رد : ( ღلاقلت أحبك إسكتي وإحضنينيღ ) .. رواية سعودية كاملة
كانت شفايفها بيضا وهي تقرا الورقه .. ماهي مستوعبه اللي مكتوب
ترجع وتقرا الإسم مره ثانيه تبي تتأكد.. بس هو هو ماتغير حرف واحد
من الصدمه صارت ترتعش أطرافها انفاسها مضطربه
قفلت الورقه ... ورجعت فتحتها مره ثانيه تتأكد لمره المليون
وريف بصوت مرتعش: لا اله الا الله ياربي من وين طلعت لي هالورقه ..مسحت دمعتها اللي ماتدري ليش نزلت أخذت نفس واتصلت على عبدالرحمن
عبدالرحمن: هلا
وريف وشوي وتبكي: عبدالرحمن فيه بنك فاتح؟؟
عبدالرحمن: لحظه وريف((ويكلم الشباب)) انكتمو يامال الكتمه وطو اصواتكم شوي((ويرجع لوريف)) بنك؟؟؟
وريف: ايه
عبدالرحمن قام من الازعاج وطلع برا : ليش ؟؟؟ وش فيه صوتك
وريف: مافيني شي بس فيه بنك فاتح
عبدالرحمن: لا اللحين الساعه 12
وريف: متى يفتح بكره؟؟؟
عبدالرحمن: امممم تقريبا على الساعه 8
وريف: ممكن أخلي راجو يوديني بكره
عبدالرحمن حس بالموضوع خطير: انا أوديك ولا يهمك
وريف: اوكي الساعه 7 ونص؟
عبدالرحمن يأكد على كلامها : سبع ونص
وريف: محد يدري؟؟
عبدالرحمن يستهبل: محد يدري الا لميس خطيبتي حاليا وزوجتي مستقبلا وام عيالي لاحقا
وريف مي رايقه: ولا لميس
عبدالرحمن: علامك صدقتي اتتريق انا
وريف: زين تصبح على خير
عبدالرحمن فهم التصريفه: مع السلامه
عبدالرحمن في نفسه((فيها بلا .. والله العظيم فيها بلا))
قفلت وريف ومدت يدها للورقه الثانيه خايفه تفتحها وتلاقي صدمه ثانيه بس توكلت على الله وفتحتها ماعاد فيها صبر
((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الغاليه وريف..
هذا الشيك بإسمك بـ 200 مليون دولار هديه مني لك
اتمنى تقبلينها مني ولا تزعلين علي ياحبيبتي اعرفك ماتحبين الفلوس بس مو مهم تصرفينها المهم تأمن لك مستقبلك..
واذا شايفه عن الشيك بإسم جورج مو بإسمي لإحتياطات الشغل بس تأكدي ياوريف الفلوس فلوسي ماهي بفلوس جورج .. انتبهي تضيعينها المبلغ كبير وادري انك قد هالمبلغ
الله يحفظك
التوقيع:
عبدالرحمن الـ....
التاريخ 12/4/1420))
شهقت وريف وحضنت الورقه ونزفت عيونها دمع .. هذا قبل وفاة أبوي بيوم .. أتذكر ذاك اليوم بكل تفاصيله
’,
’,
ابو وريف : هههههههههههههه عروستنا ليش مستحيه من أبوها
وريف بلدلع: بس يبه تراي استحي
ابو وريف: ااااه تعالي يابنتي تعالي لحضني الليله بتنسين ابوك
وريف: افااا ماعاش من ينساك يالغالي
ابو وريف: اذا انا غالي جاسم وش يطلع
استحت وريف ووردت خدودها
ام وريف وهي نازله من الدرج ماسكه الفستان : جاسم الحبيب
وريف: بس يمه والله استحي
ابو وريف: ههههههههههههه فديتها بنت ابوها
وريف: هذا فستاني يمه؟؟
ام وريف: ايه ياحبيبتي الليله عرسك ابي كل شي مرتب من بدري
......
الساعه 2 ونص كانت زفتها وجاسم ماسك يدها ويهمس لها : أحبك
وريف وردت خدودها من الخجل وخفضت راسها
قعدو عالكراسي ودخل ابوها ماسك السيف ويرقص لبنته اللي دمعت عيونها من فرحتها كأنها حاسه باللي بيصير لهم
خلصت الاغنيه وقام ابو وريف مسك يدين المعاريس وطلعهم من القاعه بكبرها
ابو وريف: لا اوصيك ياجاسم على بنتي
جاسم فرحان : ياعمي وريف بعيوني وقلبي
ابو وريف: تسلم.. وانتي ياوريف لا اوصيك على زوجك
وريف بخجل : ان شاء الله
ركبو سيارتهم ودخلو الفندق وجاسم حاضن يديها بيديه : هذا هو بابنا
وريف ابتسمت له
جاسم رفع غطايتها وشاف وجهها الأحممممر وتنهد : آآآه أحبها
فتح الباب ودخل ودخلت معه وريف اللي كانت عيونها بالارض من الخجل .. أخيرا تحقق حلم عمرها وتزوجت اللي حبته من طفولتها ماحست الا بضرب العقال على ظهرها
حاولت تستوعب اللي يصير بس ماقدرت تقاوم الألم وغابت عن الوعي
ما وعت الا على عزاها بأبوها اللي من القهر على فضيحة بنته توفى بالسكته
’,
’,
وريف بعالي صوتها: تــــــــــــــعـــــــــــبـــــــــــــت وانا استرجع احداث ذاك اليوم آآآآآآآآآآآآآه ياربي ارحمني
ضمت ورقة ابوها لصدرها ...
اما الشيك حطته بشنطتها وغفت عينها عالسرير وهي تفكر باللي راح تسويه يا ترى صح أو غلط..
عيب.. او عادي
زياد بهالوقت كان بالمسجد يصلي القيام ويدعي من كللللللللل قلبه ربه يفرجها عليه
عبدالعزيز اللي كان يلعب كيرم مع جوري : الا اقول فجوره
فجر : سم
عبدالعزيز : سم الله عدوك .. منهي اللي اتصلت علي يوم كان سلمان تعبان
فجر: يؤؤؤؤ الله لا يعيد ذاك اليوم
جوري بقهرر: من غيرها العله وريف
عبدالعزيز تفاجأ: عله؟؟ ليش عله؟
جوري: شابفه نفسها ومتكبره
عبدالعزيز رفع حاجبه : ليش متكبره؟؟
جوري: عشانها احلى وحده
عبدالعزيز بفرحه باينه بعيونها : احلفي انها حلوه
جوري بزعل : والله
فجر: ياقليلة الادب كم مره قلت لك عيب توصفين البنات قدام اخوانك
جوري : الله واكبر انا وصفتها؟؟؟
عبدالعزيز : لا ياقلب أخوك انتي
فجر: لا ما وصفتيها بس قلتي احلى وحده
عبدالعزيز : الا صدق هي يا فجر احلى وحده؟؟؟
فجر : مالك شغل
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمان: يالله قومو نامو الوقت تأخر بكره الدوامات صيفي مو شتوي
الساعه 7 ونص بالضبببببببببط كانت وريف واقفه عند باب البنك
عبدالرحمن: وريف الله يهداك اركبي بالسياره لين يفتح
وريف صوتها باكي : ما أقدر
عبدالرحمن: طيب انتي محتاجه شي ؟؟؟ خايفه من شي قولي لي ابساعدك
وريف: تبي تساعدني؟
عبدالرحمن: اكيد
وريف: مساعدتك لي هي انك ماتقول لأحد انك جبتني لهنا
عبدالرحمن: اوووف عنيده ليت لميس ماهي مثلك
وريف ضحكت : ههههههههههه انت ولميس بزحمه
عبدالرحمن بنفسه (( اوووف بس يالبى عرووق قلبك يالميس ))
رجعت وريف وهي شبه راضيه عن اللي سوته
اما زياد لقاله شقه محترمه بأحد الاحياء الشعبيه ايجارها 10 الالاف بالسنه والمقدم 7 الالاف
بعد ما اتفق مع صاحب العماره عالسعر راح البنك بيسحب 7 الالاف بس تفاجئ باللي شافه في الايصال
الباقي
20 مليون و8 الالاف ريال
من وين جت ذي؟؟ اكيد غلط ... ياحرام مره كبير المبلغ
وقبل يروح لصاحب العماره دخل مكتب مدير البنك عشان يسحبون من رصيدة المبلغ ويردونها لصاحب المبلغ
