ذُڪرى تَـمحْـي النسيآن ~~ !

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p

البارت الخامس


مثل كل بداية أسبوع داومات ولوية وزحمة ، رآية عقب معركة مع أخوانها قدرت أنها تقعدهم وتوديهم المدرسة
الساعة 9 رآية كالعادة بالكافتيريا رآية دقت على فطوم وآآيد بس ما ردت عليها عذرتها لنها رفيجتها ، رآية كانت متكدرة شوي لنا منى سمّعتها كلام يسم البدن من صباح الله خيير وكانت زايرتهم الصبح عشان جذي نغزت على راية جنها مو قاصدة على بو أنه تكلم خالتها و قالت عن رآية : أقول خالتي الحين البنات ما ينعرف لهم تقولين لها تكشخي تقولج مابي ما أقدر وتراددج بعدين تروح تسوي الي قلتي عليه لا وبعزيمة بعد ،رآية طنشتها وطلعت من البيت بس كانت قاعد تتذكر شلون كانت وقاحتها ، دكتورنا قاعد بمكانه ويتلفت على أمل ان رآية تطالعه لكن ما انتبهت له ، يت رزان الي سوت نفسها ياية بالصدفة عشان تلتقي مع رفيجتها (رزان ييتها مقصودة ومن وراها شيء)
رزآن لما وصلت صوب طاولة رآية وكالعادة رآية عيونها بالارض ما كانت عينها عليها أهني رزان رفعت نظارتها الشمسية عن عيونها وقالت بنبرة يعني متفاجأة: رآآآآآآية !!!!!!!!
رآية رفعت راسها وطالعتها (وبإبتسامة باردة قالت): هلا رزان شلونج !
رزان (بطفاقة تلت لها كرسي وقعدت):تمآآم الحمدالله أنتي شلونج
رآية : دوم ..، أنا زينة
وبهالأثناء دكتورنا قعد يطالع ساعته جنه ما وده يروح بس ضروري يروح يعطي محاضرات طلع دكتورنا مستعيل وكان يطالع رآية من طرف عينه وابتسم بعدها وطلع ، رآية ما تدري أصلا عنه ، وأشوا انه رزان ما لاحظت
رزان: عسى عسى
رآية: غريبة ..، يايتنا شعندج!
رزان:لا والله مارة رفيجتي وشفتها عندها محاضرة عاد قلت اقعد بالكافتيريا لما تخلص وبالصدفة شفتج
رآية (اب بروود):ايييه
رزان:أمبيه بقولج شيء
رآية: قولي !!!
رزان: سمعي شفتي جاسم ولد عمج أمبيه أمس كلاج بعيونه ، جنه لج بقلبه شيء
رآية (ابتسمت وبطلت عيونها): شلون يعني ما فهمت..؟؟؟
رزان(بأسلوبها الحلو): بلا استعباط يعني يحبج ، الغبي يفهم ,,
رآية: يمكن والله بس عادي يعني حسبة اخته
رزان (بطنازة): طييريي زين ..، حسبة أختها حلوة هاذي أقولج يخزج تقولي أخته
رآية(مستانسة): مادري جايز
رزان(تسوي روحها ما تدري): قوولي الصج أنتي تحبينه
رآية: ها إي يعني
رزان (تغمز لها): يمآآ منج الحب طالع من عيونج
رآية:بإحراج شتبييين :$
رزان:تضحك (ههههههه)

رزان: ما ودج يصارحج جذي ويقولج عن الي بداخله
رآية: إي :$
رزان:والي تخليلج إياه يعترف لج
رآية : صج
رزان:إييي بس لازم تسوين كل الي أقولج عليه
رآية: صآآر
رزان: عندج شيء
رآية: إي محاضرة شوي
رزان: إنزين شوفي أنا برد بسيارتج بيتك وبيي أمرج متى تخلصين محاضرات
رآية: الساعة وحدة ، بس أخواني دلي وملي منو يمرهم
رزان: أخلي منووه تمرهم لا تحاتين
رآية: اوكي ويتينق
رزان: إيي ويت فور مي
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

رآية بالصدفة كانت مارة والتقت اب حمد أخو جاسم رآية ابتسمت له ، أهوا استانس ووآآآيد وحس أنها حبته لنه فاطمة قالت لها عنه اقصد فاطمة الي انتحلت هوية رآية

رزان شلي برآسج وخري عن رآية يا رزان ، كافي يا رزان !!!!!!

