رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية
البارت الرابع>>>>
ضحكينا وياكي يا قمر
انفال: منو.............
شوي الى جوال الشخص دق
وعلى طول حط رجوله و نحاش
انفال في نفسها { من هذا}
رهف راحت الحوش وشافت انفال بس كانت بعيدة عنها رهف: انفال ما شفتي قبووط {عيارة عبدالله}
انفال: ها... لا
رهف: انفال حياتي شفيك شكلك
انفال: ها لابس تعبانه
رهف ضمتها: روحي ارتاحي اللحين طيب
انفال: طيب بروح
وراحت انفال غرفتها و هي متضايقه حيييل ماتدري من شنو
في الصاله وراحوا المعازيم:
رهف: و الله ما خليك يا قبوط هين دواك عندي تسفهني ها بعد شوي تبي فلوس طيب
ريم: انت شنو تبين فيه
رهف: ليش اخذ عطري (فراري) توني شاريته
ريم: حسبي الله عليك من بنت عييب عمرك 17 سنه مفروض بكامل انوثتك، و تقولين عطر رجالي مسترجله انتي
رهف: اسكتي عاد شسوي احبه و الله لو انك ولد وناسه ضحك وسوالف تونس الصدر و تلفونات و يطلع يا سلام بس
روان: بس كذا
رهف: و بعد ادق سيارتي سلف اااه بس
رزان: لو انتي ولد شنو تسوين؟
رهف: قولي شنو ماسوي ما انزل من سيارتي ابد
هديل: استغفر الله بس
زران: ايه والله يا هديل تخبلوا البنات
ريم: وين انفال؟
رهف: في غرفتها تعبانه
ريم: سلامتها اجل بطوفها حشت اليوم هههههه
رزان: ليه ناويه تحشين في من
ريم: في الكل هههه وناسه الحش استغفر الله
وقعدوا البنات من الى يحشون في كل اللي جو عزيمتهم وطبعا الجزء الاكبر من الحش كان عن دلال
عند انفال:
انفال كانت مقفله غرفتها و منبطحه على سرير تبكي شوي يتصل على تلفونها "الغالي يتصل"
انفال تعدل صوتها: الو هلا و الله بطلوول
طلال (اخوها الكبير): هلا و غلا ،،حي من سمع ذا صوت
اخباركم في الشرقيه؟
انفال" زفت": بخير و الله ناقصنا وجودك بس متى ترجع يا طلال
طلال: و الله ودي بس هانت كله شهر
انفال: صج بترجع بعد شهر
طلال : ايه صج شلون امي و جدتي و جدي و اخواني
انفال: كلهم طيبين و يسلمون عليك
طلال: الله يسلمهم من الشر ها توصين على شيء
انفال: سلامتك
طلال: الله يسلمك سلمي لي على الكل يله سلام
انفال: مع سلامه
انفال قامت تبكي{وينك يا طلال وينك اهى } تقرفت من نفسها و راحت واخذت شور و صلت و نامت
في المجلس :
كانوا بس الشباب موجودين نصهم يلعبون بلايستيشن3 و نصهم يسلفون كان عبدالله خايف من انفال انها عرفته
اما فيصل كان يفكر في ريم وكل شوي يشم ثووبه يحس ريحة عطرها موجودة
سطام: فيصل شفيك تشم ثوبك ها
فيصل: ها مدري احس في ريحه
نواف: ريحة شنو !!! ها
فيصل: جب عاد نوووفه {الريحه طابعه في قلبي ااه يا ريم}
نواف ضرب راس فيصل: هي وين رحت
فيصل: ها و لا مكان هي يا القزم(عبدالله)
عبدالله: جب يا طويل
فيصل: سبحان الله عرفت نفسك
نواف: هههههه
عبدالله: جب عاد شوفوا من ضحك نوووفه
شوي و يتصل جوال عبدالله "هتلر يتصل" عبدالله (الله يستر) و طلع برى المجلس
عبدالله: الو خير
هتلر: وينك من اليوم
عبدالله: رهفوووة اخلصي علي فيه شيء
رهف: ايه انت ما تستحي على وجهك
عبدالله و وجه يعطي الوان: ليه شنو سويت
رهف: وين عطـــــــــــــــــــــــــري
عبدالله: الله يلعنك اخ تفووووو عليك وصك الجوال
رهف: اف يا سخف هالولد هين اعلمك
