!i!i! .. رحـــلة العمــــر .. !i!i!

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشعل : الله يخسهم ..! قعد يقرقر على راسي وسبب مقنع واحد ماخذيت منه ..!
ديمه : بس شوف هالجماعه من اليوم واقفين ولا لحين ما مشوا ..! يعني لا تلومه اكيد شغلهم بالدور ..!
مشعل : لا مو عن جذي اهو حطني براسه ولغى اسمي ..! يعني اشكره ماراح نركبك ..!
ديمه : بليز مشعل لا تتمشكل معاهم ترى ان مسكوك وتعاونوا عليك انا اللي باكلها ..!
مشعل طالعها بلؤم : يعني انا اموت عادي بس خايفه على عمرج ..!
ديمه بعفويه : لالا بسم الله عليك في احد يفاول على عمره ؟؟
مشعل بفرحه : مادري عنج !!
ديمه : بس اقول حط ببالك معاك مره يعني لا تتصرف بطيش ..!
مشعل : لا تحـاتين ترى احاتيج واخاف عليج اكثر ما اخاف على نفسي وروحي ..!
ديمه النظر نزل لين لامس القـاع من السحى تمنت انها ما فتحت أي موضوع نقاشي معاه ..!!
بعدين لقى شي يحوس بباله وقرر ينفذه ..!
مشعل : ماراح نطول على هالوقفه .. ماكو الا نروح بيمترو ..!!
شهقت ديمه : لا مترو لالا
مشعل : ليش شفيه ؟؟
ديمه : شوف انا انطر التاكسي لو اروح الفندق الساعه خمس المغرب .. بس مااركب مترو ..
مشعل : شفيه المترو ؟
ديمه نزلت راسها الارض بضيق : يعني نسيت ؟ ان فيني ضيق تنفس ؟
مشعل : زين انج قلتيلي ..!!!
ديمه حست بذنب : خلاص عطني كرت الفندق وانا الحق بالتاكسي .. انت روح بمترو ..
مشعل : أي ان شاء الله انطريني ..!
وضحك يعني أي هين !!
ديمه : اكلمك صج يعني انا مره كبيره وعقلي براسي ومعاي العنوان ماراح اضيع والله ..!
مشعل : من هالنــــاحيه اقولج انسي .. انتِ من اليوم ورايح اسميج ضيـــــــــّاعه .. يعني اسمحيلي اهلج ضيعتيهم بكبرهم ..!! انا ماتبين تضيعين مني ؟ لا مع العلم انج ضعتي مني ثلاث مرات .. مره بالمستشفى ومره بالشانزليزي يوم نقعتيني تحت المظله ساعه كامله .. ومره بمترو روما ..!!
من سمعت ديمه كلامه ضحكــت لا اراديا ..
" هذا ما نسى شي ....! هههههههههههه "
ديمه : هههههههه ماشاء الله .. عيني عليك بارده ذاكرتك ميه بالميه ..
مشعل : أي جينا عند العيون الحـاره ..!
ديمه : ههههههههه
وقعدوا ينطرون نص ساعه لكن الوضع نفسه ..! مايدرون شلون التكاسي تمر بسرعه ولا كأنهم واقفين بمكـان المخصص للتكاسي ..! بالاخير ..
ديمه : تعبت!!
مشعل : اجيب لج شي تاكلينه ؟ تراج ماكليتي من امس ؟
ديمه : لا مو مشتهيه ...
مشعل : ديوم ترى صج شنو هذا كلش ماكليتي شي ...
ديمه : لا بس الازعـاج وصوت السيارات احس بصداع ..
مشعل : معاج بندول ؟
ديمه : لا
مشعل : تعالي معـاي
ديمه : وين ؟
مشعل : امشي بدون كلام ..
راحت معاه وراحوا سوبر ماركت وشرى منه بندول وعصير برتقال .. وسولف مع صاحب السوبر ماركت .. طبعا طلع من اصل عربي ..! هذا حالنا يالعرب متشتتين بكل مكان ..!
وقاله انت حاجز فندق ؟ قاله مشعل أي جان يقوله خلاص دق عليهم تلفون يجيبون لك السياره لي المطـار ..
وفرح مشعل من درى .. ودق عليهم وقالوله احنـا دازين لك سياره بس الظاهر انه سافط ببوابه غير .. ويوم راحوا لبوابه ثانيه فعلا لقوه وركبوا السياره ..
مشعل : سبحـان الله لولا صداعج ماكان تسهلت امورنا ..!
ديمه ساكته .. بعد ما اجبرها مشعل انها تشرب عصير برتقال قبل الحبه لانها ماكلت شي اليوم شربت شوي وكلت الحبه .. اهي عارفه نوعيه صداعها بس يبيله نوم عميق .. بالطياره نامت يمكن ساعه ونص ..! هذا اللي خلا صداعها يزيد .. !!

وبعد ما دخلوا الفندق .. كـان راقي ومستوى .. على الاقل هالمده راح تكون بفندق شرح .. والشي الحلو بالنمسـا ان عليها طبيعه اللهم ياسـاتر .. الخضار يعور العيـــن شي مفتقدينه ببلادنا ..! خضـّار العشب اقصـد .. فا كانت دريشتهم تطـل على الحديقه العـامه .. بس طلي منها انسي العـالم وراج وقطي همومج ورى ظهرج ..! مشعل من دخل ظـلّ يستكشف .. ديمه ماقدرت تجامل بملابسها قطت عمرها بالسرير وراحت بسابع نومه .. بعد ماخلص مشعل استكشاف دخل الغرفه وشاف شكلها .. ومات من الضحك ..! في احد يقط عمره جذي .. حتى جواتيها عليها ..! بس مع هذا مالامها تعب وقلّ نوم وجوع وصداع ..! بس اللي سواه ريحها من جواتيها وغطاها .. وقف على الدريشه يتأمل الحديقه اللي تردّ الروح .. وقعد يقـلب شريط ذكـرياته ..! ديمه زوجته ..! الحب اللي انزرع بقلبه وكـبر مثل النبته كل طال عودها زاد حب الساقي لها .. تذكر ايامه معاها ومواقفهم .. تذكر خواطرها .. تذكر حزنها وخوفها وآلمها وفراقها وشوقها تذكر مواقفهم بباريس .. موقف ضياعها وتمسكها فيه .. تعلقها بطيف الماضي .. تذكر آلم الفراق ..! تذكر فرحه اكتشاف حبها له ..! ذكريـات كلها لها معزه بقلبه .. تذكر موقف عمها وعلاقته المندمره مع ابوه .. وشلون كانت بتهدم كل شي يمت بالسعـاده بحيـاته ..! تذكر خطبته وموافقتها ....! ملجته وقعدتهم مع بعض ..! وبعدها العرس ..! واستنتج ان الله يحبــه ونطق من كل قلبه كلـمه رددها خفوقه وعقله سوا
" الحمـد لله انــا سعيــد ..! "

--------
مرّ اسبوعين على عايله بومحمد .. الخبر اللي يستحق الذكـر ان اليوم اخر موعد لانوار بالعلاج الطبيعي ..!
بعد ما طلعوا من الدكـتور الشي الجديد ان انوار كانت تمشي بدون مساعده من العكـازات .. انتهى عهد الكراسي المتحركه والعكازات عند انوار .. من طلعت من الدكتور سجدت سجود شكر لله .. اللي طلعها من ازمتهـا ورد لها صحتها وعافيتهـا .. وان الحـادث اللي صـارلها اكسبها شغلات وعلمها شغلات كثيره يمكن اهي مو مستوعبتها من قبـل .. وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم .. مايحتـاج اقولكم شغير هالحـادث بأنوار .. علاقتها مع النـاس تقربت قلوب ناس منها .. قوت ايمانها بربهـا واستوعبت انها باختبـار ولازم تجتـازه بامتيـاز بقوة المؤمن الصـابر .. واقتنعت اقتـناع تـام ان ربي مايبلي المؤمن الا انه يحبـه .. اذا الشوكه اذا جرحت الانسـان يثاب ويكتب له اجر فيها .. فمـا بالـنا بالحـادث وتشوهه الوجه وفقدان الحركه ..! كان معاها ابوها وميشو .. و انوار مو مصدقه حاسه انها بحلـم من بعد كل هالشهور ربي مانسى دعوة المؤمن الصـابر .. لكن الصـبر مفتـاح الفرج ..
ميشو : انواااااااار وين عصايتج ؟
انوار مستانسه : شنو اكش غنم انا ؟ اسمها عكـازه ..
ميشو : ماعرف اسمها أي وينها ؟
انوار : خلالالالالاص قطيتها بالزبــــــــاله ..
ميشو بحزن : ليش ؟؟
انوار : شتبين فيهاااااااا ؟؟
ميشو : بلعـب فيهــــــا كنتي كل ماتنامين ادخل غرفتج انا وحمود نسرقها ونلعب فيها بالحديقه ..!
انوار : واشوفها فيها غبره وتقولين مادري ...!
ميشوو : ادري اثلالالالا انا اقص علييييييييج خبله انتِ مابيج تطقيني ..!!
انوار : قولي امييييييييييين عسى الله لا يردهااااا
ميشو : منو ؟
انوار : العكــــــــــــــــازه
ميشو : لالالالالا ابيها حرام عليج .. كنت كلا الحق حمود واطقه فيها عشان يسمع كلامي ولا يخرب بيت الباربي اللي اسويه من طيييين ..
انوار : آآآه ماجربتيه يا ميشوو .. وولا جربتي نظره النــاس لج ..!! آآه ميشو انتِ توج صغيره الدنيـا توها ماعلمتج ..! وعسى اللي مرّ فيني مايمر لا بعدو ولا صديق .. قولي امين ..
ميشو : امين وانتِ قولي امين ؟
انوار : امين
ميشو : يارب ابوي يشتري لي عكـازه ..
انوار : آآآآآه تقهرررررررررررررررررين
ميشو : هههههههههههههه انتِ ماله ( حماره) كلا تبين اغراض حقج ..!!
انوار : مو من زين العكـــــــــــــــــــازه ..!! اذبحححححج يعني ؟؟
ابوهم نادهم من بعيد ..
بومحمد : يلالا انوارو ركض ركض بنروح بيت جدج ..
انوار سعاده لا توصف : ابشرررررر بس لا تلومني مو متعوده عالركض ..
بومحمد : يلا بشغل السياره والحقوني ..
وركبوا السياره وراحوا بيت جدهم ..
دخلت الصاله وشافها جدها .. من الفرحه تعلق فيها ودمعت عينه .. ومسح الدمعه قبل لحد يشوفها .. اهو اللي كاان دايما يحاتيها .. ودايما يوصي ابوها بعد كل موعد لازم يجيبها له .. ويعرف اخر اخبارها ومحد طلعها من صومعتها اللي دامت شهر الا جدها بعد مالزّم عليها انها تجي وتسلم عليه .. جدها يعني لها الكثير .. واهي تعني له اشياء واجد .. وقمه متعته اذا قالت له يلا جدي قولنا قصه عن ايام اول ويقعد يتذكـر ايام البر والغنم .. والبدو قبل ويحكي لها .. كان يشوف فيها الشقاوة والفضول والعبث لكن من بعد الحـادث بينت صفاتها الحقيقه .. الثبـات والقوه والتحدي والمواجهه ..! جنّ جنونه يوم درى ان مشاري قطتها بعزّ الظلماء بالمزرعه .. راح وعطى مشاري جدام ربعه كفّ معتبر ..! كان الغضب معمي بصيرته .. انوار شي كبير .. اذا انهان ينهان اللي هانها لو من ما كان ..! بكل بسـاطه ما اغلى من الولد الا ولد الولد ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ميشوو ركضت فوق تبي تشوف جراح .. وتطق على غرفته الباب .. ولا يرد عليها .. تطق على مشاري ولا يرد عليها وتروح لابتسـام بس ماكانت موجوده بالاخير طلع لها مشاري ..
مشاري : هذا انتِ ازعجتيني كسرتي علينا البيبان ..!
ميشو : مشااااااااارلي شيلني .. !!
مشاري : مقومتني من عز نومي وشيلني ؟
ميشو : أي شوف شعرلك حلووووووو بمسكه يلا شيلنييييييي
مشاري بالحقيقه شعره جنه شابين فيه العاب ناريه مادري هل هو من النوم ..! وميشو جايه لشي ثاني لكن ماقدرت تقاوم شعره يشجع لتمشع !!
ميشو تجر بجامتها وتطالع الجبل اللي فوق : شيلني الله يخليك ..
مشاري استسلم وشالها
ميشو : انت ماشفت شصار ؟؟
مشاري : لا ماشفت شصار ؟
ميشو : انوار ماااااااله ( حماره ) ماتبي تعطيني عكـازتها ..!
مشاري : حرام مايصير تعطيج اهي بعدين شلون تمشي ؟
ميشو : امبلا تقدر تمشي .. اصلا اهي كبيره ..
مشاري : لا بس اهي الحين ماتقدر ..
ميشو : امبلالالالا تقدر ..
مشاري
" آه متى يجي اليوم اللي تقدر فيه تمشي !!! الله يسمع منج ياميشو .."
مشاري : وين انوار ؟ ماجت معاج ؟
ميشو : انت خببببل انوار تحت معانا
مشاري بفرحه : احلفففففي وليش ماتقولين من اليوم ياحظي ..!!

وينزل طبعا مالقاها لان جده وعمه دخلوا الدوانيه ..!! لازم يشوف وين راحت ..!

وراح مكانها الدايم بالحديقه لكن مالقاها ..!

وطلعت له من المطبخ معاها عصير برتقـال
مشاري : انتِ وينـــــــ ....
تفاجأ يوم شـافها ..!!
مشـاري تم واقف منصدم
مشاري : وين وين ؟
ويأشر على العكـازات !!
حتى نسى اسمها ..! الذاكره ما اسعفته ..!
انوار تضحكـ : خرعتني أي خلاص باح ماكو عكازات بعد اليوم ..!
مشـاري وقلبه يعوره من صدمه الفرحه : شلون ...... انتِ ام الخيـــــــانه هين اوريج ..! بروح ابدل وانزل .. واتعلميني شلون ومتى ووو الخ ..
انوار : ههههههه شوي شوي لا يطيح حنجك ..!

وبعد مانزل مشاري ... وعرف ّ كل شي ..
مشاري بعد صمت ..!
مشاري : يعني الحين مالج عذر ...!
انوار : شعذره ؟
مشاري : الزواج !!
انوار سكتت !
انوار بغضب : يعني لو اني مشلوله جان مافكرت اصلا انك تتزوجني صح !!
مشاري : اذبحج اذبحج ؟؟؟؟؟؟؟
انوار : أي اذبحني زين !!
مشاري : اصلا لو تقدمت لج وانتي على العكازات او الكرسي بترفضين بتقولين انا ماا استاهلك ومالك حاجه بوحده معاقه ومن سوالفج اللي تقهر الواحد .. فا فضلت اني انطر .. وانا ادري ان مسأله رجلج محلوله كانت مسأله زمن فقط لا غير .. لكن ماشاء لله ماتوقعت بهالسرعه ..!

انوار استوعبت ..!
مشاري : فا اللحين يعني حتى لوتقدمت لج ماكو أي عذر ..! وبتوافقين غصب او طيب ..
انوار : ههههههههه حلوه هذي غصب او طيب كثر منها ...
مشاري : اكلمج جد ترى ماكو أي عذر ..
ويطالعها كأنه يطلب منها تأييد ..!
انوار : اقول بابا من صجك قاعد تتكلم ؟ ترى والله عبالي تتغشمر ؟
مشاري : هاه ان شاء الله وليش اتغشمر ..!!
انوار : وراي دراسه سنتين وين انت ..! ههههههه صج راهي ..!
مشاري : اشوى ..!!
انوار : شأشوته بعد ؟
مشاري : يعني موافقه ..!
انوار بقلبها ضحكت
" هذا بعد كل اللي صار يعتقد اني برفض؟؟...!غبي يعتقـد اني بنسى وقفاته معـأي محد بيصبر علي بالمستقبل كثره اخذ جائزه نوبل للتحمل هههههههه..!! "
كل اللي سوته قامت من المكـان وراحت لابوها ..
ارتــاح من كـل قلبه .. وكـأن صفحه جديده من حيـاته انفتحت ..
---------

وهي هنـاك وبعد ما مرّ اسبوعين ..! كان مشعل نازل تحت يحجز لهم تذاكر لدخول مهرجان ترفيهي .. وقالها يمكن اطول .. قعدت وفجت جنطتها وجنطته وقعدت تسفط الملابس وشافت هديه جراح بجنطه مشعل .. واستانست .. صج جاء بوقته .. وتفتح الغلاف واحتفظت بالكرت كذكـرى ..! لكن بعد ما فتحت الغلاف وشافت اللاب توب انصدمت ..!!


كـان لاب توب عمـها مبـارك ..! كان لاب توبه الخـاص ومايحب احد يتعبث فيه ..! كان فيه شغلات خصوصيه فا ابدا عمره ما طلعه لربعه كله صور وملفات وذكريات هو واهله .. وربعه .. من فتحته .. كان الهيس جراح مختـار خلفيه صورت عمها معاها .. وكلهم يضحـكون للكـاميرا .. تذكرت انه قال ان الهديه بتعجبج ..!!

خبل مايدري انه بيفتح جراح ماراح تندمل ..!

ليش كل ماحست بوحده تتذكره ..!!

ليش نتذكر الناس اللي فقدناهم بس بلحظـات الضعف ..!!

عورها قلبها خصوصا وانها صج من بعد الزواج فقدته .. قبل كان مايقصر ينط لها من حلم لي حلم ... وكانت مرتـــاحه .. وتشوفه دايما .. لكن بعد الزواج اختفى .. وحلمها الاخير فيه ماعرفت تفسره .. يوم قالها مبروكـ ومشى ..!! وكـأنه فعلا رحـل ..!!

اشتـاقت له ... فعلا ...

ماقدرت تقـاوم فجت ماي بكتشر وشافت الصور .. وقعدت تصيح تصيح من كل قلبها .. وخصوصا ان اهلها مو موجودين فا زاد عليها الووضع ..!

حست بلقعه فراقه ..! وكأنها الحين حست انها راح فعلا ولاهو راجع حتى على الاقل بالاحلام ...!!
طاري انه بينقطع من حيـاتها بشكـل دائم ماقدرت تتحمــله ..!!
صاحت صاحت صاحت لين تعبت ودفنت وجهها بالسرير والاب توب مبطل على حطته ...!!

دخل مشعل .. ومعاه التذاكر .. شافها دافنه وجهها بالسرير والاب توب من الجهه الثانيه مفتوح ..!!
استغرب خصوصا واهي حاطه ايدينها الثنتين على وجهها ...
استغرب من قلب
" شفيها ماكانت جذي يوم رحت ؟ "
قربّ منها وكان يسمع شهقات خفيفه بعد الصيـاح اللي صاحته خاف وقعد يهزها بشكل سريع
مشعل : ديمه ديوم شفيج ؟؟ ديوم كلميني ؟
ديمه شافته بتعب وعيونها حمرّ متنفخه ..
ديمه : مافيني شي تعبانه شوي ..
مشعل : لا فيج قوليلي شفيج .. تكفين لا تشغلين بالي ..
ديمه : بس صداع لا تشغل بالك ..
مشعل : صداع تبجيــن ؟ شايفه عيونج ؟؟ ديمه في شي جايد صح ؟؟
ديمه : آ لا بس تعبانه .. لاتحاتي ..
وكانت تفضحها الشهقات اللي تتبع البكاء ..
مشعل بقلق : انزين دام مافيج شي قومي خلينا نطلع ..!
ديمه : لا ماقدر انت روح انا ماقدر تعبـانه مشعل الله يخليك ..
مشعل : ديمه شفيج ؟
ديمه صاحت : مافيني شي مافيني شي ..
حس بوخزه بقلبه .. وكأنه عرف السبب لكن راح بيتأكد .. وللأسف طلع ظنه بمحله ..!! شافت صورة عمها ..! خلفيه سطح المكتب ..!!
تنهـد ..!
راح لها .. واهي خاشه وجهها بالبطانيه ..
مشعل شال الغطى عن وجهها ..
مشعل : عمج مبـارك ؟
وكـأن كت الملح على الجرح !! اشتعل وهـــاج ..
شافته وصـــــــاحت صاحت من قــلب ....... مادرت ليش هالطـاري يعور قلبهـا ..!!! كأنها مستخسره هالدنيـا بدونه !! كانت تبيه موجود مثل ماكان موجود بحزنها كانت تبيه بفرحها ..!!
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قعد يهديها مشعــل وراح جاب لها ماي وقرى فيه آيه الكرسي وشربها اياه .. ورش على وجهها ..
لكنها مازالت تصيح ..!
مشعل : هدي انتِ هدي بقولج شي ..
ديمه حاولت تهدي ..
ديمه : قول ..
مشعـل : انتِ تدرين ان مبـارك رفيجي .. واغلى انسان بقلبي حياتي كلها معاه .. بالمدرسه بكل مكان .. لين تخرجنا وتفرقنا لكنه ماكان ينساني .. كان يوصلني وانا اللي كنت قاطعه بظروف النوادي وقتي ماكان ملكي .. مثل ما شفتي صورته وصحتي انا شفت صورته وصحت بقلبي .. خصوصا وانا اشوفج الى اليوم تصيحينه ..!!!

ديمه : شلون اهو يحبني حتى عرسي ماحضره ؟؟
مشعل : وانا اعز ربعه ماحضر عرسي .. بس المفروض ما نشرهه عليه اهو مايقدر يحضر ديمه اهو والله مايقدر .. لانه مو معانا مو بدنيانا .. بمكان غير بمكـان طيب فيه الملائكه .. روحه فوق عند ربه .. وفي احسن من هالمـكان ؟
ديمه : بس اهو المفروض يحضــر والله اهو جايني بالحلم قبلها بيوم ومباركلي .. يعني يدري بعرسي ليش ماحضر ليش كل المده اللي عاش فيها عاصر فيها حزني .. وماشهد شي من فرحي .. ليش يوم جاء فرحي ما حضر ...!!! قبل كنت اتحلم فيه وهذا اللي مصبرني لكن من تزوجت ماقمت اتحلم فيه .. انقطع وراح من احلامي .. كنت هالايام الهي عمري وانسى لكن من شفت صورته ماقدرت .. والله ماقدرت ...

مشعل : تدرين انه طول عمرج ماراح يجيج بالاحلام ..!
ديمه بخوف : ليش ؟
مشعل : لان دوره انتهـى .. وقالج مبروك ومشى ..!! يعني اهو يدري ان في انسـان بعده راح يصونج ويخاف عليج ويسعدج .. طول الفتره اللي كنتي فيها محتاجته كان واقف معاج .. بذكرياته او باحلامج .. الحين خلاص .. اهو يدري انج بخير ومنتي بحاجه له ..! والمفروض انج تفرحين لان الفتره هذيج بكل آلالامها عدت على خير .. وجاء الوقت اللي تفرحين فيه .. ولا تنسين اني معاج .. وبعوضج عن كل الحزن اللي مريتي فيه ..

ديمه ودموعها تسيل : صج مشعل ؟
مشعل : أي صج ..! تشكين بكلامي .. ؟
ديمه ابتسمت وبجت بنفس الوقت .. اللي خلا مشعل يحضنها بحنان ويمسح دموعها كانت خناجر تقطع قلبه ..!!
مشعل : يلا الحين اضحكي ..
ديمه : ارقوز !!
مشعل : هههههههههههه
ديمه : مشعل مشكوووور مادري شلون اردلك جميلك ؟؟
مشعل : تبين تردين لي جميلي قومي البسي طاق لج درب وشاري التذاكر ..!!
ديمه : بس ؟ ماطلبت ابشرر ..
وراحت تدور لها شي تلبسه وطاحت ايدها على البديات للي كانت مسفطه مع بدلاتها .. وشافت البدي اللي دعسته مع ملابسها اللي كان هديه من مشعل ..!!

اللي مكتوب عليه الكلام .. ولقت هذا وقته وهذي الفرصه المناسبه انها تلبسه ..!!!

لبسته ولبست فوقه جاكيت وفتحته عشان يبين الكلام ..! مع بنطلون واسع ولبست ملفعها .. وحطت اغرضها بجنطتها الصغيره وطلعت من الغرفه .. وشافها مشعل البلوزة اللي لابستها وانصدم ...!!
كانت البلوزه مطبوع عليها كلمه بـاريس ..!!

واهو كـان كـاتب عليها بالخط العريض ..!!

















" رحـــــله العــــمر "









النهــــــــــايــــه