"البارت السادس"
---------------
في : ليش تسألين
شيخه : ويت فيوون هذا فهد دق
شالته
فهد : جنه من اولها ويتنق !!
شيخه : شقصدك ويت و شبكتهم فيوو
في : هلا
شيخه : انا شوي و ارد ادق عليج اوكي
في : اوكي باي و صكته
فهد ساكت
شيخه : شوووف ترا ما شبكتك عشان ميته عليك ولا خايفه منك بس لأني ما احب احد ياخذ عني فكره
فهد : اوله اوله ليش معصبه انزين
شيخه : شكوو اعصب شفت ويهك انته
فهد : هههههه في احد قالج من قبل انج مو صاحيه ؟؟
شيخه : واي جني عطيتك ويه انت لي متى قاعد
فهد : متى تبيني انام بنام !
شيخه بينها و بين نفسها ليش مصدق نفسه هذا : همم اوكي انا بكلم في عندي سالفه وياها اخلص و اكلمك يلا باي
فهد : ناطرج مو تطولين
شيخه : اوكي باي
فهد : باي
(فهد وايد استانس على اسلوب و خبال شيخو و اهوا كان هدفه بس انه يضبط لجين حق سعود بس استانس و انعجب بشيخو)
دقت شيوخ و فيو كانت ناطره على نار تموت و تعرف شسالفه
في : ها زين صكيتيه
شيخه : ترا ما طولت شفيج مستعيله
في استوعبت : شكو بس عشان دايخه
شيخه ضحكت : انزين ما قلتي لي شرايج فيه بختصار خلوود اليوم قالي انه يبيييج و معجب فيج و انشاءالله اذا تفاهمتوا ويه بعض بيخطبج اول ما يتخرج
في منصدمه و مستانسه بنفس الوقت : شيخوو فشله امبي اول مره احس اني مستحيه منج
شيخه : ههه اقول جب جب يلا عشان اقوله
في :------
شيخه : هوهوووووه في خلصيني
في : يعني اخاف يقول عني خفيفه
شيخه : جب جب يدري انه اخته ما ترافج الا السنعيين احم
في : اوكي بس اول شي بي بي ام كووز استحي
شيخه : اوكي متى اعطيه البن
في : باجر ناو بنام
شيخه : اوكي يلا ذلفيي
في : حيوانه يلا باي
----------------
ودقت شيخو على فهد و سوالفوا لي الساعه 7 الصبح
لين نام فهد على الخط من قرقة شيخو
ثاني يومم الساعه 4 العصر فتح خالد باب غرفة شيخه
يا صخله ليلحين نايمه قووومي و يسحب الكفر و يكفخها بالمخاد
شيخو : ويييييع خالد اطلع بره بنام عطله كيفي كيفي
خالد : قومي قوليلي كلمتيها اذا رديتي على بطلع
شيخو : اي و قالت اوكي بليل اعطيك البن اهيا قالت مو الحين يلا الحين فارجني و درت غطت نفسها
خالد : هي هي تكلمي عدل وحده وحده عشان افهم
شيخه : حبيبي خلووود عشاني اذلف والله بس اقوم اقولك كل شي
خالد : بقره نامي نامت عليج طوفه
----------------
لجوون تكلم في بي بي ام
Phayounh :altsjel blnet bacher ybdy b76 awl raghba edarya ou enty
joujii :handsa bdoon klam ra7 amoot etha ma anqblt
phayounh: la inshallah tnqbleen .. lajoon b9dmich bshay
jouji : shsalfa latgolen thayun rdt 7ag 3zoz
phayounh:la la shako now adg
و دقت و قالت لها عن خلودد
لجين : امبي واي وناسه فيووون احس ماراح يقص عليج
في : هممم اي ما يندرا الفال لج تطيحين على واحد زووغه و يكون ولد ناس مو الهيلقي حموود
لجين : لا تيبين اسمه تنسد نفسي
( نتكلم عن محمد كلم لجون بس شهر و عرفته من النت و اهيه تكرها لانه اسلوبه قذر بس اهوا منقهر شلون هدته و قاعد يحاول يأذيها بأي طريقه )
------------
قامت شيووخ الساعه 7 و كان فهود داق مره و دازلها مسج
شيوخ ليلحين نايمه بسج نووم المهم انا كنت بقولج اني بروح الشاليه مع الربع بس تقولمين كلميني
شيووخ ضحكت يحليله عاش الدوور و قامت غسلت و بدلت و نزلت الصاله
ام خالد : بعد قلبي اي زيين خالد و شيوخ ايونج المطار بحفظ الرحمن يلا يمه مع السلامه
شيخه : منو هاذي شموول
ام خالد : اي يعني يدتي زيين قمتي
شيخه : واي يمه يعني عطله يننتوني وين خلود
ام خالد : انتوا شعندكم قبل شوي داق يقول شيخو ما قعدت و انتي الحين تسألين شمهببين
شيخه : ماما يعني لما نتهاوش تعصبين و لما نكون ربع هم تعصبين
ام خالد : بس بس جب روحي تغدي مادري تعشي
شيخه : اوكي
وراحت المطبخ قاعد تاكل دقت على خلود : هااا
خالد :قعدتي زين
شيخه : المهم اسمعني كلمتها وقالت استخي و فشله و اخاف يقول عني خفيفه بعدين سكتت و ردت سكتت و بعدين قالت اوكي بس بي بي استحي فووون هذا كل الي صار بالضبط
خالد : اوكي دزيلي البن
شيخه : اوكي باي
--------------
---------------
في : ليش تسألين
شيخه : ويت فيوون هذا فهد دق
شالته
فهد : جنه من اولها ويتنق !!
شيخه : شقصدك ويت و شبكتهم فيوو
في : هلا
شيخه : انا شوي و ارد ادق عليج اوكي
في : اوكي باي و صكته
فهد ساكت
شيخه : شوووف ترا ما شبكتك عشان ميته عليك ولا خايفه منك بس لأني ما احب احد ياخذ عني فكره
فهد : اوله اوله ليش معصبه انزين
شيخه : شكوو اعصب شفت ويهك انته
فهد : هههههه في احد قالج من قبل انج مو صاحيه ؟؟
شيخه : واي جني عطيتك ويه انت لي متى قاعد
فهد : متى تبيني انام بنام !
شيخه بينها و بين نفسها ليش مصدق نفسه هذا : همم اوكي انا بكلم في عندي سالفه وياها اخلص و اكلمك يلا باي
فهد : ناطرج مو تطولين
شيخه : اوكي باي
فهد : باي
(فهد وايد استانس على اسلوب و خبال شيخو و اهوا كان هدفه بس انه يضبط لجين حق سعود بس استانس و انعجب بشيخو)
دقت شيوخ و فيو كانت ناطره على نار تموت و تعرف شسالفه
في : ها زين صكيتيه
شيخه : ترا ما طولت شفيج مستعيله
في استوعبت : شكو بس عشان دايخه
شيخه ضحكت : انزين ما قلتي لي شرايج فيه بختصار خلوود اليوم قالي انه يبيييج و معجب فيج و انشاءالله اذا تفاهمتوا ويه بعض بيخطبج اول ما يتخرج
في منصدمه و مستانسه بنفس الوقت : شيخوو فشله امبي اول مره احس اني مستحيه منج
شيخه : ههه اقول جب جب يلا عشان اقوله
في :------
شيخه : هوهوووووه في خلصيني
في : يعني اخاف يقول عني خفيفه
شيخه : جب جب يدري انه اخته ما ترافج الا السنعيين احم
في : اوكي بس اول شي بي بي ام كووز استحي
شيخه : اوكي متى اعطيه البن
في : باجر ناو بنام
شيخه : اوكي يلا ذلفيي
في : حيوانه يلا باي
----------------
ودقت شيخو على فهد و سوالفوا لي الساعه 7 الصبح
لين نام فهد على الخط من قرقة شيخو
ثاني يومم الساعه 4 العصر فتح خالد باب غرفة شيخه
يا صخله ليلحين نايمه قووومي و يسحب الكفر و يكفخها بالمخاد
شيخو : ويييييع خالد اطلع بره بنام عطله كيفي كيفي
خالد : قومي قوليلي كلمتيها اذا رديتي على بطلع
شيخو : اي و قالت اوكي بليل اعطيك البن اهيا قالت مو الحين يلا الحين فارجني و درت غطت نفسها
خالد : هي هي تكلمي عدل وحده وحده عشان افهم
شيخه : حبيبي خلووود عشاني اذلف والله بس اقوم اقولك كل شي
خالد : بقره نامي نامت عليج طوفه
----------------
لجوون تكلم في بي بي ام
Phayounh :altsjel blnet bacher ybdy b76 awl raghba edarya ou enty
joujii :handsa bdoon klam ra7 amoot etha ma anqblt
phayounh: la inshallah tnqbleen .. lajoon b9dmich bshay
jouji : shsalfa latgolen thayun rdt 7ag 3zoz
phayounh:la la shako now adg
و دقت و قالت لها عن خلودد
لجين : امبي واي وناسه فيووون احس ماراح يقص عليج
في : هممم اي ما يندرا الفال لج تطيحين على واحد زووغه و يكون ولد ناس مو الهيلقي حموود
لجين : لا تيبين اسمه تنسد نفسي
( نتكلم عن محمد كلم لجون بس شهر و عرفته من النت و اهيه تكرها لانه اسلوبه قذر بس اهوا منقهر شلون هدته و قاعد يحاول يأذيها بأي طريقه )
------------
قامت شيووخ الساعه 7 و كان فهود داق مره و دازلها مسج
شيوخ ليلحين نايمه بسج نووم المهم انا كنت بقولج اني بروح الشاليه مع الربع بس تقولمين كلميني
شيووخ ضحكت يحليله عاش الدوور و قامت غسلت و بدلت و نزلت الصاله
ام خالد : بعد قلبي اي زيين خالد و شيوخ ايونج المطار بحفظ الرحمن يلا يمه مع السلامه
شيخه : منو هاذي شموول
ام خالد : اي يعني يدتي زيين قمتي
شيخه : واي يمه يعني عطله يننتوني وين خلود
ام خالد : انتوا شعندكم قبل شوي داق يقول شيخو ما قعدت و انتي الحين تسألين شمهببين
شيخه : ماما يعني لما نتهاوش تعصبين و لما نكون ربع هم تعصبين
ام خالد : بس بس جب روحي تغدي مادري تعشي
شيخه : اوكي
وراحت المطبخ قاعد تاكل دقت على خلود : هااا
خالد :قعدتي زين
شيخه : المهم اسمعني كلمتها وقالت استخي و فشله و اخاف يقول عني خفيفه بعدين سكتت و ردت سكتت و بعدين قالت اوكي بس بي بي استحي فووون هذا كل الي صار بالضبط
خالد : اوكي دزيلي البن
شيخه : اوكي باي
--------------