meen_ana
New member
- إنضم
- 31 أكتوبر 2006
- المشاركات
- 12,055
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الجزء التاسع عشر
دخل خالد البيت وحاول انه ما يبين انه متضايق عشان محد يحاتي..
اليده: ها وين لقيته هالمصرقع؟؟
خالد: منو فيصل.. مسكين ها مصرقع..
اليده: لا ويه فديت ولدي فيصل انا يوم عقل وقام يفكر.. المصرقع هالثاني الي يسمونه غانم..
فطوم تضحك ذيج الضحكه العاليه من خاطرها.. : ههههههههههههههههههه
غانم: جب انتي .. بعد تتضحك.. زين جيه خليتي البنت تستانس..
فطوم وفي ايدها كرت وتتطالع غانم: هههههههه اقول بتسكت ولا (اتأشر بالبطاقه).. كيفك عاد..
غانم من شاف البطاقه قفط وارتبك ما عرف شو يسوي: سكتنا خلاص..
ام عبدالله: غرييييييبه اول مره اشوف غانم مطيع لهالدرجه..
فطوم: محد يعرف لع كثري..
اليده: عشان جيه انا اخترتكم لبعض..
فطوم اتصد صوب خوله: ردينااااااااااا
غانم: الللللللله ياهي وناسه اعرس وياها..
فطوم نقزت من كلامه اول مره تسمعه يقول جيه وتصد تطالعه تلاقيه يأشر لها من تحت انه بيراويها,..
غانم: يدووو.. شو رايج اعرس انا ويا فطوم بعد عرس فيصل على طول..
فطوم: هي والله يدو شو رايج..
اليده مستغربه منهم: اقول يا عيال انتوا شو فيكم اليوم مب على عوايدكم..
غانم: طاعوو هاي ما تستحي اشكره اتقول حق يدوتبا اتعرس صدق فصخت الحيا..
فطوم: جيه هو لبس عشان افصخه الحيا في دمي..
غانم: جب انتي ام لسان هاتي الي في ايدج عن اخذه غصب..
فطوم: لا بحتفظ فيه ذكرى.. يمكن في يوم احتاجه..
غانم: يا ربي.. فطوووووم اصطلبي..
وتم غانم ويا فطوم يتناجرون على البطاقه والباقي كملوا سوالفهم وفيصل بعده برع البيت .. رن تليفون البيت ركضت فطوم اترد عليه..
فطوم: الوو مرحبا بيت السيد خليفه من معي..
مريم: فطووم ويهد شو اتسوين هناك..
فطوم: مريووووووووم.. وانتي ليش ما تتصلين بيتنا عقب تتصلين هني..
مريم: انجبي لا.. يدتي العوده لازم اكلمها.. عطيني اياها ماروم ارمس وايد بيزغدوني هني في الجامعه..
فطوم: احسن عشان افتك منج..
غانم استغل الفرصه وسحب البطاقه وفل طلع راح غرفته.. وفطوم من انتبهت على البطاقه فرت التليفون عند يدتها وركضت فوق والكل يضحك على اشكالهم جنهم يهال..
اليده: هلا والله بالورده مريوووم الحلوه.. وينج يمي وينج.. اشتقنالج.. ما ييتي هالإسبوع..
مريم: يدو تدري امتحانات والبحث.. وهاي اخر سنتين يعني لازم اشد حيلي عدل..
اليده: الله يوفقج.. شخبارج يمي طمنيني؟
مريم: بخير ربي يعافيج انتي شو صحتج وشخبار عمي ومرت عمي والكل..
اليده: كلهم بخير يسلمون عليج... انا ما بطول عليج هاي امج رمسيها.. وعاد تعالي هالإسبوع خل انشوفج..
مريم: ان شاء الله بحاول..
.. .. ..
صعدت فطوم فوق ويوم حاولت تدخل غرفه غانم ما رامت كان قافل الباب ومب طايع يفتح .. عصبت ودخلت غرفه خوله شافت جدامها التليفون تذكرت هزاع.. قالت خل تتصل فيه تتطمن عليه..
فطوم: الووو.. هزاعيييي اشحالك؟؟
هزاع: هلا والله.. وينج حبيبتي غبتي عني اشتقت لج موووووووت..
فطوم: فديتك والله .. شو اسوي تدري بالضروف..
هزاع: انا عندي فكره شو رايج اتطلعين لج تليفون..
فطوم: لا شو ممنوع تبا اهلي يذبحوني.. لا انا اختي في الجامعه وما عطوها اصلا لأن ممنوع في الجامعه..
هزاع: انزين تبيني اييب لج تليفون والله صدق.. عندي تليفون ماباه وبطاقه بعد..
فطوم: لادخيلك انا جيه ارمسك وانا زايغه وين لو تليفون وبالدسه بعد..
هزاع: فطوم فكري.. لين متى بتم جيه اتعذب .. واتعذبين نفسج..
