قصتي الاولى و اتمنى تعجبكم

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com

ريم : وثول ان شاء الله ما تشوف عما بعينك

فيصل : اسف اختي

ريم : الله ياخذك ما يشرفني اصلا اكون اختك اذلف عن ويهي تلفتنا بهالقهوه

سبب هالحوار ريم كانت تمشي وتطالع التلفون الي بيدها ولا المسكين فيصل يدعمها وتنصب القهوه على ايد ريم

فيصل : والله اسف تفضلي كلينكس و هاج ماي مسحي ايدج اسف وااايد

ريم فصخت النظاره وقامت تطالع فيصل عجبها شكله وسيم و شكله ولد جخ (يعنيولد فلوس )

ريم : ميخالف مو مشكله اسفه عصبت عليك

فيصل : حصل خير انا الغلطان

ريم : هههههه

فيصل : شفيج (بنظره اشتغراب ) يقول بقلبه: شفيها مينونه

ريم بقلبها: ( ابيك حقي شلون )

ريم : لا اخوي والله انت مو غلطان انا الغبية ماسكه تلفوني و اتمشى

فيصل : امشي نقعد على الكرسي تمسحين ايدج و الجنطه مالتج

ريم : اوك

راحو ريم و فيصل عن المقعد الي بالكليه



ستووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب

نسيت اعرفكم على شخصيات القصه ولا مو ناوين تعرفونهم ؟! ولا يهمكم راحاعرفكم عليهم

عايله ريم

ريم : العمر 19 سنه تدرس حقوق , فصله مو صاحيه اهم شي عندها نفسها وماتشتهي, تهبل قمر زوغه بيضه و شوي قصيره عيونها عسلي و عندها غمازتين و شعرهالونه اشقر طبعا صبغ :P مو متحجبه ستايل بسلسانها متبري منها و تموت على رفيجتها فاطمه

ابو ريم : ريال متقاعد يحب يقعد بالحديقه طول اليوم يطمش على الرايح والرادويا جاره ابو محمد

ام ريم : ربت بيت شاغوله تموت على بنتها بكون وحيدتها طباخه درجه اوله بسفيها طبع شين الحش اهي و اختها ام ناصر طول اليوم مستحيل تسكر التلفون اذا كانتمخلصه شغل البيت

فاطمه : رفيجة ريم من الصف الثاني عشر الكورس الثاني لانها انتقلت لمدرسهيديده ريم رفيجة ريم حيل تروح بيتهم وايد بس ريم عمرها ما طبت بيت فاطمه ولا حتىتعرف عن اخوانها شي غير الاسماء

عايلة فيصل

فيصل العمر 21 سنه يدرس حقوق مع ريم بنفس الكليه طبعا , خجول حبوب اسمر بس سماره من التان طوله زين شعره لونه اسودبس عيونه عذاب لونهم ازرق لون البحر عليه جسم عجيب معضل شوي طبيعي مو ابر مالهسوالف بنات و خرابيط يبي يكمل دراسته وله طموحات وايده

ابو خالد : ريال معروف بالديره بشركته و صفقاته الناجحه كان وده عياله كلهميكونون وياه بالشركه بس واحد انحرف عن هالطريج الي اهو فيصل ابو فيصل واااااااايدطيب ما يرفض اي طلب حق عياله وخصوصا فاطمه لانها اخر العنقود

ام خالد : سوالفها سوالف جمعيات خيريه و محاظرات عن البيئه تحب الطبيعهبعيده عن السوق و سوالف الحريم و الخرابيط هاذي والي يشوفها ما يصدق ان عمرها 60من كثر ما تحافظ على رشاقتها بالانديه الصحيه

خالد الاخو الكبير اي البجر عمر 30 سنه متزوج وتوها مرته تحمل قلبه كبيريحب اخوانه وااايد وطبعا يشتغل بالشركه معابوه

مرام : زوجة خالد عمرها 29 تحب خالد واااااايد كول بمعناه هالكلمه تحب خالدمن يوم كان عمرها 14 سنه بحكم انه ولد عمها و استانست انه كان من نصيبها

