البارت: 23
بنفس اليوم(العصر)
بالفندق
رناد: بدر
بدر: رووحه، دنيته كلهاا
رناد(ابتسمت بحيا): انا اقتنعت بكلامك وخلاص قررت اني اتحجب
بدر: حياتي انتي والله زين تسوين الحجاب احسن لج وانا الصراحه تدرين فيني اغار عليج ومابي احد يشوف شعرج غيري
رناد: 
بدر: ها متى ناويه تتحجبين؟
رناد: اول مانرد من الفندق لان لازم اروح اشتريلي حجابات وملابس وجذي
بدر: اي زين ياالله مبروك مقدما
رناد: الله يبارك فيك
.........................................................................
المغرب
فراس(بالفون): ماتوقعت امج ترفض ، انزين لييش !!!
منار(بحزن): انا ادري ليش لان امي ماكانت راضيه ان خالتي بدريه تتزوج ابوك وكانت كارهته فاكيد ما تبي تناسبه
فراس: لييش احنا شمسوين لهاا
منار: ولا شي بس امي مادري ليش جذي
فراس: يعني خلاص كل شي راح ينتهي بهالسهوله؟
منار: لا ان شاءالله.. لا تقول جذي
فراس: هذا الواضح
........................................................................
لما سدته منار راحت عند امها و وقفت جدامها
منار: راح اتزوج فراس
هدى(طالعتها): روحي اتزوجيه
منار: يمااا اناا من صجييي
هدى: انسي انسي تتزوجينه انا قتلج
منار: ماراح انسى لو شنو
هدى: عاد كيفج نسيتي ما نسيتي زواج منه ماكوو>> تبط الجبد
منار: اي ليييش ابي اعرف سبب وااحد مقنع
هدى: شلوون بتتزوجين واحد امه وابوه مطلقين وامه هادته وهايته تفرفر من دوله لي دوله لاحبيبتي انا مازوجج ياه اذا هذول امه وابوه
منار: وانا بتزوجه اهوا ولا امه وابوه؟
هدى: اي موو بتتزوجينه اهوا والمصايب بتتحذف عليج انتي من اهله
منار: وانتي منو قالج ان امه هايته ومادري شنو ، امه اصلا قاعده اتكمل دراستها بسسس!!
هدى: مسكينه قاص عليج
منار: وانتي شدراج؟
هدى: امبين لان لو صج جان خذت ولدها معاها موو هادته 5 سنين ماتدري عنه
منار: حرااام علييج يماا لا تحطيين بذمتج حراام لييش اتقولين شي انتي مو متأكده منه، ترا الظلم مو زين
هدى(صرخت): هذااا اللي ناااقص بعد عياال اخر زمن واتعلميني بعد شنو الحرام، صج ماتستحين على ويهج يالله ذلفي من جدامي ذلفــيييي
منار صعدت على طول دارها واهيا منصدمه من امها اول مره جذي تتكلم عن الاوادم واهيا مومتأكده بالأساس !! وامها العاده ماتصرخ عليهم لا اهيا ولا اخوانها (لمار وضاري) شفيها انقلبت مره وحده جذي!
.........................................................................
ثاني يوم
عبدالله: جوان ابي اشوفج
جوان: متى؟
عبدالله :الحين
جوان: اوك وين؟
عبدالله: اكيد البحر
جوان:خلاص اوك ابدل وأيي
...............................................
عقب ما لبست ونزلت تحت
جوان: يما انا طالعه شوي
عاليه: وعقب ما لبستي يايه تقوليلي
جوان:...اسفه
عاليه: وين رايحه؟
جوان: بروح البحر بشم هوا
عاليه: مابيج تطلعين صعدي بدلي هدومج> حاسه انها بتشوف عبدالله
جوان: o_o ليش!
عاليه: بس
جوان: اي ليش شنو السبب؟
عاليه(تصرخ): قتللج ما ترووحين خلااص بدوون سبب
جوان(واهيا تروح): استغفرررالله
صعدت ودشت دارها
ودقت على عبدالله
عبدالله: هلا جوان
جوان: امي ما رضت اطلع
عبدالله: ليش!!
جوان(بجت): ماادري شفيها عليي :eh_s(2):
عبدالله: حياتي جوان ليش البجي ميخالف هذي امج تحمليها
جوان: من يوم خطبتني و عرفت ان انا وياك انحب بعض واهيا متغيره عليي وتعاملني معامله مادري شلون صايره وكله معصبه
عبدالله: وشلون درت؟
جوان: لأني وايد اكلمها بموضوعنا فعرفت اني احبك
عبدالله: ايي.. انا راح اكلم اخوج ان يحاول يقنع امج بس مو الحين لان توه متزوج وجذي مابي اخرب وناسته بمشكلتنا
جوان: اوك بس عبدالله لا يزل السانك واتقول حق بدر ان احنا نحب بعض من زمان وهذا
عبدالله: لالا شدعوه
جوان: لا بس اخاف بالغلط تقول
عبدالله: لا لا تخافين ماني قايل
.........................................................................
في تكمله بس مو اليوم :/
لا تزفوني 