رد: ღ ♣ قصتي الاولى (فرحة دنيتي ) واقعيه 100%ღ ♣[ روآيه مسمُوح بهآ ]
البارت الرابع والعشرون ********
بيت مبروكه ....
مبروكه : اسمه سيفو وخر عن البنيه وانا الي بودي يدتك بيت خالك حسين ولو فكرت مجرد تفكير ضر مي والله خالك يذبحك ويشرب من دمك
سيف: شنو دنيا سايبه يذبحني ويشرب من دمي بعدين خوالي كلهم حاضريم ليش انا ماحضر الخطبه ابي اشوف هل منحوس الي بياخذ حبيبتي مني
مبروكه : اسمع يمى هل بنيه فقيره ابوها تخلى عنها من يوم اهي صغيره خلها بحال سبيلها يا يمى وانا ادورلك شيخة البنات انا سمعت انها تحبه حرام يمى خل تفرح هل بنت مو كافي بيخطبونها من زوج امها
سيف: وحس بضعف مي ... خلاص يمى شورج وهداية الله بس والله انا حبيتها ليش حرام انا استاهلها اكثر شتبي بواحد مطلق
مبروكه : هذا نصيب وانكتب يا يمى خلاص يا حبيبي ياله بروح صالون عشان اروح الخطبه وروح يا سيف الله يرزقك بالي تسر عينك وتريحك يا يمى مع السلامه
بيت مي ...
وبتحديد غرفة مي قاعده جبال المنظره وطالع نفسها وشعرها الي طايح
على جتفها ودموعها مختلطه بضحكتها البريئه تحس نفسها طايره من الفرحه وخايفه
مي: مو مصدقه بنخطب وبتزوج الي احبه بس فرحتي مااكتملت كل مره احس اني ناقصه وغير عن الكل وين ابوي بكل فرحه بكل حزن ابوي مو معاي اااااااااااااااااخ يبى ليتك وياي بهاليوم
ايمان : ميري يبي بخور الي في داري وحطي مبخر بصاله الكبيره وبدوانيه
ميري: اوكي مدام
مي: يمى كل شي جاهز حدي خايفه مو عارفه اتصرف خايفه حدي اصلا متوتره شنو بقوول مادري مادري خايفه
بوفهد : السلم عليكم هذا الكيك والحلووالفطاير والعصير كله فرش يبته احلى وانطع
مي: مشكور يبى الله لا يحرمني منك يا الغالي
ايمان : أي والله يا عل عيني ماتبجيك ياالغالي ياله ميري شيلي الاغراض وامشي معاي نجهزهم
بوفهد : ايمان منو ياي من الاهل ...
ايمان : امي ومرت اخوي والجود وامك ومبروكه ....
بوفهد : والجود بتقعد معاكم انتي تدرين يوم سالفة فطوم شصار يوم الخطبتها لا تخليني بنيه تقعد معاكم بس حريم متزوجين
ايمان : من عيوني اهي بس حابه تيي تقعد مع مي فوق ياله عن اذنك شكلهم وصلوا خل استقبلهم
لطيفه : الف صلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلللللللللللللللللللللللللللللوش كللللللللللللللللللوش
ايمان : هلا وغلا يمى توى مانور بيتي ....هلا زنوب شلونج شخبارج هلا هلا جودي حياتي شلونج شخبارج
لطيفه: وينها العروس وينها
ايمان : فوووق يمى قاعده لا تشوفينها تموتين من ضحك منحرجه ومتوهقه وحالتها حاله مت من ضحك عليها توها انزلت وردت صعدت
زينب: جودي قومي روحي حقها حرام ولي وصلوا ناس يمى قعدي فوق مو تنزلين معاها حياتي
جودي: حاضر الحين بصعد ..
طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق منووو
الجود: انا جود ميون يتلج حياتي ....
مي: واااي حياتي شوفيني شلون متوتره .... والله احتاجك انا خلك بجمبي قريب.... الوو هلا حياتي بخير حدي حدي متوتره اكلمك وقلبي يرقع
عزيز: اشدعوا بابا مو لهدرجه لا تخافين بخطبج وعقب جم يوم نملج الله وناسه وناسه متى تصيرين حلالي هذا ويهي اذا رديتي بيتكم
مي: هههههههههههههههههه لا تحرجني والله ترى حدي واصله ويهي احمر
عزيز: يعني انا الحين اشوفج عادي ترى انا بنزل كيفي زين بشوفج
مي:لا وين حريم اليوم مايصير اهما يشوفوني وبعدين انته تيي مع رياييل
عزيز: اوكي امي تناديني يعين من ربع ليه نص ساعه وبنييكم
مي: اوكي
خديجه : عزيز يمى تعال ابيك شوووي زين يمى
عزيز: هلا يمى يه يه يه يه شها الزين شهل حلات صايره ملكة جمال
خديجه : ويه ويه انا من يوم يومي حلوه خووو بس عشان وفاة يدتك المهم ياله نمشي مابقى شي على صلاة المغرب
نوره : انا جاهزه شرايكم فيني
عزيز : وخديجه تهبلين وايد حلو شكلج
عزيز: مشينا ياله علامه نوصل بيتهم الا 7 ونص
بيت ايمان
لطيفه : يمى مادقيتي على اختج تيي الخطبه
ايمان : يمى انا ابي الله يتمم على بنتي تالي اقول حق الكل انا عشان خاطر سالم قلت حق زينب وعشان خاطر حسين قلت حق خالتي ومبروكه وله ودي بنتي تملج بعدين يصير خير
لطيفه : الي يريحج يا بنيتي جرسكم يرن اكيد خالتج وحماتج وصلوا امشي نستقبلهم
ايمان: هلا وغلا خالتي توى مانور البيت هلا وغلا يا مبروكه منوره منوره
ام حسين : نور نورج يالغاليه هلا هلا ام سالم شلونج شخبارج
وقعدوا يسولفون ويضحكون ناطرين ضيوفهم تعالوا اوصفلكم اشكالهم
ايمان كانت مستشوره شعرها اسود ليه رقبتها ولا بسه دراعه سوده فيه ليرات لونهم ذهبي وحاطه حمره حمره ورسمة عينها رسمة كيلوا بترا ترى اهي مو كبيره يعني عمرها 33 بس تحي تهتم بنفسهااا
زينب اهي بيضه حيل لابسه دراعه حمرا وفيها شغل سلفر وشعرها طويل بني مستشورته عادي وحاطه مكياج ناعم بس ملا محها حلوه عيونها وساع وخضر العرج ايراني الجمال الرباني المهم ورموشها كثاف حيل وشفايفها متروسه
الجود : لا بسه جينز سكني وقميص وردي ناعم وشعرها مستشورته ومسويه اطرافه ويفي لانها ماراح تنزل لا بسه عادي وكعب وردي فيه خرز نفس لون الاسكني
مبروكه : اهي سميره ومملوحه حيل فيها ملامح سمر ناعمه شفايفها متفوخ شوي وخشمها مدور وصغير عيونها كبار واسعه ولونهم عسلي شعرها مسويته كله ويفي ولا بسه بنطرون سكني وقمبيص ذهبي كله شك مسكر من صوب الرقبه
خديجه لابسه دراعه زرقه فيها خرز سلفر شعرها لونه اسود كله مدرج حيل وعندها قدله ولا بسه سلسال عليه عين مع تراجي والخاتم كان شكلها راقي حيل
نوره: لا بسه نفنوف ابيض عليه ورود ملونه فوقه توينز لونه برتقالي مع اكسسوارات ناعمه واهي متحجبه لابسه ملف ابيض فيه شوارفسكي برتقالي وحاطه مكياج ناعم حيل بس مكثفه رموشها بالمسكره حيل وحاطه أي لاينر وحمره
نيييييييي عاااااااااااااااااد حق عرووووووووووووووستنا الحلوه والي كانت طلتها غير غير عن الكل ولا اقولكم خلوها بعدين تعالوا نشوف وصلوا اهل عزيز
ايمان : ميري حطي بخور بالممر يمى شرايج شغل مرتب صح
لطيفه : اييي يمى وايد حلووو شغلج يهبلل ماشاء الله راقي حيللل
كانوا حاطين فلبينيه تصب الجاي والقهوه وحاطين طاوله بزاويه عليها اشكال والوان الحلو وكان موزع طاولات عشان يترتب عليهم الحلو شغلهم كان حيل مرتب لو بوصف وبوصف ماراح اوصل الي ابيه حقكم المهم
ايمان : اوصلوا الجماعه بروح استقبلهم
خديجه : السلام عليكم اشلونكم شخباركم
ايمان : وعليكم السلام تمام بخير حيالله من يانا توى مانور البيت
خديجه : الله يحيج ويبجيج
ايمان : خديجه هذي امي ام سالم وهذي زينب مرة اخوي سالم وهذي خالتي ام ريلي ام حسين وهذي مبروكه ام سيف حماتي
خديجه : ياهلا وغلا هذي ساعه المباركه الي عرفناكم فيها
وبعد سوالف وضحك يابوا سوالف ايام اول ام ايمان اعرفت اهل خديجه من قبل ولويه هذي وصلوا للموضوع
خديجه : والله انا يايه ومطلبي واحد ابي الخير لي ولكم انا يايتكم وكل امل انكم ماترودني خايبه انا يايه ابي القرب منكم ابي بنتكم حق ولد العود ولاي ماعندي غيره عبدالعزيز
لطيفه : ماعاش من يردج يمى هذي ساعه المباركه الي شرفتونا فيها وخطبتوا بنتنا ولدكم حنا نعرفه اخلاق وادب ونعم تربيه يا ام عبدالعزيز
خديجه : عاد نبي نشوف العروسه اذا ماعليكم امر لو تنادونها
ايمان : من عيوني حاظر ثواني بسسسس
كان دري داخل بصاله الي قاعدين فيها الحريم يعني لما تنزل مي جنها عروس نازله بعرسها ابيكم تتخيلون المنظر الحريم قاعدين يطالعون الدري ونزلت مي واهي لابس نفنوف الاوف وايت والشك الوردي والقصه من تحت صدر
وشعرها الاسود الطويل مسويتها بف ناعم ومن تحت اطرفه ويفي مغطي ظهرها واصل لي حد طرف نفنوف يعني فوق ركبه بشووي وحاطه مكياج ناعم بس حمرتها بارزه رسمة شفايفها
لطيفه : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
وخلصنا باجر بنزلكم بارت اطول وسامحوني على القصور والله لاهيه حدي وكثر مااقدر قاعده افضي نفسي احبكم