رد : يلوموني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة وانا والله من شفت دخلت قلبي بسرعة, حقيقه100%
البارت(16)
العنود: قوله ماتبي تردلك
خالد: من صجج ؟
العنود: اي من صجي خلاص انا مابي اتزوج قوله جذي
خالد: بس تره عبدالله معزم يردج ومارح يهدج واهوا اصلن يبي يردج ويقدر على جذي لانج للحين بالعده
العنود: شنو اهوا طلقني طلقه وحده بس ؟؟
خالد: اي
العنود امنزج احساسها بالفرح والحزن : خلاص قوله ماتبي
خالد: هذا اخر قرار ,, طيب فكري قبل لا ارد
العنود قامت من السرير واتجهت لي الباب وقالت : هذا اخر قرار
خالد: اوكى على راحتج
--------------------------------------
رزان: يعقوب متى عرسنا ما حددناه
يعقوب: اممممم شرايج بيوم عيدميلادج 10 -10 ؟
رزان: صج ونااسه اي صح 10 - 10 امبييه ما بقى شي عيل الا شهر وشي
يعقوب: يا حلاتنا الصبيان بيوم نخلص كل شغلناا
رزان: هذا انتو احنا يبيلنا شهرين ثلاث يلا نخلص ولا يكون اشياء ناقصنا هههههههه
يعقوب: ماعندكم سالفة
رزان: لا والله عيل احنا نتكشخ حق منو من حقكم صج ما يبين بعينكم
يعقوب: ههههههههههه شفيج شفيج عصبتي يبه ما اقصد
رزان: تدري انه ميزانيتي رح تخترب عدل
يعقوب: ليش ؟؟
رزان: ملجة براك الخميس الياي وعرس بنت خالتي السبت الي ورا الخميس وعرسي قرب وميزانيتي مختربه
يعقوب: رزون انتي ليش ما تطلبين مني انا مو ريلج ,, لازم انا اعطيج ابي احس انج مرتي وانا مسؤول منج
رزان: مادري استحي
يعقوب: لا لا تستحين شدعوه عادي ميانه هههههههههههههههه
رزان: امبيه انته مو صج تدري اني كنت ماخذه عنك فكره غير جذي بس الحين طلعت خووش واحد زقروووت
يعقوب: كاااااااااااااااااااااك
رزان: شفيك تضحك
يعقوب: لا بس ضحكتني زقرووت مالتج
رزان: يوو عادي هذي احدى بدلياتي انا كله بدليات الله يعينك بتقعد تصحح كلماتي
يعقوب: فديتج وفديت بدلياتج فوقج اقول خل نطلع اليوم
رزان: فدااك كلي يا بعدهم ,,
يعقوب: خخخخخ عبالج اني مو فاهمج سمعتي فيه طلعه طلع الحجي ,, عيل ماكو طلعه
رزان: لا تكفه يعقووب الله يخليج خل نطلع
يعقوب: لا لا لا لا ماكو طلعه الا لمن تعطيني بوووثه (بوسه)
رزان: هههه خلاص مابي اطلع
يعقوب: يعني مستحيه عيل ماكو طلعات الا لمن تعطيني بووووثه هههههههههههه
رزان: اموااااااح :$ زين جذي
يعقوب: لا لا ابيها كبيره مثل امواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
رزان: اوووف خلاص عاد يلا باي وابيك خلال نص ساعه تكون واصل على ما ابدل يلا جاااو
يعقوب: ههههه ودي اشوفج الحين وويهج احمر لووول
رزان: اووف خلااص باي
-----------------------------------------
يعقوب: عبدالله خلاص البنت ماتبي تردلك
عبدالله: كلمها مره ثانيه انا خلاص رديتها ومارح اطلقها
خالد: انت شفيك غصب البنت ما تبيك
عبدالله: انا احبها ومابي اطلقها حسوو فيني
براك: خلاص انته كلمها
عبدالله: خلاص اوكى
خالد + يعقوب: كيفك انت مرتك بس احنا سوينا الي علينا
عبدالله : مشكورين وما تقصرون
--------------------------------------
حكايتي معاك)
في أول الحكايات حكايتي معاك بئالي زمان واخدني هواك...وجوا في ئلبي ليك ايام مابتتنسيش
واخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وأنا تحبيت.وعايشة معاك كأني أول مرة أعيش
أحلف بأيه ؟أول مادق الئلب دق الئلب ليك .
أحلف بأيه؟أول مائلت بحبك كانت بين ايديك
أيامي ئبلك تسوى ايه؟وحياتي بعدك أعيشها ليه؟حكايتنا لو ياحبيبي حلم ياريت تسبني أعيشها فيك....
العنود فز قلبها اول ما سمعت رنت تلفونها وكانت الرنه المخصصه لي عبدالله
ام خالد: ردي على تلفونج قاعد يرد
العنود: مابي ارد مالي خلق
يعقوب طالعهاا بطرف عين : منو قاعد يدق
العنود بأرتباك: ها لا هذي روان
يعقوب: اي ردي عليها يمكن تبي شي ضروري
العنود كانت تبي ترد بس صكر الخط
العنود: سكرته خلاص مو الا ادق عليها بعدين
وبعد 5 دقايق دق مره ثانيه
العنود ( بقلبها ): خلااص عاد بس بس لا يدق ما اتحمل اسمع صوته
العنود: يلا انا بروح انام تصبحون على خير
يعقوب: لا تنسين تدقين على روان ها
العنود: ها اي الحين بس اصعد داري ادق عليها
يعقوب: يمه تره حددنا موعد العرس 10 -10 بس للحين ما قلنا حق اهل رزون
ام خالد: هذي الساعه مباركه عيل انا باجر ادق على امها
يعقوب: اي يمه بس خل نفرح من يوم ملجة العنود والمشاكل والضيقه فوق راسنا
ام خالد: اي يا ولدي وانت صاج اول شي الحادث الي صارله وثاني شي طلاقهم
يعقوب: بس عبدالله ردها ما طلقها
ام خالد( بعصبيه) : انا بفهم شي واحد انا شنو بلبيت ما ادري عن شي الا اخر وحده @@
يعقوب: لا يمه شدعوه اليوم درينا انه ردها وبعدين احنا ما نبيج تحاتين هذي سوالف بينهم
ام خالد: همن ولو ,, من يوم وطالع مافي شي تخشوه عني والا رح ازعل عليكم ومارح ارضى
يعقوب قام حب راس امه : ولا تزعلين من اليوم رح تعرفين كل شي يا احلا ام بالدنيا
----------------------------------------
(( العنود خلاص ردي علي بكلمج شوي بليييز العنود))
((يووو وبعدين معاج العنود ردي))
(( حبيبتي تكفين ردي بكلمج ولهت على صوتج ))
(( العنود انتي مرتي للحين ومارح اطلقج لو شنو يسير ))
(( العنود احبج احبج احبج سامحيني يا اغلا انسانه بالدنيا ))
هذي بعض من المسجات الي دزها عبدالله حق العنود والعنود سكب مو راضيه ترد عليه
تقريبا مادري جم مره دق بس الي متأكده منه انه اكثر من 20 مره واكثر من 10 مسجات واخيرا قررت العنود انها ترد
عبدالله: الوو
العنود: أ..أ..ألوو
عبدالله: شلونج؟
العنود: بخير وانت؟
عبدالله: من بعدج وانا حياتي معتفسه انتي شسويتي فيني
العنود قاطعته وقالت: عبدالله انا مارديت عشان هلكلام عشان اقولك اني ما ابيك
عبدالله: لا العنود لا تقولين العنود انا احبج احبج
العنود: عبدالله يمكن شعوري ما تفهمه بس ابيك تيب جام وكسره بالنص وحاول صلحه او لزقه رح يتم فيه اثر
عبدالله: العنوود خلاص كافي لا تعذبيني انا محتاجج
العنود بدت تنهار بجي : محتاجني ههه لا تقول محتاجي انا البنت الي عمرها 18 خليتني وحده عمرها 50 حرام عليك شسويتلك وقفت معاك بكل شي يوم الحادث وما تخليت عنك ومع هذا ما كنت للحين احبك بس لاني مو قليلة اصل وقفت معاك بكل شي مع انه عمري توه 18 ,, انا الي محتاجه اي شخص يرجعني العنود الاوليه العنود الي الكل يعرفها عبالك الضحكة الي اضحكها طالعة من قلبي ؟؟ لا يا عبدالله لا يغرونك ويقولونلك انه العنود ردت مثل اول انا يبيلي وقت طويل عشان يلتأم جرحي
عبدالله: انا مارح اتخلا عنج وبتمين مرتي على طول انا احبج والله احبج
العنود: ارجوك تحترم رغبتي وطلقني
عبدالله ( بصراخ) : قلتلج مارح اطلقج يعني مارح اطلقج
العنود: لا تصارخ مفهووم انا العنود اليديده ,, ويلا انا الحين بنام
وصكرت الخط وقط روحها على الفراش وبجت من قلب ودموعها مو راضي توقف وطلع عليها الصبح واهيا على نفس قعدتها
عبدالله اول ما صكرته العنود خذا السويج وراح البحر وقعد يتذكر ايامعه مع العنود وحط الاغنيه الي تحبها العنوود ونزلت دمعة من عيونه على فراق حبيبته وبنته و عمره العنوود كانت لتامر حسني وبنفس الوقت كانت العنود تسمعها يمكن شي غريب بس ساعات الي يحبون يحسون ببعض والي يحب يعرف اطباع حبيبه انه بوقت الحزن او الفرح يسوي شغله معينه
بعيش على ذكرى كانت بنا من سنين
وبنادى بأعلى صوت لى إنت فين
حبيبى إرجع
أنا بناديك
وبخاف يتعذب قلبى أكتر من كدة
وأعيش عمرى اللى جاى بالشكل ده
حبيبى إرجع بناديك
بتعيب وأنت اللى على بالى
و إن كنت مش غالى يبقى مفيش غاليين
وتسيب يا حبيبى جوايا .. أشواقى وهوايا وتروح لناس تانيين
وده مين يعوض قلبى .. عن لحظة لقاك
و أيه معنى الحياة لو مش معاك
و ليه قولى أنا هونت عليك
أيام .. حبيبى لا يمكن أوصفها بكلام
أيام .. معرفش ليه فاتت قوام
ياريت أنسى .. و أعيش بعديك
-------------------------------------------
ام خالد: راشد روح قعد اختك غريبه للحين نايمه
راشد: يمكن امس نايمه متأخر
ام خالد: حتى ولو روح قعدها
راشد: ان شاءالله يمه
طق طق طق
العنود بصووت نعسان: منووو
راشد: امي تقولج يلا تعالي تغدي
العنود: ان شاءالله
العنود (بقلبها ) : شدعوه شدعوه 10 مسجات و15 مكالمة لم يرد عليها ادق ولا ما ادق لا لا مارح ادق كيفيه الي سواه فيني مو شوي ,, خل ادق على روان
روان:اهلييين قلبي شلونج
العنود: هلا حبي تمام وانت
روان:بخير ,, العنود شفيج حاسه بتقولين شي
العنود: عبدالله دق علي
روان: ادري
العنود:وليش ما قلتيلي انه بدق
روان: حبيبتي العنود هذا شي بينج وبين ريلج انا مالي حق اتدخل بينكم
العنود: انا قلتله مابي اردله واهوا مصمم يردلي
روان: والله شقولج يا العنود
العنود:يووو انتي ورزان نفس الحجي @@ خلاص خلاص كيفه انا مابي اردله ,, اقولج يلا امس بروح السوق
روان: اوكى الحين امرج ولا تمريني
العنود: لا انتي مريني مافيني شده اسوق
روان: اوكييش يا قلبي
---------------------------------------------
بنروح شوي عند خالد ومريم الي ما عرف شعنهم شي
خالد: مريومتي خلاص عاد تعالي عندي ونسافر شهر 12 شرايج
مريم: يعني خالد ما نسوي عرس ولا ملجه ولا نسافر بعد 4 اشهر شدعوه عليك يعني ما يسير :\
خالد: حبيبتي شسوي السفر بالشتا احلا بوايد وانا احب اسافر بلشتا
مريم: طيب حياتي شرايك نسافر الحين اسبوعين على الاقل لبنان او الاردن او شرم الشيخ
خالد: خلاص ولا يسير خاطر الا طيب تعالي الحين نروح نحجز حق شرم وايد حلوه
مريم رااحت لمته حييل وباااسته وكانت اول بوسه بينهم من اول ما ملجوو هههههههه
في السوق
العنود: روان شوفي هذا حلوو
روان: اممممممممممم لا لا الاصفر عليج احلا
العنود: الاصفر لوون جريئ وايد لا لا ابي البسه بعدين انا اخت العريس
روان: شوفي هذا وااايد حلوو
العنود ما انتبهت للنفنوف لان جاسم كان لاحقهم وتوها انتبهت له
روان: هالووو العنوود
العنود: اوووووووووووف هذا لازم اوقفه عند حده مستحيل جذي
روان مو فاهمه شي : هيي شفيج
العنود عطتها سكب وراااحت
============================================
يهمني رايكم:wqedqw:
