بارت (13)
ركبت الطياره وانا احس خلاص برد ما ابي اسافر مو الا اجهز من الكويت بس لا يروح عني وغمضت عيوني عشان ارتاح من تفكيري فيه وكان الكرسي اللي يمي فاضي ولا اسمع صوت اختي ممكن تخليلني اقعد يم الجامه وقلت بقلبي :انا اعرف هالصوت مو غريب على ولا افتح عيوني وكان سعود
ريان:امبيه شيايبك ؟
سعود :حسبالج بخليج تروحيين بعيد عني لا يبا ماكو
ريان :و الدوام شبتسوي عليه ؟
سعود :والله انا المدير يعني محد بيحاسبني مو شركة ابوي ولي خلاص محد له شغل
ريان:امبيه اول مره احس انك مو صاحي
سعود (عصب) :نعم ليش اني ابي اكون معاج مو صاحي ماشي لا تكلميني و ما ابي اسمع صوتج وعطاني ظهره عشان ينام
ريان:سعووود (بدلع)
سعود :لا تكلميني انا زعلان
ريان:وشنو اللي يرضيك ؟
سعود :اعتذار مع بوسه
ريان:اعتذار ايي بس شي ثاني لا ..انا اسفه
سعود :شسوي ما اقدر ازعل عليج برضى باعتذارج
ريان :انا اسفه حبيبي
سعود :يلا بس سكتي بنام
ريان:نعم !!! شهالاسلوب ؟
سعود :اتغشمر يبا اووف ما تتحمليين جبرييت
ريان ما تكلمت ولا كلمه
ولما يت بطيير الطياره اهي خافت جان تمسك ايده وتضغط عليها حس انها مخترعه جان يقولها :لا تخافين انا معاج
ريان :نسيت الخوف دامك معاي
سعود :بعد جبدي والله
نروح الحيين حق ساره اللي كانت تفكر بموضوع خطبتها من جاسم
ساره:ايي اهو ما يتطوف بس انا للحين ما تخرجت ...اووه سارو عادي بس ملجه بعدين العرس
.. افف ما ادري محتاره
ننتقل حق مناير اللي كانت توها راده من الكليه ودشت البيت
عاليه(اختها العوده) : وين كنتي ان شاء الله .؟
مناير : يعني وين اكيد بالكليه
عاليه :لا والله كل هذا بالكليه ؟ الا قولي كنت هايته من مكان لي مكان
مناير:والله كلن يرى الناس بعيين طبعه
عاليه عطتها كف وقالت:احترمي نفسج ماني اصغر عيالج
مناير لقت على امها وقالت :يرضيج الله تسويه بنتج
الام ما ردت وخلتهم وقامت
خل اوصف لكم عاليه :طولها عادي حنطاويه ضعيفه عاديه مو مثل مناير كانت دايما تغار منها ليش مناير احلا وبسرعه تخطب رغم انها متزوجه الا انها دايما تحاول تتحكم فمنايرشخصيتها قويه اقوي من مناير بس مو اقوى من ريان ...امهم ما تقدر تكلمها.. ما تخاف من احد لا تحشم احد لو منو كان... عندها ولد واحد اسمه ولييد
راحت مناير الغرفه بدلت و كلمت امها عشان تروح ملجة صديقتها
مناير :يما منور صديقتي مسويه ملجه وبروح لها ممكن ؟
الام :اي عادي بس انا اوديج واييبج
مناير :مشكوره ولا تنط عاليه
عاليه :شنو راح تلبسيين
مناير :باله سؤالج ذكي شيلبسون بالحفلات اكييد نفنوف حفله
عاليه :لا والله ليش لبسي دراعه اهي مو من اهلج(واهي غيرانه )
مناير :شوفوا عاد مو على ابو ابوي مسافر كل وحده تتفرعن علي ترى اذا ما لبست اللي ابيه بضرب عن الاكل ليما اموت
عاليه :فكه موتي عشان نرتاح
مناير :يا رب يومها قبل يومي
وبدوا يتهاوشون والام مالها شغل قاعده واتطالعهم
نروح الحيين حق ساره اللي خذت قرارها
ساره :يما انا فكرت وصليت استخاره وانا موافقه
مرت خالي :الف الف مبروك خل اروح ابشر ابوج ويا رب يسعدج دنيا واخره
ساره (بقلبها ): اميين
وراحت مرت خالي وبلغت خالي ودقت على ام جاسم
مرت خالي :السلام عليكم ..
