▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

البارت الرابع*
*
ببيت لولوة*
لولوة (تبجي و تشاهق ) : منور احبه تكفين قولي له لا يخليني*
منار و اهيا لامة لولوة : لولو خلاص لا تبجين قطعتي لي قلبي :'(*
و لا تخافين بكلمه لج و اسأله شفيه عليج*
لولوة : اهوا وعدني انه مايخليني و ان نتزوج بس اخلص من الثانويه :'(*
منار : لولو تكفين خلاص :'(*

لولوة من كثر البجي ماحست بنفسها و نامت كأنها ياهل ضيع لعبته و قعد يبجي لحد ماينام*
نامت واهيا ماتدري شنو مغبيه لها الايام*
و منار خلت لولوة نايمه و راحت بيتهم و اهيا حاطه ايدها ع قلبها و خايفه ع رفيجتها أو بالأصح اختها اللي مايابتها امها*

الساعه 3:00 الفير*
قعدت لولوة و شافت فونها*
لقت يايها مسج من رقم غريب*
و مكتوب فيه (( انسي ناصر هذا حبيبي و لا تقربين منه اهوا خانج وانتي كنتي لعبه بالنسبه له ))*
لولوة قرت المسج و تمنت انها ماقامت من النوم كلللش و قامت تبجي و تصرخ*
امها سمعت صوتها و قعدت من النوم و راحت لها*
لمتها و قرت عليها قرآن و اهيا خايفه على بنتها حبيبتها دلوعتها اللي وصاها عليها زوجها قبل مايموت*
ام لولوة : يمه لولوة شفيج*
لولوة واهيا تبجي و تصارخ : ابي اموووووووووووووووووووووت الله ياخذني :'(*
امها : لا تقولين جذي استغفري ربج :'(*
و قعدوا على هالحال لحد مانامت لولوة بحضن امها الدافي اللي متى قالت لأمها بنام بحضنج قالت لها و اهيا مبتسمه حياج اذا ماوسعج حضني احطج بعيوني و اغطيج برموشي*
ام لولوة قاعده ع الكرس و تقرا قرآن و تمسح ع راس بنتها لولوة*
و لولوة نايمه و كل شوي تفز من نومهاو تقعد تبجي*

صارت الساعه 4:50 العصر*

ببيت منار*
ترررررن تررررررررن*
يدق فون منار*
منار ردت ع الفون و اهيا مستغربه لان هالرقم غريب*
منار : الووو*
…: الو السلام عليكم*
منار : وعليكم السلام*
…: الاخت منار معاي ؟؟؟*
منار : اي هلا تفضل آمر *منو معاي ؟؟؟؟*
…: انا ناصر*
منار لما سمعت اسم ناصر قامت تصرخ و تبجي*
منار و اهيا تصارخ. : وانت لك عين بعد تدق*
ناصر : اختي شوي شوي فهميني بالأول*
منار و اهيا معصبه : تفضل قول*
ناصر قال لها كل السالفه *وقال انه كان غلطان و ندمان ع اللي سواه و انه يبي يعتذر للولوة بس يدق عليها و فونها مغلق*
منار : مغلق ؟؟؟!!!!*
ناصر و خانقته العبرة لأنه ظلم اغلى انسانه *: اي نعم اختي مغلق تكفين روحي لها و شوفيها و طمنيني عليها :(*
منار : ان شاءالله بس هذي خلود انا اوريها اذا ماوريتها الشغل عدل مااكون بنت ابوي*
ناصر : انزين تكفين لما تروحين لها تقدرين تدقين علي لأن ابي اكلمها بنفسي :'(*
منار : ان شاء الله يالله مع السلامه*
ناصر : مع السلامه*
و صكرو الفونات و منار قامت تلبس و لما يت بتطلع جان يدق فونها و الا خالتها ام لولوة*
منار اهني خافت لأن فون لولوة مغلق و ام لولوة دقت عليها*
*
منار : الو هلا خالتي*
ام لولوة و اهيا تبجي : هلا فيج ياقلبي*
منار : افاا افاا خالتي شفيج ليش تبجين ؟؟؟*
ام لولوة : منار حياتي تعالي لي انا بالمستشفى*
منار : ليش خالتي عسا ماشر ؟؟؟*
ام لولوة : لولوة انتحرت و الحين اهيا بغيبوبة :'(*
منار بس سمعت اللي قالته ام لولوة جان تطلع و اهيا تبجي و راحت للمستشفى و نست لا تقول لناصر*

