"يـــوم قــــــلبي اسيــــــــرك شـــــفت نــفسك ملك " روايتي الأولى

بنت الدوام

New member
إنضم
25 مايو 2009
المشاركات
1,251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كمليهااااااااااااااااااااا ناطرتج :*
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
افففف ام الخلاجين ساروو عقدت المشكلة اكثرر وضي الله يصبر قلبها وخلوود انشالله موجذي ومشكوووووورة على البارت وناطرين البارت الياي
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت



نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت



نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت



نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت



نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
 

بنت ديرتها

New member
إنضم
24 فبراير 2008
المشاركات
2,467
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
3arous Alkhalij
" البارت 20 "

-------------------

زهبوا البنات اغراضهم و ناموا مبجر

ثاني يووم الساعه 8

ضي قامت من النوووم كانت حاطه المنبه قامت غسلت و بدلت و دقت على شووشوو

شوشو : ها قعدتي
ضي : لا ليلحيين نايمه
شوشو : مليقه
ضي : ادري
شوشو : يلا تعالوا
ضي : اوكي بروح اشوف فيوو و نيي دقي على لجون
شيخه : اوكي باي
وكلمت لجون قالت لها تيي

شيخه كانت لابسه ترينق فوشي و مسويه شعرها سليك و عنقوص
واقفه بره ناطره البنات
بو خالد : ها يبه تقدرين تسوقين لي الخيران
شيخه : لا بابا اخاف
بوخالد : انا و امج ويانه خدامتين و نوورو ماراح تكفي السياره

خالد توا طالع من البيت
صباح الخير يبه
بوخالد : صباح النوور متى بتيي الشاليه
خالد :عندي محاضره وحده الحين اخلصها و ارووح
بوخالد : عيل اكشت اليوم عشان تييب شيوخ و رفيجاتها
خالد : انشاءالله يبه و راح وقف يم شيووخ منو من رفيجاتج بيي
شيخه حاقرته تتعلج و تسولف بي بي ام و تضحك

هي انتي و كفخها على ايدها احاجي يدتي انا
شيخه : ها شقلت
خالد : منو بيي من رفيجاتج
شيخه : يعني في ما قالت لك
خالد : لا متناجر وياها انا
شيخه : همممم في و ضي و لجون
خالد : اوكي

و طلعت ام خالد و حركوا و قاعد خالد بالحديقه يدخن و شيخه واقفه اب مكانها
وصلت لجين كانت لابسه بنطلون ترينق اخضر مع تيشيرت بيضه و هير باند ملون
نزلت و سلمت عليهم
شلونك خالد
خالد : هلا والله لجين شخبارج
لجين : تمام الحمدالله
عطيني عنج الجنطه احطها بالسياره و راح حط الجناط

ووصلوا ضي و في ضي كانت لابسه لقينز رمادي مع قميص جينز وسيع و فاله شعرها
و في لابسه شورت اسود فوق ركبها مع بلوزه وسيعه ملونه و مسويه شعرها كبه

خالد شافها و انقهر من الشورت الي لابسته و سكت
قالهم السلام عطوني جناطكم احطهم بالسياره

حاطهم
في : شنو شيووخ ماراح نروح بسيارتج
شيخه : نو مسكينه انا اسوق من هني لي الخيران
ضي : انتوا 290 ؟؟
شيخه : نوو 278 الي جبال المنتزه الحين سموهم الزور
ضي: اها
خالد : يلا نمشي
شيخه : اوكي

و ركبوا السياره و طبعا شيخه جدام و كانت وراه في و بالنص النتفه لجون

و اهما بالطريج و الكل ساكت
شيخه : خلووود حط لنا شي نسمعه اوكي فجي الدرج الي جدامج عطيني السي دي الازرق
و شغله
http://www.youtube.com/watch?v=QWYcbM8J56Q


شغلها و قاعد يطالع في من المنظره و في تسوي عمرها ما تدري
و صل مسج حق خالد

: انا الحين بدق و شيله و سولف بس خلك متوهق و جنك تصرف الي تكلمه
خالد : لوول اوكي مو هينه ضيوو
ضي : اي معنى قلبي معورني على اختي بس قلعتها عشان ما تغلط مره ثانيه و دقت ضي على خالد و حطت الفون بالجنطه
شاله خالد : هلا والله انا الحين بطريج ,, انزين انا بعدين اكلمكم ,, و انا اكثر باي
في ماتت حره : شيخووو طولي على السونق
شيخه: اوكي
و طول الطريج يسمعون اغاني و يستعبطون
خالد : شرايكم نلعب لعبه
لجين : اوكي بس شنو
خالد : بخلي السي دي شغال و كل وحده تنقي رقم تكون الغنيه اهداء
شيخه : اوكي انا اول ابي رقم 6
و قعدوا ينقون البنات و ميتين ضحك على الاغاني انه ماله شغل
لين وصل دوور في
خالد : يلا في دورج اي رقم تبين
في : همم عادي اي شي
ضي : يعني نقي لا تستعبطين
في :2
http://www.youtube.com/watch?v=c3UTk0YIFmU


