- إنضم
- 21 مارس 2009
- المشاركات
- 653
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: ღ ♣ قصتي الاولى (فرحة دنيتي ) واقعيه 100%ღ ♣[ روآيه مسمُوح بهآ ]
لما ردوا البر من بعد حادث مي قعدوا بالخيمه وعزيز يناظر مي بوله وبشوق واهي تتألم من عوار ايدها وراسها وكل شووي تطلب مسكن ههه مسكشنه طيحتها جايده
عزيز:عمي فاضل بنام عندكم بالمخيم
فاضل بونواف:اييي يبى حياك الله اختك مع خيمة البنات وانت مع خيمة الصبيان
عزيز:ماشي اهوا مستانس بيصبح بويه حبيبته
مي:ماما متى بنروح البيت تعبانه
ام فهد كيفكم حبيبتي
بوفهد:نمشي الحين اذا تبون
عزيز:بقلبه اوووف ليش ناموا اهني حياتي شكلها تعبانه
ام نواف:لا حشى ماتطلعون عشاكم اهني بسلامة ميون
عزيز:بقلبه عاشت خالتي حنان عاشت اييي قنعيهم
ام فهد:والله حنون ميون تعبانه نتعشى بس نمشي البيت
حنان:حشى امون ماكو طلعه القعده عندنا نسهر نستانس ميون ماعليها شر ان شاء الله
واخيراا قعدوا وتعشوا واستانسوا وناموا
مي قعدت من نوم ساعه 3 تبي تروح حشاكم الحمام واهي طالعه حاشتها دوخه وطاحت والكل نايم واهي تعبانه
عزيز:بالحمام يغني اهوا طالع من الحمام
لمني بشوق واحضني بعادك عني بعثرني شاف مي طايحه ركض عندها
وشالها مي مي مي مي صحت واهي بين ايدينه سرحوا بعيون بعض مي
تعبانه عزيز سلامتج من تعب فيني ولا فيج يا قلبي حمرة خدودها وكان
برد ونزلت عيونها عزيز لا تستحين مني انا ابيج حقي قومها قالها استندي
علي بوديج اعطيج شي من سيارتي مشت معاه دون ما تفكر تتحبه بطل
سياره وطلع علبه فتحها وعطاها سلسال فضه عليه حرفa مكتوب وراه
احبج ميون لبسها واهي مو قادره تعبر طفله ويتها لعبه يديده
الندى في وجنتك .. صار عطر بلمستك
والهوى غنى طرب .. تستثيره بسمتك
كلما ضمت عيوني منك طيف يا بعد كل الطيوف
قلت ما مثلك على الدنيا وصيف لا حشا مالك وصوف
لا سحاب ولا مطر .. لا نسيم ولا زهر ..
لا طيور ولا زهر .. ولا مع باقي البشر ..
وراحت الخيمه حطت راسها على المخده اااخ ياربي احبه فديته بعد عمري
بس شلون بكلمه ان شاء الله تعوضني عن حنان ابوووي الي فقدته يارب
انا مو متعوده اخش شي عن امي واذا شافت سلسال شبقولها الله كريم
شموخ:ميون قاعده فيج شي يعورج
مي لاا مافيني شي الحين بنام
شموخ:اوكيك
عزيز:دخل الخيمه معقوله الي سويته صح بس انا شسوي احبها والله وابيها
حلالي بس جني خنت نواف اخخخ بس لو يعرفون شكثر تعلقت فيهاااا
جان مالامونيي
على فكره عزيز عايش مع يدته وامه وابوه وماعندهم احد مقطوعين من
شيره يدته ابوه عبد الرحمن وامه خديجه ويدته فاتن ويدهم توفى من زمان
قعدواصبح وردوا بيتهم وطافت لأيام وعزيز ومي سوالف بتلفون كل يوم
يتعلقون بعض اكثر واكثر وحبهم يزيد الكل يحسد مي على عزيز بس يه
اليوم الي كانوا مايتوقعونه واهوا .....
نواف:عزيز يا الخاين يا الحقير يا نذل تكلم بنت خاااااااااااالتي ليش
شضريتك فييه عزيتك ودخلتك بين اهلي تخوني مع بنت خالتي والله لذبحها
جدام عيونك عشان تعرف جرح الخيانه
عزيز:نواف هد اعصابك هدهم بشرحلك كل شي والله
مي:شفيه ويتنق
نواف:ثواني واكون بيتهم واذبحك انته ومعاهااا اعلمكم
عزيز:انا اذبحني مي لااااااااااااااا تكفى نواف انا لاحقك بيت خالتك انطرني
اهناك
وسد نواف تلفون بويهى عزيز واهوا مولع نار واشوى انه بوفهد رايح
الخفجي حق أهله ولا الله يعلم شنو صار
عزيز:مي سمعيني نواف ياي إنخشي بدارج وقفلي الباب
مي:يمى ليش شصاير قولي شفيه نواف فهمني
عزيز: نواف درى ولا تسئليني شلون بس صكي بابج وين امج
مي:بدارهااا انا خايفه اموت نواف يذبحني
عزيز:خلاااااااص لا تخافين
وصل نواف بيتهم ويطق الباب بقوه بقوه ام فهد:منو منووو زين بس منوووو
نواف:انا خالتي ومعصب ويبجي فجي الباب
ايمان:خير يمى شفيك شصاير خرعتني امك فيها شي ابوك اخوانك تحجى
نواف:مي وين مي وين مي تخوني مع عزيز
ايمان:كنت ناطره هل يوم تعال تعال دوانيه افهمك
تذكر يوم قلبت مي بالبر ولا ماتذكر نمنا بالمخيم وبليل تمشينا انا وعزيز
وقالي خالتي بتكلم معاج بموضوع واتمنى تسمعيني واتمنى رايج بصراحه
خالتي قتله قوول وان شاء الله افيدك قال بصراحه بدون لف ودوران انا
احب مي وابيها زوجه لي قتله انته واعي شتقول قال سمعيني تالي حكمي
قتله مي راابعه متوسط وانته طالب أي اسره بتكونون خالتي انا ابي اكلمهاا
ابي اضمنها حقي وعد مني مااتخلى عنها والله بعاملها مثل زوجتي تكفين
خالتي اناابيج تكونين على علم مابي الف وادور وعشان تعرفين نيتي كلمي
امي لحضه
خديجه:الوو هلا يمى ايي عطني اياها حبيبي
ايمان:هلا غلاا ام عزيز يا عسى عمرج طويل ماتقصرين امريني
خديجه:والله الولد خاطره ببنيتج اضمنها لوليدي يتخرج وونملج عليها ظيفته جاهزه بس يتوظف
ايمان:من عيوني لفيها بعبايتها واخذيها بس تعرفين صغيرره مابي اشغلها بمواضيع \
خديجه:صار المهم البنت لنا يا عمري
ايمان:موبعد ماشاور ابوها باقلبي بس بإذن الله لولدج
وهذي سالفه يانواف هذا الي صار بعد شعندك من كلام الولد ما غلط ودخلة عزيز عليهم
عزيز:السلام عليكم فهمتيه يا خالتي خرعتني
نواف: لك عين حتى ولو ماتسوي شيي من وراااي
شنو بيصير بعلاقة نواف وعزيز توقعاتكم حبايبي
البارت 5
لما ردوا البر من بعد حادث مي قعدوا بالخيمه وعزيز يناظر مي بوله وبشوق واهي تتألم من عوار ايدها وراسها وكل شووي تطلب مسكن ههه مسكشنه طيحتها جايده
عزيز:عمي فاضل بنام عندكم بالمخيم
فاضل بونواف:اييي يبى حياك الله اختك مع خيمة البنات وانت مع خيمة الصبيان
عزيز:ماشي اهوا مستانس بيصبح بويه حبيبته
مي:ماما متى بنروح البيت تعبانه
ام فهد كيفكم حبيبتي
بوفهد:نمشي الحين اذا تبون
عزيز:بقلبه اوووف ليش ناموا اهني حياتي شكلها تعبانه
ام نواف:لا حشى ماتطلعون عشاكم اهني بسلامة ميون
عزيز:بقلبه عاشت خالتي حنان عاشت اييي قنعيهم
ام فهد:والله حنون ميون تعبانه نتعشى بس نمشي البيت
حنان:حشى امون ماكو طلعه القعده عندنا نسهر نستانس ميون ماعليها شر ان شاء الله
واخيراا قعدوا وتعشوا واستانسوا وناموا
مي قعدت من نوم ساعه 3 تبي تروح حشاكم الحمام واهي طالعه حاشتها دوخه وطاحت والكل نايم واهي تعبانه
عزيز:بالحمام يغني اهوا طالع من الحمام
لمني بشوق واحضني بعادك عني بعثرني شاف مي طايحه ركض عندها
وشالها مي مي مي مي صحت واهي بين ايدينه سرحوا بعيون بعض مي
تعبانه عزيز سلامتج من تعب فيني ولا فيج يا قلبي حمرة خدودها وكان
برد ونزلت عيونها عزيز لا تستحين مني انا ابيج حقي قومها قالها استندي
علي بوديج اعطيج شي من سيارتي مشت معاه دون ما تفكر تتحبه بطل
سياره وطلع علبه فتحها وعطاها سلسال فضه عليه حرفa مكتوب وراه
احبج ميون لبسها واهي مو قادره تعبر طفله ويتها لعبه يديده
الندى في وجنتك .. صار عطر بلمستك
والهوى غنى طرب .. تستثيره بسمتك
كلما ضمت عيوني منك طيف يا بعد كل الطيوف
قلت ما مثلك على الدنيا وصيف لا حشا مالك وصوف
لا سحاب ولا مطر .. لا نسيم ولا زهر ..
لا طيور ولا زهر .. ولا مع باقي البشر ..
وراحت الخيمه حطت راسها على المخده اااخ ياربي احبه فديته بعد عمري
بس شلون بكلمه ان شاء الله تعوضني عن حنان ابوووي الي فقدته يارب
انا مو متعوده اخش شي عن امي واذا شافت سلسال شبقولها الله كريم
شموخ:ميون قاعده فيج شي يعورج
مي لاا مافيني شي الحين بنام
شموخ:اوكيك
عزيز:دخل الخيمه معقوله الي سويته صح بس انا شسوي احبها والله وابيها
حلالي بس جني خنت نواف اخخخ بس لو يعرفون شكثر تعلقت فيهاااا
جان مالامونيي
على فكره عزيز عايش مع يدته وامه وابوه وماعندهم احد مقطوعين من
شيره يدته ابوه عبد الرحمن وامه خديجه ويدته فاتن ويدهم توفى من زمان
قعدواصبح وردوا بيتهم وطافت لأيام وعزيز ومي سوالف بتلفون كل يوم
يتعلقون بعض اكثر واكثر وحبهم يزيد الكل يحسد مي على عزيز بس يه
اليوم الي كانوا مايتوقعونه واهوا .....
نواف:عزيز يا الخاين يا الحقير يا نذل تكلم بنت خاااااااااااالتي ليش
شضريتك فييه عزيتك ودخلتك بين اهلي تخوني مع بنت خالتي والله لذبحها
جدام عيونك عشان تعرف جرح الخيانه
عزيز:نواف هد اعصابك هدهم بشرحلك كل شي والله
مي:شفيه ويتنق
نواف:ثواني واكون بيتهم واذبحك انته ومعاهااا اعلمكم
عزيز:انا اذبحني مي لااااااااااااااا تكفى نواف انا لاحقك بيت خالتك انطرني
اهناك
وسد نواف تلفون بويهى عزيز واهوا مولع نار واشوى انه بوفهد رايح
الخفجي حق أهله ولا الله يعلم شنو صار
عزيز:مي سمعيني نواف ياي إنخشي بدارج وقفلي الباب
مي:يمى ليش شصاير قولي شفيه نواف فهمني
عزيز: نواف درى ولا تسئليني شلون بس صكي بابج وين امج
مي:بدارهااا انا خايفه اموت نواف يذبحني
عزيز:خلاااااااص لا تخافين
وصل نواف بيتهم ويطق الباب بقوه بقوه ام فهد:منو منووو زين بس منوووو
نواف:انا خالتي ومعصب ويبجي فجي الباب
ايمان:خير يمى شفيك شصاير خرعتني امك فيها شي ابوك اخوانك تحجى
نواف:مي وين مي وين مي تخوني مع عزيز
ايمان:كنت ناطره هل يوم تعال تعال دوانيه افهمك
تذكر يوم قلبت مي بالبر ولا ماتذكر نمنا بالمخيم وبليل تمشينا انا وعزيز
وقالي خالتي بتكلم معاج بموضوع واتمنى تسمعيني واتمنى رايج بصراحه
خالتي قتله قوول وان شاء الله افيدك قال بصراحه بدون لف ودوران انا
احب مي وابيها زوجه لي قتله انته واعي شتقول قال سمعيني تالي حكمي
قتله مي راابعه متوسط وانته طالب أي اسره بتكونون خالتي انا ابي اكلمهاا
ابي اضمنها حقي وعد مني مااتخلى عنها والله بعاملها مثل زوجتي تكفين
خالتي اناابيج تكونين على علم مابي الف وادور وعشان تعرفين نيتي كلمي
امي لحضه
خديجه:الوو هلا يمى ايي عطني اياها حبيبي
ايمان:هلا غلاا ام عزيز يا عسى عمرج طويل ماتقصرين امريني
خديجه:والله الولد خاطره ببنيتج اضمنها لوليدي يتخرج وونملج عليها ظيفته جاهزه بس يتوظف
ايمان:من عيوني لفيها بعبايتها واخذيها بس تعرفين صغيرره مابي اشغلها بمواضيع \
خديجه:صار المهم البنت لنا يا عمري
ايمان:موبعد ماشاور ابوها باقلبي بس بإذن الله لولدج
وهذي سالفه يانواف هذا الي صار بعد شعندك من كلام الولد ما غلط ودخلة عزيز عليهم
عزيز:السلام عليكم فهمتيه يا خالتي خرعتني
نواف: لك عين حتى ولو ماتسوي شيي من وراااي
شنو بيصير بعلاقة نواف وعزيز توقعاتكم حبايبي