رد: روايتي الواقعية الجريئة الثانية "فقدان.. ضياع.. دمار .. شتات .. عذاب.. نقاء"
السلام حبيبات قلبي.. مشكورين على دعواتكم
الحمدلله صرت أحسن.. لكني التعب للحين فيني
أدعولي اتشافى وأرتاح
يلا تفضلو البارت
*********
البارت التاسع عشر
**********
تبون تعرفون طلب نقاء من حمد؟
نقاء: حمد انت تحبني؟
حمد: اكيييييييييد انتي حبيبتي وعيوني وعمري وقلبي وكل شي بدنيتي
نقاء: عيل طلبتك
حمد (مبتسم): آمريني حبي
نقاء: لما تنام مع مرتك.. دق علي.. بسمع.. بعرف شلون
حمد (طقته البووهة): شنوو؟ ليش؟؟
نقاء: بس بعرف
حمد: بس ماله داعي.. أصلا آنا ما أطول وياها أكثر من 10 دقايق
نقاء: بس آنا أبي أعرف شلوووون.. أبي أعرف شتقولها.. أبي أعرف اهي شتقول.. أبي أعرف كل شي
حمد: بس نقااء
نقاء (عصبت.. مثل كل مرة لما تزيد غيرتها): قوول انك تحبها أكثر مني.. قول انك تبيها.. قول انك تشتهيها حيل وقت الفراش عشان جذي
ما تبي تسمعني
حمد: نقووء شفيج؟؟ ينيتي؟
نقاء (قامت تبجي وتصارخ): اييييييي ينيييييييييت.. انت يننتنيييي.. مابيك تجيسها مابيك تكلمها مابيك تقعد معاها
حمد: خلاص خلاص اهدي.. انتي ليش صايرة جذي؟
نقاء: شفييني قوول انك مليت منيي وبترد حق الخرااااااا (سوري بنات على الكلمة)
حمد: من قااااال اني بهدج؟ انتي تقوليني كلام ما قلته
نقاء: عيل ما تبي تسوي اللي طلبته منك؟ شووف والله يا حمد ان ما سويت اللي ابي بتكون نهايتنا.. سمعتنييي
حمد: خلاص خلالالالالاص لا تهددين.. بسويلج اللي تبينه من غير ما تهددييين.. اوووووووف لاعت جبدي
نقاء: شلووووووون؟
حمد: خلاص عاد حبيبتي انسيها الحين
وفعلا بيوم حمد قرب من مرته بالفراش ودق على نقاء عشان تسمع
نقاء الغييييييرة كانت ماكلتها واهي تسمع.. بس فعلا ما طول ويا مرته.. وما قالو شي وايد
مع هاذا نقاء ما خلته.. كل يووم نجرة وغيرة ونواح وبجي على سالفة زوجته
تدق عليه بالبيت تسوييله بلبلة.. "الا الحين تطلع.. والا الحين تييني.. شمقعدك عندها.. اييييييي تحبها.. ايييييي تموووت عليها"
وقامت تنام معاه يوميا ويمكن باليوم 3 مرات بس عشان يتعب وما يقرب يم مرته كلش
وآخر شي حلفته على القرآن ان ما ينام معاها كلش.. مينووونة رسمي
**************************
لين ولدت مرته.. ويابت بنت.. واهو كان مواعد نقاء يسمي البنوتة على اسمها
طبعا ولدت المرة بمستشفى حكومي.. ولو كانت والدة بمستشفى خاص جااان شيفك حمد من نقاء.. كانت راح تسويله سالفة ومشكلة عوودة
وبيوم ولادة المرة.. دقت نقاء على كل المستشفيات الحكومية تسأل عن زوجة حمد.. حتى على المستشفيات اللي أصلا ما فيها ولادة نسائ.ز
بس الغيرة كانت مدودهتها.. ومضيعتها
لين حصلتها.. وطلبت يحولونها على غرفتها
رن تليفون الغرفة وشالته هبة (زوجة حمد.. بصوت شوي تعبان): ألوو
نقاء (ودها تطلع لها وتذبحها): ألووو الحمدلله على السلامة.. مبروك ما ياج
هبة: الله يسلمج حبيبتي.. منو معاي؟
نقاء: وحدة ماخذه قلب وعقل ريلج.. وحدة بيسمي بنتج على اسمها
ومانطرت المسكينة تتكلم.. سكرت التليفون بويهها
" أحسن خل تعرف عن علاقتنا.. خل تتناجر معاه.. خل تطلب الطلاق.. ان شاااااااء الله"
"أدري أدري بتقولون تفكيري غلط.. بس مو مني من الغيرة اللي ذابحتني"
ثاني يوم.. كانت نقاء طالعة مع حمد
حمد: حبيبتي بقولج شي.. بس لا تتضايقين.. ولا تعتقدين اني متسبب عليج
نقاء (البريييئة): خير شصاير؟
حمد: انتي داقة على هبة بالمستشفى؟
نقاء: ليش آنا أدري اهي بأي مستشفى؟
حمد: صح كلامج.. بس..
نقاء: بس شنو ليش شصاير؟
حمد: ها؟ لا خلاص ولا شي
نقاء: ليش في وحدة داقة على زوجتك بالمستشفى؟
حمد: اي
نقاء: وشقالت لها؟
حمد: قالتلها كلام قوي
نقاء: اي مثل شنو؟
حمد: لا خلاص انسي ماله داعي
نقاء ما حبت تصر أكثر.. عشان ما يشك بشي
وفعلا سمى بنته على نقاء.. ويابلها شهادة الميلاد عشان تتأكد
**************************
وبيوم من الأيام السودة اصلا مع حمد.. من النجرة والبجي والهواش.. بدا فعلا عذاب نقاء
كانو قاعدين بالشقة.. توهم داشين وقاعدين بالصالة..حمد ياب شريطه
حمد: حبيبتي
نقاء: هلا عمري
حمد: مسويلج مفاجأة
نقاء (استانست): صج؟؟ شنو اهي؟
حمد: لالالا أول خل أربط عيونج بهالشريطة
نقاء افترت وعطته ظهرها وربط عيونها.. مسكها بكل حنان وقفها.. ومشى فيها لين الغرفة..قفل الباب
حمد: لحظة مو تبطلين عيونج؟ ........ يلا واحد.. أثنييين.. ثلاث فتحي عيونج
نقاء فتحت عيونها.. لقت بيد حمد سوط: هههههههههه شنو هاذا؟
حمد: آنا بسوي فيج.. اللي أحب أسويه مع حبيبتي.. واللي ما سويته مع أحد غيرج
وقبل لا تستوعب نقاء اي شي.. طقها بالسوط جلدة
طبعا لا اهي قدرت توصفلي العواااااااار ولا آنا أبي أتخيله.. يومممممماااااااااااااااااااااااااااي
ركضت على الباب تبي تنحاش.. لكنه كان قافل الغرفة
حمد: ما تطلعين لما أخلص
ويطقها.. يطقها.. واهي تفرفر من مكان ليه مكان.. تبي تنحاش بس وين تروح الغرفة صغيرة وبسرعة يوصلها ويطقها مرة ثانية
وكل ما تصارخ والا تبجي.. يطقها زيااادة
كانت تصارخ من قمة راسها
كان الوضع والأم يذبحححح.. يموووت.. حست روحها تبي تطلع من مكانها.. وتمنت فعلا انها تموت عشان ما تحس بهالطق
لين وقف فجأة.. وتحول الى انسان ثاااني قمة بالرومانسية
قام يحضنها ويمسح عليها..ويحطلها ثلج على اماكن الطق
حمد: خلاص حبيبتي.. بس خلصنا
نقاء لمت ريولها على جسمها وكانت حيل خايفة.. خايفة تصارخ خايفة تبجي.. خايفة ترفض اي شي
وعقبها قرب منها يبوسها ويلمها.. وووووووو
******************
وتمو فترة على هالحال
كل مرة يطقها بشي.. مرة بسوط.. ومرة بواير.. ومرة بعصاة.. ومرة بخيزرانة
ولما كانت ترفض.. كان يزيد الطق عليها
لين وصلت لمرحلة كلمته بالتليفون تقوله: حمد بس ستووووووووووووب.. آنا مابيك
حمد: لييش عمري؟
نقاء: بس ما أقدر.. جسمي ماقام يتحمل.. مابي أستمر معاك
حمد: حبيبتي.. بس آنا أحبج عشان جذي أسوي وياج هالأشياء
نقاء: وليش ما تروح تطق مرتك؟
حمد: ماحبها.. ومعاج ألذ واحلى.. لأني أحبج انتي
نقاء: ولأنك تحبني تعذبنييي؟
حمد: صدقيني هذا مو عذاب.. هاذي قمة الرومانسية.. ماتشوفيني لما اخلص شلون أصير رومانسي حيييييل
نقاء: مابي رومانسيتك اذا جذي.. بس حمد قمت اخاف منك.. اكثر من اني احبك.. بس خلالالاص مابيك
حمد: تكفيين حبيبتي لا تهديني خلاص اوعدج أخف عليج.. ما اطقج.. بس لا تهديني
نقاء (واهي تدري انها أصلا ما تقدر تهده): أكيييييييد
حمد: اكيييييد حبيبتي عمري انتي.. كلش ولا زعلج
ورجعتله نقاء بسهولة
وفعلا تغير.. قام 10 أيام يكون بقمة الرومانسية.. لا طق ولا عذاب .. ويوم لا طق وعذاب وصراخ وبجي (استغفر الله طلع الريال سادي..
عمى بعينه)
*****************
يلا حبي رايكم؟