تكملة البارت: 23
الساعه: 9 بالليل
بالمطعم
بدر يا من الحمام وشاف واحد يخز رناد وبس يا بدر الريال لف ويهه على طول..... قعد بدر عالطاوله يم رناد
بدر(معصب): هذا ليش قاعد يطالعج
رناد(تسوي روحها مانتبهت): منو؟
بدر: الزفت اللي جدامنا
رناد(واهيا خايفه ان يسوي مشكله): ها مادري يمكن مو قصده
بدر: اي خير
رناد: شفيك بدر انا شكو
بدر: انزين خلاص
..............
...................
بعد 10 دقايق
وكان الاكل لي الحين مو واصل
رناد: بدر
بدر: همم
رناد: شفيك ساكت؟
بدر: ما فيني شي
رناد: امبلا
بدر:....(ساكت)
رناد: بدر يعني لاتزعل على اشياء ماتسوى اذا بتسوي كل يوم جذي (ماعرفت تكمل) يعني شلون
بدر(بهدوء): خلاص شفيج قتلج مافيني شي
رناد: اوك
ولما وصل الطلب وكلوا وخلصوا ركبوا السياره ومشوا
بالسياره
بدر: رنود
رناد(استانست ان رد كلمها من عقب ماكان معصب شوي عاللي صار ): هلا حبيبي
بدر(مسك ايدها): اسف اني ضايقتج ومن اول ايام زواجنا
رناد: حياتي بدر انا ما تضايقت وادري انك تعصب من غيرتك وبالعكس انا استانس لما تغار عليي بس ماحب ان هالشي يزيد
بدر بس ابتسم
........................................................................
بعد يومين
بالفون
فراس: انا الا اعرف امج ليش كارهتناا موو كافي ان اختها مرتااحه معانا وما اشتكت لكم بشي
منار: مادري فراس مادري امي شفيها
فراس: منار كلميها حاولي تقنعينها
منار: ان شاءالله بحاول
فراس: يعني مو معقوله حب سنتين بينتهي ان كل واحد ينسى الثاني وخلاص اصلا مستحيييل راح يصيير، فااهمه منار ماراح اخليج تتزوجين غيري لو على قص رقبتي
منار: فراس انته اهدا وان شاءالله كل شي بينحل
فراس: شلوون تبيني اهدا منار شلون
مره وحده امها دشت عليها
منار(اخترعت): هيئ
هدى(شافتها مخترعه): قاعده اتكلمين فراس صح
منار:.....
هدى: سديه بسررعه انا مو قايلتلج لا تكلميينه
فراس يسمع واهوا منقهر
هدى: ما تسديينه @:
منار حطت الفون على اذونها تسمع اذا لي الحين عالخط ولا سده بس كان توه ساده
...............
هدى: لا تخليينيي اتصرف معاج تصرف ثاني
وطلعت من الدار
ومنار قعدت تبجي (اول انسااان حبته وما حبت غيره ابد وعاشت معاه احلى سنتين بعمرها
يروح منها بهالسهووله وجنها لا حبته ولا شافته!!)
<أياام حلووه كانت ايام حبك >
< كنت في روحي تسري >
<كنت بجنون احبك>
..........................................................................
جوان: يماا واللي يعافيج واافقيي
عاليه(معصبه): وبعديين معاااج
جوان: يمااا تكفيين ابي عبدالله مابي اتزوج غيرره
عاليه: تراا ذبحتيينااا بهاالعبدالله جناا ماكوو ريال بالدنيا غييره
جوان: احببه
عاليه: يعني اشكره جذي جداامي بعد
جوان: يما يعني انتي ولا مره بحياتج حبيتي لما كنتي بعمري
عاليه سكتت شوي
عاليه: لا ماحبيت
جوان: يما لاتقصين عليي انتي بنفسج قايله ان انتي وابوي تزوجتوا عن حب
عاليه: بس احنا كان كل شي غير عنكم،
عبدالله انسان مريض وانا ابي مصلحتج لأنج اذا تزوجتيه راح إيي يوم من الايام تملين من مرضه وراح اتيين وتعاتبيني ليش خليتج على كيفج ورضيت فيه
جوان: اوعددج ما سويها ولا اندم بيوم على زواجي منه ، ومهما كان مرضه يما عبدالله وااايد زيين، احنا صارلنا سنتين وعمره ما غلط عليي ولا زعلني
عاليه: خلاص جوان سكري الموضووع
وهدتها امها وراحت فوق غرفتها (تتهرب من الموضوع لأنها رافضه تسمعه بالأساس)
جوان(تكلم روحها): يااا ربيي ليييش موو راضيه تقتنع بكلااامي
.........................................................................
وشوي وطلعت لان كانت بتشوف عبدالله وامها بالغصب خلتها تطلع
عالبحرررر
جوان: عبدالله امي شكلها مستحيل راح اتوافق
عبدالله: خلاص استسلمتي؟
جوان: لااا عبدالله لا تفهمني جذي
عبدالله(طالع البحر): كلامج يخليني افهم جذي
جوان: حراام عليك انا احبك وقتلك ماراح اتخلى عنك لو شنو يصير
عبدالله ساكت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتهى البارت
لا تقولون قصير لان هذا تكملة البارت يعني نصه مو بارت كامل
توقعاااااااااااااااااااااااااااتكمم :bbbiu: