صدفة ومن بين كل الناس علّقني من يوم شفته وعيني جت في عنيه

إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
لمى :ياربي وين الدفتر اوووووووف وين راح يعني معقول نسيتو مع الشب اووف
خليني اشوف وين لارا
دقت على لارا
لارا:الو
لمى:وين انتي
لارا:كمان شوي بدي فوت المحاضرة
لمى:طيب انا بدي اروح
لارا:طيب ديري بالك على حالك
لمى:طيب وبس اروح بدي خرفك شوصار معي
لارا:تتتتتتتيب يلا انا بدي افوت على المحاضرة
لمى:ؤكي يلا باي
لارا: استني اسمعي .بس تروحي بتشوفي شو الغدا وبتحكيلي لاني جوعانة
لمى:هههههههههههههـ كل حياتك اكل طيب طيب
لارا:يلا تشاااو
,,,,,,,,,,,,,,,,
في مكتب جراح كل شوي يطالع الساعة
جراح:ضايل ساعة ..والله شكلها اخذتلي عقلي هالبنية
........
مرت الساعة بكل خير,,,,, راحت لارا للشارع تنتظر جراح
اجو شباب
الشب1:الحلو بدو توصيلي
لارا:......
الشب2:ياحلو عبرنا
لارا بقلبها..وينك ياجراح:.......
الشب1: اقول شسم الحلوة
لارا:فففففف تبعدو عني ولااا
الشب1:ولا شو ياحلو
لارا: ترا انا موفاضيه لأشكالكم <<طالعتهم بنظرة احتقار
الشب1: اوووه عصب الحلوو
لارا: وينك ياجراح
الشب2: خليني انا جراح واوصلك
لارا: لك استحو دمكوم شوي ناس تافه وبيئة ابعدو من هون
الشب1:شكل الحلو مش من الديرة من وين الحلو
لارا: حلو بيعينك ..روحو من هون احسن
الشب2 :امشي امشي خلينا نروح
الشب1: لا روح انت انا بدي اشوف شوبدها تعمل اذا مارحت,,,شو بدك تعملي اذا مارحت
لارا:,,,,,,,,,,,,,,,
مع وصول جراح
لارا:فتحت الباب بعصبية ,,وسكرت الباب بقوووه
جراح:شنو صاير خلعتي الباب
لارا: هادا التافه الي كان واقف برا تحركش فيني,,,,ليش تأخرت لو ما اجيت كان رحت
جراح:الطريج كان زحمة ,,,
جراح بصوت حنون:عملج شي الحقير
لارا: لا لو ما اجيت كان لميت عليه الجامعة منيح اني مسكت اعصابي
جراح:يغير الموضوع...كيف كانت محاضراتج
لارا: الحمدلله كويسات
((رن جوال لارا))
لارا:الو
ربى:كيفك يالحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
لارا: مشتئلك يالحوووووووووووووووووووب تمام
جراح بقو عيونو لبرا فكر شب
ربى: ونا كمان لك لازم تروحي تكملي برا فففف
لارا: تغير جو شو صرتي مشتائتيلي حبي
ربى: اها ومع مين بدي اعمل فصول ونحش هاي ونعلق ع هادا
لارا: ماتخافي بس ارجع منطلع كل اشي
ربى: اي يلا خلصي بسرعة وتعالي
لارا: اي كلها سنتين بس من هلأ شتئتلكوم
ربى: المهم كيف الدراسة وجو دبي مبسوتة ولا لأ
لارا: اي مبسوتة والدراسة منيحة هلأ خلصت محاصراتي وهيني مروحة
ربى:اها بالتوفيق حب
لارا:يسمنووو حب
ربى: يلا انا بدي سكر بس حبيت اتطمن عليكي
لارا: طيب حب ديري بالك ع دراستك وعلى حالك
ربى:طيب وانتي كمان,,هااا بس مش تقطعينا طمنينا عنك
لارا: اوكشين حبي
ربى:يلا تشاااو
لارا: تشاااوااات
((سكرت الجوال))
لارا:ففففف
جراح: شصاير
لارا: شتئت للصبايا
جراح:هههههـ رح تتعودي على الغربة مثلي
لارا: اول مرة ببعد عن اهلي وصحباتي ,,,بس خليني بغير جووو
جراح:اي صعب الوحد يشتاق حق اهلو
لارا: الله بعين
((وصلو للبيت)
لارا: ستيييييي
الجدة: هيني هون
لارا سلمت عليها وباست راسها:ستي جوعانة بدي اكل اهئ اهئ
الجدة وجراح:ههههههههههههههههههههـ
الجدة: حبيبتي شوي والاكل بكون جاهز
جراح:ميري
ميري: نعم بابا جراح
جراح:زهبي الغدا
لارا: بسرررررررررررررررررعة ولا بعمل طوشة
ميري :حاضر مامالارا<<<مزبوتة هاي ولااا
لارا: يلا انا بدي اغير واتسبحح واجي
جراحح: ؤؤكي ...
لارا تسبحت ولبست,,وراحت عند لمى
طبعا كل وحدة بغرفة صارت
لارا طق طق طق كانت لمى نايمة: لمىىى قومي قومي يلااااا
لمى: ففف لارا ابعدي عندي بدي نام
لارا: قعدت جمبها وصارت تلعب لووجها::فش فش يلا قومي والله هسا بكب عليكي مي باردة
لمى:لألألأ هسا بقوم شوي بس
لارا: نووووو هسا هسا يلا
طبعا خافت لمى وقامت
لمى:تريحتي هيني قمت نعم
لارا: قومي كليب ولا مابدك
لمى:ضربتها بالمخدة((وسادة))وجع هسا عاملتيلي حفلة مشان اكل
لارا: اي طبعا بديش اياكي تتضعفي حبيبتي انتي يلا قومي
لمى: طيب يلا بس اغسل
لارا:صحيح شوكنت بدي تحكيلي
لمى :بعد الغدا
لارا:طيب ,,انا سابقتك ازا ما نزلتي بسرعة بموتك
............................................
يلا صبايا اشوف الردووود
ليش بتتدخلو وبتهربو من دون ما تحطولي ردود
الحين بدي اشوف ردود ولا مابنزل بارتات يلا
وطبعا توقعات بدي يلا:eh_s(17):
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحياتي الحارة:
بنت فلـــســـطــ،،يـن*)
:eh_s(15):




 
التعديل الأخير:

أنا دلوعه

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
5,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
مبرووؤؤك خيتؤؤؤ ع الروؤاآيهــ الأووؤلى << و ان شاء الله مو الأخيررهــ
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
♥«sαяσσŋαн»™♥;29713983 قال:
يسلمو على البارت
وانشالله لمى تحب الشاب يلي بالجامعه:p

اي منشووووف بالبارتات الجاااايات
نشالله ع 8 بنزل بارت
..يسلمو ع مرورك اللطيف..
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
ااحم احم

البارت الرابع رح يكون قصير شويات



خلصو اكل وطلعت لارا ولمى ع الغرفة عند لمى,,,,
لارا قعدت ع التخت وتربعت: ها شو كنتي بدك تحكي
لمى:اسمعي ....((حكتلها السالفة ،،، لارا ولمى اصغر الاشياء ما بخبوها على بعض ف ))
لارا: طيب شو ماصار شي عظيم انا بالي اشي عظيم
لمى:فففف منك
لارا: اسمعي انا زهقت من القعدة
لمى : ونا متلك شوبدنا نعمل
لارا: دقي على زينة وريما خليهوم يجو عنا

(((شويات بس خليني اعرفكم على زينة وريما
زينة)) متوسطة الطول بيضة شعرها لنص الظهر عيونا عسلي وحجمها لاضعيفة ولا سمينة بس حلو
شكلها كيوووت عمرها19

ريما)) سمرة قصيرة شعرها كري عيونها وسط سمينة شوي ما بتهتم بحالها متل اختها
بس فلة بتنحب بسرعة عممرها 18 اخر سنة بالمدرسة

لمى: ؤؤكي

دقت على زينة
زينة :الو
لمى: مرحبا..
زينة :هلا وغلا بلمى..شلونك
لمى: تمام وانتي كيفك
زينة: بخير دام انتي بخير
لمى: زينة
زينة: نعم
لمى: مممم شو رايك تيجي عنا
زينة : ممم شنو رايج تمرين انتي ولارا
لمى: استني شوي اشوف لارا....لارا شو تروحي
لارا: اي بروح
لمى: اي موافيقن
زينة: ؤؤكي يلا ناطرينج ما تتأخري
لمى: بس مشوار الطريق..
زينة : اووكي
لمى :باي
زينة باي
...................................
لمى: لارا مين رح يوصلنا
لارا: فففف مم جراح ما النا غير جراح
لمى: طيب خلينا نروح نحكيلو
لارا: بس ماينزعج منا ...كترو طلباتنا
لمى: اي والله
لارا: اقول قومي قومي انا بحكي معو يلا
لمى: اكيد مارح يرفضلك طلب حبيبت ئلبو انتي
لاراضربت لمى بالمخدة: اسكتي عااد مش عارف من وين بتجيبي هالحكي قومي قومي
((نزلت لارا ولمى ع الصالة ما كان موجود
لارا: ميري
ميري : نعم ماما
لارا: وين جراح
ميري :بابا جراح بالغرفة ..حكالي اذا تبون شي هو بالغرفة
لارا: طيب

لارا:تعالي نطلع ع الغرفة
لمى: لااا مابروح معاكي روحي لحالك
لارا: لا يما قومي معي
لمى : ففف بس انتي بتحكي معو
لارا: طيب ..مالو بدو ياكلك ازا حكيتي
لمى: اوف منك يلا

((وقفو ع الباب
لارا: لمى طقي ع الباب انتي ونا بحكي
لمى : لا انتي طقي ع الباب واحكي

((سمع جراح صوت ورا الباب قام مشان يفتح
جراح: لارا لمى
لارا:أأأأأأأ
جراح: شصاير
لارا: كنت نايم
جراح: لا
لارا: ممم لمى احكي
جراح: شصاير
لارا: من الاخر من الاخر احنا زهقانين وبدنا نروح عند زينة وريما مش لاقيين حد يوصلنا غيرك
لمى ساكتة.................
جراح: بس انتي تأمرين أمر دقايق وبكون جاهز
لارا: مايأمر عليك ظالم ..
لمى واخيرا حكت))
لمى: احنا تحت
لارا: ااها اخيرا نطقتي امشي قدامي
نزلو تحت
لمى: مش حكتلك مارح يرفضلك طلب
لارا: انتي التانية انا شو طالبة منو فف اسكتي ..
لمى: طيب سكتنا
((اجا جراح ركبو بالسيارة))
لارا: دائما عم منغلبك معنا
جراح: لاا شو تحجين انتي مافي اي غلبة..غلبك راحة
لارا ستحت :eh_s(22): ضلت ساكتة
وصلو عند زينة وريما
جراح: اي ساعة امركم
لمى : مم مامنعرف بس نخلص بتصل عليلك>>>
جراح : ؤؤكي..يلا فمان الله
في الداخل))
زينة وريما:: نووووو بيتنا ياهلا
لارا ولمى: النور نوركم
لارا: بس بدخلتي نورت بزيادة
زينة : يالثقة
الكل :ههههه
اجت العمة منى: ياهلا باصبايا
لارا:اهلين فيكي عمتي شلونك
منى: بخيرالحمدلله
سولفووو ..مع دخول هالشخص اخو زينة وريما طبعاً بيعرف لمى بس مابيعرف لارا
...: مرحبا بالصبايا
الكل :هلا فيك
...: شلونج لمى
لمى: بخير الحمدلله كيفك انت
...:بخير...اقول ويعمل بحواجبة >>>يعني انو مين هاي البنت
لمى: لارا بنت عمي نبيل اكيد بتعرفوا ...بس ماشفت لارا
...:هلا ببنت الغالي شلونك
لارا بصوت خفيف مستحية: تمام انت كيفك
راكان بقلبة أأأأخي ما احلاها ...فديت المستحي انا: بخير دام انتي بخير
جلس شوي بس طول القعدة وعيونو على لارا
راكان: بالاذن انا رايح على غرفتي ,,,,ويأشر لزينة تيجي معو
راحت زينة معو
زينة: شنو تبي
راكان: شحلاتها زمان وهي عنا
زينة تعمل حالها مو فاهمة:قصدك منو
راكان: لارا
زينة :اااااااااااااااااي ههههه شو اخي
راكان: اقول بلا هبل انا بدي استبح واكشخ وانزل ماتخليها تروح
زينة : عشتووووو
راكان: جب يلا روحي

نزلت زينة وهيا مبتسمة
زينة: سوري بنات تأخرت
لارا ولمى: عادي خدي راحححتك
زينة : مشكورين ....لارا ممكن رقم فونج
لارا: ؤؤكي سجلي>>>>>>>
.زينة : مشكورة
ريما ولمى بدردشو مع بعض
اجت العمة منى:لارا لمى بعد باجر بتتفضلو عنا على الغدا
لمى: عمتي شدعوة خيرك ثابت
منى: بعد باجر يعني بعد باجر وبس تروحو خلوني اكلم ليلى
لمى: حاضر
((شويات نزل راكان جلس مع الصبايا

عقلي قفل ...

ياترى شنو رح يصير مع راكان ولارا وجراح ؟؟؟


ولمى والي صدمها ؟؟

انتظروني باحداث شيقة رح تبلش
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحياتي الحارة:
بنت فلـــســـطــ،،يـن*)

:eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17):
 

رهووفه 97

New member
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ثانكس ع البارت
اتوقع راكان راح يحب لارا بس لارا ماتحبه تحب جراح
ولمى تحب عبدالله اللي دعمها بالجامعه
وبسس ...
ناطرينج حبيبتي :)
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
ثانكس ع البارت
اتوقع راكان راح يحب لارا بس لارا ماتحبه تحب جراح
ولمى تحب عبدالله اللي دعمها بالجامعه
وبسس ...
ناطرينج حبيبتي :)


مممممم عجبني توقعك ونشالله رح تعرفين بالبات الجاي
نشالله بنزل بارت بعد ساعة >>>>فاضية ماعلي اشي:d
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
ملاحظة صغيرة قبل ما اكمل((الشخصيات حقيقية بس الاحداث لأ بعضها حقيقية بس تيجي بحكيلكوم))

البارت الخامس


بعد ما نزل راكان
راكان :لمى
لمى:نعم
راكان :شنو دخلتي تخصص
لمى: ادارة اعمال
راكان:بالتوفيق
لمى :تسلم
راكان: ممم ولارا شنو تخصصك
لارا:محاسبة
راكان:كمان بالتوفيق

راكان عم يطلع عليها وتقريبا الجالسين حسو
بس لارا ما طالعتو طنشتوو
لارا نقزت لمى: يلا خلينا نروح
لمى: طيب
لارا: يلا عن ازنكوم تأخرنا
ريما:لاا ماشبعنا عفيه كمان شوي
لارا:ستي لحالها مابدنا نتأخر ..
لمى: الايام جااااي ..
زينة :ؤؤكي ناطرين زيارتكم
لارا: المرة الجاي عليكوم
زينة:ولايهمج حبيبتي
لارا: لمى دقي على جراح مشان ياخدنا
راكان بس سمع جراح ولعت :eh_s(14):
راكان:شدعوة سيارتي تحت امركم
لارا :تسلم الحين بتصل على جراح
راكان: خلص ماتتدقون عليه انا بوصلكم
لارا:مابدنا نغلبك
راكان: غلبك راحة
لارا بقلبها ففففففففففففففففف:ازا مصر طيب خلص
لمى :يلا تشاو صباياا
لارا: باياااااااات صبابا
زينة وريما: تشااااااووو

ركبو بالسيارة طبعا ركبو بالخلف
وراكان كل شوي يطالع لارا بالمرايه
راكان: صبايا
لارا ولمى: نعم
راكان: نشالله عجبتكوم دبي
لارا: اي حلوة
لمى: بتجنن
راكان: اذا بغيتو شي بس دقون علي
لارا: تسلم اخوي ماقصرت

راكان بقلبة اخوي ففف:احنا بالخدمة

وصلو البيت
لارا:مشكووور يلا سلام
لمى: ثانكيووو تشاااو
راكان:فمان الله باي

لارا: اووووف
لمى:مالك
لارا: ولاشي
لمى:.................

.................................
ف بيت ثاني بفلسطين
هيام:لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي
لؤي: نعععععععععععععم
هيام: لك سكررر الاغاني راسي رح يفقع
لؤؤؤي: بدييييييييييييييييييش
هيام: والله اذا وصلتك الا اموتك يلا سكرو
لؤي:ففففف طيب طيب
هيام:بدو يجنني هالصبي بعد ماراحت اختو مافتح كتاب>>>راحت عندو على الغرفة
هيام:مابدك تفتح كتاب
لؤي: يما والله بدرس
هيام:والله ما شفتك بتفتح كتاب ولا راحت اختك بطلت تدرس
هسا راح اتصل عليها واحكيلها
((لارا كانت تدرس لؤي وماتخليه يطلع لمنو يخلص دروسو وكانت تعاقبو ))
لؤي: يما والله بدرس ففف
هيام: هسا بدي احكيلها
لؤي:يمااااااااااا هيني بدي ادرس

مسكت الجوال ودقت على لارا
هيام :الو
لارا: ماممممممممممي
هيام:كيفك
لارا: تمام والله مشتائتلكوم..انتي كيفك شواخبار بابي
هيام: الحمدلله كلناح تمام..كيف ستك ولمى
لارا: الحمدلله بسلمووو
هيام: اخوكي الشاطر من يوم مارحتي مافتح كتاب والله تعبني مش راضي يدرس
لارا: هاتي تا اشوف
لؤي:لارا والله بدرس
لارا: ولا الواحد بحكي مرحبا
لؤي :طيب تاني مرة بحكيها
لارا:هههـ ليش ما بتدرس
لؤي: والله بدرس بس امي ما بتشوفني
لارا: لؤؤي انا هيني بحكيلك اذا ردت شكت امي منك والله الا ازعل منك وما احكي معك بالمرة ادرس وخلص بعدين روح طش
لؤي: طيب ماشي
لارا: طيب انقلع هات الماما
لارا: اي مامي اذا مادرس بس رنيلي
هيام: طيب ..انتي كيف دراستك
لارا: الحمدلله كويسة
هيام : اعطيني ستك اسلم عليها

دردشووووووووووووووووووووووووو وسكروو

((باليل الساعة 1,30 نزلت لارا على المطبخ عطشانة

بالمطبخ كانت لارا معطيه ظهرها للباب ..بس نزلت حس جراح عليها لانو كان قاعد بالصالة ع الاب

جراح راح على المطبخ وشافها ..كانت لابسة بجامعة ووردي وشعرها كلو نازل
بس شافها جراح ضل عم يطلع فيها
جراح بقلبه ااااخي ما احلا شعرها والله نيالي فيها: احم احم
لارا نطزت: أأأ ,,,جراح
جراح: شفيج خفتي
لارا: مم// لا ما خفت بس نطزت
جراح : ممكن سؤال
لارا: تفضل
جراح: الحين شعرك طبيعي ولا تركيب
لارا: هههههههههههههههههههه...طبعا شعري
جراح: الصراحة حلو
لارا :eh_s(22):: تسلم يلا عن اذنك
((اجت بدها تطلع بس جراح كان واقف على الباب زاح نتفي وهي مرقت من قدامو كانت قريبة كتير منوو ودقين ئلوب بعض
وجراح ضل يفكر فيها لحد ما غلبو النوم

يوم العزيمة ببيت العمة منى

بعد ما اكلو وخلصو تفقو البنات يروحو على السنما
زينة: يلا بنات رح نتأخر
لارا: يلا هيني اجيت
لمى: ووناااا استنوني
ريما: كاني جاااااااااااي
راكان كان عم يستنا بالسيارة
ركبو الصبابا زينة بحد راكان والباقي بالخلف
وصلو للسنما
بالمقاعد كان(( ريما لمى زينة لارا راكان)) ترتيبهم بالمقاعد
جلسو وطبعا راكان طاير من الفرحة بس لارا كانت متدايقة مش ماخدة راحتها
وهمن عم يطالعو يالفلم راكان كان يطلع على لارا
راكان: لارا
لارا: نعم
راكان: مممم الصراحة
لارا: ايي
لاراكان: من يوم ماشفتك دخلتي قلبي
لالارا نصدمت كتفت بالسكوت:,,,,,,,,,,
راكان:لارا
لارا:نعم
راكان:اكلمج
لارا: بدي احضر الفلم لوسمحت
راكان:ؤؤكي

طبعا لارا جالسة ومدايقة من الي بحدها عم يطالعها
قام راكان مسك ايدها
لارا طلعو عيونها لبرا : لوسمحت اترك ايدي
راكان:بس احبج
لارا: ابعد .فكت ايدها منو
لارا: زينة
زينة : لبيه
لارا: هسا باجي بدي اروح ع الحمام
زينة ؤكي

طلعت لارا واعطت راكان نظرة يعني ماتلحقني
بس طلعت ما راحت على الحمامات طلعت على الشارع كانت مدابقة كتير كيف يسمك ايدها ..كان ما حد يتجرأ ويقرب لعندها ..دمعو عيونها بكت اهئ:eh_s(2):

شوي جوالها رن طالعتو كانت لمى
لارا: الو
لمى: وينك احنا خلصنا وعم نستناكي
لارا: بعرفش انا وين انتو روحو كمان شوي بروح
لمى: شوصاير في اشي
لارا: انا مدايقة كتير ..بعدين بحكيلك شو صار يلا باي
وسكرت من دون ما لمى ترد))

وقفت بالشارع بدها تروح مابتعرف دبي وشوارععها
لارا: وووووووف كلو منك يا راكان الحقير وين بدي اروح مابدي ارجع مع هالحقير

شافت شباب جايين قامت مشت بسرعة لحد ما وصلت كافي
قعدت وصارت تبكي ..ومسكت الجوال دقت على البيت
ميري: الو
لارا: جراح موجود
ميري :بابا جراح برا
لارا: طيب ميري انا لارا اعطيني رقم جراح
ميري :اوكي ماما لارا....0999
سكرت ودقت على جراح
جراح بصوته الحنون والرجولي: الو
لارا بصوت باكي: جراح انا لارا
بس سمع الاسم نط
جراح: شصاير لارا
لارا: جراح انا بعرفش وين انا تعال خدني
جراح : لارا شصاير معاج
لارا: بس تيجي بحكيلك
جراح: ؤكي انتي وين الحين
سألت شو اسم المحل وحكتلو>>
جراح ثواني وبكون عندج


ستووووووب بكرة بكمل


((بنات شدعوة مافي ردود ازا مو حابينها احكولي بوقفها مابدي اكتب على الفاضي :eh_s(14):
اتمنى شوف تفاعل
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
رح كمل مع انو ما في ردود

البارت السادس

راكان وزنية جالسين بالصالة
راكان بفكر اكيد راحت بسببي اوف انا ليش عملت هيك شسوي الحين اطلب رقمها من زينة مارح توافق

راكان: زينة
زينة : هااا
راكان: عطشان
زينة:شسويلك انا قوم اشري
راكان: عفيه قومي جبيلي ماي
زينة: لا والله خدامه عندك انا
راكان: زززززززينة يلا انا اخوكي
زينة: ففف حاضر
راحت زينة وعلى طول اخد رقم لارا

زينة: خد المويا تفضل
راكان: مشكورة يا احلى اخت
زينة:,,,,,

طلع راكان ودق على لارا

لارا: الو
راكان :السلام انا راكان
لارا: شوبدك
راكان: انا اسف ماكان قصدي
لارا: لا والله
راكان: والله ماكان قصدي بس شسوي
لارا: يلا بااي
راكان: دقيقة بس
لارا من دون نفس: نعم
راكان: انا والله حبيتج وماكان قصدي هالشي يصير
لارا: طيب انا شواعملك
راكان: اقولج احبج وتقولين شسويلك
لارا: شو بدك احكيلك ونا كمان ...بس انا ما بحبك منيح هيك وسكرت

انا تحجين معي بهالطريقة وستكرين الخط ما اكون راكان ال.. ان ما خليتج
رد رن على لارا بس ماردت

مع وصول جراح
جراح: لارا شصاير انتي ليش هون ولحالك
لارا: بدي روح على البيت
جراح: ؤكي بس فهميني شنو السالفة
لارا::eh_s(11):
جراح : اهدي ماتبكين شصاير
لارا: (حكتلو شصاير)
جراح : هاذا من يوم يومو هيج الحقير ماعليج انتي اهدي وما تبكين
لارا: وكمان الو عين يتصل اتصل علي (وحكتلو)
جراح: انا باجر اكلمه
لارا: بدي اروح
جراح: شوفي عينج من البكي انتظري شوي وبعدين اوصلج
لارا:ؤؤكي
دقت لمى على لارا
لارا: الو
لمى: وينك انتي
لارا: انا قاعد بكافي شوي وبروح
لمى: اتصلك على جراح يجي ياخدك
لارا: لأ هيو عندي
لمى: اهاا طيب بس تروحي بتفهميني شو صاير
لارا: طيب باي
لمى: باي

لارا: جراح خلينا نروح هسا ستي بقلق علي
جراح: طيب

بالسيارة
لارا: انا اسفه دائما بزعجك
جراح: شنو تحجين انتي اقول سكتي بس
لارا: طيب سكتنا...بس مابدي حد يدرا باهالشي الي صار ممكن
جراح: طيب بس انتي ما تضلك تفكري فيه خلص انسي هالسالفة
لارا: طيب..

دق جوال لارا والمتصل راكان
لارا: فف لسا شوبدو مني كمان
جراح: مين
لارا: الزفت راكان

لارا: نعم شوبدك كمان حكتلك الي عندي اقلب وجهك
راكان: انتي شلون تحجين معاي بهالطريقة
لارا: ولا كيف بدك اياني احكي معك
راكان: ماكون راكان ان ما خليتج
لارا: اعلى ما بخيلك اركبو يا شاطر
راكان: سسلميلي على جراح
لارا: اقلب وجهك
راكان: رح تشوفي شو رح اعملك بالحب تبعك
لارا: تافه..وسكرت

صارت تبكي
جراح : لارا اله يخليج وقفي بكي
لارا: شفت الحقير شو قلي
جراح: شنو
لارا: ئال ما بكون راكان ان ماخليتج.. وسلمي على جراح .. ورح تشوفي شو رح اعملك بالحب تبعك
يعني مفكر انو في اشي بينا
جراح: ماعليج منو انا بعرف كيف اربي
لارا: اسفه جراح والله اسفه ما بدي فوتك بمشاكلي
جراح: بس انتي الحين امانة عندي .. مارح خلي هالجلب يقرب صوبج
لارا: ........

وصلو للبيت راحت لارا على الغرفة
لمى: لارا شو صاير معك ليش بتبكي
لارا: الحقير راكانن((حكتلها كلشي))
لمى: الحقير كان حكتليلي كان علمتو الادب
لارا: اسكتي شو يعني بدك تضري شب
لمى:لعيونك بضربو
لارا:تسلم عيونك
لمى: ووجراح
لارا: مالو
لمى: بتحبيه
لارا: لمــى
لمــى:لاااااااارا
لارا: مابعرف بس الي بعرفو حسيت بالامان
لمى: ولك جراح بحبك ياهبلة
لارا: وانتي شوعرفك
لمى: حبيبتي بس يتطلع عليكي بكون شايفو كيف عم يتأملك
لارا:eh_s(22):: طيب روحي بدي نام هسا
لمى: شوستحيتي
لارا: لأ نو حبي ماستحيت بدي نام
لمى: طيب



بغرفة جراح كيف يتجرأ هالحقير ويمد ايدو عليها وبهددها كككمان ان ما ربيتك ياراكان

وضل يفكر كيف كانت لارا عم تبكي ونام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تاني يوووم بعد الجامعة
....: انا الحين جاي عندك
جراح: ؤؤكي انا بنتظرك
.....:ؤكي باي
جراح: باي



كانت لمى جالسة بالصالة شوي دق جرس البيت راحت تفتح الباب

.....: انتي


ياترى مين هالشخص ؟؟؟

شو رح يعمل راكان بجراح ولارا؟؟


رح تيجي احداث مشوقة
ارجو المتابعة

ردوووووود وتوقعات يلا