خلونا نرجع شوي*
قبل 5 ساعات*
الساعه 11:60*
لولوة قامت من النوم و راحت للمطبخ و خذت السجين ( السجين =السكين ) و راحت الحمام تكرمون و قفلت عليها الباب*
لولوة و اهيا حاطه السجين ع ايدها : ااااااااه ببعد عنك بروح لعالم ثاني :'(*
لولوة انتحرت*
لا ماانتحرت*
اهيا كانت تبي تروح للعالم الثاني*
و الطريق للعالم الثاني اهوا الموت*
وقتها مافكرت الا بناصر*
لولوة واهيا طايحه و الدم متروس بالحمام و قاع تتخيل ان ناصر قدامها : ليش سويت فيني جذي مو حرام عليك*
و اغمى عليها و ماحست بالدنيا*
بغرفه لولوة*
ام لولوة حست ببنتها لأن قلب الام دايم مع عيالها*
قامت تدور على لولوة و لما شافت الدم طالع من الحمام قعدت تصارخ*
و قعدو العيال من النوم ع صراخ امهم *
خالد اخوا لولوة الكبير عمره 26 خاطب موضي اخت منار تذكرونها*
و جاسم اللي تحت خالد عمره 24 مو متزوج و لا خاطب و متعلق بلولوة لدرجه مو طبيعيه*
اما اخوانها الباقين مسافرين برا يكملون دراستهم*
خالد كسر الباب و اهوا دمعته بعينه و اول ماشاف لولوة قعد يصارخ و يبجي و شالها و كان وده يحطها بقلبها و يقفل عليها و مايخليها تنظر و لا يصيرفيها شي كان*
و هم بالطريق الكل خايف و يبجي خالد اللي يسوق و يمه امه و جاسم ورا و حاط لولوة بحضنه و يقول بقلبه : ليش يالولو تسوين جذي مو حرام عليج*
اكثر واحد بجا و خايف و تأثر جاسم*
لأن لولوة كانت بالنسبه له كأنها بنته*
و لما دخلو المستشفى جاسم و اهوا شايل لولوة يصرخ و يبجي : دكتووووووووووووور دكتووووووور تكفى تعال دكتوووووووور تعال*
الدكاترة سمعوا الصراخ و راحوا لجاسم ركض*
دخلو لولوة غرفه العمليات و بعدها طلع الدكتور*
جاسم اول ماشاف الدكتور قام و راح له ركض*
جاسم و دموعه اربع اربع و صوته رايح من كثر الصراخ : ها دكتور بشر*
الدكتور واهوا منزل راسه : ناقصها دم منو فيكم فصيله دم o+
جاسم : انا دكتور انا فصيلتي نفس فصيلت دم لولوة*
الدكتور : طيب روح سو تحاليل و بعدها تعال لي عشان اتأكد اذا ينفع تتبرع لها او لا*
جاسم : ان شاءالله دكتور*
و راح جاسم و سوا التحاليل و لما طلعت التحاليل راح للدكتور*
بس شصار عند الدكتور راح تعرفونه بالبارت الخامس :)*
 
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

الله يعافيكم :)
منورين حبايب قلبي :)
 
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

منورين حبايب قلبي :)
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

يسلمووووو ع الباااارت العجييييييب
نااااطرييييينچ حيااااتي ع احر من الجمر
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

اب اب اب اب اب
 

Noortoosh

New member
إنضم
15 مايو 2011
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

Up up up .. Waiting you
 
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

سوري بنات انا بنام الحين و انشاءالله اول مااقعد من النوم اكتب البارت الخامس و انزله
سامحوني ع القصور :(
 
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

البارت الخامس
*عند الدكتور
*جاسم : ها بشر دكتور
*الدكتور : للأسف مايصير تعطيها من دمك
*جاسم و اهوا معصب و بنفس الوقت منصدم : لييييييييييش ؟؟
**الدكتور : لأن انت اصلا محتاج لدم كافي الحادث اللي صار لك
*طبعا جاسم كان مسوي حادث قبل شهر
*و لولوة تبرعت له بدمها وقتها
*جاسم و دمعته نزلت لأنه مو قادر يعطي دمه لأعز انسانه : بس يادكتور لازم أعطيها من دمي
*الدكتور : يا اخوي اقول لك مايصير
*جاسم واهوا يصرخ : مالي شغل بعطيها دمي و روحي و قلبي و عمري و عيوني لو تبي مو مهم أنا المهم حبيبتي و اختي و بنتي و قلبي لولوة
*الدكتور شاف ان مافي امل : طيب خلاص روح صوب التبرع بالدم
*و فعلا جاسم تبرع للولوة بدمه
*وبعد ماصحت لولوة
*كان جاسم نايم ع الكرسي و بايده القران
*كان يقرا و يدعي ان الله يشافي حبيبته واخته و قلبه و عمره
*لولوة لما شافته بهالمنظر قامت تبجي و تلوم نفسها
*جاسم حس فيها و قعد من النوم
*جاسم : الحمدلله ع السلامه يا عمري
*لولوة : الله يسلمك يا عمري
*جاسم : هاه شلونج الحين ؟؟
*لولوة : احسن و الحمدلله
*طبعا جاسم ماحب يسأل لولوة ليش سوت بنفسها جذي لأنه حس ان مو وقته يسألها و لما تقوم بالسلامه بيسألها
*لولوة : جاسم
*جاسم : يا عيون جاسم و طوايفه
*لولوة واهيا خانقتها العبره : وين امي ؟؟
*جاسم اهني استغرب لأن دايما كانت تسأل عنه قبل لا تسأل عن امهم
*جاسم : راحت البيت تييب لج ملابس
*لولوة : تكفى جاسم لا تخليني
*جاسم : لا ياعمري ماراح اخليج اصلا هذا اخر شي ممكن افكر فيه
*لولوة ضمت اخوها و ابوها و حبيبها جاسم وكانت وقتها حييل محتاجته
*و فجأة دخلت عليهم منار
*جاسم كان كل تفكيره لولوة
*و ليش سوت جذي
*بس لما شاف منار ابتسم و قال : يالله انا اخليج الحين مع رفيجتج واي شي تبينه قولي لي انا برا
*لولوة : اوك ديربالك ع نفسك

ادري البارت قصير سوري :(:(
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

حبيبتي تسلمين

ونـــــآااطرينج


ووو

و آلبـــــآاارتــــآاات ممكن تطولينهمـ بلييييييز



و و يعطيج آلـــــــــــــف عـــــــآااافية




ووووو بس




..،،‘‘**>>
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

up


up



up



up



up



up






..،،‘‘**>>
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

يسلموووو عــ الباااارت
نااااطرييين التكملة
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

يسلموووو عــ الباااارت
نااااطرييين التكملة
 
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

الله يسلمج ياقلبي

ماعليه بنات انا الحين مااقدر اكملها ان شاءالله بعد العيد اكملها
لان قاع اجهز للعيد واذا خلصت ان شاءالله اكلها
 
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

الله يسلمج ياقلبي

ماعليه بنات انا الحين مااقدر اكملها ان شاءالله بعد العيد اكملها
لان قاع اجهز للعيد واذا خلصت ان شاءالله اكلها
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

اووووكي حبيبتي ناااااطرييينچ
 
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

البارت السادس

طلعت لولوة من المستشفى
بس كان كل تفكيرها باللي قالته لها منار

عند لولوة و منار
منار : وهذي كل السالفه
لولوة : انزين ليش سوت جذي ؟؟؟
منار : نور تقول انها من السالفه اللي صارت بينج و بينها و اهيا حاقده عليج
لولوة : بس والله مو ذنبي
منار : ادري حبيبتي خليها تولي الحين و مالج شغل فيها
لولوة قعدت تفكر يا ترا اهيا للحين حاقده عليها او لا ؟؟
بتسوي شي ثاني فيها بعد او لا ؟؟؟
عشان جذي دقت ع ناصر
ناصر كان بغرفته و يفكر بلولوة اهيا شلونها الحين ؟ و صج اهيا تحبني هالكثر عشان جذي سوت بنفسها جذي ؟؟
لما دق فونه و شاف المتصل :روحي ، فز قلبه و رد عليها بسرعه
لولوة : الوو
ناصر مو مستوعب : …
لولوة : الوووووو
ناصر مو مستوعب :اأ … هلا قلبي
لولو دمعت عينها : شلونك ؟ شخبارك ؟
ناصر حس فيها : انا اذا انتي تمام انا تمام
لولوة : انا تمام الحمدلله
ناصر : الحمدلله يارب
لولوة : انت تحبني ؟؟
ناصر : اكييييد بس ليش هالسؤال ؟؟
لولوة : عيل تعال اخطبني
ناصر : هذي الساعه المباركه باجر بقول لامي تكلم امج و ايي اخطبج
لولوة حست انه صج يحبها و استحت : اوك
و صكرو الفونات و نامو :)

باليوم الثاني الساعه 7:30 بالليل
لولوة قعدت من النوم لأنها كانت سهرانه و مانامت الا متأخر

لولوة : صباح الخير يمه
ام لولوة : صباح النور يا هلا والله تعالي لولو ابيج بموضوع
لولوة استغربت : هلا يمه ان شاءالله خير ؟
ام لولوة والابتسامه شاقهه حلجها : اي خير حبيبتي بس تعالي قعدي يمي
لولوة قعدت يم امها : هلا يمه قولي لي شنو الموضوع
ام لولوة : ناصر ال (…) ياي يخطبج :)
لولوة انقلب ويهها احمر و تقول بقلبها الحين عرفت شكثر تحبني يا حبيبي : صج ؟؟؟؟؟:$
ام لولوة : وااااي فديت المستحيه والله اي صج ها موافقه احنا سألنا عنه و الكل يمدحه
لولوة :اي موافقه بس بشرط :$
ام لولوة : و شنو شرطج تدللي
لولوة : ابي اكمل دراستي و اشتغل
ام لولوة : اي اكيد ان شاءالله
لولوة راحت غرفتها و حاسه الدنيا مو واسعتها من الوناسه
و على طول دقت على منار و قالت لها كل شي

يوم الملجه
لولوة حدها مستحيه
و ناصر منبهر من جمال لولوة و حلاتها << حلوة منبهر :p
ناصر يهمس للولوة : قمر والله قمر طالعه احلى منهم كلهم
لولوة استحت و نزلت راسها

صار وقت تلبيس الخواتم

لبسوا الخواتم و خلصو جان تدخل عليهم وحده
يا ترا منو اهيا ؟؟
و شنو تبي منهم ؟؟
كل هذا بتعرفونه بالبارت السابع :)
 
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

البارت السادس

طلعت لولوة من المستشفى
بس كان كل تفكيرها باللي قالته لها منار

عند لولوة و منار
منار : وهذي كل السالفه
لولوة : انزين ليش سوت جذي ؟؟؟
منار : نور تقول انها من السالفه اللي صارت بينج و بينها و اهيا حاقده عليج
لولوة : بس والله مو ذنبي
منار : ادري حبيبتي خليها تولي الحين و مالج شغل فيها
لولوة قعدت تفكر يا ترا اهيا للحين حاقده عليها او لا ؟؟
بتسوي شي ثاني فيها بعد او لا ؟؟؟
عشان جذي دقت ع ناصر
ناصر كان بغرفته و يفكر بلولوة اهيا شلونها الحين ؟ و صج اهيا تحبني هالكثر عشان جذي سوت بنفسها جذي ؟؟
لما دق فونه و شاف المتصل :روحي ، فز قلبه و رد عليها بسرعه
لولوة : الوو
ناصر مو مستوعب : …
لولوة : الوووووو
ناصر مو مستوعب :اأ … هلا قلبي
لولو دمعت عينها : شلونك ؟ شخبارك ؟
ناصر حس فيها : انا اذا انتي تمام انا تمام
لولوة : انا تمام الحمدلله
ناصر : الحمدلله يارب
لولوة : انت تحبني ؟؟
ناصر : اكييييد بس ليش هالسؤال ؟؟
لولوة : عيل تعال اخطبني
ناصر : هذي الساعه المباركه باجر بقول لامي تكلم امج و ايي اخطبج
لولوة حست انه صج يحبها و استحت : اوك
و صكرو الفونات و نامو :)

باليوم الثاني الساعه 7:30 بالليل
لولوة قعدت من النوم لأنها كانت سهرانه و مانامت الا متأخر

لولوة : صباح الخير يمه
ام لولوة : صباح النور يا هلا والله تعالي لولو ابيج بموضوع
لولوة استغربت : هلا يمه ان شاءالله خير ؟
ام لولوة والابتسامه شاقهه حلجها : اي خير حبيبتي بس تعالي قعدي يمي
لولوة قعدت يم امها : هلا يمه قولي لي شنو الموضوع
ام لولوة : ناصر ال (…) ياي يخطبج :)
لولوة انقلب ويهها احمر و تقول بقلبها الحين عرفت شكثر تحبني يا حبيبي : صج ؟؟؟؟؟:$
ام لولوة : وااااي فديت المستحيه والله اي صج ها موافقه احنا سألنا عنه و الكل يمدحه
لولوة :اي موافقه بس بشرط :$
ام لولوة : و شنو شرطج تدللي
لولوة : ابي اكمل دراستي و اشتغل
ام لولوة : اي اكيد ان شاءالله
لولوة راحت غرفتها و حاسه الدنيا مو واسعتها من الوناسه
و على طول دقت على منار و قالت لها كل شي

يوم الملجه
لولوة حدها مستحيه
و ناصر منبهر من جمال لولوة و حلاتها << حلوة منبهر :p
ناصر يهمس للولوة : قمر والله قمر طالعه احلى منهم كلهم
لولوة استحت و نزلت راسها

صار وقت تلبيس الخواتم

لبسوا الخواتم و خلصو جان تدخل عليهم وحده
يا ترا منو اهيا ؟؟
و شنو تبي منهم ؟؟
كل هذا بتعرفونه بالبارت السابع :)
 
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

بنات سوري بس في شويه تعديلات لأن ابي اخلص الروايه اليوم قبل العيد :):)

البارت السادس و الأخير *

اليوم بتطلع لولوة من المستشفى و جاسم ريوله مو شايلته من الفرحه*
اما لولوة فكانت حزينه بس كانت قدام اهلها تمثل انها مستانسه*
لأن عقب ماقالت لها منار عن كل شي خافت ان خلود تسوي اي شي ثاني عشان تضرها*

خلونا نرجع لأمس و شنو صار امس عند منار و لولوة*

منار : بس و هذا كل شي صار يعني ناصر ماله ذنب*
لولوة : انزين ليش سوت جذي ؟؟*
منار : تلقينها حاقده عليج من السالفه اللي طافت*
لولوة : بس انا مالي شغل بالسالفه والله مو ذنبي الأبلات حسو فيها و صادوها انا بس كنت رايحه للإدارة و تفاجأت ان ماسكينها الابلات*
منار : ادري حبيبتي بس تلقينها فاهمه الموضوع غلط*
لولوة سرحت و قعدت تفكر و فجأة قالت*
لولوة : منور وين فوني ؟؟*
منار : ليش ؟؟*
لولوة : ابيه*
منار : هذا اهوا (و تمد ايدها و تعطيه للولوة ) الحمدلله اني مريت بيتكم و يبته قلت يمكن تحتاجينه*
لولوة : يا بعد عمري والله انتي الوحيدة اللي حاسه فيني*
منار : فديتج اني رفيجتي و اكثر من اختي*

لولوة ابتسمت لها و بطلت فونها و دقت ع ناصر*

عند ناصر*
ناصر كان توه متسبح و طالع من الحمام تكرمون سييييدة انسدح ع سريره و قعد يفكر بلولوة *… ياترا اهيا هالكثر تحبني اااااااه شكثر احبج و كبرتي بعيني يا لولوة*
جان يرن فونه و فز قلبه لما شاف المتصل : روح الروح*
ناصر رد ع الفون من دون تفكير و لا شي*
لولوة :الوو*
ناصر مو مستوعب : …*
لولوة : الووووو*
ناصر :اأا … هلا هلا والله حبيبتي شلونج ؟ شخبارج ؟*
ناصر دمعت عيونه لما سمع صوتها تعبان*
لولوة : هلا هلا انا تمام الحمدلله و انت ؟؟*
ناصر : دووووم يارب انا بخير اذا انتي بخير*
لولوة : ناصر انا عرفت كل السالفه من منار*
ناصر :اييي ؟؟؟*
لولوة : بس ابي اسألك سؤال*
ناصر : تفضلي قلبي*
لولوة : انت تحبني ؟؟*
ناصر : اموووووووووووووت فيج مو بس احبج * بس ليش هالسؤال ؟؟*
لولوة : خلاص عيل تعال اخطبني*
ناصر : يه هذي الساعه المباركه خلاص ان شاء الله باجر اكلم امي و اخليها تكلم امج و تخطبج لي يا أحلى عروس بالدنيا*
لولوة استحت و حست ان ناصر صج يحبها*

و من باجر*
لولوة توها قاعده من النوم*
الساعه ٧:٥٤ باليل*
لأنها كانت طول الوقت و اهيا سهرانه تفكر شنو بيصير باجر و صج ام ناصر بتخطبني من امي ؟؟*

لولوة : صباح الخير ماما*
ام لولوة : هلا والله بالعروس صباح النور*
لولوة مستغربه لأنها نست موضوع الخطبه : هلا فيج بس أي عروس ؟؟؟*
ام لولوة : تعالي قعدي عندي و اقولج السالفه
لولوة راحت و قعدت عند امها*
ام لولوة : لولوة انتي كبرتي و خلاص عاد لازم تتزوجين و تترسين لي البيت احفاد*
لولوة :؟؟؟
ام لولوة : يمه لولوة ام ناصر كلمتني و قالت انها تبيج حق ولدها ناصر على سنه الله و رسوله و اخوانج عارفين ناصر أدب و أخلاق و ثقافه يعني الريال ما يتطوف ها شقلتي ؟؟*
لولوة استحت و نزلت راسها و قامت باست راس امها و راحت ركض لغرفتها*
لولوة الفرحه مو واسعتها و كان ودها يكون عرسها اليوم قبل باجر*

لولوة من الفرحه اتصلت على منار و قالت لها عن كل شي و ظلت اهيا و منار ع الفون ٤ ساعات*
لولوة : منور ابيج باجر تمريني لأن ابي اروح اشتري لي بدله :$*
منار : وااي فديت اللي بتتزوج*
لولوة : خلاص عااد :$*

الاسبوع اللي بعده*
اليوم : الخميس*
الساعه : ٧:٣٠*

اليوم ملجة ( ملجة = ملكة ) لولوة فرحتها مو شايلتها*

ناصر قاعد يمب لولوة و الابتسامه شاقه حلجه
*
ووده ان لولوة تكون له اليوم قبل باجر*
ناصر يهمس للولوة : طالعه احلى من القمر*
لولوة ويهها صار احمر و قعدت تطالع الموجودين*

بعد شهر*

اليوم عرس لولوة و ناصر*

دخلت لولوة للصاله و اهيا لابسه الثوب الابيض و بعدها دخل ناصر و اهوا لابس البشت*

و منار كانت طالعه قمر و جاسم كان قاعد و كل عينه على منار*
جاسم : هذي منار رفيجة لولوة ؟؟؟؟ والله قمر*
منار حست بنظرات جاسم و استحت لأنها كانت تحبه من طرف واحد و ماكان يدري*

بعد العرس بأسبوع*
عند ام لولوة و جاسم*
جاسم : يمه ابي اكلمج بموضوع*
ام لولوة : هلا قول*
جاسم : يمه انا قررت اتزوج*
ام لولوة : يه هذي الساعه المباركه يا ولدي بس انت قول لي حاط عينك على وحده والا تبيني انا ادور لك*
جاسم : اي يمه حاط عيني على وحده و مابي غيرها*
ام لولوة : و منو سعيدة الحظ*
جاسم : منار*
ام لولوة فرحت من سمعت اسم منار : منار رفيجة لولوة ماغيرها*
جاسم و بتوتر : اي يمه رفيجة لولوة*
ام لولوة : عيل من الحين اقول لك الف الف الف مبرووووك
*
جاسم : الله يبارك فيج يا أحلى ام بالدنيا*

ام لولوة كلمت ام منار و اتفقوا على كل شي*
موعد الملجه و موعد العرس*
الملجه بنفس يوم العرس*

و بعد ٣ شهور*
لولوة الحين زوجة ناصر*
و منار زوجة جاسم*
و لولوة و منار كل وحدة فيهم حامل بتوأم
*

بالشاليه عند لولوة و ناصر و منار و جاسم و العايله كلها*

الكل يحتفل بالعيد الوطني و الكل فرحان*
لأن لولوة ولدت و يابت بنت و صبي و منار بعد ولدت و يابت ٣ توائم بس للأسف واحد منهم توفى اهيا يابت بنت و صبيين ٢ و اللي توفى اهوا الصبي*
اهيا اول مادرت ان واحد من عيالها مات ما بجت و لا شي بس صارت حزينه لأن ايمانها بالله قوي مابجت بس قالت كلمه وحده و اللي اهي الحمدلله على كل حال*

خلود واجهت لولوة قبل عرسها بأسبوع*
و تهاوشت معاها*
بس لولوة قالت كلمه و هزت فيها خلود*
اللي اهيا*
(( صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ))*

اتمنى انكم تكونون استمعتم بالروايه*
و اشكر كل من شجعني ع الكتابه و بصراحه في شكر خاص لأنسان غالي على قلبي وقف معاي و شجعني ع الكتابه و ماخذلني ابد*

تمـــــــــت*و بحمدالله
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

يعطيج الف الف عاااااااااااااااااافية حبيبتي


بس حساافة بسرعة خلصت


تقبلي مروري



..،،‘‘**>>
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
رد: ▒ ▒ ▒ صحيح اني بنت لكن اهز بهيبتي جبال ( بقلمي ) روايتي الاولى ▒ ▒ ▒

up


up


up


up


up


up


up