يلوموني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة وانا والله من شفت دخلت قلبي بسرعة, حقيقه100%

Bent extra 3asal

New member
إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
1,777
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في قلــ أمي ــب
رد : رد: يلوموني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة وانا والله من شفت دخلت قلبي بسرعة, حقيقه1

.



واي الله يستر من ملآك و سارو
آثنينهم يلوعون الجبد
مولت عليهم


مشكوووووووووورة على البآرت
و نآطرين الياي : )
ولو العفو يا قلبي والبارت بنزله باجر ان شاءلله:eh_s(7):
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : يلوموني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة وانا والله من شفت دخلت قلبي بسرعة, حقيقه100%

وااااي حرام امنه
والله يستر من ساره :)
يعطيج العافيه حبيبتي
ناطرينج
 

R i M

New member
إنضم
24 أغسطس 2010
المشاركات
195
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : يلوموني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة وانا والله من شفت دخلت قلبي بسرعة, حقيقه100%

ناطرينج حبيبتي
نبي بااااارت طووويل :***
 

Bent extra 3asal

New member
إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
1,777
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في قلــ أمي ــب
رد : يلوموني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة وانا والله من شفت دخلت قلبي بسرعة, حقيقه100%

وااااي حرام امنه
والله يستر من ساره :)
يعطيج العافيه حبيبتي
ناطرينج

الله يعافيج حبيبتي

• ẔỞσ'3ā •;20988368 قال:
ناطرينج حبيبتي
نبي بااااارت طووويل :***

ان شاءاله بحاول بس والله اقل باارت اكتبه يكون 7 صفحااات
 

memo97

New member
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
713
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص :*
رد : يلوموني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة وانا والله من شفت دخلت قلبي بسرعة, حقيقه100%

نـــاطريييين
 

IT shadow

New member
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
q8
القصه الصراحه عجبتني

وانا اقول كمليييها

قهروني ساره وملاك,,وايد متاثره
 

Bent extra 3asal

New member
إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
1,777
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في قلــ أمي ــب
رد : رد: يلوموني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة وانا والله من شفت دخلت قلبي بسرعة, حقيقه1

نـــاطريييين

ان شاءالله حبيبتي الحين بنزل البارت :blueSmCLR:


الحين بنزل البارت حبيبتي :blueSmCLR:

القصه الصراحه عجبتني

وانا اقول كمليييها

قهروني ساره وملاك,,وايد متاثره

تسلمين يا قلبي وان شاءالله بكلمها لعيونكم
وان شاءالله البارتات اليايه تعجبج اكثر :blueSmCLR:
 

Bent extra 3asal

New member
إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
1,777
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في قلــ أمي ــب
رد : يلوموني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة وانا والله من شفت دخلت قلبي بسرعة, حقيقه100%

البارت (10)

في مجمع الفنار ومن اول ما وصلو المجمع في عين تتابعهم وين ما يروحون اهي وراهم اكيد عرفتوها اي نعم " ملاك كانت وراهم " وفجأة
ملاك (بدلع): أأيييييي عروتنييي شفييك حبيبي مو عارف تمشي
عبدالله ما قدر يسوي لها شي لانهم بمكان عام بس اكتفى بأنه قال: اسف اختي ما شفتج << ومشى وخلالها
العنود( بقلبها): انا الحين تأكدت انه ساره لها دخل بالي صار اليوم ماشي يا ساره اناا وياج والزمن طويل انا العنوود محد يقدر علي غير الي خقلني مااشي
عبدالله: الووو العنود الووو
العنود: نعم حبيبي بغيت شي << كانت اول مره تقوله جذي بلعاده اذا دلعته تقوله عبوود او عبودي
عبدالله طقته البوها : ها نعم شقلتي
العنود: قلت حبيبي وحياتي وعمري ودنيتي كلهااا
عبدالله: عنود ما زعلتي من الي صار توه تره ما كنت قاصد ادعم فيها
العنود: لا حبيبي مو زعلانه منك اصلن من هذي اول مره اشوفها وبعدين ما تقصد اكيد
عبدالله ( بقلبه): معقوله ما سمعت كلمة حبيبي والله يا العنود انا خايف منج حركتج وسكوتج ورااه شي
العنود: شنو حياتي يعني حرام ادلعك خلاص انا زعلانه ومارح ادلعك مره ثانيه<< تدلع عليه
عبدالله: من صجج يا قلبي انا ما صدقت اسمع هلكلام منج يا قلبي انتي
العنود: حبيبي اذا مو بخاطرك السينما والله عادي مو الا شرايك نرووح مكان مافيه الا انا وانت وبس
عبدالله للحين من مستوعب كلامها وحركاتها : ها مادري كيفج الي بخاطرج بسويه لج يا عووومري
العنود: ههههههههه فديت عمرك والله ,, طيب انا بخاطري نروح فرايديز بعدين نتمشى بالسياره اوكى
عبدالله: اووووكيييييييييييييي
وطول الوقت يتمشون ويدخلون محلات ويتشروون ويضحكون وملاك لاحقتهم ومنقهره والشرار طالع من عيونها وبعدين طلعو من المجمع وراحوو فرايديز

في فرايديز البحر
عبدالله: بروح الحمام حبيبتي وانتي طلبي على ما ارد << طبعا اهوا طلع بره ما راح الحمام تكرموون رح يدق على براك
براك: الوو هلا بو محمد شلونك
عبدالله: هلا والله تمام براك ملاك الزفته لاحقتني من مكان لي مكان مادري شلون تعرف اخبارنا توه دعمتني بلمجمع وقاعده تتدلع وتقول حبيبي ومدري شنوو شوفلك صرفه معاها لاني صج لو مسكتها مارح اعرف شبسوي فيها وكاهي لحقتناا لي فرايديز
براك: لا حول ولا قوة الا بالله شتبي هلبنيه مغسله ويها بمرق هذي ولا شنوو خلاص خلاص انا الحين بي وبتصرف معاها
عبدالله : اوكى خلاص

وبعد ربع ساعة تقريبا وصل براك ودق عليها
ملاك: الو
براك: الو, الأخت ملاك
ملاك: اي منو انت
براك: شدعوه ما تذكريني انا براك
ملاك : بـ بــ بــراك
براك: اي براك اقول بشوفج ضروري انتي وين
ملاك: مو اليوم لاني ما اقدر
براك: اقول خلصيني شنو ما اقدر انا الحين بييج فرايديز وان ما لقيتج لا تلومين الا نفسج وانتي فاهمه قصدي
ملاك: براك الله يخليك مابي مشاكل تكفه
براك: ما تبين مشاكل ماشي يلا انا داخل انتي بأي طاوله
ملاك: كاني شفتك
براك: اي شفتج اقول لحقيني بغير المكان
وراحت وقفت يمه ملاك وسلمت عليه لكن بنفس الوقت كانت العنود توها طالعة من الحمام عزكم الله وطالعته وعيونها غورقت دموع
وهذا الحوار الي دار بينهم
براك : شوفي ملاكو ابيج تسمعيني للأخر ومابيج تقاطعيني مفهوووم
ملاك: مفهوم
براك: ابيج توخرين عن عبدالله هذا اول شي وثاني شي مابي اشوف ويهج بأي مكان تكون العنود فيه فاهمه والا رح اضطر ادز صورج حق زوجج العزيز يكفي انه ماخذج وساتر عليج الله يرحم ايام الشاليهات والبر
ملاك (بصدمه): اي صور انت شقاعد تقول انته تجذب عبدالله قالي انه مسحم من جهازك ولابك
براك: هههههههههههه الاشكال الي نفسج لازم ناخذ الاحتياط منهم صحيح انه مسحهم بس حاطهم بفلااش واهوا ما يدري
ملاك : براك تكفه لا تفضحني انا عندي عيال براك الله يخيلك امسحهم الله يخليك برااك
براك: اقول لا تقعدين تتبجبجين وان قربتي صوبهم يا ويلج فاهمه

ومشى عنها لكن في شي ما انتبه له انه العنود شافته قاعد مع ملاك واهي طول الوقت منصدمه
العنود(بقلبها): ياربي معقوله انته يا براك الي تبي تخرب حياتي ليهدرجة كرهتني لا مستحيل
عبدالله: عنوود شفيج ليش سرحانه
العنود: لا مافيني شي حياتي بس حسيت بدوخه
عبدالله: تبين تردين البيت
العنود:اي ياريت حبيبي

