دموع وشموع
New member
- إنضم
- 10 أبريل 2010
- المشاركات
- 201
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الجزء الثامن
وصلوو الفندق وراح براك وسوالهم جك ان وقعدو البنات باللوببي وريهام كلش مو معاهم ونوار وندى يحاولون يضحكون سجى وينسونها
مثايل : والله حلو الفندق
نوار: تغمز لها اكيد حلو
مثايل : يا ملقجج
يضحكون البنات وايهم براك
براك ان شاء الله دوم هالضحكه
مثايل : هااا عطوك الغرف
براك : الناس تقول تسلم من ذوقك داعيلكم انا
البنات كلهم وحتى ريهام معاهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
براك : ترى للاسف ماكو سويتات بس غرف بس غرفه وسيعه وايد وانا قاعد بوحده
ندى : مو مهم شكله الفندق محترم ووايد عايلات فيه وخليجين الحين واحنا قاعدين بس مروةعلينا 3 عوايل غير اليهال الي يراكضون
براك : أي حده
يالله صعدووو وعطاهم كروت الغرف واهما طالعين نادا مثايل
براك : اميرتي دقيقه بليز
مثايل : منزله راسها شنو براك ترى والله استحي
براك : ادري وحلو الحيا على البنت هاج هذول فلوس الفندق الي طاف مارضو يخصمون شي وحسابكم كله كان عليهم
مثايل : لا والله يبون يرقعون غلطتهم بس انت شلون دفعت حق هذا الفندق
براك : ما دفعت شي لا تحاتين بنهاية المده تدفعون اوكي
مثايل : مشكور وايد براك
براك : ودج تتمشين شوي اوريج المنطقه
مثايل : أي انا ودي بس تاخر الوقت وطيارتك باجر
براك : باجر باليل طيارتي وتو ها 10 يالله روحي قولي حق رفيجاتج وشوفي اذا احد وده
مثايل : ادق تلفون
براك : لا مو عدله امشي نصعد لهم بس ياوليج اذا زرعتيني
مثايل : هههههههههههههههههههههههههههه
وصعدوووو دخلت مثايل الغرفه
مثايل : والله وساع الغرف
كانو غرفتين وحده حق نفرين وحده حق 3 ووصج وساع وايد وبين باب مفتوح على بعض
مثايل : انا بطلع اتمشى مع براك احد يبي ايي
سجى : لا روحي بروحج اكيد يبي ياخذ راحته حرام موعدكم حده اخترب
راحت يمها مثايل ومسكت ويها ترفعه : اصلا كان خالص وتدرين براك الي قالي اشوف اذا احد بيي معانا
ندى : صج أي والله احسن لا تروحون بروحكم
نوار: يلاه عيل انا بيي
ندى : وانا بعد الصراحه
مثايل : بدلي سجى هههههههههههههههه
نوار : وريهام
مثايل تقول بنام مريتها قبلكم
سجى : خلوها تعرفونها من تتهاوش مع راشد تتصكر بويها كل البيبان
مثايل : يلاه انطركم تحت لا ياكلني
نوار: بتروحين جذي مو حر عليج
مثايل : والله حر بقوله ببدل اذا رضى بعد
وقامو البنات يعدلون اشكالهم بس ما بدلووو وراحت مثايل عند براك
مثايل : امممم اقدر ابدل وايد حر جذي او افصخ الجاكيت
براك : ماراح تكسرين خاطري بدلي عادي ما اتحمل امشي معاج وكل العيون عليج
مثايل : عشان خاطري براك والله حر راح اتعب وانا لامه كل اغراضي على ما القى شي
براك : انتي عيل عشان خاطري تحملي
مثايل : واي عنيد واطلعو البنات ومثايل ماده بوزها وضحكوووو عليهااا وايد
مثايل ما تدري ليش قاعده اطيع كلام براك بس الي تعرفه انه مستانسه على اهتمامه
واطلعو يتمشون وناسه و شربهم براك عصير من الاكشاك الي بالشارع ومرو على عرض رقص اسباني وحجزو ودخلووو وضحك وناسه
ندى : سجى تشوفين براك ما شاء الله عليه ما يحط ايده على مثايل
سجى : أي والله اهو اصلا ولد ناس نسيتي من ولده اهله معروفين بالديرة دينين وعندهم خيرررر
ندى : مسكت ايد مثايل عشان اطالعها لما التفتت عليها قالت لها الله يجلعه من نصيبج يارب
استحت مثايل وماردت ودارت براسها فكره نصيبي تو الناس انا ما بي اتزوج الحين
بالفندق ريهام ميته بجي بطلت تلفونها على امل تلقى مسج او شي ومالقت مسحت ويها وغسلت ونزلت تحت بنفس لبسها تريننق فوشي و بدي جبنيز ابيض
الفندق ماكان فيه نايت كلاب كان فيه بار صغير راحت ريهام وقعدت على البار وتهورت لاول مرة بحياتها وقامت تشرب
أي قامت تشرب وتشرب وتشرب لما خلاص سكرت وما قامت توعى على تصرفاتها دقت على راشد
راشد قاعد بالفندق لما شاف رقمها ما بغى يرد بس لما شافها مصره
راشد : الووو
ريهام تبجي وتصارخ : انت ليش خليتني تدري انا ما اعرف اسوي شي من غيرك ماعرف
راشد انصدم : ريهام انت وين وين مثايل
ريهام : مادري كلكم خليتوني محد يحبني
راشد : انت بالفندق
ريهام : ايييي
صكره بويها ودق على مثايل
مثايل : وصوت ازعاج واغاني اهي للحين بالعرض هلا راشد
راشد : مثايل انتو وين ويين ريهام
مثايل : احنا طلعنا واهي نايمه لا تحاتي مصكره جهازها
راشد :اوكي
راشد ما قال حق مثايل شي لانه استوعب انه ريهام سكرانه وانه محد عندها فقام طار لها الفندق يدعي انه يلحق عليها قبل ال تغلط غلط اكبر او احد من رفيجاتها يشوفه
راشد معصب حده علي ريهام
تصرفاتها صارت مو معقوله ومو محاسبها عليهااا كلش وصل راشد عند ريهام قبل البنات دخل الفندق ولقها قاعده باللوبي ونص نايمه والعايلات الخليجيه اطالعها بنظره احتقار
دخل راشد بسرعه وسحبهااا وطلع معاها ركبها التاكسي وطلب منه يروح فندقه
ريهام طول الطريج تبجي وتصارخ وموحاسه بروحها كلش
وصلوو وطالعها على طول على غرفته
شنو تتوقعون بيصيرررررررررررررر على ريهام وراشد
وبراك ومثايل ؟
وسجى شنو بيصير عليها :ada:
وصلوو الفندق وراح براك وسوالهم جك ان وقعدو البنات باللوببي وريهام كلش مو معاهم ونوار وندى يحاولون يضحكون سجى وينسونها
مثايل : والله حلو الفندق
نوار: تغمز لها اكيد حلو
مثايل : يا ملقجج
يضحكون البنات وايهم براك
براك ان شاء الله دوم هالضحكه
مثايل : هااا عطوك الغرف
براك : الناس تقول تسلم من ذوقك داعيلكم انا
البنات كلهم وحتى ريهام معاهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
براك : ترى للاسف ماكو سويتات بس غرف بس غرفه وسيعه وايد وانا قاعد بوحده
ندى : مو مهم شكله الفندق محترم ووايد عايلات فيه وخليجين الحين واحنا قاعدين بس مروةعلينا 3 عوايل غير اليهال الي يراكضون
براك : أي حده
يالله صعدووو وعطاهم كروت الغرف واهما طالعين نادا مثايل
براك : اميرتي دقيقه بليز
مثايل : منزله راسها شنو براك ترى والله استحي
براك : ادري وحلو الحيا على البنت هاج هذول فلوس الفندق الي طاف مارضو يخصمون شي وحسابكم كله كان عليهم
مثايل : لا والله يبون يرقعون غلطتهم بس انت شلون دفعت حق هذا الفندق
براك : ما دفعت شي لا تحاتين بنهاية المده تدفعون اوكي
مثايل : مشكور وايد براك
براك : ودج تتمشين شوي اوريج المنطقه
مثايل : أي انا ودي بس تاخر الوقت وطيارتك باجر
براك : باجر باليل طيارتي وتو ها 10 يالله روحي قولي حق رفيجاتج وشوفي اذا احد وده
مثايل : ادق تلفون
براك : لا مو عدله امشي نصعد لهم بس ياوليج اذا زرعتيني
مثايل : هههههههههههههههههههههههههههه
وصعدوووو دخلت مثايل الغرفه
مثايل : والله وساع الغرف
كانو غرفتين وحده حق نفرين وحده حق 3 ووصج وساع وايد وبين باب مفتوح على بعض
مثايل : انا بطلع اتمشى مع براك احد يبي ايي
سجى : لا روحي بروحج اكيد يبي ياخذ راحته حرام موعدكم حده اخترب
راحت يمها مثايل ومسكت ويها ترفعه : اصلا كان خالص وتدرين براك الي قالي اشوف اذا احد بيي معانا
ندى : صج أي والله احسن لا تروحون بروحكم
نوار: يلاه عيل انا بيي
ندى : وانا بعد الصراحه
مثايل : بدلي سجى هههههههههههههههه
نوار : وريهام
مثايل تقول بنام مريتها قبلكم
سجى : خلوها تعرفونها من تتهاوش مع راشد تتصكر بويها كل البيبان
مثايل : يلاه انطركم تحت لا ياكلني
نوار: بتروحين جذي مو حر عليج
مثايل : والله حر بقوله ببدل اذا رضى بعد
وقامو البنات يعدلون اشكالهم بس ما بدلووو وراحت مثايل عند براك
مثايل : امممم اقدر ابدل وايد حر جذي او افصخ الجاكيت
براك : ماراح تكسرين خاطري بدلي عادي ما اتحمل امشي معاج وكل العيون عليج
مثايل : عشان خاطري براك والله حر راح اتعب وانا لامه كل اغراضي على ما القى شي
براك : انتي عيل عشان خاطري تحملي
مثايل : واي عنيد واطلعو البنات ومثايل ماده بوزها وضحكوووو عليهااا وايد
مثايل ما تدري ليش قاعده اطيع كلام براك بس الي تعرفه انه مستانسه على اهتمامه
واطلعو يتمشون وناسه و شربهم براك عصير من الاكشاك الي بالشارع ومرو على عرض رقص اسباني وحجزو ودخلووو وضحك وناسه
ندى : سجى تشوفين براك ما شاء الله عليه ما يحط ايده على مثايل
سجى : أي والله اهو اصلا ولد ناس نسيتي من ولده اهله معروفين بالديرة دينين وعندهم خيرررر
ندى : مسكت ايد مثايل عشان اطالعها لما التفتت عليها قالت لها الله يجلعه من نصيبج يارب
استحت مثايل وماردت ودارت براسها فكره نصيبي تو الناس انا ما بي اتزوج الحين
بالفندق ريهام ميته بجي بطلت تلفونها على امل تلقى مسج او شي ومالقت مسحت ويها وغسلت ونزلت تحت بنفس لبسها تريننق فوشي و بدي جبنيز ابيض
الفندق ماكان فيه نايت كلاب كان فيه بار صغير راحت ريهام وقعدت على البار وتهورت لاول مرة بحياتها وقامت تشرب
أي قامت تشرب وتشرب وتشرب لما خلاص سكرت وما قامت توعى على تصرفاتها دقت على راشد
راشد قاعد بالفندق لما شاف رقمها ما بغى يرد بس لما شافها مصره
راشد : الووو
ريهام تبجي وتصارخ : انت ليش خليتني تدري انا ما اعرف اسوي شي من غيرك ماعرف
راشد انصدم : ريهام انت وين وين مثايل
ريهام : مادري كلكم خليتوني محد يحبني
راشد : انت بالفندق
ريهام : ايييي
صكره بويها ودق على مثايل
مثايل : وصوت ازعاج واغاني اهي للحين بالعرض هلا راشد
راشد : مثايل انتو وين ويين ريهام
مثايل : احنا طلعنا واهي نايمه لا تحاتي مصكره جهازها
راشد :اوكي
راشد ما قال حق مثايل شي لانه استوعب انه ريهام سكرانه وانه محد عندها فقام طار لها الفندق يدعي انه يلحق عليها قبل ال تغلط غلط اكبر او احد من رفيجاتها يشوفه
راشد معصب حده علي ريهام
تصرفاتها صارت مو معقوله ومو محاسبها عليهااا كلش وصل راشد عند ريهام قبل البنات دخل الفندق ولقها قاعده باللوبي ونص نايمه والعايلات الخليجيه اطالعها بنظره احتقار
دخل راشد بسرعه وسحبهااا وطلع معاها ركبها التاكسي وطلب منه يروح فندقه
ريهام طول الطريج تبجي وتصارخ وموحاسه بروحها كلش
وصلوو وطالعها على طول على غرفته
شنو تتوقعون بيصيرررررررررررررر على ريهام وراشد
وبراك ومثايل ؟
وسجى شنو بيصير عليها :ada: