رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية
البارت الثالث
الشاب: نعم خير هد ايدي لا تشوف شيء عمرك ما شفته
وما حس الا بكف على وجهه خلاه يطيح على الارض
عبدالعزيز: انت اهلك اظاهر ما اعرفوا يربونك عدل يا ابن *****
الشاب على طول قام وانحاش هو وربعه بعد ما تجمعوا الناس عليهم
عبدالعزيز يهمس لاخته بعصبيه: وانتي اخلصي تعالي وراي
انفال مشت وهي خايفة واللي خوفها اكثر عصبية اخوها
مشت وراه لين وصلوا عند تركي ومحمد
انفال في نفسها: اشوى ان تركي ما شاف الموقف اخاف يفهمه غلط
عبدالعزيز: تركي انتوا اسبقوني لسياره انا بجيب لي شغله ضرورية واجي
تركي: اوكي بس لا تتأخر اللحين اكيد اهلي وصلوا من الرياض
عبدالعزيز: اوكي
ومشى تركي ووراه انفال وحمود وانفال كانت تمشي وهي سرحانه خايفه من اخوها وانه فهم الموقف غلط قعدت شوي ولا دعمت تركي لانه وقف فجأة عشان سيارة مرت من قدامه
انفال قلبها قام يدق بسرعه بس كان مو خوف كان شعور ثاني شعور ما قدرت توصفه
انفال: اس ..اسفه
تركي: لا عادي
انفال في نفسها: يا زين صوتك يا ويلي ويلاه
تركي: تعالي انفال السياره من هنا
انفال: لعنبوك انت ناوي تذبحني يا زين اسمي من حلجك<فمك>
ركبوا السيارة وقعد حمود يتهاوش مع تركي
حمود يكلم تركي: هي انت ابي الحمام
تركي: اقول انطر لما يجي اخوك و يوديك الحمام
حمود: لا لا ما اقدر اتحمل ابي الحمام
انفال وهي تشاور اخوها: خلاص خلك ريال وانطر عبدالعزيز
شوي ولا عبدالعزيز جاي ممداه بيركب السيارة
تركي: الطيب عند ذكره
حمود نزل وراح مع عبدالعزيز للحمام
انفال في نفسها: انا وياه بروحنا..... شوي الى
تركي طلع بره السيارة وقام يدخن و يمشي
انفال طفشت و على طول راحت للمسجل اللي بالسيارة تبي تسمع اغنيه
شوي الا اشتغل المسجل وصوت عالي انفال حاولت تطفيه بس ما اعرفت
تركي كان سرحان شوي الا يسمع اغنية راشد الماجد <جيت وش جابك حبيبي> وكان صوتها عالي لف ولقى الصوت طالع من سيارته وكل الناس عينهم على السيارة
وراح هو معصب والشرار يطير من عيونه وبه الوقت انفال كانت خايفه من نظرات تركي الحاده ونزلت عينها بالأرض
دخل السيارة وطفى المسجلة وقال بصوت حاد : مين اللي سمحلك تتعبثين بالسيارة
انفال: أن...انا مو...موقصدي
تركي قاطعها: خلاص خلاص كفاية اعذار .... وصك الباب بكل قوته
انفال: الحمدلله والشكر هذا شفيه معصب صج سخيف وع مغرور
في بيت الجد............................
وصلت رفعه اخت منيره الكبيرة من الرياض اللي هي ام تركي ووصل مرزق اخو منيره الوحيد واكبرهم من الرياض وهو بالاساس ساكن بالرياض عشان شركه ابوه ووصلت اختهم شيخه مع اعيالها وكانت مسافره ماليزيا مع اعيالها بس لما درت ان منيره اختها جت السعوديه على طول ردت على اول طياره للسعوديه ’’ الجد اصر انه عياله كلهم يتجمعوون و الليله بيكون عشاء كبير بهذي المناسبة..................
واللحين بنتعرف على عيال مطلق واحفاده اللي ما تعرفنا عليهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اعيال الجد مطلق والجدة مزنه
مرزوق: الولد الوحيد لمطلق وهو صارم وشديد بس انه طيب والكل يحترمه
زوجته ساره: تكون بنت عم مرزوق وتكره منيره واعيالها مغرورة ومتكبرة ومرزوق يموت فيها
الابناء:
نايف:عمره23 سنه طويل ومملوح لونه حنطاوي طيب ورومنسي
نواف: عمره 18 حلو لابعد الحدود والعيال دايما يعايرونه بنوفه لان شكله يوحي انه بنت وكان يجنن ويهبل
دلال: 17 سنه عاديه بس غصب طيب تخلي نفسها حلوه دايما وجهها ملطوخ بالمكياج جسمها حلو شعرها لنص ظهرها مغرورة ومتكبرة تموت بشيء اسمه تركي وتكره انفال كره مو طبيعي
.........................................
رفعه: البنت الاولى لمطلق ومرزوق اكبر منها طيبه وتحب تنكت اعيالها زوجها دايما مسافر برا السعوديه عشان شغله
خالد: 24 سنه طوله زين وشعره ناعم ولونه اسود وطويل شوي مغرور بس انه متعاطف وحبوب خاطب بنت خالته رزان
تركي: 21 سنه صديق عزوز الروح بروح طويل مرره واسمر وشعره طويل وجسمه روعه و مشترك بنادي حديد<رفع الاثقال> ويحب البر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
روان: 19 سنه سمره وملامحها حاده رموشها كثيفه شعرها قصير طولها زين
.........................................
ريم:17 سنه شعرها كاريه دائري
صابغته خصل شقرا شكلها نعووم صديقة انفال الروح بروح وهي حبوبه و تحب فيصل من يومها صغيرة بس محد يدري عنها
.........................................
رغد:10 سنين ملسونه وفتانه جريئة لابعد الحدود تشبه رغد اختها وشكلها بريئه بس العكس صحيح
.........................................
البنت الثانيه لمطلق وثالثه من ترتيبهم بالولاده منيره وتعرفنا عليها وعلى اولادها
.........................................
اخر اعيال مطلق : شيخه زوجها مطلقها ولا يدري عن اعياله نادرا اذا جا وسلم عليهم وشايل ايده منهم واللي متكفل فيهم جدهم مطلق
شيخه حبوبه وطيبه بس اذا عصبت عصبت وملسونه
اعيالها:
سطام وعبدالله<توأم> :19 سنه مملوحين ورموشهم كثيفه
سطام رفيق عزوز وتركي
اما عبدالله رفيق فيصل ونفس حركاته ويحب انفال
الفرق الوحيد بين سطام وعبدالله الطول عبدالله كان اقصر من سطام
رزان:22 سنه مخطوبه لولد خالتها خالد حلوه وبيضه شعرها لنص ظهرها صابغته خصل ثلجيه
.........................................
هديل: 16 سنه بنت عاديه شعرها طويل وما تحب المشاكل ومتدينة شوي
........................................
رهف: 17 سنه عربجية ولا عليها من احد طولها زين شعرها قصير وهي ام المشاكل صديقة انفال و ريم و ما تحب طاري ابوها
........................................
وصلت انفال لبيت جدها
عبدالعزيز راح يودي محمد لانه نام عليهم في السيارة و تركي ينزل الاكياس من السيارة مد ايده بيعطي الاكياس لانفال
انفال بنفسها :{ هين يا تركي هين و الله لفشلك مثل ما فشلتني اصبر علي بس } انفال و هي تسوي نفسها موشايفه تركي و،تسوي نفسها تنادي عبدالعزيز و راحت على طول
تركي اللي عصب من حركتها: اعلمك انا منو هو تركي اصبري علي
انفال و هي داخله الصالة و تضحك على انتصارها على تركي شوي
الشخص الاول :حمدلله و شكر مجنونه انتي تضحكين ببروحك
الشخص الثاني: حمدلله و شكر على نعمة العقل
انفال :ريموووووه و رهف موصدقه
رهف: وحشتنا يا خايسه
ريم : ايه و الله
و ضموووووا بعض حيييييل و باسوا بعض وكل هذا تحت عيوون عبدالله الي مر بصدفه وانصدم شلون انفال تغيرت و حطها في باله
راحت انفال والبنات للصاله و سلمت على خالاتها و بناتهم شوي ودخل تركي تغطوا البنات تركي: سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
تركي و قط الاكياس وراح سلم على امه و باس راسها :الحمد لله على السلامة تو مانورت الشرقيه يا يمه
الام : الله يسلمك يا ولدي
تركي و قام سلم على خالته ام سطام: حمدلله على سلامه يا خاله
الخاله : الله يسلمك
ريم: واحنا مالنا رب يعني
تركي: يمه عاد جات ام لسانين
و راحت وسلمت على اخواها
تركي : يمه وين روان وخالد
رفعه:نايمه يا ولدي وخالد في الدوانية عنده عبدالعزيز
منيرة : ليش تأخرتوا في السوق
