ذُڪرى تَـمحْـي النسيآن ~~ !

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
مشكــــــــووورة على الـــبارت الحــلـــــو ;***

الصراحة احـــــلى شي انج ما تطولين على ما تــــنــزلين البـــارت:ggdw::ggdw: >>> عشان ما ننسى الاحداث و الرواية بكبرها:D

مممم ... اول شــي (((بـــــدر ))) اشوى طلع من صجه مو قاعد يلعب جان ذبــــــحــــته :wqedqw:

و فاطمة شكلها مريضة بتسافر تعالج

و شفي راشد وينه ما طـــلع بهل بارت ؟؟؟؟ :eh_s(10):

جسوووم الصراحة بـــــــــدع !!!! كالا الريال حتى ما سمع شيبي :krkrkr: >>>>بس زين ايسوي فيه:eh_s(15):

و منى الحمدلله انها ردت حق عقلها :eh_s(15):

و بس !!!! :eh_s(22)::eh_s(22):

و مرة ثانية اقولج تسلميين على البارتاات و تكفييين تمي جذي لا تتاخرين بتـــنــــــزيل البارتات ....


نـــــاطــــرييــنج :eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):


تسلمين على ردج الأحلى :eh_s(22):

يبا قولي ماشاء الله خوفج بعد تحسديني وأتأخر :p

إي من صجه الولد :eh_s(2):

لا مو جذي أهيا مريضة صخونة وجذي :D

أمممم يمكن يكون خآش لنا شيء بالبارت الياي :eh_s(17):

تابعي ما أقدر أقول شيء :eh_s(4):

إن شاء الله والله أنا عن نفسي أحاول كثر ما أقدر أني ما أتأخر حتى أذا تأخرت أعتذر
 

كلي حلاوه

New member
إنضم
23 أكتوبر 2009
المشاركات
4,977
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
Q8 ... فـديتهـآ
رويشيديةة فيةة اححد قإلچچ انچ مبدععة و ععجيبةة و تهبلين :p
و يسلموشش الايإدي انتي و بنت ععمچ :eh_s(22):
توني اطيحح ععَ الروايةة .. گل يوم بدش الروايةة و يصير شيء و ما ادخخل مرا يطفي الشحن
و مرةة يععلق و مرةة امي تناديني :D :p و اخخيرإ دخلت و الصراحةة ما تحسفت :eh_s(17):
اققعد ي رايةة تطيحتي اربعةة :D ععإد الله يستر منو الصامد للحين طلعوا ( حمد و فيصل )
و بإقي اگثر شخصين احبهم بالروايةة رشودي و جسومي :p
وإي ححدي ققإعد احاتي رايةة من نصيب منو بس اللي گاسر خاطري
راشد ي بععد عومري رايةة تحب جاسم :eh_s(2):
بس تگفين لا تخلين واحد منهم ينگسر قلبةة و انا احس رشود اولا برايةة
لانةة يحبهإ من گل ققلبةة ؛$ و ههم اهيإ تحب جسوم و جسوم يحبهإ امبيةة احترت اي واحد يستاهلها :eh_s(2):
ععاد انا ععندي حل ععجيب خلي واحد منهم يموت و الثاني تاخذهه رايةة :p
و شسمةة فطوم مالت ععليهإ صج تبط الچبد و گلش ما اكسرت خاطري
لانها ما اعترفت الا لما انحطت بالامر الواقع مو لندم او شيء و الله يسامحهإ خلاص دام رايةة حللتها احنا شنقول :p

و سوغغي ي ققلبي عع الطوالةة بس اندمجت حيلإت :eh_s(22): وان شاء الله مرة ثانيةة اختصر القرقةة :p
بس هالمرةة سامحيني اطلعع حرتي و اععلق عع اللي طافني
و مرةة ثانيةة اققولچ يسلموشش الايإدي و يععطيچ الععافيةة عع الروايةة اللي تدنن :eh_s(17):