ام جاسم :وعليكم السلام ..هلا فيج شلونكم ؟
مرت خالي: والله احنا بخير ..شلوون اليهال؟
ام جاسم :والله تمام
مرت خالي :والله انا داقه عشان اعطيكم رد البنت
والحمد الله البنت موافقه وننتظر ييتكم
ام جاسم:هاذي الساعه المباركه ..شوفوا الوقت اللي يناسبكم وبلغونا نييكم
مرت خالي :على خير ان شاء الله
ام جاسم :مع السلامه
مرت خالي :مع السلامه وسلمي على البنات
ام جاسم :يوصل ان شاء الله
نروح الحين حق ريان اللي كانت طيارتهم توها وصلت فرنسا
ريان :سعود يلا قوم وصلنا
سعود :خليني شوي انام
ريان: سعود الطياره فضت ما باقي احد غيرنا
سعود استوعب وقام :الا وين عبدالوهاب وامج وامي ؟
ريان :انزلوا من زمان
سعود :اها يلا قومي ومد ايده عشان امسكها
ومسكت ايده ونزلنا من الطياره على ما خلصنا الاجراءات وركبنا التكسي صار الليل
سعود :لو سمحت فندق الفور سيزون
التاكسي :اوك
(طبعا الكلام بالفرنسي بس مترجمته كويتي )
وصلنا الفندق ولا يحليله ابوي حاجزلي انا وامي وخالتي منى سويت وسعود وعبدالوهاب كل واحد غرفه
دشيت السويت وحطيت اغراضي وبطلت الجناط ورتبت الاغراض مع اغراض امي وخالتي منى
قعدنا بصالة السويت وقلت :باجر وين بنروح لازم نخطط عدل عشان ياله يمدينا نروح سويسرا
والدول الباجيه
امي :باجر بوتيك شانييل حق الملابس وقمصان النوم وبنروح فندي وكارولينا هيريرا وLv وكل بوتيك حق الملابس
ريان :اها واليوم اللي بعده ؟
امي :اليوم اللي بعده حق العطور والجناط
ريان :اممم يما انا يوعانه ما راح تاكلون
امي :امبلا سعود قال نطروني لما ايي ونروح نتعشى مع بعض
ريان:اها في يومين بتخلونهم سياحه ؟
امي :ايي احسن
ريان:اوك عيل انا بقوم البس
امي وخالتي :واحنا بعد خل نلبس
ولا يطق سعود الباب وانا فتحت له وقلت :عمرك طويل ..ليتني طاريه مليون
سعود :ايي مثل ما يقولون لي طريت القط جاك ينط (مثل سوري )
ريان:لووول بنضل نسولف عند الباب ؟ يلا دشوا
نروح حق مانير اللي كانت تستعد عشان ملجة رفيجتها
لبست نفنوف اخضر مشير بورد مشمي طويل مع مكياج خفيف
كانت تهبل حتى مع المكياج الخفيف ومع خدودها لانها متنت وايد عقب سالفه حمد
مناير :خل ادق اقوله اني بروح الملجه
ودقت على فارس
مناير :الوو ..السلام عليكم
فارس :وعليكم السلام
مناير :فارس انا بروح الملجه الحيين تبي شي ؟
فارس :لا يبا يسلم راسج الا بتاخذيين تلفونج ؟
مناير :لا ما اتوقع
فارس :اوك عيل اخليج
مناير :مع السلامه
فارس :مع السلامه
وكملت لبس وراحت لامها السياره عشان توديها وصلت ودشت وسلمت وباركت وقعدت
بعد مده دشت العروس وقعدت على الكوشه بعد الزفه وكانت موصيتهم يحطون اغنيه بداويه لان منور تحب البداوي صج ما تعرف ترقصه بس تحبه.. وقامت رقصت شوي وقعدت بعدها تذكرت ريان اللي كانت ترقص بداوي احسن منها وتحاول تعلمها لكن ماكو فايده ما تعرف
وقامت دزتلها مسج: "والله مكانج خالي يا ريون ما هقييت اني بفقدج :** I miss you "
دزلتها ريان :"لووووول اللي ما يعرفك ما يثمنك "
مناير دزت :"شكو ؟"
ريان :" ما ادري "
مناير :"لوووول انا بملجة منور .. صايره تهبل "
ريان :"سلميلي عليها والفال لج يا رب نحن السابقون وانتم الاحقون "
مناير :"لووول تو الناس فارس للحين باقيله وايد "
ريان :"خلاص بس عاد بياكلوني الحين "
مناير :"لوووول سعود معاج ؟"
ريان :"اي كاهو قاعد ياكل "
مناير :" الله يخليكم حق بعض "
ريان :"اميين ويخليج لي "
مناير :"لوووول اميين"
سعود :انتي شعدنج من مساع مسجات
رفع راسي ولا دموعي تخوني
سعود :افف بدت تبجي بعد شسوييت عشان تبجيين ؟
ريان :مشتاقه حق الكويت
سعود :وييه يوم واحد وشويتي فلم هندي عيل لو شهرين ثلاثه شبتسويين؟
امي :اي الله يعينك بشهر عسلكم ريون تموت على الكويت
ريان :اي بعد شنو اكو احد ما يحب الكويت ولا اغني
طاير من الفرحه طايــــــــــــر
وقلبي على نار ناطـــــــــــر
ثاير من الشوق ثايـــــــــــــر
وحشني شوف الكويــــــــــــت
مدري شقدم هديــــــــــــــــــــه
كلشي اشوفه شويـــــــــــــه
هي نجمه الشرق هيــــــــــــــه
وهي عروس الخليـــــــــــــــــــج
الكويت مني وفينـــــــــــــــي
مكانها وسط عينـــــــــــــــــــي
ابيها واهي تبينــــــــــــــــــــي
هذا الحكي من زمـــــــــــــــــان
طاير ....
يا ناس قلبي دخلهـــــــــــــا
من قبل ما اوصل وصهـــــــــا
من كثر ما احب اهلهـــــــــــــــا
اموت فيها واهيــــــــــــــــــــم
طاير من الفرحه طايــــــــــــر
وقلبي على نار ناطـــــــــــر
ثاير من الشوق ثايـــــــــــــر
وحشني شوف الكويــــــــــــت
مدري شقدم هديــــــــــــــــــــه
كلشي اشوفه شويـــــــــــــه
هي نجمه الشرق هيــــــــــــــه
وهي عروس الخليـــــــــــــــــــج
وهي عروس الخليـــــــــــــــج
الكل :الله يسلم فمك
ريان:لوول ويلكموو
نروح حق مناير اللي كانت توها داشه البيت ولا تييها عاليه
عاليه :انتي متى متينه لازم تضعفيين ما يصير جذي
مناير:وانتي شكو ؟
عاليه :روحي اشتركي بدايت كير 80 بالشهر
مناير :لا والله من وين اييب 80
عاليه :ليش الاعانه وين تروح ؟
مناير :كتب واكل ورصيد وبانزين وتصليح باله شتكفي ؟
عاليه :لا والله الرصيد ابوي يعطيج والبانزين والتصليح ليش الجذب وين تودينهم؟
مناير :انا ما اجذب وابوي كان شرطه اذا دخلت الكليه ما يصرف ولا فلس علي
عاليه :تبيين الحين ادق عليه وتطلعيين جذابه جدام الكل ؟\
مناير :روحي دقي عشان ينقص ويهج
وخلتها ومشت
صعدت فوق واهي تبجي وتحط اغراضها بجنطه ودزت مسج حق ريان :"انا ما اقدر اتحمل بعد بهد البيت وبطلع بس ما ادري وين اروح ..وانا الحين قاعده احط جنطتي "
ريان شافت المسج واعتفست وظلت اتدق ومناير ما ترد
تهقون مناير صج بتنحاش من بيتهم ؟
ريان:امبيه شيايبك ؟
سعود :حسبالج بخليج تروحيين بعيد عني لا يبا ماكو
ريان :و الدوام شبتسوي عليه ؟
سعود :والله انا المدير يعني محد بيحاسبني مو شركة ابوي ولي خلاص محد له شغل
ريان:امبيه اول مره احس انك مو صاحي
سعود (عصب) :نعم ليش اني ابي اكون معاج مو صاحي ماشي لا تكلميني و ما ابي اسمع صوتج وعطاني ظهره عشان ينام
ريان:سعووود (بدلع)
سعود :لا تكلميني انا زعلان
ريان:وشنو اللي يرضيك ؟
سعود :اعتذار مع بوسه
ريان:اعتذار ايي بس شي ثاني لا ..انا اسفه
سعود :شسوي ما اقدر ازعل عليج برضى باعتذارج
ريان :انا اسفه حبيبي
سعود :يلا بس سكتي بنام
ريان:نعم !!! شهالاسلوب ؟
سعود :اتغشمر يبا اووف ما تتحمليين جبرييت
ريان ما تكلمت ولا كلمه
ولما يت بطيير الطياره اهي خافت جان تمسك ايده وتضغط عليها حس انها مخترعه جان يقولها :لا تخافين انا معاج
ريان :نسيت الخوف دامك معاي
سعود :بعد جبدي والله
نروح الحيين حق ساره اللي كانت تفكر بموضوع خطبتها من جاسم
ساره:ايي اهو ما يتطوف بس انا للحين ما تخرجت ...اووه سارو عادي بس ملجه بعدين العرس
.. افف ما ادري محتاره
ننتقل حق مناير اللي كانت توها راده من الكليه ودشت البيت
عاليه(اختها العوده) : وين كنتي ان شاء الله .؟
مناير : يعني وين اكيد بالكليه
عاليه :لا والله كل هذا بالكليه ؟ الا قولي كنت هايته من مكان لي مكان
مناير:والله كلن يرى الناس بعيين طبعه
عاليه عطتها كف وقالت:احترمي نفسج ماني اصغر عيالج
مناير لقت على امها وقالت :يرضيج الله تسويه بنتج
الام ما ردت وخلتهم وقامت
خل اوصف لكم عاليه :طولها عادي حنطاويه ضعيفه عاديه مو مثل مناير كانت دايما تغار منها ليش مناير احلا وبسرعه تخطب رغم انها متزوجه الا انها دايما تحاول تتحكم فمنايرشخصيتها قويه اقوي من مناير بس مو اقوى من ريان ...امهم ما تقدر تكلمها.. ما تخاف من احد لا تحشم احد لو منو كان... عندها ولد واحد اسمه ولييد
راحت مناير الغرفه بدلت و كلمت امها عشان تروح ملجة صديقتها
مناير :يما منور صديقتي مسويه ملجه وبروح لها ممكن ؟
الام :اي عادي بس انا اوديج واييبج
مناير :مشكوره ولا تنط عاليه
عاليه :شنو راح تلبسيين
مناير :باله سؤالج ذكي شيلبسون بالحفلات اكييد نفنوف حفله
عاليه :لا والله ليش لبسي دراعه اهي مو من اهلج(واهي غيرانه )
مناير :شوفوا عاد مو على ابو ابوي مسافر كل وحده تتفرعن علي ترى اذا ما لبست اللي ابيه بضرب عن الاكل ليما اموت
عاليه :فكه موتي عشان نرتاح
مناير :يا رب يومها قبل يومي
وبدوا يتهاوشون والام مالها شغل قاعده واتطالعهم
نروح الحيين حق ساره اللي خذت قرارها
ساره :يما انا فكرت وصليت استخاره وانا موافقه
مرت خالي :الف الف مبروك خل اروح ابشر ابوج ويا رب يسعدج دنيا واخره
ساره (بقلبها ): اميين
وراحت مرت خالي وبلغت خالي ودقت على ام جاسم
مرت خالي :السلام عليكم ..
ام جاسم :وعليكم السلام ..هلا فيج شلونكم ؟
مرت خالي: والله احنا بخير ..شلوون اليهال؟
ام جاسم :والله تمام
مرت خالي :والله انا داقه عشان اعطيكم رد البنت
والحمد الله البنت موافقه وننتظر ييتكم
ام جاسم:هاذي الساعه المباركه ..شوفوا الوقت اللي يناسبكم وبلغونا نييكم
مرت خالي :على خير ان شاء الله
ام جاسم :مع السلامه
مرت خالي :مع السلامه وسلمي على البنات
ام جاسم :يوصل ان شاء الله
نروح الحين حق ريان اللي كانت طيارتهم توها وصلت فرنسا
ريان :سعود يلا قوم وصلنا
سعود :خليني شوي انام
ريان: سعود الطياره فضت ما باقي احد غيرنا
سعود استوعب وقام :الا وين عبدالوهاب وامج وامي ؟
ريان :انزلوا من زمان
سعود :اها يلا قومي ومد ايده عشان امسكها
ومسكت ايده ونزلنا من الطياره على ما خلصنا الاجراءات وركبنا التكسي صار الليل
سعود :لو سمحت فندق الفور سيزون
التاكسي :اوك
(طبعا الكلام بالفرنسي بس مترجمته كويتي )
وصلنا الفندق ولا يحليله ابوي حاجزلي انا وامي وخالتي منى سويت وسعود وعبدالوهاب كل واحد غرفه
دشيت السويت وحطيت اغراضي وبطلت الجناط ورتبت الاغراض مع اغراض امي وخالتي منى
قعدنا بصالة السويت وقلت :باجر وين بنروح لازم نخطط عدل عشان ياله يمدينا نروح سويسرا
والدول الباجيه
امي :باجر بوتيك شانييل حق الملابس وقمصان النوم وبنروح فندي وكارولينا هيريرا وLv وكل بوتيك حق الملابس
ريان :اها واليوم اللي بعده ؟
امي :اليوم اللي بعده حق العطور والجناط
ريان :اممم يما انا يوعانه ما راح تاكلون
امي :امبلا سعود قال نطروني لما ايي ونروح نتعشى مع بعض
ريان:اها في يومين بتخلونهم سياحه ؟
امي :ايي احسن
ريان:اوك عيل انا بقوم البس
امي وخالتي :واحنا بعد خل نلبس
ولا يطق سعود الباب وانا فتحت له وقلت :عمرك طويل ..ليتني طاريه مليون
سعود :ايي مثل ما يقولون لي طريت القط جاك ينط (مثل سوري )
ريان:لووول بنضل نسولف عند الباب ؟ يلا دشوا
نروح حق مانير اللي كانت تستعد عشان ملجة رفيجتها
لبست نفنوف اخضر مشير بورد مشمي طويل مع مكياج خفيف
كانت تهبل حتى مع المكياج الخفيف ومع خدودها لانها متنت وايد عقب سالفه حمد
مناير :خل ادق اقوله اني بروح الملجه
ودقت على فارس
مناير :الوو ..السلام عليكم
فارس :وعليكم السلام
مناير :فارس انا بروح الملجه الحيين تبي شي ؟
فارس :لا يبا يسلم راسج الا بتاخذيين تلفونج ؟
مناير :لا ما اتوقع
فارس :اوك عيل اخليج
مناير :مع السلامه
فارس :مع السلامه
وكملت لبس وراحت لامها السياره عشان توديها وصلت ودشت وسلمت وباركت وقعدت
بعد مده دشت العروس وقعدت على الكوشه بعد الزفه وكانت موصيتهم يحطون اغنيه بداويه لان منور تحب البداوي صج ما تعرف ترقصه بس تحبه.. وقامت رقصت شوي وقعدت بعدها تذكرت ريان اللي كانت ترقص بداوي احسن منها وتحاول تعلمها لكن ماكو فايده ما تعرف
وقامت دزتلها مسج: "والله مكانج خالي يا ريون ما هقييت اني بفقدج :** I miss you "
دزلتها ريان :"لووووول اللي ما يعرفك ما يثمنك "
مناير دزت :"شكو ؟"
ريان :" ما ادري "
مناير :"لوووول انا بملجة منور .. صايره تهبل "
ريان :"سلميلي عليها والفال لج يا رب نحن السابقون وانتم الاحقون "
مناير :"لووول تو الناس فارس للحين باقيله وايد "
ريان :"خلاص بس عاد بياكلوني الحين "
مناير :"لوووول سعود معاج ؟"
ريان :"اي كاهو قاعد ياكل "
مناير :" الله يخليكم حق بعض "
ريان :"اميين ويخليج لي "
مناير :"لوووول اميين"
سعود :انتي شعدنج من مساع مسجات
رفع راسي ولا دموعي تخوني
سعود :افف بدت تبجي بعد شسوييت عشان تبجيين ؟
ريان :مشتاقه حق الكويت
سعود :وييه يوم واحد وشويتي فلم هندي عيل لو شهرين ثلاثه شبتسويين؟
امي :اي الله يعينك بشهر عسلكم ريون تموت على الكويت
ريان :اي بعد شنو اكو احد ما يحب الكويت ولا اغني
طاير من الفرحه طايــــــــــــر
وقلبي على نار ناطـــــــــــر
ثاير من الشوق ثايـــــــــــــر
وحشني شوف الكويــــــــــــت
مدري شقدم هديــــــــــــــــــــه
كلشي اشوفه شويـــــــــــــه
هي نجمه الشرق هيــــــــــــــه
وهي عروس الخليـــــــــــــــــــج
الكويت مني وفينـــــــــــــــي
مكانها وسط عينـــــــــــــــــــي
ابيها واهي تبينــــــــــــــــــــي
هذا الحكي من زمـــــــــــــــــان
طاير ....
يا ناس قلبي دخلهـــــــــــــا
من قبل ما اوصل وصهـــــــــا
من كثر ما احب اهلهـــــــــــــــا
اموت فيها واهيــــــــــــــــــــم
طاير من الفرحه طايــــــــــــر
وقلبي على نار ناطـــــــــــر
ثاير من الشوق ثايـــــــــــــر
وحشني شوف الكويــــــــــــت
مدري شقدم هديــــــــــــــــــــه
كلشي اشوفه شويـــــــــــــه
هي نجمه الشرق هيــــــــــــــه
وهي عروس الخليـــــــــــــــــــج
وهي عروس الخليـــــــــــــــج
الكل :الله يسلم فمك
ريان:لوول ويلكموو
نروح حق مناير اللي كانت توها داشه البيت ولا تييها عاليه
عاليه :انتي متى متينه لازم تضعفيين ما يصير جذي
مناير:وانتي شكو ؟
عاليه :روحي اشتركي بدايت كير 80 بالشهر
مناير :لا والله من وين اييب 80
عاليه :ليش الاعانه وين تروح ؟
مناير :كتب واكل ورصيد وبانزين وتصليح باله شتكفي ؟
عاليه :لا والله الرصيد ابوي يعطيج والبانزين والتصليح ليش الجذب وين تودينهم؟
مناير :انا ما اجذب وابوي كان شرطه اذا دخلت الكليه ما يصرف ولا فلس علي
عاليه :تبيين الحين ادق عليه وتطلعيين جذابه جدام الكل ؟\
مناير :روحي دقي عشان ينقص ويهج
وخلتها ومشت
صعدت فوق واهي تبجي وتحط اغراضها بجنطه ودزت مسج حق ريان :"انا ما اقدر اتحمل بعد بهد البيت وبطلع بس ما ادري وين اروح ..وانا الحين قاعده احط جنطتي "
ريان شافت المسج واعتفست وظلت اتدق ومناير ما ترد
تهقون مناير صج بتنحاش من بيتهم ؟