها 8 سنين.. وصور واايده حلوه.. تمت اتصيح وقعد عندها عبيد وتم يحضنها.. ويبوس راسها..
سلامه: الله يرحمك يا طلال..
عذاري: ادعي له سلامه ..
سلامه: انا دومي ادعي له.. ودومي اقرا على روحه القرآن..
عذاري: زين اتسوي..
عبيد: فتحي الرساله اقريها..
سلامه: لا اخاف..
عبيد: لازم تقرينها.. فتحيها حبيبتي..
سلامه وهي ترتجف .. فتحت الرساله وشلت الرساله من الظرف وفتحته وهي ترتجف..
سلامه وهي تقرا الرساله: حبيبتي سلامه.. انا ساير عندي دوره.. ومادري في هالدوره شو ممكن يصير.. بس اباج اتعرفين شي واحد مستحيل يصير اني ما احبج وافكر فيج.. بالعكس هالشي ملازمني طول الوقت.. دومج على بالي.. ادري الظروف ضدنا ومب معانا وما تجمعنا.. بس امنيتي اليوم اللي اجتمع فيه وياج.. وابا اقول لج شي.. اذا في يوم من الأيام ما قدرت اخذج.. وفي شي فرقنا.. ما ابج اتصيحين ولا تزعلين.. يكفي اني عارف انج اتحبيني .. وحبج لي مكنون في قلبج لا يمكن انه يزول.. بس الي اباه منج شي واحد.. عيشي حياتج.. حتى لو ويا ريال غيري.. بس وصيه فيج.. قولي له انه يتم وياج.. ويحبج مثل ما احبج.. حبيبتي..
يمكن انتي اتقولين كيف يرضى اني اخذ غيره.. طبعا انا ما برضى اني اكون عايش وتاخذين غيري مستحيل.. انا اقصد اذا فرقني الموت عنج يا سلامه..
هذا الجيس هديه بسيطه مني لج.. لني متعود دوم اهدي لج شي.. بس مادري احس بشي غريب غير عن كل مره مادري ليش.. احبج لا تنسين
طلال.
سلامه ما قدرت تتحمل اكثر من جيه.. ولا قدرت تمسك عمرها من الصياح.. تمت اتصيح من خاطرها.. والكل حولها يهون عليها..
عبيد: شفتي حتى هو يباج اتعيشين حياتج..
سلامه وهي تحضن الرساله: حبيبي يا طلال..
عذاري: سلامه.. انتي احين بديتي دراستج.. يعني ثانويه.. الي نباه منج... واكيد المرحوم يبا منج.. اتبيضين الويه بدرجات تفتح النفس..
سلامه: ان شاء الله..