يمااا يبااه خلااص تكفووون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سااره ... انقل لكم قصة صجيه صاايره بالكويت وانا قاعده احاول اكتبها لكم بكل اختصار واذا اعجبتكم انشاالله بكمل لكم البارتات الباجي وهذا اول باارت
:blueSmCLR:
خلااص خلاصصصص كاااافي بس مليييييت يمه يبااا بسكم ولي يسلمك يبا خلاص يمه الله يخليج خلاص حسي فيني
تطالعني بنظرة استغرااب وتعكف لي حواجبهاا كأنهاا شايفه مخلوق بحياتها ما شافته ادري ما فهمتو شي بس انا بديت القصه هني لانه هني انا حسيت انه حيااتي بدت
انا بنت ربيت فبيت ما اعتقد احد يتمنى يعيش فيه
والبيت فيه
ابوي : خالد ال.... اول ما تشوفينه (من بعيد) بلحيته وغترته الي فوق رااسه (واحيانا على جتفه ) اول شي بيي فبالكم انه انسان متدين بحكم انه طااق لحيته ودشداشته قصيره بس لا يقرب يمكم وتشمون ريحة الوااهي الي اهوا يشربه حيااته شرب واصلن مااكو حيااة كل الي يسويه بدنيته انه يااكل ويشرب مع العلم انه ما عمري شفته يشرب شي غير الي بالي بالكم
بختصااار هذا ابوي
امي: دانه .... الغ... اخخخ وما ادرااكم ما امي , امي اصلن ما تدري اهيا شنو بالضبط على شاان انا ادري مره تلعب لي دوور الملتزمه الي حجابها ماا يطيح من راسهاا وتزفني ع الصلاة( الي اهيا ما تصليها ) ومره اشوفهاا خلوني ساكته شرايكم انه مره امدخلتها الخدامه لي عندي بالغرفه واهيا فاقده شنو اكثر من جذي ي,الله شي احسن من شي ع الاقل فاقده بس عليها شي ساترها احسن من ابووي الي الملابس تحكه لي سكر
وانا : سااره ال ... انسااانه ييت حق هالدنياا عن طريق الغلط ولما اقول عن طريق الغلط فا انا اقصد كل كلمه اقولها امي وابوي كانت بينهم علاقه حب يقولون خوالي انه عمرهم ما شاافوا مثلهاا بس انا ما اعتقد يعني انسان يحب انساانه المفروض يحبها هم بعد الزواج مثل الافلام والمسلسات الي احنا نشوفها مو اول ما يتزوجها طقه فيها وطقه بالطوفه المهم انا الله يسلمكم ( وللأسف بنت حرام) بس الحمد لله انهم تزوجو وخلوني الي سمعته انه اول شي كانو مفكرين بالي الكل يفكر فيه يقطوني جدام مسيد خوو هالاياام هبه بس تصدقوون احياانا افكر اقوول جان زين اهما قاطييني اول ماايابتني امي بأي مكان ولا اني اعيش هالعيشه
اخلييكم مع قصتي
ام ساره :سااره دخلي لا اقفل الباب عنج الحين ( مع العلم انه سوتها من قبل )
ساره : دانه تو الناس ابي اقعد عندهم شووي
ام سااره : وقااعود الي عسااه يقعد عليج وفتفت عضاامج جم مره اقولج لا تقولين لي داانه
ساره هني شاافت نوره تتكعكع عليها وعصبت وقامت عنها
نوره : تعالي تتوو الناس امي قالت تتعشين عندنا
سااره : لاا خلج خلج ضحكي تراا مهما يكون هاذي امي ما ارضى عليها
نوره : زين وانا شقلت بله
ساره: ليش تضحكين عليها عيل
نوره : تذكرتها امس لما دشت غرفتج حاطه الايبود مالج وتغني معاه وترقص وكله خرابيط
ساره قاامت هني وكفخت نوره على راسهاا
سااره: انتي ما ينقعد معاج انا اوريج
نوره : خلاص خلاص اتغشمر اتغشمر
ام ساره: يااا زفته ويينج خلصيني
سااره : يله يله اخليج يا ممعوده ترا من صجهااا
نوره : لحظه لحظه
سااره: افف شتبين بعد
تلف عليها وتشووفهاا ترقص وتغني ( توصلني كده ...حتى انا ... داااا ماادري شنوو خووش خووش يله )
نوره : أي بعد امج تعرف ترقص شعليج
سااره : اوريج يالفقمه
وتطلع وتصكر باب الحديقه وراها بقوه شووي جاان ترد
سااره : نوورو
تلف علليها نوره وله تحذفهاا سااره بالجوتي الي جدام الباب وتنحاش

نوره تحاول تلحقها بس ما قدرت طلعت بره الحديقه
نووره : هين يا سويره اردها لج
تدخل نوره الببيت وتقط حجاابها
وتقعد تهف على روحهااا ( من جو الكويت الي اينن)
نوره : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ام بدر : ويعاااااااااااااااه كااني ورااج شفيج تصرخين
نوره : يمه ليش السنترال حاار جذي
ام بدر : لا حاار و لا شي بس انتو الله يهداكم ما ادري شمقعدكم بره بهالحر
نوره: ساره تستحي تدخل البيت اذا بدر موجود فيه
ام بدر : ويي ما عندها سالفه هاا وينها سارونه
نوره: رااحت امهاا قالت لها اذا ما يتي الحين بقفل الباب عندج نفس ذييك المره
ام بدر: الله يهدااها لعبت بحسبة البنت, لهاالجنه انشالله هالساره
نوره:اميين , الحلوو شنو بيوكلناا تراا يوعانه حديي
ام بدر: ذلفي المطبخ حطي لج عشاج انا وبدوري كليناا
نوره : ايي بس هذا الي تفكرين فيه بدوري عشتو بعد تدلعينه وانا نوروه ويالله تناديني
بدر يطل من الصااله ويأشر حق نوره بأيده ويطلع لها لساانه
نوره : ويعه ما تضحك ياليااهل
بدر : موتي حره ياا نوير الحيين صرت انا اليااهل ايي زيين زيين شووفي منو يوديج الحفله بااجر
نوره : لا لا خلاص الا الحفله ,, ويي على طااري الحفله ما سألت ساروو بتروح وله لأ
ترركض تروح دارهاا وتشيل تلفونهاا
وله عندها 12 مس كوول
نوره: امبي حموود دااق عليي 12 مره يا ويلي ميخالف خل ادق على ساره وكلمه عقبهااا
نوره تدق على بيت ساره
ا: الووو ...... ههههههههههه ويمها ضحك نااس
نوره : لا لا اسفين النمره غلط وترقعه بالوي
وترد تدق على بيت ساره
نوره : الوووووووو
ام سااره : او ويعه ليش تصكينه بويهيي امج ما علمتج الادب
نوره: خاللتي هاذي انتيي شنو عندكم ضيووف ماادري سمعت صوتج ازعااج قلت اكييد داقه غلط
ام ساره : وانتي تغلطين برقم بيتنه انتي اعتقد مو حافظه غيره اصلن
نوره وبصوت مقهور : خالتي وين ساره ممكن اكلمها
ام ساره : شتبين فيها خو انتي ما ورااج الا الخراب
تقط السماعه وتصرخ ساااره ساااااااااااااره وصمخ سااااااااااره ...........
خلااص كيفج منتي يايه بقولها انج مااتبين اتكلمينهاا ............
ايي الحين طلعتييي لما سمعتي السالفه فيها نوره وله انا بالطقااق
سارره: يمه خلاص وخري عني
ام سااره : سمعيني عدل انا امج ولازم تحترميني فهمتيي... صاارلي سااعه اناديج قافله الباب عليج ما تبين تطلعيين ما تستحين على ويهج ما تشوفين عندنا ضيووف
سااره تلف ويها على القنفه وله ولد و وشكله موو وايد كبير ويمه بنتين
ساره : هالاشكال هاذي ما تعتبر ضيوف واذا انتي معتبرتهم ضيووف فا اهما ضيوفج انتي مو انا
نوره لما الحين ع الخط تسمع كل شي
ساره : ممكن تهديني الحيين
ام سااره تعطيهاا اقووى كف عندهااا
وسااره تصرخ
نوره يفصل الخط عندهااا
تركض حق بدر
نوره : بدر الله يخليك .. رووح بيت ساروه
بدر : ليش بله
نوره: امها قاعده تطقهاا مسكينه واناا السبب
بدر :كيفها وانا شكو فيهاا خلها تنيااز اهيا وامها هالاشكال مالنه شغل فيهم
نوره : بدر الله يخليك
بدر : اسف ما اعرف أي شقه اهما ساكنين
نوره : انا ادليك يعني شي
بدر : وليييي زين بشووف الفلم قاال ساره واهلهااا واحناا شكو
نوره: عيل انا بروح
بدر: قضبي ارضج نوره ما تفهمين هذولي عايله وصخه توه انا بعيني شفت امها نازله من السياره مع واحد اول مره اشووفه وبنات لج عليهم شوي .. تبيني اروح لهم لا يباا خلني بمكاني احسن لي
نووره : اففف بروح اكلمها
نوره ترد غرفتهاا وتدق على بيت ساره محد يشيله
وضلت تدق وتدق بس ماكو جواب
شووي وله يدقق عليها حبيب القلب
نوره: هلا بالمزيوووووووووووووووووووووووووون
محمد : لا انا اوريج انتي وينج
نوره: حبيبي لا تزعل والله كنت مع رفيجتي
محمد : أي رفيجه
نوره تسكت
محمد : ساااره صح
نوره : أي
محمد : انا شقايل لج
نوره: لا تظلمها انت ما تعرفها والله الله يعينها
مححمد: لي فكرتي تسممعين كلامي دقي علي
ويصكره محمد بوي ساره
نوره ضااق خلقهااا ونامت
سااره بالبيت ميته بجي يمه ليش جذييي
انتي ما تحبيني
ام ساره تطالعها بأحتقاار وتمشي عنهاا
بالصاله ))
رائد:أي انا عندهم بالشقه
سالم ع الخط : شفت البنت الي شفناها عند الثنويه
رائد: أي بس ترا امها قشره مساعه كافختهاا جدامنه بعد اهيا مو هينه البنت ومبلتعه شكلهاا
سالم: هههههه وانت على قلوتك شكلها خفيفه خير انشالله شلون بتطيحها
ام ساره تدخل
رائد :خلاص اكلمك بعدين سلوم
ام ساره:اهلن رائد
رائد: هلا بالغاليه شفيج على سارونه الله يهداج
ام سااره: خل تولي بنت الكلب لسانها طويل يبيله قص والي سويته فيه شويه
رائد: لا لا حرام المهم شصاار على اتفاقناا
امم ساره : قلت لك ضبطنا بمشروب سنع واناا اسووي لك الي تبيه ونفس ما شفت سااره بس لساانها الطويل اهوااا الي ذابحها وله اهيا خوش بنت تضبطك بقعداتنا
رائد: خلاص انا اضبطج الحين بالمشرووب وانتي خلج عند وعدج اوك
ام ساره : افا عليك بس
رائد: انزين ابي رقمهااا
ام سااره : بس ساارووه ما عندها تلفون
رائد : خلاص انا اييب لهاا
ام سااره عطت راائد وعد انه يصير صديق ساره


وبهالحظه ساره بغرفتها ما تدري عن الي يصير بره
خلصت درااسه لانه باجر كاا ن اخر امتحان فااينل وتتتخرج من الثنويه
قامت تصلي بعدها وسجدت على سيادتها ودعت
( اللهم اني اسألك العفو والعافيه في ديني ونيايي واهلي ومالي اللهم اني عبدتك ابنت عبدكناصيتي بيدك اسألك بكل اسما سميت بهه نفسك ان تغفر لأمي وابي ذنوبهما وتتب عليهما)
خلصت ساره صصلاتها ونامت
ام ساره الفير
راائد اتصل عليها وقال لها تعاليلي بره جدام العماره
طلعت بره ولقت راائد بسيارته الكشخه ونظاتره الريبااان وسااعته الاخر موضه
ناطرها
ام سااره : هااي
رائد يطالعهاا بنظره : هلا ههلا دندونه
ام ساره : هاا شصاار يبت الي قلت لك عليه
رائد: ايي كاهو بالدبه ورااه
ام سااره راحت تبي تاخذه
راائد: لحظه لحظ سارونه راحت الثنويه
ام ساره : لا بعدها خامده
راائد: امممم انا اليوم الي بوديها الثنويه
ام ساره: هاااذي الساعه لمباركه راائد بيودي سارونه الثنويه أي ودهاا بعد خالد ما رجع البيت صارله سبوع ما ادري وينه والبنت قاعده تروح مشي ودها ودهاا
وردت تبي تااخذ المشروب من الدبه
راائد: تعالللي
ام سااره : نعم
راائد: ما تاخذينه الا لماا تركب سااره معاي السياره
ام سارره : لا تخااف بتركب عطيتك كلمتي
رائد: انزين واذا اهيا ما رضت
ام ساااره :تخسي ما ترضى انا صاعده اناديها
فبيت نوره
ام بدرتطق الباب على نوره :نورره نورره صبح صبح يالله قوومي علشاان يمديج تراجعين يمه
نوررره نوووووره نوااره
تفتح البااب وتبطل الليت وله فرااش نوره فااضي
استغربت يت بتطلع من الغرفه
شووي وله تنصدمم من الي شاافته
.............................................................................
 
التعديل الأخير:

q8ya24

New member
إنضم
9 أبريل 2010
المشاركات
467
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
kamlay 7abebte 5os bedaya ya36ech il3afya ;)
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انشالله اذا عجبتكم بحط كل يوم بارتين اذا الله كتب
 

yooyoo

New member
إنضم
25 أكتوبر 2008
المشاركات
941
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي كملي و ياريت تكبرين الخط
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انشالله بكبر الخط واذا فيه اي تعليق ع القصه بليييز كتبوه عشاان اعدل اسلوبي لكم
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثاني

ام بدرتطق الباب على نوره :نورره نورره صبح صبح يالله قوومي علشاان يمديج تراجعين يمه
نوررره نوووووره نوااره
تفتح البااب وتبطل الليت وله فرااش نوره فااضي
استغربت يت بتطلع من الغرفه
شووي وله تنصدم .....
نوره منسدحه على القنفه وفاتحه حلجها على الاخر وبيدها كتابهاا وماعون البوب كورن مقطوط على الارض
ام بدر : نويره قومي بسج نوم نامت عليج طوفه شمنومج هني
خبصتي قلبي الله يخس بليسج
نوره تبطل عيونهاا وتحك راسهااا : يمه ليش تصرخين علي من الصبح بعدين تو النااس خليني انام
ترد تتلحف بالكمبل
ام بدر : بعد لج لي الثلاثه اذا ما قمتي الحين والله ماكو حفله اليوم وانا حلفت وانتي كيفج
واااااااااااااااااااااحد
نوره تنقز من ع القنفه وتبوس راس امها وتروح تغسل ويهااا وتلبس هدومها
فبيت ساره
ام ساره: سااروه او ويعه انشالله. لما الحين نايمه قوومي البنا ت الي بعمرج الحين عندهم عياال ويقومون من الصبح بروحهم وانتي خامده بفراشج
ساره بصوت حزين: صبحج الله بالنور يمه يالله صباح خير شهالصراخ
ام ساره : خلصينا من هالحجي الفاضي وقومي لبسي بسرعه علشان تروحين الثنويه
ساره تطالع امها بنظررة تعجب وفي راسها مية الف سؤال انا من وعيت ع الدنيا ما اذكر امي بيوم قعدتني حق الثنويه
ساره : يمه فيج شي اليوم
ام ساره : لا ما فيني شيي علشاان امقعدتج يعنييي خلاص مره ثاانيه ما راح اقعدج خلج انتي ما ينعرف لج اذا ما قعدناج تزعلين واذا قعدنااج تزعلين خلاص بالطقاق بالي ما يحفظج كيفج
قامت سااره غسلت ويها ولبست هدومها وقعدت بالصاله تراجع حق الامتحان
ام ساره يت لهاا تطالعهاا : ساره حبيبتي اليوم منتي رايحه الثنويه مشي
ساره رفعت راسها من كتابهاا وحست انهاا طارت من الونااسه
ساره: الله يخليج لي يا يمه ولا يحرمني منج يمه شعندج اليوم انتي بتوديني الثنويه ومقعدتني من الصبح
ام ساره ابتسمت حق ساره وقالت: ا خلصي بسرعه وبسوي لج ريوق علشاان تروحين امصحصه ما تفشلينه ( طبعن قصدها علشان لا تفشلينه جدام رائد)
ساره ترد بكل براءه واهيا تمشط شعرها وتقرا كتابها : لا يمه انا قدها وقدود لا تخافين دارسه عدل
ام ساره : زين خلصينه يله
كلت ساره الاكل الي سوته لها امها وطلعو من الشقه
ركبو الاصنصير وساره طايره من الفرحه مو مصدقه انه امها معااها
وبقلبها تقول هذا كله من دعائي امس
لفت على امها ولممتهاا حيل وقالت : احبج والله لا يحرمني منج
ام ساره وخرتها عنها ومشت طلعت بره الاصنصير وسلمت على رائد واشرت له على سااره
ساره مو فاهمه شي تتلفت تشوف فيه احد حوالينها امهاا تأشر على منو
رااائد يطالع ساره ويبتسم لها ويأشر لها تعالي
ساره واقفه بمكانها لما الحين مو فاهمه شي
ام سااره تصرخ : تعاااالي خلصينه
ساره تمشي بكل هدووء ولما قربت
قدرت تتعرف على راائد عرفت انه اهوا الي امس كان بشقتهم
ام ساره : يله ركبي معاه علشاان يوصلج
ساره وعينهاا قامت تدمع: يمه ليش انتي قلتي انتي بتوديني
ام ساره: متى قلت لج بوديج اناا خلصي ركبي مع الولد
لفت ساره على رائد
رائد يشوفها ويرفع لها حاجب
لفت على امها واهيا تبجي
ومشت عنهم اثنينهم كملت طريجها علشاان تروح الثنويه
امها لحقتها : ساااااره اذا عديتي هالشاارع لا انتي بنتي ولا انا اعرفج ومالج رجعه البيت
سااره قامت تبجي بصوت مسموع : يمه لييش
ام ساره: تعالي خلج ادميه وركبي مع راائد
لفت على امها وعيونها كلها دموع
امسحت دموعها ورفعت
خصله من شعرها عن عيونها ورجعت ناحية رائد وامها

ساره : على امرج يمه
راائد مبتسم ويبطل حق ساره الباب : حي الله سارونه
سااره ما ردت عليه وركبت وصكر لها البااب رائد
ظلت الام تكلم راائد وساره مو عارفه شنو صااير بره السياره
ظلت تبجي وتبجي وتبجي
رائد فتح دبة السياره وعطاا ام ساره جيس
راائد ركب السيااره واهوا حده مستانس : ليش ليش هالبجي يا ساره ماني ماكلج انا بس بوصلج الثنويه هااذي يزاتي
ساره ما ردت عليه مسحت دموعهاا وقعدت تقرا بكتابها
رائد ما يدري شيقول واول سؤال فباله سأله : اليوم شنو امتحانج
ساره: ممكن تسكت وتخليني اركز انا ماا ركبت معاك الا علشان امي
رااائد لف عليهاا وقف السيااره جاان يقرب منهاا ومد ايده
ساااره تطالع وتصرخ : لا وخر عني شتبي وخرررر
..........................................
 

G!RLooNa

New member
إنضم
23 يوليو 2009
المشاركات
10,668
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
الإقامة
faculty OF pharmacy
بسيفها عندي واقراها في وقت لاحق الحين مزاجي مو قرايه و اول بارت الخط صغير و تحت بعض,,, فأقراها انشالله عما قريب :p

كبري الخط ما عليج امر و خلي مسافه بين الجمل اللي تحت بعض لا تصير لاصقه عشان ما ننحول
:p
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسيفها عندي واقراها في وقت لاحق الحين مزاجي مو قرايه و اول بارت الخط صغير و تحت بعض,,, فأقراها انشالله عما قريب :p

كبري الخط ما عليج امر و خلي مسافه بين الجمل اللي تحت بعض لا تصير لاصقه عشان ما ننحول
:p

انشالله بالبارت الياي بكبر الخط زياده
 

SoS <3

New member
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Mrrrrrrrrrrrra JyDaa Ma sH2 allaH MsHKooRa

Bs **** TnZLiiN alPaRRt?
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ساره: ممكن تسكت وتخليني اركز انا ماا ركبت معاك الا علشان امي
رااائد لف عليهاا وقف السيااره جاان يقرب منهاا ومد ايده
ساااره تطالع وتصرخ : لا وخر عني شتبي وخرررر
..........................................
رائد ولا كأنه يسمعها مد ايده صوبها واخذ من تحت الكشن جيس وشكله وايد كان حلو
جنه جياس العيد ميلاد
ساره اسكتت وحست روحها غبيه
ساره خجلانه : لو سمحت ممكن توديني الثنويه وراي امتحاان
رائد يضحك : ههههههههههههههه زيين زين بقا ساعه على الامتحان ليش جذي مستعيله يا حليلج شطوره
مد ايده لهاا وقاال لها اخذي
لفت عليه ساره وا الشمس على ويهاا
قااال بقلبه ياااا الللله شنو هالجمااال شنو هالبرااءه
ساره مشالله عليهاا كانت حلوه حيل
عيونها وسيعه و فاتحه على امها لانه فيها عرج سوري وشعرها اسوود طويل ونااعم يغطي ظهرها كله
وجسمها اينن وكامله والكامل الله
بأختصاار رائد تسبه لما شافها
ساره : مابي شي امش بس خلني اروح وراي امتحان
راائد : عيب انا ماد لج ايدي اخذي الجيس هاذي هديه صغيره مني
ساره حاشها فضول بتعرف شنو الي بالجيس لانه شكله حيل يشوق : شنو بالجيس يعني
رااائد : اخذيه يالله عشااني
ساره ما ردت عليه وظلت تقرا بككتابهاا صج انه حاشها فضوول بس كاانت حيل عنيده
مشى رائد وقطط الجيس بحظنهاا اوصلو الثنويه نزلت ساره وخذت الجيس
بهالحظه بسيارة بدر
نوره : يووووووووووو بدر قصر على الاغاني بدرس وبعدين وصلنا الثنويه خلاص فشلتناا
بدر يغني : ياا عاشقة الوردي ان كنتي على وعدي فا حبيبكي منتظراا
نوره : عااد من زين لغنيه الي ميت عليها ومنت مصكرهاا
لفت ويها ولاحظت ساره نازله من السياره مع واحد انصدمت
بس ما ظنت ظن السوء فيهاا
بدر قصر على الاغنيه : نوويره هاذي مو سارره رفيجتج البريئه منو هاذا الي نازله معااه
نوره : ما ادري علمي علمك بس لا تحط بذمتك , نزلني نزلني هني
انزلت نوره من السياره وقاامت تتسحب من ورااه سارره
نووره طقت على جتف ساره وقالت : بووووووووووووووو ..... ههههههههههههههههههه
ساره انقزت من مكانها وكفخت نوره
ساره : الله يخس بليسج خوفتيني
نوره: شدعوه ترا بس قلت لج بووو
ساره : دارسه عدل ؟؟
نوره : امممم يعنني امس حمود عصب علي ونمت قمت بليل ادرس بالصاله وهم راحت علي نومه وانا ادرس
ساره : وع سكتي ما اواطن هالحموود والله مغرور شتبين فيه
نوره : سكتي سكتي ياات القثيثه
مريم : هايييي بناااتوووو
نوره : هايااات اهلين حبيبتي
سااره : وعليكم السلام هلا مريوم حياتي
مريوم : هاا ساروووه اليوم منو هالمزيون هلي ناازله معااه شكله الحب اليديد ايي من ورانه
طلعتي من تحت ليتحت جدامنه اناا الي ومن مراانا سوالف أي أي اعترفي هههههههههه
سااره هني تخصبقت وما عرفت ترد
نوره حست انه ساره تضاايقت
نوره : هههههههههه عبالج كل الناس نفسج لا حبيبتي اصلن هذا ولد خالهااا
مريوم: اممممم اول مره تيين معااه بس حده ازقرتي اقولج ما يدوور بنت مني منااك ترا انا موجوده
سااره تفشلت ومشت
نوره تلحقها : ساره سارره
ساره لفت عليها : هلا
نوره : ما عليج منهاا .... لا تخافين رقعت لج السالفه بس افا يا ساره ليش تخشين علي اناا
الي كل كبيره وصغيره اقولها لج
ساره نزلت راسها : انتي فاهمتني غلط واكيد كل بنت اليوم شافتني بتظن فيني هالظن
نوره : اانزين اذا مو رفيجج عيل منو هذا كلنا ندري انه مما عندج غير امج وابوج
ساره : هذا ..........زز
ابله غيداء: بنااات الي ما تدخل اللجنه الحين بيروح عليها الامتحاان يله دخلو لجانكم
ساره : نوره بدخل اللجنه ...
اركضت ساره اللجنه واهيا محتاره شتقول حق نوره هذا رفيج امي
والله فشله
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يناات شدعوه لا تدخلون وتقرون وتمشوون اذا عاجبتكم قولو لي :(
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلصت ساره من الامتحان وطلعت بسرعه ما نطرت نوره على غير عوايدهاا
لما الحين فشلانه ما تدري شتقول لها
رااحت الشقه وعلى طوول راحت دارهاا وقعدت على فراشها وحطت الجيس جدامها
قعدت تطالعه بدون لا تجيسه تفكر يا ترى شنو بهالجيس
شالته لقته مو ذااك الثقل
بطلته وله كرتونه وملفوفه بشريطه ذهبيه ومغلفه بورق احمر
وبالجيس فيه كرت
بطلت الكرت
مكتوب فيه (( لو سمحتي التزمي بالخطوات الي عندج
الخطوه الاولى : بطلي الشريطه وشيلي الورق لا تشقينه عفيا لاني تعباان واناا الفه 
بطلت ساره الشريطه وشاالت الورق لقت كرتونه بيضه ما عليها ولا شي
ارفعت الكرت وقامت تقرى
الخطوه الثانيه : بطلي الكرتون بكل حذر وطلي فييه وانشالله تعجبج الهديه
بطلت ساره الكرتون واهيا تضحك على اسلوب راائد وتضحك على روحها بنفس الوقت انها اهيا معطيته وي
تفجأة ساره لما لقت الي بالكرتونه تلفون ابتسمت
ساره طول عمرها تحن على امها وابوهاا تبي تلفوون بس مااكاانو يسون لها حتى ابسط طلباتهاا
ما قدرت تخبي شعورها وقاامت تضحك وتقلب التلفون
شوويه وله الباب ينطق
ساره خايفه : منوووو منوو لا تدخلون
الخدامه :سارونه تعالي تلفون
ساره خشت الاغراض وقامت بسرعه الصاله
ع الخط: الوووو هلا ساره
سااره : اهلين منو
مريم: شفيج انا مرريوم
سااره مستغربه : اهلين اهلين مريم
مريم : ساره اليوم بتيين الحفله عند سعاد
ساره بقلبها اووووف نسيييت : أي انشالله
مريم : خلاص دامج بتيين عندي لج سالفه مهمه
سااره : قولي شعندج بالتلفوون مالي خلق سوالف بالحفله ابي استانس
مريم : شفيج سالفه عاديه
ساره : خلاص يا كرهي لطبعج هذا قوولي
مريم : اليوم منو الي ياابج سارووه
ساره : ولييييي مو قلناا لج ولد خالي
مريم : امم حلاته زوغه يله باي باي نراك هنااك
مريم تصكر خط البيت وترد تتكلم بالتلفون
سالم: ها شصاار
مريم: قالت بتيي الحفله , تعال انت شعررفك اصلن بساره
سالم : رائد رفيجي يعرفهاا وناوي اييب راسهاا
مريم: ههههههههههه ما يقدر عليها
سالم : والله ما استبعد شي على راائد هذا الي براسه يسويه
مريم :تراهن على انه ما يقدر عليها
سالم: أي اراهن بس شووفي اذا يااب راسها انا عندي شرط
مريم : شنو شرطك
سالم : اذا شفتج المرا الياايه تخليني على راحتي وما تقولين لي لا
مريم بكل ثقه : افا عليك بس اخليك تسوي اليه تبيه
ساالم مستاانس ويضحك ضحكة استهزاء: اممم يالله نشووف
صووت من ورا البااب
مريييييييووووومه حببتيييييي
مريم : سالم امي تنادي اكلمك بعدين
سالم : اوك
مريم تصكر التلفون وتروح حق امهاا
ام فهد : مريومه حبيبتي مبرووك خلصتي امتحانااات
مريم : أي ماما بس اليوم ترا عندي حفله فبيت سعاد
ام فهد : اوكي ماما اخذي راحتج بس شريتي لج بدله وله لا
مريم : لا ماما ابي فهد وله الساايق يوديني السوق
ام فهد : ماما حيااتي انا ابي الساايق اليووم دقي على فهد يوديج
مريم تدق على فهد
فهد بالسياره مع بدر اخو نوره
فهد : اووهووو المزعجه دقت
بدر : ههههههههه منووو هاا عليناا من وراانا
فهد: لا يباا هاذي مريووم
فهد : الووو ...هااا ... اووف ....لا لا مابي اودييج خلييي راجو يودييج
فهد: امممممم اففكر .... جم تعطيني ........ خلاص اوك ع الساعه جم
فهد : اوووكي يالبطه يالله بااي
فهد يلف على ببدر : اففف على هالاخت اخر ععمري انا اصير ساايق لهاااا
بدر : مييييت ضضحك عادي عادي حالك من حالي انا اليوم بودي الاخت نوره السووق بعد
فهد : أي سووق بتوديهاا
بدر : الاخت تبي تروح الافنيووز
فهد : أي خلاص نشوفكم هناك
بدر ينزل من سياارة فهد عند بيتهم : يالله فهد اليوم نشوفك بالافنيووز
فهد : اوك يالله باي
بدر صكر الباب ودخل البيت
رااح الداار عند نوره
نوره تتكلم بالتلفون :حموود حيااتو خلاص عااد والله هااذي رفيجتي ومالي غيرها ومالها غيري
محمد : بس هم انا حبيبج والمفرووض تسمعين كلامي
بدر يبطل البااب فجأه على نوره واليي صاار ............. تعرفونه بعدين
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات حسسوني انكم تقرون قصتي على الاقل حطولي كومنت حتى لو ابتساامه المهم هذا البارت شوي ويل
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بناات عفيا انشالله احد يعلق شييييي
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بناات عفيا حطو كومنتات ونسوني
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.