كل البنات : اوووه
في : وييع الحيييين كلكم اغانيكم من هالطقه ما يضحك
خالد : ساكت بس قاعد يضحك شلون نرفزوها البنات

-----------------

بنات سوري ادري البارت وايد وايد قصير بس ابوي واقف عند الباب زفني زف:D:D
انشاءالله باخذ اللاب معاي الشاليه و اكمل هناك و اوعدكم اب بارت طوييييل
 

D_a_n_o

New member
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثـــــــــــآنكس حــبــي ع ـآلبارت ;;**
نــآطــريـــنـــج :$
 

^^ a7la w7dh

New member
إنضم
23 يونيو 2011
المشاركات
316
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي روايتج تذذبح
تسلم ايدينج ..~ << وبانتظار البارت الياي ^^
 

5uO5a :*

New member
إنضم
13 أكتوبر 2011
المشاركات
336
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
25
الإقامة
Q8 ;* fdithaa
7yaaaaaaatii aana mtabi3a ydida !;* rwaytich 7dhaaaaaaaa ethblll ,,,, TY ;D !!
 

بنت ديرتها

New member
إنضم
24 فبراير 2008
المشاركات
2,467
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
3arous Alkhalij
" البارت 21 "

-------------

و ملوا من الطريج و في منفسه و حطت سماعات عشان لا تسمعهم
ووصلوا اخييرا الشاليه نزلوا البنات جناطهم وشييوخ دشت ورتهم غرفتها و حطوا اغراضهم
لجيين : واي يلا برووح اقعد على البحر
ضي : يلا امشي بعدين نطلع هدومنا عادي
في : انا بعدلهم الحين
شيخه : مي توو

---------

و طلعوا لجون و ضي

قعدوا على البحر
ضي : واااي مال تشمس و بعدها نسبح
لجون : حداا شرايج نبدل و نسبح
ضي : يعني !!
لجون : والله وناسه و الخور الحين فاضي قبل الزحمه عشان نستانس
ضي : يلا قومي نبدل
و دشوا على البنات و شيخه قاعده تتمكيج و في منسدحه على السرير
ضي : قوموا قوموا خالنسبح المايه تشوق
شيخه : لا والله انا مالي خلق امشوا اقعد وياكم
في : حتى انا باجر بسبح مو اليوم
و لبسوا لجين و ضي شورتات مع تيشرتات
و راحو البحر قاعد يسبحون و شيوخ و فيو قاعدين بالكراسي جبال الحر و حاطين اغاني

حسوا بسياره طاعه من شاليهم طالعه لفوا ويهم و لا خالد قالص الجت سكي عشان ينزله في لفت ويها يعني مو هامها و نزله الجت سكي و كان لابس شورت اخضر و بدون تيشرت و في استخفت على شكله و بنفس الوقت معصبه نزل الجت سكي

ضي من بعييد : ابييي اسووووووق
خالد يصرخ : والله تبيين
ضي : اييي بليييز
خالد : يلا تعالي
وخالد عطا ضي الايف جاكيت و لبسته قرب منها خالد لالا صكيتيه غلط فجه ورد صكره
في حست بغيره
و قعد خالد يعلم ضي و اذا وقف علييج طقي الخضره و مو تدوسين و صكي المفتاح على ايدج عدل عشان اذا طحتي يوقف الجت
ضي : اوكي اوكي يلا
وركبت الجت سكي و ساقته نفس المينوونه و خالد كان واقف يم شيخه و في بس مو معبر في طبعا هذي من خطتهم
لف ويها عليهم
راح صوب شيخه طقها طراق
شيخه : هيييي شفيك تستعبط
خالد : تعلجي عدل جنج طقاقه
شيخه : كيفي
خالد طالعها نظره خبيثه : هممم اكيد شيخه كيفج و قرب اكثر منها
شيخه : اي اي كيفي
جان يشيبهاا و قرب صووب البحر اقطج
شيخه تصرخ : ويييع خالد بليييز نزلني حرام عليييك
خالد : جب جب قولي اسفه عمي خالد والله ما اعيدها
شيخه : اسفه عمي زفت ما اعيدها
خالد : بعد اذا وصلت لي ال 3 و مل قلتي الي قلته عدل بقطج
1 2
شيخه : اسفه عمي خالد والله ما اعيدها
و نزلها خالد
ويييع والله والله مليييق و خالد ميت ضحك على شكلهاا
و ام خالد و ابو خالد قاعدين داخل الشاليه الصاله الي تطل على البحر يشوفونهم
ام خالد : والله ينن البنت
بوخالد : ههه خليهم زين يسوي فيها بنتج راسها يابس خلي يسنعها شوي
ام خالد : اي من دلعك الزايد
بوخالد : والله شسوي من بقا عندنا لا شرووق ولا شمايل بالبيت
ام خالد : ويه لا تعور قلبي والله بمووت و اشوف شموول
بوخالد : يلا ما بقى شي هالكورس و تتخرج
ام خالد : اي الله يسهل عليها انشاءالله
بوخالد :انشاءالله
--------------

