【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قلبي محمد

New member
إنضم
2 مارس 2011
المشاركات
2,188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

اسوووم
اروى
حبيباتي شلوووونكم و شخباركم ؟؟؟؟
 

اسووومـ

New member
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
507
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

ان شاءالله ربي بيرزقنا اللي نتمناه
وما ايي رمضان الا و كل بنات التجمع مخطوبات و مالجين
آمييييين يارب العالمين
صدقووووووني فرج الله قرييييب
وراح يتحقق لنا كل اللي نتمناه
و انا حاسه بهالشي و كلنا بنفرح ياااااارب

سبحااااااان الله تصدقين انا حاسه بعد مدري ليه مع ان كل الابواب متسكره بوجهي وكل شيء منقطع بس مدري متفاائله مو لي وبس ولكم بعد
احساس غريب

بنات الحين ادعواا ما ندري متى ساعة الاجابة بس الحين عشان نجمع بين الساعتين ناخذ من 2 و3
 

قلبي محمد

New member
إنضم
2 مارس 2011
المشاركات
2,188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

بس يقولون ساعه الاجابه يا اما قبل اذان الظهو
او قبل اذان المغرب صح ؟؟؟
 

^^ ǺГฬα

*مساعدة مشرفات قسم العروس*
إنضم
3 مارس 2012
المشاركات
6,779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

انا رديت
 

اااحلاهم

New member
إنضم
10 يونيو 2012
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

ان شااااااااااءالله يااارب كل وحده تبي تتزوج ربي يرزقها الزوج الصالح اللي يسعدها
 

اااحلاهم

New member
إنضم
10 يونيو 2012
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

الراجح في ساعة الاجابه هي آخر ساعه قبل اذان المغرب

ربي يحقق لي ويحقق لكم اللي تتمنوه
 

قلبي محمد

New member
إنضم
2 مارس 2011
المشاركات
2,188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