فطوم: اففف منك.. بفكر دومك تقنعني.. بس كيف بتيبه يا ذكي..
هزاع: ما يباله تفكير انتي بس وافقي والتليفون بتاخذينه من باجر جان تبين..
فطوم: اففف اوكي بفكر..
هزاع: ردي علي هاليومين لأني انا في دبي عقب ما بتلقيني هني برد العين..
فطوم: اوكي.. يلا بخليك احين لأني في بيت عمي.. باااااااي
هزاع:باي.. ولو اني زعلان بتصكين من غير ما تعطيني بوسه..
فطوم: عيب عليك انزين.. باي...
وبندت الخط.. وهزاع كان يالس ويا ربعه وحاط التليفون على الإسبيكر ويرمس وياها مفتخر بين ربعه إن ربيعته ما ترد له طلب غير الطلب الأخير من حقها لأنها اول مره تسمعه يطلب هالطلب..
فواز: انت من صدق بتييب لها تليفون ما عندك سالفه...
هزاع: يا اغبيا هاي حجه عشان تطلع وياي اونها تاخذ التليفون وبعطيها تليفون عشان تستانس..
عبدالله: والله وعليك افكار عجب..
هزاع: معلوووم ابوي..
فواز: اقول .. يلا خل انكمل لعب لا ضيعتوا الدور علينا..
.. .. .. .. ..
واتأخر الوقت والكل رد البيت.. وفطوم ركبت الموتر ويا فيصل عشان ترمس وياه شوي..
فيصل: شو استانستي هناك..
فطوم: هي وااااايد.. وانت ليش كله كنت يالس برع
فيصل: الجو كان وايد حلو قلت مابا افوت هالفرصه في القعده الحلوه هاي..
فطوم: وصدق عن موضوع زواجك؟؟ شو الي غير رايك؟
فيصل: ممكن ما تسألين اسئله اتخص هالموضوع لني مب راد على اي حد.. هالشي يخصني وبعدني هذا الشي الي الكل بغاه خلاص خل يتحمل..
فطوم: فيصل.. خاطري اطلع لي تليفون شرات باقي رباعتي طبعا بعد موافقتكم..
فيصل: لا.. ولا تناقشيني .. تحتاجين التليفون تبين ترمسين ويا حد ها تليفوني تحت امرج تعالي عندي وبعطيج اياه.. لكن تليفون خاص قبل الجامعه اسف..
فطوم: امم سكت ما بناقشك..
رن تليفون فيصل كان الي متصل غانم..
فيصل: هلا والله..
غانم وصوته حزين شوي.. : اقول فيصل انا ياي بيتكم اليوم ممكن ولا لا.. ابا ابات عندكم..
فيصل: خير شو صاير شو فيك وانا اخوك ليش متضايق..
غانم: انت رد علي ممكن..
فيصل: اكيد ممكن البيت بيتك.. بس ما قلت لي صاير شي في بيت عمي..
غانم: لا كل شي بخير بس انا شوي متضايق..
فيصل: خلاص عيل نحن نترياك..
غانم: خلاص ما بتأخر كلها مسافة الدرب..
وبند الخط عن غانم وكانوا توهم جريب البيت..
فيصل: ها غانم يقول بيبات عندنا اليوم مادري بلاه حسه متغير..
فطوم: هي انا بعد حسيته جيه من نزل من غرفته حسيت ويهه جالب..
فيصل: يوم بيي بعرف شو فيه..
فطوم : انزين انا نازله ابدل عشان اقعد وياه يمكن بيخبرني انا..
فيصل: هي صح انتي وياه اكثر من غيرج..
فطوم: اوكيك..
صعدت فطوم الغرفه وانتهزت الفرصه وكانت مستانسه في داخلها لأن اللون الي اختارته حق غانم من الألوان الي هو يحبها بعد.. كانت شاريه له قميص بودي لونه سماوي وفيه تموجات الكحلي ومناسب على جسم غانم لأنه عرض من اكتافه شوي.. وكانت ماخذه له عطر الشيخ من باريس غاليري وكلهم حاطتنهم في بوكس ومزينتنهم بورد مجفف وحاطه فيه بطاقه وهذا كله عشان يوم ميلاده.. وحطته في الغرفه الي هو بيرقد فيها..
وصل غانم وسار الغرفه عشان يبدل وينزل .. شاف بوكس على السرير ومحطوط عليها ورقه صغيره مكتوب الغالي غانم..
فتح البوكس قرا البطاقه وشاف الهدايا وتم يصيح ما قدر يتمالك عمره.. لكن الغضب الي هو يشعر فيه كان طاغي على كل شي.. شل البوكس وسار صوب غرفه فطوم دق الباب .. فتحت له فطوم الباب.. اول ما شافها فر البوكس على ويهها وتمت فطوم جامده مكانها مستغربه من تصرف غانم الغريب..
غانم: مابا شي منج.. يالخاينه.. خنتي ثقت اهلج فيج وتبيني اقبل منج هالهديه.. طحتي من عيني.. الله فضحج الحمد لله انه فضحج قبل لا تفضحينا.. ما يشرفني يكون عندي بنت عم شراتج وانا الي وحليلي اتحرى ان عندي بنت عم ولا شي مثلها في الوجود ودوم افتخر فيهاواخر شي تطلعين حالج حال كل البنات.. تف عليج يوم هاي تصرفاتج.. نعالي ما تسوينه تفهمين.. جرحتي قلبي قبل لا تجرحين اي شخص .. اونج افتكرتي فيني في يوم ميلادي روحي افتكري في هزاع مالج احسن مني تراه.. وانا الي طول عمري افتكر فيج.. البطاقه الي شفتيها تتحرين وحده كاتبتها لي.. لا حبيبتي ها انا الي كاتبنه لج مالت علي... وملايين غير هذي البطاقه كاتب بس انتي ما شفتيهم يمكن..
سمع فيصل الحشره الي صايره دخل وشاف فطوم اتصيح وغانم معصب والدموع منحسبه في عيونه ومثل المينون يعق كلمه ورا الثانيه من غير لا يسكت..
فيصل: هدوا هدوا.. شو فيكم؟؟
غانم: اختك المصون يا فيصل اتعدت حدودها وقامت اترمس شاب في التليفون..
من سمع فيصل هالكلام ما لقى عمره غير يصفع فطوم ذيج الصفعه واتطيح فيها الأرض..
غانم: تستاهلين.. واكثر من جيه بعد.. انا مشكلتي ولد عمج ولا جان ذبحتج من الضرب.. تف عليج وعلى ويهج..
فيصل بعصبيه: شقايل عرفت..
غانم: الله فضحها.سمعتها بإذني اترمسه في التليفون من غرفه خوله.. عشان جيه انا ما قدرت اصبر لين باجر قلت لازم ارمسها اليوم..
فيصل ما قدر يتحمل كلام غانم اكثر من جيه من سمعه قام يزيد الضرب على فطوم اخر شي يتوقعه ان فطوم اتسوي جيه.. سمعت ام خالد الصريخ وطلعت من الغرفه هي وخالد اما بو خالد ما كان في البيت يومتها كان ساير العزبه ويا اخوه خليفه..
خالد: فيصل شو فيك اتخبلت .. ذبحت اختك شو صاير..
فيصل: شو صاير.. قول له غانم شو صاير. اطربه.. اختك المصووووون ترمس شباب على اخر عمر.. وانا اشوف اليوم تطلب تليفون.. ولا 24 ساعه قابضه السماعه من البيت ترمس والاحظ اتغير رقم بس اتجاهل .. اقول لا اختي حبيبتي لا يمكن اتسوي هالشي..
خالد جن جنونه وهو الثاني بس تمالك نفسه ما سمح لنفسه يمد ايده على اخته شلها وياه الغرفه واما ام خالد فتمت اتصيح على سواد ويهها ومب قادره تتحمل الصدمه .. تمت اتصيح وسار فيصل يهون على امه لأنه خاف عليها عن يستوي بها شي..
خالد: فطوم لا تخافين.. انا ما بضربج الي ياج من الضرب مكفيج.. وانا مب ويا فيصل بهالإسلوب انه يضربج.. بس هذا مو معناته اني راضي عن الي سمعته.. بس فيصل من خوفه عليج ومن صدمته ما كان متوقع انج اتسوين هالشي .. لنه ما شفنا في حياتنا هالشي من مريم فما نتوقع انشوفه منج.. ممكن اتفهميني السالفه..
فطوم وهي مب قادره تسكت عن الصياح منزله راسها وما تقدر تتطالع اخوها ابد.. مسك خالد ويهها ورفعه: فطوم اتطالعيني.. انتي مراهقه والي في عمرج يسوي سواتج.. وهاي مب نهاية العالم بس ما صار شي اكبر من التليفون .. صارحيني عشان اساعدج..
فطوم: خالد انا اسفه.. سامحني اخوي .. احين استوعبت غلطتي.. انا كنت ماخذه الأمر بسهوله لأنك انت وفيصل كنتوا اترمسون.. ورباعتي اشوفهم يرمسون ومحد يصيدهم والي بتاخذ الي رمسته ..
خالد: فطوم حبيبتي.. رباعتج هاييل خبايل بييهم يوم وبيستوعبون ان الي يسوونه اكبر غلط.. وانتي تعتقدين ان هذا الي يرمسج بياخذج.. وين عقلج انتي اصحي.. انا رمست شفتيني خذت وحده فيهن.. مستحييييل ما اقدر اخذ وحده انا رمستها وهو نفس الشي والشباب كلهم جيه انا اقعد ويا الشباب واعرف سوالفهم.. وعمرج لا تقارنين نفسج فينا.. نحن اولاد صح الي سويناه غلط عند رب العالمين والله يغفر لنا.. بس الريال محد يعيبه هالمشكله والبنت على اقل شي خلاص..
فطوم: انزين بس هو نيته صافيه ..
خالد: فطوم.. يا بابا.. سمعيني.. الي نيته صافيه على قولتج ما بيرضى انج اتكلمينه من ورى اهلج بيخاف عليج .. والي نيته صافيه يدل باب البيت.. ليش يدخل البيت من الشباك مب الباب
فطوم: يمكن عشان اني صغيره..
خالد: لا حبيبتي ها مب عذر وانتي منو قال انج صغيره انتي باقي لج سنتين وبتخلصين ثانويه بتغدين حرمه ولا شيخه الحريم..
فطوم: شو الي بيرضيكم احين مستعده اسويه.. بس انت وفيصل وامي لا تزعلون مني... وغااااانم
خالد: غانم انا ما اوعدج انه ممكن يسامحج.. لكن نحن اهلج ما نقدر نتخلى عنج.. ومقدرين انج بنت صغيره .. وان نحن ابتعدنا عنج شوي.. خصوصا انا يوم فيصل مسافر انا كنت على هياتي ما اهتم في حد..
فطوم والدمعه في عيونها وحاسه انها مب قادره تتنفس ما لقت نفسها الا اتفر عمرها في حضن اخوها خالد وهاي اول مره لها تحضن اخوها وتمت اتصيح من خاطرها..
خالد: فطوم حبيبتي... سمعيني.. تبيني اثبت لج بنفسي اذا هذا الريال يباج ولا لا.. عشان لا تعتبرين ان نحن انقص عليج.؟؟
فطوم: لا اصدقك..
خالد: اقول هاتي تليفوني..
فطوم: ليش..؟
خالد: انتي هاتي..
فطوم: هاك..
خالد: سمعيني زين.. اتصلي فيه.. وقولي له اهلي جكوني وضربوني وخلاص ما اقدر اكلمك للأبد واذا تباني اخطبني..
فطوم: لا مابا
خالد: قلت لج اتصلي انا ابا..
فطوم: افف انزين.. (دقت فطوم على رقمه ورد عليها).. الو هزاع..
هزاع: هلا والله..
شل التليفون خالد وخلاه عالإسبيكر..
فطوم: هزاع بقولك شي...
هزاع: تامرين امر..
فطوم: اقول اليوم وانا كنت ارمس وياك من بيت عمي اخوي العود سمعني وصربني صرب.. وهددني اذا كلمتك مره ثانيه ما بيعدي على خير لا لي ولا لك..
هزاع: قولي والله..
فطوم: والله اليوم زخوني.. فعشان جيه انا قلت له انك تباني وبتخطبني..
هزاع: شو اتقولين شو اتخربطين .. ايه انا مالي شغل في مشاكلج .. خلج بصوب وخلني بصوب شو اخطبج.. اودر بنات هلي واخطبج انتي مينون..
فطوم انصدمت: عيل انت اتقص علي..
هزاع: سمي الي بتسمينه.. المهم لا اتدخليني بمشاكل ويا هلج.. لا بكلمج ولا تكلميني.. يلا باي..
بند الخط بويهها وزادت غصتها وتمت اتصيح زود على الي صار.. حست اشكثر هي هبله بهالشي الي سوته وانها خسرت اهم شي هو ثقه اهلها..
خالد: سمعتي بإذنج.. صدقتي.. شو رايج احين..
فطوم: سامحني خالد والله وعد مني ما ارد اسوي هالشي وعد والله وما بسوي غير الشي الي يرضيكم..
خالد: سيري احين عند فيصل اخوج واعتذري منه وبوسي راسه وقولي انج ندمانه واوعديه وسيري عند امي وراضيها..
فطوم: وغانم..
خالد: ما عليج انا برمسه .. يلا سيري..
فطوم ابتسمت وسارت عند اخوها فيصل.. ..
وهدت الأوضاع بين فيصل وفطوم وامها ولو ان المراقبه صارت اشد عليها بس فطوم راضيه لأنها عارفه انها غلطانه وتستاهل.. اما غانم فعلى حاله ما يداني يتجابل فطوم.. والهديه خالد خذاها غصب وعطاها لغانم رغم رفضه لكن يوم شاف ان خالد الي يابها ما قدر يرده خلى الهديه عنده في الغرفه لكن من غير لا يفتحها ولا يستخدم اي شي فيها سواء العطر ولا القميص او حتى الميدالية الصغيره.. وفطوم كان الهدوء ظاغي عليها والكل مستغرب ومحد درى بالسالفه حتى خوله ما درت.. وفطوم ماتروح بيت عمها خوف انه اتجابل غانم.. وحتى لو غانم سمع انها بتيي بيتهم ما يقعد عشان ما يشوفها.. ومرت الأيام على هذا الحال
دخل خالد البيت وحاول انه ما يبين انه متضايق عشان محد يحاتي..
اليده: ها وين لقيته هالمصرقع؟؟
خالد: منو فيصل.. مسكين ها مصرقع..
اليده: لا ويه فديت ولدي فيصل انا يوم عقل وقام يفكر.. المصرقع هالثاني الي يسمونه غانم..
فطوم تضحك ذيج الضحكه العاليه من خاطرها.. : ههههههههههههههههههه
غانم: جب انتي .. بعد تتضحك.. زين جيه خليتي البنت تستانس..
فطوم وفي ايدها كرت وتتطالع غانم: هههههههه اقول بتسكت ولا (اتأشر بالبطاقه).. كيفك عاد..
غانم من شاف البطاقه قفط وارتبك ما عرف شو يسوي: سكتنا خلاص..
ام عبدالله: غرييييييبه اول مره اشوف غانم مطيع لهالدرجه..
فطوم: محد يعرف لع كثري..
اليده: عشان جيه انا اخترتكم لبعض..
فطوم اتصد صوب خوله: ردينااااااااااا
غانم: الللللللله ياهي وناسه اعرس وياها..
فطوم نقزت من كلامه اول مره تسمعه يقول جيه وتصد تطالعه تلاقيه يأشر لها من تحت انه بيراويها,..
غانم: يدووو.. شو رايج اعرس انا ويا فطوم بعد عرس فيصل على طول..
فطوم: هي والله يدو شو رايج..
اليده مستغربه منهم: اقول يا عيال انتوا شو فيكم اليوم مب على عوايدكم..
غانم: طاعوو هاي ما تستحي اشكره اتقول حق يدوتبا اتعرس صدق فصخت الحيا..
فطوم: جيه هو لبس عشان افصخه الحيا في دمي..
غانم: جب انتي ام لسان هاتي الي في ايدج عن اخذه غصب..
فطوم: لا بحتفظ فيه ذكرى.. يمكن في يوم احتاجه..
غانم: يا ربي.. فطوووووم اصطلبي..
وتم غانم ويا فطوم يتناجرون على البطاقه والباقي كملوا سوالفهم وفيصل بعده برع البيت .. رن تليفون البيت ركضت فطوم اترد عليه..
فطوم: الوو مرحبا بيت السيد خليفه من معي..
مريم: فطووم ويهد شو اتسوين هناك..
فطوم: مريووووووووم.. وانتي ليش ما تتصلين بيتنا عقب تتصلين هني..
مريم: انجبي لا.. يدتي العوده لازم اكلمها.. عطيني اياها ماروم ارمس وايد بيزغدوني هني في الجامعه..
فطوم: احسن عشان افتك منج..
غانم استغل الفرصه وسحب البطاقه وفل طلع راح غرفته.. وفطوم من انتبهت على البطاقه فرت التليفون عند يدتها وركضت فوق والكل يضحك على اشكالهم جنهم يهال..
اليده: هلا والله بالورده مريوووم الحلوه.. وينج يمي وينج.. اشتقنالج.. ما ييتي هالإسبوع..
مريم: يدو تدري امتحانات والبحث.. وهاي اخر سنتين يعني لازم اشد حيلي عدل..
اليده: الله يوفقج.. شخبارج يمي طمنيني؟
مريم: بخير ربي يعافيج انتي شو صحتج وشخبار عمي ومرت عمي والكل..
اليده: كلهم بخير يسلمون عليج... انا ما بطول عليج هاي امج رمسيها.. وعاد تعالي هالإسبوع خل انشوفج..
مريم: ان شاء الله بحاول..
.. .. ..
صعدت فطوم فوق ويوم حاولت تدخل غرفه غانم ما رامت كان قافل الباب ومب طايع يفتح .. عصبت ودخلت غرفه خوله شافت جدامها التليفون تذكرت هزاع.. قالت خل تتصل فيه تتطمن عليه..
فطوم: الووو.. هزاعيييي اشحالك؟؟
هزاع: هلا والله.. وينج حبيبتي غبتي عني اشتقت لج موووووووت..
فطوم: فديتك والله .. شو اسوي تدري بالضروف..
هزاع: انا عندي فكره شو رايج اتطلعين لج تليفون..
فطوم: لا شو ممنوع تبا اهلي يذبحوني.. لا انا اختي في الجامعه وما عطوها اصلا لأن ممنوع في الجامعه..
هزاع: انزين تبيني اييب لج تليفون والله صدق.. عندي تليفون ماباه وبطاقه بعد..
فطوم: لادخيلك انا جيه ارمسك وانا زايغه وين لو تليفون وبالدسه بعد..
هزاع: فطوم فكري.. لين متى بتم جيه اتعذب .. واتعذبين نفسج..
فطوم: اففف منك.. بفكر دومك تقنعني.. بس كيف بتيبه يا ذكي..
هزاع: ما يباله تفكير انتي بس وافقي والتليفون بتاخذينه من باجر جان تبين..
فطوم: اففف اوكي بفكر..
هزاع: ردي علي هاليومين لأني انا في دبي عقب ما بتلقيني هني برد العين..
فطوم: اوكي.. يلا بخليك احين لأني في بيت عمي.. باااااااي
هزاع:باي.. ولو اني زعلان بتصكين من غير ما تعطيني بوسه..
فطوم: عيب عليك انزين.. باي...
وبندت الخط.. وهزاع كان يالس ويا ربعه وحاط التليفون على الإسبيكر ويرمس وياها مفتخر بين ربعه إن ربيعته ما ترد له طلب غير الطلب الأخير من حقها لأنها اول مره تسمعه يطلب هالطلب..
فواز: انت من صدق بتييب لها تليفون ما عندك سالفه...
هزاع: يا اغبيا هاي حجه عشان تطلع وياي اونها تاخذ التليفون وبعطيها تليفون عشان تستانس..
عبدالله: والله وعليك افكار عجب..
هزاع: معلوووم ابوي..
فواز: اقول .. يلا خل انكمل لعب لا ضيعتوا الدور علينا..
.. .. .. .. ..
واتأخر الوقت والكل رد البيت.. وفطوم ركبت الموتر ويا فيصل عشان ترمس وياه شوي..
فيصل: شو استانستي هناك..
فطوم: هي وااااايد.. وانت ليش كله كنت يالس برع
فيصل: الجو كان وايد حلو قلت مابا افوت هالفرصه في القعده الحلوه هاي..
فطوم: وصدق عن موضوع زواجك؟؟ شو الي غير رايك؟
فيصل: ممكن ما تسألين اسئله اتخص هالموضوع لني مب راد على اي حد.. هالشي يخصني وبعدني هذا الشي الي الكل بغاه خلاص خل يتحمل..
فطوم: فيصل.. خاطري اطلع لي تليفون شرات باقي رباعتي طبعا بعد موافقتكم..
فيصل: لا.. ولا تناقشيني .. تحتاجين التليفون تبين ترمسين ويا حد ها تليفوني تحت امرج تعالي عندي وبعطيج اياه.. لكن تليفون خاص قبل الجامعه اسف..
فطوم: امم سكت ما بناقشك..
رن تليفون فيصل كان الي متصل غانم..
فيصل: هلا والله..
غانم وصوته حزين شوي.. : اقول فيصل انا ياي بيتكم اليوم ممكن ولا لا.. ابا ابات عندكم..
فيصل: خير شو صاير شو فيك وانا اخوك ليش متضايق..
غانم: انت رد علي ممكن..
فيصل: اكيد ممكن البيت بيتك.. بس ما قلت لي صاير شي في بيت عمي..
غانم: لا كل شي بخير بس انا شوي متضايق..
فيصل: خلاص عيل نحن نترياك..
غانم: خلاص ما بتأخر كلها مسافة الدرب..
وبند الخط عن غانم وكانوا توهم جريب البيت..
فيصل: ها غانم يقول بيبات عندنا اليوم مادري بلاه حسه متغير..
فطوم: هي انا بعد حسيته جيه من نزل من غرفته حسيت ويهه جالب..
فيصل: يوم بيي بعرف شو فيه..
فطوم : انزين انا نازله ابدل عشان اقعد وياه يمكن بيخبرني انا..
فيصل: هي صح انتي وياه اكثر من غيرج..
فطوم: اوكيك..
صعدت فطوم الغرفه وانتهزت الفرصه وكانت مستانسه في داخلها لأن اللون الي اختارته حق غانم من الألوان الي هو يحبها بعد.. كانت شاريه له قميص بودي لونه سماوي وفيه تموجات الكحلي ومناسب على جسم غانم لأنه عرض من اكتافه شوي.. وكانت ماخذه له عطر الشيخ من باريس غاليري وكلهم حاطتنهم في بوكس ومزينتنهم بورد مجفف وحاطه فيه بطاقه وهذا كله عشان يوم ميلاده.. وحطته في الغرفه الي هو بيرقد فيها..
وصل غانم وسار الغرفه عشان يبدل وينزل .. شاف بوكس على السرير ومحطوط عليها ورقه صغيره مكتوب الغالي غانم..
فتح البوكس قرا البطاقه وشاف الهدايا وتم يصيح ما قدر يتمالك عمره.. لكن الغضب الي هو يشعر فيه كان طاغي على كل شي.. شل البوكس وسار صوب غرفه فطوم دق الباب .. فتحت له فطوم الباب.. اول ما شافها فر البوكس على ويهها وتمت فطوم جامده مكانها مستغربه من تصرف غانم الغريب..