عند عبدالله ارتاح و فتح البي بي و عاش جوة و بعدها الكل نام
الصبح
قامت الساعة 12 الظهر و هي تحس بتعب سحبت نفسها و توضأت و صلت الظهر و لبست شيلتها و نزلت تحت شافت امها و خالاتها و جدتها
انفال: صباح الخير
منيرة: صباح الخير يا بنتي عسا ما شر شنو فيك
انفال: لا سلامتج يمه بس شبعت نوم
الجدة: و الله السهر مو زين
شيخة: اي والله انك صادقة يا يمه
الجدة: يا زين ايام قبل لامن صلينا العشا نمنا وقبل اذان الفجر نقوم بس زمان هالوقت بلاوي الله يحفظنا يا كافي الشر
الكل: امين
دخل نايف : سلام عليكم
انفال تغطت
الكل: وعليكم السلام و رحمة
الجدة: حياك يا ولدي يا نايف
نايف وهو يبوس راس جدته: صبحك الله بالنور يا جدة
ويسلم على عماته
الجدة: وين اهلك يا ولدي
نايف: ابوي في الشركة و امي و دلال عند خوالي
الجدة: ايه و نواف
نايف: عندكم
الجدة: ايه صح
سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
نايف: هلا وينكم من اليوم
عبدالعزيز: انت الي وينك امس احنا متفقين
نايف: شسوي كنت عند ابووي
خالد : هذي مشكلتك عاد
تركي : حصل خير مرة ثانيه
شيخه: ليش ما خذيتوا الباقين
تركي: وين ناخذهم هذولي نومهم ثقيل
عبدالعزيز: انشهد
منيرة: قوموهم لا يجي ابووي
خالد: من يقدر عليهم يصرعون الواحد
تركي: هذي خلوها علي
راح تركي و رجع
عبدالعزيز: شنو سويت
تركي: اصبر و شوف
انفال" يعني سوى شي الحين"
بعد عشر دقايق
جاء سطام وفيصل
سطام و هو يحك راسه: من الحقير الي مطفي التكيف
فيصل: يعني الواحد ما يرتاح في هذا البيت و لا شنو
تركي و ابتسامه عريضة: صباح الخير
نواف من وراهم : صباح الزفت
عبدالعزيز: هههههع شوف اشكالهم بس
فصيل: تعرف تسكت وتحط السانك الماصخ
تركي ويقاطع فيصل: لا ما عرف هههههههه
خالد: الله يعطينا العقل
نايف: انت شنو لابس نواف هههههههع
عبدالله: انت امداكم تشبعون نووم
طبعا{ فيصل و سطام لبسين بس سروال طويل و فلينه نص ،نواف لابس ثوب بجامه مال عبدالله و صاير قصير عليه و عبدالله لابس ثوبه و شعورهم كشه} وكانوا صافين صف واحد
انفال ميته ضحك": ههههههاي سكتت فأجئه حست بنظرات تركي لها
بنسبة لتركي " كان يطالع العيال شوي سمع ضحكة و توجهت نظراته نحو صاحبة الضحكة عرف انها انفال من عيونها و طالع فيها " دخل الجد و شاف العيال توهم قايمين: شفيكم كل هذا صياح متى تسرون رياجيل ها
سطام: يبا احنا
الجد: انتم شنو ليش ما تسيرون مثل اخوانكم ها من الصبح قايمين
عبدالعزيز: احم احم
الجد: اليوم تجون معي انتم الاربعه
نواف: وين
الجد: البر
عبدالله: انا مشغول اليوم
الجد: انت اولهم يله تجهزوا بعد الغدا
و طلع الجد
عبدالله: لا حول من ذا شايب
سطام : و الله وش ذا البلوة
فيصل: بر مرة وحدة
شيخة: اقول جب ولا كلمه مقدي فيكم
نواف: انتم بترحون معانا صح {كان يأشر على عبدالعزيز و خالد و تركي و نايف}
خالد: ها ...لا بنروح
فيصل: وين انشاء الله
تركي: البحرين
عبدالله: شـــــــنــــــــو البحرين
عبدالعزيز: ايه بروح نشوف فلم و نتعشى
نواف: حظكم
عبدالله: هب وجيهكم
تركي: يله مشينا المجلس
قاموا العيال كلهم بس بقى عبدالعزيز و فيصل و عبدالله
عبدالله: كح كح يمه الظاهر دخلني برد
شيخه: ما فيك الا العافية بس انا رايحة اصلي
راحت شيخه و لحقها عبدالله
عبد العزيز: يمه طلال بيجي بعد شهر انشاء الله
منيرة: انشاء الله،،،الله يرده بسلامه
انفال و امها راحوا المطبخ و الجدة راحت تصلي
فيصل: عبدالعزيز ابي سيارة
عبدالعزيز: انا شكو
شوي و سمعوا صوت عالي: يمــــــــــــــــــــــــــــه ...يمـــــــــــــه
و دخلت عليهم رهف و شعرها كشه: يمـــه من طفى التكيف و سكتت.......و صرخت: ييييييوة
طلعت على طول فوق: يووه نسيت هذولي بيقعدون هنيه وراحت
فيصل: من هاذي ها؟
عبدالعزيز: مدري ..... يمكن ريم
فيصل على طول: لا لا هذي مو ريم ....ايه هذي اكيد رهف ايه هي
عبدالعزيز و يخزة: انت شدراك ها
فيصل: شفيك عزيز ما تعرفهم ما تغيروا
عبدالعزيز: علينا امش بس الديوانية
فيصل: اسبقني بنطر عبود
وراح عبدالعزيز المجلس و هو يفكر" هذي كلش ما تغيرت ههه اتذكر قبل الحقيرة شلون كانت تمصخرني و طقني هههه }
ودخل عند العيال
وتغدوا
وتركي و الباقين راحوا البحرين
و الباقي الشباب راحوا البر
عند البناتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انفال: بطلع يمه زهقه
ريم: نبي نطلع
روان: شرايكم نرووح مجمع الراشد
الجدة: لا مافيه روحه اقعدوا في البيت
منيرة: ايه احنا معزومين عند ناس وانتم بتقعدون في البيت
رهف: اااف طفش
رزان: خلاص نسهر على dvd
ريم: طيب نبغى السوبر ماركت
منيرة: طيب روحوا بسرعه
انفال: طيب
طبعا راحت رهف وريم و انفال و حمود و رغد مع سواق
في البر
الجد كان قاط العيال عند مخيمه و راح عند واحد من ربعه قريب من مخيمه
عند العيال قاعدين في الخيمة
نواف: لا حول ما فيه سيرفس و لا خدمه
فيصل: اصلن ما فيه شيء غير الغنم والابل و كم حصان
ساطم: لا وفي بعد دجاج وحمام و صقور
نواف: والسلق و هنود{ رعيان}
عبدالله: والله طفش و حر
سطام: خلونا نطلع برى
فيصل: يله قوموا
راحو عند الابل و كانوا قاعدين على العمود و يلعبون في رجولهم
عبدالله: ياليتني مكانه و يأشر على البعير الي كان مربوط { الفحل}
فيصل واستغراب: ليه
عبدالله وبشعور : علشان ذولي كلهم يسرون لي و "يأشر على باقي الابل"
نواف: ايه والله هذا الفحل مو هين
ساطم : انا بركب الفرس من يجي معي
فيصل: انا طول عمري ابي اسير الزير سالم
ساطم: شكو
فيصل: امش بس
راح فيصل و سطام
نواف: هي خلنا نروح معهم
عبدالله: لا امش خلنا نروح عند الحمام بعدها عند السلق
نواف: طيب مشينا
عند الخيل
سطام: ها شرايك يا فيصل اقصد يا زير
فيصل و يمشي الفرس: وينج يا وضحا
سطام: اشوفك قلبت نمر بن عدوان
فيصل: مدري اي شيء... تسابق
سطام: يله
و تسابقوا طبعا الفايز كان سطام
سطام: اابي جائزة
فيصل: تبي عايض يعني
سطام: اقول انت ما عندك غير عايض مشينا عند العيال
فيصل و هو يمسح راس الفرس: لا انا بقعد احب الخيل
سطام باندهاش : علامك تغير رايك
فيصل: كيفي
سطام : براحتك
سطام و هو يدور الباقين لمح نواف عند قفص الحمام{ كان قفص كبير فيه دجاج و حمام }
سطام: هي نواف شنو تسوي
نواف و هو مشغول: لحظة .........شوي ها شتبي انت و جهك
سطام : شنو تسوي؟
نواف وهو طالع من القفص و ماسك شبكة : بصيد حمام
سطام: طيب و اخووي
نواف: عند السلق
سطام: السلق!!!!!!!!
نواف و هو ينظف ثوووبه: ايه تعال معي
راح سطام و نواف عند عبدالله
عبدالله: نواف وين الارنب
نواف: يووة نسيته اخوك نساني
شوي و يجي فيصل: يله جبت الصقور
سطام : شسالفه؟
عبدالله : بنجرب الصيد
سطام: ليه
نواف: كيفنا يا خي بنعيش الجو
فيصل: ايه والله
سطام: الحمد الله و الشكر
راحوا الثلاثة و سطام راح ينام
في البحرين {الساعة 3 العصر}
خالد: متى يبدا الفلم؟
تركي: تو الناس الساعة 5
خالد: ايه صح خلونا نروح المجمع
نايف: يله
تركي: هههههه ودي اللحين اطالع وجيهم في البر
عبدالعزيز: هههه والله جد مساكين خليهم يذوقون شوي
خالد: حقيرين مشينا
نايف: يله توكلنا على الله
في البر
وصل الجد
الشباب(معدا سطام) كانوا فارشين بساط { زوليه}
و شاي و قهوة و حب و سوالف
الجد(مطلق):سلام عليكم
العيال: وعليكم السلام
نواف: ارحب يا جدي
الجد : وين سطام
نواف: نايم
الجد: اهاا يله قوموا جيبوا علف و تبن و شعير
عبدالله: من وين
الجد: روح و يعلمك سلمان اخذ مفتاح الشاص{ سلمان راعي عند الجد من زمان هندي}
فيصل: ابشر
الترتيب كان في السيارة فيصل كان يسوق و عبدالله جنبه نواف كانوا متحاشرين و سلمان ورى في الدبه
وصلوا المكان الي وصفه لهم سلمان ونزلوا
فيصل: يله يا سلمان اخلص علينا
عبدالله: جدي خرب الجو علينا الصراحة
شوي و تجي المرأة
المرأة: السلام عليكم
الثلاثة: و عليكم السلام
نواف: هلا اختي فيه شيء
المرأة: وين ابوي مطلق فيه شيء طمنوني
عبدالله: ابوك!!!!
نواف : خربها العود
فيصل: ايه والله خطير جدي
عبدالله يهمس لفيصل: واضح عليها كبرنا يعني جدي متزوج من زمان
المرأة و هي معصبه : هي انتم انا اعتبره مثل ابووي لا تفهمون غلط
نواف: جدي زين و طيب
المرأة: وانتم ليش جايين مكانه
فيصل: و انتي شكو
شوي و يجي سلمان : ماما هيلة هذي فلوس اكراض احنا في يشتري و يبي بعد كروف
عبدالله: شكو تعطيها الفلوس
سلمان: احنا يشتري بابا
نواف: انتي تبعين هنا !!!
هيلة: ليش الشغل حرام
نواف: ها لا انت كم عمرك
هيلة: انا وراي شغل سلمولي على ابوي مطلق
راحت هيلة {هيلة يتيمة عايشه عند خالها و مرة خالها و عيالهم و تشتغل مع خالها تبيع غنم و شعير و عايشين في هجرة عمرها 18 هي حلوة و احلا شي فيها عيونها. هي لما شفوها الثلاثة كانت لابس جلال اسود و برقع }
فيصل: حرام الله يعينها
نواف: بس سوالفها حلوة
عبدالله: والله البر حلو و فيه مزايين
فيصل و يطالع حوله: فيه بنات هنية واجد يبعون
نواف: يله خلونا نروح سوق الحمام
فيصل: ايه انا بعد ابي سرج حق نوفل(اسم فرس)
عبدالله: يله
راحوا السوق
عند البنات
كانت الساعة 6
ريم: يله شنوا راح نشووف
انفال: مسرحية طارق العلي(بخيت و بخيته) يبتها معاي من الكويت
روان: ايه يله
رهف: عطوني السفن
رزان: اخذية خلاص جب سكوت نبي نتابع
و طالعوا المسرحية و خلصوا المسرحية الساعة 9و نص
الجدة و بناتها وصولوا
الجدة نامت
ام تركي: ريم روان ترى بكرة بروح البيت تجهزوا
ريم: باباتي جاء
الام: ايه جاء
احم احم
تغطوا البنات كلهم
دخلوا الشباب : سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
منيرة: حمد لله على سلامه يا عيال
عبدالعزيز: الله يسلمتس يا الغالية الا جدي ما جاء
منيرة: لا ماجوا
دخل الجد: سلام عليكم
تركي: الذيب عند طارية
سطام: ليش كنت تحشون فينا
تركي: وين الباقين
الجد: في البر انا بروح انام
راح الجد
ام سطام: في البر ليش ماجو
سطام: مدري هم قالوا بيجلسون هناك مستانسين
عبدالعزيز: مو مصدق
نايف: ايه جد
رهف تهمس للأنفال: اقص ايدي اذا ما وراهم بلا لا و اخووي عبود معاهم بعد يا حبيبي
انتهاء البارت
شنو دور هيلة بالرواية؟؟؟
شنو يدور براس الثلاثة وليش اقعدوا بالبر؟؟؟
لا تحرموني من ردودكم