البارت 21
جراح ألف سؤال وسؤال بدور براسوا بس كمان ما بدو يضغط على لارا هلأ
بالسيارة كانت لارا وجراح لحالهم رايحين للشركة وماحدا بيحكي مع التاني ((هلأ مو جراح حكا انوا طريق الجامعة بنفس طريق الشركةة بس اكتشفت لارا انو الجاامعة بصوب والشركة بصوب))
لارا بقلبها: طريق جامعتي على طريق كنت تحكي وتغلب حالك وتيجي عندي ع الجامعة بس لحتى اركب معك وكون بحدك اخ شو هالغبا الي علي كيف خليت راكان يسيطر على حياتي بس كمان ازا اوووووووووووف يارب يالله ساعدني بدي اخلص من هالكلب راكان مافيني اخسر جراح
جراح: لارا نزلي وصلنا
لارا:جراح مثل ما اتفقنا بس شغل الي بجمعنا بالشركة
جراح عصب: زين زين فهمت نزلي يلا
نزلت لارا وجراح
جراح: مكتبج هني واذا تبن اي مساعدة اطلبي من جاسم
لارا :طيب ماشي
طلع جراح وطبعاً كان معصب طول الوقت بس ما أظهر هالاشي قدام لارا
دق على عبدلله
عبدلله: الو
جراح بحزن: عبدلله اليوم ابي اشوفك ضروري
عبدلله بشك: جراح صاير شي
جراح: عبدلله بس اشوفك اكلمك
عبدلله: زين امر عليك بالمكتب
جراح: لا انتظرني بالديوانية
عبدلله: ؤكي
وسكر جراح ع طول
ـــــــــــــــــــــــــــــ
نروح بجامعة زينة
زينة قاعدة بالحديقة وعم تقرا كتاب حست انو في حدا عم يطلع عليها نزلت الكتاب شوي شافت شخص بس مو اول مرة بتشوفه بش شافها انها انتبهت عليه ع طول شتت انتباهه بجهة تانية
زينة: ويي ليش ملاحقني هذا وبخزني >>>خافت شوي
اجت صاحبها هيا
هيا: زينووو شلونج يالقاطعة
زينة: بخير يالخايسة
هيا ضربتها خفيف ع كتفها
زينة: هيا عورتيني
هيا: ههههههههههههـ ياحبيبتي تعورتي
زينة بدلع: اخ اي تعورت
هيا: جب جب قال تعورتي قال
زينة: ههه اقول قومي بدت المحاضرة
زينة: هيا
هيا: شنو
زينة: في واحد يلاحقني مادري مين هذا
هيا: يلاحقج
زينة: اي
هيا: ومن متى
زينة: شهرين
هيا: وييي وليش منوا تعرفيه قصدي هون بالجامعة
زينةك اي بالجامعة بس مادري منوا هذا
هيا: بعد المحاضرة تفهميني شنو السالفة يلا دشي
فتن على المحاضرة
ـــــــــــــــ
نروح لعند لمى كانت جالسة على الارض وحاطة مجلة بحضنها ومنزلة راسها وعم تتصفح المجلة
عبدلله: احبج
لمى طيرت عيونها فيه: عبود احنا بالجامعة
عبدلله: وشنو يعني حبيبتي وبدها تصير خطيبتي وبعدين مرتي وبعدين ام عيالي
لمى: عبود خللص
عبدلله: يلا قومي
لمى: وين
عبدلله: شنو وين اتفقنا نقعد
لمى: اي طيب يلا
عبدلله: اليوم انتي لي
لمى: طيب
نتركهم شوي ونرجع لعند لارا
دق دق فتحت الباب ودخلت
لارا: استاذ جراح هي دفتر المشتريات جاهز عدلتوا وراجعتوا بس ضايل انت تعيده وتوقعه
جراح ماحب كلمت استاذ من لارا :طيب حطي هني
اجت بدها تطلع بس
جراح: لارا
لارا: نعم
جراح: ليش جذي
لارا: احنا حكينا بالموضوع وتقفل
جراح: لأ ماتقفل انا من ابي تفسير
لارا: مافي اي تفسير بس اانا
جراح: انتي شو
طبعاً لارا كانت لافه وجهها عنوا يعني معطيتوا ظهرها
لارا ونزلت دمعة: انا ما احبك
جراح: ليش تجذبين ادري انج تحبيني لارا ماتعذبيني وتعذبي نفسج
طلعت لارا من المكتب وما ردت عليه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
بس رجعوا لارا وجراح ع طول لارا راحت للغرفة كانت ماسكة حالها كتير انها ما تبكي
والمشكلة ما بتحكي لاي حدا ماحدا بفهمها قد صاحبتها مسكت الجوا لودقت على ..؟
...:الو
لارا: مرحباا
... الصوت مو غريب عليها: لولووووووووووو
لارا ابتسمت انها عرفتها: دانوو حياتي كيفك
دانة: مشتاقتلك ياكلبة
لارا: ونا يا هسهسة>>>> خخخخخ ^_*
دانة: كيفك شو اخبارك
لارا: تمام الحمدلله .. وانتي كيفك نشالله مبسوتة
دانة: الحمدلله ماتخافي مبسوتة
لارا: اي منيح
دانة بس عرفت انها لارا ما نتبهت ع الرقم انوا من دبي يعني خارج فلسطين شوي دقققت بالرقم منيح
دانة : ولي
لارا: شو
دانة: هادا رقم دولي انتي بالاردن
لارا: لأ
دانة: ولا
لارا: مم بدبي
دانة: يااااحيوانة ليش ماحكتيلي
لارا: ههه بلشنا
دانة: ولك من امتا وانتي بدبي
لارا: ممممم 5 شهور
دانة: يادبة كل هادا ما حكتيلي انك بدبي تفو عليكي
لارا: هههههههههـ ممم والله ما حبيت ازعجك بما انك عروسة جديدة ف حكيت بخليها لبعدين
دانة: اي طلعتي بتفهمي
لارا: هع هع بفهم من زمان خخخ
دردشو شويات وبعدين سكتت لارا
دانة: لارا في اشي
لارا بحزن: لأ
دانة: ولي مابتعرفي تكزبي علي يلا احكي
لارا بكت: اهئ اهئ
دانة: لولو حبيبتي شو في احكي
لارا: دانة
دانة: شو
لارا: انا تعبت خلص
دانة: لارا ما تخوفيني شوفي
لارا

(حكتلها كل القصة)*
دانة:لك الحقير تنهدت طيب وشو بدك تعملي هلأ
لارا: هلأ بدي اعمل شاي
دانة: يخرب شرك
لارا: دانة لو بدي كمل مع جراح بس راكان ما رح يتركنا بحالنا رح وردت تنهدت
دانة: حبيبتي كلشي بهون بس انتي اهدي شوي
وتفقوااا مع بعض على اشي مش لازم تعرفوا هلأ