يعقوب : عمره 27 سنه اكثر صبي ينام بالهدنيا فاشل بالدراسه بس يشتغل و طبعابشركة ابوه ما يهمه اي شي بهالدنيا غير السهر على الافلام والنوم والزقاير وعندهرفيجه صلوح على طول وياه بالدوانيه خو اثنيناتهم عيال فلوس لا شغله ولا عمله

سالم : عمره 23 هد الدراسه و قام يشتغل ويا ابو بالشركه يحب الغشمره بسثقييييييل وااااااايد ما يتغشمر الا ويا الشباب يحب بنت عمه اخت مرام الي اهيالولوة بس كلش ما تدري عن هوا داره

فاطمه : عمرها 19 اي فاطمه اهي نفسها رفيجة ريم البنت تينن فصله تحبالهياته و طول عمرها نجره مع فيصل والمشكله ان فيصل هادي و اهي الي تبدي دايما

يوسف : ولد عم فيصل اخو مرام و لولوة اقرب رفيج لفيصل كبر فيصل و هم وياهبنف الكليه

راح اكمل القصه اذا شفت ردود وشكرا :eh_s(7):​
 
إنضم
22 مايو 2012
المشاركات
861
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتــًيهــ
وااااااو روعة
بس يليت تقصرين الخط لاني داسو من لأي فون
و حبيبتي كملييي




انزين شنو اسم الرواييةةة؟؟؟



و كملي
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
من عيوني حياتي
بس الروايه ما سميتها ولعيونج راح اسميها بس وعد راح اسميها
لما اخلص لان مو في بالي شي الحين

بس بليز ابي تفاعل ماكو احد شلون اكتب شي اذا ماكو احد يقرا :(
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com

البارت الاول :
ريم و فيصل قعدوا على المقد مال الكليه
فيصل : انا اسف والله ما كان قصدي
ريم : هو شفيك ما صار الى كل خير مو مشكل حصل خير ( مدت ايدها) انا ريم وانت
فيصل بقلبه اسمها حلو واهي قمر استح على ويهك شقاعد تقول حسبت اختك
فيصل : اسمي فيصل (مد ايده يسلم )
ريم : عاشت الاسامي
فيصل : عاشت ايامج
ريم : هاذي اول سنه لي وانت
فيصل : انا هذي السنه الثانيه لي بس اختي سنه اولى مثلج
ريم : شنو اسمها
ولا تمر فاطمه
فيصل : كاهي اسمها فاطمه
ريم : فطوووووم
فاطمه : ريييييمو شمقعدج ويا فصيل
فيصل : شنو تعرفون بعض ؟؟؟
فاطمه : اي نعم شتبي روح ليش قاعد وياها
فيصل : شفيج فطوم عيب
ريم ( مصدومه وتقول بقلبها ه>ا الزوغه اخوها امبيه سبحانه خلق و فرق )
ريم : خليه شفيج يوم كنت اكتب لج مسج دعمته ولا تنصب علي القهوه
فاطمه : اهااااا و بعدها اخوي الملقوف نسيت اقولج فصول اخوي المليق الي دمه سم
ريم : هههههههههههههههه ( تقول بقلبها : حرام عليج والله قمر يهبل فطووووم )
فيصل : شكرااا يا اختي العزيزه ( يسويله اعلمج )
ريم : تشرفنا
فيصل : انا اكثر
فاطمه : بسكم رسميات انا خلصت محاظرتي يالله فصول ودنا
فيصل : نعم !!!
فاطمه : اي ودنا انا و ريوم نتغدا
ريم : لا مو اليوم
فيصل : على راحتكم
فاطمه : ليش ؟؟
ريم: بعدين اقولج و تلف ويها على فيصل تشرفنا و ان شاء نتلقى عن قريب
فاطمه : هييييو وين بي وياج خو
فيصل: لا تعالي انتي تردي وياي البيت
ريم : يالله بتين امشي
فاطمه : لا خلاص اروح ويا فصيل يمكن يغديني ههههه
ريم : هههههه مع السلامه

ريم ركبت السياره تفكر معقوله اخو ريم ما توقعت كلش لا و جذي قمر ابد مو معقوله واااايد لو ادري من زمان بقول حق فطوم عشقته من اول نظره وااااااي يهبل شلون بنام اليوم
شغلت السياره ورد البيت واول ما وصلت شافت ابوها
ابو ريم : شلون القمر يطلع بعز الظهر شلون قولولي يا ناس
ريم : شلونك باباتي حبيبي
ابو ريم : تمام حبيبتي انتي شلون الكليه اليوم
ريم : وناسه يبه شمقعدك بالشمس ادخل خنتغدا
ابو ريم : ما ودي خلينا نتغدا بالحديقه
ريم : يبا حر موت
ابو ريم : على شانج يالله عاونيني خلى اقوم
ريم : يالله
اول ما دخلو البيت و لا يشوفون ام ريم تتكلم بالتلفون مع ام ناصر
ام ريم : اي الطيب عند ذكره يبان كاهي وصلت اكلمها و بعدين اعطيج خبر حبيبتي
ريم : يالله سترك ترى زواج ما راح اتزوج تو الناس
ام ريم : لي متى يعني لي متى
ابو ريم : خلي بنتي بحالها تو الناس شفيها يعني اذا كملت دراستها و بعدين تزوجت ذ
ريم : اي والله يبه
ام ريم : مو اخاف تعنسين و تتزوجين شايب
ابو ريم : شقصدج يعني شقصدج
ملاحظه (ام ريم عمرها 31 و ابو ريم عمره 72 سنه و اتجوته و اهي عمرها 14 سنه و كان عمره شي و اربعين فما تهنت الى بشايب رفيج ابوها )
ام ريم : اووووووووووو مو قصدي شي مو قصدي
ابو ريم : لا بلا قصدج تحجي قولي
ريم : خلااااااص صلو على النبي يمه يالله نجبي الغدا يوعانه يالله يبا قوم تغشل على شان ناكل


حطيت البارت الاول على شان يسير في حماس و تشجيع بليز كتبو لي ابي احد يحفزني اكتب
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com

البارت الثاني :

بالسيارة فيصل ساكت ماتكلم قام يفكر ويقول بقلبه: ( وااااي فطوم ودي اسالجبس
تعصبين عجبتي ابي احب ولا مره حبيت يعني شنو يوسفو احسن مني بشنو بالله )
قطعحبل افكاره صرخة فاطمه :هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييو

فيصل : بسم الله شفي ينيتي

فاطمه : لا والله بس انت سرحان قول شفيك من اول ما ركبنا السياره مو عادتك

فيصل : ما فيني شي

فاطمه : متاكد

فيصل: اي

فاطمه (ببرود ): اوكي

فيصل سكت قام يقول بسالها والي فيها فيها

فيصل : فطوم

فاطمه : همممممم

فيصل : بسالج سؤال

فاطمه : قول خو اسمع

فيصل : من متى تعرفين رفيجتج هاذي

فاطمه : من السنه الي طافت الكورس الثاني ليش !!! ( مستغربه اول مره فيصليسالها عن رفيجتها طول عمرها تعرف فيصل مو راعي بنات )

فيصل : لا ولاشي بس حبيت اسال

فاطمه : اها

فيصل : فشله انصبت القهوه عليها اليوم تفشلت

فاطمه : الحمدالله والشكر صبي يتفشل اقول سوق سوق و انت ساكت

فيصل : الا بسالج من بنته

فاطمه : شنو بتخطبها ( تستعبط مبين يبيها بس تبي تعل جبده (لعانة الخواتشلون صايره))

فيصل : لا بس حاب اسال

فاطمه : شنو حب من اول نظره

فيصل (تنرفز ) : اكلي تبن و استحي على ويهج شنو ما تعرفين الحيا موليه

فاطمه : امبلا اعرفه بس شتبي فيها

فيصل: بس استفسر خلاص مو لازمانطمي

فاطمه : بقولك بس تجاوب على السؤال الي بساله من غير تنرفز وعصبيه

فيصل : اي

فاطمه : اسمها ريم جاسم ال......

فيصل : امممممم حلو وشنو السؤال بالله

فاطمه : حبيتها ؟! جاوب من غير لا تعصب

فيصل بقلبه (اي والله يا فطوم حبيتها طحت ومحد سما علي ااااخ بس ااااخ)

فيصل : ما ادري ااااااااااااااااه ما ادري

فاطمه : شلون ما تدري

فيصل : يمكن اي و يمكن بس اعجاب

فاطمه : تبيها

فيصل : استحي (بعبط )

فاطمه : الحمدالله على نعمت العقل عمري حياتي ما شفت واحد اهبل مثلك صجاكلمك انا

فيصل : يعني اذا ابيها شنو بتسوين ؟!!!!

فاطمه : نطلع اليوم ونشوف رايها فيك

فيصل : اوك راضي بس تقولين لي الصج اليوم طلعي معاها بليل وانا اوديج قوليسيارتج خربانه

فاطمه : ههههههه مستعيل

فيصل (استحه ): لا بس كلميها

فاطمه : من عيوني

فيصل : يه يه يه من وين طلع هالحجي مو فطيم الي خابرها الدفشه وينها

فاطمه (تعصب ) : تدري شلون بالطقاق وما راح اكلمها وانت موت من التفكيراعلمك شنو انا دفشه شالحجي

فيصل : اسف والله قام اتغشمر شفيج

فاطمه : ما ابي غشمره ما ابي

فيصل : خلاص اراضيج تبين باسكن روبنز و هادرديز على حسابي

فاطمه : يا حبيبي فديتك (وتبوسه) يالله نروح

فيصل : يا ربي على المصلحه


بليز ابي ردووود:eh_s(17):
 
إنضم
22 مايو 2012
المشاركات
861
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتــًيهــ
واااو روعةة بسس اضن انه فيصل يتزوج ريييم
و ككممممليي و حطي بارت او بارتيين عشان
الاحداث وراح يكون في ردود
و كمممممللللللييي بببللليييييث
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
ثانكس على ردج وانتي الوحيده الي تكتب لي راح بعد بارت بس اعلق على زواج ريم و فيصل ما تدرين يمكن اي و يمكن لا

________________________________________________________


البارت الثالث:

الساعه 6 ونص المغرب ريم كانتقاعده بغرفتها تسمع اغاني بالتلفون و ترقص انقطع صوت الاغاني ورن تلفونها ريمبقلبها تقول : (اوووف منو ههه هاذي فطيم واااي ودي اقولها بس استحي خلا اشوف شتبي)

ودار هذا الحوا

ريم : الوو

فطوم : الوو و اثنين و ثلاثه

ريم : شفيج هبله شنو اثنين و ثلاثه ماكو شغل مو

فاطمه: اي ما كو شغل من الوناسه

ريم : اوووه اوووه وناسه شنو شصاير

فاطمه : فصول وداني هارديز وباسكن روبنز و لا بعد قلت له اليوم بطلع ويا ريومودنا وقال انزين

ريم : ويعه ان شاءالله شكو يودينا خنروح بسيارتج ولا بسيارتي

فاطمه : سيارتي خربانه

ريم : انزين نروح بسيارتي شكو اخوج يودينا فشله

فاطمه : لا (ما تدري شتقول متوهقه )

ريم : لا شنو نروح بسيارتي بعد شالخبال الي انتي فيه

فاطمه : قال يبي يعزمنا

ريم :انتي شفيج موصاحيه ما اقعد وياه فشله

بس بقلبها تقول(واااااي جان زين)

فاطمه : لا ما يبي يقعد معانه بيودينا و بيروح

ريم : اذا جذي اوك

فاطمه بعد ساعه تكونين جاهزه جاااااااااااااو

ريم : جاااااو

ريم اول ما سكرت التلفون راحت تسبحت و بعدين على طول حق الكبت مال الملابسو تنبش تدور شي تلبسه لقت نفنوف لونه ازرق فاتح مشير ببيج و حط وياه جنطه قوجيبيجيه و ساعه قوجي بيجيه و ركبت عليه بعد فلات لونه بيج و سوت شعرها ستريت و لبست تاجضعيف لونه ازرق نفس لون النفنوف و حطت مسكار و قلوس و بلشر كان شكلها حلو و هاذياول مره ما تطلع بمكياج وااايد بس تبي تبين له ان جمالها طبيعي



من الصوب الثاني الي اهو صوب فيصل و فاطمه

فيصل: ها شقالت

فاطمه اول ما سكرت من التلفون : شفيك مطفوق قالت انزين

فيصل : اوك عيل وين بتروحين

فاطمه : ما ادري

فيصل : تبين تروحين المرينا

فاطمه : اي اوك

فيصل : خلاص اقول حق يوسف اي ويانا

فاطمه : هي انت انا رفيجتي تستحي خله اييي بروحه

فيصل : حرام عليج ما راح يكلمها

فاطمه : امممم خلاص اوك كلمه و شوف شيبي

فيصل: اوك اكلمه وانتي روحي جهزي

فاطمه : اوك

فاطمه تسبحت و وقفت جدام الكبت (فاطمه وريم بالسوق كله ويا بعض ودايما يلبسوننفس الشيء بالصدفه ) ولا تخاذ نفس نفنوف فاطمه بس حطت عليه جنطه بيج ال في و ساعه همال في ولبست وياه فلات بيج و مشطت شعرها و رفعته بالاستشوار (فاطمه سعرها بويولونه ثلجي حلو وااااايد ) وحطت مكياج عادي شدو بيج و مسكارا و اي لاينر و قلوس مايلعلى احمر حلوو شكلها صار



اول ما خلصت فاطمه راحت دار فيصل تطق الباب حييييل جنه تبي تكسره

فيصل (بصراخ): فاطمه عسى ماشر شفيج (بطل الباب) وااااااااو اختي قمر جمالرقم لو سمحتي جم

فاطمه : و ثول من متى قمت تتحجى جذي كل هذا من ريمو

فيصل : هذا جزاي اكملج عدل مثل الناس و موهليقي مثلج

فاطمه : سمله علي من الهلاقه

فيصل : يالله مشينا

فاطمه :يالله بس منو بناخذ اول

فيصل : اكيد يوسف

فاطمه : انزين يالله فوقه

فيصل و فاطمه ركبوا السياره و قعدوا يسمعون اغاني ليمن وصلوا حق بيت يوسفالي اهو بيت عم فيصل دق فيصل على يوسف و طلع فيصل اول ما ركب

يوسف : هلا والله (لف ويه على فاطمه وقال شهالزين شهالقمر الي قاعد ورافصول ابي رقمها تهبل صااااروخ

فاطمه (مستحيه )

فيصل : هههههههه يبه اختك استح على ويهك شفيك مهبول

(يوسف اخو فاطمه بالرضاعه وعادي في بينهم سوالف و خبال من يوم كانوصغااااار و يحبون بعض حيل لانهم قراب من بعض)

فاطمه : خله يكمل خو وناسه شفيك (ترمشش بعيونها ) اخوي بعد ههههه

فيصل : حمدالله والشكر يوم بالبيت اقولج حلوه مو عاجبج

يوسف : يبه يا كلمه ردي مكانج حرك حرك

فاطمه : شوف انا قام اقولك من الحين رفيجتي بتي ويانا لا تسير مطفوق لااذبحك والله تسير موتك على ايدي

يوسف : وييه شفيج صرتي سفاحه بتموتيني على طول فصول قالي و قلت له بسير مؤدبيا تفاحه يا انتي يا ام الرفيجات (ويغمز لها )

فاطمه : هههههههههههههه يعني تردي انه ما فيك ذرت ادب الحمدلله

يوسف : افا بس افا فصول نزلني برد بيتنا انا زعلان

فيصل : شفيكم يهال استخفيتوا ما كو شغل مو كل واحد يحط السانه بحلجه وينطم

فاطمه : شلون تبيني انطم ما تبيني ادليك بيت البنت ولا تدهلههااااااااااااااا

فيصل : اي والله نسيت

فاطمه قامت تدلي فيصل بيت ريم و يوسف يطفرها كالعاده طبعا و اول ما وصلوابيت ريم فاطمه دقت على ريم تطلع ريم واهيطالعه صادفت امها

ام ريم : وييييه وييييه شالزين ماشاءالله تبارك الرحمان تهبليييييين بنيتيقمر

ريم : مشكوره يمه

ام ريم : العفو بس وين رايحه

ريم : ويا فطوم و اخوها

ام ريم : بعد بكل ثقه اخو هيييي ردي فوق لا اذبحج الحين

ريم : لا يمه اخوها ما راح يقعد ويانه بيوصلنه ويروح

ام ربم: روحوا بسيارتج

ريم : يمه البنيه مو راضي اخوها يقول شمعنه ليمن قلت بروحكم تقولون بسيارةريم (طبعا ريم قامت تالف )

ام ريم : اها اوك دام السالفه جذي اوك روحي الله وياج

ريم : انزين يمه وين ابوي خلا اسلم عليه قبل لا اطلع

ام ريم: ابوج راح بيت الجيران بالدوانيه يبونه

ريم : اها اوك مع سلامه يمه

ام ريم : الله ويااااج


اتمنى يكون في ردوود :eh_s(17):
 
إنضم
22 مايو 2012
المشاركات
861
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتــًيهــ
روععةةةةة كمللللي ناطرتتتججججج

صدقيني اذا حطيتي بارتات راحيكون في ردود
نففسسيي و الحمدلله كل شي تمام



كمللللي
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
الْسَلٱمٌ:عـَاـْيگمّ-ۈرζـْمّـٌة"ٱللـّہ"ﯙبُرگـّاتہ

الروايه حلـِۈۋ‏وھّ

موفقه حَبِيبْتيـِے
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
فيصل عجييييب هالولد
يوسف وفاطمه نكته الصراحه
ريم تينن هالبنـْْ♡ـْْت
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com

مشكورين وااااااااااااااااااااااااااايد على الردود الحلوه ووناسه (ادري خبله ) هههه بس والله استانست في تعليقات على الروايه اخليكم مع البارت الياي واتمنى ينال على اعجابكم
_____________________________:eh_s(7):_________________________

البارت الرابع :



ريم طلعت من البيت وركبت السياره وقعدت وراه ما شافت يوسف لان السيارهمغيمه اول ماركبت

ريم : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ريم : ها فطوم وين رايحين ان شاء الله

فاطمه : المرينا لووووووووووووول

ريم : شنو

فاطمه : شوفيني عدل

ريم : ههههههههه اهم شي

يوسف : شنو اسرار شسالفه

فاطمه : ويييييع ملقوف

ريم : بسمالله

يوسف : شنو يني ههه اعرفج على نفسي ولد عم الي يمي و اليمج يوسف

ريم : هلا (تطالع فاطمه مستغربه) فطوم ليش ما قلتيلي يبي اي ويانا احد غيراخوج

فاطمه : نسيت والله

ريم بنفسيه : اوك

فيصل (واخيرا طلع صوته ): ريم مو تزعلين انا قلت لها بييب يوسف يقعد ويايعلى شان لا اسير بروحي وانتو رايحين اسف اهي يوم سكرت التلفون منج عرفت اني ابيايبه وياي

ريم (بقلبها تهون و مو مشكله يا حبيبي يا بعد عمر و قلبي وحياتي ): عادي مومشكله

فاطمه : و يا ريييييييييييييمو عندي لج سالفه عجيبه

ريم : قولي شالسالفه

يوسف (ملقوووووووف قطيعه ): اي اي قولي بسمع شالسالفه (ويرمش بعيونه)

فاطمه : فصول شقلت لك ملقوف رده بيتهم ما ابيه ويييييع قطيعه لف ويهك لااهفك بالجنطه الي بيدي

ريم : ههههههههههههههههههههههه (ضحكت بصوت عالي)

فيصل بقلبه يقول (فدييييييت الضحكه انا والله تيين )

فاطمه : ضحكتي من سرج بله قولي امين ترى ينرفز وانتي وياه شنو موصاحيه

ريم : بعد شسوي شكله بهالطلعه بيسير متفجرات بينج وبينه

فيصل : عيل شتقولين الي يطلع وياهم كل مره وجذي يسير فيه

ريم (بدلع): الله يعينك هههه

يوسف : افا الله يعينه مني انا ليش ترى انتي ما تعرفيني انا حبوب وطيب وعلىنياتي

ريم : اييي اصدق وتضحك

فيصل : اي صدقي حرام يوسف حبوب بس ملقوف شنسوي فيه

ريم : لا انت مدحته واااايد

فاطمه : هههههه احسن تستاهل خلاصاسكت

فيصل : فطوم خلاص خليه يسولف شمسوي لج

ريم : هههههههههههههههههههههه خليه بعد شنسوي امرنا لله على اللقافه

يوسف : هياااااااااااااااا شنو من لقافتي طيحت الميانه هيييي انتي يا حلوهشسمج عرفيني عليج

ريم تسوي نفسها مستحيا : ريييييييييم هههههههههههه حمدالله والشكر على نعمتالعقل ربي سامحني يخلي الصاحي مينون

فيصل قام يضحك وطول الطريج نجرا و سوالف و ضحك ولما وصلو المرينا نزل اولواحد يوسف و بطل الباب حق فاطمه

يوسف : نزلي يالاميره اميرتي اختي حبيبتي

فاطمه : ويع قطيعه وخر عن ويهي

فيصل طفا السياره شاف ريم قاعده تطالع ويهاب المنظره الي في ايدها

فيصل : شنو ما تبني تنزلين

ريم : ههه بنزل بس اشوف المكياج

فيصل : يالله ونزل وراح يبي يبطل الباب على ريم ولا الملقوف يوسف يبطل لهاالباب

يوسف : تفضلي اختي

ريم تضحك وراحت يم فاطمه

يوسف : شوف شوف توني اركز لابسين مثل الشي ايا الملاعين

فاطمه : هههههههه صدفه والله

ريم : ويا حلاتها من صدفه وتبوس ريم على خدها

فيصل : اي حلوين ويا بعض الله يخليكم ويا بعض ولا يحرمكم من بعض

يوسف : يالله نبجي ونقلبها مسلسل امشوا امشوا

الكل قام يضحك على تعليق يوسف وراحوا جوني روكيت الي بالمرينا

ريم : فطوم يبي ا>ونج بقولج شي

فاطمه : هممم

ريم: خليهم يقعدون ويانا وناسه

فاطمه : اوك فييصل فيصل

فيصل : هلا

فاطمه : قعدوا معانا خنسولف وناسه

فيصل يتل فاطمه ويقولها : عيب البنيه متفشله منا

فاطمه : لا يبا اهي قالت خليهم يقعدون وياناه وناسه

يوسف : يالله يا يبه يوعاااااااااااااااااانه (بصوت عالي )

فاطمه : اسكت لا امسكك و اقطق بالبحر و يعه انشاء الله

يوسف : فصول شوف كله تجعمني

فصيل : انتو شنو شرايج بس سكتوا فشلتونا البنيه من اول ما يت ويانا تشوفكمتتناجرون تاحبوا

يوسف مسك فاطمه يلمها ك ويقول: كا حبينا بعض بس وكلنا

ريم ميته من الضحك طول الوقت و بين فتره وفتره تطال فيصل واهو يكلم يوسفقعدوا على طاوله و طلبوا و قعدوا يسولفون و طبعا يوسف وفاطمه كله نجرا

__________________________________
ردودكم والي يعافيكم ناطره :eh_s(17):
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
راح انزل بعد بارتين بعد الردود و تعليقات وابي توقاعتكم