مدير البنك : يا استاذ زياد هذا المبلغ لك مو بالغلط
زياد إستغرب: ومن اللي حوله لي؟؟
مدير البنك :إمممم اسف ما اقدر اقولك بس شخص طلب مني أسلمك هالظرف اذا جيت تبلغنا بالمبلغ
زياد:غريبه.. واثق بعد اني راح ابلغ؟؟ طيب عطني الظرف
أخذ زياد الظرف اللي كان مقفول بإحكام ولقى ورقة كمبيوتر مكتوب فيها
أحبك في الله .. إقبلها مني يا زياد
إستغرب زياد والحيره زادت في نفسه .. رجع البيت عشان ياخذ أغراضه من الشقه اللي بيستاجرها ويروح يدور له على بيت محترم يليق بعمته وإخته
وريف قرت الخاطره .. ما استغربت الفرحه اللي بداخلها من يوم شافت اسمه وبعد ما قرت الخاطره اكيد انها لي ... واااي استحي اقول اني احبه هههههههههههه حتى لنفسي استحي اقولها .. بس استغربت وش يقصد بالتلميح؟؟ مافهمت قصده خخخ الظاهر يحسبني عبقريه ههههههههههههههههههههههههههه
ماراح أرد على الخاطره والله فشله يقول اني ذكيه واطلع غبيه بسوي نفسي ماقريتها
بس وريف ما كانت تدري ان عبدالعزيز لمح اسمها آخر الصفحه تقرا الخاطره هو ماسجل دخوله عشان لا تطلع هي قعدت نص ساعه بالصفحه وبعدين طلعت.. غريبه ماردت .. معقوله مافهمت قصدي.. معقوله مافهمت إني أنا عبدالعزيز أخو فجر؟؟؟؟؟
ماتوقعتها ماتفهمني ..... اذا مافهمتي بالتلميح .. لازم تفهمين بالتصريح .. يا اغلى من عشق قلبي
عبدالرحمن كان يلعب بجواله ويفكّر بحالة وريف اليوم الصبح ليش كانت مرتبكه وخايفه.. ليش حولت لزياد الـ 20 مليون وطلبت مني ما احد يدري؟؟؟
وليش أصرت على مدير البنك إن زياد ما يدري
غريبه السالفه
؟؟؟؟
تذكر لميس وابتسم وصار يدوّر بالأسماء إسم زوجتي واتصل عليها
لميس كانت تمشط شعرها المبلول وتغني : لا لا لا تزعلوها .. لميس لا تزعلوها
ودخلت وتين وكملت الاغنيه : لالا خلوها تجني من عبدالرحمن ثمرها
رمت لميس فرشة شعرها على وتين اللي طاحت عالسرير تضحك :آآآآه تصدقين ما أتخيل هالبيت بدونك
لميس ناظرت وتين بإستغراب
وتين : لا تستغربين .. ولا أتخيل هالدنيا من دونك
لميس بدت تدمع عيونها
وتين تناظر بالسقف ماتبي دموعها تنزل وتكلمت بصوت مخنوق : انتي يالميس حلا طلعاتنا .. ومقابلنا .. وسواليفنا .. وجمعاتنا .. ما ابيك تتغيرين لا تزوجتي .. ما ابيك تنسيني ولا تتصلين علي ولا تسولفين معي
لميس قربت من السرير خطوه خطوه حتى وصلت لوتين نزلت لمستواها عالسرير وحضنتها وصارت تبكي : لا تقولين هالكلام .. اذا تبين ارفض عبدالرحمن والله أرفضه بس لا تتنكدين
وتين تبي تغير جو لميس: هههه ما تلاحظين أول مره تبكين قدامي
لميس: هههههه كلامك يعور القلب
سوووو يا سووو حبيبي حبسووه .. حبيبي عاوز سكر منين أجيب له سكر .. والواد بيّاع السكر حبسوني وحبسووووه
التفتت وتين جهة جوال لميس: الله يخسك وش هالنغمه
لميس بقهرررر: هذي نغمة عبدالرحمن يستاهل كل ما إتصل أكثر كل ما صار مطنزه أكثر
وتين ما إستحملت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
لميس : يوووووه ان مارديت بيفضحني
وتين : انتي ردي وأنا ابطلع اخليك براحتك مع زوجك هههههههههه
وتين طلعت وصكت الباب ولميس تراجع نفسها ترد .. ماترد .. تسفهه ويفضحها ولا تقصر الشر وترد عليها وعلى آخر رنه ردت
لميس:.........
عبدالرحمن: ......... لا ياشيخه كان مارديتي
لميس: وانت ماتعرف تتكلم مثل الناس لازم تهاوش وتصارخ
عبدالرحمن يبي ينرفزها : والله هذا انا وهذا أسلوبي اذا ماني عاجبك ارفضيني ليش تتزوجيني يازوجتي حاليا وأم عيالي لاحقا
لميس وهي بتموت من القهر : طيب وش اسوي لك يعني
عبدالرحمن برومنسيه: لميس
لميس بنفاذ صبر : نـــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــ ــــــــــــم
عبدالرحمن: وش فيك ؟؟ اتكلم معك بهدوء تصارخين .. واذا صارخت تهدئين
لميس تفشلت : انت وش تبي اللحين
عبدالرحمن : ابسولف معك ولا نسيت إني زوجك
لميس: طيب سولف بس لا عاد تعيد هالكلمه
عبدالرحمن: كلمة زوجك؟؟؟
لميس: ايه
عبدالرحمن : تامريني أمر
لميس: تسلم
عبدالرحمن: الله يسلمك
لميس:...............
عبدالرحمن :أحــــبــــــــــــــــــــــــــــك مووووووووووووووووووت
لميس من الاحراج صكت بوجهه الخط
عبدالعزيز : فجوره
فجر اللي كانت تلف ورق العنب : لبيه
عبدالعزيز يدعي ربه ما تكشفه فجر : اقول وش اخبار صديقتك بعد وفاة خالها وبنته
فجر: تمام قبل شوي كلمتها نفسيتها أحسن حتى أخوها صار بخير الحمد لله
عبدالعزيز بدون ماينتبه لنفسه: ومرة خالها الكلبه وش صار عليها؟؟؟
فجر بحقد : طست للندن عند أهلها....((وبإستغراب)) إلا إنت وش دراك عنها
عبدالعزيز تشكل وجهه : ماتتذكرين انتي ذاك اليوم قلتي لي عنها
فجر حاولت تتذكر : إمممم ما اتذكر بس جايز قلت لك ونسيت
عبدالعزيز تنفس بإرتياح انها عدت عليها: اقول فجوره بما إنك صديقتها المقربه وعلى مافهمت الوحيده ورا ما تاخذينها وتطلعون لمجمع او لحديقه تغيرون جو
فجر : جبتها والله
عبدالعزيز : من هي؟
فجر : الفكره .. وريف من زمان خاطرها تصبغ شعرها ((وبإبتسامه واسعه)) وبما إن خطبة سلمان الاسبوع الجاي فـ لازم تصبغ شعرها بسرعه
عبدالعزيز : ليه هي بتحضر
فجر تضحك تبيها لأخوها مفاجئه : أيــــــــه وريف بالذات لازم تحضر إن ماحضرت الخطوبه يتفركش كللللللللل شي هههههههه
عبدالعزيز إستغرب من حب فجر لوريف معقوله تخرب خطوبة أخوها عشان وريف ما حضرت ...ايــــه بكره اتزوجك ياوريف وتقوى العلاقه ان شاء الله
فجر: هيييييييه انت وش تفكر فيه .. ممكن تودينا الصالون ولا لا؟؟؟
عبدالعزيز : افااا مو ممكن الا غصبن عن خشمي أوديكم
استغربت فجر هالتفاعل اللي تشوفه : اوكي جزاك الله خير بقوم أخبرها
عبدالعزيز : فجر لا تنسين إصبغي مثلها
فجر: صح والله فكره
عبدالعزيز قام ينفذ الفكره اللي نوا عليها لوريف وهو يتمنى من كل قلبه إن وريف ما تزعل أو تتضايق من الحركه
لمياء كانت بلحظه تفكر بزياد وحالته .. كلها يومين وياخذ عمتي ووريف .. وليش كان حاله مبهذل ذاك اليوم .. اصلا السياره اللي معه لمين ؟؟ اللحين سيارته جديده وحلوه .. انسان غريب .. شلون بلحظه سامحته وريف عاللي سواه .. والله انك طيبه ياوريف لو منك ماعاد اطالع في وجهه مره ثانيه
وريف بعد ما إتفقت مع فجر انهم يطلعون للصالون مع بعض اتصلت على زياد تستأذن منه
وريف : مرحبا يالكابتن
زياد: لا تجيبين طاري الكوره
وريف: افا افا ليش؟
زياد خلاص اعتزلت وانتي ما تدرين
وريف: ليييييييييييييييييييييييييش حرام عليك
زياد : والله مو فاضي لهم هم وسخافتهم اذا سجلت هدف رفعوني فوق السما واذا ضيعت هجمه خفسو بي سابع ارض
وريف: هههههههههههههه اعصابك اعصابك ... الا زياد بغيت اسالك من وين لك هالخير
زياد استحى يقول لوريف الحقيقيه وخاف انها تفهمه غلط انه جايبها بالحرام مثلا :...............
وريف: ماتبي تقول براحتك عادي والله
زياد: الصراحه ياوريف من فاعل خير مين ما ادري بس حول لي على حسابي
ابتسمت وريف إنها قدرت تكسب ثقة أخوها انه يقولها موضوع زي هذا :اهاا ماشاء الله ياكثر أحبابك
زياد : الا وشلون عمتي
وريف : بدت تخف الجروح اللي بيدها يوم ازحفت ذاك اليوم .. وهي تقول انها ماتعورها بس هي تكابر الجروح شكلها بس يخوف فما بالك بالالم
زياد : ماتشوف شر
وريف : مايجيك .. بس بغيت أستأذن منك
زياد: على ؟؟
وريف: ابطلع مع فجر اليوم أصبغ شعري
زياد وهو طاير من الفرحه إنها تستأذنه : اوكي روحي بس لا تتأخرين وانتبهي لنفسك
وريف تبي تحسسه برجولته وهيبته : طيب ممكن يا اخي العزيز وولي أمري ابي 1000 ريال عشان الصبغه
زياد وهو طاااااااااااااااااااااير من الوناسه على تعامل إخته معه : بس 1000؟؟؟ اللحين أحول لك على حساابك 10 الالاف .. اذا مادلعت وريف من أدلع؟؟
وريف وهي تحس بفرحة اخوها : تسلم لي يالغالي يالله بس خسرتني بكره تذلني عالفاتوره
زياد: ههههههههههههههههههه الا قبل أنسى ترى سلطان كلمني بموضوع يبيني أكلمك فيه
وريف تكدر خاطرها من طاري العرس : لا يازياد انت عارف موقفي من هالسالفه
زياد: بس حرام لو تشوفين الرجال مهموم وحالته حاله صاير نحييييف
وريف قربت تبكي ماتحب احد يضغط عليها بهالسالفه : يوووه مهموم الله يفرج عليه انا وش دخلني
زياد: أوكي أوكي براحتك
عبدالعزيز: فجر متى بتطلعون ؟
فجر اللي تحط كريم على شعرها : الساعه 4 العصر
عبدالعزيز ناظر ساعته السوداء : يوووه اللحين الساعه 2 ونص باقي كثير
فجر : روح إرقد
عبدالعزيز : انا ما اقدر ارقد وانا عند موعد
فجر : مواعد مين حضرتك؟
عبدالعزيز : مواعد صاحبي اعز اصحابي بعد ما اوديكم
فجر : اهاا طيب
عبدالعزيز : وش هالبلا اللي تحطينه على شعرك
فجر: هذا كريم تعرف الصبغه بتعدم شعري
عبدالعزيز : دامها بتعدمه لا تحطينها
فجر : لعانه فيك ابي احطها ولزوم الكشخه
عبدالعزيز :آآآآه فديت الكشخه وراعيتها
فجر فهمتها عليها وابتسمت له .. اما عبدالعزيز كان قلبه اللي ينطق .. مو لسانه .. كان يقصد وريف بكل كلمه قالها .. هالبنت خلالالالاص جننته مو قادر يصبر اكثر بعد خطبة سلمان لازم يتقدم لها .. اللي مجننه فيها زود ثقلها
لمياء كانت تسولف مع وسن بنت خالة لميس
لمياء= يحــــــســــب الـــدنـــيـــا مـــثـــل مــرجـــيـــحــــته
وسن : على الدنيــــــــــــــــــــــــــــا السلام
على الدنيــــــــــــــــــــــــــــا السلام:
مساء الززززززززززفت
يحــــــســــب الـــدنـــيـــا مـــثـــل مــرجـــيـــحــــته:
افااا .. وش فيك؟
على الدنيــــــــــــــــــــــــــــا السلام:
ابنتحرررررررررررر ما ابي اعيش
يحــــــســــب الـــدنـــيـــا مـــثـــل مــرجـــيـــحــــته:
لا اله الا الله وش فيك انتي
على الدنيــــــــــــــــــــــــــــا السلام:
والله ماهي عيشه هادي
يحــــــســــب الـــدنـــيـــا مـــثـــل مــرجـــيـــحــــته:
وش بها العيشه هاذي؟
على الدنيــــــــــــــــــــــــــــا السلام:
لا تتريقي على كلامي .. وبعدين انا مره قرفانه
يحــــــســــب الـــدنـــيـــا مـــثـــل مــرجـــيـــحــــته:
ما تتريقت !! طيب ليش قولي لي ليش؟
على الدنيــــــــــــــــــــــــــــا السلام:
حنرجع جده الأسبوع الجي
يحــــــســــب الـــدنـــيـــا مـــثـــل مــرجـــيـــحــــته:
آآآآه انتي حقك من صفقك على جبهتك ..أحد ينقهر وينتحر وقرفان لأنه بيروح جده .. انتي حقك من وداك منفوحه وتخب عليك
على الدنيــــــــــــــــــــــــــــا السلام:
اش بك إنتي عليه؟؟؟
((لمياء تنرفزت ))
يحــــــســــب الـــدنـــيـــا مـــثـــل مــرجـــيـــحــــته:
قد جربتي أحد يعطيك بلوك وديليت؟؟؟؟
على الدنيــــــــــــــــــــــــــــا السلام:
لا
يحــــــســــب الـــدنـــيـــا مـــثـــل مــرجـــيـــحــــته:
أجل جربي اللحين
((وصكتها لمياء بلوك وديليت وهي تفوح من العصبيه منها))
دخلت وريف بهاللحظه كان نكها
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
هااااااااااي قلبوووووووو
يحــــــســــب الـــدنـــيـــا مـــثـــل مــرجـــيـــحــــته:
هلا بالناس الفاهمه
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
شفيك؟؟؟؟ هههههه شكلك معصبه؟
يحــــــســــب الـــدنـــيـــا مـــثـــل مــرجـــيـــحــــته:
يختي فيه ناس ترفع الضغط بهالدنيا وسن بنت خالة لميس ماهيب عاجبتها جده تنرررفز.. ماعليك مني .. عطيني علومك من زمان ما شفتك ههههههههههههه
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
أنا بخير مشتاقه لك هههههههههههههه
يحــــــســــب الـــدنـــيـــا مـــثـــل مــرجـــيـــحــــته:
انا ما أنام الليل من كثر الشوق هههههههههههه
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
ههههههههه اللي يسمعنا ما يقول في بيت واحد
((بهاللحظه لمحت وريف عبدالعزيز داخل بس هي للحين صاكته بلوك ... بس وشلون دخل وهو وعدها انه ماعاد يدخل))
كان نكه ((والله وتحقق منايــــــــا ((
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
لموووو عن إذنك شوي
يحــــــســــب الـــدنـــيـــا مـــثـــل مــرجـــيـــحــــته:
خوووذي وقتك .. الا عبدالعزيز شخباره
((وريف بقلبها : يمممممه كأنها حاسه))
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
ما أدري عنه بربـــ
شالت البلوك عنه .. مو بكيفها غصبن عنها شي بداخلها خلاها تشيله
عبدالعزيز عيونه طلعت من الوناسه كان يكلم فيصل ويسولف معه وأول ما شاف وريف صك فيصل بلوك
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
السلام عليكم
والله وتحقق منايــــــــا:
هــــــــــــــــــــــــــلا واللــــــــــــــــــــــــه
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
غريبه دخلت النت
والله وتحقق منايــــــــا:
فاضي ماعندي شي انتي كيف حالك؟؟؟ شخبارك
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
انا بخير انت شلونك
والله وتحقق منايــــــــا:
انا توني صرت بخير ... على فكره خاطرتك جنآآآآآآآآآآآآآآن
((تفشلت وريف : اكيد فهم انها له .. اوووف طيحة وجه))
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
تسلم
والله وتحقق منايــــــــا:
وش رايك بخاطرتي؟؟؟؟
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
أي وحده ؟؟ ما شفت شي جديد
((عبدالعزيز : هههههههه يالنصابه تتثيقلين؟؟))
والله وتحقق منايــــــــا:
لالا خلاص مو لازم تشوفينها مادريتي؟؟
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
بـ ايش؟
والله وتحقق منايــــــــا:
رجعت السعوديه << وحاط وجه يرفع حواجبه بسرعه
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
عالبركه الحمد لله على سلامتك .. يعني اللحين انت بالرياض
والله وتحقق منايــــــــا:
أيـــــــــــــــه بالريااااااااااااااااااااااض
((وريف حمرت خدودها مجرد فكرة انها هي وعبدالعزيز بنفس المكان تحرجها))
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
ماشاء الله
والله وتحقق منايــــــــا:
اوصفي لي بيتكم.. ابتعرف على أخوك
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
انهبلت انت؟؟؟ حمد لله والشكر
والله وتحقق منايــــــــا:
ههههههه ليش؟ عموما عظم الله اجرك بخالك وبنته
((وريف طلعت عيونها : من وين عرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
شلون عرفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
والله وتحقق منايــــــــا:
لأنك تهميني تهمني كل أخبارك
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
طيب بس شلوووووووون من وين عرفت؟
والله وتحقق منايــــــــا:
سرررر المهنه ... وعلى فكره نعيما مقدما
’,.ستشرق الشمس بـ فجر جديد.,’:
على وشهوووووووووووووووووو <<وحاطه وجه مصدوم
والله وتحقق منايــــــــا:
عالصبغه .. نسيتي اني اعرف كل أخبارك؟
وريف عصبببببببببببببببت وصكته بلوك على طول واتصلت على لميس
لميس: يالله تحييها
وريف بعصبيه : لميس ليش سويتي هالحركه؟
لميس: أي حركه؟
وريف: تكلمين عبدالعزيز وتقولين له على كل اخباري؟
لميس بإستهبال : غيرانه عليه
وريف: مو وقتك ترى جاوبي ليش سويتي كذا
لميس: وريف انهبلتي انتي وش ابستفيد إن قلت له اخبارك
وريف : إسألي نفسك .. ماهقيتها منك يالميس الله يسامحك ياللي آمنت لك على سري وهمي
لميس طولت بالها : طيب هو قال كذا؟؟؟؟؟ مستعده أواجهه وربي
وريف: لا ماقال بس يعرف كل أخباري .. وفاة خالي وشادن .. حتى صبغتي يعرف عنها
لميس: أي صبغه؟
وريف: اليوم بروح أصبغ
لميس: يابقره .. اذا كنت أنا ما اعرف انك بتصبغين وشلون أقول له؟
وريف طلعت عيونها : يمممممه هذا وش دراه ؟؟؟ ياويلي شكله جني
لميس: ههههههههههههههههههه والله يمكن
وريف : يممممممممممممممممممممممممه
ولميس فطست ضحك على غباء وريف اللي قفلت بوجهها
صارت الساعه 4 بالضبببببببببببببط وريف كانت جالسه بالصاله تسولف مع أمها على ماتجي فجر
عبدالعزيز كان كاشخ بلبس سبورت بس ناظر بنفسه وقال : ياحلوي بالثوب والغتره .. بلا سبورات بلا هم
لبس ثوبه وشخّص بالشماغ اللي وداها المكوجي عشان تضبط صح..
تروش بالعطر ولبس جزمته السوداء(( وانتو بكرامه)) وطلع من الغرفه
فجر شهقت : هييييييييييييه لا له الا الله .. لو ما انت اخوي كان أخطبك
عبدالعزيز بقلبه (اكيد ذوق وريف مثلك يعني راح اعجبها يارب)
عبدالعزيز : يعني حلو؟؟؟
فجر : حلو بس؟؟؟ الا قل تجنننننننننننننننننننننن
عبدالعزيز : فجررررر قد قلت لك انك رهيبه
فجر: هههههه ايه
عبدالعزيز : اجل هذاني قلتها مره ثانيه يالله انزلي لا نتأخر على صديقتك بس
فجر : نفسي اعرف من صاحبك ذا اللي انت كاشخ له
عبدالعزيز : وش دخلك بالرجال .. انزلي بس بلا خرابيط
ركب عبدالعزيز السياره السوداء وطلع عطره من جيبه وعطر فيه السياره
فجر: بس يااااااااااخي ذبحتنا بهالعطر خلاص بس
عبدالعزيز : انتي مالك شغل فهمتي
وتحسس عبدالعزيز جيبه وتأكد ان اللي يبيه موجود
وحرك على بيت ابو عبدالرحمن بيت وريف
اول ما وصل : يالله انزلي ناديها
فجر: لا ابتصل لها
عبدالعزيز : لا انزلي سلمي على امها بلا قلة أدب
فجر: ماني قليلة أدب ولعانه فيك مانيب نازله ابتصل لها
عبدالعزيز خاف تخرب خطته : والله ان ما نزلتي ما اوديك
فجر: يوووووووه تذلني على هالمشوار
وفتحت الباب ونزلت تمشي للباب اللي كان قبله 12 درجه
ماصدق عبدالعزيز ان فجر نزلت طلع الورقه من جيبه ودهنها بالغراء ولصقها على ظهر مرتبة فجر ...اكيد وريف بتقعد ورا فجر بتستحي تركب وراي .. واكيد راح تشوف هالورقه
طلعت فجر وهي جنبها وريف
عبدالعزيز غصببببببببببببن عليه صار يناظرها
فجر تفشلت من أخوها كيف يناظر كذا والبنت غريبه
اما عبدالعزيز كان لاهي يناظر وريف اللي ملكت قلبه وعقله من غير ما يشوفها
وريف رفعت عينها شافت الرجال يناظر إستحت ونزلت عيونها وقبل تنزلها لفتها شي
السياره فياجرا واللوحه
م ل ك 999
وريف بنفسها : صدقت يازياد سياراتهم كلها مميزه ولوحاتهم مميزه
ركبت السياره وقالت بصوت خجول : السلام عليكم
عبدالعزيز اللي حاول يضبط أعصابه بان عليه الفرح: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكان وده يسمع صوتها أكثر : عظم الله أجرك
وريف استحت لانها ما كانت تعرفه من قبل فما تجرأت وقالت بصوت اقرب للهمس : جزاك الله خير
فجر: هاه وريف أي مشغل تبين نروح؟؟
وريف والخجل بدا يروح من صوتها : اللي يعجبك انا ماتفرق عندي
ورفعت عينها عشان تكلم فجر بس طاحت عينها عالورقه اللي ملصقه قدامها
((بعدما عانيت الفراق
والحال الذي لا يطاق
عدت لك عاشقا مغرما فهل تقبلي ذلك الشعور السامي وتبادليني حبا بحب
ونبضا لقلب
عبدالعزيز))
وريف شهقت بأعلى صوتها .. الشهقه خلت عبدالعزيز شوي ويصدم .. فجر التفت :وريف شفيك
وريف ما ردت عليها صارت تبكي
عبدالعزيز فهم إنها تبكي من الورقه : الله ياخذني .. انا ليش سويت كذا ... مسوي فيها مفاجئه ااااه يارب خفف عنها .. انا مهبول انا ليش اسوي كذا .. كأني بفلم مصري .. يارب وش سويت انا
وريف خافت ان فجر تشوف الورقه أخذتها وحطتها بشنطتها وقال بصوت مبحوح من البكي : رجعوني البيت
فجر: وريف فهميني وش صاير ؟؟؟
وريف بين شهقاتها : انا اللي جبته لنفسي انا (ورجعت تبكي)
عبدالعزيز قلبه موووووووووووولع نار عليها ..
فجر : وريف قلبي فهميني شسالفه
وريف ماينسمع منها الا صوت بكاها
عبدالعزيز كررررررررره نفسه ووقف عند بقاله ونزل
ووريف صرخت في فجر : لييييييييييييييييييش اش سويت لكم عشان تغدرون فيني
فجر بصدمه: اناااا ؟؟ انا غدرت فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
وريف وهي لازالت تبكي : بترجعوني البيت ولا وربي لا أرمي نفسي من السياره
دخل عبدالعزيز معاه قارورة مويه رجعها بيده لعند وريف وهو قلبه يتقطع عليها
وريف اللي كانت كارهته لدرجة انها ودها تذبحه أخذت المويه فتحتها ورمتها مع الباب بدون ماتشرب ولا نقطه
عبدالعزيز عصببببببب بس مشاها لها
فجر هي الوحيده اللي ماتدري وش السالفه
فجر وهي معصبه من كلام وريف عنها : عبدالعزيز رجعها لبيتهم
عبدالعزيز : بس مايصيـ
قاطعته وريف: اقسم بالله إن مارجعتوني والله العظيم لارمي نفسي من الباب
عبدالعزيز : اففففففففففففففف
وحرك سيارته على بيت وريف
سلطان : يايمه قلبي مايبي غيرها
ام سلطان : بس ياولدي هذي ماتبيك
سلطان: وش دراك يايمه؟؟؟ انا خطبتها من اخوها يعني شي رسمي وهو واعدني يرد علي هاليومين وان شاء الله انها بتوافق بس انتي خليك راضيه علي
ام سلطان : ياوليدي انا راضيه عليك بس اللي ماني راضيته انك تذل نفسك
سلطان : لا يمه ماذليت نفسي انا خطبتها .. طقيت الباب مو شي ثاني
دانه : سلطان ودي اقولك شي
سلطان : قولي
دانه: انت تعرف ان صديقتي ولاء تصير جارة طليق وريف
سلطان: ايه ادري
دانه: واليوم قالت لي انها لمحت جاسم طالع من البيت
سلطان: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟ ؟؟؟؟؟
دانه خافت من اخوها : والله العظيم ما أكذب
سلطان بصرخه : يعني مالقى يطلع الا يوم خطبتها ... عطيني عنوانهم
دانه : ما اعرفه بس تبيني أتصل عليـ
قاطعها : جيبي لي العنوان بسررررررررررعه
دانه قامت طالعه لغرفتها: طيب اللحين اجيبه