طوق البنفسج
*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
مشاركة: •°ღقـــمـــر خــــالـــد << قصه رومانسيه عائليه>> •°ღ
فيالسباق كان مطلق المع واحد امبينهم .. حتى خليل وجاسم بعد .. بس خالد كان حاس انهمستثنى من الموضوع لانه ماكان فارس ولا عمره تعلم على الفروسيه على الرغم من انهكان خويي عمه المجنون بالفرووس .. كان قاعد بداره ويا قمر عند شرفه الدار الكبيرة .. ويطالعهم.. قمر حست له وحست انه يبي يروح وين ماهم قاعدين بس مابغت انه تكلمهالا لما يتكلم وياها.. التفت لقمر دنيته واهو يبتسم ابتسامه حزينه.. قامت قمر لهمسحت على جتوفه واهي تبتسم.. خالد عرف انها فهمت اهو شنو قاعد يفكر فيه
خالد:هههههههههههه اااااه منج ... تعرفيني..
قمر: كيف ماعرفك وانت عمري... اذا تبغيتروح .. روح .. لا تحرم نفسك ..
خالد: لا.. انا ماعرف.. وخلني قاعد مكاني اخاويجاحسن لي..
قمر تمسكه من فانيلته عند صدره: تكفى.. لا تزعلني وماتروح.. كل شي لهاول مرة .. والحياه تجارب
خالد بنظرة رومانسيه: يمكن اطيح واتعور
قمر تطالعه:امممممممم.. ما راح تتعور حيل.. لاني حارستك .. وقلبي معاك .. واعرف انك ماراحتاذيه ..
بابتسامه صافيه طبع خالد بوسه على جبين زوجته العزيزة وراح تلبس وقبللا ينزل التفت لها: لا تخلينه يتكلم قبل لا اجيه .. لا والله اغتمه
قمر ماتت منالضحك وطلعت وراه لوين ما الحرمات قاعدان يطالعن عيالهن ورجالهن شنو يسوون..
طلعخالد لهم والهوا يهب في شعره وهو يسوي.. وجاسم ايطالعه وخليل بعد
خليل: رعدالعملاق جاا..جاء ليحمينا
جاسم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
تقرب منهم خالد وبنظرة غرور لاخوه : مافيك خير.. تتطنزعلي
خليل: افا عليك محششووم ولد العم .. اقصد اخويهههههههههههههههههههه
خالد: جاسم.. ابي المرجاانه
المرجانه كانت فرس اصيلهجايه من اسبانيا وجسمها كبير وعريض ولها من العمر 4 سنين ..
جاسم: متاكد.. (وهو يناظر خالد بنظرات تحدي )
خالد بابتسامه تذوب القلوب: انت بس طلعها.. وانااوريك ..
جاسم: على امرك ..
وراح جاسم للفرس وطلعها..
عند الحريم قمردخلت على زغروده مريم يوم ما طلع خالد وهي تتفدى فيه
مريم: ويهفدييييييييييييييييييييييييييته نظر عيني بو وليد ..شوفن واقنعن ان ماكو رجال ولاشاب انخلق مثله
قمر: ماشاء الله .. غسلي عينج قبل لا تتطلعين في رجلي ولاتحسدينه عينج حارة
مريم: أي أي عاشو... تغار. يالباهسه انا اخته مو وحده غريبهيعني لو خواتج جان ما عليه ..
قمرو اهي تقعد يم عمتها ام خليل: والله مو شغلج..حتى لو كنتي اخته .. مو معناته اني ارضى بغزلج .. صح عمووه
ام خليل: فديتهالبنيه والله ..
قمر تطلع طرف لسانها لمريم
مريم: وييييييييع دخلي لسانجنعنببووه مو لسان هاذا..
قمر: احسن من لسانج..
نوفه كانت بعد معاهن وتصوراللي يصير بالاضافه لسعود اللي يصور بعد.. الشواب كانو راكبين فروسهم ويمشوونها علىهوانه وشويش..
مريم تعلق عليهم: يمه .. عموووه شوفوا رجاجيلكن وش قاعدين يسوون . صج يعني عذاب ههههههههههه ولا عاد ابوي.. شوفي يمه شقاعد ايسوي
امخليل:ههههههههههههه ماشاء الله عليه والله صدقت بنت عمج عينج حارة مريووم اخافايصير في ابوج شي.. (طالعت ام خليل ام سعود الي بهدوء تراقب الوضع ومسكت على يدهاوالتفتت لها ام سعود) يا ريت بس ويانه بو سعود.. جان كملت الفرحه وصارتثنتين..
ام سعود : أي والله..الله يرحمه
عم السكوت المكان ونوفه مرة وحدهتكلمت: شوفوا الفرس اللي طلعها جسووووووم
قامت مريم بعد ما خلت اليهال على بساطعلى الارض: وين وين..
تمت تطالع وشهقت: مـــــاشـــــــــاء الله.. كل هاذي فرسنعنبوها شكبر ذي؟
قمر قامت : اشوف؟؟
قامت قمر واول ما طالعت طالعت خالد الليكان واقف يستعد للفرس وفز قلبها .. خالد راح يركب هالفرس.. جنها قويه عليه ..
مريم تطالع قمر اللي كانت ماسكه لا اراديا على قلبها: لا تخافين..
التفتتلها قمر
مريم تكمل: خالد قدها وقدوود.. وبتشوووفين ..
قمر: الله يسمع منج..
وركبت خالد على الفرس وظل يمشيها بهونها ويميلها ويحركها يمين ويسار وكان يحسبالنشوة ومطللق اللي يلاعب الفروس الثانيه وعيونه كل شوي على شرفه الحرمات بس حلوتهما طلعت للحين .. ماكان يدري ان مروة قاعده بالطابق التحتي وتطالعه على راحتهاهناك.. ولاحظت ان عيونه كله فوق وتمت تضحك: ههههههههههه اكيد علباله انا هناك..مسكين ولد عمي.. هههههههه
نزل عيونه مطلق بنظرة خيبه الا على صوت خالد: هامطلق.. تسابقني للبوابه .؟؟
مطلق: هههههههههههههه .. لا تتمختر بالمرجانه ترى انجاك راعي السود.. يبهدلك ..
خالد بضحكه الغرور وهو يميل بالفرس ويتحرك مكانه: ..ماثق بالكلام.. وين الفعايل
مطلق بنظرة نشوة من التحديات : اوكي.. دقايق
ركضمطلق وهو يفتح شعره ويلمه بقوة اكثر.. دخلوطلع ويا فرس اسود يهيب اللي يشوفه.. ركبعليه بخفه ومسكت مروة قلبها وقمر بعد .. مشن الفروس لوين ما باب الحظيرة مفتوح ..كان خط البدايه وخط النهايه بوابه المزرعه.. تثبتت الخطوط وبصوت من خليل اللي انتعشمن روح المسابقات بدى السباق..
ظل فرس خالد اهو المتصدر بخطوات بس كان مطلق مهونالفرس عشان ايكون له القوة بقرب النهايه .. ولكن خالد صدم الكل بسرعه الفرس الليحدت مطلق انه يتخلى عن هالخطه وظل يسابقه بنفس السرعه.. وصاروا الرجاجيل مثلالرصاصات طايرين بالجو .. ليما تعلق جوتي مطلق بالخيل وبطى من سرعته ولكن فرس خالداهي اللي حارت من شي داسه وارتفعت فيه فوووووووووووووووق والكل نادى مرة وحده :خالد ..
خالد كان تايه وهو على الفرس وكل اللي قدر عليه انه يشد لجام الفرسبطريقه لووت رقبتها وصار مشهد مرييييييييع ومدهش لدرجه تصدم الواحد وتفغر ثمه ..خالد ماكان يبين انه مبتدى بالفروس .. وكان يبين حكمه وقياده على الفرس الكبيرومطلق اللي حرر نفسه تابع معاه السباق وقدر انه يغلب خالد .. لكن وين .. والكل كانيمدح خالد وتمكنه من الفرس..
مطلق واهو نازل من على الفرس: فداااااااااااك ولدالعم .. والله انه فووز شبيه بالخسارة
خالد: قلبي وقع منها .. اوووووف.. وشهالطفاسه اللي فيج .. هههههههههه
ربت خالد على صدر الفرس وحبها ومسكها ومشىمعاها على الهون.. الكل يتهافت ويصفر لخالد ولشجاعته ولا كانه مطلق اهو اللي فازبالسباق عليه لان قوة خالد كانت اكبر وقدر انه يحوز على اعجاب الكل .. وكان السباقماله أي طعم بالفوز ولا الخسارة من بعد المشهد بين خالد ومطلق.
