فيلسوفة تتفلسف
New member
رد: مواليد شهر سبتمبر 9 لعام 2014..حياكم الله اللي حللوا☆★☆
بحاول اتذكر التفاصييل كنت موناويه اكتب قصتي بس انا احب اقرا قصص البنات قلت اكتب قصتي عشان غيري يقراها
ولدت يوم الاثنين 2014/9/15 الساعه : 9:27ص
كان يومين ينزل علي دم وسدادة الرحم بس كل ماروح افحص يقولون 2 سانتي ومافي طلق وكانت نفسيتي تعبانه كل بجي يأست كل شوي اروح وفحص ويردوني وخلصت شهري اخر يوم كان 9/9 يوم الاثنين الساعه 5 الصبح حسيت بالم قوي يروح ويرد كل 5 دقايق قلت صارت الصجيه حاولت انام قلت مابي اروح ويردوني بس ماقدرت اتحمل واروح الطواري ونفس الكلام 2 سانتي ومافي طلق الساعه 10 الصبح فحصتني دكتوره وقالتلي 2 ونص قالت روحي امشي وتعالي بعد ساعه اذا في اختلاف بسيط اسويلج دخول وقعدت امشي حيل ورديت فحصتني قالت 4 سانتي ووسعتلي وانا متت من الالم ماقدرت امشي وطلق قوي لبسوني وانا اتحمل واون وكانوا معاي بنات بيدخلون ولاده بس مافيهم الم هاديين فالكل كان يطالعني شلون انا اتلوى واصرخ ويقولون اي انتي واصله ماراح تطولين والله صج ماذكروا الله والسسترات يقولون حق امي بنتج ماراح تطول ساعتين وتولد دخلت الغرفه حطتلي الحقنه وبسيطه حيل رحت الحمام خرجت وانتم بكرامه وقالتلي السستر ماشاء الله انتي يمكن ماتحتاجين طلق صناعي ولا انسدح ع السرير ولا اشوف مافي كمام واسأل السستر تقولي اي مافي انصحج تاخذين ابرة الظهر قتلها مافي حل ثاني قالت في ابره مخدر مادري شنو سمتها بس قالت ماانصحج والله يطلع الياهل نايم طبعا انا كنت رافضه فكرتها بس قعدت افكر شلون اتحمل الالم خفت حييل دخل الدكتور وقالي انصحج بالابره انتي بجر وماراح تتحملين بعد شوي تبجين تقولين عطوني اي شي توكلت ع الله واخذتها كانت سهله وقزتها سهله بس قلت حق الدكتور انطر يروح الطلق عشان اقدر اتحمل مااتحرك تهبل الابره ماتحسين بالطلق تريح تخدرت ونمت وطول الوقت كنت اقول الحمدلله اني اخذتها كان هالكلام الساعه 5 العصر والبيبي كان نبضه تمام وضغطي وكل شي تمام الساعه 10 فحصوني ونفس الشي 4 سانتي حطولي طلق صناعي وراح المخدر وقدت اتالم يمه الطلق يموت طبعا الدكتور قالي لو حسيتي بمغص خفيف زيدي الجرعه بس السستر قالتلي نطري لما يزيد الالم وبغيت اموت لانه مفعول يبيله ربع ساعه بعدين نمت ولا فجاه الساعه 2 يقعدوني واشوف حواليني سسترات ودكاتره اثنين وصوت الجهاز يصفر ويحطولي اكسجين وتقولي شمي وتلفتي حيل يمين بعدين يسار قتلها شوي شوي الابره بظهري قالت مافي وقت البيبي تعبان ونومتني السستر ع جنب وقالت شمي الاكسجين وانا بس دموع واشم وبقلبي ورفعت عيوني حق رب العالمين قلت يارب مايضيع تعبي يارب انت اللي رزقتني اياه اذا حاب تاخذه مااعترض ع قضاءك والحمدلله رد النبض وكل شي تمام بس البيبي مايتحمل الطلق الصناعي خلوني ع الطبيعي وكل ساعتين يفحصوني نفس الشي 4 سانتي موراضي يتبطل والياهل راسه مونازل الحوض تعبت حيل اسمع الحريم يصرخون وادعيلهم الله يسهل عليهم واسمع صوت البيبيات واقول ياربي الفال لي وقعدت ادعي وادعي والساعه 6 ونص فحصني الدكتور ولا يقول 9 سانتي بس مافي طلقي بارد والياهل راسه مو بالحوض قال مابقى شي نبي نحاول بالطلق الصناعي عشان ينزل راسه ونصبر عليج للاخر اذا مافي عمليه انا هني قمت ابجي عقب كل هالتعب ووصلت 9 سانتي بعدين عمليه بس قلت يلا المهم اولد واشوف ولدي الساعه 8 فحصوني 9 وشوي بس النبض خف والبيبي تعب والراس مونازل قال الدكتور بسرعه عمليات ويركضون فيني وانا ارجف من الخوف وادخل الغرفه كانت بارده وكنت قاعد واشوف كل شي بس رعب واشوف واحد يصعد فوق بطني ويقول يلا دكتور وطلعوه البيبي وسمعت صوته بعدين صار هدووء وانا نمت وودوني الافاقه وكنت اقول بقلبي خلاص بعد مااحمل توبه ولا اشوف وحده يمي بالسرير تبجي وتقول ابي مسكن صغيره بالعشرينات قتلها انتي والده قالت لا انا مسويه منظار ادعيلي احمل حرام كسرت قلت سبحان الله الله يبي يوريني في ناس تسوي عمليات وتتحمل التعب بس عشان الضنا الف الحمدللله والشكر
كانت ولادتي بحكومه بمستشفى الصباح والحمدلله ولدت عندهم دكاترت العمليات حيل شاطرين ونقذوا البيبي
بحاول اتذكر التفاصييل كنت موناويه اكتب قصتي بس انا احب اقرا قصص البنات قلت اكتب قصتي عشان غيري يقراها
ولدت يوم الاثنين 2014/9/15 الساعه : 9:27ص
كان يومين ينزل علي دم وسدادة الرحم بس كل ماروح افحص يقولون 2 سانتي ومافي طلق وكانت نفسيتي تعبانه كل بجي يأست كل شوي اروح وفحص ويردوني وخلصت شهري اخر يوم كان 9/9 يوم الاثنين الساعه 5 الصبح حسيت بالم قوي يروح ويرد كل 5 دقايق قلت صارت الصجيه حاولت انام قلت مابي اروح ويردوني بس ماقدرت اتحمل واروح الطواري ونفس الكلام 2 سانتي ومافي طلق الساعه 10 الصبح فحصتني دكتوره وقالتلي 2 ونص قالت روحي امشي وتعالي بعد ساعه اذا في اختلاف بسيط اسويلج دخول وقعدت امشي حيل ورديت فحصتني قالت 4 سانتي ووسعتلي وانا متت من الالم ماقدرت امشي وطلق قوي لبسوني وانا اتحمل واون وكانوا معاي بنات بيدخلون ولاده بس مافيهم الم هاديين فالكل كان يطالعني شلون انا اتلوى واصرخ ويقولون اي انتي واصله ماراح تطولين والله صج ماذكروا الله والسسترات يقولون حق امي بنتج ماراح تطول ساعتين وتولد دخلت الغرفه حطتلي الحقنه وبسيطه حيل رحت الحمام خرجت وانتم بكرامه وقالتلي السستر ماشاء الله انتي يمكن ماتحتاجين طلق صناعي ولا انسدح ع السرير ولا اشوف مافي كمام واسأل السستر تقولي اي مافي انصحج تاخذين ابرة الظهر قتلها مافي حل ثاني قالت في ابره مخدر مادري شنو سمتها بس قالت ماانصحج والله يطلع الياهل نايم طبعا انا كنت رافضه فكرتها بس قعدت افكر شلون اتحمل الالم خفت حييل دخل الدكتور وقالي انصحج بالابره انتي بجر وماراح تتحملين بعد شوي تبجين تقولين عطوني اي شي توكلت ع الله واخذتها كانت سهله وقزتها سهله بس قلت حق الدكتور انطر يروح الطلق عشان اقدر اتحمل مااتحرك تهبل الابره ماتحسين بالطلق تريح تخدرت ونمت وطول الوقت كنت اقول الحمدلله اني اخذتها كان هالكلام الساعه 5 العصر والبيبي كان نبضه تمام وضغطي وكل شي تمام الساعه 10 فحصوني ونفس الشي 4 سانتي حطولي طلق صناعي وراح المخدر وقدت اتالم يمه الطلق يموت طبعا الدكتور قالي لو حسيتي بمغص خفيف زيدي الجرعه بس السستر قالتلي نطري لما يزيد الالم وبغيت اموت لانه مفعول يبيله ربع ساعه بعدين نمت ولا فجاه الساعه 2 يقعدوني واشوف حواليني سسترات ودكاتره اثنين وصوت الجهاز يصفر ويحطولي اكسجين وتقولي شمي وتلفتي حيل يمين بعدين يسار قتلها شوي شوي الابره بظهري قالت مافي وقت البيبي تعبان ونومتني السستر ع جنب وقالت شمي الاكسجين وانا بس دموع واشم وبقلبي ورفعت عيوني حق رب العالمين قلت يارب مايضيع تعبي يارب انت اللي رزقتني اياه اذا حاب تاخذه مااعترض ع قضاءك والحمدلله رد النبض وكل شي تمام بس البيبي مايتحمل الطلق الصناعي خلوني ع الطبيعي وكل ساعتين يفحصوني نفس الشي 4 سانتي موراضي يتبطل والياهل راسه مونازل الحوض تعبت حيل اسمع الحريم يصرخون وادعيلهم الله يسهل عليهم واسمع صوت البيبيات واقول ياربي الفال لي وقعدت ادعي وادعي والساعه 6 ونص فحصني الدكتور ولا يقول 9 سانتي بس مافي طلقي بارد والياهل راسه مو بالحوض قال مابقى شي نبي نحاول بالطلق الصناعي عشان ينزل راسه ونصبر عليج للاخر اذا مافي عمليه انا هني قمت ابجي عقب كل هالتعب ووصلت 9 سانتي بعدين عمليه بس قلت يلا المهم اولد واشوف ولدي الساعه 8 فحصوني 9 وشوي بس النبض خف والبيبي تعب والراس مونازل قال الدكتور بسرعه عمليات ويركضون فيني وانا ارجف من الخوف وادخل الغرفه كانت بارده وكنت قاعد واشوف كل شي بس رعب واشوف واحد يصعد فوق بطني ويقول يلا دكتور وطلعوه البيبي وسمعت صوته بعدين صار هدووء وانا نمت وودوني الافاقه وكنت اقول بقلبي خلاص بعد مااحمل توبه ولا اشوف وحده يمي بالسرير تبجي وتقول ابي مسكن صغيره بالعشرينات قتلها انتي والده قالت لا انا مسويه منظار ادعيلي احمل حرام كسرت قلت سبحان الله الله يبي يوريني في ناس تسوي عمليات وتتحمل التعب بس عشان الضنا الف الحمدللله والشكر
كانت ولادتي بحكومه بمستشفى الصباح والحمدلله ولدت عندهم دكاترت العمليات حيل شاطرين ونقذوا البيبي