ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

سلام بنات اشلونكم؟ انشاء الله بخير :eh_s(7):

حبيت انزل رواية اول رواية لي و انشاء الله تعجبكم
واذا لقيت في اقبال و تشجيع راح اكلملها
راح انزل اول بارت و ابي رايكم .. :eh_s(22):


(" البارت الاول ")

فتحت بصرها ببطء و تمهل و رمشت عدة مرات لتتضح الصورة أكثر، أزاحت الملاءة الحريرية عن ساقيها كانت مرتدية قميص نوم انثوي بالغ النعومة، رأت باب الشرفة مفتوحا و تيار الهواء يورجح الستائر الشفافة، فهبطت من على سريرها و سارت بخطوات رشيقة، توقفت عند باب الشرفة و استنشقت الهواء
وجدان: يا سلام... الجو يهبل
قرعت الخادمة الباب
وجدان: منو؟
الخادمة: ماما ويدان يقولي ماما انتي يلا قومي
وجدان: زين زين ...جم مرة انا اقولج لا تناديني ماما ها ...انتي ما تفهمين ... شنو شايفة عيالي حوالي
الخادمة: اففف... انتي لازم في قرقر وايد
وجدان: و بعد ترادد...صج ما تستحين
على طاولة الطعام الابو و الام و حمد و يوسف و جراح
الابو: يالله صباح خير ...شنو صاير بعد
حمد باستهزاء: يبا يعني ما تعرف جوجو بنتك...هذي عادتها كل صبح
جراح: هالبنت ما راح تعقل الا اذا حجت البقر على قرونها
الجميع لاحظ عدم انتباه يوسف ولم يكن معهم بالحوار
الابو: شفية يوسف... صارلة جم يوم مو على بعضة ؟
الام: اي و الله صاج...ما ادري شفيه هالولد
وجهت الام الحديث الى يوسف:يما...يوسف يوسف
انتبه يوسف الى والدتة:هاا...هلا يما
الام: شفيك يما مو معانا...و لا تريقت عدل؟
يوسف: لا يا معاج...لا تشغلين بالج يا الغالية
الام:و اشلون ما اشغل بالي...و انت صارلك ج يوم بس سرحان...و مو معانا كلش
يوسف: لا يما مافي شي بس جم شغلة شاغلة بالي في الدوام
الام:يما حبيبي العمر يخلص و الشغل ما يخلص
جراح يضرب بكوعة يوسف: الله يعينك هاذي وزارة الداخلية لازم تعرف كل شي...اذا مو اليو باجر و اذا مو باجر اللي بعدة...عاد استلم...شنو وقته اللي راح يفكك منها
يوسف: جراح عيب...هاذي امك...ما يصير اتقول هالكلام
جراح: و انا شنو قلت غير الصج
الام:ها يوسف يما...ما قلتلي
يوسف: شنو يما ؟
الام:شنو اللي شاغل بالك؟
يوسف: قلتلج يما الشغل
الام في نفسها:والله حاستك يا يوسف ان وراح شي...ولدي و اعرفك
يوسف: يلا عن اذنكم....انا رايح الدوام ... تامرون على شي؟
الام: يما للحين ما تريقت عدل
يوسف: الحمد الله شبعت
الام:لا تنسى اول ما توصل اطمني عليك...و دير بالك على روحك...و لا تتعب نفسك في الشغل...و بعد لا
قاطعها الابو:بس بس ...ترى مو باهل عشان اتقوليلة شنو يسوي و شنو ما يسوي
يوسف: يبا خلها هاذي حلوة اللبن
جراح: اي شعليج حلوة اللبن
الام: يوز عاد
يوسف: يلا تامرون على شي؟
الكل: سلامتك
خرج يوسف
انتهت وجدان من ارتداء الزي المدرسي<< طبعا كلة خالف هههه
نزلت و هي تجري بسرعة
الام: شوي شوي... منو لاحقج؟
وجدان و هي تلهث:ص...صباح الخير
الكل: صباح النور
جراح باستهزاء؟ هلا هلا ...هلا و الله باختي حبيبة البابا...جان نمتي اكثر يا خيشة النوم
حمد بهمس: الحين بدينا
وجدان: هيييييي...انا خيشة النوم يا اللوح
جراح: انا لوح
وجان: اي لوح...يا اللوح
جراح: اقول روحي زين يا خيشة النوم
تلتفت وجدان لابيها بدلع: بابا شوفه...يقول عن بنتك حبيبتك خيشة نوم...انت ما ترضاها صح
الابو: جراح يوز...ما احد يقول عن بنتي حبيبتي جذي
قبلت وجدان خد ابيها و جلست لللافطار
وجدان:اقول حمد
حمد:خير اللهم اجعلة خير
وجدان:خيرخير...الا صج متى راح تييب لمار
حمد: اليوم انشاء الله
وجدان:اها ...و الله اشتقت لعبودي
جراح:فديتة انا حبيب عمة
وجدان: الحمد الله
الابو:لحظة باباتي...انا اللي راح اوصلج مرة وحدة على طريجي
وجدان:واااو صج بابا
حمد باستهزاء حمد الله و الشكر شحقى هالكثر مستانسة
وجدان:بس جذي
الابو:ما عليج منه باباتي... يلا نمشي
وجدان:يلا
خرجت وجدان مع ابيها
الام: حمد يما...ما تعرف شفيه اخوك يوسف
حمد بابتسامة:لا يما...و انا شدراني ؟
جراح: انشاء الله يما ما في الا العافية...اذا فيه شي راح يقولج
الام: جراحوو انت تعرف شي و انا ما اعرفه؟
جراح بتوتر: لا يما ما اعرف شي
حمد:يلا عن اذنكم
جراح: اخذني معاك...مع السلامة
الام: مع السلامة
في سيارة حمد
جراح: يعني اخوك ليش ما يقول لامك...و يفكها من الوسوسة اللي فيها
حمد: و الله اهو كيفه
جراح: الله كريم
حمد
العمر:30 سنة
الشهادة:ماجستير ادارة اعمال
الحالة الاجتماعية: متزوج بنت عمه لمار
عدد الابناء: (1 ولد 5 سنين)
يوسف
العمر:26 سنة
الشهادة: بكالوريوس طب
الحالة الاجتماعية: اعزب
جراح
العمر:24 سنة
الشهادة:بكالوريوس ادارة اعمال
الحالة الاجتماعية: اعزب
وجدان
العمر:18 سنة
الشهادة:ثالث ثانوي
الحالة الاجتماعية:عازبة
نهـــــــــــــايـة البارت الاول



هالله هالله بالردود الحلوة :eh_s(22):
و اذا لقيت تفاعل انشاء الله راح انزل كل اسبوع بارت :eh_s(9):


 

ŦSЩД3УФИУ

New member
إنضم
19 فبراير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In Broad daylight
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!


آمممم بآيـن اْن الرؤآيـة ليلح ـيين مـآ بينـت مـلآمح ـهآ ,,,
يــ؏ـنـي أنــآ أعتبـر البـآرت هـذا {{ بطـآقــة تـ؏ــرييـــف }} ,,,
گ ـملـــــي حبيبتــي نـآطـريينــج ,,, تشـــگ ــــــرآإت ,,,​
 
إنضم
27 مايو 2010
المشاركات
146
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
┋ حﯾﭥ م̝̚آ آگـۆن ... ┋
رد: ق̮ـ̃آل آلۆﮃآع ۆ م̝̚ق̮ـ̃صﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ق̮ـ̃لبﯾ ..!


بدايه موفقه حبوبه :eh_s(17):
يالله ناطرينج بالبارتات الجايه
خخخ خاطري اعرف شفيه يوسف ;)

لا تطولين علينا
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

آمممم بآيـن اْن الرؤآيـة ليلح ـيين مـآ بينـت مـلآمح ـهآ ,,,
يــ؏ـنـي أنــآ أعتبـر البـآرت هـذا {{ بطـآقــة تـ؏ــرييـــف }} ,,,

گ ـملـــــي حبيبتــي نـآطـريينــج ,,, تشـــگ ــــــرآإت ,,,
البداية مجرد احداث بسيطة و انشاء الله مع البارتات الياية الاحداث راح تبين اكثر و اكثر
مشكورة على مرووورج
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ق̮ـ̃آل آلۆﮃآع ۆ م̝̚ق̮ـ̃صﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ق̮ـ̃لبﯾ ..!

بدايه موفقه حبوبه :eh_s(17):
يالله ناطرينج بالبارتات الجايه
خخخ خاطري اعرف شفيه يوسف ;)


لا تطولين علينا
كل اسبوع حبيبتي راح انزل بارت
ثانكس على المرور
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

kmmmmlay 7ddha 3jeeba :) go head w nbee part
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ق̮ـ̃آل آلۆﮃآع ۆ م̝̚ق̮ـ̃صﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ق̮ـ̃لبﯾ ..!

باااااك
هاذا البارت الثاني
و انشاء الله يحوز على اعجابكم[/


البـــارت الثاني
في سيارة ابو حمد
ابو حمد: وجدان بابا
وجدان: هلا
ابو حمد:شنو هاذا اللي بايدج؟
وجدان: شنو بابا؟
ابو حمد: صبغ الاظافر...اعتقد انتي رايحة مدرسة مو حفلة
وجدان بحرج: هاا... اي بابا احنا اليوم كلنا متفقين ان نحط صبغ الاظافر<<خوش ترقيع
ابو حمد كاتم الضحكة: اهاا...كلكم
وجدان: اي بابا
ابو حمد: الا صج ...اشلون الدراسة معاج؟
وجدان:حمد الله... ماشي الحال
ابو حمد: اي باباتي...شدي حيلج
وجدان: اي بابا... بنتك قدها و قدود
ابو حمد:اي عفية على الشاطرة...يلا وصلنا...ها ما اوصيج بالدراسة
وجدان: انشاء الله... تامر على شي بابا ؟
ابو حمد: سلامتج
خرجت وجدان من السيارة بخطوات رشيقة واضعة نضارتها الشمسية على عينيها و حقيبتها على كتفيها ،دخلت المدرسة و هي تبحث عن صديقاتها، بعد فترة قليلة من الوقت وجدتهم و ذهبت لهن مسرعة (روان- سارة- ريم)
وجدان بدلع: هاااااااااااااي صبايا
الكل: هايات
وجدان:اشلونكم؟
الكل تمااااام
روان: انا اقول ليش المدرسة ظلمت...طلع انتي فيها
وجدان: لا حبيبتي انا المدرسة تنور بوجودي...صح ريوم
ريم:ههههه اي صح
سارة: يلعن ام الغرورههههه
وجدان:انا مغرورة...حرام عليج
سارة: اتغشمر
وجدان:لا لا زعلت
تغمز روان لسارة:هاا سارة...رايج
اشلون انراضيها؟
سارة: امممم...افكر
ريم:ههههههه
وجدان:لالالالالالا
اصبحت وجدان تجري و سارة و روان يجرين خلفها لتقبيلها<<حلوة هاذي لتقبيلها ههههه
سارة:جوجو وقفي...بليييز وقفي تعبت
روان: جووووجوو وقفي...بس بنراضيج ما راح ناكلج
وجدان: لا يعني ما اعرفكم
روان: ا فيني حيل تعبت
سارة:همن انا و الله
وجدان احسن تستاهلوووون

في الشركة
ابو حمد بعصبية:انا جم مرة قايل الاوراق لازم اتكون جاهزة ها...الحين اشلون للاجتماع ها...الحين تاخذ هالاوراق و بعد عشر دقايق يكون عندي تفهم
السكرتير:بس طال عمرك م
قاطعة ابو حمد: الحين روح و بعد عشر دقايق اتكون كاملة
دخل حمد المكتب
حمد باستغراب :يبا شنو صاير...عسى ما شر
ابو حمد يأشر على السكرتير:هاذا انا امفهمه اكثر من مرة اتكون الاوراق كلها جاهزة
حمد: ارتاح الحين يبا ... و انا الحين اشوف الاوراق و اجهزهم انشاء الله
ابو حمد: لا حول الله و لا قوة
يوجه حمد الحديث للسكرتير:انت الحين روح و انا ايي اشوف الاوراق
السكرتير:حاظر طال عمرك
خرج السكرتير
حمد: الحين يبا انت استريح ...و ما يصير الا اللي تبيه انشاء الله
خرج حمد و واجه امامة السكرتير
حمد: ييب الاوراق المكتب
السكرتير: انشاء الله طال عمرك
توجه حمد مكتب جراح
حمد:جراحوو انت نايم
استيقظ جراح من نومه فزعا
جراح: بسم الله الرحمن الرحيم ...هاذا انت خرعتني
حمد بعصبية: انت نايم و ما تدري عن الشغل...لا تحدني اعلم ابوي
في المدرسة
روان: وجدانو قومي...لا يكون نمتي
وجدان:هاا...زين انج قومتيني ....و لا جان رحت في سابع نومة
سارة: عيل صاج جراح لما قال انج خيشة نوم هههههه
ريم: و الله يابها خيشة نوم ههههه
وجدان تغمز لريم
ريم باستغراب:شفيج تغمزين؟
روان: انا اقولج بس بالاول ...قولي كل شي
ريم: شنو تحسسوني اني مرتكبة جريمة
سارة: اي رتكبة جريمة لانج ما قلتيلنا
قاطعتهم المعلمة:انتوا اللي ورا...رجاء و لا صوت
وجدان:اففف
المعلمة: نعم يا حضرة الانسة وجدان...شنو قلتي
وجدان:لا كنت اقول الله يعينا على بعض الناس
المعلمة: شنو قصدج؟
وجدان: و الله البيب بالاشارة يفهم
المعلمة بعصبية:يلا جدامي لغرفة الناظرة
ريم تهمس لسارة: الله يعينها
سارة: امين
المعلمة: انتوا الثنتين اللي ورا يلا جدامي
روان:لحظة ابلة
المعلمة بتافف: بعد شتبين انتي الثانية
روان: اخذوني معاكم
الكل: هههههههههه
المعلمة: بس سكتوا
في غرفة المديرة
المديرة: ممكن تفهموني شنو اللي صاير
روان :ابلة ما سوينا شي
وجدان:صح كلا
قاطعتها المديرة:الحين كل وحدة توقع
ريم : بس احنا ما سوينا شي
المديرة: بتوقعون و لا استدعاء ولي امر
سارة: لا لا بنوقع
استسلوا الفتيات للامر الواقع
روان
العمر:18 سنة
الشهادة: ثالث ثانوي
الحالة الاجتماعية:عازبة
سارة
العمر:18 سنة
الشهادة:ثالث ثانوي
الحالة الاجتماعية:عازبة
و ريم مثلهم<<مالي خلق اكتب هههه


نهايــــــــــــة البارت
 
التعديل الأخير:

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

وييين الردود
ابي تشجيع بنات
 

&&&&&&&&

عضــــو موقوف
إنضم
17 فبراير 2012
المشاركات
303
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
42
الإقامة
I live in Mecca
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

ابدااااااااااع

اهنيك اللي عندك فكر حق السوالف هذي

منتظرين جديدك

ودي وتقديري
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

بنات يا ليت تعطوني رايكم بالبارتات
و بالرواية
ردودكم اتشجعني و اتخليني استمر

تحياتي
نبع الكون
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ق̮ـ̃آل آلۆﮃآع ۆ م̝̚ق̮ـ̃صﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ق̮ـ̃لبﯾ ..!

وهاذا لعيونكم البارت الثالث


البـــــــارت الثالث
في المستشفى
: الحين صحتك زينة...بس لازم ما تضغط على ريلك...و انشاء الله بعد العلاج الطبيعي انشاء الله اتصير احسن
المريض:مشكور دكتور يوسف...الله يعطيك العافية
يوسف:ولو هاذا واجبنا
خرج المريض و بعده خرج الدكتور يوسف ، اثناء خروجه صادف الدكتورة ياسمين
يوسف: سلام دكتورة ياسمين... اشلونج؟
ياسمين: و عليكم السلام...تمام...و انت؟
يوسف:دووم...الحمد الله
ياسمين:وياك...الا اقول ...انت شفيك هالايام ...يعني كله سرحان
يوسف:لا ابد بس الشغل تعرفين
ياسمين:اها...الله يعينك
يوسف:الا صج ممكن اعزمج على كوفي...بليز لا ترديني اول مرة اعزمج
ياسمين بابتسامه: اوك ما راح اردك
ياسمين
العمر:24
الشهادة: بكالوريوس طب
الحالة الاجتماعية:عازبة
في الشركة
جراح: يلا عبيدان ...لا اتصير سخيف امش نطلع كلها ساعة ....باجي على الدوام ساعة ...و انا استأذنت من يدي و وافق ...فرصة يلا
عبد الله:انت ما تفهم...عندي شغل
جراح:كلها جم ورقة و توقعهم...اخذهم البيت
عبد الله:اففف...زين يا الحنة...اسبقني و انا لاحقك
جراح:لا ما اح اطلع الا انت وياي
عند خروج عبد الله و جراح استوقفهم صوت ابو حمد
ابو حمد:جراح جراح
جراح:هلا يبا امر
ابو حمد: ما يامر عليك ظالم...بس ابيك تمر وجدان تطلعها من المدرسة...السايق راح يودي السيارة البنجرجي
جراح: لا يبا انا مو فاضي بروح اتغدى برا مع عبد الله
ابو حمد: خوش عيل...مرة وحدة تتغدى معاكم
جراح في نفسة:اففف ...امري لله
جراح: ان شاء الله يبا تامر امر
ذهب ابو حمد ووجة جراح الحيث لعبد الله:شوف الحظ النحس
عبد الله:عادي...هاذي اختك...شنو يعني
جراح:انت ما تعرفها حنة...و ما راح اخذ راحتي...افففف
عبدلله: اقول امش
عبد الله
العمر:24 سنة
الشهادة:بكالوريوس ادارة اعمال
الحالة الاجتماعية:عازب
في المدرسة
عند بوابة المدرسة
وجدان: اففف حر و خيسة...يا حلاة الجو الصبح
سارة :اي و الله صاجة
روان:يلا مع السلامة بنات...تبوني اوصلكم
وجدان: لا مشكورة
روان: اوك باي
الكل: بايات
سارة:جوجو ترى بروح معاكم...كلمت البابا و وافق
وجدان:مو جنة هاذا جراح...غريبة وين السايق
سارة:اكيد السيارة خربانة
احست بدوار شديد يؤلم رأسهاانخفض وضوح الصورة لديها شيئا فشيئا كل شي يدور من حولها و لم تعد قادرة على التوازن و فجأة سقطت
وجدان:رييييييييييم
سارة: ريم ريم
اتى جراح و عبد الله مسرعين
جراح: شنو اللي صاير
سارة: ريم طاحت علينا...ما ادري شفيها
وجدان:لازم انوديها المستشفى
عبد الله:اي صح...يلا بسرعة
جراح: بعدوا
حملها جراح بخفة و وضعها في السيارة <<بحكم ان مجسم
في السيارة
عبد الله:انتوا ما لاحظتوا عليها شي اليوم؟
سارة ببكاء: لا كانت عادي ...ما ادري شنو اللي صارلها
وجدان: سارة حبيبتي لا تبجين ...ان شاء الله ما فيها الا العافية....جراح حاول تسرع شوي
جراح:انتي ما اتشوفين ان زحمة...تبين ندعم و احنا اللي انروح فيها
عبد الله:استغفر ربك
جراح:و انا صاج...كلها جم دقيقة و نوصل
وجدان بعصبيه: انت شفيك اليوم...البنت طايحة علينا و انت بكل برود تتكلم
جراح:وجدانو انجعمي احسلج تفهمين...يكفي انكم خربتوا طلعتي...و مو ناصنا الا تطلعنا هالبلوه
عبدالله:جراح شهالكلام
جراح:يلا وصلنا و بلا كلام زايد
ضرب جراح بوق السيارة ليلفت انتباه الممرضين،جاء الممرضين بسرعة و انزلوا ريم من السيارة ليضعوها على سرير المستشفى و ادخلوها بقسم الطوارئ ،و ظلوا عبد الله و سارة و وجدان و جراح ينتظرون خروج الدكتور ليطمئنون عليها،مرت دقيقة و دقيقتان و ثلاث و عشر وخمسة عشر الى ان خرج الدكتور
وجدان:هاا دكتور بشر انشاء الله مافيها شي
الدكتور بابتسامة:ما تخافوش مافيهاش حاقة...بس شوية تعب ارهاق و سوء تغزية...انا هاكتبلكوا شوية فايتمنز و شوية مغزيات بتاخدهم...و انشاء الله بتصير كويسة<<اهم شي اللهجة المصرية هههه
سارة:دكتور نقدر انشوفها ؟
الدكتور:ايوا بتقدروا اتشوفوها
وجدان:انزين اهي متى تقدر تطلع؟
الدكتور:انشاء الله بعد نص ساعة ...بعد ما يخلص المغزي...يلا انا استأذن
عبد الله:مشكور دكتور ما تقصر
الدكتور:ولو
جراح:هاا مافيها شي...و انتوا حالتكم حالة...و احنا وين قاعدين بمجاعة افريقيا...قال شنو قال سوء تغذية قال...مالت عليكم و عليها...مفروض انا ما اسمع كلامكم
سارة:انت شفيك اليوم مو صاحي...اشي وجدان انروح انشوف ريم احسن ن انجابل ويه بعض الناس
وجدان:يلا
ذهبت وجدان و سارة لغرفة ريم
حضنت سارة ريم: حمد الله على السلامة ريوم...و الله خوفتينا عليج
ناظرت ريم سارة بنظرة حزن:الله يسلمج
وجدان:اشلونج الحين؟
ريم:تمام...الا صج اهلي يدرون اني اهني
سارة:يوووو...نسيت اقولهم
ريم:لا لا لا تقوليلهم ما يحتاي اصلا اخوفهم...الحين اتصل عليهم من تلفون المستشفى و اقولهم اني عندج...اوك
سارة:اي قلبي عادي
اخذت ريم هاتف المستشفى لتتصل على والدتها
ريم: الووو يما...انا راح اقعد شوي عند البنات عادي
ام ريم: قبل الساعة 5 اتكونين موجودة في البيت زين
ريم:اوك...مع السلامة...وافقت قبل الساعة 5 اكون موجودة في البيت
وجدان:حلووو...عشان مرة وحدة ناخذ راحتنا و تتغدين عندنا
سارة: اي و الله صح
ريم:لا ا راح ايي معاكم...انا بس اتصلت عليها اطمنها عشان اذا تاخرت...و لا بعد ما يخلص المغذي راح اطلع على طول
سارة:لا انا ما راح اسمحلج...بتييين معانا غصبن عنج
وجدان:اي و بعد راح تتغدين معانا
ريم: بس ما ابي اث
قاطعتها وجدان:احنا قلنا و بتروحين معانا...و بلا كلام زايد
استسلمت ريم لهن

 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

بنااات وييين الردوود
ابي تشجيع
و رايكم
و اللي عندها انتقادات
يا ليت اتقول

تحياتي
نبع الكون
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ق̮ـ̃آل آلۆﮃآع ۆ م̝̚ق̮ـ̃صﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ق̮ـ̃لبﯾ ..!

و هاذا البارت الرابع
و ياليت القى تشجيع وردوود



البارت الرابع

في الكافتريا
ياسمين:ممكن يعني اذا مافي مانع...اتقولي عن اهلك...انتوا جم واحد و جذي...اذا ممكن؟
يوسف بابتسامة:اكيد مافي مانع...الله يسلمج احنا اربع...اخوي حمد بعدين انا بعدين جراح و بعدين وجدان
ياسمين:ماشاء الله... الله يخليكم لبعض
يوسف:و يخليج
ياسمين:مسكينة اختكم...وحدة بين ثلاث شباب
يوسف:ماعليها...دلوعة البيت
ياسمين:الا صج جم عمرها؟
يوسف:18 سنة ثالث ثانوي علمي
ياسمين: العمركلة انشاء الله...عاد انشاء الله شاطرة
يوسف:هههههه...وجدان بصوب و الدراسة بصوب...زين اذا نجحت
ياسمين:عيل جذي....شكلها شيطانة
يوسف:وايد شيطانة....و انتي قوليلي عنج جم واحد انتوا؟
ياسمين بحزن:انا يتيمة...كان عندي اخو و اخت و اهلي كلهم ماتوا في حادث سيارة ...لما كان عمري 8 سنين
يوسف: الله يرحمهم...اسف ياسمين ما كان قصدي اني اذكرج بالماضي
ياسمين: لا عادي اخذ راحتك
في مستشفى اخر
خرجت وجدان من غرفة ريم
جراح:اقول انتوا امطولين؟
وجدان: اذا تبي تروح روح...انا الحين اتصل على سايق عمي يي ياخذنا
جراح:و هاذي راح تروح معاكم
وجدان:اعتقد لها اسم...اي بتروح معانا البيت...عندك مانع
جراح بقهم:لا ما عندي مانع ...بس انا اللي مكلوف اني اوصلكم ...امر من ابوي
وجدان:اوك...ويت
دخلت وجدان الغرفة:بنات جراح اللي بيودينا...ابوي اهوي اللي قايلة
سارة:ما نبي يوصلنا...خليه يروح مشواره
وجدان:اقول احمدي ربج ان في احد يوصلج
ريم:بنات انا ماله داعي اروح معاكم
وجدان:لا مو بكيفج بتروحين معانا
ريم:اوك
خرجوا ريم ووجدان و سارة
عبدالله:يلا
نظرجراح بحقد لريم:اقول انتي انوصلج بيتج و لا
وجدان:لا بتروح معانا بيتنا
جراح:و ليش انشاء الله...ماعندهم بيت
ذهبت ريم مسرعة للاستقبال و اتصلت على السائق
ريم:الوو راجو...تعال الحين بسرعة مستشفى ال.... و اغلقت ريم الهاتف بعد الانتهاء من المكالمة
اتت وجدان وسارة
سارة بعصبية:انتي شنو سويتي...مو قلنا بتروحين معانا البيت...ليش الحركة هاذي السخيفة
ريم ببرود:انا قلتلج من الاول ما راح اروح معاكم...بس انتي اللي اصيريتي...و امبين ان ولد عمج كارهني من قلب...ما يحتاي ارز نفسي
وجدان:ريوم حبيبتي ...ماعليج من جراح...الحين اتصلي على السايق و قوليلة لا يي
ريم:لا سوري انا بروح بيتنا ...حاسة نفسي شوي تعبانة ...انتوا روحوا ما عليكم مني
وجدان:متأكدة
ريم بابتسامة:اي متأكدة

و سامحوني على القصور