~البارت الخامس ~
ببيت ناصر
آلسـاعــهْْ 7 بليل
بغرفة حور
حور منسدحة بفراشها وتفكر بسعود ( اخ منك ما ادري متئ تحس فيني .. بس أموت واعرف منوكنت تكلم امس وطلعت ولما رديت شاق الحلج ..وبعدين ليش ما يفهم اني احــ ) قطع تفكيرها ريم واهي تدخل الغرفة : حور يلا بنروح السوق*
حور اخترعت : بسم الله الرحمن الرحيم .. في ناس يدخلون الغرفة جذي
ريم : خخخخ اي انا يلا قومي بنروح السوق*
حور : انزين كلمي سارة خليها تتجهز عشان ناخذها*
ريم : كلمتها وخلصت وبعدين سعود اهو اللي يأخذها وعزوز يأخذنا يبون يروحون معانا*
حور استانست ( الله وناسة يعني اشوفه ) : اها اي يلا الحين اقوم ابدل وانزلكم
ريم : لا تتاخرين بسرعة
حور : انزين يلا طلعي برا*
ريم طلعت وحور تدور شـي حلو تلبسه وبقلبها ( أمم شنو البس ابي شـي حلو عـلى الاقل يلتفت علي لو بس شوي ) لبست نفنوف وردي ناعم فيه حزام بني ولبست فلات ( وانتوا بكرامة ) بني وفتحت شعرها وحطت قلوس وردي ونزلت*
ريم : مطولة بعد مطولة زين نزلتي
عزيز : انزين كاشخة ليش رايحين عرس ولا سوق ؟؟
حور بقلبها ( والله ما تدري كل هالكشخة عشان الحب ) : ليش شنو فيها عادي*
عزيز : الحمدالله والشكر .. امشوا لا يسوي لنا سعود سالفة على هالتاخير
حور بقلبها ( اخ فديت اللي راح يسوي سالفة والله .. أكيد اذا شافني راح اعجبه .. والله مو مصدقة اني راح اشوفه .. اللي يسمعني ما يقول امس شفته ههه )0
وطلعوا من البيت وراحوا الافنيوز وشافوا سعود وسارة يتمشون وراحوا لهم*
سعود : ساعة على ما تيون
عزيز : اسأل حور والله اهي اللي أخرتنا
سعود يطالع حور ويستعبط : الله الله شهالزين أكيد عشاني
حور استحت ( اخيه بس والله انت المزيون .. أكيد عجبته واخيراً ) : هههه اي حيل واضح
عزيز عصب : احترم نفسك سعود*
سعود : شدعوه يبا ترى ما قلنا شـي خلاص اسحب كلامي
عزيز : يكون احسن والله
حور واهي متنرفرة ( اوووف لازم يخربون علي )0
وراحوا يتمشون
بعد ساعة *
عزيز : انا يوعان امشوا خنروح مطعم*
سعود : اي والله لو نقعد جذي مع البنات ما نخلص من محل لمحل و ينسون شـي اسمه مطعم*
عزيز : اللهم نفسي مالي شغل بالبنات*
سعود : وانا بعد يلا نروح المطعم*
عزيز : يلا*
سارة : هي هي انت وياه وين على الله
عزيز بصوت حاد : في اسلوب احسن من جذي صح ولا لا ؟؟
سارة : هاو عزيز شفيك نضحك
عزيز : بس انا ماعندي ضحك *بهالاسلوب
سار : خلاص إسفين بس وين رايحين ؟؟عزيز: بنروح المطعم بناكل لنا شـي
سارة : أمم أوكي يلا انا بروح وياكم
ريم : وانا بعد*
سعود : ها حور تروحين معانا
حور : اي بروح معاكم يلا امشوا
الكل راح للمطعم وقعدوا عالطاولة*
البنات يم بعض وعزيز جدام سارة وسعود يم عزيز وجدام حور وحور مستانسة حيل وبنفس الوقت مستحيه
_________________________________
ببيت عبدالله
خالد : اقول بنات شرايكم نطلع
شوق : اي اي خنطلع من زمان ما طلعنا
شيخة : اي احسن خل نغير جو*
خالد : أوكي خلاص يلا قوموا بدلوا*
الكل : انشاءالله
خالد أخذ فونه ودق ع حنان
حنان : الو
خالد : الو السلام
حنان مستغربة : وعليكم السلام منو معاي ؟؟
خالد : ولد عمج الجيكر خالد*
حنان : ههه اهلا اهلا بالجيكر
خالد : هلا فيج اقول ضايق خلقج صح ؟؟
حنان : اي حيل مو شوي
خالد : انزين قومي بدلي بنطلع انا والبنات
حنان تذكرت : اي بس امي قالت امس ان بنروح السوق انا والبنات
خالد : أسف البنات انا أطلعهم اليوم .. انتي شوفي امج ورديلي خبر*
حنان : اوك لحظة خلك عالخط ( وتنادي أمها ) يما يما .. يما حبيبتي وينج ؟؟
فاطمة : حبج برص انشاءالله .. خير شتبين كل هالصراخ على شنو ؟؟
حنان تضايقت حييل : يما اليوم بتروحين السوق ؟؟
فاطمة : لا ما راح اروح اليوم مشغولة .. وبعدين اذا رحت انتي شكو ؟؟
حنان : لا بس اذا ما تبين تروحين ابي اروح مع خالد والبنات*
فاطمة : راحت روحج قولي امين .. يلا انقلعي عن ويهي*
حنان راحت لغرفتها وماسكة نفسها لا تبچي وتذكرت خالد عالخط وردت : الو اسفة خالد نسيتك
خالد سمع كل شـي وبهدوء : لا عادي*
حنان : خلاص خالد ما ابي اروح*
خالد : لا حنون امشي معانا نبي نستانس
حنان ودموعها تنزل لا شعورياً : ما ابي اروح من بعد ما سمعت كلام امي*
خالد : حنان خلاص عاد لا تبچين*
حنان تبچي : انت سمعت كلامها انا ابي اعرف شنو سويت لها عشان تقولي هالكلام حرام عليها والله حرام انا بنتها
خالد كسرت خاطره : امبلا سمعت الكلام وبعدين انتي تعرفين امج وأسلوبها *
حنان : اي اعرف امي وأسلوبها بس مو چذي يعني إحنا بناتها مو غريبين عليها خالد : خلاص حنانو ترى مو لايق عليج تبچين وبعدين قطي كل شـي ورا ظهرج وطلعي استانسي ولا تاخذين بخاطرج ولا تسمعج شيوخ والله تضايق*
حنان ابتسمت : مشكور خالد على كل شي وآسفة ازعجتك معاي
خالد تنرفز : حنانو ويعا والله شنو هالكلام اخر اسمعه منج وبعدين مافيها شـي لا إزعاج ولا شي ويلا امشي معانا نبي نستانس كلنا*
حنان : اوك .. بس والله اذا مريتني تسوي فيني خير
خالد : هههه انزين ( ويشوف البنات ) يلا البنات عندي*
حنان : خالد تكفى نبي نقهر شيوخ يعني انا حبيبتك انزين
خالد : حبيبتي ابي اشوفج اليوم ( ماسك ضحكته ويطالع شيخة شلون منصدمة وشلون حاطة ايدها على قلبها ) 0
حنان ضحكت : هههه راح تذبحك
خالد : اي من صجج أكيد احبج*
حنان : هههههه اي اقهرها اكثر
خالد : لا لا لا من قال العب عليج انشاءالله تبين اكثر
حنان : اي تكفى اكثر هههههه
خالد : هههههه شكلها تحفة واهي معصبة
حنان : هههه لا تنسى تتشهد
خالد : لا ما راح انسى اقول حنون باي باي
حنان : ههههههههه يا ويلك باي
شيخة عصبت لما سمعت اسم حنان :لا والله شهالحركة البايخة هذي*
خالد : هههههههه كنت ابي أشوف ردت فعلج
شيخة تتطنز : تصدق عاد استانس واصفقلك
خالد : خخخخ غلطانة حبيبتي راح تذبحيني*
شيخة انقهرت : الحمدالله تعرف شنو راح اسوي فيك ااخ بس والله لو امسك حنان والله لاذبحها اعرف سوالفها حنانو
الكل : ههههههههههههههههههههه
وطلعوا وأخذوا حنان بس دخلت السيارة ما حست الا بطل ماي على ويها : اااااي
*شيخة معصبة : تستاهلين اكثر من جذي*
حنان ضحكت : هههههههههههههه
شيخة انقهرت : ماكو شي يضحك
حنان : امبلا ههههههههههههههه
شوق : بس خلاص سكتوا بسرعة امشوا ابي المطعم يوعانة
حنان : وانا بعد ما اكلت شي
*شيخة : هاو ليش ما اكلتي*
حنان : ها ... لا بس ما اشتهيت
شيخة فهمت : امي شنو قالت لج
حنان : ما قالت شي يعني شنو تقول
خالد يضيع السالفة : ها نروح الافنيوز وناكل بنينو*
حنان : اي اي يلا عادي
شيخة : حنان قوليلي امي شنو قالت لج
حنان تنهدت : انا اقولج (وقالت السالفة )0*
شيخة انصدمت:من صجج امي قالت جذي
حنان : اي والله انا انصدمت*
شيخة : ها خويلد ليش ماقلتلي
خالد : ما حبيت اضايقج*
شيخة : لا والله*
خالد : اي والله وبعدين خلاص السالفة صارت وخلصت*
شيخة : حتى لو المفروض اعرف بهالسالفة
حنان : خلاص الحين انتي عرفتي*
شوق : متى نوصل يوعانة*
منار : ويعا صبري شوي *
شوق : والله مو قادرة اصبر ما اكلت شي
حنان : والله ما الومها البنت يوعانة ومحد حاس فيها غيري*
شوق : اي والله محد يحس فيني غير اليوعان
حنان : اي والله عيل شنو تقولين عني اللي ما اكلت من اول ما قعدت انتي كنتي نايمة وانا طول الوقت قاعدة*
خالد : تحسسوني ان بحياتكم ما اكلتوا*
منار : اي والله لاعت جبدي من ازعاجهم
خالد : شيوخ
شيخة : .........
خالد : شيخة*
شيخة : .........
خالد واهو يمسك ايدها : شيخة شفيج ؟؟
شيخة انتبهت : هلا لا ما فيني شي
حنان : عشان جذي ما احب اقولج شي*
شيخة : شكو*
حنان : امبلا كل ما قلتلج شي عن امي بس تفكرين وبعدين كيفها خليها تقول اللي تقوله تعودت على هالكلام*
شيخة : انا لازم اكلمها احنا بناتها
حنان تتحچى بسرعه : لا لا لا لا تكلمينها جذي راح تقول لابوي وتعكس الكلام وكل شي وانتي اللي تتوهقين
خالد : اي صح وبعدين شنو ماتعرفين امج
شيخة : اي بس مو جذي بحياتي ما شفت ام جذي تخرب حياتنا والمشكلة بناتها*
منار : يعني شنو تسوين اذا كلمتيها راح تزيد عليج المشاكل وتخرب حياتج اكثر
شوق : وانتي تعرفين امي تحطج براسها والمشاكل تنحذف عليج*
حنان : اهم شي تنحذف وبعدين (بعفوية) طنش الحمير تعيش امير
شيخة انصدمت : شقصدج امي حمارة
حنان استوعبت : اح والله مو قصدي*
شيخة معصبة : احترمي نفسج واستحي على ويهج شوي هذي امج مو رفيجتج
حنان : خلاص اسفة والله مو قصدي*
شوق : شفيكم عليها ماتدري قالتها بعفوية
خالد : لسانج انتي وياها يبيله قص
منار بهدوء : خلاص غيروا الموضوع احنا طالعين نستانس مو نتهاوش
خالد ابتسم : اي والله صح وياليت بعض *الناس يصيرون فاهمات مثل منور
شوق : ليش انشاءالله احنا مو فاهمات
حنان : اي والله شناقصنا عشان نصير فاهمات*
خالد : شنو ناقصكم قولوا شنو اللي مو ناقصنا وبعدين خير انشاءالله تصيرون مثل منار*
شيخة : اي والله لكم اللي تبونه اذا صرتوا مثلها
منار انحرجت : احم احم احرجتوني
شوق : قولي والله احرجوج واي*
حنان : يا ام الاحراج انتي عطينا علج بس
منار *: اقول اكلوا العلج وسكتوا ترى ازعجتوني*
شيخة : اي والله ازعاج من امه
*خالد : يلا انزلوا وصلنا*
حنان : ولله الحمد ما بغينا نوصل*
شيخة : تحسسينا مسافرين ترى كله الافنيوز*
خالد :الحمدالله ان وصلنا ولا(ويطالع شوق وحنان )بعض الناس ماتوا من اليوع*
شوق تقلد امها ؤقربت يمه وقرصته : انت ما تستحي على ويهك تقول هالكلام لاختك ترى ماعندك غيرها اهي ومنور*
خالد ابتسم : اشتقتلها حيل*
منار تغورقت عيونها : وانا اكثر والله*
خالد مسك ايدها وبهمس : خلاص منور لا تبجين عشان شوق راح تتضايق انها قالت هالكلام*
منار ابتسمت : انشاءالله
شوق : يلا بسرعة نينو*
خالد : لحووووووول*
شيخة : ههههههه الله يعينك
حنان : شنو الله يعينه الا ي حظه .. وبعدين بلا كلام ماله داعي يلا جدامي عالمطعم
خالد : ههههههههه انشاءالله خالتي فاطمة اوامر ثانية*
حنان : ههههههههههه لا يالجيكر*
شيخه : والله محد جيكر غيرج*
شوق:اموت انا على اللي تدافع عن زوجها
خالد : جب بس جب يلا امشوا نينو
حنان : اي يلا بسرعة حدي يوعانة
شوق : وانا اكثر والله*
راحوا لنينو واول مادخلوا شوق شافت واحد على طول ابتسمت واهو استانس وابتسم
حنان : ويعا شفيج تبتسمين ؟؟
شوق : شفتي اللي سألتج عنه ؟؟
حنان : اي شنو فيه ؟؟*
شوق : هذا اهو اللي لابس جينز وبلوزة بيضة*
حنان تطالعه : هذا الاسمر
*شوق : اي هذا اهو ،، شرايج فيه ؟؟
حنان : عادي مو ذاك الزود احلى ما فيه لون بشرته*
شوق : اي بس يجذب لون بشرته
حنان : خخخخ بشرته الحلوه مو بشرتنا
شوق : خخخ اي والله لون واحد مشاءالله*
منار : شفيكم تتهامسون*
حنان : لا ولا شي ( وتطالع خالد ) يلا اطلب لنا اكل*
خالد : شنو تبون ؟؟
حنان : نفس كالعادة
شوق : وانا بعد نفس كالعادة
شيخة ومنار : على ذوقك*
خالد : اوكي ( وطلب الاكل ) 0