تكفين قوليها ,,, قولي أحبك و ريحيني,,, {ماريا و عاشقيها}رواية رومانسية من تأليفي

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

روووووووووووعة
أفا عليج بظل ساكته :p
هههههههههههههه
بإنتظارج حبوووبة ^.^

اييييي عفية ع الشاطرة إلي ما تعلم :p
ثاااااانكس حبوبة ع المتابعة

فكااااااااااااااااااا فتكينا من هيثم
ايي واخيرن خالد وماريا
لوووووووول
وااايد عجــــيب باااارتج
يا كاتبتنااا
لووول
بس في شغلة تخربتي فيها "جت رنا و وراها هيثم و أمجد و سعوود و بسسس ؟؟؟ ليييش وييين هيثم ؟؟"
انتي قصدج خالد صح؟

أقووولج تدخلين الجووو بسرررعه تقولي أحرجتيني ,,, زين جذي تفشلينا:s141:
لوووووووووووووول أمزح يا قلبي :hjy5jewf: اييي صح أقصد خالد
أحب متابعتج :)

البارت يهبل :$
بلييييييييييز نزلي بعد :$
تسلم ايدج حبي ويعطيج العافيه يارب

مممممممم
هيثم باط جبدي @@ ما احبه قطييييييييعه @@
خالد :( ياعمري كاسر خاطري :( ان شاء الله تحبه عااد :(
ماريا مسكيييييييييينه ضايعه بينهم :(

ايييي و الله حبيبتي ماريا مسكييينة
بس نشوووف رح تحب خالد أو لأ
و الله يسلمج حبيبتي
متابعتج تشرفني:)

سااااااافر هيثم احسه امين يحب الوحده << شكووووووووووووووووووووووووووووووء< يعني بتعتبر
يعطيج الف عافيه
كملي

شكلج واااايد محترة من هيثم:p
الله يعافيج حبيبتي
نورتي يا قلبي :)

Kaaaaaaaaaaaak
'97kt 3la rood elbnat
Kmlay 7boba


اييييي دخلوا الجو ما شاء الله عليهم :hjy5jewf:
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

إي حبيبتي آنا أقصد البارتات الياية
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

بنااااااااااااات الحييييين بنزل بارت طويييييييل لاني ما أوعدكم إني رح أقدر أنزل بارت ثاني بالليل لأني بطلع و برجع متأخر ف ما أدري إذا أقدر أنزل الثاني أو لأ

البـــــــــــــــــــــــــــــ الثالث عشر (13)ـــــــــــــــــــــــارت



في المحل
شيماء بحسرة :. هااا راح صاحب النظرة الرخامية
ماريا بسرحان :. اييييييي راااااااح
شيماء :. مالت عليج حتى ما خليتيني أنتظر أشوفه
ماريا :. ما أدري حسيت ما حلو الوضع بالنسبة لج ,,, و بعدين أخاف عليج من أمجد أحسه ما أدري شلون
شيماء بتردد :. أقولج شي بس لا تعصبين
ماريا :. قولي
شيماء:. أحسه حبوب ,,,,,,,,, و وسييييييييييم وااايد
ماريا :. وعععععععع لا تقولين ’’’ و بعدين هييي انتي حبيب القلب تركي وين راح
شيماء :.وعععععععع ,,,, طبعا ما انعجبت في هذاك ( و كملت برومانسية ) آآآآآآآآآآآآه موجود يا بعدي موجود حبيبي موجود
ماريا :. يمممممممه ع الرومانسية , تدرين أحس نظرتي لخالد الشراني تغيرت أحس عنده ( خبرت شيماء قبل عن إلي صار لما خالد ودع هيثم )
شيماء :. امممممممممم الرجال و علاقات الصداقه ,,,, وااااو شي روووعه في شخصية الرجال
تدخلت خاله أمينه فجأة بدون ما أحد يحس بوجودها :. اممممم يعني صار شخص زييين بشكل مفاجيء؟؟
استغربوا ماريا و شيماء و قالوا بصوت واحد :. خاله أمينه
خاله أمينة :. تدرون من الأشخاص إلي حبيتهم ....
حطت شيماء هي و ماريا يدهم على خدهم بملل لأن غصبا عنهم رح يسمعوا كلام خاله أمينه إلي ينوم
و كملت خاله أمينه و هم يسمعوها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني
ماريا كانت جاعدة تفطر بروحها كالعادة بعد ما مرت ع مرام من الصبح و لما سألتها ماريا عن سبب تركها المدرسة قالت أنها خايفه من البطاقة الحمراء كونها صديقة ماريا و بذلك هالخوف تعبها نفسيا <<< ماريا استغربت من مرام ليييش توها بس تخاف و تنحاش منهم بس في نفس الوقت حست إنه حقها تخاااف
المهم ماريا كانت جاعدة بروحها في الكفتيريا قربوا صوبها الجنيات الثلاث
سهى :. لج عين تداومين بعد الحفلة
استغربت ماريا :. شسويت ؟؟؟
منال :. عفوا ع هالكلمة بس انتي قليلة ترباية
وقفت ماريا من العصبية :. هييي انتي شفيج شنو جاعدة تخربطين
نقاء :. تسوين نفسج تدافعين عن هيثم و أصلا انتي هذيك الحركة كانت معتمدة
ماريا :. لهني و بس انتي و ياها و ......
قاطعهم خالد و لما وصل و خر الجنيات الثلاث عن طريقه بقوة لدرجة أنا سهى طاحت ع الأرض .... و بكل قوته ضرب ع طاولة ماريا
ماريا نقزت بطريقة تضحك :. بسم الله
و جاي ينطق بس ما قادر و جعد يردد :. الصبر مفتاح الفرج ( و يدور حول الطاولة بطريقة تضحك و يردد نفس الجملة )
ماريا:. بسم الله شنو فيك جنيت يا الأخ
و أخيرا وقف خالد قدامها و قال بشكل سريع بحيث ما يعطيها فرصه تتكلم :. يوم الأحد ، المكان حديقة العامة , عند برج الساعه المربعه ع الساعه وحدة (و راح و ما عطاها فرصة حتى تستوعب)
ماريا أساسا كانت ما فاهمه شي
سهى إلي كانت بعدها ع الأرض فتحت عيونها و فمها ع الآخر :. سمعتوا إلي سمعته
نقاء باستغراب و صدمه :. لا لا لا لا ما أتوقع
منال :. كأن عطاها موعد
و صرخوا ثلاثتهم بصوت واحد هز المدرسة :. لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ماريا ألحين استوعبت إن كان يطلب منها موعد و لمت أغراضها بسرعه و ركضت عشان تلحقه
ماريا و هي تشاهق من الركض :. لحظة ... لو .. لو سمحت لحظة
خالد بغرور بدون ما يلف ع صاحب الصوت :. نعم
و لف انحرج و ارتبك يوم شافها ماريا
جعد يلعب بالجالكيت إلي لابسه و قال بغرور مصطنع :. نعم
ماريا :. قبل شوي ,,, شنو كنت تقصد ؟؟
خالد :. ه ها هااا .. شنو يعني شنو أقصد ؟؟؟ ( و كمل بربكة ) غبية انتي ما تفهمي
وراح و ما عطاها فرصة تتكلم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالليل في غرفة ماريا
ماريا توها طالعه من الحمام (و انتوا بكرامة ) ماخذة شاور و هي طالعه تلفونها كان يرن
ماريا ترد ع التلفون :. هلا و الله و غلا
شيماء أهلييين بالغلا ,,,, هااا عند موعدنا بكرة ؟؟
ماريا باستغراب :. شوشو أي موعد
شيماء:. نطلع مع بعض من الصبح و لا ما تذكري
ماريا :. ليش بكرة شنو ؟؟
شيماء:. بكرة الأحد يا هبله
ماريا :. أووووووووووووووه اييييي صح ,,,, طبعا في أحد يفوت طلعة الأحد <<<<<<< ( إجازتهم يوم الأحد )
شيماء :. يلا عيل بمرج الساعه 11 و نص
ماريا:. تمااااام ,,,, يلا ألحين تصبحي على خير ما قادرة أفتح عيوني
شيماء يلا و انت من أهله باااااااااااااي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني الصباح الساعه 11:45 صباحا
أم أحمد :. يا ماريا يلا قومي صديقتج برا في الصاله تقول صارلها ساعه تدق عليج
ماريا بكسسسسسل :. ليش الساعه كم ألحين
أم أحمد :. ألحين بتصك ع ال12
ماريا فزت من مكانها و راحت الصاله :. شوشو دقاقئق و أكون جاهزة
و راحت و جهزت بسرعه و طلعوا مع بعض
شيماء :. أول نروح السوق
ماريا :. يلا
و راحوا السوق و ظلوا يتمشوا و يشتروا أغراض كانوا يدخلوا المحلات الماركات و إلي هم طبعا ما يقدروا لها كانوا يدخلوا يجربوا إلي يعجبهم و يطلعوا مساكين يقنعوا نفسهم
بعدهم يلفلفوا في المحلات شافت ماريا الساعه تبي تشوف الوقت عشان يروحوا يتغدوا حصلتها 1:15 تذكرت موعد خالد و قالت في نفسها :. أصلا ما رح ينتظر لأني ما عطيته كلمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نزل مطر قوووووووووووي و كان الجوووو باااااااااااااارد و بالرغم من أن الساعه صارت 1 :20 إلا إنه ما زال ينتظر في حديقة ( إيبيسو ) عند برج الساعه المربعه
ميييييييييييييييت بررررررررررررررد و كله يعطس و يكح
قرب منه مرافقه الشخصي للمرة العاشرة :. سيدي أنا أقول أحسن نرجع لأن الجو صار ما مناسب و أنت الله يهديك ما راضي تحمل مظلة
خالد :. لو سمحتوا رجعوا القصر ألحيييييين ما أريد أحد يكون معاي
المرافق :. بس يا سي....
خالد :. أتوقع إنك سمعت إلي قلته
و راح المرافق و ظل خالد ينتظر