غانم: مابا شي منج.. يالخاينه.. خنتي ثقت اهلج فيج وتبيني اقبل منج هالهديه.. طحتي من عيني.. الله فضحج الحمد لله انه فضحج قبل لا تفضحينا.. ما يشرفني يكون عندي بنت عم شراتج وانا الي وحليلي اتحرى ان عندي بنت عم ولا شي مثلها في الوجود ودوم افتخر فيهاواخر شي تطلعين حالج حال كل البنات.. تف عليج يوم هاي تصرفاتج.. نعالي ما تسوينه تفهمين.. جرحتي قلبي قبل لا تجرحين اي شخص .. اونج افتكرتي فيني في يوم ميلادي روحي افتكري في هزاع مالج احسن مني تراه.. وانا الي طول عمري افتكر فيج.. البطاقه الي شفتيها تتحرين وحده كاتبتها لي.. لا حبيبتي ها انا الي كاتبنه لج مالت علي... وملايين غير هذي البطاقه كاتب بس انتي ما شفتيهم يمكن..
سمع فيصل الحشره الي صايره دخل وشاف فطوم اتصيح وغانم معصب والدموع منحسبه في عيونه ومثل المينون يعق كلمه ورا الثانيه من غير لا يسكت..
فيصل: هدوا هدوا.. شو فيكم؟؟
غانم: اختك المصون يا فيصل اتعدت حدودها وقامت اترمس شاب في التليفون..
من سمع فيصل هالكلام ما لقى عمره غير يصفع فطوم ذيج الصفعه واتطيح فيها الأرض..
غانم: تستاهلين.. واكثر من جيه بعد.. انا مشكلتي ولد عمج ولا جان ذبحتج من الضرب.. تف عليج وعلى ويهج..
فيصل بعصبيه: شقايل عرفت..
غانم: الله فضحها.سمعتها بإذني اترمسه في التليفون من غرفه خوله.. عشان جيه انا ما قدرت اصبر لين باجر قلت لازم ارمسها اليوم..
فيصل ما قدر يتحمل كلام غانم اكثر من جيه من سمعه قام يزيد الضرب على فطوم اخر شي يتوقعه ان فطوم اتسوي جيه.. سمعت ام خالد الصريخ وطلعت من الغرفه هي وخالد اما بو خالد ما كان في البيت يومتها كان ساير العزبه ويا اخوه خليفه..
خالد: فيصل شو فيك اتخبلت .. ذبحت اختك شو صاير..
فيصل: شو صاير.. قول له غانم شو صاير. اطربه.. اختك المصووووون ترمس شباب على اخر عمر.. وانا اشوف اليوم تطلب تليفون.. ولا 24 ساعه قابضه السماعه من البيت ترمس والاحظ اتغير رقم بس اتجاهل .. اقول لا اختي حبيبتي لا يمكن اتسوي هالشي..
خالد جن جنونه وهو الثاني بس تمالك نفسه ما سمح لنفسه يمد ايده على اخته شلها وياه الغرفه واما ام خالد فتمت اتصيح على سواد ويهها ومب قادره تتحمل الصدمه .. تمت اتصيح وسار فيصل يهون على امه لأنه خاف عليها عن يستوي بها شي..
خالد: فطوم لا تخافين.. انا ما بضربج الي ياج من الضرب مكفيج.. وانا مب ويا فيصل بهالإسلوب انه يضربج.. بس هذا مو معناته اني راضي عن الي سمعته.. بس فيصل من خوفه عليج ومن صدمته ما كان متوقع انج اتسوين هالشي .. لنه ما شفنا في حياتنا هالشي من مريم فما نتوقع انشوفه منج.. ممكن اتفهميني السالفه..
فطوم وهي مب قادره تسكت عن الصياح منزله راسها وما تقدر تتطالع اخوها ابد.. مسك خالد ويهها ورفعه: فطوم اتطالعيني.. انتي مراهقه والي في عمرج يسوي سواتج.. وهاي مب نهاية العالم بس ما صار شي اكبر من التليفون .. صارحيني عشان اساعدج..
فطوم: خالد انا اسفه.. سامحني اخوي .. احين استوعبت غلطتي.. انا كنت ماخذه الأمر بسهوله لأنك انت وفيصل كنتوا اترمسون.. ورباعتي اشوفهم يرمسون ومحد يصيدهم والي بتاخذ الي رمسته ..
خالد: فطوم حبيبتي.. رباعتج هاييل خبايل بييهم يوم وبيستوعبون ان الي يسوونه اكبر غلط.. وانتي تعتقدين ان هذا الي يرمسج بياخذج.. وين عقلج انتي اصحي.. انا رمست شفتيني خذت وحده فيهن.. مستحييييل ما اقدر اخذ وحده انا رمستها وهو نفس الشي والشباب كلهم جيه انا اقعد ويا الشباب واعرف سوالفهم.. وعمرج لا تقارنين نفسج فينا.. نحن اولاد صح الي سويناه غلط عند رب العالمين والله يغفر لنا.. بس الريال محد يعيبه هالمشكله والبنت على اقل شي خلاص..
فطوم: انزين بس هو نيته صافيه ..
خالد: فطوم.. يا بابا.. سمعيني.. الي نيته صافيه على قولتج ما بيرضى انج اتكلمينه من ورى اهلج بيخاف عليج .. والي نيته صافيه يدل باب البيت.. ليش يدخل البيت من الشباك مب الباب
فطوم: يمكن عشان اني صغيره..
خالد: لا حبيبتي ها مب عذر وانتي منو قال انج صغيره انتي باقي لج سنتين وبتخلصين ثانويه بتغدين حرمه ولا شيخه الحريم..
فطوم: شو الي بيرضيكم احين مستعده اسويه.. بس انت وفيصل وامي لا تزعلون مني... وغااااانم
خالد: غانم انا ما اوعدج انه ممكن يسامحج.. لكن نحن اهلج ما نقدر نتخلى عنج.. ومقدرين انج بنت صغيره .. وان نحن ابتعدنا عنج شوي.. خصوصا انا يوم فيصل مسافر انا كنت على هياتي ما اهتم في حد..
فطوم والدمعه في عيونها وحاسه انها مب قادره تتنفس ما لقت نفسها الا اتفر عمرها في حضن اخوها خالد وهاي اول مره لها تحضن اخوها وتمت اتصيح من خاطرها..
خالد: فطوم حبيبتي... سمعيني.. تبيني اثبت لج بنفسي اذا هذا الريال يباج ولا لا.. عشان لا تعتبرين ان نحن انقص عليج.؟؟
فطوم: لا اصدقك..
خالد: اقول هاتي تليفوني..
فطوم: ليش..؟
خالد: انتي هاتي..
فطوم: هاك..
خالد: سمعيني زين.. اتصلي فيه.. وقولي له اهلي جكوني وضربوني وخلاص ما اقدر اكلمك للأبد واذا تباني اخطبني..
فطوم: لا مابا
خالد: قلت لج اتصلي انا ابا..
فطوم: افف انزين.. (دقت فطوم على رقمه ورد عليها).. الو هزاع..
هزاع: هلا والله..
شل التليفون خالد وخلاه عالإسبيكر..
فطوم: هزاع بقولك شي...
هزاع: تامرين امر..
فطوم: اقول اليوم وانا كنت ارمس وياك من بيت عمي اخوي العود سمعني وصربني صرب.. وهددني اذا كلمتك مره ثانيه ما بيعدي على خير لا لي ولا لك..
هزاع: قولي والله..
فطوم: والله اليوم زخوني.. فعشان جيه انا قلت له انك تباني وبتخطبني..
هزاع: شو اتقولين شو اتخربطين .. ايه انا مالي شغل في مشاكلج .. خلج بصوب وخلني بصوب شو اخطبج.. اودر بنات هلي واخطبج انتي مينون..
فطوم انصدمت: عيل انت اتقص علي..
هزاع: سمي الي بتسمينه.. المهم لا اتدخليني بمشاكل ويا هلج.. لا بكلمج ولا تكلميني.. يلا باي..
بند الخط بويهها وزادت غصتها وتمت اتصيح زود على الي صار.. حست اشكثر هي هبله بهالشي الي سوته وانها خسرت اهم شي هو ثقه اهلها..
خالد: سمعتي بإذنج.. صدقتي.. شو رايج احين..
فطوم: سامحني خالد والله وعد مني ما ارد اسوي هالشي وعد والله وما بسوي غير الشي الي يرضيكم..
خالد: سيري احين عند فيصل اخوج واعتذري منه وبوسي راسه وقولي انج ندمانه واوعديه وسيري عند امي وراضيها..
فطوم: وغانم..
خالد: ما عليج انا برمسه .. يلا سيري..
فطوم ابتسمت وسارت عند اخوها فيصل.. ..
وهدت الأوضاع بين فيصل وفطوم وامها ولو ان المراقبه صارت اشد عليها بس فطوم راضيه لأنها عارفه انها غلطانه وتستاهل.. اما غانم فعلى حاله ما يداني يتجابل فطوم.. والهديه خالد خذاها غصب وعطاها لغانم رغم رفضه لكن يوم شاف ان خالد الي يابها ما قدر يرده خلى الهديه عنده في الغرفه لكن من غير لا يفتحها ولا يستخدم اي شي فيها سواء العطر ولا القميص او حتى الميدالية الصغيره.. وفطوم كان الهدوء ظاغي عليها والكل مستغرب ومحد درى بالسالفه حتى خوله ما درت.. وفطوم ماتروح بيت عمها خوف انه اتجابل غانم.. وحتى لو غانم سمع انها بتيي بيتهم ما يقعد عشان ما يشوفها.. ومرت الأيام على هذا الحال