meen_ana
New member
- إنضم
- 31 أكتوبر 2006
- المشاركات
- 12,055
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
لمى: ياهلا وياحياالله من جانا
بدر: الله يحييك ..والله هذي نوف مزعجتنا ودني عند عمتي لمى وودني عندها
لمى: ياحبي لها والله ياقلب عمتك لمى انتي
نوف جلست عند التلفزيون وحطت على سبيس تون
لمى: لحظه اجيب القهوه
بدر: لايالمى مارح نطول بس عن خاطرها
لمى: افا عليك بس تجي بيتي ماتشرب لك بياله
جلست جنبه وحطت الصينيه
بدريفكر: اللا اقول لمى
لمى: هلا؟
بدر: وشخبار عبدالله
لمى واهي تصب له القهوه : لاالحمدلله احسن من أول ماصار يتكلم ويتذكر كثير مثل أول ...قبل كلشي يذكره بفارس بس الحين لااشوى من أول
بدر: الله يعينه
لمى: الله يعوضنا هذا المكتوب
نوف راحت عند لمى بسرعه ودخلت يدها بجيبها وطلعت منها كروت معفطه
لمى: وش هذا؟
نوف: هذي كروت يوغي يو حقت فارس نسيت أعطيه ...وكان يبي منني أشرطة الفيديو حقتي بس ماأمداني أعطيه
لمى مسكت كروت فارس بهدوء وحطتها بحظنها
نوف: نسيت أعطيه والله كنت أجيبها
لمى ابتسامه بحزن ..بدر وده ذبحها الحين لمى مب ناقصه ضيقت صدر ويدري ان نوف اهي أكثر وحده فيها من فااارس بكلشي يكفي انها طفله مثله ... احتاار وش يسوي مافيه اللا انه يمشيها
بدر: يالله نوف نمشي؟
نوف: لاابي اجلس هنا
بدر: يابنت الحلال ماعندي وقت
نوف: لاخلني عندهم أبي اجلس
لمى: خلها عندي تسليني
بدر : مزعجه نوف أخاف تشغلك وانتي تعبانه
لمى: لالاماعليك خلها
بدر: لالاوش اخليها واجيبها بعدين مشواربيتكم طويل
نوف: لاباباخلني
بدرواهو رايح بيطلع : لامافيه تعالي مععي
نوف: مابي
بدر: انا قلت تعالي !!!
نوف بطفش: طيب
لمى توصلهم للباب: يالله حبيبتي عاد تعالي لي مره ثانيه
نوف: طيب
بدر: يالله اجل مع السلامه
لمى: مع السلامه
سكرت الباب وحست بألم بظهرها تألمت حاولت تتناسااه وراحت
حطت راسها على الكنبه ونامت على التلفزيون .... ربع ساعه وأهي قايمه
حاطه يدها خلف ظهرها وتتألم ...
حاولت تكابر تتناسى بس مافيه أمل (شكلها الولاده
لمى : الو عبدالله ؟
عبدالله: هلالمى
لمى بتعب: عبدالله
عبدالله سمع صوتها تخرع : وشفيه؟
لمى بتعب: تعال لي الحين محتاجتك
عبدالله: اوكي ان شالله مسافة الطريق انتي بس حاولي تمشين أكثر
لمى: بسرعه
عبدالله: خلاص في الطريق بسرعه وأجيك انتظريني مارح أطول
لمى: اوكي لاتتأخر
عبدالله: ان شالله سلام
لمى: باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
<<<<<<<<<<<<<<<<المانيا
كانو في دكني طبعا هذي ماركة غلا المعرو ووفه ...كان ماسك فستان لونه موف ناااعم وخفيف مرره
غلا تحاول تجربه على جسمها : وسيع شوي علي
نايف: يضوقونه مو مشكله انتي بس الحين روحي وقيسيه
غلا: اوكي
دخلت داخل مكان القياس ..ووقف ينتظرها برا ..طولت مانادته
نايف: غلا خلصتي؟
غلا: ماعرفت أسكر السحاب
نايف على طول دخل ...استحت منه لأن الفستان من غير كم ومطلع الظهر كله وغير السحاب اللي على الجنب ماتسكر ...
نايف بس من بعد ماحط يده على السحاب تسكر على طول وابتسم لها
غلا متفشله: قوي شوي صح؟
نايف مبتسم ويطااالع فيهاا: ايش الحلاااوه؟
غلا استحت هنا مرره كلش بيبين لفت على المرايا تشوف شكلها تحاول تضيع الموضوع :بس مو كأنه وسيع
نايف حط يده على جنبها وحاول يضوقه من الجنب ويحط اصبعه عشان يقيس ... غلا خلاص انقلب وجهها ألواان ..
غلا مستحيه: نايف شكله مره وسيع اخاف يخرب ان صغروه أكثر
نايف : لالامضبوط عليك بالعكس مارح يضوقونه كثير بس انتي مدري على ايش مستحيه
غلا حمر وجهها ونزلت راسها لأنه كشفها
حست بيد تحت ذقنها ترفع راسها نايف: قمر والله اني ماخذ ملاااااك
غلا ابتسمت ونزلت راسها
نايف اعطاها بوسه من بعيد ... واهي خلاص يوم شافته وصل هالحد حرمت تحط عينها بعيونه ههههه
نايف يغني اول مره غلا تسمع صوته :من يوم شفتك عنني أفداك ...والقلب ماله غير طاريك ...من زود ماهو يسعى لرضاك ...وده يفارق صدري ويجيك
غلا: ودي أغير كلمة أهواك بكلمه توصف كم أنا أغليك ...كل ماتفسر اني وياك عايش وقلبي ميت فيك
نايف: كذاب انا لوقلت أبنساك أو جيت يوم وقلت مابيك ...صدق وبأني واللي سواك ..لو أنسى اسمي ماني ناسيك
لو تبغي تعرف كم في لقياك... كم أعشقك موت وأحاتيك ...خذ قلبي اللي موت يهواك ..شوف وش كثر راعيه يغليك
غلا استحت وسكتت انطرمت خلاص وش تقول الولد أحرجها مضبووط ...
نايف مبتسم تعجبه لما تستحي ويبان عليها ومع الفستان طالعه قممركان شعرها البني على أكتافها وعيونهها الوسيعه الخضرا ول من لونها البرونزي اللي مخليها تغطي على القمر ومعطيها ملح ... الحين .. مايدري وشلون بيخليها تغير ملابسها
غلا حست بنفسها شوي ونزلت تعدل ملابسها اللي قبل عشان ترجع فيها
نايف مبتسم: انتظرك برا
غلا تغير بتسمه طول الوقت (الله لايحرمني منك يانايف ... لاذوقك لااخلاقك لاطيبتك كلشي ...أعجبتني فيه ...)هاللحظه حست انها تحس بشعور ماحد جربه ..خارج عن الوصف ... وش فيه أحلى من لما تملك قلب اللي أعجبك وأنت بعد أعجبته .؟...تحس برااحه ..ماحست فيها من قبل ..كأنها بالقصص الأسطوريه
.................................................. .................................................. ......................................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بيت ام نايف
منصور: الوليد وين ان شالله؟
الوليد برباشه كان مستعجل شوي: بروح بيت خالتي أم محمد
منصور: ليه ؟
الوليد: الآي بود حق ريناد تبيه مزعجتني
منصور: ياعيني صرنا نقولها عيني عينك
الوليد ببرائه: ليه ؟
منصور: خخخخخخ مكشووفه حركاتكم لاانت ولااهي
الوليد: خخخخخخ اييه فهمت فهمت عليك ...يشين تفكيرك بعد
منصور: يحليك تحبها؟
الوليد: غزال ملك قلبي وروحي رمت قلبي وقلبي مارماها
منصور: اخـــس !! وشاعر بعد؟
الوليد: أيــه عذبتنا بنت الخاله
منصوربضحك: مين يصدق ان الوليد يطلع شاعر تبيني أتوسط لك؟
الوليد: لو تدخل انت بالسالفه خربت
منصور: الشرهه علي انا اللي فازع لك
الوليد : جد الوليد ماتفهمني عجزت ألمح لها
منصوربتفكير: حالتك صعبه ارسل لها مسج
الوليد: عجزت فيها مسجات مافيه فايده
منصور: اهديها طيب
الوليد: المشكله تدري وشي؟ ريناد تحسبني بس مجرد مااهدي وانا والله انها معذبتني وأعني كل كلمه أكتبها واهديها
منصورفي نفسه مستغرب: اممممممم اهديلها في عيد الحب
الوليد: لايشيخ احلف عاد ؟ منصور انا اتكلم جد
منصور: خذ الموضوع معها بمزح وهبال وسعت صدراهي بعدين رح تفكر بالكلام وبتستوعب و خلك واضح معها بكلش ولاتجامل واجد
الوليد: يعني اقول لها أحبك مثلن ؟
منصور بضحك: بلاحركات البزران أنت لك اسلوبك الخاص فكر لو احد مسوي لك حركه بعدها قلت اكيد هذا يحبني وش ممكن بيسوي؟
الوليد: على حسب اذا هذا الشخص أنا اعرفه مرره عشان أقدر أعرف قصده
منصور: اتوقع علاقتك بريناد كافيه أنها تعرفك
الوليد: كل يوم لازم أسمع صوتها لو بس عشر دقايق تصور ؟
منصور: لااااالاااا انت لاعب بك الحب لعبته
الوليد: منصور تكفى ساعدني معها
منصور: ليه مب أنا ابخربها؟
الوليد: اضحك معاك والله
منصور: اوكي بس أي حركه ابسويها لاتقول لي ليه
الوليد: اووكي
منصور: اعلمك وشلون تجيك برجولها وتقول لك (يقلد صوت ريناد) الوليد انت تحبني؟
الوليد: اقول اسكت خربت صوت البنت
منصور: ههههههههههههههههه!! وبعذري اقول وشفيه أخوي صاير هادي وذوقه حتى بالأغاني مختلف أثر الدعوه حب مره وحده ؟
الوليد: منصور ماجربت اللي أنا جربته ...
منصور: ايه داري
الوليد بتفكير: منصور تتوقع كل النهايات رح تكون مثل فيصل؟
منصور: لالاموشرط هذا قسمه ونصيب ....تدري وش أعجبني فيك
الوليد: وشو؟
منصور: خخخخخخخخ طمووحك عاالي تبي تتزوجها مره وحده؟
الوليد: اجل وشرايك
منصور: يحليلك امش ابجي معك حتى انا ابروح عندهم(يتهزا) يممكن احب أحد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
<<<<<بيت أبوعبدالله
ام محمد: يبوعبدالله بنتك اهي الغريبه أنا مااذنبت
ابوعبدالله: يامره الوضع ماعاد أقدر أسكت له لاتحاولين تبررين ول تطلعيين من المشكله ماسويتي شي أنا اشوف كلش قبال عيني ...انتي تجرحيني قبل بنتي
ام محممد خاافت وسكتت
ابوعبدالله: غلا خبز يدي أنا عارفها أكثر من نفسي .... الناس تغلط عليها ماتاخذ بقلبها ولاتشيل على احد لكن بعد كلمتها ...(يابوي أنا ماقدر أسكت أكثر من كذا ) يوم كانت تبي تقنعني تروح عند تركي ان جا من الشرقيه ان شالله .... غلا ...يانوره ...هذي غلا أغلى بناتي اللي يغلط عليها كأنه يتكلم عنني أنا ..واأتوقع انك فاهمه قصدي
ام محمد خافت وحاولت تخفي ملامح الخوف من عيونها .....
ابوعبدالله عارف لها ويدور وش اللي ببالها ...
ابوعبدالله: اشوفك مستسلمه ؟.... لاتخليني أسوي اللي ضد مصلحتك ومصلحت عيالي منك
طبعا فهمت وش قصده الحين
ام محمد : انت تدري الواحد لازم يختلف مستحيل بيصير سمن على عسل على طول
ابوعبدالله قاطعها: بس مب يعني بنتي اللي تطيح وتاكلها وتسكت .... لازم أصلح كلشي ... واذا الحل بغير الكلام أنا مستعد أسويه
ام محمد: لالاالله يهديك يابوعبدالله هذا الشيطان ...لاتخليه بيننا ..
ابوعبدالله: اتمنى الشي هذا
ام محمد: غلا مثلها مثل ساره وريناد وندى
قطع عليهم صوت التلفون
ابوعبدالله رفع السماعه: الو؟
عبدالله: هلا يبه
ابوعبدالله: اهلين عبدالله
عبدالله بفرح : ابشرك لمى ولدت
ابوعبدالله: ماااااااااااااشااااااالله !! الله يبشرك بالخير وعساها بخير الحين؟
عبدالله فرحااااااااااااااااااااااااااااااااان: ايه الحمدلله
ام محمد: ولدت مرت عبدالله؟
ابوعبدالله: ايه
ام محمد: طبيعي ؟
ابوعبدالله: ولادتها طبيعيه ؟
عبدالله: ايه
ابوعبدالله: ووش جابت ماشالله ؟
عبدالله: جابت بنت
ابوعبدالله: مااااااشاالله الف الف مبرووك ياعبدالله تتربى بعزك ياولدي
عبدالله: الله يبارك فيك يبه
ابوعبدالله: الله يسعدك فرحتني بها الخبر
عبدالله: جعله دوم ان شالله
ام محمد: ماشالله وش جابت ؟
ابوعبدالله: بنت
ام محمد: ماشالله الله عوضهم بفارس
ابوعبدالله فرحان : ايه الحمدلله صوته متغير بالتفلون
ريناد واهي جايه من الحديقه الخارجيه : الله يبه وش هالوجه الحلو ؟
ام محمد: لمى جابت بنت
ريناد تصرخ: اماااااااااااااااااااانه!!
وراحت على طول وحبت راس أبوها
ريناد: يبه ألف الف مبرووووك تتربى بعز أبوها وجدها
ابوعبدالله: الله يبارك فيك يابنتي
ريناد: ابي اتصل على عبدالله
ابوعبدالله: ههههههههههههه بتلقينه مشغول
ريناد راحت ركض بسرعه بتروح تعلم ساره وترسل لصديقاتها حتى
واهي بتتصل على ندى تبشرها
ريناد على طول من غير سلام: مبرووووووووووووووووووك لمووو جابت بنت
الوليد: والله مبرووووووووووووووووك
ريناد: وليد؟
الوليد: ايه؟
ريناد: ههههههههه حسبتك ندى
الوليد: اللا جته بنت أخوك؟
ريناد بفرح: ايه
الوليد: لااجل لازم أجي ابارك لك
ريناد: هههههههه يليت
الوليد: ياليت ليه ؟
ريناد: ابي احد يجي طفشاانه مافيه احد بالبيت
الوليد متحطم : اها اوكي تعالي انا عند الباب
ريناد: والله ؟
الوليد: ايه
ريناد: احسبك تمزح
الوليد: لالاماامزح اجل كيف بيهون علي أطلعك عند الباب وانا موموجود
ريناد: هههههههه اوكي جايه الحين
راحت جري عند الباب مرت على الصاله
ام محمد: على وين؟
ريناد: الوليد بيجي
فتحت الباب ودخل
الوليد: مساء الخير
ريناد: مساالنور
الوليد: لحظه شوي منصور جاي مععي
ريناد: طيب
منصورواهو من ورى الباب عاد منصور ملقوووف ومتعته في الحياة انه يتهزا ويتطنز ول مايصير منصو ر: خخخخخخ زوجها الظاهر اعقلو تغطو من بعض
الوليد: وانت وش دخلك؟
منصور: الجيل الثاالث مافيكم خير
ريناد تنحرج مرره من منصور جريئ ويرمي الكلام عادي :خلاص ابروح
راحت بسرعه ورا البيت ودخل منصور بالمجلس عند محمد
الوليد: ريناد راح تعالي
ريناد: يوه مابغى
الوليد: وشخبارك ؟ ووشلون عبدالله اخوك ؟ ومبروك ماجاه
ريناد: الله يبارك فيك شلونك انت؟
الوليد دخل يده بجيبه : خذي هذا الأي بود
ريناد: عسى حطيت فيه أغاني جديده
الوليد: ايه مليته ففتي سينت ومساري وأفريل واكون
ريناد: ياااااااااااااااااااي رووعه
الوليد يطالع فيها شوي شوي ينزل راسه ..(يالله هالبنت عليها عفويه مب سهله ... على ان حركاتها تطلع عفويه بس تجنن ...أخ منك بس
ريناد: الوليد أفكر اقص شعري
الوليد: لاااالاتقصينه
ريناد: ليه
الوليد: بس كذا أحلى عليك
ريناد: صدقني أنا القصير علي بيطلع أحلى
الوليد اعجبه وأستغرب انها تبي رايه : امممم طيب ليه تسأليني ؟
ريناد: ليه أخذ رايك مافيها شي
الوليد: اهاا لالاالطويل أحبه
ريناد: تتحداني أني ابخليك تحب القصير؟
الوليد: ابووك يالثقه
ريناد: ايه طبعا أنا ريناد مارح اعجبك
الوليدماوده يبين لها أساسا مستحي ومب عارف مالقى غير انه يناقض: اما يعجبني واهو طويل ويالله ممشي حاله
ريناد: هيهي مسكيييين أنا اوريك يالوليد ان ماحببتك بالقصير ماكون أنا ريناد
الوليد : مسكينه مدري من حلاته كنه شعر هنديه طايح على وجهك حتى تجعيد مايتجعد
ريناد: مسكين ياحبيبي هذا الجمال الحين اللي انت ماتفهمه
الوليد على انه خق على حبيبي بس حاول يتجاهل : البنات الحين تطورو يجعدون ويغيرون وانتي نفسه مايتغير من عرفتك وانتي بنفس الكشه ههههههههههه
ريناد: من زين شعرك عاد الحين
الوليد: المهم أنا ابي اوريك شغله بتحبينها
ريناد: وش؟
الوليد: افتحي الآي بود رح تلقين أغنيه اهدااء خااص لك
ريناد: طيب حقت مين؟
الوليد متحمس: راشد الماجد الحل الصعب
ريناد: اوكي حلوه ول شينه أنت يعجبني ذوقك بالأغاني
الوليد: افاا عليك رح تعجبك صدقيني
ريناد: اوكي أروق عليها الليله
الوليد: اوكي ابطلع انا الحين تبين شي لاسمح الله ؟
ريناد: خخخخخ لامابي شي لاسمح الله
الوليد واهو بيطلع واهي عند طرف الباب ماسكته وشوي وبتسكر الباب اللي مسكه
الوليد: اقول ريناد غلا وخالد أخوك متى بيرجعون؟
ريناد: على كلام غلا بعد مامددو فترتهم لهم الحين تقريبا اسبوعين على كلامها بيجون قريب
الوليد: اها
ريناد: ونايف اللا متى بيرجع أبي احظر زواج اختي صراحه
الوليد: الحين انتي خلي أبوي يتعافى وبعدين يحلها الف حلال
ريناد: ايه صح الله يعافيه
الوليد: يالله اجل ابمشي
طلع من البيت ودخل للسياره ...شغل الأف ام طلعت له أغنية راشد الماجد (لمني )
طول الصوت على اخر شي خلى كل الحاره يسمعونه
أما ريناد واهي بتخل داخل الفيلا وصلها مسج بنفس الوقت من الوليد
(رنوووده الأغنيه المشغله اهداااء خاااااااص لك ...ليتك تسمعينها روحي قريب عند باب الشارع )
ريناد عقدت حواجبها ورجعت قريب عند باب الشارع سمعت الأغنيه ...
لمنى في محجرعيونكـ حبيبي وخلني ........خلني أشوف نفسي في عيونكــ وأطمئن
دامكـ ان سلهمت بالرمش الظليل تفلني ......نعنبو ذاالرمش كيف اني من أسبابه أجن
كان يشوف ظلها عند الباب وعلى الله هالمره تستوعب انه يقصدها وجااد بإهدائه
اما ريناد ..أكيد ان الرساله واضحه والغبي رح يفهمها ...الأغنيه كانت بالنسبه لها نقطه تحول بتفكيرها ...قامت تتذكر مواقفها معااه ...تذكرته يوم يتصل عليها ويشكي لها ...
ريناد: الوليد انت مضيق صدرك بزياده صدقني
الوليد: ريناد أوعديني ماتعلمين أحد انا مارتاح اللا لك وماحب أشكي لأحد غيرك انا ابتكلم وبسكر ولاحد يدري بالكلام اللي أقوله
ريناد: اوكي ماحد رح يدري
تذكرت الموقف اللي كان على شواطئ الهوليدي ان
مسك يدها : ايه هذي زوجتي ))))))))))))))!!
وش يقصد ؟؟ الوليد يلمح ول يرسل لي اشارات قلبه ؟ ول يمكن يكون مجرد مافضلني وصارت بيني وبينه صداقه قويه ؟... الوليد من خبرت نفسي وانا بهواش معاه ..الحين تغيرت الموازين بسرعه ...؟...نزلت عيونها وطاحت على الآي بود حقها فتحت الأغنيه وشغلتها
اسقني حبــــ أو اسقني فرقــــــــا ان صبرت أشقى ....أوهجرت أشقـــــى العمر يمضي والجروح تبقى
أختر الحل الصعب ـ ياتفارق ياتحبــــــــ ................ ياتفارقـــ ياتحب
لاتحد للي مراحل لالا........ابتسامي دمع وسكوتي كلامي ,,,,,,,
هذي ورده للهوى ...هذي جروحك ........اعطني روحي سيدي .. أو خذها روحكـــ !!
وش بقــى ضاعت سنيني .........يابعد قلبي وعيني ...........
لاتردد في غـــــــرامــــــــــــــــــــــي للا ابتســــــــــــــتامي دمــــــــــــــع وسكوتــي كلامي
جلست تفكر وتروح وتجي الأفكار فيها مع هالأغنيه ...ودها تتصل على الوليد ول تفتح قلبه تدري وش معنى كلامه وهل اهو يعنيها ...قبل لاتطيح بالحفره وتندم ولاتقدت تملكه
قطع عليها اصوات محمد ومنصور طالعين يسولفون بالحوش
ريناد: محمد!!
محمد: ريناد؟
ريناد: خله يوخر لأنني ابدخل للبيت
منصور: منذي؟
محمد: هههههههه ريناد مين يعني
منصورينادي: ايه يااااااامرت اخوي !! ياحرم الوليد
ريناد خافت ..وانحرجت من كلامه ..
محمد بضحك يستانس على ريناد لما تنحرج : اقول منصور اعقل ووجنب شوي خل البنت تدخل
منصور وصوته حتى ريناد تسمعه: طيب وراها انطرمت ماتحاكيني
محمد: اقول اهجد بس تبي تقول لها ياحرم الوليد ترد عليك؟
منصور: ايه وليه بتعطيها لغير وليدووه ؟
محمد: لاطبعا
منصور: خخخخخخخخ حلو لايروح شغل أخوي عالفاضي !!
منصور متعمد يبين لها وكأنه يقول (افهم ياحماار) اسلووبه وااااااااااااااااضح والغبي بيفهمه
ريناد تنحت ودها تستوعب الكلام ..أكيد ان الوليد موصي منصور بشي عشان انا ادري ...يالله يالوليد كل هذا عشان تعترف لي .؟
مسكت الجوال وأرسلت له
(هاااي الوليد الأغااني مرره حلوه والحل الصعب أعجبتي حيييييل مررره مشكور وحتى لمني أبروح احملها الحين من النت ...وليد مشكوووووووور مررره وكلك ذووق ...^_^)
بدر: الله يحييك ..والله هذي نوف مزعجتنا ودني عند عمتي لمى وودني عندها
لمى: ياحبي لها والله ياقلب عمتك لمى انتي
نوف جلست عند التلفزيون وحطت على سبيس تون
لمى: لحظه اجيب القهوه
بدر: لايالمى مارح نطول بس عن خاطرها
لمى: افا عليك بس تجي بيتي ماتشرب لك بياله
جلست جنبه وحطت الصينيه
بدريفكر: اللا اقول لمى
لمى: هلا؟
بدر: وشخبار عبدالله
لمى واهي تصب له القهوه : لاالحمدلله احسن من أول ماصار يتكلم ويتذكر كثير مثل أول ...قبل كلشي يذكره بفارس بس الحين لااشوى من أول
بدر: الله يعينه
لمى: الله يعوضنا هذا المكتوب
نوف راحت عند لمى بسرعه ودخلت يدها بجيبها وطلعت منها كروت معفطه
لمى: وش هذا؟
نوف: هذي كروت يوغي يو حقت فارس نسيت أعطيه ...وكان يبي منني أشرطة الفيديو حقتي بس ماأمداني أعطيه
لمى مسكت كروت فارس بهدوء وحطتها بحظنها
نوف: نسيت أعطيه والله كنت أجيبها
لمى ابتسامه بحزن ..بدر وده ذبحها الحين لمى مب ناقصه ضيقت صدر ويدري ان نوف اهي أكثر وحده فيها من فااارس بكلشي يكفي انها طفله مثله ... احتاار وش يسوي مافيه اللا انه يمشيها
بدر: يالله نوف نمشي؟
نوف: لاابي اجلس هنا
بدر: يابنت الحلال ماعندي وقت
نوف: لاخلني عندهم أبي اجلس
لمى: خلها عندي تسليني
بدر : مزعجه نوف أخاف تشغلك وانتي تعبانه
لمى: لالاماعليك خلها
بدر: لالاوش اخليها واجيبها بعدين مشواربيتكم طويل
نوف: لاباباخلني
بدرواهو رايح بيطلع : لامافيه تعالي مععي
نوف: مابي
بدر: انا قلت تعالي !!!
نوف بطفش: طيب
لمى توصلهم للباب: يالله حبيبتي عاد تعالي لي مره ثانيه
نوف: طيب
بدر: يالله اجل مع السلامه
لمى: مع السلامه
سكرت الباب وحست بألم بظهرها تألمت حاولت تتناسااه وراحت
حطت راسها على الكنبه ونامت على التلفزيون .... ربع ساعه وأهي قايمه
حاطه يدها خلف ظهرها وتتألم ...
حاولت تكابر تتناسى بس مافيه أمل (شكلها الولاده
لمى : الو عبدالله ؟
عبدالله: هلالمى
لمى بتعب: عبدالله
عبدالله سمع صوتها تخرع : وشفيه؟
لمى بتعب: تعال لي الحين محتاجتك
عبدالله: اوكي ان شالله مسافة الطريق انتي بس حاولي تمشين أكثر
لمى: بسرعه
عبدالله: خلاص في الطريق بسرعه وأجيك انتظريني مارح أطول
لمى: اوكي لاتتأخر
عبدالله: ان شالله سلام
لمى: باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
<<<<<<<<<<<<<<<<المانيا
كانو في دكني طبعا هذي ماركة غلا المعرو ووفه ...كان ماسك فستان لونه موف ناااعم وخفيف مرره
غلا تحاول تجربه على جسمها : وسيع شوي علي
نايف: يضوقونه مو مشكله انتي بس الحين روحي وقيسيه
غلا: اوكي
دخلت داخل مكان القياس ..ووقف ينتظرها برا ..طولت مانادته
نايف: غلا خلصتي؟
غلا: ماعرفت أسكر السحاب
نايف على طول دخل ...استحت منه لأن الفستان من غير كم ومطلع الظهر كله وغير السحاب اللي على الجنب ماتسكر ...
نايف بس من بعد ماحط يده على السحاب تسكر على طول وابتسم لها
غلا متفشله: قوي شوي صح؟
نايف مبتسم ويطااالع فيهاا: ايش الحلاااوه؟
غلا استحت هنا مرره كلش بيبين لفت على المرايا تشوف شكلها تحاول تضيع الموضوع :بس مو كأنه وسيع
نايف حط يده على جنبها وحاول يضوقه من الجنب ويحط اصبعه عشان يقيس ... غلا خلاص انقلب وجهها ألواان ..
غلا مستحيه: نايف شكله مره وسيع اخاف يخرب ان صغروه أكثر
نايف : لالامضبوط عليك بالعكس مارح يضوقونه كثير بس انتي مدري على ايش مستحيه
غلا حمر وجهها ونزلت راسها لأنه كشفها
حست بيد تحت ذقنها ترفع راسها نايف: قمر والله اني ماخذ ملاااااك
غلا ابتسمت ونزلت راسها
نايف اعطاها بوسه من بعيد ... واهي خلاص يوم شافته وصل هالحد حرمت تحط عينها بعيونه ههههه
نايف يغني اول مره غلا تسمع صوته :من يوم شفتك عنني أفداك ...والقلب ماله غير طاريك ...من زود ماهو يسعى لرضاك ...وده يفارق صدري ويجيك
غلا: ودي أغير كلمة أهواك بكلمه توصف كم أنا أغليك ...كل ماتفسر اني وياك عايش وقلبي ميت فيك
نايف: كذاب انا لوقلت أبنساك أو جيت يوم وقلت مابيك ...صدق وبأني واللي سواك ..لو أنسى اسمي ماني ناسيك
لو تبغي تعرف كم في لقياك... كم أعشقك موت وأحاتيك ...خذ قلبي اللي موت يهواك ..شوف وش كثر راعيه يغليك
غلا استحت وسكتت انطرمت خلاص وش تقول الولد أحرجها مضبووط ...
نايف مبتسم تعجبه لما تستحي ويبان عليها ومع الفستان طالعه قممركان شعرها البني على أكتافها وعيونهها الوسيعه الخضرا ول من لونها البرونزي اللي مخليها تغطي على القمر ومعطيها ملح ... الحين .. مايدري وشلون بيخليها تغير ملابسها
غلا حست بنفسها شوي ونزلت تعدل ملابسها اللي قبل عشان ترجع فيها
نايف مبتسم: انتظرك برا
غلا تغير بتسمه طول الوقت (الله لايحرمني منك يانايف ... لاذوقك لااخلاقك لاطيبتك كلشي ...أعجبتني فيه ...)هاللحظه حست انها تحس بشعور ماحد جربه ..خارج عن الوصف ... وش فيه أحلى من لما تملك قلب اللي أعجبك وأنت بعد أعجبته .؟...تحس برااحه ..ماحست فيها من قبل ..كأنها بالقصص الأسطوريه
.................................................. .................................................. ......................................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بيت ام نايف
منصور: الوليد وين ان شالله؟
الوليد برباشه كان مستعجل شوي: بروح بيت خالتي أم محمد
منصور: ليه ؟
الوليد: الآي بود حق ريناد تبيه مزعجتني
منصور: ياعيني صرنا نقولها عيني عينك
الوليد ببرائه: ليه ؟
منصور: خخخخخخ مكشووفه حركاتكم لاانت ولااهي
الوليد: خخخخخخ اييه فهمت فهمت عليك ...يشين تفكيرك بعد
منصور: يحليك تحبها؟
الوليد: غزال ملك قلبي وروحي رمت قلبي وقلبي مارماها
منصور: اخـــس !! وشاعر بعد؟
الوليد: أيــه عذبتنا بنت الخاله
منصوربضحك: مين يصدق ان الوليد يطلع شاعر تبيني أتوسط لك؟
الوليد: لو تدخل انت بالسالفه خربت
منصور: الشرهه علي انا اللي فازع لك
الوليد : جد الوليد ماتفهمني عجزت ألمح لها
منصوربتفكير: حالتك صعبه ارسل لها مسج
الوليد: عجزت فيها مسجات مافيه فايده
منصور: اهديها طيب
الوليد: المشكله تدري وشي؟ ريناد تحسبني بس مجرد مااهدي وانا والله انها معذبتني وأعني كل كلمه أكتبها واهديها
منصورفي نفسه مستغرب: اممممممم اهديلها في عيد الحب
الوليد: لايشيخ احلف عاد ؟ منصور انا اتكلم جد
منصور: خذ الموضوع معها بمزح وهبال وسعت صدراهي بعدين رح تفكر بالكلام وبتستوعب و خلك واضح معها بكلش ولاتجامل واجد
الوليد: يعني اقول لها أحبك مثلن ؟
منصور بضحك: بلاحركات البزران أنت لك اسلوبك الخاص فكر لو احد مسوي لك حركه بعدها قلت اكيد هذا يحبني وش ممكن بيسوي؟
الوليد: على حسب اذا هذا الشخص أنا اعرفه مرره عشان أقدر أعرف قصده
منصور: اتوقع علاقتك بريناد كافيه أنها تعرفك
الوليد: كل يوم لازم أسمع صوتها لو بس عشر دقايق تصور ؟
منصور: لااااالاااا انت لاعب بك الحب لعبته
الوليد: منصور تكفى ساعدني معها
منصور: ليه مب أنا ابخربها؟
الوليد: اضحك معاك والله
منصور: اوكي بس أي حركه ابسويها لاتقول لي ليه
الوليد: اووكي
منصور: اعلمك وشلون تجيك برجولها وتقول لك (يقلد صوت ريناد) الوليد انت تحبني؟
الوليد: اقول اسكت خربت صوت البنت
منصور: ههههههههههههههههه!! وبعذري اقول وشفيه أخوي صاير هادي وذوقه حتى بالأغاني مختلف أثر الدعوه حب مره وحده ؟
الوليد: منصور ماجربت اللي أنا جربته ...
منصور: ايه داري
الوليد بتفكير: منصور تتوقع كل النهايات رح تكون مثل فيصل؟
منصور: لالاموشرط هذا قسمه ونصيب ....تدري وش أعجبني فيك
الوليد: وشو؟
منصور: خخخخخخخخ طمووحك عاالي تبي تتزوجها مره وحده؟
الوليد: اجل وشرايك
منصور: يحليلك امش ابجي معك حتى انا ابروح عندهم(يتهزا) يممكن احب أحد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
<<<<<بيت أبوعبدالله
ام محمد: يبوعبدالله بنتك اهي الغريبه أنا مااذنبت
ابوعبدالله: يامره الوضع ماعاد أقدر أسكت له لاتحاولين تبررين ول تطلعيين من المشكله ماسويتي شي أنا اشوف كلش قبال عيني ...انتي تجرحيني قبل بنتي
ام محممد خاافت وسكتت
ابوعبدالله: غلا خبز يدي أنا عارفها أكثر من نفسي .... الناس تغلط عليها ماتاخذ بقلبها ولاتشيل على احد لكن بعد كلمتها ...(يابوي أنا ماقدر أسكت أكثر من كذا ) يوم كانت تبي تقنعني تروح عند تركي ان جا من الشرقيه ان شالله .... غلا ...يانوره ...هذي غلا أغلى بناتي اللي يغلط عليها كأنه يتكلم عنني أنا ..واأتوقع انك فاهمه قصدي
ام محمد خافت وحاولت تخفي ملامح الخوف من عيونها .....
ابوعبدالله عارف لها ويدور وش اللي ببالها ...
ابوعبدالله: اشوفك مستسلمه ؟.... لاتخليني أسوي اللي ضد مصلحتك ومصلحت عيالي منك
طبعا فهمت وش قصده الحين
ام محمد : انت تدري الواحد لازم يختلف مستحيل بيصير سمن على عسل على طول
ابوعبدالله قاطعها: بس مب يعني بنتي اللي تطيح وتاكلها وتسكت .... لازم أصلح كلشي ... واذا الحل بغير الكلام أنا مستعد أسويه
ام محمد: لالاالله يهديك يابوعبدالله هذا الشيطان ...لاتخليه بيننا ..
ابوعبدالله: اتمنى الشي هذا
ام محمد: غلا مثلها مثل ساره وريناد وندى
قطع عليهم صوت التلفون
ابوعبدالله رفع السماعه: الو؟
عبدالله: هلا يبه
ابوعبدالله: اهلين عبدالله
عبدالله بفرح : ابشرك لمى ولدت
ابوعبدالله: ماااااااااااااشااااااالله !! الله يبشرك بالخير وعساها بخير الحين؟
عبدالله فرحااااااااااااااااااااااااااااااااان: ايه الحمدلله
ام محمد: ولدت مرت عبدالله؟
ابوعبدالله: ايه
ام محمد: طبيعي ؟
ابوعبدالله: ولادتها طبيعيه ؟
عبدالله: ايه
ابوعبدالله: ووش جابت ماشالله ؟
عبدالله: جابت بنت
ابوعبدالله: مااااااشاالله الف الف مبرووك ياعبدالله تتربى بعزك ياولدي
عبدالله: الله يبارك فيك يبه
ابوعبدالله: الله يسعدك فرحتني بها الخبر
عبدالله: جعله دوم ان شالله
ام محمد: ماشالله وش جابت ؟
ابوعبدالله: بنت
ام محمد: ماشالله الله عوضهم بفارس
ابوعبدالله فرحان : ايه الحمدلله صوته متغير بالتفلون
ريناد واهي جايه من الحديقه الخارجيه : الله يبه وش هالوجه الحلو ؟
ام محمد: لمى جابت بنت
ريناد تصرخ: اماااااااااااااااااااانه!!
وراحت على طول وحبت راس أبوها
ريناد: يبه ألف الف مبرووووك تتربى بعز أبوها وجدها
ابوعبدالله: الله يبارك فيك يابنتي
ريناد: ابي اتصل على عبدالله
ابوعبدالله: ههههههههههههه بتلقينه مشغول
ريناد راحت ركض بسرعه بتروح تعلم ساره وترسل لصديقاتها حتى
واهي بتتصل على ندى تبشرها
ريناد على طول من غير سلام: مبرووووووووووووووووووك لمووو جابت بنت
الوليد: والله مبرووووووووووووووووك
ريناد: وليد؟
الوليد: ايه؟
ريناد: ههههههههه حسبتك ندى
الوليد: اللا جته بنت أخوك؟
ريناد بفرح: ايه
الوليد: لااجل لازم أجي ابارك لك
ريناد: هههههههه يليت
الوليد: ياليت ليه ؟
ريناد: ابي احد يجي طفشاانه مافيه احد بالبيت
الوليد متحطم : اها اوكي تعالي انا عند الباب
ريناد: والله ؟
الوليد: ايه
ريناد: احسبك تمزح
الوليد: لالاماامزح اجل كيف بيهون علي أطلعك عند الباب وانا موموجود
ريناد: هههههههه اوكي جايه الحين
راحت جري عند الباب مرت على الصاله
ام محمد: على وين؟
ريناد: الوليد بيجي
فتحت الباب ودخل
الوليد: مساء الخير
ريناد: مساالنور
الوليد: لحظه شوي منصور جاي مععي
ريناد: طيب
منصورواهو من ورى الباب عاد منصور ملقوووف ومتعته في الحياة انه يتهزا ويتطنز ول مايصير منصو ر: خخخخخخ زوجها الظاهر اعقلو تغطو من بعض
الوليد: وانت وش دخلك؟
منصور: الجيل الثاالث مافيكم خير
ريناد تنحرج مرره من منصور جريئ ويرمي الكلام عادي :خلاص ابروح
راحت بسرعه ورا البيت ودخل منصور بالمجلس عند محمد
الوليد: ريناد راح تعالي
ريناد: يوه مابغى
الوليد: وشخبارك ؟ ووشلون عبدالله اخوك ؟ ومبروك ماجاه
ريناد: الله يبارك فيك شلونك انت؟
الوليد دخل يده بجيبه : خذي هذا الأي بود
ريناد: عسى حطيت فيه أغاني جديده
الوليد: ايه مليته ففتي سينت ومساري وأفريل واكون
ريناد: ياااااااااااااااااااي رووعه
الوليد يطالع فيها شوي شوي ينزل راسه ..(يالله هالبنت عليها عفويه مب سهله ... على ان حركاتها تطلع عفويه بس تجنن ...أخ منك بس
ريناد: الوليد أفكر اقص شعري
الوليد: لاااالاتقصينه
ريناد: ليه
الوليد: بس كذا أحلى عليك
ريناد: صدقني أنا القصير علي بيطلع أحلى
الوليد اعجبه وأستغرب انها تبي رايه : امممم طيب ليه تسأليني ؟
ريناد: ليه أخذ رايك مافيها شي
الوليد: اهاا لالاالطويل أحبه
ريناد: تتحداني أني ابخليك تحب القصير؟
الوليد: ابووك يالثقه
ريناد: ايه طبعا أنا ريناد مارح اعجبك
الوليدماوده يبين لها أساسا مستحي ومب عارف مالقى غير انه يناقض: اما يعجبني واهو طويل ويالله ممشي حاله
ريناد: هيهي مسكيييين أنا اوريك يالوليد ان ماحببتك بالقصير ماكون أنا ريناد
الوليد : مسكينه مدري من حلاته كنه شعر هنديه طايح على وجهك حتى تجعيد مايتجعد
ريناد: مسكين ياحبيبي هذا الجمال الحين اللي انت ماتفهمه
الوليد على انه خق على حبيبي بس حاول يتجاهل : البنات الحين تطورو يجعدون ويغيرون وانتي نفسه مايتغير من عرفتك وانتي بنفس الكشه ههههههههههه
ريناد: من زين شعرك عاد الحين
الوليد: المهم أنا ابي اوريك شغله بتحبينها
ريناد: وش؟
الوليد: افتحي الآي بود رح تلقين أغنيه اهدااء خااص لك
ريناد: طيب حقت مين؟
الوليد متحمس: راشد الماجد الحل الصعب
ريناد: اوكي حلوه ول شينه أنت يعجبني ذوقك بالأغاني
الوليد: افاا عليك رح تعجبك صدقيني
ريناد: اوكي أروق عليها الليله
الوليد: اوكي ابطلع انا الحين تبين شي لاسمح الله ؟
ريناد: خخخخخ لامابي شي لاسمح الله
الوليد واهو بيطلع واهي عند طرف الباب ماسكته وشوي وبتسكر الباب اللي مسكه
الوليد: اقول ريناد غلا وخالد أخوك متى بيرجعون؟
ريناد: على كلام غلا بعد مامددو فترتهم لهم الحين تقريبا اسبوعين على كلامها بيجون قريب
الوليد: اها
ريناد: ونايف اللا متى بيرجع أبي احظر زواج اختي صراحه
الوليد: الحين انتي خلي أبوي يتعافى وبعدين يحلها الف حلال
ريناد: ايه صح الله يعافيه
الوليد: يالله اجل ابمشي
طلع من البيت ودخل للسياره ...شغل الأف ام طلعت له أغنية راشد الماجد (لمني )
طول الصوت على اخر شي خلى كل الحاره يسمعونه
أما ريناد واهي بتخل داخل الفيلا وصلها مسج بنفس الوقت من الوليد
(رنوووده الأغنيه المشغله اهداااء خاااااااص لك ...ليتك تسمعينها روحي قريب عند باب الشارع )
ريناد عقدت حواجبها ورجعت قريب عند باب الشارع سمعت الأغنيه ...
لمنى في محجرعيونكـ حبيبي وخلني ........خلني أشوف نفسي في عيونكــ وأطمئن
دامكـ ان سلهمت بالرمش الظليل تفلني ......نعنبو ذاالرمش كيف اني من أسبابه أجن
كان يشوف ظلها عند الباب وعلى الله هالمره تستوعب انه يقصدها وجااد بإهدائه
اما ريناد ..أكيد ان الرساله واضحه والغبي رح يفهمها ...الأغنيه كانت بالنسبه لها نقطه تحول بتفكيرها ...قامت تتذكر مواقفها معااه ...تذكرته يوم يتصل عليها ويشكي لها ...
ريناد: الوليد انت مضيق صدرك بزياده صدقني
الوليد: ريناد أوعديني ماتعلمين أحد انا مارتاح اللا لك وماحب أشكي لأحد غيرك انا ابتكلم وبسكر ولاحد يدري بالكلام اللي أقوله
ريناد: اوكي ماحد رح يدري
تذكرت الموقف اللي كان على شواطئ الهوليدي ان
مسك يدها : ايه هذي زوجتي ))))))))))))))!!
وش يقصد ؟؟ الوليد يلمح ول يرسل لي اشارات قلبه ؟ ول يمكن يكون مجرد مافضلني وصارت بيني وبينه صداقه قويه ؟... الوليد من خبرت نفسي وانا بهواش معاه ..الحين تغيرت الموازين بسرعه ...؟...نزلت عيونها وطاحت على الآي بود حقها فتحت الأغنيه وشغلتها
اسقني حبــــ أو اسقني فرقــــــــا ان صبرت أشقى ....أوهجرت أشقـــــى العمر يمضي والجروح تبقى
أختر الحل الصعب ـ ياتفارق ياتحبــــــــ ................ ياتفارقـــ ياتحب
لاتحد للي مراحل لالا........ابتسامي دمع وسكوتي كلامي ,,,,,,,
هذي ورده للهوى ...هذي جروحك ........اعطني روحي سيدي .. أو خذها روحكـــ !!
وش بقــى ضاعت سنيني .........يابعد قلبي وعيني ...........
لاتردد في غـــــــرامــــــــــــــــــــــي للا ابتســــــــــــــتامي دمــــــــــــــع وسكوتــي كلامي
جلست تفكر وتروح وتجي الأفكار فيها مع هالأغنيه ...ودها تتصل على الوليد ول تفتح قلبه تدري وش معنى كلامه وهل اهو يعنيها ...قبل لاتطيح بالحفره وتندم ولاتقدت تملكه
قطع عليها اصوات محمد ومنصور طالعين يسولفون بالحوش
ريناد: محمد!!
محمد: ريناد؟
ريناد: خله يوخر لأنني ابدخل للبيت
منصور: منذي؟
محمد: هههههههه ريناد مين يعني
منصورينادي: ايه يااااااامرت اخوي !! ياحرم الوليد
ريناد خافت ..وانحرجت من كلامه ..
محمد بضحك يستانس على ريناد لما تنحرج : اقول منصور اعقل ووجنب شوي خل البنت تدخل
منصور وصوته حتى ريناد تسمعه: طيب وراها انطرمت ماتحاكيني
محمد: اقول اهجد بس تبي تقول لها ياحرم الوليد ترد عليك؟
منصور: ايه وليه بتعطيها لغير وليدووه ؟
محمد: لاطبعا
منصور: خخخخخخخخ حلو لايروح شغل أخوي عالفاضي !!
منصور متعمد يبين لها وكأنه يقول (افهم ياحماار) اسلووبه وااااااااااااااااضح والغبي بيفهمه
ريناد تنحت ودها تستوعب الكلام ..أكيد ان الوليد موصي منصور بشي عشان انا ادري ...يالله يالوليد كل هذا عشان تعترف لي .؟
مسكت الجوال وأرسلت له
(هاااي الوليد الأغااني مرره حلوه والحل الصعب أعجبتي حيييييل مررره مشكور وحتى لمني أبروح احملها الحين من النت ...وليد مشكوووووووور مررره وكلك ذووق ...^_^)