- إنضم
- 21 مارس 2009
- المشاركات
- 653
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: ღ ♣ قصتي الاولى (فرحة دنيتي ) واقعيه 100%ღ ♣[ روآيه مسمُوح بهآ ]
بيت بوفهد يوم حدث الي بيفجع العايله .....
مي:بابا خلصناا كل شي بس بقى اكسسوارز وشوز بعد الفطور روح نيبهم
بوفهد: حلو زين خلصتوا العاده ميون لحد اول يوم العيد وانتي تتشرين باقي اغراضج
كوشه :تدرون انا احبكم كلكم
بوفهد وام فهدوروان وفهد ومي من صدمين من طريقة كلامه
بوفهد:تعال كوشه عندي تعال شفيك بابا تعبان فيك شي
كوشه:لا بابا بس ابي اقولكم انا احبكم وايد
ولم ابوه وبوفهد دمعت عينه
ام فهد: بوفهد انا قلبي مقموووت مادري ليش مخنوووقه اووفيه خل ادق على امي من زمان مو مكلمتهااا
لطيفة ام ايمان مرى كبيره عايشه مع ولدها العود سالم ومرته زينب وعيالهم اثنين احمد والجود
زينب: من زمان ماندري عن ايمان خالتي
لطيفه:أي والله هالبنيه معوره قلبي علي صار مع بنتها الله يهداها حنان
زينب:خالتي انا بنتج بس حنان من عمرها هذي طريقتها لتفاهم يعني مي متربيه واخلاق وقطع كلامهاا تلفون الووو هلا وغلا ولد الحلال بطاريه تونى نحش فيج انا خالتي
ايمان:صج والله زين تحشون فيني
زينب:شفتي خالتي اقولج طيبه زياده عن اللزوم اقولها نحش فييج تقول والله زين لحضه هاج خالتي
لطيفه:هلا يا نظر عيني هلاببنيتي هلا بالغاليه
ايمان:تبجي يمى اهئ اهئ يمى مضايقه والله مخنوقه مادري شفيني مقموت قلبي ولا جنى باجر العيد مو مثل فرحتي نفس كل مره
نروووح عند نواف شنوو صار معاه من بعد ما صوره رفيجه
نواف التزم وقف هل خرابيط ورفيجه يساومه عشان هل فيديو كل اسبوع ياخذ مبلغ منه حوبة مي ندم كثر شعر راسه على اللي سواه وقرر يقول حق امه عن الجذبه الي سببت فراق هل خوات
نواف:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حنان:وعليكم السلام هلا يمى خلصت شغلك حق العيد
نواف :لا يمى مالي خلق يمى قوليلي شلون بتشوفين خالتي باجر بالزواره شلون تتصرفين
حنان:ااااخ همي كبير بين اخيتي وبين وليدي
نواف:يمى انا بقولج وسامحيني تكفين انا تبت والتزمت وابيهم يسامحوني
حنان: اسامحك على شنو يمى فهمني
نواف:كل اللي قتلج اياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه جذب جذب جذب
حنان
@@@شنوو لا لا انت ولدي العود مو منصجك نواف ليش يمى ليش اخخخخ يا حالي اخخخ يا تربيتي الي ضاعت اااااخ يا وخيتي والكلام اللي قلته وبنتج المظلومه حسبي الله عليك يا جلب يا حقير انت ولدي عوذ بالله منك اااخ لو ما قدر راسيي بينفجر منك
نواف:خلاص يمى مو ناقص باجر بالزواره اطيح عليهااا وعتذر حق مي جدام الكل
حنان:جب جب جب لا اسمع حسك
عند لطيفه وايمان: يمى هذي اخيتي والانسان مو معصوم من الخطأ
لطيفه:ايي يمى خل اروح الحين ازهب فطور اخيج وارداكلمج
ايمان:يمى انا ادق عليج لانه بودي مي وكوشه وفهدوروان سووق يخلصون
لطيفه:اخ يمى مي ذنبها برقبتي زوجتج ولد خالج وطلع جلب حتى بنته ماسئل فيها
ايمان:اللي راح راح الله كريم تامرين بشي من سوق
لطيفه :مري الخياط ماصار ثوب شكلي بعيد بشلحتي
ايمان:يحليلج يا يمى لا خالص ويبته وانا خالصه امر ايبه لج مع السلامه
نصعد دري ليه غرفة مي نشوفها شتسوي
مي: كثر ماقلت انا احبك كثر ماقلت انا اهواااك الوو ممممم
عزيز:نايمه حبيبتي
مي:همممممممممم فيك شي
عزيز:نواف داق علي مادري شفيه تتوقعين شفيه
مي:نقزت من مكانها مو من صجك صج
عزيز:توج نايمه ايي صصج بدق اشوفه شفيه
مي: اوكيه دق عليه ورد كلمني
عزيز:ماشي باي.... خل ادق .... طوووط طووووط
نواف:الوو الووو هلا عزيز كنت متوقع انك بتسفهني
عزيز:بنفسيه خير امر في شي
نواف: من حقق تنفس بس بييلك دوانيه بغيتك بموضوع
عزيز:طيب حياك بعد الفطور
نواف:صار مع السلامه
ايمان:مي روان تعالوا ساعدوني تعبت بروحي انا وشغاله
مي:ان شاء الله نازله
حطوا الفطور واذن المغرب وفطروا
بوفهد:خوووش شوربة
مي:صج يبى انا مسويتهااا
بوفهد:ايي يبوج حلوه حدهااا تسلم ايدج
كوشه:انتوا تحبوني
كلهم:طبعا نحبك انته اخر العنقود
كوشه:طبعا بعدي ماكو يهال
ضحكوا وام فهد تزيد القمته بصدرهاا وتضايق اكثر نزلت الخدامه
وقالتلهم ماما اربع طير مال كوشه روح بره تير<<<طير مشعل طار
مشعل:عادي عادي خل يطير انا الحقه بعد شووي
كلهم مصدومين شفيه مشعل متغير صارله اسبوع ينام ليله عند مي وليله عند امه وابوه وكل يوم يسئلهم تحبوني انا اسف اذا زعلتكم كلام كبير على عمره الله يستر
ام فهد:ياله ماما علامه اشرب انا وابوكم الجاي روحوا لبسوا
صعدوا دورهم الا مشعل ام فهد:شفيك ماما ماتبي تروح تلبس
لبسي مافيه شي ابي اشبع منج ماما راح قعد يمها ولمهااا
اول ماا وصلوا دشوا مصافط الكوت وصفطوا السياره ونزلوا السووق وقعدوا يتشروون اغراضهم وطلعوا من الكوت راحو المحلات الي داخل عقب سنتر بوينت مشي ويخلصون اغراضهم وبقى شوز مشعل الي ما حصلوه وتعبوا واهما يفترون وصارت ساعه 2 بليل واهما يفترون واخر شي لقواا شوز حقه وقايسه وطلع قياسه واهما يمشون ورادين السياره
قال فهد:عيدكم مبارك جميعااااا ..كلهم ضحكوا وام فهد تزيد قمتتهااا
فهد:ميووو تخيلي تيي سياره وتشيلنا
مي: فالك ما قبلناااه
وقربوا من شارع وفهد ومشعل كانواا يعبرون الشارع ومي وروان ام فهد وراهم
توى مشعل بيرفع ريله فوق رصيف عشان يعبر ويه اليوووووووووووووكن طاااااااير
مي:حطت عينهااا سيده تبي تشوف اخوها يوم طااااافت السياره ماكو غير فهد التفت يسار مشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششعل
كان يقلب بشارع دعمه اييي دعمه خلاهم ومشى وانحاش والله كان شارع فاضي مافيه احد والله
هدت مي اغراضها قطت تلفونها وجياسهاا وركضت شالته اخوهاااا
شصار بعدين انطروني بارت يديد بااااااااي
البارت 9
بيت بوفهد يوم حدث الي بيفجع العايله .....
مي:بابا خلصناا كل شي بس بقى اكسسوارز وشوز بعد الفطور روح نيبهم
بوفهد: حلو زين خلصتوا العاده ميون لحد اول يوم العيد وانتي تتشرين باقي اغراضج
كوشه :تدرون انا احبكم كلكم
بوفهد وام فهدوروان وفهد ومي من صدمين من طريقة كلامه
بوفهد:تعال كوشه عندي تعال شفيك بابا تعبان فيك شي
كوشه:لا بابا بس ابي اقولكم انا احبكم وايد
ولم ابوه وبوفهد دمعت عينه
ام فهد: بوفهد انا قلبي مقموووت مادري ليش مخنوووقه اووفيه خل ادق على امي من زمان مو مكلمتهااا
لطيفة ام ايمان مرى كبيره عايشه مع ولدها العود سالم ومرته زينب وعيالهم اثنين احمد والجود
زينب: من زمان ماندري عن ايمان خالتي
لطيفه:أي والله هالبنيه معوره قلبي علي صار مع بنتها الله يهداها حنان
زينب:خالتي انا بنتج بس حنان من عمرها هذي طريقتها لتفاهم يعني مي متربيه واخلاق وقطع كلامهاا تلفون الووو هلا وغلا ولد الحلال بطاريه تونى نحش فيج انا خالتي
ايمان:صج والله زين تحشون فيني
زينب:شفتي خالتي اقولج طيبه زياده عن اللزوم اقولها نحش فييج تقول والله زين لحضه هاج خالتي
لطيفه:هلا يا نظر عيني هلاببنيتي هلا بالغاليه
ايمان:تبجي يمى اهئ اهئ يمى مضايقه والله مخنوقه مادري شفيني مقموت قلبي ولا جنى باجر العيد مو مثل فرحتي نفس كل مره
نروووح عند نواف شنوو صار معاه من بعد ما صوره رفيجه
نواف التزم وقف هل خرابيط ورفيجه يساومه عشان هل فيديو كل اسبوع ياخذ مبلغ منه حوبة مي ندم كثر شعر راسه على اللي سواه وقرر يقول حق امه عن الجذبه الي سببت فراق هل خوات
نواف:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حنان:وعليكم السلام هلا يمى خلصت شغلك حق العيد
نواف :لا يمى مالي خلق يمى قوليلي شلون بتشوفين خالتي باجر بالزواره شلون تتصرفين
حنان:ااااخ همي كبير بين اخيتي وبين وليدي
نواف:يمى انا بقولج وسامحيني تكفين انا تبت والتزمت وابيهم يسامحوني
حنان: اسامحك على شنو يمى فهمني
نواف:كل اللي قتلج اياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه جذب جذب جذب
حنان
نواف:خلاص يمى مو ناقص باجر بالزواره اطيح عليهااا وعتذر حق مي جدام الكل
حنان:جب جب جب لا اسمع حسك
عند لطيفه وايمان: يمى هذي اخيتي والانسان مو معصوم من الخطأ
لطيفه:ايي يمى خل اروح الحين ازهب فطور اخيج وارداكلمج
ايمان:يمى انا ادق عليج لانه بودي مي وكوشه وفهدوروان سووق يخلصون
لطيفه:اخ يمى مي ذنبها برقبتي زوجتج ولد خالج وطلع جلب حتى بنته ماسئل فيها
ايمان:اللي راح راح الله كريم تامرين بشي من سوق
لطيفه :مري الخياط ماصار ثوب شكلي بعيد بشلحتي
ايمان:يحليلج يا يمى لا خالص ويبته وانا خالصه امر ايبه لج مع السلامه
نصعد دري ليه غرفة مي نشوفها شتسوي
مي: كثر ماقلت انا احبك كثر ماقلت انا اهواااك الوو ممممم
عزيز:نايمه حبيبتي
مي:همممممممممم فيك شي
عزيز:نواف داق علي مادري شفيه تتوقعين شفيه
مي:نقزت من مكانها مو من صجك صج
عزيز:توج نايمه ايي صصج بدق اشوفه شفيه
مي: اوكيه دق عليه ورد كلمني
عزيز:ماشي باي.... خل ادق .... طوووط طووووط
نواف:الوو الووو هلا عزيز كنت متوقع انك بتسفهني
عزيز:بنفسيه خير امر في شي
نواف: من حقق تنفس بس بييلك دوانيه بغيتك بموضوع
عزيز:طيب حياك بعد الفطور
نواف:صار مع السلامه
ايمان:مي روان تعالوا ساعدوني تعبت بروحي انا وشغاله
مي:ان شاء الله نازله
حطوا الفطور واذن المغرب وفطروا
بوفهد:خوووش شوربة
مي:صج يبى انا مسويتهااا
بوفهد:ايي يبوج حلوه حدهااا تسلم ايدج
كوشه:انتوا تحبوني
كلهم:طبعا نحبك انته اخر العنقود
كوشه:طبعا بعدي ماكو يهال
ضحكوا وام فهد تزيد القمته بصدرهاا وتضايق اكثر نزلت الخدامه
وقالتلهم ماما اربع طير مال كوشه روح بره تير<<<طير مشعل طار
مشعل:عادي عادي خل يطير انا الحقه بعد شووي
كلهم مصدومين شفيه مشعل متغير صارله اسبوع ينام ليله عند مي وليله عند امه وابوه وكل يوم يسئلهم تحبوني انا اسف اذا زعلتكم كلام كبير على عمره الله يستر
ام فهد:ياله ماما علامه اشرب انا وابوكم الجاي روحوا لبسوا
صعدوا دورهم الا مشعل ام فهد:شفيك ماما ماتبي تروح تلبس
لبسي مافيه شي ابي اشبع منج ماما راح قعد يمها ولمهااا
اول ماا وصلوا دشوا مصافط الكوت وصفطوا السياره ونزلوا السووق وقعدوا يتشروون اغراضهم وطلعوا من الكوت راحو المحلات الي داخل عقب سنتر بوينت مشي ويخلصون اغراضهم وبقى شوز مشعل الي ما حصلوه وتعبوا واهما يفترون وصارت ساعه 2 بليل واهما يفترون واخر شي لقواا شوز حقه وقايسه وطلع قياسه واهما يمشون ورادين السياره
قال فهد:عيدكم مبارك جميعااااا ..كلهم ضحكوا وام فهد تزيد قمتتهااا
فهد:ميووو تخيلي تيي سياره وتشيلنا
مي: فالك ما قبلناااه
وقربوا من شارع وفهد ومشعل كانواا يعبرون الشارع ومي وروان ام فهد وراهم
توى مشعل بيرفع ريله فوق رصيف عشان يعبر ويه اليوووووووووووووكن طاااااااير
مي:حطت عينهااا سيده تبي تشوف اخوها يوم طااااافت السياره ماكو غير فهد التفت يسار مشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششعل
كان يقلب بشارع دعمه اييي دعمه خلاهم ومشى وانحاش والله كان شارع فاضي مافيه احد والله
هدت مي اغراضها قطت تلفونها وجياسهاا وركضت شالته اخوهاااا
شصار بعدين انطروني بارت يديد بااااااااي