تركي: ليه ما دريتوا
منيرة: لا يا ولدي شصار
و هو يطالع انفال تركي:لا بس كان فيه بزر ضايع و مزعجنا شنو جنانا
ريم: ليه وين اهله
تركي هو يخز انفال : اقولك ضايع لكن ما قول الى الله يخلف على اهله بس حتى المسجل ما يعرف يشغله تصدقين عاد بس الحمدلله رجع لاهله بعد درس
ريم: درس؟؟؟؟؟؟
تركي: مو لازم تعرفينه يله سلام{ وهذي اول جوله يا انفال اعلمك من هو تركي}
مزنه : الله معاك يا ولدي يويلي امهات هل وقت شلون ما يحرصون على عيالهم اشو ان تركي لقاه و داه عند اهله
انفال وهي حاقدة منه شلون يسخر منها و يهينها
منيرة : انفال وين لقيته
انفال وهي سرحانه: من
منيرة: الولد
انفال في نفسها{ الله ياخذ يا تركي بالله عليك هذي سالفه وانا البزر ها هين}: عند البوابه يمه
جدة: كم عمرة
انفال مراح نخلص عاد: تقريبا 3 سنوات
الجدة: حسبي الله عليهم من امهات
سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
انفال في نفسها: جابك الله يا فيصل اخير بتخلص السالفه
ريم فز قلبها على طول
فيصل: حمدالله على سلامتكم يا خالاتي العزيزات
خلاته: الله يسلمك
منيرة: انت وينك من صبح ها
فيصل: يمه الله يهداج بزر انا
منيرة: ايه بزر وين كنت
فيصل: في الكرنيش ارتحتي ،انفال وين الكيس الي عطاج اياه عبدالعزيز
انفال: مدري شوفه مع الاكياس
فيصل: طيب
قام فيصل و فرش الاكياس في الصالة و تربع و يدور كانه بزر
فيصل: خالتي وين بوديقارداتي ؟؟؟؟؟
منيرة: من هم ذولي
فيصل: اقصد التؤام المختلف
منيرة: مختلف ليه عاد
فيصل: مو الله يسلمج واحد طويل و ثاني قصير واحد ملتزم و ثاني داشر واحد فاشل وثاني ناجح تعرفين التؤام المختلف الي في ام بي سي 3 وين هو عبدالله و سطام هو لوسيان والله جد
ام سطام : سمله على عيالي
ريم في نفسها : ههه يحليله يتابع رسومات
انفال: ههههههههههه الله يفشلك
فيصل: نسينا انتي اول وحدة تقعيدين عليه و تتعذرين في حمود
ها اخيرا كاهي النظارة شرايكم فيها حلوة
ريم في صوت واطي : انت كلك حلو
انفال سمعتها و انصدمت وسكت
منيرة : خلاص روح الديوانيه عاد يا ولد
دق جوال فيصل و كان المتصل سارة تتصل
فيصل: طيب صوت يا عرب
هلا و الله
وطلع فيصل و كانت نظارات ريم عليه لما طلع انفال تطالع ريم و تضحك
رهف: اخيرا بنات يله نرووح غرفتنا و راحوا البنات و شالوا اكياس انفال معاهم
رزان راحت المطبخ تشرب ماااي دخل خالد بصدفه و شاف حبيبة قلبه رزان كانت سرحانه في خالد شوي وتجمدت و مرة دقيقه و استوعب خالد: ولد ولف بسرعه و طلع
رزان طلعت ووجها احمر
عند البنات
كانوا يسلفون
رهف: طيب بنات البس هذا و لا هذا
ريم و هي تاكل حب ( فصفص): لا الثاني احلى مضعفك و مخليك بيضا حيللل
هديل : لا رهف هذا شوي عاري الاول احلا و استر
ريم: اقوول انتي يا المطوعة مالك خص فاهمه يمكن احد يشووفك من عيال و يخطبك و تغمز
هديل: استغفر الله
ريم : شوفي رهووف اذا بتسمعين كلام تسنيم مراح تتزوجين
انفال: تسنيم؟؟؟؟؟؟؟
رهف: ههههه هذي الي في زوارة خمييس الممثله ملاك
انفال: ههههه حرام عليج
ريم: والله تقهرني كانها هي و في النهايه تزوج عليها ابو ثنيان رهف البسي هذا فاهمه ) كان ثوب قصير ذهبي حلووو فيه فتحه في ظهر صغيرة(
رهف: ادري وانت يا انفال شنو بتلبسين؟؟؟؟
انفال: هذا شرايكم (كان ثوووب احمر قصه فرنسية ودلعته كبيره<فتحت الصدر>و كان ناعم جداا و جزمه( وانتم بكرامه) كعب اسود
رهف: حلووووووو واو
انفال: وانت يا ريم
ريم : تراا شنو رايكم) كان ثوووب قصير وردي حلوو و عليه حزام مطلع خصرها و اكسوارات ذاهبيه(
رهف: الله حلو من وين؟
ريم: من رياض في نفسها( لازم حلو علشان يعجب فيصل)
انفال: كل هذا الزين لخوووي
رهف : شنو دخل اخووك
انفال تناظر ريم: اسئلوا ريم
ريم وجها احمر: من قال؟
انفال: شوفي وجهك و تعرفين
رهف و بحماس : من عبدالعزيز او فيصل اعترفي
ريم: انا...ما...اح..ب احد
انفال: و فيصل ابو نظارة ها كلك حلو و لا عيونك ما فارقت اخوووي
ريم صارت طماطه
رهف: ههههه طلعتي تحبين
ريم: ايه خلا
ص احبه عندكم مانع
انفال: ههههه لا تخافين بضبطه لك خلاص فيصل لك ما فيها كلام
رهف: خلاص و نسوي لك مواقف مثل الروايات من الليله نبدا لازم يشوفك بهذا لبس
انفال: صح من الليله هذي اول وحدة في شله تحب و انا اقول ليش كل شوي داقه على تلفون البيت و مو على جوالي خطيرة انتي
ريم: لا شكو
هديل: عيييب شنو حب استحوا على وجيهكم
ريم: مطوعه مالك خص كيفي بحب شعندك
انفال و رهف: هههههههههه
ريم: جب جب مطوعه شنو راح تلبسين وريني
هديل: هذا و كانت تنورة و بلوزة سادة خضراء
ريم: يمه قلبي لا بتذبحني انتي شكلك بتعنسين
هديل: وانت كل همك العرس
ريم: هذي حلم كل فتاه و الله ما تلبسينها حلفت عاد يا مطوعه
هديل: مابي كيفي عاجبني
ريم: مراح اصوم علشانك يله تعالي معاي ادري فيك شارية لك ثووب معاي امشي قدامي يله
وسحبتاها معاها بغصب
انفال: ما تغيروا انت ليش ماتكلمين اختج
رهف: محد يقدر عليها الا ريم انتي شلون عرفتي انها تحب اخووك
انفال: انا انفال ما طوف علي سوالف الحب
هديل: بنات صح مو حلووو
ريم: الا حلوو
كان ثوووب فضي فرنسي طويل حلو معاه جاكيت نص ستان
انفال: والله يهبل
هديل: ليش ما جبتي كم طويل الله يهديك بس
ريم و صارت بركان: اقوول فكرة نص مو عاجبتني اصلن جب عاد
روان من ورى الباب: يله يا بنات البسوا اخلصوا
البنات : طيب الحين
الغرفه صارت ميدان سباق الكل يبي يخلص بسرعه و حطوا مكياج و هديل بالاغصب بعد محاولات من ريم والبنات
نزلوا البنات تحت ما عدا انفال اللي راحت غرفة عبدالعزيز عشان تقوم اخوها حمودي
تحت بصاله وصل مرزوق وزوجتة وعياله
سلم مرزوق على امه وخواته وراح لدوانية
تركي كان توه راد من النادي وصعد فوق عشان يتسبح
تروش بسرعه وكان يدور على عطره الجديد بس تذكر انه بغرفة عبدالعزيز
راح لغرفة عبدالعزيز واول ما دخل
وقف متنح
انفال اللي معطية ظهرها لتركي وتلبس اخوها
حمود بصوت عالي: تركي شنو تسوي؟؟؟
انفال لفت بسرعه وانصدمت وطاحت عينها على عين تركي
تركي استوعب بعد ما قز البنت قز: ا.... ا.. احم احم يا ولد
وعلى طول طلع
انفال : صج ما يستحي بس هين يا تركي مردودة انا اوريك
تركي بغرفته: شنو هاللبس الفاصخ هذي لو في بيتهم شنو تلبس، الصدر كله طالع استغفر الله بس والله شكلها يجنن <المشكله ما يشوف لبس خواته>
تركي نزل و راح عند الشباب بديوانيه لقى عبدالعزيز و خاله و جده و سطام و نايف عند المعازيم
و في الحديقة
كانوا قاعدين نواف و فيصل و عبدالله على الكراسي
و معا كل واحد فيهم بي بي نواف: اف طفش عبدالله شنو نك مالك في في الخدمة
عبدالله: ها .. لحظه شوي..اي اسمه دمعة يتيم
نواف: دمعة يتيم ليش عاد
عبدالله: علشان تجي البنت تقول امسح دمعتك و غيرة من الكلام و بنت تحب اليتيم علشانه فقد حنان و حساس و يكسر خاطرها
نواف: يمه منك ذييب
عبدالله: وانت
نواف : الذيب الازرق وانت يا فيصل
فيصل:....................
عبدالله: ما هو صوبك ابد
نواف: انا ما حب هذي السوالف بس طفش خلونا ندخل داخل
عبدالله: يله قوم فيصل
فيصل: دقايق بس.............يله مشينا
وراحوا داخل
عند الحريم
انزلت انفال عند الحريم و سلمت عليهم و لقت بنت خالها دلال
انفال: سلام شلونج دلال
دلال بدوون نفس: هلا بخير
انفال يا كرهي لج: روان وين رهف
روان: شوفيها في المطبخ و قوليلها تجيب الحلو بسرعه
انفال ما صدقت تفتك من دلال: طيب
انفال راحت للمطبخ : رهف وين الحلو ؟
رهف: الحين بجيبه
انفال: بسرعه
انفال راحت في الصالة و قعدت جنب ريم و رزان
انفال: رزان متى عرسك؟؟
رزان: تو ناس
ريم: شنو تو ناس اخووي ذابحنا حرام عليك ارحميه عاد و افتحي لنا المجال الله يسعدك خلينا نعرس و نترزق الله
رزان : عيب انتي وجهك شنو هذا الكلام
ريم: لو سمحتي مرة اخووي هذا الكلام الصحيح و عين العقل بعد
انفال: ماعليج منها رزان هذي كله ماعندها غير العرس
ريم : و فيه ازين من العرس
انفال: ههههه خبله انتي
ومن بعيد كانت دلال تطالعهم بحقد و تكبر و هي معصبه
جات الساعه عشر
عند الرجال
الجد : فيصل قوم و انا ابووك قولهم يحطون العشاء
فيصل: سم يبه
فيصل دخل المطبخ و انفال سمعت صووت اخوهاا و على طول جات فكرة في بالها
انفال: ريم ريم تعالي بسرعه
ريم: خير شتبين
انفال: امانه روحي المطبخ جيبي الحلو الي بثلاجه تكفين
ريم: اقول طيري بس
انفال: يله ريم تكفين عاد علشان اخووي
ريم: مابي
انفال و خايفه اخوها يروح : امانه علشاني
ريم: طيب
انفال: لحظة رشي عطر
ريم: ليش
انفال: بس يله ,
ورشت ريم عطر دخلت المطبخ وكان فيصل في المخزن
انفال كانت تشووف من دريشه
ريم و هي تفتح ثلاجه: كذابه ما فيه حلو
فيصل طلع من المخزن: ميري مييير...... و انصدم شاف بنت قدامه و معطيته ظهرها كانت لابس قصير واقفه عند الثلاجه و ريحت العطرها في كل مكان
ريم لفت على طول وشافت فيصل
فيصل في نفسه { من هذا القمر بس يمه ريحت عطرها ذوبتني يا ويلي وش ذا الحلا بس} فيصل استوعب : احم ولد و لف ورى ،و ريم قلبها يدق بسرعه طلعت على طوول
انفال ميته ضحك
فيصل سرح في تفكيرة الا صوت ميري: بابا عشاء خلاص
فيصل: ها طيب من هذي بنيه ميري
ميري: هذي ماما ريم
فيصل: ريم و الله متغيرة و محلوة بعد
ميري: ايه ماما ريم واجد حلو بابا انت فية يحب ماما ريم
فيصل: اقول كاني عطيتج وجه ها اخلصي عاد طيحتي الميانه على طوول
انفال طلعت في الحوش و تضحك من ريم
شوي و تسمع صوت
ضحكينا وياكي يا قمر
انتهى البارت
يا ترا منو هذا الشخص؟
وشنو بيسوي بأنفال؟
لا تحرموني من ردوتكم