اختلف العلماء في تحديد ساعة الإجابة يوم الجمعة على أقول كثيرة ، وأقوى هذه الأقوال من حيث الأدلة : أنها الساعة التي بين أذان الجمعة وانقضاء الصلاة ، وكذا الساعة التي بعد العصر إلى أن تغرب الشمس ، ولكل واحدة من الساعتين أدلة من السنَّة ، وقائل بها من أهل العلم .
أ. أما دليل الساعة الأولى : فهو حديث أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول - يعني في ساعة الجمعة - : (هِيَ مَا بَيْنَ أَنْ يَجْلِسَ الإِمَامُ إِلى أَنْ تُقْضَى الصَّلاَةُ) رواه مسلم ( 853 ) .
وأما القائلون بها : فكثير قال الحافظ ابن حجر رحمه الله :
"وقد اختلف السلف في أيهما أرجح ، فروى البيهقي من طريق أبي الفضل أحمد بن سلمة النيسابوري أن مسلماً قال : حديث أبي موسى أجود شيء في هذا الباب وأصحه ، وبذلك قال البيهقي ، وابن العربي ، وجماعة ، وقال القرطبي : هو نص في موضع الخلاف فلا يلتفت إلى غيره ، وقال النووي : هو الصحيح بل الصواب ، وجزم في " الروضة " بأنه الصواب ، ورجحه أيضاً بكونه مرفوعاً صريحاً ، وفي أحد الصحيحين" انتهى .
" فتح الباري " ( 2 / 421 ) .
ب. وأما دليل الساعة الثانية : فهو حديث جابر بن عبد الله رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (يَوْمُ الجُمُعة ثِنْتَا عَشْرَةَ سَاعَةً ، لاَ يُوجَد فِيهَا عَبْدٌ مُسْلِمٌ يَسْأَلُ الله شَيْئاً إِلاَّ آتَاهُ إِيَّاهُ ، فَالْتَمِسُوهَا آخِرَ سَاعَةٍ بَعْدَ العَصْر) رواه أبو داود (1048) والنسائي (1389) ، وصححه الألباني في " صحيح أبي داود " ، والنووي في "المجموع" (4 / 471) .
وأما القائلون بها : فكثير أيضاً ، وعلى رأسهم الصحابيان أبو هريرة ، وعبد الله بن سلام رضي الله عنهما .
قال الحافظ ابن حجر رحمه الله :
"وذهب آخرون إلى ترجيح قول عبد الله بن سلام ، فحكى الترمذي عن أحمد أنه قال : أكثر الأحاديث على ذلك ، وقال ابن عبد البر : إنه أثبت شيء في هذا الباب ، وروى سعيد بن منصور بإسناد صحيح إلى أبي سلمة بن عبد الرحمن : أن ناساً من الصحابة اجتمعوا فتذاكروا ساعة الجمعة ، ثم افترقوا ، فلم يختلفوا أنها آخر ساعة من يوم الجمعة ، ورجَّحه كثير من الأئمة أيضا ، كأحمد ، وإسحاق ، ومن المالكية : الطرطوشي ، وحكى العلائي أن شيخه ابن الزملكاني - شيخ الشافعية في وقته - كان يختاره ، ويحكيه عن نص الشافعي" انتهى .
"فتح الباري" (2/421) .
وكل واحدة من هاتين الساعتين يُرجى فيها إجابة الدعاء .
قال الإمام أحمد : أكثر الأحاديث في الساعة التي تُرجى فيها إجابة الدعوة : أنها بعد صلاة العصر ، وتُرجى بعد زوال الشمس . ونقله عنه الترمذي .
" سنن الترمذي " ( 2 / 360 ) .
وقال ابن القيم رحمه الله :
"وعندي : أن ساعة الصلاة ساعة ترجى فيها الإجابة أيضاً ، فكلاهما ساعة إجابة ، وإن كانت الساعة المخصوصة هي آخر ساعة بعد العصر ، فهي ساعة معينة من اليوم لا تتقدم ولا تتأخر ، وأما ساعة الصلاة فتابعة للصلاة تقدمت أو تأخرت ؛ لأن لاجتماع المسلمين ، وصلاتهم ، وتضرعهم ، وابتهالهم إلى الله تعالى تأثيراً في الإجابة ، فساعة اجتماعهم ساعة ترجى فيها الإجابة .
وعلى هذا تتفق الأحاديث كلها ، ويكون النبي صلى الله عليه وسلم قد حض أمته على الدعاء والابتهال إلى الله تعالى في هاتين الساعتين" انتهى .
"زاد المعاد" (1/394) .
وقال الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله :
"جاء في بعض الروايات عند مسلم أنها ( حين يجلس الإمام على المنبر يوم الجمعة إلى أن تقضى الصلاة ) ، هكذا جاء في صحيح مسلم من حديث أبي موسى مرفوعاً ، وعلله بعضهم بأنه من كلام أبي بردة بن أبي موسى وليس مرفوعاً إلى النبي صلى الله عليه وسلم ، والصواب ثبوت رفعه إلى النبي صلى الله عليه وسلم ، وجاء أيضا من حديث جابر بن عبد الله وعبد الله بن سلام أنها ما بين صلاة العصر إلى غروب الشمس ، وجاء في بعض الأحاديث أنها آخر ساعة من يوم الجمعة ، وكلها صحيحة لا تنافي بينها ، فأحراها وأرجاها : ما بين الجلوس على المنبر إلى أن تقضى الصلاة ، وما بعد صلاة العصر إلى غروب الشمس ، هذه الأوقات هي الأرجى لساعة الإجابة ، وبقية الأوقات في يوم الجمعة كلها ترجى فيها إجابة الدعاء ، لكن أرجاها ما بين جلوس الإمام على المنبر إلى أن تقضى الصلاة ، وما بين صلاة العصر إلى غروب الشمس كما تقدم ، وبقية ساعات الجمعة ترجى فيها هذه الإجابة لعموم بعض الأحاديث الواردة في ذلك ، فينبغي الإكثار في يوم الجمعة من الدعاء ؛ رجاء أن يصادف هذه الساعة المباركة ، ولكن ينبغي أن تحظى الأوقات الثلاثة المذكورة آنفا بمزيد من العناية ؛ لأن الرسول صلى الله عليه وسلم قد نص على أنها ساعة الإجابة" انتهى .
" فتاوى الشيخ ابن باز " ( 12 / 401 ، 402 ) .
وقال الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله :
"فأرجى ساعات الجمعة بالإجابة هي وقت الصلاة ، وذلك لأمور :
أولاً: لأن ذلك جاء في صحيح مسلم من حديث أبي موسى الأشعري رضي الله عنه.
وثانياً: أن هذا اجتماع من المسلمين على عبادة واحدة بقيادة واحدة ، يعني : إمام واحد ، وهذا الاجتماع يكون أقرب إلى الإجابة ، ولهذا في يوم عرفة حين اجتمع المسلمون على صعيد عرفة ينزل الله عز وجل إلى السماء الدنيا يباهي بهم الملائكة ويجيب دعاءهم ، لذلك احرص يا أخي على الدعاء في هذا الوقت ، وهو وقت صلاة الجمعة ، لكن متى تدخل هذه الساعة ومتى تخرج ؟ تدخل من حين أن يدخل الإمام إلى أن تقضى الصلاة ، فلننظر الآن متى ندعو ، دخل الإمام وسلم ، وبعد ذلك الأذان ، الأذان ليس فيه دعاء فيه إجابة للمؤذن ، بعد الأذان هناك دعاء ، بين الأذان والخطبة هناك دعاء ، تقول بعد الأذان : (اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة والقائمة آت محمداً الوسيلة والفضيلة ، وابعثه اللهم مقاماً محموداً الذي وعدته ، إنك لا تخلف الميعاد) ، ثم تدعو بما شئت ، ما دام الخطيب لم يشرع في الخطبة فأنت في حل فادع الله بما شئت ، كذلك أيضاً بين الخطبتين تدعو الله بما شئت من خيري الدنيا والآخرة ، كذلك أيضاً في أثناء الصلاة في السجود : (أقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد) كما ثبت ذلك عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، أقرب ما تكون من الرب وأنت ساجد ... .
ولكن هل هناك محل دعاء ثانٍ في الصلاة ؟ بعد التشهد كما في حديث ابن مسعود حين ذكر النبي صلى الله عليه وسلم التشهد ثم قال بعده : (ثم ليتخير من الدعاء ما شاء) ، وكلمة : (ما شاء) عند علماء الأصول تفيد العموم .
فصار عندنا الآن في ساعة الإجابة وقت صلاة الجمعة عدة مواطن للدعاء ، فانتهز الفرصة يا أخي ، انتهز الفرصة في الدعاء في صلاة الجمعة لعلك تصادف ساعة الإجابة .
هناك أيضاً ساعة أخرى ترجى فيها الإجابة من نفس اليوم ، وهي : ما بعد العصر إلى أن تغرب الشمس ، لكن هذا القول أشكل على بعض العلماء ، وقال : إن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم قال : (وهو قائمٌ يصلي) وبعد العصر لا توجد صلاة ، أجاب عنهم العلماء ، فقالوا : إن منتظر الصلاة في حكم المصلي ؛ لقول النبي صلى الله عليه وسلم : (ولا يزال في صلاةٍ ما انتظر الصلاة)" انتهى .
" دروس وفتاوى الحرم المدني عام 1416هـ " .
وأما قول النبي صلى الله عليه وسلم : (وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي) وبعد صلاة العصر ليس وقتا للصلاة، فهناك احتمالان في معنى قوله صلى الله عليه وسلم : (وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي) :
أ. أن يكون معناه الجلوس وانتظار الصلاة ، ويسمى ذلك شرعاً " صلاة " .
قَالَ أَبُو هُرَيْرَةَ رضي الله عنه: فَقُلْتُ لَهُ – أي: لعبد الله بن سلام - فَأَخْبِرْنِي بِهَا ، فَقَالَ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ سَلَامٍ : هِيَ آخِرُ سَاعَةٍ مِنْ يَوْمِ الْجُمُعَةِ ، فَقُلْتُ : كَيْفَ هِيَ آخِرُ سَاعَةٍ مِنْ يَوْمِ الْجُمُعَةِ وَقَدْ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (لَا يُصَادِفُهَا عَبْدٌ مُسْلِمٌ وَهُوَ يُصَلِّي) ، وَتِلْكَ السَّاعَةُ لَا يُصَلِّي فِيهَا ؟ فَقَالَ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ سَلَامٍ : أَلَمْ يَقُلْ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (مَنْ جَلَسَ مَجْلِسًا يَنْتَظِرُ الصَّلَاةَ فَهُوَ فِي صَلَاةٍ حَتَّى يُصَلِّيَ) ؟ قَالَ : فَقُلْتُ : بَلَى ، قَالَ : هُوَ ذَاكَ .
رواه الترمذي (491) وأبو داود (1046) والنسائي (1430) ، وصححه الألباني في "صحيح أبي داود" .
ب. ويحتمل أن يكون معناه الدعاء ، والصلاة في اللغة هي "الدعاء" .
قال بدر الدين العيني رحمه الله :
فهذا دل على أن المراد من الصلاة : الدعاء ، ومن القيام : الملازمة ، والمواظبة ، لا حقيقة القيام .
"عمدة القاري شرح البخاري" (6/242) .
فيكون معنى (وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي) أي : وهو ملازم للدعاء .
فمن أراد أن يتحرى وقت الإجابة بعد العصر يوم الجمعة : فلذلك صور متعددة ، منها :
1. أن يبقى بعد صلاة العصر لا يخرج من المسجد يدعو ، ويتأكد ذلك منه في آخر ساعة من العصر ، وهذه أعلى المنازل .
وكان سعيد بن جبير إذا صلى العصر لم يكلم أحداً حتى تغرب الشمس .
2. أن يذهب إلى المسجد قبل المغرب بزمن ، فيصلي تحية المسجد ، ويدعو إلى آخر ساعة من العصر ، وهذه أوسط المنازل .
3. أن يجلس في مجلس – في بيته أو غيره – يدعو ربه تعالى في آخر ساعة من العصر ، وهذه أدنى المنازل .
وقد سئل الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله :
من أراد إدراك الساعة الأخيرة من يوم الجمعة للدعاء وسؤال الله هل يلزم أن يكون في المكان الذي صلى فيه العصر ، أم قد يكون في المنزل ، أو في مسجد آخر ؟ .
فأجاب :
"ظاهر الأحاديث الإطلاق ، وأن من دعا في وقت الاستجابة : يُرجى له أن يجاب في آخر ساعة من يوم الجمعة ، يُرجى له أن يجاب ، ولكن إذا كان ينتظر الصلاة في المسجد الذي يريد فيه صلاة المغرب : فهذا أحرى ؛ لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (وَهُوَ قَائِمٌ يُصّلِّي) - رواه البخاري - ، والمنتظر في حكم المصلي ، فيكون في محل الصلاة أرجى لإجابته ، فالذي ينتظر الصلاة في حكم المصلين ، وإذا كان مريضاً وفعل في بيته ذلك : فلا بأس ، أو المرأة في بيتها كذلك تجلس تنتظر صلاة المغرب في مصلاها ، أو المريض في مصلاه ويدعو في عصر الجمعة يرجى له الإجابة ، هذا هو المشروع ، إذا أراد الدعاء يقصد المسجد الذي يريد فيه صلاة المغرب مبكراً فيجلس ينتظر الصلاة ، ويدعو" انتهى .
" فتاوى الشيخ ابن باز " ( 30 / 270 , 271 ) .
وعلى هذا فما تفعله – أخي السائل - خطأ من وجهين :
أ. ظنك أن الصلاة في الحديث هي الصلاة ذات الركوع والسجود ، وإنما معناها : انتظار الصلاة ، أو ملازمة الدعاء كما سبق .
ب. إطالة السجدة الثانية في ركعتي تحية المسجد مخالف لهدي النبي صلى الله عليه وسلم في صلاته ، حيث كان هديه صلى الله عليه وسلم في الصلاة أن أفعالها قريبة من السواء ، وقد سبق في جواب السؤال رقم (111889) أن إطالة السجدة الأخيرة في الصلاة من أجل الدعاء مخالف لهدي النبي صلى الله عليه وسلم .
والله أعلم .

*من موقع الإسلام سؤال وجواب

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
 

اااحلاهم

New member
إنضم
10 يونيو 2012
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

الراجح في ساعة الاجابه هي آخر ساعه قبل اذان المغرب
ولاتنسوووا الاستغفار تراه والله عجيب

اقرنوا الدعاء بالاستغفار

ربي يحقق لي ويحقق لكم اللي تتمنوه
 

قلبي محمد

New member
إنضم
2 مارس 2011
المشاركات
2,188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

هلااااا فيج اروى حبيبتي

احلاااااهم
الله يسمع منج و يحقق لنا اللي نتمناه
آمييييين يارب العالمين
 

اسووومـ

New member
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
507
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

الراجح في ساعة الاجابه هي آخر ساعه قبل اذان المغرب

ربي يحقق لي ويحقق لكم اللي تتمنوه

صح كلامك اختي بس حنا ناخذ الاحتياط وندعي بكل ساعه وان شاء الله يستجيب لنا

الله يسمع منك ويحقق امنياتنا مافيه شيء صعب على ربي سبحانه
 

^^ ǺГฬα

*مساعدة مشرفات قسم العروس*
إنضم
3 مارس 2012
المشاركات
6,779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

هلا فيكم حبايبي دقايق بس
 

اسووومـ

New member
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
507
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

استودعكم الله....
و لا تنسونا من صالح دعااائكم,,,,,
وان شاء الله بيوم من الايام ادخل عليكم وتبشروني بالاخبار الحلوة اللي تشرح الصدر وتسر الخااطر
اللهم اني استودعك امنياتنا فحققها لنا انك على كل شيء قدير
 

آلمآآآسه

New member
إنضم
10 يناير 2012
المشاركات
538
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

السلام عليكم

شلونكم بنات ..؟


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
 

قلبي محمد

New member
إنضم
2 مارس 2011
المشاركات
2,188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

هلا حبيباتي
شلووووووونكم

حياكم الله في موضوعي اليديد للاستغفار
حملة الاستغفار داااايما باذن الله ( للتشجيع )
 

آلمآآآسه

New member
إنضم
10 يناير 2012
المشاركات
538
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

الحمدلله طيبين


أنا اول وحده رديت في موضوعج هههههههههههههه


بسالج انتي تستغفرين بالسبحه ؟
 

قلبي محمد

New member
إنضم
2 مارس 2011
المشاركات
2,188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

هلااا حبيبتي المااااسه
اي ادري شفت ردج عالموضوع فدييييتج

انا اسبح بايدي
يعني الايد الوحده كل اصبع اسبح فيه ١٥ مره
يعني يصير المجموع في الايد الوحده ٧٥ مره
و يصير المجموع في الايدين اثنينهم ١٥٠ مره

الطريقه هاذي كانت حاطتها اروى بتوقيعها كصوره
جان زين لو تحطها مره ثانيه عشان الكل يستفيد من هالطريقه
لان سبحان الله تستغفرين وااايد بدون ما تحسين بالتعب و بسرعه
 
إنضم
22 يونيو 2009
المشاركات
7,298
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
بالسطح..اراقب النجوم
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

مساء الخير




شلونكم؟




شخباركم يا عرايس المستقبل بأذن الله الواحد الاحد..؟



انا قررت اكثر من الصلاة على الرسول والاستغفار ..اشوف وايد بنات يشجعون ويطبقونه....




احلى البشر


الحمدلله عالسلامه وعمره مقبوله



============================================



وعلى طاري ساعه الاجابه يوم الجمعه


انا حيل استانس بلما تجي اخر ساعه من عصر يوم الجمعه

لان اخر مره دعيت فيها الي بخاطري فيه ومن عقبها ما دعيت لانه تحقق

سبحان الله كل ما يمر هالوقت اتذكر ساعه الاجابه شلون جت علطول

دعيت ورحت اشرب جاي وقهوه وجاني احلى خبر



لا تيأسون ابدا فلكم رب كريم جدا جدا جدا
 

آلمآآآسه

New member
إنضم
10 يناير 2012
المشاركات
538
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: 【 حمّلة عرآيسْ ~> 2012 ● 2013 <~ تفآءلَوآ بالخيـَررر تجّدوْوْهَـ 】

مساء الورد طموحه

شلونج قلبي ؟


قلبي محمد مشكووور حيأأأني انتي بسوي نفس طريقتج
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.