~~ًَ~~ ياللي خذيت قلبي هاته قبل لا تروح ~~ًَ~~

إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
ونااااااااسه عجيب هالبارت ياحليلها سارة تضحك واسامه وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع الله يعينها
مشكورة حبوبة

عجيييييييييييب البارت اينن

وايد وايد استمتعت فيه

وهذا شيبي قطييعه اسامه

وهذي النسره ابتسامووه انا منقهره منها صراحه

حياكم الله
تابعوني
:tek:
 

miss fa6om

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
303
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Somewhere..
الموقع الالكتروني
www.solikout.blogspot.com
يالللللللللله ويين الباارت طوول اليوم شابكة وناطرته بعد شوي بناام :(
بلييز نزلي الباارت
اب
اب
اب
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
أدنبره - الفندق - الساعه 10 الصبح

غدير نطرت فهد لمن نزل السوق وهيا قامت دخلت الماركت وشافت عبدالله مع عياله جهة العصيرات راحت اهيا صوب الشبس وخذتلها جم واحد وظلت تمشي وهيا تطالع الاغراض لي وصلت يم العصيرات خذتلها ثنين هني عبدالله التفت عليها
اول مره ماعرفها بس لمن اهيا التفتت عليه عرفها


غدير << مبتسمه : اممممممم انا وين شايفتك؟

عبدالله << مبتسم : افا والله ماتوقعت انج ماعرفتيني

غدير << تركز بملامحه : ههههههههه امبي آسفه انت اللي خذيت الجنطه مني

عبدالله : انا خذيتها منج ولا انتي

غدير : ههههههه ماعليه عليك بالعافيه مو اذا صار فيها شي اتقول من عيني

عبدالله : لاشدعوه

غدير << تطالع عياله : يحليلهم اولادك

عبدالله : اي هذا جابر وهذا ناصر

غدير : يختييييي يحلوه نصور
امممممممم اشوفكم ماخذين جناطكم شكلكم بتسافرون

عبدالله : اي والله بنروح منطقه ثانيه

غدير << تسوي نفسها متضايقه : ويييي حسافه انا ليش حظي جذي

عبدالله مستغرب : شنو اللي حسافهظ

غدير << ترقع : لا بس حبيت عيالج صج حبيتهم واول مره اشوفهم وبتسافرون

-----------------------------------


البنات قاعدين باللوبي سوالف وضحك

فاطمه : امبي روانو عينج تضحك ووانتي شحادج تشترين كحل مايروح

روان : شسوي , كنت بسوي نفس طريقة كحل ساره قلت خل اشتري نفس كحلها مره وحده

الماس : على قولت عمتي هاجر جنها بانده ههههههههههههههه

فاطمه و فجر وازهار : هههههههههههههه هههههههههههه

روان : انتي ذبحتينا وايد عاجبج التعليق

الماس : هههههههههههههههه

فجر : فطوم تعالي معاي الماركت بشتري شي آكله

فاطمه : يالله قومي

مشت فاطمه ووراها فجر - اسحبتها من ايدها وقفتها يمها

فاطمه : آآآآآي آي شفيج

فجر : شعندج امس بليل مع المسجات

فاطمه : ايييييي زين ذكرتيني


وهما داخلين الماركت شافو عبدالله يكلم وحده ولم غدير شافتهم طلعت بسرعه وعبدالله كمل يشتري حق عياله

فجر : عبدالله منو هذي

عبدالله : شدراني شافت ناصر وستانست عليه وسألتني شسمه وجم عمره


شكل عبدالله كان جدي فاطمه وفجر بسرعه صدقوه وطوفو الموضوع وفجر اسحبت فاطمه زاويه ثانيه وسوت نفسها تشتري

فجر : انزين كملي

فاطمه : يامحفوظة السلامه امس بليل وانا طالعه من غرفة امي شفت رغد قاعده تكلم أحمد أخوج

فجر : اخوي ,شكو ؟

فاطمه : ايييي بس انا سمعت شي حدي انصدمت منه ماادري قاعده اتجذب ولا من صجها , قاعده اقول مو معقوله فجر مو قايلتي فأكيد رغد تجذب

فجر : اوووو تره نرفزتيني شالسالفه

فاطمه : انتي تكلمين ؟؟

فجر << ارتبكت : شكو شنو اكلم

فاطمه : هذا اللي رغد قالته حق اخوج انها سمعتج اول امس وانتي بالحمام قاعده تكلمين واحد

تذكرت فجر لمن طلعت من الحمام وشافت رغد قاعده يم الاصنصير وكلمتها بنفسيه

فجر : امممممممممم الصراحه فاطمه اي اكلم وماحبيت اقولكم عشان ماتاخذون فكره عني غلط بس والله حب شريف ولا عمري تواعدت معاه كله لمن اكون مع اهلي اشوفه من بعيد بس , وهذي رغد دواها عندي والله ماراح اسكت عنها الحقيره

فاطمه : يعني شراح تسوين ؟

فجر : ماادري بس الايام بينه وانا اعلمها

وهما طالعين من الماركت

فاطمه << مبتسمه : انزين شسالفة حبيب القلب

فجر << التفت عليها مستغربه : هاااا

فاطمه : هههههه خو فيني فظول خو

فجر قالتلها سالفة جاسم

---------------------------------


عبدالله طلع من الماركت وهوا يفكر في غدير ويكلم نفسه " شلون خذت هل بنت تفكيري بسرعه وشنو قصدها حسافه اكيد عن ناصر وجابر ولا عني, وانا ماراح ارد هني شلون اعرف شنو نيتها "
وصل عبدالله عند منال وقعد يمها


منال : وينك تاخرت

عبدالله : من عيالج لو مخليهم جان شرو الماركت كله

منال : ههههههههههههههه الله يعطيك العافيه

عبدالله : الله يعافيج

بوحمد : يالله مشينا


كلهم قامو وخذو جناطهم بيركبون بالباص اللي بيروحون فيه الارياف - محمد شاف بالرسبشن فازه فيها باقة ورد احمر خذه ورده ومشا والبنات صارو قبال يمشون رايحين الباص

محمد : فجر هاج

البنات التفتو بيشوفون محمد شنو يبي بفجر اخته - حذف محد الورده على فاطمه يعني بالغلط

محمد : اوه سوري , الظاهر من نصيبج

فجر : يبيها حقي جنج وايد استانستي


التفتت فاطمه على روان شافتها حدها متظايقه وتهز ريلها حيل وهيا تطقطق بالتيلفون

فاطمه << تكلم فجر : اخذيها عليج بالعافيه ادري انها حقج

روان : يالله خل نركب الباص

----------------------------------------


عبدالله شاف غدير قاعده بالكوفي وتطالعه ومبتسمه

عبدالله : منال ركبو الباص انتو وانا الحين ايي

منال : وين بتروح؟

عبدالله : نسيت اشتري شغلقه


ركبت منال الباص مع عيالها وعبدالله راح حق غدير وهوا متردد

عبدالله : اممم بس حبيت اقولج اني اتوقع انه المنطقه اللي بنروحلها فيها نفس الجنطه اللي تبنها

غدير : صج , بس شلون اقدر آخذها احنا ماراح نروح

عبدالله : امممم انا ايبلج اياها

غدير : مشكووور بس شلون احصلك ؟

عبدالله << يعطيها رقمه وهوا متردد : أأأ هذا رقمي دقي علي وان شاء الله القالج ايباها

غدير << متشققه من الوناسه : مشكور ان شاء الله تلقاها لانه صج دشت خاطري

مشى عبدالله وعقبها بدقيقتين وصل فهد

غدير << مرتبكه : فهد ؟

فهد : شفيج مخترعه

غدير : مو مخترعه عادي بس طوت ليش ؟

فهد : لا بس احترت شنو اشتريلج , تفضلي


خذت غدير الجيس وبطلته ولا شال عاااادي وشافت السعر ولا رخيص حيل

غدير << تتصنع : مشكووووووووووور يابعد عمري الحين عرفت غلاتي عندك

فهد << يطالعها بنظرت شك : العفو


----------------------------------------

مشا الباص وطول الطريج البنات سوالف وضحك وهاجر كل شوي تطفرهم


فجر : الماسو بسج كتب انا لاعت جبدي

فاطمه : ولا مندمممممجه الا اعرف شقاعده تقرين

روان : اي اي عليها كلكم عشان مره ثانيه ماتضحكين علي

الماس : شتبووووون واي استغفرالله كيفي

روان : الله الله شكلها عجيبه عطيني

الماس : وخريييييييي

هاجر : روانو قعدي عن البنيه شفتج

روان : واي قاعدتلنه على الوحده ونص

هاجر : ها فاطمه ليلحين مافكرتي بالخير

فاطمه : شنو ؟

هاجر : ماتبي تقوليلي شسالفتج مع فجر

فاطمه : لا حول الله ياربي انا شسويت بدنيتي


هاجر حذفت عليها قوطي الكلنكس وفاطمه ردته عليها وكلهم قاعدين يضحكون عليهم

وصلو عند محطة بانزين وكان يمها سوق شعبي راحو البنات يتمشون على مايخلصون الشباب منالبانزين
وقعدو يشترون تحف وجناط حياكه ومداليات
راحو روان وفاطمه مع ام محمد يشيلون اغراضها ويتمشون معاها لانه محد نزل من الحريم غيرها
ولمن شافو تأخر الوقت راحو ردو مكان الباص وماشافوه


فاطمه : لا معقوله

روان : امبييي شلون يمشون عنه

ام محمد : لا ما مشا اكيد غيرو مكانهم

روان يعني وين مشو هذا شارع واحد


انطر لمن يشوفون احد يعرفونه ماكو فايده - الظاهر صج مشى - حطو الاغراض على الارض لانها ثقيله
وراحت فاطمه دق على حمد من تيلفون واحد من المحلات لانه مافي تيلفونها شحن - بنفس الوقت كانت روان وام محمد واقفين ينطرون احد ايي
شافهم واحد سعودي محتارين ومايدرون وين يروحون


سعود : السلام عليكم

.
.
.
.
يتبع
 

ام منوره

New member
إنضم
22 مارس 2008
المشاركات
562
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في مملكتي بين احبابي
واااااااااااااااو عجيبه الروايه يعطيج العافيه ويلا ناطرينج على احر من جمر نبي نعرف شيصير
بس عندي تعليق شلون عبدالله بهالسرعه ينجذب صوب غدير ويعطيها رقمه مايصير على اقل لو في شي لفته يمكن
مادري ودي يعرف ليش تضحكله مادري سوري بس شي يحر
 

نـــوره

New member
إنضم
17 مارس 2009
المشاركات
143
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااو رووووووووووووووووووووووووووووووعه
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلمو على البارت ، و عبدالله مال :23_asmilies-com:
 

miss fa6om

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
303
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Somewhere..
الموقع الالكتروني
www.solikout.blogspot.com
تسلمييييين على البارت
عجييب البارت بس انشالله تكون نية السعودي صالحة لووووول :p
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
واااااااااااااااو عجيبه الروايه يعطيج العافيه ويلا ناطرينج على احر من جمر نبي نعرف شيصير
بس عندي تعليق شلون عبدالله بهالسرعه ينجذب صوب غدير ويعطيها رقمه مايصير على اقل لو في شي لفته يمكن
مادري ودي يعرف ليش تضحكله مادري سوري بس شي يحر

شوفي اهوا عطاها الرقم عشان بيعرف شنو قصدها لمن قالت حسااافه هل قصدها معجبه فيه ولا لا وهوا خلاص بيطلع من المنطقه يعني ماراح يشوفها مره ثانيه ويسألها وهوا مو معجب فيها بس وايد يفكر فيها من حركاتها
والبارتات اليايه راح توضحلج

انتظريني بالبارت الياي :eh_s(8):