السلام عليكم*
شلونكم شخباركم اشتقت لكم وايييييد وايييييييد*
بس والله توني فضيت ادخل النت
اللي معاي بالانستقرام تدري اني ولدت

الحمدالله على كل حال*
قصة ولادتي*
صارلي ثلاث ايام عوار بظهري ومغص ايي تالي الليل واللي قرا اخر رد لي راح يعرف المهم*
يوم الاحد تاريخ ٢٣/٦ نمنا انا وريلي ساعه خمس الفير مافيني الا الععافيه قعدت ساعه ٦ الصبح عالعوار ولا يقولي ريلي امشي نروح المستشفى وانا بعيني النوم مالي خلق قلت ماله داعي الحين مايسون لي شي عطني بندول وبس*
ريلي لزم الا نروح قمت لبست وصلنا السلام سولي سونار كل شي اوكي قالت بفحصج رفضت قالت يمكن ولاده قلت مستحيل ولا تقولي خلاص بسويلج تخطيط اذا في طلق بفحصج وسويت تخطيط طلع فيني طلق وسط !!!! هني خقيت قالت حالا تروحين الصباح او العدان لان انتي بالسابع وافضل لج الحكومه لان شيشتهم متطوره اكثر من الخاص ودكاترة الاطفال افضل طبعا انا رافضا نهائيا اولد بحكومه. واطير المواساه وطردوني نفس الحجي واروح رويال حياة ونفس الشي قلت خل اروح العدان اشوف شسالفه اصلا مافيني شي !!
رحت العدان وسولي تخطيط ولا طلقي حااامي وقال لازم فحص ورفضت وقعدت ابجي واختي طبعا ييت وقعدت تهديني ليش مارضيت يفحصوني ولا فاتح ٢ سانتي ولايقول يلا ولاااااده حالا حالا وانا انقز والبس ملابسي واركض نفس اليهال طلعت برا المستشفى لان ماتعرفون شكثر اكره العدان ولاتخيلت بيوم بدخله شلون اولد فيه بعد !!!!!! واقعد عالرصيف لاتسالون ليش ههههههه واقعد وابجي واصارخ على ريلي واختي ودووووني البيت والله ما ادخل عالوصخين هههههه وظلينا على هالحال لمدة ساعتين ونص واحنا عالرصيف وخليتهم فرجه للناس هههه وريلي ماخلى واسطه مايابها بس عشان تدخل معاي اختي للولاده وللاسف ماكو فايده
وعلى ساعه ١٢ الظهر وانا عالرصيف ولا نزل علي الماااي يممما ويشيلني ريلي ودخلوني الولاده وانا مجلبه بريلي ويسحبوني سويت فلم خخخخ طبعا مايحتاج اقولكم عناية العدان وطريقة معاملتهم للمريض !!!!! تخيلو اول ماحطوني على سرير الولاده ولا النيرس تقولي يلا قوم تحليل بول واهي معصبه ولايعه جبدها ! سكت وقمت حافيه بدون نعل تكرمون بدخل الحمام ولاتكرمون الارض كلها بووول والمرحاض مكسور والشفاط يخر ! قلت لها ابي شوز تقول مافي ! قلت بلى كاهو تحت الطاوله تقول لا هذا مال نيرس ثاني ماعطيج !!! قمت اصارخ الا يابولي ويع ويع غير ان كل مابي اقوم اقول للنيرسات عطوني ايدكم امسكها ماقدر اقوم تعرفون حامل وثقل وتعبانه تقول النيرس يلا يلا قومي لاتسوين دلع !! المهم ابي اروح الحمام قلت لها ولا تقول لا انا يجيب صحن سوي على فراش يابت هالصحن ولا يابنات وصصصخخخخ وصخ وصخ وبلعتها وبعد ماخلصت انادي انادي ابي احد يشيله من تحتي ويمسحني ماكو احد يرد علي تخيلو والله البول تكرمون وصل لي ظهري ولا احد ياني !!!! الا بعد ربع ساعه ييت وشالته من تحتي جان اقولها غسليني مسحيني اي شي ؟ ولا اتييب كلنكسه وحده قطتها علي !!! قلت ماكو بعد ولا تقول لا مافي قعدت ابجي وادعي حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم *

*
وكل شوي الدكاتره ياين ويفحصون يما ذبحوني دفشين ولا ٢٠ مره فحصوني مت ابجي اصارخ صرخة تهز المكان كله وانا على هالحال لين ١٠ بالليل هني. من كثر البجي والقهر ارتفع ضغطي ودقات قلبي صارت بطيئه وحرارتي ارتفعت ويخقون عمليه عمليه ويركضون فيني وطقوني ابرة ظهر وانا قاعده وهم طلعو اول بيبي عزوز حياتي ويبجي واقعد ابجي يممما شعور ماينوصف ويطلعونه ويركضون فيه اشوفه حبيبي ازززززرق ومسوي سبايكي هههه شعره واقف وباجي البيبي الثاني الدكتور يتل ببطني جنه بيطلع قلبي يماااا ويطلع علي فديت روحه هني مادريت عن الدنيا رحت بسابع نووووومه*
وبس الحمدالله قمت بالسلامه والبيبيات بالحضانه لمدة شهر عزوز وزنه كيلو و٢٠٠ وعلي وزنه كيلو ٥٠٠ *وصحتهم زينه الحمدالله صج اني للحين مامسكتهم بس فديتهم احس ص ارو اغلى من روحي*
كل يوم اروح اشوفهم واعطيهم حليب*
انا هذي قصتي باحلى واغلى بيبيات وعقبالكم تقومووون بالسلامه والله يهون عليكم يارب*