فــي غــرفــة الــعــنــود
العنود تكلم عمرها: ياربي الحين ساره وبراك علي معقوله شدعوه لا لا في شي ااااااه مو عارفه افكر لا يمكن صدفه لا لا اووووووف خلاص تعبت من اول ما تزوجت يا عبدالله والمشاكل تتحذف علي من كل صووب يارب توكلت عليك ساعدني يارب

وشبكت العنود ولقت براك شابك وما قدرت تسكت دشت عليه
مـٍن كثـًٍرٍ }ًطـِيبگ} معـٍُآي خـٍُايـٍف عـٍليگ
انته ما تختف الله ما تقول هذي بنت خالتي هذي الي بعمرها ما أذتني انته انته يابراك الي تخرب حياتي انته الي ورا سالفة ملااك ما توقعتك جذي للأسف ما توقعت طحت من عيني بعد ما كنت شي كبير للأسف اني الحين اكرهك بدال لا تخاف علي تأذيني يا خسارة ريايل هل وقت يا خساره
وشـ هالكـوون بعـدكـ علمنــي وشـ يـكوون
هي انتي شقاعده تقولين شنو تخرب حياتي وشنو ااذيج انتي مو فاهمه شي والله ما صار من الي قلتيه كله
مـٍن كثـًٍرٍ }ًطـِيبگ} معـٍُآي خـٍُايـٍف عـٍليگ
اقول لا تجذب انا مو العنود الياهل الي تقص عليها بكلمتين فاهم ولا لأ انا شفتك اليوم قاعد معاها بالمطعم
وشـ هالكـوون بعـدكـ علمنــي وشـ يـكوون
العنوود صلي على النبي شفيج انتي صج مينونه
مـٍن كثـًٍرٍ }ًطـِيبگ} معـٍُآي خـٍُايـٍف عـٍليگ
براك لو صار شي ثاني مارح اسكت وبقول حق عبدالله مفهوووم يلا باي

مـٍن كثـًٍرٍ }ًطـِيبگ} معـٍُآي خـٍُايـٍف عـٍليگ
فصل المستخدم

براك: الوو
عبدالله: شفيك
براك: العنود عبالها انا الي وراه ملاك هذي انينت والله
عبدالله: شكوووو شسالفة
براك:تقول شافتني وانا قاعد معاها ,, عندي احساس صاير شي غير الي صار اليوم
عبدالله: اووووووف والله مادري العنود ما تقولي شي ولا يابت لي سيره والله يا براك مادري منو الي خاطره بلبنيه من اول ما تزوجتها ما توفقت معاها البنت زينه وماكو مثلها ولو الف الكون ما القى مثلها
براك: توكل على الله وهذي كلها صدف يا معود
عبدالله: خلاص انا الحين بدق عليها وبفهمها وبخليها تعتذذر منك
براك: والله مابيها تعتذر ابيها بس تعرف الصج
عبدالله: خلاص واسف وحقك علي يا براك
براك: ولو ما صار شي يلا اخليك تصبح على خير

ودق عبدالله على العنود وبعد جهد قدر يقنعها انه براك ماله شغل ودزت حق براك مسج تعتذر

============================
نروح عند امنه
امنه (بقلبها): دق مثل ما تبي خلاص عافك الخاطر ولا ابي اسمع صوتك ودز مسجات مثل ما تبي خلاص مابيك ما ابييك افهم<< انهارت بجي
طق طق طق
امنه: منوو
ام براك: انااا
امنه: حياج يمه
ام براك: شفيج يا بنتي من اول ما يتي وانتي بدارج وحتى عيالج ما تدرين عنهم شصاير
امنه: مافيني شي يا يمه مافيني شي
ام براك: شلون مافيج شي وعيونج كلها دمووع ليش تبجين قوليلي قلبي يتقطع عليج لا تحرين قلبي
امنه: مافيني شي يمه بس شوي مضغوطه والحين بنام
ام براك: على راحتج بس بغيت اقولج ريلج تحت مع ابوي
امنه تتكلم بعصبيه: قوليييله مابي اشوف رقعة ويهااا ولا ابيييه خلاااص خل يطلقني خل يطلقني مااابيه خلاااااااااص
ام براك مصدومه من شكل بنتها واهي منهاره: خلاص يا امنه بيطلقج بس هدي هدي

امنه نزلت تحت ركض وقالتله
امنه: انته شفيك ماعندك كرامه قلتلك مابيك خلاص عافك الخاطر افهم حس كافي كافي جرح وخيانااات مابيك مابي واحد لف على كل البنات والحين ايني مابي بقايا بنات الشوارع وبنات الليل كرهت جسمي بسببك لاعت جبدي منه كااافي حرام عليك مابي اشوفك كل ما اشوفك او اسمع صوتك اتذكر قذارتك ما نفع معاك الطيييب وانا قلتلك من البدايه اكثر شي يعورني الخيانه طلقني طلقني مابيك وحتى عيالك اخذهم مابي اي شي يذكرني فيييك
عبدالله + ام براك + ابو براك مصدومين من كلامها الجريئ واول مره امنه توصل جذي حالتها
عبدالله: امنه انا مارح اطقلج انا ما اقدر اعيش بدونج امنه انا غلطان وياي اصلح غلطتي تكفين ابوس ايدج تكفين
امنه: اطلع بره ما ابيك خلاص ما ابيك اطلع بره براااااااااه << وصعدت دارها
ام براك: ما توقعتك جذي يا عبدالله تسوي ببنتي وانا الي عزيت ورزيتك وحسبتك حسبت براك
عبدالله: خالتي
ابو براك: خلاص عبدالله كافي الي سمعنااه طلقها
عبدالله: احبها مابي اطلقها ما اقدر ما اقدر حسوو فيني
ام براك: انت ليش ما حسيت فيها وانت تخونها
عبدالله: ........................................
ابو براك: مادري شقولك الله يهديك
عبدالله: خلاص انا بروح بس ابيها تفهم اني مارح اطلقها

------------------------------------------------
طاف على ابطالنا 3 اشهر ومافي تغير يعقوب ملج على رزان بحفلة محفوفه وخالد همن ملج على مريم وتحدد عرس العنود وامنه وعبدالله على حالهم ما تغير شي

نروح شوي حق خالد ومريم ويوسف و رزان

خالد: حبيبتي لازم عرس
مريم: لا مو لازم
خالد: صج فدييييتج يا قلبي عيل خل نسافر ونقضي احلا شهر عسل بالدنيا
مريم: حبيبي انا حياتي معاك كلها شهر عسل
خالد: مريم ليش ما تتحجبين
مريم: خالد تكفه خلني على راحتي وانا ما البس مفصخ كل لبسي مستور
خالد: طيب انا مارح اغصبج على شي ,, شرايج نطلع نروح سينماا
مريم: اوكى يلااا

رزان: احنا رح نسكن عندكم
يوسف: اي تعرفين ما اقدر اخلي امي بروحها وخاصة انه خالد بيسكن بروحه والعنود جم شهر وبتروح بيت ريلها
رزان: امممم اوكى
يوسف: جنه مو عاجبج
رزان: لا شكوو بس قلت بما انه رح نسكن عندكم ليش ما نبني بعد طابق فوق تكون شقه لنا
يوسف: بلا في 3 شقق ابوي بانيهم شكلكم شفتي بيتنا عدل ههههههههههه
رزان:الطابق الي فووق ؟؟
يوسف: اي ,, احنا كنا انا واخوي كل واحد بشقته بس بعد وفاة الوالد نزلنا حق الغرف الي تحت تعرفين يمكن يحتاجون شي وبعدين غرفة تكفينا
رزان: عيل ليش ما يسكن معانا خالد ؟؟
يوسف: والله مادري عنه كل واحد يسوي الي يريحه
رزان: طيب انا مابي اسوي عرس
يوسف: هاا ليش في بنيه ما تبي عرس
رزان: اي انا مصاريف زايده على ليلة على الاقل نسافر شهر عسل معتبر
يوسف: لا شنو انا وخالد ما نسوي عرس ما يصيرامي تبي تفرح بواحد فينا حرام
رزان: مادري على راحتك حياتي انا بغيت اوفر عليك
يوسف:وين تبين شهر العسل ؟
رزان : امممم مادري نروح روما

في غرفة العنوود
ساعه 7 تررن تررن تررن
العنود: الوو
ساره: العنوود لحقي علي العنووود تكفين لحقي علي
العنود: شفيييج
ساره: ابيج تين هلمكان ×××××××××××× ضروري انا هناااك عنود لحقيني لا تقولين حق احد بليييز
العنود: ماشي ماشي يلا باي

لبست بسرعه اي شي وراحت وبطريجها شافت رزان
رزان: شفيج شصاير
العنود تعالي معاي بسرعه بس لا تقولين حق يوسف يلا تعالي بسرعه
رزان: شفيج وين ؟
العنود اقولج بالسياره يلا بسرعه
------------------------------------------------------------------

رايكم يهمني :hjy5jewf::hjy5jewf:
 

IT shadow

New member
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
q8
السالفه وراها ان..

كمليها حبي
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : يلوموني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة وانا والله من شفت دخلت قلبي بسرعة, حقيقه100%

ولييه الحين بتصير مشكله من ساره :mad:
يعطج العافيه حبيبت
ناطرينج
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

LAaaaaaaaaaaaaa 3anod la troo7 7g el mokan eli feh sara 7saaa bt9eerlha moskela oo enah sara mafeha shaaaaaaaaaaaaaai :eh_s(14):

bs enshallah tawa8e3e y6La3 '3ala6 ..

mshkooora galbe 3La EL partat ..

na6renech
 

DA3LOoOLA

New member
إنضم
13 أغسطس 2009
المشاركات
2,471
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد : يلوموني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة وانا والله من شفت دخلت قلبي بسرعة, حقيقه100%

ياويلي شنو هذا الي قاعد يصير ؟!؟

يعطيج العافية
 

Bent extra 3asal

New member
إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
1,777
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في قلــ أمي ــب
رد : رد: يلوموني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة وانا والله من شفت دخلت قلبي بسرعة, حقيقه1

الله يستر
جزاك الله خير

ويجزاج حبيبتي كل خير :)

الروايه وايد حلوه
مشكوره على البارت

تسلمين يا قلبي ان شاءالله تتابعيني للأخر واتشرف بمتابعتج :eh_s(6):

السالفه وراها ان..

كمليها حبي

الحين بكلمها حياتي :eh_s(6):

yslmooo
na6reen elyay
a7s wra halsara saalfa

الحين بنزل البارت

ولييه الحين بتصير مشكله من ساره :mad:
يعطج العافيه حبيبت
ناطرينج
ويعافيج يا قلبي:eh_s(6):

يعطيييييج العافيه ع البارت

رووووووووووعه


وملاكوووو الله يستر منها

وامنه كسرت خاطري مسكينه :(

الله يعافيج يا قلبي :eh_s(6):


LAaaaaaaaaaaaaa 3anod la troo7 7g el mokan eli feh sara 7saaa bt9eerlha moskela oo enah sara mafeha shaaaaaaaaaaaaaai :eh_s(14):

bs enshallah tawa8e3e y6La3 '3ala6 ..

mshkooora galbe 3La EL partat ..

na6renech

ولو العفو حبيبتي :eh_s(6): الحين بنزل البارت بنشوف صح ولا غلط توقعاتج:eh_s(1):
 

Bent extra 3asal

New member
إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
1,777
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في قلــ أمي ــب
رد : يلوموني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة وانا والله من شفت دخلت قلبي بسرعة, حقيقه100%

ياويلي شنو هذا الي قاعد يصير ؟!؟

يعطيج العافية

الله يعافيج حبيبتي والحين بنزل بارت اقريييه بعد
 

Bent extra 3asal

New member
إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
1,777
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في قلــ أمي ــب
رد : يلوموني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة وانا والله من شفت دخلت قلبي بسرعة, حقيقه100%

البارت (11)

براك:هلااا وغلا شلونك ياخي ليش قاطع
حمود: بخير انته شلونك,, والله ياربراك تعرف الزواج والمسؤوليات
براك: امممم مع انه مو عذر بس يلا بمشيها
حمود: هههههه خلاص وحقك على راسي وعشان اراضيك انا عازمك على شيشه شتبي بعد
براك : عاد تصدق انا داق عليك عشان اقولك خل نطلع يلا البس انا ربع ساعة وبمرك
حمود: صار ,, مع السلامه

وطافت ربع ساعة
براك: اطلع انا بره
حمود: اوكى
براك: ها وين بتروح
حمود: والله مادري شرايك نروح قهوة كاستلوو
براك: وييييي تصدق من زمان مو رايح هناك يمكن سنتين
حمود: صج ,, حتى انا مارحت لها الا جم مره بس قبل ودني المارينا بروح اشتري هدية حق مرتي باجر عيدميلادها
براك: اوكى صار

ووصلوو المارينا

براك: انا بروح افتر اشوف جم شغله وانت لمن تخلص دق علي اوكى
حمود: اوكى صار

-------------------------------------------
ببعد شوي عن ابطالنا وبتكلم عن مريم لاني ما تكلمت عنها وايد ما وصفتها ولا قلت عمرها
** مريم عمرها 18 امها طولها 164 عيمة فأكيد ملامحها ملامح عيم بيضة عيونها عسلي فاتح شعرها طويل ( خالد يحب الشعر الطويل ) متروسه
حياتها الاجتماعية زينه اهم سكان بيان امها وابوها على خلاف دائم قبل الطلاق وكله امها مسافره قبل سنتين امها وابوها تطلقو الام ما صدقت على الله انها تطلع وصارت سمعتها على كل لسان تزوجت مرتين عقب ابوها خلاص سنتين بوقت قصير .. عندها اخوان اصغر منها صبين وبنيه وحده واعمارهم 15 11 و9 .. بتقولون شلون تعرفت على خالد كانت صدفة .. كانت رايحة البنك تبي تفتح حساب ومن اول مره جذبته وبعدين تكررت الصدف 4 مرات مرتين بالبنك ومره بشرق ورابع مره ما كانت صدفة كان متعمد يراقبها ووقدر يكلمها ويقولها لكن اهي صدته سنتين طبعا شي غريب بس هذا الي صار

نرد حق عبدالله
تررن تررن ,, تررن تررن ,, تررن تررن
عبدالله بصووت نعسان : الووو
....: روح الجابرية ق .. شارع ... عماره ... دور.. شقة .. وشوووف حرمك المصوون
عبدالله: الووو الووو الوووووو
عبدالله بعصبية : هذي شفيهااا ما ترد :mad:

في سياره العنود
العنود: الي قلتلج عليج مابي احد يعرفه مفهووووك
رزان: امبيه مينونه والله قلبي حاس انه مقلب خل انزل معاج
العنود: لا لا بروح انا
رزان: شقاعدة تدورين
العنود: تلفووني مادري وينه شكلي نسيته بلبيت .. عطيني تلفونج

نزلت العنود وقلبها يرقع من الخوف
طق طق طق
بطل لها الباب صبي شكله سكراان
الصبي: اهلن اهلن
العنود: انت هيي وخر لا تلمسني وين ساره
الصبي: اي اي اي ساره << قاعد يتكلم مثل السكاره
العنود : شكت بالوضع وبدت تخاف زياده
الصبي: انتي الحلوه جم تاخذين بليله هههههههههههههههه
العنود: بدت تقاومه وخر يا القذر وخر اقولك وخر لحقوووني
الصبي: اووووووووووووووووووووووووووووووش محد رح يفكج مني تعالي بس تعالي
العنود قاعده تطقة وتشمخه وخر وخررر
فجأه يه عبدالله

----------------------------------------------
نرد حق المارينا
براك قاعد يتمشى بين المحلات يبي يشتري جم شغله من زارا واهوا داخل شاف وحده جنه يعرفها وكل ما يقرب صوبها قلبه زيد دقاته
براك: انتي!!@@
.......: أنته !!
براك: معقوله ... روان
روان : اي براك انا روان
براك: متى رديتي من بره
روان: ماصارلي شهر واصله
روان: هممممم اوكى انا الحين بروح
براك: روان عطيني رقمج
روان: اوكى اخذه ×××××××
براك: اوكى اكلمج اليوم
روان: اوكى

** طبعا انتو ما عرفتو منو روان ,, هذي حبيبة براك وتقدرين تقولون انه اول حب بحياته بس طبع براك انه شكاك واتعب روان بحياتها فأنهت العلاقه بس اهيا للحين تحبه عشان جذي ما تزوجت ,, اما براك تقريبا نسى حبها لان يعتبر انه اهي الي تخلت عنه بس لمن شافها رجع حبها بقلبه ,, وهذا طبع الحب الصادق عمره ما يمحيه الزمن ,, وبتقولون عيل حبه حق العنود ,, اقولكم حبه كان ممكن شفقة او تأنيب ضمير ,, وممكن من الفراغ العاطفي والملل اجتمعووا وصوروو له انه اهوا يحب العنود

--------------------------------------------
ساره: ضاري عبدالله للحين ما نزل من الشقه خايفه يكون ذبحها
ضاري : لا يبه شكو يذبحها
ساره: امبيه خايفه خايفه انا شلون سمعت كلامك
ضاري: اوووووووووووووه خلاص سكتي عاد سكتي

في سيارة العنود
رزان : لا لا انا لازم اقول حق يعقوووب
يعقووب: الو رزان وينج
رزان: يعقوب ساره اخت عبدالله دقت على العنود وقالت لها تعالي هل مكان لحقيني والعنود نزلت الشقه صار لها ساعه وللحين ما نزلت وانا قاعده بالسياره خايفه وما اعرف رقم الشقة الحقني يعقووب الحقني
يعقوب: شنووو هيي انتو وين بأي منطقه يلا يااي
رزان : احنا بالجابريه صوبنا نادي حديد اسمه ( ...... )

فـــي الشقة
عبدالله طلع كل حرته بالسكران طقه طق سنه بساعه وهمن طق العنود
عبدالله: انتي يا القذره انتي تخونين ما توقعتج نذله ووسخه
العنوود: عبدالله والله مالي يايه انقذ اختج اهي دقت علي عبدالله تكفه وخر ايييي
عبدالله: لا تيبين طار اختي اشرف منج
العنود: ايييييييييييي اييييييييييييييييييييي شعري عبدالله حرام عليك انته ظلمنتي عبدالله
وتلها وطلع من الشقه واهوا ساحبها من شعرها ونزلوو تحت وربكها سيارته وطبعا رزان شافتها وقعدت تبجي زياده اما السياره الي مراقبتهم اهي ساره وضاري

ساره: اشوه ما ذبحها احسن يستاهل
ضاري ( بقلبة) : شنو هلحقد الي بقلبج هذا اخوج وسويتي فيه جذي
ساره: يلا امشي ودني البيت ابي لمن يرد اكون قبله
ضاري: ماشي ماشي

ووصل يعقوب بس للأسف متأخر ما لحق على اخته
يعقوب شكله مخترع : رزان شفيييج تبجين رزان
رزان مو عارفه تتكلم من كثر البجي : عبدالله عبدالله
يعقووب: رزان شفيج مو فاهم
رزان: عبدالله ساحب العنود من شعرهااا ودخلها سيارته غصب وطاقها انا خايفه على العنووود ,, انا قلتلها قلبي حاس انه بصير شي يعقوووب العنود مظلومه هذي اكيد ساره السبب ورا طق العنوود
يعقوووب: شنووووو شسالفة انا مو فاهم شي يا ربي وين اروح اقول حق خالد او اروح بيتهم
رزان : يعقوووووب تكفه الحق عليها
وركب سيارة العنوود وراحو بيتهم

جدام بيت العنود
عبدالله : نزلي يا الحقيره نزلي اتفوووو عليج
العنوود: حسبي الله عليج يا ساره حسبي الله عليييك يا عبدالله ,, ااايييييي وخر عني وخر
عبدالله سحبها وقطها جدام باب بيتهم وراح عنها والعنود من كثر الطق مو قادره تقووم منهاره وبعد 5 دقايق وصل يعقووب شافها طايحه على الارض
يعقووب: رزان بطلي الباااب
رزان( قاعده تبجي ) : حسبي الله عليكم حسبي الله عليييكم عننووود حبيبتي قومي قومي
العنود : والله مظلوومة والله مظلومة ظلموني ما ابيه خل يطلقني
يعقوب ( بعصبية ) انا اعلمة الحقير النذل
خالد: يعقووب شفيييك لجيتني صارلك ساعه تدق ياخي قاعد مع مرتي
يعقوب: هذا الي هامك مرتك واختك بالمستشفى تعااال الحين ظروري انا بمستشفى دار الشفااا
خالد: شنو شفيها شسالفه
يعقوب: الحقيييير الجلب النذل طاقها طق سنه بساعة
خخالد عيونة حمرة يطلع منها شرار : شنوووووووووووو لييش انا اعلمة
يعقوب: بعدين تفهم السالفة يلا تعال ناطرك
خالد: يلا انا 5 دقايق واكون عندكم


فــي المستشفى
يعقوب: رزان قوليلي كل شي بالضبط لان ما فهمت منج
رزان : ساره دقت على العنود قالت لها لحقيني وتعالي هلمكان ضروري وكانت تبجي هذا الي صار
يعقوب: زين ما شفتي ساره نازله عقب العنود
رزان: لا بس الي نزلوا عبدالله وكان ماسك العنود من شعرها
خالد والشرار طالع من عيونه : الحقييييييييييييير بروحله الحين
يعقوب: خالد اهدا شوي رح نتصرف معاه بعدين مو الحين
خالد: يا خي شنو هلبرود الي علييييك
رزان: بس بس فضحتوناا صوتكم عالي
الدكتور: انتو اهل البنت
خالد: اي شفيها
الدكتور: انا مضطر اسوي تحقيق البنت مطقوقه طق سق بساعة وهذي جريمة غير الكسر الي بأيدها
خالد + يعقوب: شنووووو هذا شنو مسوي فيها
يعقوب: دكتور احنا ما نبي مشاكل وبعدين اهي الغلطانه وهذا ريلها يأدبها
الدكتور: والله هذي بعد رغبتها بس لو تكرر الموقف مره ثانيه مارح اسكت
خالد: ليش ليش ما تبي تسوي تحقيق ليش هااا
يعقوب: اذا سوه تحقيق مارح نخلص ومحاكم ورح نطول انا ابي اخذ حقها بأيدي :mad:

--------------------
فــــي بيت عبدالله
طااااااااااااخ
ام عبدالله : شفيييك بطل الباب عدل
عبدالله خر امه ولا تكلم ولا كلمة وصعد داره
ام عبدالله: شفيه هذا الحمدالله والشكر
منال: والله مادري بروح اشوف شفيه
ساره: قعدي وين رايحة بس خليه كيفه
منال: بروح اشوف فيه شكله فيه بلاا

طق طق طق طق
عبدالله ( بصوت عصبي ): منو
منال بطلت الباب : عبدالله بقعد معاك شوي
عبدالله : اووووف قعددي
منال: شفيك فيك شي غريب اول مره تكون جذي ,, عبدالله انا اختك منوله الي تحبها الي ربت على ايدك قولي شفيك
عبدالله يموت بشي اسمه منال
عبدالله حط راسه بين ايده وقام يبجي : العنود العنود تخوني العنوود تخوني يا منال
منال ( بصدمة ): نعم شنو وشلون عرفت @@
عبدالله : اليوم ياني رقم غريب وانا نايم وقالي روح شوف مرتك وين وعطاني العنوان ورحت ودشيت ولقيت العنود مع واحد سكران وطقيتها طق ومادري شسويت فيها
منال: عبدالله ما اصدق انه العنود تخون ما اقدر اصدق
عبدالله ويكمل بجي: ولا اناا صدمت حياتي بس هذا الصج ااااااه يا منال احس قلبي منشلع من مكانه
منال ( بقلبها ): احس انه انتي ياسارة والمشكله هذي حسبي الله ونعم الوكيل
ساره: عبودي شفيك متضايق ؟؟
عبدالله يكلمها بنفسيه : مافيني شي تعبان
ساره: اها اوكى يلا بروح انااام تصبحون على خير جاااو
منال(بقلبها): انا الحين تأكدت انه انتي الي ورا سالفة العنود

طبعا للحين ما عرفتو ولا فهمتو سالفة ساره وكرها حق عبدالله ,, ساره اكبر من عبدالله بــ سنتين كانت تعرف واحد اسمه ضاري لكن ضاري للأسف من فئة البدون وامه كويتيه واهوا ك شكل مو بطال كان ياخذ مواتر ربعة وقص على البنات وكانت وحده منهم ساره لكن عبدالله جكها ونصحها اول مره وثاني ومره,, بعدين تقدم لها ضاري عبدالله سال عنه وعرف عنه كل شي ورفضة وضاري وخر عن ساره بس حبها له كان اكبر من انها تبعد عنه وعبدالله وايد اذى ضاري عشان يوخر عن ساره لكن مافي فايده ,, السالفة تافة ولا تسوى بس اهيا تقول انه اهوا هدم حبها مع انه للحين معاه الله يهديها
===========================================

رايكم يهمني:ggdw::ggdw: