" البارت 17 "
------------------
ضي توها داشه البيت خلت شيخه توصلها و كان الوضع عادي و ما بينت شي
بالصاله امها و في
ضي : السلام عليكم
في و لطيفه : وعليكم السلام
ضي: يوووعانه حدي بابا متى بيي
لطيفه : الحين بقوم انجب لكم ابوج مطول
ضي : اوكي
و قامت لطيفه راحت المطبخ
في ساكته تطالع ضي : ضي !!
ضي : هلا
في: شفتيه !
ضي: اي شفته
في: كلمج
ضي : نوو
في : انتي فيج شي ؟
ضي : مثل شنوو يعني
في: احسج منفسه !
ضي : فيووو حدا شكوو بس دايخه
في : هممم اوكي
لطيفه : يلا يا بنات تعالوا
البنات : انشاءالله و قاموا
------------
على الغدا بيت بو خالد
بوخالد : ترا الشاليه خالص و على الأسبوع الياي انشاءالله نقدر نروح له
شيخه : احلف يباااااا وناسه و اخيرا
خالد : ثقلي ثقلي شفيج مو شايفه خير
بوخالد : شتبي انته كيفها و راح تتفاجئين بغرفتج
شيخه : احم احم بعد عمري يبه والله
ام خالد : عيل شرايج تعزمين رفيجاتج
شيخه : خووش فكره بس يما انتي كلمي اهلهم عشان يرضوون
خالد : شكوو انا بقوول حق يوسف و جراح ربعي بيوون
بوخالد : الشاليه كبير و عندك المبنى الي فيه الدوانيه حقك انت ليش تحرم اختك من الوناسه
شيخه : واي واي يدور اي شي بس عشان يناجرني
ام خالد : شيخوو جبي
خالد : مالي خلقج شويخ سكتي لا اقووم لج
بو خالد : بس انتي وياه صج عيال اخر زمن احترموني على الاقل
قامت شيخه و باست راس ابوها حقك علي يبه و تطالع خالد و ترفع له حاجبها
و اهوا يحرك ايده يقولها اوريج < فهمتوا عاد شلون لوول
------------
جاسم : لجووون شلون الجامعه وياج
لجيين : تمام والله
جاسم : اي شدي حييلج و بعدي عن الخرابيط
تنرفزت من جملته بس طوفت : انشاءالله
رن تلفون البيت قامن شالته
لجوون : لووولووووو يا حماره مس يوو والله يلا ردي
لولو : انا اكثر يلا انشاءالله السبت انا عندكم
لجين : شلون صقر و شلون باريس
لولو : والله الحمدالله كل شي تمام
لجين : زين الحمد الله سلمي على صقر
لولو : يووصل وين امي
لجين : امي نايمه
لولو : وي زيين عيل سلمي عليها و على جسوم و على بابا
لجين : انشاءالله يلا تيك كير باي
لولو : باي
-----------------
شيووخ بدارها دقت على فهد
فهد : هلا ابووي
شيخه : هلا فيك هممم ها وينك ؟
فهد : الحين بطلع من الدوام
شيخه : اها يين عيل بناملي شوي
فهد : زيين تبيني اقعدج ؟
شيخه : همم ويت افكر
فهد : هههه شفتي ويهج انتي بس يلا ماني مقعدج
شيخه : مشكوور
فهد : يمه يمه يعني بريئه انزين حبيبتي متى تبيني اقعدج
شيخه : خمس
فهد :اوكي
--------------
ضي دقت على خالد
خالد : الو هلا والله
ضي : هلا فييك والله خالد مادري شقولك هالشي يفشل بس انا متأكده انك تحب في من جذي بقولك ترا ساره رفيجت في و في مطرشتها بس ساره لعبت عليك و على في و سوت الي براسها انها تفرقكم
خالد منصدم و ساكت : اهم شي وليش في تسوي جذي
ضي : مادري شقولك بس خالد الغيره ذبحتها والله تحبك
خالد : شلووون اسامحها على الي سوته ؟؟
ضي : الي يحب يسامح خالد و انا ماراح ارضى انك تسامحها على طوول !
خالد : شقصدج ؟
ضي : اذا تحبها و تبيها راح اقولك شلون
خالد : اي احبها و ابيها
عيل اسمعني---------
---------------
الساعه 6 فهد قاعد بالصاله يشوف تي في
دق عليه رفيجه سعوود : هاا فهيد بتيي الدوانيه اليوم
فهد : والله مادري يمكن
سعوود : انا على الساعه 7 برووح
فهد : لحظه لحظه الساعه جم الحين
سعود : 6
فهد : احلف
سعود : شفيك والله
فهد : باي باي شوي و اكلمك
------------
شيخه فزت ما لقت ولا مس كول ويعه هذا ليش ماقعدني
رن تلفونها
شالته : احلف بسس
فهد : والله والله والله ماحسيت بالوقت و بعد عشان ترتاحين
شيخه : زين زين صدقتك
فهد : شيوووخ شرايج اعزمج على العشا
شيخه : هااا لا لا اخاف احد يشوفنا
فهد : لا نروووح قيصر و نقعد بكبينه ولا من شاف ولا من درا
شيخه : نعم نعم كبينه
فهد : ههههههه يالخبله شبسوي يعني بالمطعم بس عشان لحد يشوفنا
شيخه : همممم مادري خلني اقووم و اشووف
فهد : زين عيل عطيني خبر ناطرج
شيخه : اوكي يلا باي
فهد : باي
------------
شيخه تسووولف بالبي بي بقرووب البنات
bnaat shalihna khal9 o raa7 akhly omi tkalm omhatkom 3shan nruu7 shraykoom
lajon : wanasa bs akhaf jasom y7nch
shaikha : ma3lich omi tethb6 alwath3
thaay : woooow walah low t9er 7da bnstans
---------------
شيخه دقت على لجوون و قعدوا يسولفون
شيخه : مادري ودي اطلع معاه بس متردده
لجون : مادري شيخوو كيفج بس ديري بالج
شيخه : اي اكيد شكلي بطلع تبين الصج مشتاقتله و هاذي اول مره بشوفه و انا متأكده اني احبه
لجون : زين بس ديري بالج
شيخه : انزين انزين الله بديير بالي على نفسي يلا انا خال اقوله انه اوكي و اقوووم اتزهب
لجون : اوكي بس تردين دقي علي قوليلي شصار
شيخه : ههههه ملقوفه اوكي
لجون : كيفي جب باي
شيخه :هه باي
-----------------------