*
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
رويشيديةة فيةة اححد قإلچچ انچ مبدععة و ععجيبةة و تهبلين :p
و يسلموشش الايإدي انتي و بنت ععمچ :eh_s(22):
توني اطيحح ععَ الروايةة .. گل يوم بدش الروايةة و يصير شيء و ما ادخخل مرا يطفي الشحن
و مرةة يععلق و مرةة امي تناديني :D :p و اخخيرإ دخلت و الصراحةة ما تحسفت :eh_s(17):
اققعد ي رايةة تطيحتي اربعةة :D ععإد الله يستر منو الصامد للحين طلعوا ( حمد و فيصل )
و بإقي اگثر شخصين احبهم بالروايةة رشودي و جسومي :p
وإي ححدي ققإعد احاتي رايةة من نصيب منو بس اللي گاسر خاطري
راشد ي بععد عومري رايةة تحب جاسم :eh_s(2):
بس تگفين لا تخلين واحد منهم ينگسر قلبةة و انا احس رشود اولا برايةة
لانةة يحبهإ من گل ققلبةة ؛$ و ههم اهيإ تحب جسوم و جسوم يحبهإ امبيةة احترت اي واحد يستاهلها :eh_s(2):
ععاد انا ععندي حل ععجيب خلي واحد منهم يموت و الثاني تاخذهه رايةة :p
و شسمةة فطوم مالت ععليهإ صج تبط الچبد و گلش ما اكسرت خاطري
لانها ما اعترفت الا لما انحطت بالامر الواقع مو لندم او شيء و الله يسامحهإ خلاص دام رايةة حللتها احنا شنقول :p

و سوغغي ي ققلبي عع الطوالةة بس اندمجت حيلإت :eh_s(22): وان شاء الله مرة ثانيةة اختصر القرقةة :p
بس هالمرةة سامحيني اطلعع حرتي و اععلق عع اللي طافني
و مرةة ثانيةة اققولچ يسلموشش الايإدي و يععطيچ الععافيةة عع الروايةة اللي تدنن :eh_s(17):

*


لووول يا جماعة أنا شيخة بنت عمة رويشداوية أنا إلي أكتب البارتات وأتعب رويشداوية يعطيها العافية أنها خلتني أكتب و أهيا جشعتني على أني اكتبها هني وتسلمين على الهحجي الحلو :eh_s(22):

يا الله زين قريتيها وعجبتج يا بختي :eh_s(17):


يا حبيبتي أنتي تعليقاتج أشكرج عليها ، لكن أنتي خلي الرواية تتحجى عن نفسها أنا ما أقدر أقول شيء

الله يسلمج و تسلمين حبيبتي :eh_s(17):
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up u
p up up up up up up up up up
up up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up
up up up up up up
up up up up up
up up up up
up up up
up up
up

watinnnnnng
...........................
تحباتي الحارة:
بنت فلسطين
 

A7BEE5 TOOFE

New member
إنضم
3 يوليو 2010
المشاركات
5,035
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
ۋسسط قڷپـ❤ـھہ ..;$
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
ـآششؤإ بـددر طلعع من صجهةة يتحجـئ =D
عَعَآآد يً ربپ يتژوٰوٰجچ كگإآدي =$
پـسس صُصچ ـإگكسسرؤ خخاطرئ ففإطمِـةة ؤرآيـةة =(
ـآلله يههًـدي ڤفـإطمهةة إههٌـي آلسـپب ='(
وـآلله يـإخٌخـذ رژـإن خخـرپبـت بيئن رفيجّجـإت =@ ، شّشيطـآإن ممـوٰ پنـتٰ =|
وٰرـإششٌد ععسئ ممٰ ششْر مختڤفـئ =/
وٰؤـآلله كگإاسسـر خآْطٍطـٍري ـإههـوٰ ؤچسِسؤمُ ='(
وٰم ـنى غِغَريپـةة سٍسًإگكتـهةة =O
يمگن تسسِنععٰت بععُد م تذگـرتٌ إححْمد =)
ـإيييي چنـةة إلپـآرت قصصٌيئِرّ =Pp
يععْطيـچ ـآلععٌإڤيئـةة ععَ ـإلپـآرت ححپـي =*
*
 
التعديل الأخير:

كلي حلاوه

New member
إنضم
23 أكتوبر 2009
المشاركات
4,977
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
Q8 ... فـديتهـآ
لووول يا جماعة أنا شيخة بنت عمة رويشداوية أنا إلي أكتب البارتات وأتعب رويشداوية يعطيها العافية أنها خلتني أكتب و أهيا جشعتني على أني اكتبها هني وتسلمين على الهحجي الحلو :eh_s(22):

يا الله زين قريتيها وعجبتج يا بختي :eh_s(17):


يا حبيبتي أنتي تعليقاتج أشكرج عليها ، لكن أنتي خلي الرواية تتحجى عن نفسها أنا ما أقدر أقول شيء

الله يسلمج و تسلمين حبيبتي :eh_s(17):

و زينتس يٰ شيخةة فدوةة و ربيٰ يسلموشش
مرةة ثانيةة و ولا تزععلين :p
شيخةة فيةة احد قالچ انچ مبدعةة و عجيبةة و تهبلين و اسلوبچ بالروايةة خطنطري :eh_s(22):
وويتنقق :)
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
و زينتس يٰ شيخةة فدوةة و ربيٰ يسلموشش
مرةة ثانيةة و ولا تزععلين :p
شيخةة فيةة احد قالچ انچ مبدعةة و عجيبةة و تهبلين و اسلوبچ بالروايةة خطنطري :eh_s(22):
وويتنقق :)

حبيبتي والله مرورج الخطنطري ألحين بنزل بارت :p
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
البارت ال 19

بوسط بيت كادي عقب ما دقت عليها سارة واتفقوا على أنهم يزورنهم بهذا اليوم عشان يشوفون بنتهم ويخطبونها ، كادي ما كانت حاطة بالها أن بدر أهوا إلي راح يخطبها راح عن بالها ولانها كانت متوهقة ما عندها شي تلبسه دقت على رآية وكانت مفتشلة منها وقالت لها أنها تبي نفنوف من نفانيفها رآية استانست لها و قطت عليها النفنوف ، كان لونه أسود قصته حلوة مشكوك من على الجتوف وتحت البطن كان لايق حق خطبة ، شعرها كان شكله ناعم وايد برمت خصلتين من شعرها لي ورا والباجي مبطل ، خطت كحلتها و حمرتها كانت حمراء مات البلشر وردي مخملي كان شكل لبسها نفس جذي





كانت حصة أم كادي و أختها هاجر ينطرون سارة وأختها ، وبخروا البيت وسنعوا المكان ، وصلت سارة و سلوى أختها وقعدوا على الغنفة إلي مجابلة الغنفة إلي كانوا قاعدين عليها حصة وهاجر ، هني بدت حصة أم كادي تهلي وترحب فيهم ابتهال أختها ما قدرت تيي وأشوا انها ما يت حق قصة الويه


حصة: يا هلا ويا مرحبا تو ما نور البيت ، أبركها من ساعة ساعة شوفتكم

سارة: بنور أهله ، تسلمين حبيبتي والله

هاجر:حياكم الله نورتونا

سارة: النور نورج حبيبتي

سلوى: والله أحنا اليوم ياين وكلنا عشم فيكم أنكم ما تردونا

حصة: أنتوا تآمرون

سارة: أحنا بغينا بنتج كادي حق ولدنا بدر

حصة: والله أنتوا والنعم فيكم لكن أول شيء نسمع شور أبوها ونسأل عنه ونرد لكم خبر

سلوى: وين عروستنا بنشوفها

حصة: ووي مستحية نطري كاهي ياية

حصة هني نادت بنتها : يما كادي دشي خيشوفونج

دشت كادي بحيا والعيون كانت عليها ومن زود الحيا قطت روحها على أقرب غنفة جنها تبي تفك روحها من الربكة الي حايشتها

سارة: ماشاء الله ماشاء الله تباركـ الرحمن

سلوى: يا زنيها سم الله عليها ، يما كادي وين تدرسين ؟؟

كادي (بصوت واطي زين سمعوه): بكلية الادارية

سارة: ويي عيل دربج ودرب ولدي وآحد

حصة: هو سارة تحاتين البانزين

سارة (بضحكة): اقتصدي اقتصدي

حصة: ههههههههه

بعد ساعة مشوا سارة وسلوى و قالت لهم يمهلونها أسبوع على ما تفكر ، كادي ما كانت تعرف عن المعرس شيء غير اسمه ، ولاحظوا ترى كادي ما عرفت اسم بدر

أم كادي دشت عليها ولقتها مستحية

حصة(تلم بنتها): والله وكبروا البنات وبيتزوجون ويهدون أمهم

كادي: يما لا تقولين جذي ترى أهون

حصة (عيونها تدمع): لا تهونين يا يما أنا أنطر اليوم إلي تتزوجين فيه

كادي : عشان تفتكين مني (بغشمرة)

حصة: لا مو عشان جذي ، عشان أشوف كادي ثانية

كادي: شلون ؟؟

حصة: يا المخدية بشوف بنتج

كادي (تلم أمها) وتدمع عيونها من الفرح ، بعدها دقت كادي على رآية وبشرتها ، رآية استانست لها وآيد

عقب ما سألوا عن بدر وبعد ما خذوا شور أبوها وافقوا ، صارت خطبة الريايل
بدر وأبوه وعمه قاعدين على صوب ، و علي (بو كادي) و أخوه نايف قاعدين جبالهم

علي: يا الله إنك تحييهم ، أبركها من ساعة ساعة شوفتكم

عثمان: أصيل يا بو كادي

علي:من طيب أصلك يا بو بدر

عثمان : والله يا بو كادي أحنا ياين اليوم عشان نخطب بنتكم كادي لولدنا بدر

علي: والله أنتوا فيكم الخير و كادي لو ذبيحة ما عشتك يا بدر

عثمان: إي بس عندنا طلب صغير

علي : آمر

عثمان: نبي نشوف بنيتكم

علي: حاضر بس أشوفها لكم

نادى علي كادي ويت تسلم عليهم انصدمت اب بدر وفجت حلجها جنها ما توقعته أصلا استغربت شلون قدر يوصل لها ، ما طولت أشر لها أبوها وطلعت من المكان، بدر كان يخزها بطرف عين جنه يقولها كسرت عينج

عثمان: ها نقول مبروك

علي: إي مبروك

عثمان : بالمبارك يا بدر

بدر: الله يبارك فيك وسلم على عمه علي ، وكان مستانس

بعد أسبوع من خطبة كادي يت أمها عشان تتفاهم معاهم على المهر وعلى شروطهم ، كانت شروطهم أنه بنتهم تكمل دراستها وما يدخل بشغلها بعدين إذا توظفت
بعدها ملجوا وحددوا موعد العرس
______________________________________________________________________

بوسط غرفة رزان إلي كانت منصدمة ليش أنها دق على بدر وأهوا مو قاعد يرد عليها ، كانت قاعد تحووس بالغرفة رآيحة رآدة

جيهان: أنتي ما يننتيني رآيحة رآدة

رزان: أنتي مالج شغل خلج بحالج

جيهان: إنتي شفيج؟؟

رزان: بعد شفيني هالبدر ينني معاه صار لي ساعة أدق عليه ومسكبني صارلي أسبوعين أنطره نطره عشان يكلمني

جيهان: يمكن حاشة ظرف ولا سافر

رزان: ما ظنتي أهوا عادته يقولي

جيهان: إي يمكن صار فجأة وما لحق يقولج

رزان: لأ إلا بدر ، تهقين مل مني ؟؟

جيهان:شكوو ، يبا الجانب الأيجابي بالموضوع أنه راح يكون مشتاق لج

رزان: وين مشتاق لي ؟؟ وحتى اذا كان كلامج صج بدر ما تعودته يهملني

جيهان: يمكن صار له شيء

رزان: بعيد الشر عنه ، جيهان ولي عافيج عندج كلمة سنعة قوليها غيرها سكتي
جيهان: على طاري الكلام السنع ، عندي لج خبر
رزان: بشري

جيهان: شفتي رآية درت عن فاطمة

رزان: من صجج !!!! شسوت

جيهان : بهذلت فاطمة وشرشحتها يقولج سوتها بيزة ما تسوى

رزان: وأنتي شدرآج؟؟

جيهان: شوق خرت لي الأكو والماكو

رزان: ههههههههه

جيهان: شكلج خسرتي التحدي ؟؟

رزان: لأ بعدي بالمنافسة ، لا تستعيلين علي كل شيء بوقته

جيهان: نشوف

أهني يت أمهم طق عليهم الباب جنها قاطعتهم

ابتهال: بطلوا يما عند لكم بشارة

رزان: أووه البشارات وآيد اليوم ، حياج يما كا بطلناه

ابتهال: يما باركوا حق كادي بنت خالتكم خلاص ملجت

رزان: صج بالمباركـ يا عمري عاد كدوي تستاهل الخير كله

جيهان: إي والله ، شفتيه يما؟؟

ابتهال: لا والله ما شفته بس يقولون مزيون

رزان: شعليه كدوي بتتزوج يما ولد منو إلي خذاها ؟؟

ابتهال: والله نسيت عايلته بس خالتج تعرفهم ناس أيواد كل الي أعرفه اسمه

رزان: إي قولي يما !! ، جود نعرف أهله شيء

ابتهال: ينقال له بدر عثمان


رزان ذابت ابتسامتها جنها منصدمة ويهها برد ودموعها بعيونها شلون هاذا بدر إلي حبته سنتين كان كل شيء بالنسبة لها ، أهيا كانت تعتقد أنها مرته ، خلاص كل هذا رآح جنه ما صآر شلوون وبهالسرعة

زين انها قدرت تمسك نفسها على ما تطلع أمها برا الغرفة ، أول ما طلعت أمها رآحت الحمام بطلت الحنفية وحطت ويهها تحتها الماي يصب على وييها وهي مغمضة عيونها أهني دشت جيهان


جيهان: يا المينونة شقاعد تسوووين ؟؟

رزان رفعت رآسها من تحت الماي ورفعت ويهها وهي تشهق

جيهان : رزان فيج شيء

رزان: بدر يا جيهان بدر

جيهان: شفييه ؟؟
رزان حطت حرتها بأختها : إنتي لي متى بتمين غبية ومسبههة ، يعني ما تدرين ليش أنا محترة إلي بتاخذه كادي أهوا إلي تمنيته لي استوعبتي ؟؟؟؟

وتحذف الأغراض الي على المغسلة وقعدت تبجي ، طبعا أثر الصدمة صعبة عليها ، أهني قررت أنها تقابل بدر بطريقة أو بأخرى عشان تحاسبه على عمرها إلي باقه منها :)
_________________________________________________________________________

جاسم ورآشد كانوا طالعين مخيم والربع كلهم موجودين كانوا مخططين يسوون عيد ميلاد عزيز
جاسم الي كان لابس كبوسين على رآسة وشكلهم صاير جنه قرون ثور ورآشد إلي كان حاط الكبوس على حنجه و فواز إلي كان لاف زينة على رقبته ، والعموم مستخف إلي لابس ماسك ولاف ويه الماسك على رقبته يعني استعباط
كانوا داقين على عزيز عشان يفاجأونه ، الربع انخشوا كلهم ورا الخيمة و جاسم طاح له ترفس برآشد

عزيز إلي نزل من موتره عقب ما اصفطه وكان مستغرب لنه المكان كان صخة إهني قال

عزيز: شباب وينكم ؟؟

ظل يعيد الجملة ويمشي بالمكان لما عطاهم ظهره ، ييوا بهدوء من وراه وأول ما لف ويه

قالو له: تجا تجا يا عزيزان

عزيز إلي استانس : حبايبي والله

جاسم إلي طمر عليه وطقه على قرعته وقال عزيزان يا بعد كل الخلان أحبكـ أنا

عزيز: حبيب يا جسوم و شاله

جاسم مستانس لنه يحس نفسه خفيف وريشة

رآشد: مستانس أنت معاه والله جنكم كنغر وولده

جاسم: ظريف جدا ذكرني أنام فيك

رآشد: أنت ليش عنيف ليش كله بطق ، ليش ما تحاور ترى لغة الحوار أبلغ من الاساءة

جاسم طالعه بنظرة نقده:تبيني أوريكـ العنف الصجي !

رآشد: هاذا أنت ما رآح تتغير

جاسم: عزوز نزلني برفسه رفسه تعلمه التغير إلي لازم يجربه

عزيز: لا مدام السالفة فيها طق خلك جذي

جاسم: عطاه وحدة على قرعته وقال: وألحين ؟؟

عزيز: خلاص خلاص أنزلك

نزله عزيز
ويا صوب رآشد اللي ما حط باله أنه جاسم النزغة يقدر يسوي فيه جذي ، جاسم مسك رآشد من فانيلته ورآشد يطالعه بأستهزاء جنه مستهين فيه قام جاسم رفعه من طوله وعلقه على عامود اللي كان يم الماطور مال الكهرباء ، أهو جاسم بس علقه العموم فصل

رآشد: نزلني جسوم والله أهزأك

جاسم: استررررريييييح أنزلك

رآشد: خشمي يحكني ماني قادر أحكه

جاسم: أحسن لك لا تحكه

رآشد: جسوم أنا أدري أنك محتر من سالفة الازاق ليلحين ، تكفى نزلني !!

جاسم: ما أسمع ما أسمع ويعلي على الاغاني
طبعا الكيكة كانت عبارة عن مجبوس فوقة شمعة هذا كان قرار جاسم عشان يصدمون عزيز ويشوفون ردة فعله ، لكن تالي يابوا الكيكة إلي كانت على صورة عزيز ، ورآشد عادي معلقينه وقاعد يحن عليهم وأهما ما عبروه
_________________________________________________________________________

بوسط غرفة رآية إلي كانت مشتاقة حق فاطمة وميته على ما تشوفها ، كانت زعلانه على فراقها ما تدري شتسوي بدونها لكن صوت من داخلها كان يهتف لها ويقول لا تأمنين لها أهيا خانت الثقة ، رآية ملت من منظر دارها الكئيب نزلت تحت ولا منى بويها وصج كانت ساكته لكن رآية كانت متأكدة ألف بالأمية أنها كانت تحرش أمها عليها وبالفعل توقعها صح

نادية بنرفزة: رآية جم مرة قايلة لج دقين علي اذا رحتي أي مكان ، ترى أنتي بنية مو صبي تطلعين ودشين على كيفج

رآية: يما أنا ما أروح مكان إلا أكون معطتج خبر قبلها

نادية: صـــج ؟؟ @@ بس ذاكـ اليوم كنتي عند كادي

رآية:يما والله طلعت مبجر حتى لزمت علي أقعد بس أنا رفضت قلت لها أمي تحاتيني

نادية: والله ما يندرى عنج يا رآية

رآية: يما يعني وين بروح ؟؟

نادية: عن طوالة اللسان والوقاحة وقلة الادب وتعلمي الاحترام

رآية: ما عشت عشان أقل أدبي على الايد إلي ربتني أهبى اغلط عليج يما

نادية: قومي حبي رآسي وتسامحي

رآية: إن شاء الله
عقب ما باست رآس أمها كان ويه منى يقط ألوان جنها كانت تبي خالتها تزف رآية ، لأن أهيا ما تقدر تزف رآية لنه إلي صار له بالمزرعة مو شوية

رآية: يما تبين شيء من الجمعية ؟؟

نادية: لا يما ما نبي شيء

رن تليفون رآية ولا كادي

رآية: ألو ، هلا كادي

كادي: هلا فيج ، أمبيه رآية حدي متفشلة ومتوهقة


رآية: ليش عاد؟؟
كادي: شفتي هذاكـ إلي دقيت عليه بالغلط أهوا بيصير زوجي إلا صار وخلص ، إلي محيرني شلون قدر يوصل لي

رآية: يا حليله ، عادي يبا لا تحتارين الديرة صغيرة أكيد سأل عنج

كادي: يعني جذي قولتج؟؟

رآية: إي ونص بعد

كادي: لا أخذي نصج ما أبيه

رآية:حاصلج فيه بطاط وبيبسي وعلج

كادي: شخباري شغل بقالات ههههه

رآية: صآجة إي والله بقالات

كادي: شوفي أنا بسده ألحين بس يا ويليج اذا ما يتي باجر معاي السوق رآيحة أجهز حق عرسي

رآية: عشتوا !! -.-

كادي: يلا مع السلامة ما أكلم عوانس طايحين بجبود روحهم

رآية : كدوي ويهد يلا مع السلامة

كادي(بضحكة): يا حليلج صيدة تصدقين يلا مع السلامة

رآية: يما هاذي كادي داقة علي توها تبشرني بملجتها

نادية: ووييي بالمباركـ صج يلا الفال لنا

رآية ويهها قلب أحمر وقالت: يلا يما أنا ماشية
أم أحمد تبتسم ليش أنه رآية استحت , طبعا أول ما راحت رآية بلشت منى ذم بكادي وطبت فيها طب وقاعدة وتعذرب فيها
________________________________________________________________

الويك إند و رفيجات رآية لاهين وقاعدة بروحها بالبيت ، ضآق خلقها قاعدة وتلاعب نودي

نادية: يما ريون شفيج مغلدمة

رآية: يما لايعة جبدي صار لي ساعة قاعدة مع نودي و المشكلة أنها ساحبة علي ما تضحك

نادية: روحي طلعي

رآية: بروحي ماني طالعة تعالي معاي

نادية: ووويه ما عوزج أطلع أنا وحدة أحب قعدة البيت ما أعرف اذا ما خدرت جويهتي وما جابلت تلفزيوني

رآية: قعدة البيت تييب الربادة

نادية: أيا جليلة الحيا أنا ربادية

رآية: لا محشومة يما بس قاعدة أقولج أخطارها

نادية: خرابيط لا ربادة ولا شيء من عمر وانا مجابلة بيتي أشوف ما فيني الا البخت

رآية: إي يما تهبلين

نادية: هوو أدري

رآية تضحك من زود الغلقة
وفجأة انطق الباب

نادية: غريبة منو ياينا الحين ؟؟

رآية بفرحة : أقوم أبطل الباب ؟؟؟؟

نادية: هو ليش مستانسة

رآية: يما ضايق خلققي ولقيت لي شي ، ها أروح

نادية: بطلي

بطلت رآية الباب ولا جاسم بويهها

جاسم (بصوت واطي): أبوي والله ، شلونج؟؟

رآية إلي كانت متضايقة ومادة البوز شبر بقدرة قادر ابتسمت وفرحت : زينة

جاسم: آبببوووي زييين

رآية: جاسم بدش داخل

جاسم: هاه !!إيه

دش جاسم داخل وسلم على نادية

جاسم: شعندكم قاعدين بالبيت ، توقعت أسير عليكم ما ألقاكم عاد اليوم خميس ؟؟ ثيرزدي

رآية: إي والله جنك تدري توني أحن على أمي أبيها تطلع معاي

جاسم: و ما رضت؟؟

رآية: إييه

جاسم: ما عندها سالفة ، إنزين خالتي أنا أطلعها أعشيها وأيبها لج

نادية: خذها فكني منها ومن حنتها

جاسم: لا حرآم عليج

نادية: هو وانا صاجة عند ربي

رآية: لا جاسم مابي أتعبك أنا ألهي نفسي بنودي

جاسم: من صجج تلعبين مع هالجيكرة آخرتها بتهدج وبدوخ وتنام ، طيعيني خلني أوديج أعشيج تستانسين وتغيرين جو

رآية: خلاص أوكـ ، انطرني أنا رايحة أبدل


جاسم يسأل خالته : دلي وملي وينهم ؟؟

نادية: عند سلوم أخوك

جاسم: إي عدل أشوفهم مزهبين السوني

نادية: إييه

وبنص سوالف جاسم مع نادية نزلت رآية إلي عيون جاسم زاغت عليها كانت لابسة نفنوف عنابي واسع مع قلادة ذهبية طويلة ويا جوتي أسود ميك اب مثل العادة كحلة و حمرة عنابية مات مع بلشر وردي مخملي وكان شكل لبسها جذي






جاسم تبلعم وعيونه لومعت وقال:الله شهالزين عيني عليج باردة أنا أخاف أمشي معاج صراحة

رآية بحيا : ليش

جاسم: لان مو معقولة القمر يطيح من السماء

رآية انحرجت وسكتت

نادية تتبوسم جنها حاسة بشيء بس عادي طوفت

ركبت السيارة معاه ، أهني جاسم طول على أغنية محمد عبده مذهلة مقطع
كي تكوني في عيوني ومن حنيني وبس فيني ومو بدوني مذهلة
ويررده ويطالعها من منظرة السيارة ، جاسم أول مرة ما يدوس جنه يبي الطريج يطول
رآية ويهها صار فلشر أحمر

وصلوا مطعم ميس الغانم رآية كانت قاعدة جباله

جاسم: تصدقين رآية أنا العادة كله الناس يعزموني هذه أول مرة أعزم أحد فيها

رآية: من قدي جاسم عزمني

جاسم (نسا الناس وطق على الطاولة واهو متعذب) : على قلبي شوي شوي يرحم أمج ما أتحمل

رآية سكتت ونزلت رآسها

جاسم: ليش تستحين مني والله أنتي حلوة أدري مو يديد عليج بس حبيت أزيدج علم

رآية ذابت بمكانها خدودها حارة والويهه حمر وقلبها يرقع

جاسم: رآية

رآية : نعم

جاسم: إذا قتلج ما أحبج أنا جذاب وأنتي فهميها ؟؟

رآية استحت أكثر

جاسم سكت وقعد يطالعها طول الوقت ، عقب ما تعشوا راحوا السيارة

جاسم ووصلها لي باب بيتهم وقبل ما يخليها تروح مسكها من إيدها وقال: رآية أنا أحبج من كل قلبي
رآية جمدت بمكانها ما كانت تتوقعها ومن منو من جاسم اللي تموت فيه
جاسم: رآية أنا مابي أضغط عليج وأطلب منج أنج تقولين لي أحبكـ ، إلي أبيه شيء واحد

رآية وأخيرا طلعت من جمودها وقالت شنو: إني لا ييت أخطبج ما ترديني

رآية : صآر

جاسم ابتسم يعني رآية من صجج ولا تغشمرين أمانة

رآية سكتت

جاسم من صجج أنا أدري تيك كير حبي ألعن آبوج يا الخايسة أنا ليش أحبج ليش
رآية تضحك ودشت البيت وأهيا تغني ومستانسة والحياة طرب
___________________________________________________________________

وسط بيت عبد اللطيف كان رآشد قاعد يفاتح أمه بموضوع الزواج وأنه بخاطره وحده ، لكن أمه أنعام المتكبرة قالت له أنا أدرى منك وأعرف بنات الحمايل لا تقعد تتفلسف على راسي
_______________________________________________________________________
فاطمة إلي كانت بلندن ..................................................................................................

رآية بيتزوجها جاسم؟؟
رزان بتقابل بدر؟؟
شلي راح يصير ؟؟
تابعوني البارت العشرين

همسة شعرية
لي صآأحب غآآاب عن مسمعي وعيني ؟!

ما هقيت الزمن يعسر عليه كلمة <شلونكـ> (الهمسة عن رآية وفاطمة )
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
ـآششؤإ بـددر طلعع من صجهةة يتحجـئ =D
عَعَآآد يً ربپ يتژوٰوٰجچ كگإآدي =$
پـسس صُصچ ـإگكسسرؤ خخاطرئ ففإطمِـةة ؤرآيـةة =(
ـآلله يههًـدي ڤفـإطمهةة إههٌـي آلسـپب ='(
وـآلله يـإخٌخـذ رژـإن خخـرپبـت بيئن رفيجّجـإت =@ ، شّشيطـآإن ممـوٰ پنـتٰ =|
وٰرـإششٌد ععسئ ممٰ ششْر مختڤفـئ =/
وٰؤـآلله كگإاسسـر خآْطٍطـٍري ـإههـوٰ ؤچسِسؤمُ ='(
وٰم ـنى غِغَريپـةة سٍسًإگكتـهةة =O
يمگن تسسِنععٰت بععُد م تذگـرتٌ إححْمد =)
ـإيييي چنـةة إلپـآرت قصصٌيئِرّ =Pp
يععْطيـچ ـآلععٌإڤيئـةة ععَ ـإلپـآرت ححپـي =*
*

إي من صجه الولد :eh_s(7):

تابعي البارت وتعرفين ، إي رزان سوسة :p

الحين يطلع بهالبارت :p

كل توقعاتج رآح تلقينها بهالبارت ، لا مو قصير أهوا شكله جذي :p

على العموم البارت هذا أطول :D

الله يعافيج :eh_s(22):
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up u
p up up up up up up up up up
up up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up
up up up up up up
up up up up up
up up up up
up up up
up up
up

watinnnnnng
...........................
تحباتي الحارة:
بنت فلسطين

تسلمين على الرفع والحماس بعد :p
 

dwaiiny

New member
إنضم
28 يناير 2012
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
فاطمة كسرت خاطري :(
قصت عليها بنت ابليس :) بس هم مفروض ماتطيعها! احرام رآية اقرب الناس لها
وراية وجاسم يشوقون
وكدوي حياتي تشوق اهي وبدور
وننطرج :*
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
فاطمة كسرت خاطري :(
قصت عليها بنت ابليس :) بس هم مفروض ماتطيعها! احرام رآية اقرب الناس لها
وراية وجاسم يشوقون
وكدوي حياتي تشوق اهي وبدور
وننطرج :*

إي حبيبتي :eh_s(2):

شتسوي بعد خلاص طآح الفاس بالراس :D

إيييييهـ :eh_s(22):

إي فعلا يونسون :eh_s(17):

خلج منتظرة :*
 

كلي حلاوه

New member
إنضم
23 أكتوبر 2009
المشاركات
4,977
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
Q8 ... فـديتهـآ
وإيٰ رزإنوهه لإ تخرب بيِنْ بدر و گإديٰ :eek:.. و بَععدين قِطيععة اههيإِ گانت تحإچيٰ شَبإب الليٰ يسمععهإ يُقول گانت مُخلصةة و متيمةة فبَدرْ
و زَين جإسممْ :p .. يِدنن هالوٰلد ؛$
و منى ـإ خُل تلحقْ زوجهإِ احسَنلهإ :D
و رإشِد الله هَ يععينةةَ يٰ ربْ :*َ الألب دإعيلگ رإشد
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
وإيٰ رزإنوهه لإ تخرب بيِنْ بدر و گإديٰ :eek:.. و بَععدين قِطيععة اههيإِ گانت تحإچيٰ شَبإب الليٰ يسمععهإ يُقول گانت مُخلصةة و متيمةة فبَدرْ
و زَين جإسممْ :p .. يِدنن هالوٰلد ؛$
و منى ـإ خُل تلحقْ زوجهإِ احسَنلهإ :D
و رإشِد الله هَ يععينةةَ يٰ ربْ :*َ الألب دإعيلگ رإشد

عدل كلامج بس لا تنسين أنها كانت تقزرها عليهم لكن أهيا كانت تحب بدر بجنون:D

إي جاسم ماخذ عقل الكل :eh_s(22):

لا حرآآم عليج زوجها أخو رآية :eh_s(17):


إيييييهـ يا رآشد :eh_s(2):
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
جسوووم واخيرا طلعت منو احبج بس راشد وجاسم مين رح يضحي منهم راشد رح يضحي راية قلبها مع جاسمم
اوووه ليش اتعب راسي خخخخ
يلا كمليها وقولي بسرعة لا تتأخرين ناطرينج فديتج وفديت بنت عمك ع هالرواية تسلم الايادي
..ناااااطرجججج..
...............................
تحياتي الحارة:
بنت فلسطين
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
جسوووم واخيرا طلعت منو احبج بس راشد وجاسم مين رح يضحي منهم راشد رح يضحي راية قلبها مع جاسمم
اوووه ليش اتعب راسي خخخخ
يلا كمليها وقولي بسرعة لا تتأخرين ناطرينج فديتج وفديت بنت عمك ع هالرواية تسلم الايادي
..ناااااطرجججج..
...............................
تحياتي الحارة:
بنت فلسطين

خلي الرواية تتحجى عن نفسها لا تستعيلين :D


فدآآج الغالي حبيبتي وإن شاء الله بنزلها :eh_s(17):
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
Hii shaikhaa rewaytech 7aaaad'ha 3aaajeeeebaaaaaaaa walla a7es enei ma3ahom :p w keeep going w na6renech la t6awleen

هاي :p

تسلمين حبيبتي والله :eh_s(17):

ههههههه أشكر إحساسج الصادق :p

إن شاء الله :eh_s(22):