أميرة البجع
New member
رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"
مرحبااا يا حلوااات شلونكم؟
سامحوني أدري علقتكم بس كانت عندي شوية ظروف نفسية
بصراحة ريلي مسافر وانا مالي خلق أي شي.. متضااايقة حدي. والله عيوني من غير شي تدمع
مسكين كرهته بسفرته.. حتى حاول يرجع بس ما قدر لأنه وياه خالتي (أمه ) الله يرده بالسلامة ان شاء الله.. ويخليه تاج على راسي وراس بنته
سوري قتلكم قصة حياتي.. سامحوني
بنات باجر مافي بارت.. ملجة بنت عمتي (الله يتمم عليها)
ان شاء الله يوم الأحد آخر بارتين بالقصة.. اي نعم قربت نهاية قصتنا راح أشتاقلكم
وتفضلو..
*********
البارت الثاني والعشرين
************
حمد: حبيبتي بطلب منج طلب
نقاء: آمرني عيوني لك
حمد: اذا بغيتج تسوين شي عشاني تسوينه؟
نقاء: طبعا اكيييييييد.. ومن غير تردد بعد
حمد: حبيبتي ودي أسويلج ختان
نقاء (مافهمت): يعني شنو؟
حمد: انتي مو سامعة بختان البنات؟
نقاء: اييي؟
حمد: ودي أسويلج؟
نقاء (انصدمت): ليش؟
حمد: يعني شنو ليش؟ خاطري.. وانتي قلتي ما تردين اللي بخاطري
نقاء: اي بس ليش أسوي هالشي؟ شنو بتستفيد؟
حمد: عشان حتى لو انفصلنا أتأكد انج ما تنامين مع غيري
نقاء: وانت بس هذا اللي تفكر فيه
حمد: حبيبتي انا احبج وما اتحمل احد يلمسج بعدي
نقاء: يعني انت ما تتحمل وانا عادي هاا؟ كا آنا متحملة مرتك الخايسة
حمد: هذا غير وهذاك غير.. آنا ريال
نقاء: وآنا مررة ولو سويتلي جذي ممكن يحوشني نزيف وأموت.. شنو انت ما تفكر؟
حمد: امبلا أفكر.. عشان جذي فكرت بهالطريقة اتمين لي بروحي
نقاء: وااااااااااااااي حمد خلاص اسكت سكر الموضوع
حمد: لييش؟ مو انتي قلتيلي آمر.. كا طلبتج
نقاء: أي شي الا هالطلب.. انت مينوون رسمي.. اسكت بس واللي يعافيني
وتمو مع بعض فترة طويلة.. عايشين الحب والرومانسية المزعومة.. لين بيوم دق عليها.. حمد: ألووو
نقاء: هلا حبيبي
حمد: شلونج؟
نقاء: تمام وانت؟
حمد: زين.. أقول تعاليلي الشقة عازمج على الريوق
نقاء: خلاص دقايق وأكون عندك.. يلا باي
وسكرت التليفون .. بدلت ملابسها وطارت للشقة
وطبعا سيده دخلت الغرفة.. ودخل وراها حمد.. قفل الباب وشال المفتاح حطه بملابسه
نقاء: حمد انت شيتسوي؟
مارد عليها بس طلع من الدرج هوز شيشة
نقاء (انصدمت): حمد شفيك؟ احنا شقلنا؟
من غير ما يرد عليها.. قام يطقها بالهوز حييل.. بس اهي من الصدمة ولا كلمة.. ولا حركة ولا شي
حمد .. لما شافها جذي: ايييييي طبعا مو حاسة بالطق لأنج حيواانة.. ما تحسين على دمج
الكلمة الوحيدة اللي قالتها نقاء: شسويييييييت؟
حمد (طلع أوراق من الدرج.. والا برنت على تليفون نقاء)
نقاء: شفيه؟
حمد: انتي هييييييييييي تستغفليني؟ ما كفوج بالديرة قايمة داقة على السعودية ولبنان؟ انتي شنو ...........؟؟ شنو هالأرقام؟ حق منو؟
نقاء (طالعت الأرقام): هذيله أرقام شركات.. حق حبوب تخسيس وكريمات.. آنا طالبه منهم
حمد (عطااها طرااااق): تجذبيين علي بعد؟ (وكمل يطقها)
نقاء لا شعوريا سحبت تليفونها.. ودقت على الارقام لأنها كانت مسيفتهم بتليفونها.. وحطته سبيكر.. نقاء: اسمع اسمع.. ألووو
وتمت تكلم مرة وحدة ومرة واحد على كريمات وحبوب.. يعني طلع كلامها صح
لما سمع حمد جذي.. طخ.. سكت ولا كلمة.. وقعد يقارن بيت الأرقام اللي دقت عليهم وبين الارقام الموجدة بالبرنت
نقاء (خلته يشوف على راحته.. وسكتت شوي عشان تريح من البجي): حمد .. حمد طالعني
حمد رفع عينه طالعها
نقاء: خلاص اللي بيننا انتهى.. (ووقفت تطالع روحها بالمنظرة والا ويهها كله دم)
حمد (وقف ولمها من ورى): سامحيني حبيبتي انتي تدرين شكثر اغار عليج
نقاء (ما حاولت تاخذ وتعطي معاه.. قالتله بصوت تعبان ويرجف لأنها خلاص بتبجي): لو سمحت عطني المفتاح بطلع
حمد: حبيبتي لا تسوين بعمرج جذي.. ترى آنا ما أستاهل
نقاء: أكييييييييييد ما تستاهل.. خلالالاص يا حمد خلالالالالالالالاص احنا انتهيييينا افهم.. عطني المفتاح بطلللللع
حمد (منصدم من جرأتها لأنها كانت دوم تخاف منه): نقاء شفيج؟ قتلج آسف
نقاء: مابي أسفك.. والله يا حمد مابيك والا أبي شوفتك.. خلالالاص تعبتني عذبتني ذبحتني.. مااااااابيك خلاص كرهتك
حمد (مسكها حيل لفها عليه وباسها.. يحاول يلمها )
نقاء (دزته بقوة): وخر انت شفيك؟ انت ما عندك احساس.. بس تفكر بالجنس وبس؟ صج كنت مخدوعة فييك
حمد ما تكلم.. راحلها وفصخها ملابسها بالقوة.. باسها ولمها.. يمسح عليها.. قطها على الفراش وصار فوقها
نقاء ( تحاول توخره بس ما قدرت واهو قدر ياخذ اللي يبيه.. بنفس الوقت كانت نقاء تبجي.. وتقول بصوت عالي): يااارب فكني منه.. يا
ربي خلالاص مابيه.. ارحمني منه
حمد (يسمع كل كلمة تقولها): هههههههههههههههههه أصلا ما تقدرين تستغنين عني
نقاء ساكته ماردت عليه بس قعدت تبجي
لما خلص.. راحت نقاء خذتلها شاور.. واهي طالعة
حمد: خلاص؟ شبعتي؟
نقاء (باستهزاء): كافي انت شبعت.. وطلعت من الشقة بكبرها
أول ما ركبت السيارة.. كانت حدها مقهورة
مسكت الموبايل ودقت على شركة الاتصالات الي اهي تابعة لها (لأنها تدري ان حمد عنده رفيج هناك يطلع برنت.. وتعرف هالريال واهو
يعرفها يدري عنها مع حمد)
وخذت رقم الفرع اللي يشتغل فيه عيسى رفيج حمد
دقت عليه ولما حولوها عليه
نقاء: عيسى؟
عيسى: هلا اختي آمري
نقاء: معاك نقاء.. اعتقد تعرف منو نقاء
عيسى: اي أكيد حبيبة حمد.. هلا والله
نقاء: اسمعني عيسى.. آنا أدري انك مطلع برنت من غير علمي ومعطيه حق حمد.. واعتقد هالشي ممنوع وآنا أقدر اشتكي عليك.. وراح
يبين متى طالع البرنت ومنو مطلعه ووين.. صح؟
عيسى (منصدم): اي صح
نقاء: خوووش.. عيل اسمعني.. أبي منك شغلة وحدة أو ترى آنا شكاية
عيسى: آمريني
نقاء: تخلي رفيجك الحلو يدق علي ويتأسفلي وبعدها يخليني بحالي
عيسى: بس انتي تدرين انه يحبج ومايستغنى عنج
نقاء: اذا ما تبي توخره عني قولي خل أشتكي عليج
عيسى: لا تكفين تدرين انهم يفصلوني على طوووول
نقاء: عيل خله يوخر عن طريجي
عيسى: خلاص خلاص اللي تامرين فيه
نقاء: اي جذي.. يلا .. ورقعت التليفون بويهه
وراحت عند ريم .. قالت لها السالفة
ريم: رفعي ملابسج بشوف
نقاء رفعت ملابسها
ريم: واااااااااااي عمى بعينه يعل ايده الكسر.. صبري صبري (طلعت فونها وقامت تصور جسم نقاء والطق اللي عليه) تعالي قوليلي ليش رجعتيله؟
نقاء: مادري ريم تدرين فيني احبه
ريم: شتحبين فييه؟؟ نقوووء اصحي شوفي شيمسوي فيج.. الله ياخذه ان شاء الله ونفتك منه هالجلب
نقاء: عطيني التليفون بشوف.. (ولما شافت الصور اخترعت .. لا شعوريا قامت تبجي حييل) آنا شلون أسمحله يسوي فيني جذي ويشوهني؟
ريم (مسحت على راسها): خلاص حبيبتي الله ان شاء الله بيفكج منه.. عمى بعينه الله ياخذه
نقاء (تبجي زيادة): والله ريووم ألف من يتمناني.. آنا مو ناقصني شي.. ليييييييش ايي هذا يسوي فيني جذي ليييييييش؟ واااااااااااي كرهت
نفسي والله كرهتها
ريم: خل يوليييي زيييييين.. ليش تكرهين نفسج؟ كرهيييه اهو الله يلعنه
نقاء: والله والله هذا وعد مني حق روحي.. اني بستانس بكل لحظة بحياتي وبعد ما راح أخلي ولا ريال يأذيني
ريم: اي والله زين تسوين عمى بعينهم كلهم
نقاء (مسحت دموعها): ريم قومي قومي
ريم: وين؟
نقاء: بطلع.. بستانس بعد حمد خلالالالالالالاص.. راااح وراحت أيامه
ريم: انتي متأكدة؟
نقاء: مليوون بالامية انت امشي
وطلعت نقاء مع ريم.. راحو تغدو وتمشو بالسوق.. ولما صار المغرب حمد دق عليها
دق تقريبا مليووون مرة ونقاء حاقرته
ياها مسج افتحته والا من حمد (ردي ضروري)
ودق .. ردت نقاء: نعم
حمد: آنا آسف
نقاء: انزين
حمد: آنا أدري اني ظلمتج وايد.. وأبي أعوضج
هني نقاء ما قدرت تتحمل أكثر قامت تصارخ من قمة راسها بنص المجمع والكل قام يطالعها: تعوضني على شنو والا شنو؟ على عمري اللي
راح وانت تعذبني؟ ولا على الطق اللي طقيتني ايااااه ولا البجي اللي بجييته منك.. على شنووووو؟؟ انت ما عندك ولا ذرة احساس.. آنا
سويتلك اللي ما سويته بحياتي لأي أحد (قامت تبجي فوق الصراخ) شلت بقلبي نار الغيييرة.. وتحملت تصرفاتك وطقك والشك اللي فيك.. آنا
بس بس ياااا حمد ماااقدر أتحمل أي ثانية تربطني فيييك.. صح آنا احبك وأموت فيك.. بس ماااقدر اعتقني وفكني منك( وآخر شي قامت
تكرر) اطلع من حياااتي اطلع خلني أرتاح.. اطلع من حياااتي اطللللع
خذت التليفون ورقعته بالأرض.. وتفلش التليفون مثل قلبها
يت ريم تلم التليفون.. نقاء صرخت: ماااابيه خليييه يولي
وقامت تدوس عليه بريلها وتبجي .. وكل هذا جدام الناااس
يت ريم لمتها: بس حبيبتي بس اهدي
نقاء (ميته من البجي): بس بس تعبت منه.. مابي شي يذكرني فييه مااابي
ريم: خلاص حبيبتي اهو الحين راح الل لا يرده بس اهدي حبيبتي تكفين لا تسوين بروحج جذي
وقعدت تكلمها لين هدت شوي
لما رجعت ابيت.. نقاء كانت مرتاحة نفسيا وخلالاص بعد لو شنو يصير ما تبي ترجع حق حمد
ونامت بالليل نومة موووو طبيعية
وظلت فترة ما تطلع من البيت.. وغيرت رقمها وايميلها.. بس كان حمد يدق على ريم يسأل عنها.. وريم ماكانت تلقيه ويه
وكان يطرش ورد الدوام.. بس تاخذه نقاء وتقطه بالزبالة عزكم الله
لحقها وااايد.. وكانت تلقاه بكل مكان.. بس ما كانت تطلع بروحها عشان ما تعطيه مجال يسويلها شي بعد كلش
ومرات كانت تضعف وتشتاقله وودها تدق عليه.. بس من تتذكر الطق اللي كلته تهون
***********************
يلا حبي رايكم؟
مرحبااا يا حلوااات شلونكم؟
سامحوني أدري علقتكم بس كانت عندي شوية ظروف نفسية
بصراحة ريلي مسافر وانا مالي خلق أي شي.. متضااايقة حدي. والله عيوني من غير شي تدمع
مسكين كرهته بسفرته.. حتى حاول يرجع بس ما قدر لأنه وياه خالتي (أمه ) الله يرده بالسلامة ان شاء الله.. ويخليه تاج على راسي وراس بنته
سوري قتلكم قصة حياتي.. سامحوني
بنات باجر مافي بارت.. ملجة بنت عمتي (الله يتمم عليها)
ان شاء الله يوم الأحد آخر بارتين بالقصة.. اي نعم قربت نهاية قصتنا راح أشتاقلكم
وتفضلو..
*********
البارت الثاني والعشرين
************
حمد: حبيبتي بطلب منج طلب
نقاء: آمرني عيوني لك
حمد: اذا بغيتج تسوين شي عشاني تسوينه؟
نقاء: طبعا اكيييييييد.. ومن غير تردد بعد
حمد: حبيبتي ودي أسويلج ختان
نقاء (مافهمت): يعني شنو؟
حمد: انتي مو سامعة بختان البنات؟
نقاء: اييي؟
حمد: ودي أسويلج؟
نقاء (انصدمت): ليش؟
حمد: يعني شنو ليش؟ خاطري.. وانتي قلتي ما تردين اللي بخاطري
نقاء: اي بس ليش أسوي هالشي؟ شنو بتستفيد؟
حمد: عشان حتى لو انفصلنا أتأكد انج ما تنامين مع غيري
نقاء: وانت بس هذا اللي تفكر فيه
حمد: حبيبتي انا احبج وما اتحمل احد يلمسج بعدي
نقاء: يعني انت ما تتحمل وانا عادي هاا؟ كا آنا متحملة مرتك الخايسة
حمد: هذا غير وهذاك غير.. آنا ريال
نقاء: وآنا مررة ولو سويتلي جذي ممكن يحوشني نزيف وأموت.. شنو انت ما تفكر؟
حمد: امبلا أفكر.. عشان جذي فكرت بهالطريقة اتمين لي بروحي
نقاء: وااااااااااااااي حمد خلاص اسكت سكر الموضوع
حمد: لييش؟ مو انتي قلتيلي آمر.. كا طلبتج
نقاء: أي شي الا هالطلب.. انت مينوون رسمي.. اسكت بس واللي يعافيني
وتمو مع بعض فترة طويلة.. عايشين الحب والرومانسية المزعومة.. لين بيوم دق عليها.. حمد: ألووو
نقاء: هلا حبيبي
حمد: شلونج؟
نقاء: تمام وانت؟
حمد: زين.. أقول تعاليلي الشقة عازمج على الريوق
نقاء: خلاص دقايق وأكون عندك.. يلا باي
وسكرت التليفون .. بدلت ملابسها وطارت للشقة
وطبعا سيده دخلت الغرفة.. ودخل وراها حمد.. قفل الباب وشال المفتاح حطه بملابسه
نقاء: حمد انت شيتسوي؟
مارد عليها بس طلع من الدرج هوز شيشة
نقاء (انصدمت): حمد شفيك؟ احنا شقلنا؟
من غير ما يرد عليها.. قام يطقها بالهوز حييل.. بس اهي من الصدمة ولا كلمة.. ولا حركة ولا شي
حمد .. لما شافها جذي: ايييييي طبعا مو حاسة بالطق لأنج حيواانة.. ما تحسين على دمج
الكلمة الوحيدة اللي قالتها نقاء: شسويييييييت؟
حمد (طلع أوراق من الدرج.. والا برنت على تليفون نقاء)
نقاء: شفيه؟
حمد: انتي هييييييييييي تستغفليني؟ ما كفوج بالديرة قايمة داقة على السعودية ولبنان؟ انتي شنو ...........؟؟ شنو هالأرقام؟ حق منو؟
نقاء (طالعت الأرقام): هذيله أرقام شركات.. حق حبوب تخسيس وكريمات.. آنا طالبه منهم
حمد (عطااها طرااااق): تجذبيين علي بعد؟ (وكمل يطقها)
نقاء لا شعوريا سحبت تليفونها.. ودقت على الارقام لأنها كانت مسيفتهم بتليفونها.. وحطته سبيكر.. نقاء: اسمع اسمع.. ألووو
وتمت تكلم مرة وحدة ومرة واحد على كريمات وحبوب.. يعني طلع كلامها صح
لما سمع حمد جذي.. طخ.. سكت ولا كلمة.. وقعد يقارن بيت الأرقام اللي دقت عليهم وبين الارقام الموجدة بالبرنت
نقاء (خلته يشوف على راحته.. وسكتت شوي عشان تريح من البجي): حمد .. حمد طالعني
حمد رفع عينه طالعها
نقاء: خلاص اللي بيننا انتهى.. (ووقفت تطالع روحها بالمنظرة والا ويهها كله دم)
حمد (وقف ولمها من ورى): سامحيني حبيبتي انتي تدرين شكثر اغار عليج
نقاء (ما حاولت تاخذ وتعطي معاه.. قالتله بصوت تعبان ويرجف لأنها خلاص بتبجي): لو سمحت عطني المفتاح بطلع
حمد: حبيبتي لا تسوين بعمرج جذي.. ترى آنا ما أستاهل
نقاء: أكييييييييييد ما تستاهل.. خلالالاص يا حمد خلالالالالالالالاص احنا انتهيييينا افهم.. عطني المفتاح بطلللللع
حمد (منصدم من جرأتها لأنها كانت دوم تخاف منه): نقاء شفيج؟ قتلج آسف
نقاء: مابي أسفك.. والله يا حمد مابيك والا أبي شوفتك.. خلالالاص تعبتني عذبتني ذبحتني.. مااااااابيك خلاص كرهتك
حمد (مسكها حيل لفها عليه وباسها.. يحاول يلمها )
نقاء (دزته بقوة): وخر انت شفيك؟ انت ما عندك احساس.. بس تفكر بالجنس وبس؟ صج كنت مخدوعة فييك
حمد ما تكلم.. راحلها وفصخها ملابسها بالقوة.. باسها ولمها.. يمسح عليها.. قطها على الفراش وصار فوقها
نقاء ( تحاول توخره بس ما قدرت واهو قدر ياخذ اللي يبيه.. بنفس الوقت كانت نقاء تبجي.. وتقول بصوت عالي): يااارب فكني منه.. يا
ربي خلالاص مابيه.. ارحمني منه
حمد (يسمع كل كلمة تقولها): هههههههههههههههههه أصلا ما تقدرين تستغنين عني
نقاء ساكته ماردت عليه بس قعدت تبجي
لما خلص.. راحت نقاء خذتلها شاور.. واهي طالعة
حمد: خلاص؟ شبعتي؟
نقاء (باستهزاء): كافي انت شبعت.. وطلعت من الشقة بكبرها
أول ما ركبت السيارة.. كانت حدها مقهورة
مسكت الموبايل ودقت على شركة الاتصالات الي اهي تابعة لها (لأنها تدري ان حمد عنده رفيج هناك يطلع برنت.. وتعرف هالريال واهو
يعرفها يدري عنها مع حمد)
وخذت رقم الفرع اللي يشتغل فيه عيسى رفيج حمد
دقت عليه ولما حولوها عليه
نقاء: عيسى؟
عيسى: هلا اختي آمري
نقاء: معاك نقاء.. اعتقد تعرف منو نقاء
عيسى: اي أكيد حبيبة حمد.. هلا والله
نقاء: اسمعني عيسى.. آنا أدري انك مطلع برنت من غير علمي ومعطيه حق حمد.. واعتقد هالشي ممنوع وآنا أقدر اشتكي عليك.. وراح
يبين متى طالع البرنت ومنو مطلعه ووين.. صح؟
عيسى (منصدم): اي صح
نقاء: خوووش.. عيل اسمعني.. أبي منك شغلة وحدة أو ترى آنا شكاية
عيسى: آمريني
نقاء: تخلي رفيجك الحلو يدق علي ويتأسفلي وبعدها يخليني بحالي
عيسى: بس انتي تدرين انه يحبج ومايستغنى عنج
نقاء: اذا ما تبي توخره عني قولي خل أشتكي عليج
عيسى: لا تكفين تدرين انهم يفصلوني على طوووول
نقاء: عيل خله يوخر عن طريجي
عيسى: خلاص خلاص اللي تامرين فيه
نقاء: اي جذي.. يلا .. ورقعت التليفون بويهه
وراحت عند ريم .. قالت لها السالفة
ريم: رفعي ملابسج بشوف
نقاء رفعت ملابسها
ريم: واااااااااااي عمى بعينه يعل ايده الكسر.. صبري صبري (طلعت فونها وقامت تصور جسم نقاء والطق اللي عليه) تعالي قوليلي ليش رجعتيله؟
نقاء: مادري ريم تدرين فيني احبه
ريم: شتحبين فييه؟؟ نقوووء اصحي شوفي شيمسوي فيج.. الله ياخذه ان شاء الله ونفتك منه هالجلب
نقاء: عطيني التليفون بشوف.. (ولما شافت الصور اخترعت .. لا شعوريا قامت تبجي حييل) آنا شلون أسمحله يسوي فيني جذي ويشوهني؟
ريم (مسحت على راسها): خلاص حبيبتي الله ان شاء الله بيفكج منه.. عمى بعينه الله ياخذه
نقاء (تبجي زيادة): والله ريووم ألف من يتمناني.. آنا مو ناقصني شي.. ليييييييش ايي هذا يسوي فيني جذي ليييييييش؟ واااااااااااي كرهت
نفسي والله كرهتها
ريم: خل يوليييي زيييييين.. ليش تكرهين نفسج؟ كرهيييه اهو الله يلعنه
نقاء: والله والله هذا وعد مني حق روحي.. اني بستانس بكل لحظة بحياتي وبعد ما راح أخلي ولا ريال يأذيني
ريم: اي والله زين تسوين عمى بعينهم كلهم
نقاء (مسحت دموعها): ريم قومي قومي
ريم: وين؟
نقاء: بطلع.. بستانس بعد حمد خلالالالالالالاص.. راااح وراحت أيامه
ريم: انتي متأكدة؟
نقاء: مليوون بالامية انت امشي
وطلعت نقاء مع ريم.. راحو تغدو وتمشو بالسوق.. ولما صار المغرب حمد دق عليها
دق تقريبا مليووون مرة ونقاء حاقرته
ياها مسج افتحته والا من حمد (ردي ضروري)
ودق .. ردت نقاء: نعم
حمد: آنا آسف
نقاء: انزين
حمد: آنا أدري اني ظلمتج وايد.. وأبي أعوضج
هني نقاء ما قدرت تتحمل أكثر قامت تصارخ من قمة راسها بنص المجمع والكل قام يطالعها: تعوضني على شنو والا شنو؟ على عمري اللي
راح وانت تعذبني؟ ولا على الطق اللي طقيتني ايااااه ولا البجي اللي بجييته منك.. على شنووووو؟؟ انت ما عندك ولا ذرة احساس.. آنا
سويتلك اللي ما سويته بحياتي لأي أحد (قامت تبجي فوق الصراخ) شلت بقلبي نار الغيييرة.. وتحملت تصرفاتك وطقك والشك اللي فيك.. آنا
بس بس ياااا حمد ماااقدر أتحمل أي ثانية تربطني فيييك.. صح آنا احبك وأموت فيك.. بس ماااقدر اعتقني وفكني منك( وآخر شي قامت
تكرر) اطلع من حياااتي اطلع خلني أرتاح.. اطلع من حياااتي اطللللع
خذت التليفون ورقعته بالأرض.. وتفلش التليفون مثل قلبها
يت ريم تلم التليفون.. نقاء صرخت: ماااابيه خليييه يولي
وقامت تدوس عليه بريلها وتبجي .. وكل هذا جدام الناااس
يت ريم لمتها: بس حبيبتي بس اهدي
نقاء (ميته من البجي): بس بس تعبت منه.. مابي شي يذكرني فييه مااابي
ريم: خلاص حبيبتي اهو الحين راح الل لا يرده بس اهدي حبيبتي تكفين لا تسوين بروحج جذي
وقعدت تكلمها لين هدت شوي
لما رجعت ابيت.. نقاء كانت مرتاحة نفسيا وخلالاص بعد لو شنو يصير ما تبي ترجع حق حمد
ونامت بالليل نومة موووو طبيعية
وظلت فترة ما تطلع من البيت.. وغيرت رقمها وايميلها.. بس كان حمد يدق على ريم يسأل عنها.. وريم ماكانت تلقيه ويه
وكان يطرش ورد الدوام.. بس تاخذه نقاء وتقطه بالزبالة عزكم الله
لحقها وااايد.. وكانت تلقاه بكل مكان.. بس ما كانت تطلع بروحها عشان ما تعطيه مجال يسويلها شي بعد كلش
ومرات كانت تضعف وتشتاقله وودها تدق عليه.. بس من تتذكر الطق اللي كلته تهون
***********************
يلا حبي رايكم؟