~ البارت الرابع ~
ببيت ناصر
سارة : حور*
حور سرحانة : .................
سارة : حور
حور سرحانة : .................
سارة تصرخ باذنوها : حور*
حور فزت : بسم الله الرحمن الرحيم
الكل : هههههههههههههههههه
سارة : صار لي ساعة اكلمج ليش ما تردين
حور بقلبها ( وييع لازم احد يخرب علي .. اخيييه شحلاته واهو يضحكك ) : ها لا شكو بس كنت افكر و....
ريم قاطعتها بلقافة : شنو ؟؟
حور ترقع : اي صبري علي .. لا بس اقول ليش مو أنام مبجراليوم وما اسهر وأعدل نومي عشان الجامعة
ريم : مالت عليج وانا عبالي شـي حلو اخر شـي تفكرين بنفسج
سارة : والله ما اقول غير مالت عليج وعلى اللي قاطعتج
ريم : خخخخ اي والله وانا متحمسة اخر شـي *طلع جذي والله ما عندج سالفة
حور بقلبها ( امبلا والله عندي سالفة في احد يطالع هالجمال وما عنده سالفة )*
سارة : المهم شرايكم باجر نطلع*
حور : والله ما اقول لا*
ريم : ولا انا بس نشوف امي وابوي وعزيز
سارة : اي خلاص وانا بعد بس والله ملل نبي نطلع
ريم : حده ملل زهقت من البيت*
حور : مو اكثر مني الله يعين اللي ما يحب يطلع شنو قاعد بالبيت ما يمل
ابو عزيز : اقول بنات تعالوا قعدوا معانا*
البنات : انشاءالله (وراحوا قعدوا معاهم )0
سارة : سعود تكفى ابيك تغني
سعود : حدج فاضية والله مالي خلق
ريم : اي يلا سمعنا صوتك*
سعود : طيري زين*
سارة بهمس : حور قوليله يغني*
حور : اي يلا ابي اسمع صوتك اول مرة أطلبك
سعود : وشنو يعني اول مرة ولا اخر مرة قلت مالي خلق
سارة تفشلت وسكتت
ريم: انزين لازم تفشل الواحد*
عزيز واهو يدخن : اذا انتوا ما تفهمون شنو يسوي
سارة : تكفى لو مقطع صغير ترى تكفى تهز الرياييل*
سعود ابتسم : أوكي بس دقيقة ( أخذ فونه ودق على ؟؟؟ ) احم احم*
مشتاقلك موت باللي طول غيابك
ذبحني الشوق وانت عني مو داري
أتذكرك كل يوم واموت واحيا بك*
واقول وينك تجي تسال عن اخباري
مشتاقلك موت والله عود ياعمري يلا كلي عمري فدا لك
ارجوك ياحبي غالي عود ما لـك فدا لي *وانا مالي فدا لـك }! ووقف : يلا عن اذنكم ( وراح للحديقة يكلم ) ها ما تبين ترضين
..............: لا ما راح ارضى
سعود : آفا ليش يرضيج تسوين فيني جذي
.............. : اي يرضيني وانا ما سويت شـي انت ع طول عصبت*
سعود : والله انا ما عصبت الا لأني انقهرت اقولج ابي اخطبج تقولين تو الناس بعد سنة*
0...........: اي احسن شـي بعد سنة*
سعود : ليش ؟؟ صارلنا اربع سنين مع بعض ولما قلت لج ابي اخطبج ما وافقتي !! شنو تلعبين
0........ : لا والله احبك بس ( وبتردد )ا...اا
سعود : قولي حبيبتي شنو فيج ؟؟*
0.......: لا ولا شـي يلا لازم اسكر الحين يلا باي
سعود : حبيبتي
0........: عيونها
سعود : احـــبـــج*
0........: وانا بعد احبك*
سعود : يلا باي*
0......... : بايات*
دخل سعود داخل وحور ميتة تـبي تعرف منو كلم وبس تخزه
العمه نوره : وين رحت ساعة*
سعود ابتسم : يما رحت اكلم فون
ام عزيز : جان قلت لنا على ما نجهز العشاء*
سعود : وانا شدراني .. يلا خلاص جهزوا العشاء
حصة قامت : اي بس لا تروح
سعود : لا خالتي وين اروح*
العمه نوره تستعبط : تروح تكلم وحدة ترى خابزتك عدل
سعود ضحك : ههههههه لا وحدة ولا بطيخ
العمه نوره غمزت له : علينا ها اي صدقت
سعود : ههههههه بكيفج يما لا تصدقين
ام عزي *قامت : ههه يلا خل اجهز العشاء ( وراحت )0
وجهزت ام عزيز العشاء والكل تعشى وقعدوا يسولفون*
_________________________________
ببيت محمد
ابو بندر : فاطمة شنو فيها شيخة ؟؟
ام بندر : مافيها شـي*
ابو بندر : مافيها شـي وتصرخ !!0
ام بندر تجذب : يعني بنتك ما تعرفها قلت لها لا تتطلقين من خالد والله ان ريال واخلاق بس اهي الله يهداها تبي تتطلق
ابو بندر انصدم : تتطلق !! ليش ؟؟*
ام بندر تسوي نفسها متضايقة : والله ما ادري عنها تقول ابي أعيش حياتي واستانس واقط مها عنده وانزل اللي ببطني
ابو بندر انصدم اكثر : لا هالبنت مينونة !! ( وراح لغرفته يبي ينام )0
بندر : اقول يما تعالي ابيج بغرفتي ( وراح لغرفته وامه لحقته )0
*
حنان مصدومة من كلام أمها ودقت ع شيخة*
حنان : شيخة صج اللي سمعته من امي
شيخة : اي صج
حنان : لا انتي مو شيخة حرام عليج خالد مو مقصر معاج بشي ليش جذي تسوين فيه ؟؟
شيخة مو فاهمة : لحظة لحظة انتي شقاعدة تقولين ؟؟ ترى ما فهمت عليج !!0
حنان ( قالت لها كل شـي )0
شيخة انصدمت : لا والله اهي قالتلي هالكلام ( وقالت لها السالفة كلها )0
حنان ارتاحت : الحمدالله الصراحة انصدمت من امي ليش جذي تسوي*
شيخة : قلتيها امي .. امي عمرها ماسوت شي خير طول عمرها تخرب حياتنا
حنان : اسفة شيخة ازعجتج بهالوقت
شيخة : لا حنون ما ازعجتيني ومشكورة انج قلتيلي وتكفين اي شـي يصير قوليلي ما ابيها تخرب حياتنا وانتبهي لنفسج*
حنان : اي أكيد تبيني اسمع امي تخرب حياتج وما اقولج يلا مع السلامة
شيخة : مع السلامة *
** * * * * * * * * *بغرفة بندر
ام بندر : ها حبيبي بندر شنو تـبي ؟؟
بندر : يما ابي ا.....ا
قاطعته امه : اول شـي قولي سويت اللي قلت لـك عليه*
بندر : اي سويت آفا عليج بس صبري شوي وأخرب كل شـي
امه : كفو والله كفو هذا ولدي حبيبي مو هالبنتين اللي عندي ما منهم فايدة
بندر : ما عليج منهم بلعنة*
امه : اي والله بلعنة تلعنهم بس اخ من شيخوه والله قهرتني الحين انا تقولي هالكلام انا اوريها حسابها عندي
بندر يشيشها : اي يما لا تسكتين لها الحين تصرخ عليج وتسكتين لا ما يصير*
امه : آفا عليك بس ان ماخربت بيتها ما اطلع فاطمة الـ....... ( وطلعت )0
_______________________________
** * * * * * * * * * بببيت عبدالله
** * * * * * * * *بغرفة خالد وشيخة
شيخة قالت لخالد اللي قالت لها حنان*
خالد انصدم : انتي من صجج !!
شيخة : اي والله حنان تو قالتلي*
خالد تنهد : ااه والله لو ان مو حنان تقولنا كل شـي جان خربت حياتنا*
شيخة : اي والله الله يكون بعونها ويخليها لي انشاءالله*
خالد : امين .. وبعدين لا تفكرين بهالسالفة خلي كل شـي علي
شيخة : يصير خير
** * * * * * * * * *__________________________________
ببيت ناصر
سارة : حور*
حور سرحانة : .................
سارة : حور
حور سرحانة : .................
سارة تصرخ باذنوها : حور*
حور فزت : بسم الله الرحمن الرحيم
الكل : هههههههههههههههههه
سارة : صار لي ساعة اكلمج ليش ما تردين
حور بقلبها ( وييع لازم احد يخرب علي .. اخيييه شحلاته واهو يضحكك ) : ها لا شكو بس كنت افكر و....
ريم قاطعتها بلقافة : شنو ؟؟
حور ترقع : اي صبري علي .. لا بس اقول ليش مو أنام مبجراليوم وما اسهر وأعدل نومي عشان الجامعة
ريم : مالت عليج وانا عبالي شـي حلو اخر شـي تفكرين بنفسج
سارة : والله ما اقول غير مالت عليج وعلى اللي قاطعتج
ريم : خخخخ اي والله وانا متحمسة اخر شـي *طلع جذي والله ما عندج سالفة
حور بقلبها ( امبلا والله عندي سالفة في احد يطالع هالجمال وما عنده سالفة )*
سارة : المهم شرايكم باجر نطلع*
حور : والله ما اقول لا*
ريم : ولا انا بس نشوف امي وابوي وعزيز
سارة : اي خلاص وانا بعد بس والله ملل نبي نطلع
ريم : حده ملل زهقت من البيت*
حور : مو اكثر مني الله يعين اللي ما يحب يطلع شنو قاعد بالبيت ما يمل
ابو عزيز : اقول بنات تعالوا قعدوا معانا*
البنات : انشاءالله (وراحوا قعدوا معاهم )0
سارة : سعود تكفى ابيك تغني
سعود : حدج فاضية والله مالي خلق
ريم : اي يلا سمعنا صوتك*
سعود : طيري زين*
سارة بهمس : حور قوليله يغني*
حور : اي يلا ابي اسمع صوتك اول مرة أطلبك
سعود : وشنو يعني اول مرة ولا اخر مرة قلت مالي خلق
سارة تفشلت وسكتت
ريم: انزين لازم تفشل الواحد*
عزيز واهو يدخن : اذا انتوا ما تفهمون شنو يسوي
سارة : تكفى لو مقطع صغير ترى تكفى تهز الرياييل*
سعود ابتسم : أوكي بس دقيقة ( أخذ فونه ودق على ؟؟؟ ) احم احم*
مشتاقلك موت باللي طول غيابك
ذبحني الشوق وانت عني مو داري
أتذكرك كل يوم واموت واحيا بك*
واقول وينك تجي تسال عن اخباري
مشتاقلك موت والله عود ياعمري يلا كلي عمري فدا لك
ارجوك ياحبي غالي عود ما لـك فدا لي *وانا مالي فدا لـك }! ووقف : يلا عن اذنكم ( وراح للحديقة يكلم ) ها ما تبين ترضين
..............: لا ما راح ارضى
سعود : آفا ليش يرضيج تسوين فيني جذي
.............. : اي يرضيني وانا ما سويت شـي انت ع طول عصبت*
سعود : والله انا ما عصبت الا لأني انقهرت اقولج ابي اخطبج تقولين تو الناس بعد سنة*
0...........: اي احسن شـي بعد سنة*
سعود : ليش ؟؟ صارلنا اربع سنين مع بعض ولما قلت لج ابي اخطبج ما وافقتي !! شنو تلعبين
0........ : لا والله احبك بس ( وبتردد )ا...اا
سعود : قولي حبيبتي شنو فيج ؟؟*
0.......: لا ولا شـي يلا لازم اسكر الحين يلا باي
سعود : حبيبتي
0........: عيونها
سعود : احـــبـــج*
0........: وانا بعد احبك*
سعود : يلا باي*
0......... : بايات*
دخل سعود داخل وحور ميتة تـبي تعرف منو كلم وبس تخزه
العمه نوره : وين رحت ساعة*
سعود ابتسم : يما رحت اكلم فون
ام عزيز : جان قلت لنا على ما نجهز العشاء*
سعود : وانا شدراني .. يلا خلاص جهزوا العشاء
حصة قامت : اي بس لا تروح
سعود : لا خالتي وين اروح*