ماريا كل شوي تشوف ع الساعه و تستبعد إن خالد ينتظرها لا و بعد إلي زاد الأمر إستحاله إن المطر كل ماله و يزيد و الجو بارد و هو قالها في الحديقة العامة يعني في الهواء الطلق
الساعه صارت 2 خالد بعده ينتظر في البرررررررد
من الجهه الثانية
ماريا بتردد تسأل شيماء :. شوشو تتوقعي في إنسان صارلة ساعه تحت المطر ينتظر شخص ما عطاه كلمة رح يجي أو لأ ؟؟؟
شيماء :. ههههههههههههههههههههه و ليش السؤال
ماريا بعصبية :. شوشو جاوبي و بس ترا أتكلم من جد
شيماء :. ويييييي شنو فيج عصبتي ,,,, امممممم ما أتوقع ( و سكتت شوي ) و قالت :. إلا إذا كان مجنون
ماريا و كأنها ارتاحت :. ههههههههههه اييييي صح
طلعت شيماء من جنطتها لعبة النمر المقنع و قالت :. شوفي شنو شريت حج أخوي
ماريا ابتسمت :. حلووووووووووو
شيماء:. تعرفي شنو يعجبني في النمر المقنع
ماريا باستغراب:. شنو
شيماء و هي تشيل القناع عن النمر المقنع و يظهر و جه الدمية :. ما تذكري شنو قالت عنه خاله امينه ..... قالت إن شخص وحييييد و ما سمح لأحد أنه يشوف وجهه اللطيف و جهه الطيييب
اعتفست ملامح ماريا و تذكرت و جه خالد إلي يكلمها في كل مرة ,,, تذكرت وجهه لما كان يودع هيثم ,,,,,,,,,, تذكرت وجهه لما يدور حول الطاولة يطلب منها موعد ,,,,, شافت الشباك إلي كان في المطعم إلي جاعدين فيه و شافت بعده المطر ينزل بغزارة
ماريا لمت أغراضها بسررررررعه :. شوشو أنا بروح بااااااي
و راحت و ما عطت شيماء فرصة تتكلم
و ركضت بكل سرعتها و هي تركض تذكرت وجهه لما اصطنع إنه قابلها صدفه ,,,,,,,, ظلت تركض بكللل سرعتها
و اخيييييرا وصلت ماريا و لفت تدور و ارتااحت لما ما حصلته
و جات بتروح قررت تدور ورا برج الساعه المربعه لأنها ما دورت وراها
راحت و لقت خالد منحني على نفسه من البرد .. انصدمت ليش بعده ينتظرني ؟؟ ,,,,, لااااا مستحييييل ليش ينتظرني ؟؟؟
قربت منه و وقفت قدامه و قالت :. خ.... خا... خالد
رفع راسه :. ماريا ( و قام من مكانه بشكل مفاجي )
ماريا خافت منه يسوي فيها شي لأنه اتأخرت لفت تبيي تروح لكن يد خالد كانت أسرع مسكها و ضمها من ورا
خالد :. بررررررررررررد بمووووت بررررررد
و ظل فترة طويلة ضامها خالد كان يحس بدفء حضنها
و ماريا ارررتبكت وااايد حست بمشاعر ما عرفت توصفها
و بعدين تداركت نفسها :. و بعدت عنها و هي تقول :. لللل.ل.للل.. لحظه لحظه ( و سكتت شوي و حملت مظلتها إلي طايحه ع الأرض بسبب ضم خالد ) و قالت بتردد :. على شنو ناوي تضمني من ورا كذا فجأة ؟؟
خالد :. أنا ... أنا فرحت لما شفتج بخير
ماريا:. هاه ...؟؟؟
خالد بعصبية مصطنعه :. كنت خايف عليج إن صارلج شي لأنج تأخرتي واايد
ماريا استغربت اهتمامه :. هاااه ... لا ما ماصار اي شي
خالد و بعده يصطنع العصبية :. يلا قولي ليش تأخرتي ,,,,,, إذا كان ما في سبب راح أقتلج
ماريا :. و منو رح يقبل دعوتك من الأساس
خالد :. هذا انتي موجودة قدامي يعني قبلتي دعوتي
ماريا سكتت لأنها فعلا قبلت دعوته
خالد بتردد :. أصلا انتي هنا عشان تشوفيني ( سكت شوي و كمل بخبث ممزوج بعصبية مصطنعه ) يمكن انتي معجبة فيني
ماريا هنا عصصصصصصصصبت :. شنوووووووووووووو
و لفت بتورح عنه و مشت
بس سمعته يعطس عطسات متواصله وقفت مكانها و لفت عليه لقته جاعد ع الأرض و منكوي على نفسه و يرتجف برررررد و ما معاه مظله
فجأة حس خالد أن المطر توقف رفع راسه و لقاها ماريا ماده المظله له
و نزلت لمستواه و قالت بتردد :. أتوقع إن لازم نروح و نشرب شي سااخن
و نظر لها نظرة حب و قال :. مشينا
و راحوا ’’’’ و دته ماريا حي عااااااااادي جدددددا و أشرت ع عمارة و قالت :. من هنا
طالع خالد المكان بقرف و طالع بعدها ماريا باستغراب
ماريا :. هالعمارة فيها 4 طوابق ,,, في الطابق الأخير موجود ألذ و أرخص حلويات يلا نطلع
خالد بقرف :. انتي متأكدة
ماريا ابتسمت ابتسامه باين إن مصطنعه :. اييي متأكدة
و قبل لا يدخلوا العمارة جاهم واحد :. و جعد يطالع ماريا من فوق لتحت و قال :. ممكن تشتغلي عندني في ناديي الليلي
ماريا بترد بنفي و لكن خالد ما خلاها تتكلم عطا الرجال بوكس طيحه ع الأرض
دخلوا العمارة و قفوا قدام المصعد الكهربائي
ماريا :. اشفيك على الرجال كل شي ينحل بالتفاعهم
خالد :. ما اتحمل أشوف واحد مثله يكلم إلي أحب
ماريا انصعقت و تصنعت العصبية :. شنو تقصد ؟؟؟ تمزح انت ؟؟
و انفتح باب المصعد الكعربائي و دخلوا اثنيناتهم
خالد بعد فترة قصيرة من سؤال ماريا:. ع العموم انتي متأكدة إن الحلويات لذيذة هني
ماريا و هي تضغط الزر 4 في المصعد عشان يوديهم الطابق الرابع :. ايييي متأكدة
فجأة يهتز المصعد و و وقف بعد ما أصدر صوت عاااااااالي و كأنه اصطدم بشي
صرخت ماريا من خاطرها
خالد بخوف :. شنو صااار
ماريا تضغط أزرار المصعد بشكل عشوائي و تصارخ :. يا ناااااااااااااااس ,,,,,, يا نااااااااااااااااااااس
و جعدوا يضغطوا الأزرار و يضربوا الباب و ينادوا بس ما في فايدة
خالد بخوف ممزج بعصبية :. كله منج
ماريا بقلة صبر و توتر :. و أنا شدراني إن رح يصير جذي
خالد :. يا ويلج إذا صار لنا شي
ماريا :. أووووووه خالد ترا أنا بعد خايفه ...........رح يجي الصبح و أكيد أحد يجي مستحيل رح نظل هنا لفترة طويلة
خالد :. للصبح يعني ما فترة طويلة ؟؟؟
سكتت ماريا تفكر بحل تذكرت طلعت موبايلها و خالد في نفس الوقت طلع موبايله و صرخوا اثنينتهم في نفس الوقت :. لاااااااااااااااا
ماريا :. حتى شبكة ماكو
خالد بتفكير :. رح نصعد للسقف
ماريا :. هااااا
قام خالد و عطا ماريا ظهره و أشر ع كتفه و قال :. يلا اركبي
ماريا استغربت حوطت جسمها بيدها و كأنها تبي تدافع عن نفسها:. هاااااااااا ,,,, تمزح أنت
خالد :. ألحين وقت مزح يلا اركبي
ماريا ما ردت عليه
خالد بتردد :.تت ت تت تستحين ,,, عادي ليش تستحي ؟؟
ماريا بثقة نفس مصطنعه :. لا لا ما أستحي
خالد :. عيل يلا اركبي
ماريا سااااكتة
راح لها خالد و حملها ع ظهره
و هي تصارخ :. نزلني ,,,, و تضربه :. أقولك نزلني
لحد ما استقرت ماريا ع كتف خالد
خالد يلا افتحي ( يقصد سقف المصعد )
ماريا تحاول تدز بكل قوتها إلا ما فتح مربع صغير في نص السقف ,,, كان مربع صغير يكفي إن شخص يمر منه
خالد :. يلا اركبي
ماريا :. هاااااااا ,,,,,,, أركب ؟؟؟ ويييين ؟؟
خالد بقلة صبر :. ماريا يعني وييين ؟؟؟!! فوق المصعد
استسلمت ماريا للأمر الواقع و ركبت فوق المصعد و تأملت المكان كان شكله يخووووووووووف و يذبح رعب كانت واقفه ع الطرف
خالد :. يلا أنا بركب بعد
مدت ماريا يدها عشان تساعد خالد يركب أول ما وصل خالد عندها
ماريا من ثقل خالد عليها انزلقت رجلها و طاحت و لكن تشبثت بالمصعد بيد حده
ماريا :. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمممممممممممممممممممممممه
خالد ارتبك ما عرف شيسوي
ماريا كانت ميته رعب و تصيييييح لأن لو بس يدها انزلقت هي رح تطيح من الطابق الرابع لا و وين بين حدايد و أسلاك المصعد
خالد مد يده :. عطيني يدج
ماريا كانت تحاول بكل قوتها ترفع يدها إلي طايحه في الهوا لخالد
و أخيرا يد خالد مسكت يدها و رفعها خالد بكل قوته و لأن المكان كان ضيق خالد ما بعد عن ماريا أول ما وصلت ماريا كانت في حضن خالد أو بالأخص كانت ملاصقه خالد
ارتبكوا اثنيناتهم و من الربكه تحركوا و انزلقوا اثنيناتهم و طاااااااااااااحوا



هل يموتوا اثنيناتهم ؟؟
و إذا ما ماتوا هل يكونوا بخير ؟؟
كل هذا رح نعرفه في البارت الجاي :)
 
إنضم
1 سبتمبر 2010
المشاركات
322
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait.q8
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

ثيـــــنكس على الباررت حبوبه

ماعتقد يموتون !
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

لااااا شنوء يموتون توو الناااااااااس :eek:
كملي كملي يعطيج الف عافيه :eek:
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

تسلميـــــــــــن عل البااارت فديــــتج
بس وين صااااحوا ؟!:s
ان شاء الله طاحوا داخل الانصرير مو بين الحدايد يماااااااا
 

ReeMoh

New member
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait city
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وااااااي خالد يهبل احبه ;p
مشكووره عل البارت حوبي
ويتنق
 

ReeMoh

New member
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait city
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وااااااي خالد يهبل احبه ;p
مشكووره عل البارت حوبي
ويتنق
 

Riooma

New member
إنضم
12 يناير 2010
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Derti 7bebti
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

laywagef laywagef
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البــــــــــــــــــــــــــــ الرابع عشر (14)ـــــــــــــــــــــــارت



ماريا كانت تحاول بكل قوتها ترفع يدها إلي طايحه في الهوا لخالد
و أخيرا يد خالد مسكت يدها و رفعها خالد بكل قوته و لأن المكان كان ضيق خالد ما بعد عن ماريا أول ما وصلت ماريا كانت في حضن خالد أو بالأخص كانت ملاصقه خالد
ارتبكوا اثنيناتهم و من الربكه تحركوا و انزلقوا اثنيناتهم و طاااااااااااااحوا ...... لكن هالمرة الله سلم و ما طاحوا بين الحدايد لاااااا طاااحوا داخل المصعد
طاحوا اثنيناتهم
خالد وصل قبل ماريا بثواني و لحقته ماريا و طاحت عليه و ع طول شالت نفسها من فوق خالد
خالد قام و هو يشاهق من التعب نظر لماريا نظره ما فهمتها
خالد :. ماريا
ارتجفت ماريا من الخوف كانت خايفه منه يسوي لها شي
كان خالد جاعد ع الطرف الأيمن من المصعد و ماريا ع الطرف الأيسر
خالد يقترب شوي شوي من ماريا
ماريا ماتت خوف و صكرت جاكيتها بيدها
ماريا بتهديد ممزوج بخوف :. يا ويلك يا خالد إذا سويت شي
خالد و هو يقترب :. ماريا أنا ..
و يقترب أكثر و أكثر و ماريا صرخت:. لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
خالد بتعب شدييييد :. ماريا لا تخافي ما رح أسوي شي ... ماريا أنا ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت أبو أحمد ( أبو ماريا )
أم أحمد :. ما كأن ماريا اتأخرت
أحمد :. ايييييي مو عوايدها ما تتصل
أبو أحمد :. يلا مو مشكلة انتوا حطوا العشا إلى ما هي تجي
و حطوا العشا و انتظروها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طاح خالد على ماريا و لصق جسمه بجسمها
ماريا تصارخ :. خالد قوووم عني قوووووم (و تصارخ تحاول تقاومه بس خالد طاح عليها و ما تحرك)
حاولت بكل قوتها توخر خالد من عليها و أخيرا دفته بكل قوتها لأن كان طايح عليها بكل ثقله
و أول ما وخرته عنها شافتها يصبصب عرق و يتأوه ( يعني يقول آآه :p)
قامت ماريا و تحسست جبهته و حصلتها حااارة واااايد
ماريا بخوف على خالد :. آآآه ياربي حاشته حمى قوية
تأملته ماريا و حست بالذنب إنها جابته هالمكان
خالد كان يحاول يلملم جاكيته يدفي نفسه فيه و يقول :. ال... الم... المكان ب... بااارد
ماريا بتفكير :. ما عندي غير هالحل ( و طلعت بندول من جنطتها )
ماريا :. افتح فمك
خالد و مغمض عيونه :. هاااااا ... لييييش
ماريا و هي ترفع رأس خالد و تحطه على رجلها :. يلا هذا دواء
خالد :. بس أنا ما أقدر آخذ أي دواء بدون وصفة طبيبي
ماريا بقلة صبر و نفس الوقت خايفة على خالد :. و هذا وقته يا خالد يلا افتح فمك
استسلم خالد لها و دخلت الحبه في فمه و شربته ماي
فصخت جاكيتها و غطت خالد به و هي تفصخ الوشاح قالت :. أنا متأكدة إن أحد رح يجينا الصباح
و لفت رقبة خالد بالوشاح
خالد نظر لها نظرة حنية و قال بتعب :. و انتي .... ما بردانه
ايتسمت ماريا ابتسامة حزن و قالت :. عادي احنا الفقرا متعودين ع البرد انت ارتاح بس
خالد :. ماريا .. أنا .. أنا آسف ( و سكت شوي و كمل ) أ ... أقصد فكري هاذي غلطتج انتي جبتينا هني
ضحكت ماريا بصوت
خالد :. شنو إلي يضحك
ماريا :. ههههههه كأن كبريائك و غرورك كزعيم الf4 طار من لدريشة ( و ضربته ع رجوله بالخفيف )
خالد بعصبية مصطنعه :. سكتي
و سكتوا فتره ,,,, طبعا كانت ماريا جاعدة و خالد منسدح
خالد :. ماريا بشأن البطاقه الحمرا ( و سكت )
طالعته ماريا و عيونها بعيونه
خالد :. رح ألغي شي اسمه البطاقه الحمرا
انصدمت ماريا :. هااااااا
خالد :.أدري ان هالشي جا متأخر
ماريا رفعت رأسها بتكبر مصطنع و قالت :. ههه أتوقع إنك تمزح ؟؟,,,,,,,, تتوقع إني رح أسامحك بالهبساطة
و لفت عليه تبي تشوف ردة فعله ,,, لكن خالد كان يغمض عيونه يستسلم للنوم من كثر التعب و ابتسم ابتسامه ما فهمت ماريا معناها
جعدت ماريا تتأمله و هو نايم شكله بريييء و شكله بعيد كل البعد عن خالد الشراني ’’’’’’ حست إن كل هذاك الشر بسبب شي نفسي في حياته
ماريا تتقلب يمين و يسار ,,, فوق و تحت تحاول تنام بس ما قادرة البرد كان يآكل عظامها
إلا ما راحت جنب خالد و شاركت خالد الجاكيت و غطت نفسها
جا الصباح و انفتح بابا المصعد فتحوه عمال
العامل 1 :. هيييي هيييي تبون تسووون هالأشياء روحوا و استأجروا لكم غرفة في فندق
ماريا فتحت عيونها و حصلت نفسها نايمه في حضن خالد و دفته عنها بكل قوتها
خالد فتح عيونه من قوة دفة ماريا
خالد شاف ع العمال بفرح و شاف على ماريا إلي كان في وجهها ملاييين الاستفهامات
خالد بخبال :. و الله و الله و الله ما سويت شي
ماريا ضحكت على خباله و طلعوا مع بعض
قدام العمارة
خالد بهدوووء رومانسي :. ماريا إلي سويتيه أمس عشاني مو شوية
ابتسمت ماريا
خالد بتردد:. و ووو أأأ و و وو و عشان كذا أنا أريد أجازيج بطريقتي
ماريا ابتسمت:. ماله داعي صدقني
كانوا واقفين مقابل بعض
قرب منها خالد و مال وجهه و قرب أكثر و أكثر
و ماريا مييييييييته احرااااج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت مرا م
مرام تبلع ريجها:. لحظه لحظه ,,, يعني باسج ؟؟
ماريا :. هههههه طبعا لأ أصلا ما خليته دفيته و رحت أركض
مرام :. اهاااااااااااا ( و سكتت شوي و كملت ) و أهلج
ماريا :. أرجوووووووج أهلي سوولي سالفه و خافوا علي واااايد و أول ما وصلت البيت حصلتهم يبكوا ههههههههههههههههه و كأنهم شكوا فيني
مرام :. و لما رحتي المدرسه صار شي
ماريا للأسف اييي صار موقف غريب و جعدت ماريا تتذكر الموقف إلي صار و تحكيه لمرام
أول مادخلت ماريا المدرسة شافت الجنيات الثلاث و قالوا في واجهها :. هممم ( يعني زعلانات ) و راحوا
فجأة طلعوا طلبة و جعدوا يصارخوا مراوي ,,, مراوي ,,, مراوي ( كأنهم يحيوها )
ماريا مستغربه :. شنو فيهم هذولا
و سحبوها البنات للوحة الاعلانات
وحده من البنات :. مراوي شوفي ( وكملت برومانسية ) وااااااااااااو روووووووووووعه
شافت ماريا للصورة إلي كانت معلقه و ماتت من الصدمة
الصورة كانت أحد مصورهم لما خالد ما بقى إلا شعره بينه و بين ماريا
البنت الثانية :. وااااو مراوي صرت أغار منج
مرام:. يعني كل إلي في المدرسة تغيرت معاملته لج
ماريا :. هههههه اييييييييي و عزموني بعد ع النادي الليلي
مرام تضحك ضحكة مصطنعه :. ههههههه ( و كملت ) و خالد لما شاف الصورة شنو سوا ؟؟
ماريا :. وااااااااااي ما تتخيلي ,,,,, لما دخل خالد و أمجد و سعود الكفتيريا خالد سلم علي و بعدين سعود قال له خالد صح إلي في الصورة خالد أول ما شاف الصورة انصدم من الي صورة بس بعدين ابتسم و أنا قلت قبل لا يكمل لا لا مو,,,.. و قاطعني و قال لا لا طبعا صحيح
مرام بابتسامه مصطنعه :. يعني خالد يحبج فعلا
ماريا :.مستحييييييييييييل ,,, بس قال إن رح يلغي البطاقات الحمرا يعني رجعي المدرسة و تكوني بخير
شافت ماريا ع الكوميدينه ألبوم و أخذته بتفتحه
و لا صرخت عليها مرام و شدت الألبوم :. لااااااااااااااا لااااااااا
انصدمت ماريا تصرف مرام و قالت :. أ آآآآ... أنا آسفه
و جعدت تتأمل مرام المنهارة
و قالت في بالها :. يا ترى شنو في هالألبوم يخلي مرام تنهار خوف إن أحد يفتحه



يا ترى ليش ما خلتها تشوف الألبوم ؟؟
و هل يصير شي من التطورات بين خالد و ماريا ؟؟
كل هذا نعرفه في البارتات الجاية :)


ما أرضى أي أحد ينقل و ما يذكر اسمي و اسم المنتدى
كل واحد هو وضميره
 
التعديل الأخير:

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

ثيـــــنكس على الباررت حبوبه

ماعتقد يموتون !

ويييلكم حبوبة
نزللت البارت

لااااا شنوء يموتون توو الناااااااااس :eek:
كملي كملي يعطيج الف عافيه :eek:

هههههههههههههه عجبتني تو الناس :p
الله يعافيج حبيبتي

تسلميـــــــــــن عل البااارت فديــــتج
بس وين صااااحوا ؟!:s
ان شاء الله طاحوا داخل الانصرير مو بين الحدايد يماااااااا

الله يسلمج حبيبتي
توقعج صححح

وااااااي خالد يهبل احبه ;p
مشكووره عل البارت حوبي
ويتنق

ههههههههههه بس ترا خالد يحب ماريا ,, خلي بالج ;p

laywagef laywagef


أووووه متابعه جديدة
شرفتي حبوبة
و ما رح يوقف إن شاء الله
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

:)
:)
:)
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

بالليل نبي بارت كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

وطويييييييييييييييييييييييييييييييل لو سمحتي
 
إنضم
27 مايو 2009
المشاركات
1,242
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
» حيثُ أكون
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

واااااااي ماادري ليييييش اطيييح على روااياات عجييبه قبل الدراااسه @@

حددددهااا حلللوه وطريقتج تلقاائيه عجبتني

وفدييت اهل عمااان كلهم والله ؛**

وتراا اناا وصلت باارت بصفحه 3 انزييين بطلع وارد واكمل رد p:
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

هيييييييه هييييه في في في في بااااااارت وناسه
يالله خالد خوو قولها احبج مطول يعني :\
يعطيج العاافيه
كملي
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

بالليل نبي بارت كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

وطويييييييييييييييييييييييييييييييل لو سمحتي

إن شاء الله عمتي البطة :p:p:lololoe:

واااااااي ماادري ليييييش اطيييح على روااياات عجييبه قبل الدراااسه @@

حددددهااا حلللوه وطريقتج تلقاائيه عجبتني

وفدييت اهل عمااان كلهم والله ؛**

وتراا اناا وصلت باارت بصفحه 3 انزييين بطلع وارد واكمل رد p:

انتي العجيبة حبيبتي
فديييييييتج أنا و الله ردج يووووووووووونس واااااااااايد :hjy5jewf::hjy5jewf:
و أكيييييييد رايج يهمني :eh_s(7):

هيييييييه هييييه في في في في بااااااارت وناسه
يالله خالد خوو قولها احبج مطول يعني :\
يعطيج العاافيه
كملي

و الله أحبببب إندمااااجكم
فدييييتكم أننناااااا
الله يعافيج حبيبتي بعد دقائق رح ينزل البارت إن شاء الله :)
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البــــــــــــــــــــــــــــ الخامس عشر (15)ـــــــــــــــــــــــارت

في قصر عائلة خالد الـ... و بالتحدي في جناح خالد الأفخم من الفخم
كانوا جاعدين ع طاوله دائريه فخمة حيييل كانت طاوله صغيره لونها خشبي غاااااامق و حوليها أربع كراسي يكسوها المخمل المارون
سعود :. خالد أنت جاد بخصوص ماريا
خالد بعدم تركيز لأن كان مركز ع ورق اللعب :. هاااااااا ؟؟؟
أمجد :. لكن في النهاية ترا انت تعرف أمك و هي لازم توافق على من يكون معاك من الصديقات
خالد مرررررركز في اللعب و ما معاهم أبدا
أمجد :. إذا كنت جاد ماريا هي الوحيده إلي رح تتأذي و تتألم
خالد بإصرار و ثقة نفس كبيرة :. ما رح أخليها تتأذى
انصدموا أمجد و سعود من جدية خالد
بعد شوي
أمجد بمرح و خبث:. هااا خالد شنو كان شعورك و أنت أول مرة تقضي ليلة مع بنت
خالد :. هيييييي ترا ما صار شي
سعود مستغرب :. شنووووووووووو ؟؟ شنو يعني ما صار شي ؟؟ما كنت طول الليل معاها ؟؟؟ ( و كمل بمزح ) خيبت ظني فيك
خالد :. انتوا شنو فيكم هاذي أول مرة أطلع معاها و بعديييين أنا كنت تعبااان و أساسا البنت بعدها مو متقبلتني و لازم أكون مسؤول عن أفعالي
سهود :. شنو مسؤول ما مسؤول انت بعد ... عااادي فلها و استانس
خالد وقف من مكانه و كأن تذكر شي
خالد :. أووووووووه صح صح صح صح
و خذجاكيته و طلع من القصر بسرعه
أمجد :. شنو فيه هذا و الله انه انهبل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانوا الثنتين طالعات قدام المحل يرموا الزباله ( و انتوا بكرامه )
شيماء :. شو رأيج بموعد مزدوج ؟؟ تعالي نسويها و الله وناسه <<<<<<<( موعد مزدوج يعني يطعوا مع بعض ماريا و حبيبها و شيماء و حبيبها )
ماريا :. طبببببعا لا
شيماء :. هالنوع من المواعيد ما صارتلنا من قبل
ماريا :. لنا ؟؟؟!! كأنج بديتي تلمحين لي
شيماء :. ههههههههههههه أوكي خلاص ما رح أقول شي ثاني
ماريا و هي تدخل المحل :. عطيني وقت أفكر فيه ( و سكتت شوي و تنهدت ) قالت :. بصراحه شوشو احسدج الشخص إلي يعجبج صار حبيبج
شيماء :. بعدج ما قادرة تنسي الأمير الفاتن صاحب النظرة الرخامية
ماريا ارتبكت :. هاااااااااااااا ( و تذكرت كل مواقفها مع هيثم و شلون كان يهتم فيها )
و فجأه كالعادة و بصوت عالي نطت خاله أمينة في الموضوع :. انسيييه
لفوا عليها شيماء و ماريا
خالة أمينه :. عشان تنسي هذاك الشاب ,, لا زم تحصلي ع شخص ثاني ينسيج,,,,,, الحب الجديد هو القادر إن يشفي القلب المجروح
نزلت راسها ماريا و كأنها تفكر
خاله أمينة:. كنت احب شخص اسمه جون
طالعوا شيماء و ماريا بعض ( يعني بدأت خاله أمينه بقصصها )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان في سيارته الخاصه جاعد ورا فتح الدريشة و جعد يتذكر كلام أخته و يردده
( إن في الصبر فضيلة ’’’’ لازم تعطي حبك عشان تكون محبوب )
ابتسم و قرر يصبر عشان إلى ما تحبة ماريا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت في طريقها للبيت و في يدها منديل هيثم للحين معاها ما كانت في فرصة عشان تعطيه
تتذكر كلام خالة أمينه لها (الحب الجديد هو إلي قادر إن يشفي القلب المجروح ) و تذكرت كل مواقفها مع خالد و تذكرت لما ريم ( أخت خالد ) قالتلها أتوقع إن خالد واقع في حبج ,,,,,,,,,, صحت من إلي جاعدة تفكر فيه و حركت راسها كأنها تشيل شي من على راسها :. لا لا لا لا مستحيل
و ركضت تكمل طريقها للبيت
وصلت البيت و دخلت و قالت بمرح :ز أنا رجع.... سكتت من الصدمة فتحت عيونها و فمها ع الآخر
ماريا باستغراب :. ليش ........ أ... أق .....أقصد ليش انت هني في بيتنا
لف عليها و كان هو جاعدة ع الكرسي و أهل ماريا جاعدين ع الأرض
ماريا بعصبية و قلة صبر :. و جوتيك ( و تأشر ع جوتيه و انتوا بكرامه ) داخل البيت و ما فصخته
أبو أحمد يهدي ماريا و هو فرحان :. عادي عادي , أصلا هو جاي يعتذر لأنج رجعتي متأخر أمس
أم احمد و فرحتها ما تقل عن ابو أحمد و هي جاية من المطبخ :. ليش ما قلتيلنا إنج مع مجموعة ال ...... المالية ( تقصد مجموعات عائلة خالد التجارية )
أبو ماريا و امها و أخوها فكروا إنها أقامت علاقه مع خالد و بذلك بينهم علاقة ف كانوا فرحانين لأن غني و من الممكن إن رح يفيدهم
ماريا منصعقة و منصدمة :. هااااااا لكن
قاطعتها الأم و هي تكلم خالد و جاعدة ما بين رجليه :. من اليوم و رايح و للأبد و إلى الأبد ’.. أرجوووك تعتني ببنتنا ماريا
و انحنوا الأبو الأم و الأخ احتراما و ترجي لخالد
خالد بإبتسامة نصر على ماريا:. لا لا تسوون جذي طبعا هذا من واجبي
ماريا :. هيييي انت ... ل .... لحظة لحظة شنو جاعدين تقولوا
ماريا و لا كأنها واقفة محد معبرها
أحمد :. تشرب شي ؟؟
خالد :. ايي يا ريت و مشكووور
قام أحمد بكل سرعته و جابله شي يشربه
حاولت ماريا توقفه بس ماريا و لا كأنها موجودة
ماريا :. لحظة لحظة ليش كلكم تعاملوه بلطف
الأب و هو ميت فرح :. لأننا عائلة صح
الكل صرخ بفرح ما عاد ماريا :. صح صح صح
ماريا وصلت عندها للقمة و صرخت تكلم خالد :. لازم أتكلم معاك ( و راحت و سحبته لبرا )
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في القصر كانت بكل هدوووء جاعدة تآكل بروحا بكل تكبر و غرور و حوليها كل خدمها
جاها حارسها الشخصي حسان
و قال :. سيدتي
أم خالد :. حسان جاعده أكل ممكن ما تزعجني ( و سكتت و كملت بعد شوي ) الأمر ضروري
حسان :. حصلت في جناح السيد خالد لعبة تركيب مخليها بدون ما يكملها ( لعبة بزل ) هل من الممكن إن ما كملها عشان فتور العللاقة ما بينكم
ضحكت أم خالد ضحكة شيطانية و قالت باستهزاء :. يمكن يكون هذا هو السبب
حسان :. أنا آسف إذا قلت شي ما مفروض أقوله ........ أنا أستأذن
و راح بس وقفته أم خالد
أم خالد :. حسان
حسان :. نعم
أم خالد :. راقب لي تصرفات خالد عدل
حسان استغرب :. علم

كانت جاعده بروحها في مطعم فااااضي تنتظر خالد إلي جلسها و للحين ما رجع
انتظرت تقريبا أكثر من نص ساعه
ماريا في بالها :. ( أنا جايبته نتكلم و أوضحله الأمور بيني و بينه و ها ما أدري شنو جاعد يسوي )
و أخيرا أقبل خالد و جعد ع مقابلها
ماريا :. وينك وين رحت ؟؟ و بعدين ليش جذي المطعم فااااضي بس احنا فيه
خالد :. انا دفعت لهم حق وجبات زبائن اليوم و أكثر
ماريا بعدم تركيز و هي تشرب العصير :. اهاااااااا أوكي
انتبهت و شرقت و قامت تكح
انتبه لها خالد :. شنو فيج
ماريا طبعا لما شرقت طاح العصير عليها ’ طلعت من جيبها المنديل إلي دااااااااااااااايما يكون معاها و طبعا إلي هو منديل هيثم
خالد:. كنتي تبين تقولين شي , عشان كذا فضلت نكون بروحنا
ماريا منصدمة :. و عشان هالسبب بس اشتريت و دفعت كل هذا
خالد بتكبر مصطنع :. بصراحة حسيت اليوم فيج بعمق ,,, هاذي أول مرة أزور فيها بيت فقيرة
ماريا :. خالد انت عارف الفرق بين عائلتي و عائلتك و أتوقع إختلاف الطبقات و القيم بيننا وااايد واضحه ( و سكتت شوي و كملت ) و عشان هالشي أرجوك لا تزور بيتنا جذي فجأة
خالد رفع وجهه يطالعها و بعدين نزله و أول ما نزله طاحت عينه ع المنديل إلي كان في يدها إلي كانت ع الطاولة
أول ما خالد شاف المنديل تذكر الموقف إلي صار لما في الحفلة لما هيثم عطى ماريا المنديل و سرح شوي
ماريا :. خاااااااااااااالد تسمعني
خالد يأشر ع المنديل براسه :. هاذا مو حق هيثم
ماريا نزلت راسها للمنديل و رفعته لحضنها و ارتبكت و قالت :. ه .... هاااا
خالد :. بعدج ما رجعتيه ؟؟؟
ماريا :. اييييي م...ما...ما رجعته
خالد حس دمه يفووووور بس بين هااادي و وقف قال :. انتي ............... تحبين بهيثم ؟؟
ماريا استغربت السؤوال :. هاااااا ؟؟؟
خالد :. بالرغم من إن هيثم را ح مع حبيبته ( و شد ع كلمة حبيته ) رنا بعدج تحبينه و تفكرين فيه ؟؟
ماريا :. الأمر مو جذي ,,,,,,,, أساسا هالأمر ما يخصك
خالد بحده :. طبعا يخصني
استغربت ماريا و شافت عليه باستغراب
خالد :. هيثم واايد يحب التفاح
ماريا في بالها أهبل و الله أهبل شنو دخل هذا بهذا :. شنووووو ؟؟؟
خالد :. اييي هيثم يحب التفاح يحبه واااايد لكن ما يآكل إلا التفاح المبشور ,,,,,, و أنا أشوف إن شي ما رجولي إذا ما يقضم التفاحة قضمة كبيرة و يوم من الأيام قلتله ترا التفاح المبشور رح يخلي شعرك يتساقط حتى الصلع ( و كمل خالد بضييق ) طبعا كذبت عليه و من يومها و هو ما يآكل أكلته المفضله ( تنهد بضييق ) سرقت منه أكلته المفضلة
ماريا مستغربه بلاهة خالد ( ترا خالد مرات وااايد أهبل و يربط الحابل بالنابل )
ماريا :. خالد ترا أنا مو فاهمه شي
خالد :. باختصار ... إذا حبيتي هيثم
قاطعته ماريا و هي تبي تموووت من كثر ما هي كااابته ضحكتها شنو علاقة هذا بهذا صجج أهههبل :. أنا ....... لكن ...... أقصد ....... إذا حبيته فعلا أصلا هو عنده رنا
خالد :. إذا فعلا حبيتي هيثم ترا هيثم بعد رح يحبج
ماريا لازالت كابته ضحكتها ما تبي تضحك و هو جااد
خالد بعد فترة قصيرة من السكوت بينهم :. ماريا ....... أنا .. أنا قررت إنج انتي البنت إلي رح أثق فيها
و ظلت فترة عيونهم في عيون بعض ماريا كانت تشوووف الحب و الحنان بعيونه
لكن خالد ما فهم نظرات ماريا
رجعت ماريا البيت و أكييييييييد طبعا حيوها أهلها لأنهم كانوا عارفين هي ويين رايحه و قالولها تشد حيلها مع خالد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني في المدرسة
ماريا كانت تطالع مكان مرام و تقول في بالها (وينها مرام ليش ما تداوم )
فجأة جيوها بنات :. ماريا انتي ما نسيتي عزومتنا اليوم صح ؟؟؟
ماريا مستغربة :. عزومة
البنت :. اييي ما تذكري عزمتج ع النادي الليلي
ماريا :. النادي ؟!!!
البنت :. اييييييي لا تقولين ما رح تجين رح نزعل عليج
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت تنظف زجاج المحل رن تلفونها و المتصل كان ماريا
ماريا :. هلا شوشو
شيماء :. هلا و غلا هاا وينج
حكت ماريا لشيماء السالفه
شيماء :. أوكي حبيبتي خذي راحتج أخليج ألحين عندنا زبائن
و صكرت التلفون و لفت عشان تشوف منو هالزبائن ,,,,شافت شابين وسيمييين
و حاولت تتذكر وييين شايفتهم ويييين شافت أمجد و تذكرته عدل
شيماء بتردد و ارتباك :. ت..... تف....تفضلوا
أمجد :. ماريا موجودة؟؟
شيماء :. لا مو مداومه اليوم
سعود :. انتي و هي من متى صديقات
شيماء :. احنا صديقات من الابتدائي
سعود :. يعني انتي أعز صديقاتها
شيماء:. تقدر تقول
مسكها أمجد من يدها و قال بهدوء :. ممكن من وقتج شوي
ارتبكت شيماء و خافت :. ه .....ههااااااا .... لااااا .أص ......أصلا أنا مشغولة ألحين و سحبها أكثر و قال شوي بس
طلعت خاله أمينه و قالت :. شنو في شنو صاير ؟؟
أمجد بخبال :. ممكن نستعيرها شوي
خاله أمينه :. شنو هي عشان تستعيرها ,,, يلا أشوفك رجعها و لا اتصل بالشرطة
سعود فتح يده كله و قال :. رح أشتري كلللللللللل شي
خالة أمينه :. خذوها حتى تردوها بعد يوم
( خاله أمينه طبعا ما سوت كذا إلا لأنها مطمنه من الأشخاص لأنها وااايد تعز شيماء و ماريا )
شيماء :. عاااااااااااااااااد مسرع ما غيرتي رايج
و دخلوا شيماء السيارة غصب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في أحد النوادي الليلية الراااقية
كانت تلف ع المكان بعيونها و شوف اللايتات و الرقص الجماعي ,,,,,,,,,,عجبها الجووو
فاجأوها صديقاتها من وراه :. مراوي تعالي نشرب
و راحوا مع بعض و ما شربت ماريا
البنات كانوا يأشرا ع شاب لابس أبيض و بنطلون أسود و واااقف بروووحه
وحده من البنات :. بنات شوفوا جاي عندنا
الثانية لما اقنرب أكثر :. بنات شوفوا ما يشبه هيثم
الولد :. هلا مساء الخير
ماريا ارتبكت يوم سمعت هيثم
ماريا :. بنات عن أذنكم بروح شوي دورة المياه ( الله يكرمكم ) و راجعه
راحت ماريا و قبل لا توصل لفت على صوب البنات و لقت الولد يطالعها و غمز لها بخبث ,,,,, خافت و كملت طريقها



يمممممه احس هالولد خرعني؟؟
و انتوا مثلي أنا و ماريا و لا لأ ؟؟
بس كأنهم قالوا انه يشبه هيثم ؟؟ يمكن أخوه ؟؟ أو ممكن يكون العاشق الثالث و يزيد ماريا حيرة فوووق حيرتها ؟؟ وعليي يا ماريا
نشووووف شنو رح يصيييييير
 
التعديل الأخير:
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

^
^
اممم شخص غاامض لووول
كملي لا يوقف والبارتات حلوة تسلم ايديــج :)
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وي وي منوء هذااا بعد :eek:
ام خالد حدها بطت جبدي من متتىىىى تهتمين بولدج هاا الحنيه الزايده بعرف من متى :mad: < مقهروره
يعطيج العاافيه
كملي
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

Na6reench