(تابعوني وكثر ما شفت ردود رآح انزل بارت ثاني)



 

A7BEE5 TOOFE

New member
إنضم
3 يوليو 2010
المشاركات
5,035
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
ۋسسط قڷپـ❤ـھہ ..;$
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
الرؤايةة رؤعةة ؛*
يععطيچ ـآلععاڤيـةة ;)
رژـآن اتپطط الچپد ؛@
الله يسستر منهآ :/
نـآطرينـچ ، گمملي حپؤپـةة ؛$
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
الرؤايةة رؤعةة ؛*
يععطيچ ـآلععاڤيـةة ;)
رژـآن اتپطط الچپد ؛@
الله يسستر منهآ :/
نـآطرينـچ ، گمملي حپؤپـةة ؛$

مرورج الأروع حبيبتي..،،
الله يعافيج..،،
إي من ناحية تبط الجبد فأهيا تبط الجبد..،،
إن شاء الله ألحين بنزل البارتــــ ..،،
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p

آسفة ما قدرت أنزل البارتـ الحين للظروف ..،
ان شاء الله أحاول أنزله شوي أو باجر ومشكورين حق الي تابعنا ..،
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p

البارت السادس



الوقت اللي رآحت فيه رزان عشان توصل سيارة رآية ليبتهم وعقب ما عطتها رآية سويجها
، كانت فاطمة توها محاضرتها ما بدت وكانت ياية مع رفيجاتها شوق وهدى و نور وليلى وأبرار ، كان بالسكوير فاطمة لمحت بوهة حمد ، فاطمة تذكرت كلام رزان لنها وصتها أن تحيلق عنده ، فاطمة ابتسمت وطالعته بنظرة ولفت عينها

حمد (تنّح وبعدها ابتسم لها) : يآ صوب فاطمة وقال لها: قوة شلونج اليووم

فاطمة(بحيا):بخير انتا شلونك !!

حمد:بخير دايم هالويه بخير

فاطمة الصراحة أنا مادري شلون أشكرج على اللي سويتيه لي (قالها حمد بجدية)

فاطمة بإبتسامة:لآ عاادي شدعوة ما سويت الا الواجب

حمد:لا شلون تقولين جذي أنتي ما قصرتي ، على العموم أنا الحين ماشي تآمريني على شي

فاطمة (بإبتسامة): لأ سلامتكــ

حمد: يلا أشوفج على خير

فآآآطمة كانت مستانسة واايد وهني صدقت كلام رزان
، رآية أول ما خلصت آخر محاضرة عندها بدت أول محاضرة للفاطمة عشان جذي ما قدرت تصادفها ،
رزان كانت ناطرة ريون بالسيارة

رآية أول ما دخلت السيارة: بونجووغ

رزان: بونجوغ ، (لفت عليها وقالت): تدرين وين بنروح

رآية: مادري

رزان : السوق

رآية (مصدومة):لـــــــــــــيــــش !!! أنا ما أحب السوق

رزان: لا بتحبينه ضروري نغَير ستايلج عشان تقدرين تلبسين ملابس لايقة على المكان الي انتي فيه

رآية:بس انا تعودت على الجينيز والبولو تشيرتس اللي دايم أشتريهم

رزان: إي ما يخالف مثل ما تعودتي عليه بتعودين على غيره

رآية متمللة: يعني لازم !!

رزان: إيي لازم

رآية: شكوو يعني !! الملابس اب جاسم

رزان: بس أخلص من سالفة الملابس ونتسوق بعدها أقدر أشرح لج كل شيء

رآية: انزين -.-

دشوا السوق وقدرت رزان تشتري حق رآية احلى البدل الي ماركتها غالية والي مادري شلون قايلة هذا غير الجناط والاكسسوارت والميك اب كانت رآية توسوس من الملابس يعني تحسها ضيجة وايد واهيا لأ احسن شيء سوته رزان أنه خذتهم غصبا عليها لنا باللبس كانوا روعة الهدوم عليها يعني جهزتها صح بس طبعا رآية الي دفعت

عقب ما تسوقوا خلصوا قعدوا بكافيه رآية قاعدة جبال رزان

رزان: الله يسلمج الحين بشرح لج ، أنا ركزت على سالفة الملابس بذات لانه الشكل مفتاح حكم الناس عليج

رآية: بس مو شرط يعني أنا أشوف الشكل مو مقياس تقيمين عليه أسلوب الانسان، بالنهاية هذه حريته

رزان(حست أنه رآية سكتتها لنا رآية متحدثة مثل ما قلت لكم ): رزان أنا معاج أنتي صح بس شلون نثبت صحة هالكلام حق شخص يبي يتقرب منج خاصة اذا كان ريال

رآية: أهوا صح الشكل بس همن الشكل مو كل شيء لنا المظاهر خداعة مثلج عارفة يعني لازم نركز على الاثنين الشكل والاسلوب

رزان:برافو عليج ، وأنتي من ناحية الاسلوب ما شاء الله عليج كلامج ياخذ العقل

رآية: تسلمين

رزان: شوفي ريون أنا أبيج يصير عندج ثقة بنفسج مابي احد ينزل من قدرج

رآية:شلون ؟؟

رزان(بغموض): كل ما صرتي واثقة من نفسج وعارفة أهدافج قدرتي توصلين للي تبينه

رآية: وضحي أكثر !

رزان : جاسم ، هالتوضيح كافي والا أوضح اكثر

رآية (بحيا): لا ما يحتاج ، أنا قصدي شلون أوصل له

رزان: اب بساطة حاولي تتقربين منه ، شوفي منوه أختي تقول أنه باجر عمج ناصر حاجز مزرعة وعازمنا هناك كلنا عاد هاذي فرصتج إنتهزيها جلبي فيها لا تهدينها

رآية: صار أوك

رزان: يلا امشي بطينا

رآية: يلا

______________________________________________________________________
بوسط صالة بيت فاطمة كانت أمها قاعدة على الغنفة وتلاعب حمود أخو فاطمة الصغير بو سنتين
فاطمة كانت سرحآنة تفكر باللي صار لها اليوم آهيا بس تذكرت شلون كان حمد يبتسم بويهها دشت جوو ثاني كلش هني كلمتها دلال

امها وقالت : يما فطومة ، علامج سارحة !!

فاطمة: ما فيني شيء يما بس إرهاق وشوية تعب

دلال: ما تشوفين شر يما أخذيلج بندول يمكن صداع

فاطمة: لا يما ماكو العافية ان شاء الله بس إرهاق وأنا تعبانة شوي

دلال: سلامتج أمي ، انزين يما دقي على ابوج من زمان ما سمعنا حسه

فاطمة: يما دقيت عليه ما يشبك الخط مادري شسالفة

دلال: وويه إن شاء الله يدق عن قريب

فاطمة: عن أذنج يما بروح غرفتي تامرين على شيء

دلال: لا يما سلامتج

دلال كانت محتاسة وتحاتي هالابو نتكلم عن دلال ، أهيا صغيرة مو كبيرة عمرها 35 سنة بيضاء طويلة جذابة شعرها أسود حواجبها مقوسة عيونها واسعة وحادة حلجها ناعم مثل ما تلاحظون فاطمة نسخة أمها حتى بالطبايع : دلال طيبة على نياتها تمشي ورا شور الناس حنونة طيبة ، خفيفة ظل كانت بنتها طالعة عليها سبحانك يا ربي
فاطمة منسدحة على الغنفة تنطر الساعة تصير 12 عشان دق على حمد مو قادرة تصبر من كثر شوقها
______________________________________________________________________

بزواية من غرفة رآية قعدت رآية تفكر بالكلام الي قالته رزان ومن هاللحظة قررت رآية أنها تتغير وترد رآية الاولية صج أنج يا رزان بتضرينها لكن فدتيها وخليتها تستعيد قوة شخصيتها

الساعة 12 فاطمة على الغنفة دقت على حمد

حمد: آلو

فاطمة:آلو

حمد:شلوج ريون حبيبتي

فاطمة (بضيقة): زينة

حمد: ريون بقولج شيء اليوم شفت رفيجتج فاطمة يا حلوها خوش بنية والله

فاطمة(بغباء وبتسرع): صج يعني عجبتك

حمد: شلون يعني ما فهمت

فاطمة(ترقعها): يعني عجبتك لانها شقردية ماشاء الله عليها أكيد كلمت لك دكتورك

حمد(يضحك): لا يبا شكو ..، بس كلمتها وشكرتها ،بس مادري أحسها وايد رقيقة وحبوبة

فاطمة:(بفرحة) إي فطوم جذي وايد حبوبة

حمد: إي باين عليها، يلا حياتي أكلمج باجر نفس هالحزة

فاطمة : لحظة بقول شيء

حمد: تفضلي انتي تقولين أنتي تآمرين ما تقولين

فاطمة (طالعة من قلبها الكلمة ): أحبك

حمد(ذاب بمكانه ): شقلتي شقلتي عيدي !!

فاطمة: أحبك

حمد: آآه يا قلبي لا تقولين جذي ما أتحمل أنا ما أتحمل

فاطمة (بحيا): سوري

حمد (متعذب): لا لا تعتذرين سديه سديه بس

وسدت التليفون ..، فاطمة عقب هالمكالمة نقزت على السرير من الفرحة ونامت بعدها وأهيا مستانسة

طبعا هذه أول مرة ما تسأل فيها فاطمة عن رآية حتى رآية كانت مستغربة من هالشيء يعني فاطمة لو تكون مريضة دق على راية

بس شلي جرى عليج يا فاطمة صرتي مالج خلق رفيجتج ولا حقدتي عليها ولا مالج ويهه تواجيهنا فيه :)

يوم الاثنين الصبح ............................................................................

شلي بصير بالبارت الياي !!!!
رآية شرآح تسوي ؟؟
رزان شنو ناوية عليه !!
فاطمة لا تقمصين الدور وايد ترى آخرتها الي بصير مو بصالحج !!



 

dwaiiny

New member
إنضم
28 يناير 2012
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
هلووو .. والله سجلت عشان ارد عليج
روآآآآآآآيتج خيال واحداثها عجيبه
وحدي كارهه رزان :) مالت عليها -.-
بانتظار البارت ;***
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
هلووو .. والله سجلت عشان ارد عليج
روآآآآآآآيتج خيال واحداثها عجيبه
وحدي كارهه رزان :) مالت عليها -.-
بانتظار البارت ;***

حبيبتي مشكورة تسلمين من ذوقج و شوي إن شاء الله أنزل البارتـ خلج متابعتني..،
اي رزان العموم مو بالعها :p ..،
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
مساكين فطوم و رايوا ما يدرون هالنسرة شخاشة لهم :(...

يعطيج العافية ع البارت حبي ^.^
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
مساكين فطوم و رايوا ما يدرون هالنسرة شخاشة لهم :(...

يعطيج العافية ع البارت حبي ^.^

إي واللهـ حياتي :( ، يعجبني تفاعلج المتواصل :d

الله يعافيج خلج متابعتني بنزل شوي إن شاء الله بارتـ ..،
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
البارت السابع

يوم الاثنين الساعة 4 الفير فزت رآية من نومها عقب ما صلت خذت لها شور وطلعت من الحمام مننعنشة (حلو هالشعور) ، رآية بعدها لابسة روبها قعدت على الغنفة ورآحت بطلت تليفونها جنه بيطير كانت تقول يمكن فاطمة دزت مسج وأنا نايمة او عند مس كول ، لكن ماكو شيء منج يا فاطمة رآية عقب ما نشفت شعرها و لبست بجامتها الوردية ، رآحت تشرب نسكفيه عشان ترؤق و قعدت تسمع فيروز على هالصبح عقب هذه أول مرة من وفاة أبوها رآية يكون مزاجها عالي جذي إي نعم اسمحولي أعرفكم على رآية اليديدة أقصد رآية القديمة المتحدثة صاحبة الشخصية القوية الأنيقة الجميلة ، رآية بوسط دارها تحديدا جبال التسريحة تضبط الميك اب وتسوي شعرها ، تشوف البلشر اذا كان وايد أو خفيف ، تضبط كحلتها كانت تينن جنها كيكة ،

قامت طلعت ملابسها كانت عبارة عن نفنوف تحت الركب لونه بيج لايق على موضة الخمسينات ما أدري اذا عرفتوا الا أقصده بس يحطونه بالافلام وبالصور القديمة و على الصبح يعني شكله رآقي وستايل بنفس الوقت جمه ثلاث أرباع ومجفس ومزرر بزراير بيج وغولته صينية وياي قصة كلوش ناعمة وبنص النفنوف حزام بيج ، لبست معاه جنطة بنية لونها ككاوي ستايلها قديم مع شوز مسكر كعب لونه بني وستايله قديم بعيد شعرها فلته وخذت خصليتن من جدام وبرمتهم لي ورى كانت أنيقة وشكلها يفتح النفس على الصبح
الي ما قدر يتخيل لبسها كان نفس جذي




الساعة 6 جهزت راية نزلت وهي مستحية ليش انه أهلها أول مرة يشوفونها جذي ، راية نازلة من الدري وهي واثقة من نفسها رجعت راية الأولية صج أنها كانت مستحية بس هذا الشيء ما خلاها تنزل راسها
التوأم كانوا يتريقون وأم أحمد كانت لاهية معاهم بس نزلت راية طالعوا بعض وابتسموا، أم أحمد راحت تييب مطارة الحليب (مطارتها هذي عزيزة عليها)،

أم أحمد بس رفعت راسها شافت راية بويهها شقت الويه ، xD

أم أحمد (بنبرة متفاجأة): ريوون يما شهالزين سم الله عليج قمر اي يما خليج على طول جذي حسافة منى ما شافتج جان مدحتج

رآية (كانت مستانسة أول ما يابت أمها سيرة هالمنى اعتفس ويه رآية) وقالت: لا الله يزاها خير مابي مدحها أنا خابرته شلون قايل

أم أحمد (تعاتب رآية): لا أمي رآية لا تقولين جذي عن مرت المرحوم الا هاذي عاد ما نرضى عليها ، وبعدين أهيا ما تقول جذي الا من حبها لج

راية: اي بعد عمري الحب يقطر ماشاء الله

أم أحمد : والله اهيا تحبج ونيتها صافية مو مثلج تشيلين بقلبج عليها

راية: يما أنا تعرفيني ما أشيل على أحد ، بس يما منى تعل القلب ومسألة أني أساحلها وأخذها على قد عقلها هاذي تحل فيها لن مو أنا اللي أسكت لها

أم أحمد (منصدمة جنها مستغربة رآية ) وقالت : على هوآج يما

راية سلمت على أمها وصلت أخوانها المدرسة


الساعة 9 ونص رآية كالعادة بالكافتيريا ودكتورنا مثل العادة قاعد وراها رآية مطلعة جريدتها وقعدت تقرا
أهني يت فاطمة ، رآية أول مرة ما تجندس راسها كانت رافعته جنها انولدت من يد ويديد

رآية لمحت فاطمة ياية لها ابتسمت حتى فاطمة من داخلها كانت مستغربة تقول بقلبها مو عادة رآية تطالع بويهي العادة كله منزله راسها
رآية قامت سلمت على راية وتحضنها بقوة

رآية عقب ما حضنتها هفتها على دماغها وقالت: أنتي وينج أمس يا الظالمة قعدت انطر تليفون منج ولا دقيتي

فاطمة(ترقع حق روحها): إي أمس حمود مرض ووديناه المستشفى وتلعوزنا معاه أنا مسكته الصبح وامي بالليل وخبرج انتي عارفتني بسرعة أتعب جان أحط راسي وانام ومتى ذكرتج الصبح

رآية (تستهبل) وحطت إيدها على خدها وقالت: أخص عليكـ يا ممدوح كان لازم تطمني

فاطمة (منصدمة أن رآية قاعد تتغشمر بمكان عام ): بطتها ضحكة جنها مو مصدقة الي سمعته

رآية (بإهتمام) : إي شلونج اليوم !!

فاطمة : تمام ، الا تعالي شهالزين أمبيه زوغة حدج ستايل ياآآآي عجييب شكلج والله حده أحسج يونيك

ررآآية (دارت عدسة عيونها على الصوب الثاني ) وقالت:يي لك يسلمو

فاطمة: اليوم اللهجة شامية ولا مصرية حددي موقفج؟؟

راية (بإستهبال): الاسنين

فاطمة: وويه قلبتيها فارسي

راية: ههههههههه ، يلا فطوم الحين انا عندي محاضرة نشووفج

فاطمة : أوكي

ومشت فطوم قالت أروح السكوير أقعد مع البنات أحسن لي شيقعدني بروحي ، الي ما انتبهت له فطوم ان رآية نست سويجها ومنو الي انتبه دكتور رآشد الي مات من الوناسة قال هذه فرصتي الوحيدة الي اقدر أكلم رآية فيها
دكتور اب بدلته الرسمية و حالة حاله رآيح لي عند باب الكلاس

رآية توها بتدخل خلاص جان يهتف لها صوت : يا آنسة ..،!

رآية: طنشت

رد الصوت نفسه هتف لها بس هالمرة بإسمها وقال: آنسة رآية

التفتت رآية: وقالت آمر ؟؟

دكتور رآشد: لا بس نسيتي مفاتيح سيارتج تفضلي

رآية: مشكور تعبتك معاي

دكتور راشد (افتشل): لا عادي حياج الله يلا أنا أترخص اختي

رآية (مستغربة): الله معاكـ

رآية بطلت حلجها قالت هذا شعرفه بإسمي أكيد فطوم الهبلة قالت له عطها إياه تقص الويه هالبنت وما اشغلت بالها وايد بالتفكير
______________________________________________________________________
بعد هال
موقف دق دكتورنا على الجامعة الي يدرس فيها واعتذر عن محاضرته بعدها دق على صاحبه جاسم

وقاله بنبرة ضيقة: جسوم ابي أشوفك الحين تقدر ؟؟

جاسم (يستهبل ): حتى أنا يا روحي أبي أشوفك بس أهلي ما يرضون

دكتور راشد (بجدية): والله مو وقتكـ حدي متفشل ومقصوص ويهي

جاسم (يستهبل): ويهكـ انقص لمه

رآشد (متنرفز): أقول تعدّل واحشم روحك لا أسد الحين بويهك وايي بيتكم أنام بمردانك طق

جاسم: أوووه شكلة السالفة جايدة

رآشد: حدها تقدر اتي لي

جاسم : إي أقدر عيل ليش أنا بطالي

رآشد: أنا أدري

جاسم: إنزين وين تبيني أييك

رآشد : ستار بكس البدع يلا تعال بسرعة زتك لا تبطي

جاسم: خووش ، اي يلا كا ياي

بزواية من ستار بكس البدع

جاسم (متشط) عقب ما قاله رآشد سالفته وقاله بصرخة: قم زيييييين ،من صجكـ أنت !!!!!!!!!! ، تبين أهفك فيني ، عبالي عندك سالفة قلت متهاوش مع أبوه ولا شيء

رآشد: أرجوك جاسم قدر شعوري ولا تزيدني

جاسم: أي أزيدك يا رشدي أباظة عن أذنك أنا ماشي

رآشد يتل تيشيرت رآشد: ويقول وين رآيح خلك عاد لا تحنج

جاسم: أدري عنك نرفزتني انا الحين توقعت عندك مصيبة أثاري طلعت منجبر لك ببنت ونست سويجها ورحت عطيتها إياه ومتضايق ليش أنك ما راح تقدر تكلمها مرة ثانية ، بالله هذا حجي أنت قولي لا قولي قولي هذا حجي

رآشد (منحرج): مشكور ما قصرت فضحتني عدل صرخ أكثر بعد سمعهم صوتك الاوبرالي

جاسم: لا العفو عادي ، بعدين أنت غلطان الحين يوم إنك تودي لها للسويج جان حطيت وريقة ولا رقم

رآشد: أي رقم بابا أنت قديم نظام عب كروت شنو التحجر الي انته فيه !!

جاسم: شدارني عنك يعني شمتوقعني اقولك على الانجاز الرهيب الي سويته ، تبيني ارقص باليه ولا أنط جمباز و لااطلع لك أرنب وتالي أصفق

رآشد: يخرب بيتك دلالة ، يا أخي انا الغلطان لني طلبت الحل منك

جاسم: لا آسف بو عبد اللطيف بعدين أنت لا تستعجل رزقك بييك لي عندك لا تصير مشفوح عاد

رآشد: شلون أنت مو شايف البنية والله انا خايف تروح من إيدي

جاسم: بيه للهدرجة يبا هونها وتهوون ، واذا ما قدرت تكلمها لا تحط لها ورقة ولا رقم مهما يكون هذيل بنات ناس

رآشد: لا شقالو لك أسوي هالسوالف ، بس أنت مو فاهمني أنا محتر الحين ليش اني مو قادر اوصل لها

جاسم: يبا لا تحر نفسك بنت بدالها الف بنت أهم شيء أنت يا بو عبد اللطيف مالنا غيرك اهدى على روحك أويلاه عليك بس
رآشد: بس أنا أحبها

جاسم: تسواهم يا صويحبي ، يبا مدام البنت ما لقتك ويه يعني خلاص عاد افهمها ، وعلى فكرة الحب ما إيي الا بالعشرة أنت ما حبيتها كثر ما عجبتك

رآشد : عاد والله سمه الي بتسميه المهم اني أبيها

جاسم : يبا روح اخطبها ، لوعت جبدي صار لي ساعة اتنافض و تسواهم وانت غلاهم لكن انت ما يفيد معاك

رآشد:تصدق عاد أنت مو كفو الموكا الي جدامك اصلا حرام فيك الكرواسون أنت مال عصير ستانكسيت وبطاط كتكو خل هذا عرفته ويخب عليك

جاسم (بتحلطم): عاد الي يسمع الحين موكلني بمادري ، أقول أنا بمشي أنت واحد فاضي وأنا إنسان مشغول عندي ارتباطات :)

رآشد (بضحكة): من متى !! تصدق لوعت جبدي بابا انتا مقزرها نوم 24 ساعة ودوانية

جاسم: ‘إي عدل كلامكـ أنا رايح الدوانية ، وبعدين أنت تدري أني بطالي كلم أبوك عني

رآشد: اووه نسيت ذيج المرة لا كلمه الحين وعد أكلمه عنكـ يا الاصلي انزين شوف نمر الربع نستانس والساعة 3 نروح الشركة شقلت !!
جاسم: أحلى يلا مشينا
______________________________________________________________________

بالسكوير كانوا متيمعين رفيجات رآية مرت رآية وسلمت عليهم وقعدوا مع بعض ولأول مرة قاموا يسولفون وياخذون ويعطون مع رآية استغربوا وحسوا ان رآية ردت نفس قبل

بس الي حصل مع شوق خلاها تنصدم اصلا انقهرت لمن قالت لها جيهان الي دزته اختها رزان وقالت لها عن --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

شلي جرى !!
الوضع كل ما له ويسوء!!
شلي بتقوله جيهان حق شوق ؟؟؟
كل هذا راح تعرفونه بالبارت ال 8



 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
لوووول جاسم يونس عبيط :p ؛$

- رزان ما طلعت لنا بهالبارت بس شكلها بالبارت الياي مسوية مصيبة ^o):(

يعطيج العافية ^^

اي و البارت عجيب :D

ثانكس أقين ...

ويتنق :/
 

dwaiiny

New member
إنضم
28 يناير 2012
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
ونآآآآسه البارتت عجيب والاحداث تشوق
يعطيج العافيه :**



بانتظار البارت ونبيه يكون طوييييل :$