بارت (9)
حمد تنح شوي بعدين مشى واهو مصدوم لان ما توقع هالشي
مرو جم يوم على هالسالفه ونزلنا كلنا من الشاليه عشان عرس عزيز و روان
بهاليوم قمت الصبح ولا سعود داق اتصلت و ظلييت اكلمه لحد ما انطق الباب
ولا امي تقول: يلا ما شبعتي منه خلاص صكييه ابي اكلمج
ريان: زيين جذي انزفييت عشانك
سعود:عادي ريلج اموون صح؟
ريان:ولو اكييد
امي : اقولج يلا (واهي تمثل التعصيبه)
ريان: خلاص سعود يلا باي
سعود:ديري بالج على نفسج ويلا باي
امي : ما بغيتي تصكيين!!!
ريان: لوووول يما شسوي سعود يحب القرقه والسوالف
امي: ما علينا الحيين استلمتي بدلتج؟
ريان:ايي كاهي اللي بالجيس
امي:حجزتي صالون؟
ريان:ساره حاجزتلي معاها
امي: كالعاده اكييد بتحطيين مكياج جنه مال طلعه؟
ريان: لا بحط سموكي مع حمره عنابيه
امي: شعجب ؟ ليش؟
ريان: بغير وفي غايه من هالموضوع
امي: اي شنو ؟ ها بدينا نخش؟
ريان: لا اخش ولا شي سعود بيكون موجود وابيه يشوفني بنيو لوك
امي: ايي دام حق سعود ما اقدر اتكلم.. الا صج باجر انا ومنى بنشتري الشبكه تبيين تيين تنقيين؟
ريان: لا بس انتي تعرفين انا احب الناعم ما احب الدفش وايد
امي: اي ادري حتى منى حافظه هالدرس
ريان: لووووول انزين عيل خل ادق على سارووه اشوف وينها؟
امي : انزين وطلعت
ودقيت على ساره
ريان :انتي وين ؟
ساره (واهي نعسانه ) : افف يعني الواحد ما ينام ؟
ريان :شتناميين واليوم العرس قومي يا حظي ادري انج للحين مو يايبه البدله
ساره :امبيه شدراج؟
ريان :بنت خالي وحافظتج
ساره :لووووول اي والله يلا الحين ابدل واروح ..شرايج تمريني ؟
ريان :اوك بس بسرعه مو ايي وانزرع بره
ساره :اوك و بعد ارييج بتيي معانا ولا يطوفج بتلبس نفنوف
ريان :لوووول من صجج؟
ساره :اي والله
اريج كانت وايد ضعيفه فالنفانيف ما تطلع حلوه عليها عكس سارو لانها متروسه يطلعون حلوين عليها فأريج ما تلبس نفانيف كلش عشان لا احد يعلق عليها
لبست ترينج جوسي وردي وسارو كان لونه فوشي و أريج اصفر
و رحنا الصالوون وبدت اريج اول شي بعدين ساره وانا اخر وحده
ووصلنا بيتنا ونزلو البنات نفانيفهم عشان يبدلون ملابسهم لان امي اللي بتودينا كلنا (اقصد البنات) بعد مده يو شدن ووسن وشادن وسميه مع خالتي افنان وخالتي منيه وخالتي فاطمه سبقتنا لان عرس ولدها
وبهالوقت ام روان مع روان كانو بالصالون
روان : شدعوه ولا وحده منهم قالت ايي معاج
ام روان :شتبيين فيهم ؟عليج بريلج و امه
روان :اف والله اكره اروحلهم والسبه هالريان الكل يكرهني من اول سالفه قلتيلي سويها
ام روان : اوله للحين ذاكريين ؟
روان :ايي مو هاذي العزيزه اذا كلمتيها انتي عدوة الكل .. اموت واعرف شلون ماخذه قلبهم
الماكييره :بلييز لا تتكلمين عشان احط المكياج عدل
روان :سوري مو قصدي
ام روان :خلاص عاد
روان ولا كلمه
وصلنا العرس
بوصفلكم البنات كلهم
ساره :كانت لابسه نفنوف اسود قصير على الجسم و مسويه شعرها ستريت مع مكياج من الستينات ..