العمه نوره تستعبط : تروح تكلم وحدة ترى خابزتك عدل
سعود ضحك : ههههههه لا وحدة ولا بطيخ
العمه نوره غمزت له : علينا ها اي صدقت
سعود : ههههههه بكيفج يما لا تصدقين
ام عزي *قامت : ههه يلا خل اجهز العشاء ( وراحت )0
وجهزت ام عزيز العشاء والكل تعشى وقعدوا يسولفون*
_________________________________
ببيت محمد
ابو بندر : فاطمة شنو فيها شيخة ؟؟
ام بندر : مافيها شـي*
ابو بندر : مافيها شـي وتصرخ !!0
ام بندر تجذب : يعني بنتك ما تعرفها قلت لها لا تتطلقين من خالد والله ان ريال واخلاق بس اهي الله يهداها تبي تتطلق
ابو بندر انصدم : تتطلق !! ليش ؟؟*
ام بندر تسوي نفسها متضايقة : والله ما ادري عنها تقول ابي أعيش حياتي واستانس واقط مها عنده وانزل اللي ببطني
ابو بندر انصدم اكثر : لا هالبنت مينونة !! ( وراح لغرفته يبي ينام )0
بندر : اقول يما تعالي ابيج بغرفتي ( وراح لغرفته وامه لحقته )0
*
حنان مصدومة من كلام أمها ودقت ع شيخة*
حنان : شيخة صج اللي سمعته من امي
شيخة : اي صج
حنان : لا انتي مو شيخة حرام عليج خالد مو مقصر معاج بشي ليش جذي تسوين فيه ؟؟
شيخة مو فاهمة : لحظة لحظة انتي شقاعدة تقولين ؟؟ ترى ما فهمت عليج !!0
حنان ( قالت لها كل شـي )0
شيخة انصدمت : لا والله اهي قالتلي هالكلام ( وقالت لها السالفة كلها )0
حنان ارتاحت : الحمدالله الصراحة انصدمت من امي ليش جذي تسوي*
شيخة : قلتيها امي .. امي عمرها ماسوت شي خير طول عمرها تخرب حياتنا
حنان : اسفة شيخة ازعجتج بهالوقت
شيخة : لا حنون ما ازعجتيني ومشكورة انج قلتيلي وتكفين اي شـي يصير قوليلي ما ابيها تخرب حياتنا وانتبهي لنفسج*
حنان : اي أكيد تبيني اسمع امي تخرب حياتج وما اقولج يلا مع السلامة
شيخة : مع السلامة *
** * * * * * * * * *بغرفة بندر
ام بندر : ها حبيبي بندر شنو تـبي ؟؟
بندر : يما ابي ا.....ا
قاطعته امه : اول شـي قولي سويت اللي قلت لـك عليه*
بندر : اي سويت آفا عليج بس صبري شوي وأخرب كل شـي
امه : كفو والله كفو هذا ولدي حبيبي مو هالبنتين اللي عندي ما منهم فايدة
بندر : ما عليج منهم بلعنة*
امه : اي والله بلعنة تلعنهم بس اخ من شيخوه والله قهرتني الحين انا تقولي هالكلام انا اوريها حسابها عندي
بندر يشيشها : اي يما لا تسكتين لها الحين تصرخ عليج وتسكتين لا ما يصير*
امه : آفا عليك بس ان ماخربت بيتها ما اطلع فاطمة الـ....... ( وطلعت )0
_______________________________
** * * * * * * * * * بببيت عبدالله
** * * * * * * * *بغرفة خالد وشيخة
شيخة قالت لخالد اللي قالت لها حنان*
خالد انصدم : انتي من صجج !!
شيخة : اي والله حنان تو قالتلي*
خالد تنهد : ااه والله لو ان مو حنان تقولنا كل شـي جان خربت حياتنا*
شيخة : اي والله الله يكون بعونها ويخليها لي انشاءالله*
خالد : امين .. وبعدين لا تفكرين بهالسالفة خلي كل شـي علي
شيخة : يصير خير
** * * * * * * * * *__________________________________
التعديل الأخير: