- إنضم
- 4 مارس 2012
- المشاركات
- 1,380
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!
سلام بنات اشلونكم؟ انشاء الله بخير :eh_s(7):
حبيت انزل رواية اول رواية لي و انشاء الله تعجبكم
واذا لقيت في اقبال و تشجيع راح اكلملها
راح انزل اول بارت و ابي رايكم .. :eh_s(22):
سلام بنات اشلونكم؟ انشاء الله بخير :eh_s(7):
حبيت انزل رواية اول رواية لي و انشاء الله تعجبكم
واذا لقيت في اقبال و تشجيع راح اكلملها
راح انزل اول بارت و ابي رايكم .. :eh_s(22):
(" البارت الاول ")
فتحت بصرها ببطء و تمهل و رمشت عدة مرات لتتضح الصورة أكثر، أزاحت الملاءة الحريرية عن ساقيها كانت مرتدية قميص نوم انثوي بالغ النعومة، رأت باب الشرفة مفتوحا و تيار الهواء يورجح الستائر الشفافة، فهبطت من على سريرها و سارت بخطوات رشيقة، توقفت عند باب الشرفة و استنشقت الهواء
وجدان: يا سلام... الجو يهبل
قرعت الخادمة الباب
وجدان: منو؟
الخادمة: ماما ويدان يقولي ماما انتي يلا قومي
وجدان: زين زين ...جم مرة انا اقولج لا تناديني ماما ها ...انتي ما تفهمين ... شنو شايفة عيالي حوالي
الخادمة: اففف... انتي لازم في قرقر وايد
وجدان: و بعد ترادد...صج ما تستحين
على طاولة الطعام الابو و الام و حمد و يوسف و جراح
الابو: يالله صباح خير ...شنو صاير بعد
حمد باستهزاء: يبا يعني ما تعرف جوجو بنتك...هذي عادتها كل صبح
جراح: هالبنت ما راح تعقل الا اذا حجت البقر على قرونها
الجميع لاحظ عدم انتباه يوسف ولم يكن معهم بالحوار
الابو: شفية يوسف... صارلة جم يوم مو على بعضة ؟
الام: اي و الله صاج...ما ادري شفيه هالولد
وجهت الام الحديث الى يوسف:يما...يوسف يوسف
انتبه يوسف الى والدتة:هاا...هلا يما
الام: شفيك يما مو معانا...و لا تريقت عدل؟
يوسف: لا يا معاج...لا تشغلين بالج يا الغالية
الام:و اشلون ما اشغل بالي...و انت صارلك ج يوم بس سرحان...و مو معانا كلش
يوسف: لا يما مافي شي بس جم شغلة شاغلة بالي في الدوام
الام:يما حبيبي العمر يخلص و الشغل ما يخلص
جراح يضرب بكوعة يوسف: الله يعينك هاذي وزارة الداخلية لازم تعرف كل شي...اذا مو اليو باجر و اذا مو باجر اللي بعدة...عاد استلم...شنو وقته اللي راح يفكك منها
يوسف: جراح عيب...هاذي امك...ما يصير اتقول هالكلام
جراح: و انا شنو قلت غير الصج
الام:ها يوسف يما...ما قلتلي
يوسف: شنو يما ؟
الام:شنو اللي شاغل بالك؟
يوسف: قلتلج يما الشغل
الام في نفسها:والله حاستك يا يوسف ان وراح شي...ولدي و اعرفك
يوسف: يلا عن اذنكم....انا رايح الدوام ... تامرون على شي؟
الام: يما للحين ما تريقت عدل
يوسف: الحمد الله شبعت
الام:لا تنسى اول ما توصل اطمني عليك...و دير بالك على روحك...و لا تتعب نفسك في الشغل...و بعد لا
قاطعها الابو:بس بس ...ترى مو باهل عشان اتقوليلة شنو يسوي و شنو ما يسوي
يوسف: يبا خلها هاذي حلوة اللبن
جراح: اي شعليج حلوة اللبن
الام: يوز عاد
يوسف: يلا تامرون على شي؟
الكل: سلامتك
خرج يوسف
انتهت وجدان من ارتداء الزي المدرسي<< طبعا كلة خالف هههه
نزلت و هي تجري بسرعة
الام: شوي شوي... منو لاحقج؟
وجدان و هي تلهث:ص...صباح الخير
الكل: صباح النور
جراح باستهزاء؟ هلا هلا ...هلا و الله باختي حبيبة البابا...جان نمتي اكثر يا خيشة النوم
حمد بهمس: الحين بدينا
وجدان: هيييييي...انا خيشة النوم يا اللوح
جراح: انا لوح
وجان: اي لوح...يا اللوح
جراح: اقول روحي زين يا خيشة النوم
تلتفت وجدان لابيها بدلع: بابا شوفه...يقول عن بنتك حبيبتك خيشة نوم...انت ما ترضاها صح
الابو: جراح يوز...ما احد يقول عن بنتي حبيبتي جذي
قبلت وجدان خد ابيها و جلست لللافطار
وجدان:اقول حمد
حمد:خير اللهم اجعلة خير
وجدان:خيرخير...الا صج متى راح تييب لمار
حمد: اليوم انشاء الله
وجدان:اها ...و الله اشتقت لعبودي
جراح:فديتة انا حبيب عمة
وجدان: الحمد الله
الابو:لحظة باباتي...انا اللي راح اوصلج مرة وحدة على طريجي
وجدان:واااو صج بابا
حمد باستهزاء حمد الله و الشكر شحقى هالكثر مستانسة
وجدان:بس جذي
الابو:ما عليج منه باباتي... يلا نمشي
وجدان:يلا
خرجت وجدان مع ابيها
الام: حمد يما...ما تعرف شفيه اخوك يوسف
حمد بابتسامة:لا يما...و انا شدراني ؟
جراح: انشاء الله يما ما في الا العافية...اذا فيه شي راح يقولج
الام: جراحوو انت تعرف شي و انا ما اعرفه؟
جراح بتوتر: لا يما ما اعرف شي
حمد:يلا عن اذنكم
جراح: اخذني معاك...مع السلامة
الام: مع السلامة
في سيارة حمد
جراح: يعني اخوك ليش ما يقول لامك...و يفكها من الوسوسة اللي فيها
حمد: و الله اهو كيفه
جراح: الله كريم
حمد
العمر:30 سنة
الشهادة:ماجستير ادارة اعمال
الحالة الاجتماعية: متزوج بنت عمه لمار
عدد الابناء: (1 ولد 5 سنين)
يوسف
العمر:26 سنة
الشهادة: بكالوريوس طب
الحالة الاجتماعية: اعزب
جراح
العمر:24 سنة
الشهادة:بكالوريوس ادارة اعمال
الحالة الاجتماعية: اعزب
وجدان
العمر:18 سنة
الشهادة:ثالث ثانوي
الحالة الاجتماعية:عازبة
نهـــــــــــــايـة البارت الاول
فتحت بصرها ببطء و تمهل و رمشت عدة مرات لتتضح الصورة أكثر، أزاحت الملاءة الحريرية عن ساقيها كانت مرتدية قميص نوم انثوي بالغ النعومة، رأت باب الشرفة مفتوحا و تيار الهواء يورجح الستائر الشفافة، فهبطت من على سريرها و سارت بخطوات رشيقة، توقفت عند باب الشرفة و استنشقت الهواء
وجدان: يا سلام... الجو يهبل
قرعت الخادمة الباب
وجدان: منو؟
الخادمة: ماما ويدان يقولي ماما انتي يلا قومي
وجدان: زين زين ...جم مرة انا اقولج لا تناديني ماما ها ...انتي ما تفهمين ... شنو شايفة عيالي حوالي
الخادمة: اففف... انتي لازم في قرقر وايد
وجدان: و بعد ترادد...صج ما تستحين
على طاولة الطعام الابو و الام و حمد و يوسف و جراح
الابو: يالله صباح خير ...شنو صاير بعد
حمد باستهزاء: يبا يعني ما تعرف جوجو بنتك...هذي عادتها كل صبح
جراح: هالبنت ما راح تعقل الا اذا حجت البقر على قرونها
الجميع لاحظ عدم انتباه يوسف ولم يكن معهم بالحوار
الابو: شفية يوسف... صارلة جم يوم مو على بعضة ؟
الام: اي و الله صاج...ما ادري شفيه هالولد
وجهت الام الحديث الى يوسف:يما...يوسف يوسف
انتبه يوسف الى والدتة:هاا...هلا يما
الام: شفيك يما مو معانا...و لا تريقت عدل؟
يوسف: لا يا معاج...لا تشغلين بالج يا الغالية
الام:و اشلون ما اشغل بالي...و انت صارلك ج يوم بس سرحان...و مو معانا كلش
يوسف: لا يما مافي شي بس جم شغلة شاغلة بالي في الدوام
الام:يما حبيبي العمر يخلص و الشغل ما يخلص
جراح يضرب بكوعة يوسف: الله يعينك هاذي وزارة الداخلية لازم تعرف كل شي...اذا مو اليو باجر و اذا مو باجر اللي بعدة...عاد استلم...شنو وقته اللي راح يفكك منها
يوسف: جراح عيب...هاذي امك...ما يصير اتقول هالكلام
جراح: و انا شنو قلت غير الصج
الام:ها يوسف يما...ما قلتلي
يوسف: شنو يما ؟
الام:شنو اللي شاغل بالك؟
يوسف: قلتلج يما الشغل
الام في نفسها:والله حاستك يا يوسف ان وراح شي...ولدي و اعرفك
يوسف: يلا عن اذنكم....انا رايح الدوام ... تامرون على شي؟
الام: يما للحين ما تريقت عدل
يوسف: الحمد الله شبعت
الام:لا تنسى اول ما توصل اطمني عليك...و دير بالك على روحك...و لا تتعب نفسك في الشغل...و بعد لا
قاطعها الابو:بس بس ...ترى مو باهل عشان اتقوليلة شنو يسوي و شنو ما يسوي
يوسف: يبا خلها هاذي حلوة اللبن
جراح: اي شعليج حلوة اللبن
الام: يوز عاد
يوسف: يلا تامرون على شي؟
الكل: سلامتك
خرج يوسف
انتهت وجدان من ارتداء الزي المدرسي<< طبعا كلة خالف هههه
نزلت و هي تجري بسرعة
الام: شوي شوي... منو لاحقج؟
وجدان و هي تلهث:ص...صباح الخير
الكل: صباح النور
جراح باستهزاء؟ هلا هلا ...هلا و الله باختي حبيبة البابا...جان نمتي اكثر يا خيشة النوم
حمد بهمس: الحين بدينا
وجدان: هيييييي...انا خيشة النوم يا اللوح
جراح: انا لوح
وجان: اي لوح...يا اللوح
جراح: اقول روحي زين يا خيشة النوم
تلتفت وجدان لابيها بدلع: بابا شوفه...يقول عن بنتك حبيبتك خيشة نوم...انت ما ترضاها صح
الابو: جراح يوز...ما احد يقول عن بنتي حبيبتي جذي
قبلت وجدان خد ابيها و جلست لللافطار
وجدان:اقول حمد
حمد:خير اللهم اجعلة خير
وجدان:خيرخير...الا صج متى راح تييب لمار
حمد: اليوم انشاء الله
وجدان:اها ...و الله اشتقت لعبودي
جراح:فديتة انا حبيب عمة
وجدان: الحمد الله
الابو:لحظة باباتي...انا اللي راح اوصلج مرة وحدة على طريجي
وجدان:واااو صج بابا
حمد باستهزاء حمد الله و الشكر شحقى هالكثر مستانسة
وجدان:بس جذي
الابو:ما عليج منه باباتي... يلا نمشي
وجدان:يلا
خرجت وجدان مع ابيها
الام: حمد يما...ما تعرف شفيه اخوك يوسف
حمد بابتسامة:لا يما...و انا شدراني ؟
جراح: انشاء الله يما ما في الا العافية...اذا فيه شي راح يقولج
الام: جراحوو انت تعرف شي و انا ما اعرفه؟
جراح بتوتر: لا يما ما اعرف شي
حمد:يلا عن اذنكم
جراح: اخذني معاك...مع السلامة
الام: مع السلامة
في سيارة حمد
جراح: يعني اخوك ليش ما يقول لامك...و يفكها من الوسوسة اللي فيها
حمد: و الله اهو كيفه
جراح: الله كريم
حمد
العمر:30 سنة
الشهادة:ماجستير ادارة اعمال
الحالة الاجتماعية: متزوج بنت عمه لمار
عدد الابناء: (1 ولد 5 سنين)
يوسف
العمر:26 سنة
الشهادة: بكالوريوس طب
الحالة الاجتماعية: اعزب
جراح
العمر:24 سنة
الشهادة:بكالوريوس ادارة اعمال
الحالة الاجتماعية: اعزب
وجدان
العمر:18 سنة
الشهادة:ثالث ثانوي
الحالة الاجتماعية:عازبة
نهـــــــــــــايـة البارت الاول
هالله هالله بالردود الحلوة :eh_s(22):
و اذا لقيت تفاعل انشاء الله راح انزل كل اسبوع بارت :eh_s(9):
و اذا لقيت تفاعل انشاء الله راح انزل كل اسبوع بارت :eh_s(9):