وسن :كانت لابسه نفنوف فوشي قصير قصته شوي واسعه شعرها لا اله الا الله طويل فسوته كيرلي ومكياج بنفسجي بفوشي
شدن "لابسه نفنوف اخضر قصير مع مكياج رمادي بأخضر وحمره ورديه
شادن :لابسه نفنوف اسود طويل فيه قصه على الصدر مع مكياج من الستينات بعد وحمره حمره
سميه :كانت لابسه نفنوف قصته واسعه طويل لونه كحلي وما كانت حاطه غير كحل داخل عيونها وحمره ورديه فاتحه لان خالتي افنان ما ترضى تحط مكياج
اريج :لابسه نفنوف اصفر قصير هم على الجسم نفس موديل ساره ونفس مكياجها بس سارو احلا
ريان :كانت لابسه نفنوف اوف وايت قصة السمكه (طويل على الجسم )وفيه صوب الصدر شريطه عنابيه وحاطه مكياج سموكي مع حمره عنابيه وتسريحه ويفي على حنب
ويا الوقت اللي تدخل فيه روان ادخلت على زفة طفلتي(الزفه حلوه بس مو لايقه على روان )
طفلتي يا احلى العرايس
أقبلي وامشي الهوينة
في سحابة شوق مرّي
وعطرها ينسم علينا
لج غلا يا بنت عمري
جعل ربي يهتنينا
وإن بدا الثاني نهادي
والخجل للبنت زينة
طفلتي يا احلى العرايس
أقبلي وامشي الهوينة
في سحابة شوق مرّي
وعطرها ينسم علينا
وقعدوا البنات يرقصون لحد ما قالوا الرياييل بيدشون ولبسوا الحريم ملافعهم
طبعا سعود متفق مع امي وابوي انه بياخذني ويردني بعديين وابوي ما قدر يقول لا لاني على ذمته و سعود مو المفروض يستأذن بس اهو يستأذن من الذوق
سلمو الرياييل على عبدالعزيز واهو كان يدور ريان بين الحريم بس ما لقاها كانت قاعده ورا
اتصل عليها سعود وردت بس ما سمعت ولا كلمه من اللي قاله فدز لها مسج طلعي بره ابيج بموضوع وقالت له اوك بعد ما خذت اغراضها وقالت حق امها طلعت حق سعود
سعود (الابتسامه شاقه الحلج ):السلام عليكم ..
ريان (بخجل ) : وعليكم السلام
سعود :يلا مشينا
ريان :وين ؟
سعود :بنمر بيتكم بتبدليين وبنروح نتعشى بره حاجزلنا بفندق
ريان:اوك بس اقول حق امي
سعود : ماله داعي انا قلت لهم واهم راضيين
ريان :اوك
ورحنا البيت وانا صاعده غرفتي فصخت الجاكيت بالصاله وسعود لما شافني حب يحرجني جان يصفر وانا و ويهي الوان مو طبيعيه
ريان:خلاص سعود اف ترى والله ابجي
سعود (واهو لامني ):لا لا يبا لا تبجيين ابي يوم يمر من غير لا تبجيين
ريان :خلاص وخر عشان اروح ابدل ونطلع ولا تبي اروح انام واخليك تسهر مع وهابو لان اهو ترى ما يمانع يقعد معاك ويصك راسك بالقرقه
سعود : لا يبا روحي بدلي و تعالي بسرعه
ريان:اوك
و رحت لبست بنطرون هاي ويست بيج مع قميص وكارديغان ابيض وملفع بيج والمكياج ما غيرته
واخذت جنطه هيرميز العنابيه مع فلات عنابي
ونزلت حق سعود عشان نمشي
سعود :يلا طولتي
ريان :لووول على ما فكرت شلبس
سعود :يلا خنطلع
ريان :اوك
و رحنا طبعا البنات من اول ما طلعت واهم حش وقرض فينا
ساره :واي سعود يهبل بالغتره
شدن :اي والله بس ترى ريون احلى
شادن :لا يبا اثنينهم حلويين ولايقين على بعض ويا رب ترزق كل وحده فينا واحد كوبي سعود بكل شي
البنات :امييين
وسن :عيب عليكم شنو هالسوالف لو ريون تدري راح تزعل
ساره :هاو قاعديين نتغشمر وشرايج اذا الحين دقينا عليها ما راح تقول شي
وخذت التلفون ودقت
رن تلفوني ولا سعود يطالعني رديت :هلا ساره ... لووول ايا جليليين الحيا هذا وانا توني معاكم ماشي انا اعلمكم
سعود سحب التلفون وسمعها تقول انهم قالو عنه يهبل ولا يقول :لا صج اول مره ادري اني حلو لهالدرجه
وساره من الفشله صكت التفلون بويهه
سعود :لوووووول هاج صكته وانتي سكري الجهاز ولا احذفه من السياره
ريان :لووول انزين بس لا تصدق انك حلو لانهم قالو اني احلى منك بس انت ما سمعت الا الحزء المحرج
سعود :لووووول لا تخافيين من زمان ادري اني حلو والدليل البنات اللي بالكليه
ريان (معصبه ) :شفيهم ها ؟
سعود :لوووول وايد يتحرشون فيني واشكره يقولون انت جميل
ريان :لا عيل خلهم ينفعونك وردني البيت (زعلت)
سعود : لاتزعليين وماكو رده البيت ويلا عن الدلع
ريان (ماده بوز) :ما ابي خل بنات الكليه ينفعونك
سعود :لوول شبي فيهم وانتي عندي ؟
ولا يغني
طول مانت جنبي هبص لمين سيب الكلام دا لناس تانيين
هو اللي يبقى في إيده ملاك هيبص برضوا لبني آدمين
ولا يصير ويهي :$
سعود :لا تزعليين
ريان:مو زعلانه
سعود :اكييد
ريان :ايي
نروح حق مناير اللي كانت تتصل على ريان وكله يطلع مغلق
مناير :اووه هاذي وقته تسكر الجهاز
لما ابيها سكرته افف يا رب منو يساعدني غيرها صج اصغر مني بس والله افهم مني بملييون مره واهي اللي تحل كل مصايبي
ردي ريون ردي يرحم امج اووه انا بعد غبيه خل ادز مسج
ودزت مسج "ريون بلييز ردي ابيج ضروري"
بعده"رييون ضروري ترديين "
ردينا البيت ونزلت وسعود راح اول ما صغدت الغرفه شفت المسجات
مرو جم يوم على هالسالفه ونزلنا كلنا من الشاليه عشان عرس عزيز و روان
بهاليوم قمت الصبح ولا سعود داق اتصلت و ظلييت اكلمه لحد ما انطق الباب
ولا امي تقول: يلا ما شبعتي منه خلاص صكييه ابي اكلمج
ريان: زيين جذي انزفييت عشانك
سعود:عادي ريلج اموون صح؟
ريان:ولو اكييد
امي : اقولج يلا (واهي تمثل التعصيبه)
ريان: خلاص سعود يلا باي
سعود:ديري بالج على نفسج ويلا باي
امي : ما بغيتي تصكيين!!!
ريان: لوووول يما شسوي سعود يحب القرقه والسوالف
امي: ما علينا الحيين استلمتي بدلتج؟
ريان:ايي كاهي اللي بالجيس
امي:حجزتي صالون؟
ريان:ساره حاجزتلي معاها
امي: كالعاده اكييد بتحطيين مكياج جنه مال طلعه؟
ريان: لا بحط سموكي مع حمره عنابيه
امي: شعجب ؟ ليش؟
ريان: بغير وفي غايه من هالموضوع
امي: اي شنو ؟ ها بدينا نخش؟
ريان: لا اخش ولا شي سعود بيكون موجود وابيه يشوفني بنيو لوك
امي: ايي دام حق سعود ما اقدر اتكلم.. الا صج باجر انا ومنى بنشتري الشبكه تبيين تيين تنقيين؟
ريان: لا بس انتي تعرفين انا احب الناعم ما احب الدفش وايد
امي: اي ادري حتى منى حافظه هالدرس
ريان: لووووول انزين عيل خل ادق على سارووه اشوف وينها؟
امي : انزين وطلعت
ودقيت على ساره
ريان :انتي وين ؟
ساره (واهي نعسانه ) : افف يعني الواحد ما ينام ؟
ريان :شتناميين واليوم العرس قومي يا حظي ادري انج للحين مو يايبه البدله
ساره :امبيه شدراج؟
ريان :بنت خالي وحافظتج
ساره :لووووول اي والله يلا الحين ابدل واروح ..شرايج تمريني ؟
ريان :اوك بس بسرعه مو ايي وانزرع بره
ساره :اوك و بعد ارييج بتيي معانا ولا يطوفج بتلبس نفنوف
ريان :لوووول من صجج؟
ساره :اي والله
اريج كانت وايد ضعيفه فالنفانيف ما تطلع حلوه عليها عكس سارو لانها متروسه يطلعون حلوين عليها فأريج ما تلبس نفانيف كلش عشان لا احد يعلق عليها
لبست ترينج جوسي وردي وسارو كان لونه فوشي و أريج اصفر
و رحنا الصالوون وبدت اريج اول شي بعدين ساره وانا اخر وحده
ووصلنا بيتنا ونزلو البنات نفانيفهم عشان يبدلون ملابسهم لان امي اللي بتودينا كلنا (اقصد البنات) بعد مده يو شدن ووسن وشادن وسميه مع خالتي افنان وخالتي منيه وخالتي فاطمه سبقتنا لان عرس ولدها
وبهالوقت ام روان مع روان كانو بالصالون
روان : شدعوه ولا وحده منهم قالت ايي معاج
ام روان :شتبيين فيهم ؟عليج بريلج و امه
روان :اف والله اكره اروحلهم والسبه هالريان الكل يكرهني من اول سالفه قلتيلي سويها
ام روان : اوله للحين ذاكريين ؟
روان :ايي مو هاذي العزيزه اذا كلمتيها انتي عدوة الكل .. اموت واعرف شلون ماخذه قلبهم
الماكييره :بلييز لا تتكلمين عشان احط المكياج عدل
روان :سوري مو قصدي
ام روان :خلاص عاد
روان ولا كلمه
وصلنا العرس
بوصفلكم البنات كلهم
ساره :كانت لابسه نفنوف اسود قصير على الجسم و مسويه شعرها ستريت مع مكياج من الستينات ..
وسن :كانت لابسه نفنوف فوشي قصير قصته شوي واسعه شعرها لا اله الا الله طويل فسوته كيرلي ومكياج بنفسجي بفوشي
شدن "لابسه نفنوف اخضر قصير مع مكياج رمادي بأخضر وحمره ورديه
شادن :لابسه نفنوف اسود طويل فيه قصه على الصدر مع مكياج من الستينات بعد وحمره حمره
سميه :كانت لابسه نفنوف قصته واسعه طويل لونه كحلي وما كانت حاطه غير كحل داخل عيونها وحمره ورديه فاتحه لان خالتي افنان ما ترضى تحط مكياج
اريج :لابسه نفنوف اصفر قصير هم على الجسم نفس موديل ساره ونفس مكياجها بس سارو احلا
ريان :كانت لابسه نفنوف اوف وايت قصة السمكه (طويل على الجسم )وفيه صوب الصدر شريطه عنابيه وحاطه مكياج سموكي مع حمره عنابيه وتسريحه ويفي على حنب
ويا الوقت اللي تدخل فيه روان ادخلت على زفة طفلتي(الزفه حلوه بس مو لايقه على روان )
طفلتي يا احلى العرايس
أقبلي وامشي الهوينة
في سحابة شوق مرّي
وعطرها ينسم علينا
لج غلا يا بنت عمري
جعل ربي يهتنينا
وإن بدا الثاني نهادي
والخجل للبنت زينة
طفلتي يا احلى العرايس
أقبلي وامشي الهوينة
في سحابة شوق مرّي
وعطرها ينسم علينا
وقعدوا البنات يرقصون لحد ما قالوا الرياييل بيدشون ولبسوا الحريم ملافعهم
طبعا سعود متفق مع امي وابوي انه بياخذني ويردني بعديين وابوي ما قدر يقول لا لاني على ذمته و سعود مو المفروض يستأذن بس اهو يستأذن من الذوق
سلمو الرياييل على عبدالعزيز واهو كان يدور ريان بين الحريم بس ما لقاها كانت قاعده ورا
اتصل عليها سعود وردت بس ما سمعت ولا كلمه من اللي قاله فدز لها مسج طلعي بره ابيج بموضوع وقالت له اوك بعد ما خذت اغراضها وقالت حق امها طلعت حق سعود
سعود (الابتسامه شاقه الحلج ):السلام عليكم ..
ريان (بخجل ) : وعليكم السلام
سعود :يلا مشينا
ريان :وين ؟
سعود :بنمر بيتكم بتبدليين وبنروح نتعشى بره حاجزلنا بفندق
ريان:اوك بس اقول حق امي
سعود : ماله داعي انا قلت لهم واهم راضيين
ريان :اوك
ورحنا البيت وانا صاعده غرفتي فصخت الجاكيت بالصاله وسعود لما شافني حب يحرجني جان يصفر وانا و ويهي الوان مو طبيعيه
ريان:خلاص سعود اف ترى والله ابجي
سعود (واهو لامني ):لا لا يبا لا تبجيين ابي يوم يمر من غير لا تبجيين
ريان :خلاص وخر عشان اروح ابدل ونطلع ولا تبي اروح انام واخليك تسهر مع وهابو لان اهو ترى ما يمانع يقعد معاك ويصك راسك بالقرقه
سعود : لا يبا روحي بدلي و تعالي بسرعه
ريان:اوك
و رحت لبست بنطرون هاي ويست بيج مع قميص وكارديغان ابيض وملفع بيج والمكياج ما غيرته
واخذت جنطه هيرميز العنابيه مع فلات عنابي
ونزلت حق سعود عشان نمشي
سعود :يلا طولتي
ريان :لووول على ما فكرت شلبس
سعود :يلا خنطلع
ريان :اوك
و رحنا طبعا البنات من اول ما طلعت واهم حش وقرض فينا
ساره :واي سعود يهبل بالغتره
شدن :اي والله بس ترى ريون احلى
شادن :لا يبا اثنينهم حلويين ولايقين على بعض ويا رب ترزق كل وحده فينا واحد كوبي سعود بكل شي
البنات :امييين
وسن :عيب عليكم شنو هالسوالف لو ريون تدري راح تزعل
ساره :هاو قاعديين نتغشمر وشرايج اذا الحين دقينا عليها ما راح تقول شي
وخذت التلفون ودقت
رن تلفوني ولا سعود يطالعني رديت :هلا ساره ... لووول ايا جليليين الحيا هذا وانا توني معاكم ماشي انا اعلمكم
سعود سحب التلفون وسمعها تقول انهم قالو عنه يهبل ولا يقول :لا صج اول مره ادري اني حلو لهالدرجه
وساره من الفشله صكت التفلون بويهه
سعود :لوووووول هاج صكته وانتي سكري الجهاز ولا احذفه من السياره
ريان :لووول انزين بس لا تصدق انك حلو لانهم قالو اني احلى منك بس انت ما سمعت الا الحزء المحرج
سعود :لووووول لا تخافيين من زمان ادري اني حلو والدليل البنات اللي بالكليه
ريان (معصبه ) :شفيهم ها ؟
سعود :لوووول وايد يتحرشون فيني واشكره يقولون انت جميل
ريان :لا عيل خلهم ينفعونك وردني البيت (زعلت)
سعود : لاتزعليين وماكو رده البيت ويلا عن الدلع
ريان (ماده بوز) :ما ابي خل بنات الكليه ينفعونك
سعود :لوول شبي فيهم وانتي عندي ؟
ولا يغني
طول مانت جنبي هبص لمين سيب الكلام دا لناس تانيين
هو اللي يبقى في إيده ملاك هيبص برضوا لبني آدمين
ولا يصير ويهي :$
سعود :لا تزعليين
ريان:مو زعلانه
سعود :اكييد
ريان :ايي
نروح حق مناير اللي كانت تتصل على ريان وكله يطلع مغلق
مناير :اووه هاذي وقته تسكر الجهاز
لما ابيها سكرته افف يا رب منو يساعدني غيرها صج اصغر مني بس والله افهم مني بملييون مره واهي اللي تحل كل مصايبي
ردي ريون ردي يرحم امج اووه انا بعد غبيه خل ادز مسج
ودزت مسج "ريون بلييز ردي ابيج ضروري"
بعده"رييون ضروري ترديين "
ردينا البيت ونزلت وسعود راح اول ما صغدت الغرفه شفت المسجات
تتوقعون مناير شتبي بريان ؟
وليش تحن وايد ؟
وليش تحن وايد ؟