بالبحر نزلت ضي من الجت سكي و راح خالد فيه و لجون قاعده على اليال تلعب بالتراب

شيخه : ياهل والله ياهل
لجون : كييفييي اي ياهل
شيخه : لجون وربي الي يشوفج يقول انج بالمتوسط وله جنج بالجامعه
لجون : المطلووووب اني اضحك مليقه
و شيخه ميته ضحك : واي واي فديييت العنوونه انا
في : امبي ترا مت حر شيخو دقي خليهم ايبون لنا ماي
شيخه :اوكي
و دقت قالت حق الخدامه تييب لهم
رن فوون شيخوو
"انا الهى عنك لا يمكن الهى ابييع الدنيا و اهلها و املها في غييبت محياك دماري انته سبت دماري "
و شيخه تسمع الرنه و تغني وياه
في : بالهبله شيليه
شيخه : زيين هه الوو
فهد : ليش ما ترديين بسرعه
شيخه : لاني قاعده مع حبيييبييي
فهد : جب شيخوو وينج
شيخه : قاعده على البحر ويه الحب
فهد : شيخه بلا استعباط لا اصكه
شيخه : ههه ويعه شفيك صاير جبرييت قاعده ويه فيون على البحر
فهد : هممم قلتيلي انتوا 278
شيخه : اي ليش
فهد : بس اسأل انزين حبي عن الهياته عشاني و مابي لبس ضيج ومكياج
شيخه : انشاءالله تامر امر
فهد : فدييييت الي تسمع الكلام مال بوسه والله
شيخه : فهوود جب عاد
فهد : استغفر الله انتي متى تتسنعين شنو جب يا بنيه انتي انثى سني الفاضج لا تسبين تحسسيني انج واحد من الربع
شيييخه شهقت : انا واحد من الربع
فهد : مادري عنج
شيخه : انزيين اوريك يلا بصكره خلوود ياي من بعيد
فهد : اوكي حبي يلا باي
شيخه :باي
لجوون قامت واي بس تعبت انا بدش اسبح
و ضيو قاعده تسبح
لجون تكلم ضي من بعييد :ضيوون انا بدش
ضي : وييييييت انا بدش بعد تعبت و سبحت لما وصلت اليال و دشوا سبحوا

ام خالد دقت على شيخه : يلا ماما دشوا ما خستوا و شوفي البنات فووق قوليلهم ينزلون عشان الحين بننجب الغدا
شيخه : اوكي

ودشت شيخه نادت البناات و قعدوا يتغدوون
دش خالد بس قاط عليه فووطه
بوخالد : اصعد اسبح وبدل و بعدين تغدا
خالد : يبه تكفه والله بموت من اليوع و يرووح يقعد بالطاوله
شيخووو حطيلي
خالد : لا لا مابي حشو لا تحطين
شيخه : اوف انت وايد تتشرط مادري متى تتزوج عشان مرتك تتوهق فييك
خالد : قريب قريب انشاءالله
في قاعده تاكل ولا جنه
ضي ضايق خلقها على في لانها تدري انها بتموت من القهر بس تدري انها قرصه خفييفه و بعدها بترد حق خالد لانها ميته عليه
-------------

نروووح حق لولو وصقر
لولو تسوي هدومها
صقر شنو تبي اخلي لك حق هاليومين
خلني ادخل الهدووم دام فاضيه
صقر : خلي لي الترينق الرمادي و الاسود مع هالتيشرت و الي انا لابسها بس
لولو : اوكي حبي
صقر : لولو
و لولو تعدل الهدوم هلا
صقر : تحبيني ؟
لولو لفت ويها : احبك !! والله اموت فييك
قام صقر وباسها حيييل على خدها
لولو : واي صقر شوي شوي مو جذي مصعت خدي
صقر : هههه انشاءالله انا بنام شوي جني دخت
لولو : اوكي متى اقعدك
صقر : مادري حبيبتي بس اذا خلصتي و ارتحتي قعديني عشان نطلع نتعشى
لولو : واي صقووور مالي خلق اطلع شرايك اليوم نريج و نطلب اكل رووم سيرفز
صقر : الي تشوفيه وراح نام

--------------------

البنات بالشاليه قاعدين بالصاله كانت الساعه 6 المغرب

شرووق توها واصله :السلام عليكم
قاموا سلموا عليها
شرووق : عيل وين نونو
شيخه : مع ماما وبابا قاعد يمشون خذوها تبي من مركز سلطان حلاو
شرووق : واي شكثر مدلعينها الكلبه وايد قاعد تاكل حلاو
شيخه : اي حرام خليها
شرووق : المهم سبحتوا
شيخه : بس لجوون و ضي
شروق : زيين باجر بسبح كلكم تسبحون وياي فاهمين
في : ههه اوكي بس احنا بنقوم الصبح نتشمس اول
شرووق : الله وناسه بس قطيعه قطيعه ريلي يذبحني مايخليني
شيخه : احسن
شرووق : شالنذاله ليش احسن
شيخه : هههه جذي

قاعد خلوود بدوانية الشاليه مع اثنين من ربعه وولد عمه
ربع خالد يوسف و جراح
وولد عمه عمر
قاعدين يلعبون بليستيشن
و عموور مجابل الاب توب
وييه بيطفي الاب خلوود وين الشحن
خلود : تلقى بالصاله رووح اخذه
عمر : اوكي

وعمره طالع من الدوانيه رايج المبنى الثاني الي فيه الصاله توه بيدش و لا شيخه والبنات طالعين
عمر : هلا شيخه شلوونج
شيخه : تمااام عموور شخبارك من زمان ما شفناك
عمر : اي استعبطي شكو صاكتني ديليت
شيخه : لا الكونتاكت انمسحوا عطني البن مالك الحين اسويلك ادد
و عطاها عمر البن و طلعوا البنات يتمشون باشارع
لجين : شيخوو انتي متى انمسحوا الكونتاكت عندج
شيخه : هههه ما انمسحوا بس كنت بحط صورتي بعرس لولو جان اصكه ديليت
في : والله خبله
ضي : شيخووو يم مركز سلطان جني لمت كوفي
شيخه : اي كوفي ربابليك
ضي : امشوا نروووح
شيخه : فووقه بس ويت اييب بوكي
ضي : انا يايبه بوكي امشوا
و راحوا البنات مشي و طلبوا وقعدوا سوالف و ضحك
و بره بالمسافط كان كله بقيات و زحمه
شيخه : امبيه جنه صار مصخره بره امشوا نرد
لجون : اي اي والله شكلهم يخرع وايد شباب
في : واي لجوون جبانه ماراح ياكلونه
لجون : لا شوفي شكثرهم و بعدين انا صوت البقيات يخرعني
ضي : قوموا قوموا لا تمووت علينا
و قاموا البنات ردوا الشاليه قاعدين على البحر كلهم مسوين دائره و يسولفون و على الطاوله ام خالد و بوخالد و شرووق و نور تلعب بالرمل
ام خالد : بنات ما تبوون تاكلون شي
ضي : لا مشكوره خالتي
ضي : بنات احس فيني طاقه منو تتمشى وياي على البحر
شيخه : انا قومي
و قاموا يتمشوون
دق فهد على شيخه : انتي ليش ماتدقين
شيخه : والله حياتي لهييت
فهد : وييينج الحين
شيخه : قاعده اتمشى على البحر انا و ضيوو
فهد : اي صووب
شيخه : شنو اي صووب بعد شرايك اقولك شلابسه و ضيو شلابسه و جم شاليه يمنا
فهد : كيفي كيفي يلا جاوبي
شيخه بستهزاء يمي الشاليه الي لونه فستقس مادري شلوون و مكمله صووب المسنه و ضي قاعد تركض و انا قاعده امشي على ريولي و تكمل تشرح تشرح
فجأه احد سحبها من ايدها
شيخه صرخت : يمهههه
: جب جب لا تفضحينا
ضي متنحه
شيخه : امبي فهد شيايبك
ضي وخرت عنهم شوي
فهد :بشوفج كيفيي
شيخه : انزين هد ايدي
فهد : مابي و بعدين شالمكياج
شيخه : فهوود خلاص هدني والله اخاف احد يشوفنا
فهد : انا بنام هني شاليه واحد من الربع ماراح اهدج الا لما توعييني بليل تيين تقعدين وياي على البحر
شيخه : وعد بس عفيه هدني الحين الأوادم كلهم قاعدين
فهد هدها و راحت شيخه بسرعه عند ضي
ضي : امبي شنو الي شفته
شيخه : مادري ضيوو فهد استخف
ضي : ههههه خرعني والله قلت هذا واحد بيخطف شيخوو و يغتصبها
شيخه : اوله اوله متى مداج تفكرين هالتفكير
ضي : مادري لووول
شيخه : يلا امشي نرد و اهما رادين
ضيووو يبيني اقعد وياه بليل ما رضا يهدني الا لما اوعده شسوي
ضي : بليل يصير خير بس امشي الحين نرد نقعد وياهم
شيخه : اوكي
-------------------