قمر تعبت وايد منمشهد اللي مر فيه خالد وتمت تمسك على قلبها وفز نفسها من جسدها وطار لوين ما خالد .. خالد وهو يتمشى مع الفرس عيونه على قمر اللي اكيد شافت كل هذا وراح تلوم نفسها..بلحق عليها قبل لا تشب الدنيا ضو بعيني .
راح لقمر اللي كانت تمشي على الارضوكانها تطرق الحديد وهو ساخن .. وعيونها تولع منها الشرار..
خالد يركض لهاويحاول ايخفف الموضوع.. لمها: حياااااااااتي شفتي الفرس كيف طاعتني ونزلت خشمهابالارض؟؟
قمر والحزن والغضب الجميييييييييل يرفرف على حنايا وجهها الملائكي: لاوالله؟
خالد: هههههههههههه حياتي يالله عاد .. شوفيني ما صار فيني شي ولاتاثرت..
قمر: لو صار
خالد بهمس: مستحيل.. لانج مثل ما قلتي قلبج وياي ..فكيييييف ااذني نفسي وانتي فيني..
قمر حظنت خالد الطوووييل: حبيبي.. احبك ..ومابي ايصير فيك شي.. واصفى بهالدنيا من دونك ..
خالد يمسح على شعرها الطويل:حبيبي انتي.. انا مستحيل ايصير فيني شي.. وانتي تحبيني كل هالحب.. ومثل ما احبجانا.. مافي احد يحب في هالعالم.
قمر والدموع تسيل من عيونها حس لها خالد ولحرارةالدموع ورفع راسها: لا يا حبيبي لا.. خلي الدمووووع لغيرج .. افا قمر شقلنه .. ماقلنه ما نبي دموع ولا عوار قلب ولا احزااان.. كافي احزان عشناها .. الحين وقت الفرح ..
قمر تبسمت واشرق المااس ( اغنيه عباس ابراهيم) ومسح خالد دموعها ..
فيالسباق كان مطلق المع واحد امبينهم .. حتى خليل وجاسم بعد .. بس خالد كان حاس انهمستثنى من الموضوع لانه ماكان فارس ولا عمره تعلم على الفروسيه على الرغم من انهكان خويي عمه المجنون بالفرووس .. كان قاعد بداره ويا قمر عند شرفه الدار الكبيرة .. ويطالعهم.. قمر حست له وحست انه يبي يروح وين ماهم قاعدين بس مابغت انه تكلمهالا لما يتكلم وياها.. التفت لقمر دنيته واهو يبتسم ابتسامه حزينه.. قامت قمر لهمسحت على جتوفه واهي تبتسم.. خالد عرف انها فهمت اهو شنو قاعد يفكر فيه
خالد:هههههههههههه اااااه منج ... تعرفيني..
قمر: كيف ماعرفك وانت عمري... اذا تبغيتروح .. روح .. لا تحرم نفسك ..
خالد: لا.. انا ماعرف.. وخلني قاعد مكاني اخاويجاحسن لي..
قمر تمسكه من فانيلته عند صدره: تكفى.. لا تزعلني وماتروح.. كل شي لهاول مرة .. والحياه تجارب
خالد بنظرة رومانسيه: يمكن اطيح واتعور
قمر تطالعه:امممممممم.. ما راح تتعور حيل.. لاني حارستك .. وقلبي معاك .. واعرف انك ماراحتاذيه ..
بابتسامه صافيه طبع خالد بوسه على جبين زوجته العزيزة وراح تلبس وقبللا ينزل التفت لها: لا تخلينه يتكلم قبل لا اجيه .. لا والله اغتمه
قمر ماتت منالضحك وطلعت وراه لوين ما الحرمات قاعدان يطالعن عيالهن ورجالهن شنو يسوون..
طلعخالد لهم والهوا يهب في شعره وهو يسوي.. وجاسم ايطالعه وخليل بعد
خليل: رعدالعملاق جاا..جاء ليحمينا
جاسم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
تقرب منهم خالد وبنظرة غرور لاخوه : مافيك خير.. تتطنزعلي
خليل: افا عليك محششووم ولد العم .. اقصد اخويهههههههههههههههههههه
خالد: جاسم.. ابي المرجاانه
المرجانه كانت فرس اصيلهجايه من اسبانيا وجسمها كبير وعريض ولها من العمر 4 سنين ..
جاسم: متاكد.. (وهو يناظر خالد بنظرات تحدي )
خالد بابتسامه تذوب القلوب: انت بس طلعها.. وانااوريك ..
جاسم: على امرك ..
وراح جاسم للفرس وطلعها..
عند الحريم قمردخلت على زغروده مريم يوم ما طلع خالد وهي تتفدى فيه
مريم: ويهفدييييييييييييييييييييييييييته نظر عيني بو وليد ..شوفن واقنعن ان ماكو رجال ولاشاب انخلق مثله
قمر: ماشاء الله .. غسلي عينج قبل لا تتطلعين في رجلي ولاتحسدينه عينج حارة
مريم: أي أي عاشو... تغار. يالباهسه انا اخته مو وحده غريبهيعني لو خواتج جان ما عليه ..
قمرو اهي تقعد يم عمتها ام خليل: والله مو شغلج..حتى لو كنتي اخته .. مو معناته اني ارضى بغزلج .. صح عمووه
ام خليل: فديتهالبنيه والله ..
قمر تطلع طرف لسانها لمريم
مريم: وييييييييع دخلي لسانجنعنببووه مو لسان هاذا..
قمر: احسن من لسانج..
نوفه كانت بعد معاهن وتصوراللي يصير بالاضافه لسعود اللي يصور بعد.. الشواب كانو راكبين فروسهم ويمشوونها علىهوانه وشويش..
مريم تعلق عليهم: يمه .. عموووه شوفوا رجاجيلكن وش قاعدين يسوون . صج يعني عذاب ههههههههههه ولا عاد ابوي.. شوفي يمه شقاعد ايسوي
امخليل:ههههههههههههه ماشاء الله عليه والله صدقت بنت عمج عينج حارة مريووم اخافايصير في ابوج شي.. (طالعت ام خليل ام سعود الي بهدوء تراقب الوضع ومسكت على يدهاوالتفتت لها ام سعود) يا ريت بس ويانه بو سعود.. جان كملت الفرحه وصارتثنتين..
ام سعود : أي والله..الله يرحمه
عم السكوت المكان ونوفه مرة وحدهتكلمت: شوفوا الفرس اللي طلعها جسووووووم
قامت مريم بعد ما خلت اليهال على بساطعلى الارض: وين وين..
تمت تطالع وشهقت: مـــــاشـــــــــاء الله.. كل هاذي فرسنعنبوها شكبر ذي؟
قمر قامت : اشوف؟؟
قامت قمر واول ما طالعت طالعت خالد الليكان واقف يستعد للفرس وفز قلبها .. خالد راح يركب هالفرس.. جنها قويه عليه ..
مريم تطالع قمر اللي كانت ماسكه لا اراديا على قلبها: لا تخافين..
التفتتلها قمر
مريم تكمل: خالد قدها وقدوود.. وبتشوووفين ..
قمر: الله يسمع منج..
وركبت خالد على الفرس وظل يمشيها بهونها ويميلها ويحركها يمين ويسار وكان يحسبالنشوة ومطللق اللي يلاعب الفروس الثانيه وعيونه كل شوي على شرفه الحرمات بس حلوتهما طلعت للحين .. ماكان يدري ان مروة قاعده بالطابق التحتي وتطالعه على راحتهاهناك.. ولاحظت ان عيونه كله فوق وتمت تضحك: ههههههههههه اكيد علباله انا هناك..مسكين ولد عمي.. هههههههه
نزل عيونه مطلق بنظرة خيبه الا على صوت خالد: هامطلق.. تسابقني للبوابه .؟؟
مطلق: هههههههههههههه .. لا تتمختر بالمرجانه ترى انجاك راعي السود.. يبهدلك ..
خالد بضحكه الغرور وهو يميل بالفرس ويتحرك مكانه: ..ماثق بالكلام.. وين الفعايل
مطلق بنظرة نشوة من التحديات : اوكي.. دقايق
ركضمطلق وهو يفتح شعره ويلمه بقوة اكثر.. دخلوطلع ويا فرس اسود يهيب اللي يشوفه.. ركبعليه بخفه ومسكت مروة قلبها وقمر بعد .. مشن الفروس لوين ما باب الحظيرة مفتوح ..كان خط البدايه وخط النهايه بوابه المزرعه.. تثبتت الخطوط وبصوت من خليل اللي انتعشمن روح المسابقات بدى السباق..
ظل فرس خالد اهو المتصدر بخطوات بس كان مطلق مهونالفرس عشان ايكون له القوة بقرب النهايه .. ولكن خالد صدم الكل بسرعه الفرس الليحدت مطلق انه يتخلى عن هالخطه وظل يسابقه بنفس السرعه.. وصاروا الرجاجيل مثلالرصاصات طايرين بالجو .. ليما تعلق جوتي مطلق بالخيل وبطى من سرعته ولكن فرس خالداهي اللي حارت من شي داسه وارتفعت فيه فوووووووووووووووق والكل نادى مرة وحده :خالد ..
خالد كان تايه وهو على الفرس وكل اللي قدر عليه انه يشد لجام الفرسبطريقه لووت رقبتها وصار مشهد مرييييييييع ومدهش لدرجه تصدم الواحد وتفغر ثمه ..خالد ماكان يبين انه مبتدى بالفروس .. وكان يبين حكمه وقياده على الفرس الكبيرومطلق اللي حرر نفسه تابع معاه السباق وقدر انه يغلب خالد .. لكن وين .. والكل كانيمدح خالد وتمكنه من الفرس..
مطلق واهو نازل من على الفرس: فداااااااااااك ولدالعم .. والله انه فووز شبيه بالخسارة
خالد: قلبي وقع منها .. اوووووف.. وشهالطفاسه اللي فيج .. هههههههههه
ربت خالد على صدر الفرس وحبها ومسكها ومشىمعاها على الهون.. الكل يتهافت ويصفر لخالد ولشجاعته ولا كانه مطلق اهو اللي فازبالسباق عليه لان قوة خالد كانت اكبر وقدر انه يحوز على اعجاب الكل .. وكان السباقماله أي طعم بالفوز ولا الخسارة من بعد المشهد بين خالد ومطلق.
قمر تعبت وايد منمشهد اللي مر فيه خالد وتمت تمسك على قلبها وفز نفسها من جسدها وطار لوين ما خالد .. خالد وهو يتمشى مع الفرس عيونه على قمر اللي اكيد شافت كل هذا وراح تلوم نفسها..بلحق عليها قبل لا تشب الدنيا ضو بعيني .
راح لقمر اللي كانت تمشي على الارضوكانها تطرق الحديد وهو ساخن .. وعيونها تولع منها الشرار..
خالد يركض لهاويحاول ايخفف الموضوع.. لمها: حياااااااااتي شفتي الفرس كيف طاعتني ونزلت خشمهابالارض؟؟
قمر والحزن والغضب الجميييييييييل يرفرف على حنايا وجهها الملائكي: لاوالله؟
خالد: هههههههههههه حياتي يالله عاد .. شوفيني ما صار فيني شي ولاتاثرت..
قمر: لو صار
خالد بهمس: مستحيل.. لانج مثل ما قلتي قلبج وياي ..فكيييييف ااذني نفسي وانتي فيني..
قمر حظنت خالد الطوووييل: حبيبي.. احبك ..ومابي ايصير فيك شي.. واصفى بهالدنيا من دونك ..
خالد يمسح على شعرها الطويل:حبيبي انتي.. انا مستحيل ايصير فيني شي.. وانتي تحبيني كل هالحب.. ومثل ما احبجانا.. مافي احد يحب في هالعالم.
قمر والدموع تسيل من عيونها حس لها خالد ولحرارةالدموع ورفع راسها: لا يا حبيبي لا.. خلي الدمووووع لغيرج .. افا قمر شقلنه .. ماقلنه ما نبي دموع ولا عوار قلب ولا احزااان.. كافي احزان عشناها .. الحين وقت الفرح ..
قمر تبسمت واشرق المااس ( اغنيه عباس ابراهيم) ومسح خالد دموعها ..