meen_ana
New member
- إنضم
- 31 أكتوبر 2006
- المشاركات
- 12,055
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
>>>>>>>>>>في المطار
عبدالعزيز: يالمى خلاص يكفي صياح
لمى: عبدالله تركته عبدالله اتركه واهو بأمس الحاجه لي
بدر: يابنت الحلال بينقلوووووونه للرياض كلها يوم واحد بس واهو ان شالله قبالك
عبدالعزيز: ابروح اجيب العفش
بدر: لمى الحين ابوديك عند امي وماابيك تصيحين لاتضيقين صدرها يكفي يوم درو عن اللي صار له بغت تجيها ازمه
لمى: ان شالله
فارس: ماما وديني عند عمتو غلا
لمى: بعدين يابابا اروح انا وانت مو اليوم
فارس: طيب بابا متى بيجي ؟
لمى: بكره ان شالله
بدر: اركبي السياره وانا ابجيك
طلعت للشارع اخنقتها العبرهـ من يوم ماشمت هوا الرياض وشافت شوارعها وزحمتها وازعاجها يااني اشتقت لك يارياضنا ... والله لو اروح وين اروح مافيه مثلها فديتها وفديت اهلها حتى زحمة شوارعها اشتقتها لكل مافيها
واهم راكبين للسياره
لمى: فارس حبيبي مين احلى الرياض ول لندن؟
فارس : لندن الرياض وع
لمى: ليييييه؟
فارس: لندن احلى الرياض كلها حر
لمى: هههههههه مابتحس بقيمة الرياض اللا ان تركتها
دخل عبدالعزيز للسياره
عبدالعزيز: اجل اشتقتي للرياض ؟
لمى: مالها طعم الرياض من دون الغالي
عبدالعزيز: الله يعافيه
لمى: بس من جد زماااان عن هالشوارع وهالجو تعودنا على لندن
عبدالعزيز: خخخخ مهما رحتي مالك اللا اصلك
لمى: وانت الصادق
بدر وتوه راكب: اقول عبدالعزيز وصلنا عند عمايري
عبدالعزيز: فاظين نروح هناك جهت بيتك ابوديها بيت ابوي
بدر: لاابوريها عمارتي على الأقل بس كذا لفه تشوفها
لمى: اللا وش صار على عمايرك ماكلمتني عنها؟
بدر: افاا عليك مابقى شي وتخلص كلها شهور
لمى: ياحليلك .... وبتخليها شقق؟
بدر: لافنادق احسن لأن راس المال عندي كثير
لمى: الله يوفقك
عبدالعزيزياشر: شوفي هذيهي
لمى بانبهار: ماشالله تبارك الرحمن مابقى شي وتنتهي يابدر الله يوفقك ان شالله
بدر: شفتي اللي بالوسط هذا كله ابخليه حديقه وبالجنب سوبرماركت صغير
لمى: روووعه من جد اذكر اخر مره كانت عظم بس الحين ماشالله انبنت
عبدالعزيز: ههههههههه لاتخافين شوي وتطيح اسهمه ويوقف بنا كم من اسبوع
بدر: لاتفاول
لمى: هههههههههههه لالاماشالله عليه جعل اسهمه تكسر الدنيا بالارباح
بدر: ان شالله واهو يطالع عبدالعزيز والله يفكني من عين اخوك
عبدالعزيز: خخخخخخخ افاااا لالا ماانظل على عماير انا
بدر: ايه مره
لمى: وحتى هالطبع اللي فيكم ماتغير ؟
عبدالعزيز: مستحيل
لمى: من يوم انتم صغار وانتم تناقرون وتتطاقون بنفس الطريقه
بدر: انا ادري عن اخوك عقله مايكبر
لمى: هههههههههههههه انا ماقلت لكم طقااقكم مستحيل بيتغير
عبدالعزيز:يالله وصلنا
لمى حاطه يدها على خدها: يوووه بيت ابوي اشتقت له ابوي موجود الحين؟
بدر: ايه هذي حزته يالله الحمدلله على السلامه
الكل: الله يسلمك
قبل ماتنزل كانت تطاالع بشكل البيت اللي ماتغير الله لايغير علينا بس ياحبي لها البيت واللي فيه اشتقت لهم كلهم
ام بدر: هلاوالله هلا ببنتي يالله ان تحييها
احضنت امها بقوووه اشتاقت لها الأم الشوق للأم كبير يزيد يوم بعد يوم حتى واهي بقربك تشتاقها اجل كيف ان ماشفتها اللا بعد سنوات ول شهور
الشوق مثل الصحاري مهما كابرت وحسيت انك في غنى عنه يجبرك تضعف وتحتاج لمطر يرويه ويسقيه ويحلق الطير في سماه...
لمى واهي تصييح: يمه اشتقت لك وربي اشتقت
ام بدر ماكانت اقل من حالت لمى: حتى انا يابنتي والله كلنا مشتاقين لك
لمى حطت ابعدت يدينها على اكتاف امها:وحشتوني والله من زمااان عنكم
ام بدر: ياحبيبتي يالمى اكيد احنا اكثر
وبعد السلام والدموع
لمى: اللا وين ابوي
قاطعها صوته
ابو بدر: ياهلاهلاببنتي هلا
لمى: هلايبه
وعلى طول ضمته ...
لمى: يبه وشلونك ابوي ووش مسوي
ابو بدر: والله الحمدلله يابنتي انتي وشخبارك
لمى: بخير بشوفكم
ابوبدر: ووشلون عبدالله ؟ عساه احسن ؟
لمى طاحت دمعتها وامها على طول حطت يدها خلف ظهرها
لمى من شدة الحزن حطت يدها على وجهها وكملت صياح بشكل قوي وشديد ماحد توقعه وكل اسوار الصمود اللي بنتها انهاارت بها السؤال
ام بدر: لمى يابنتي هدي هدي نفسك شوي
لمى: الغالي هذا الغالي يمه عبدالله من لي غيره من بيعوضني وجوده عبدالله هذا
ام بدر: لالاان شالله ازمه مثل غيرها
ابو بدر: متى بينقلونه؟
عبدالعزيز: اليوم ان شالله بيوصل
ام بدر: لمى يابنتي خلاص وامسكتها وضمتها على طول
لمى: والله والله لو يجيني انا ماجاه احسن ارحم لي من هالحال
ابو يدر: هذا قدر الله ولااعتراض الحمدلله انه انتقل وان شالله يقوم باسرع وقت يابنتي هدي حالك
لمى واهي تمسح دمعتها: ان شالله يبه
اما فارس اللي موقف مكانه عند الباب (مستحي)
عبدالعزيز: فاررس تعال عندي تعال
فارس: خالي ماما ليه تصيح؟ يعني بابا مارح يجي؟ خلاص؟
عبدالعزيز: لابابا بس تعبان شوي
ام بدر: فارس ياولدي اعطني علبة المناديل اللي جنبك عشان امك
فارس راح عند جدته واعطاها وتم ينااظر في امه ويحاول يفهم لكن مستغرب اللي يصير مهما كان طفل لازم دمعت أمه بتأثر فيه وتحرك شعوره ... أكثر من غيره
عبدالعزيز: تعال فارس روح العب مع نوف بنت خالك
فارس: بس ماما ليه تصيح بقوه كذا؟
عبدالعزيز: تعبانه ماما شوي وبتطيب بس انت تعال معي
فارس ودمعته على خده: بس ياخالي انا ابي بابا
عبدالعزيز: لالاماتصيح ول وشرايك اوديك تشتري العااب؟؟
فارس مبتسم: بتوديني؟
عبدالعزيز: ايه يالله
فارس: بس مو حلو حقكم اللي في لندن احلى
عبدالعزيز: ههههههههههههه وانت ووججهك فاهم بعد وتعرف محلاتنا عن محلاتهم اققول امش بس اوديك الحين
فارس: بس البس الشوز اروح اوكي؟ انتظرني خالي ماطول
عبدالعزيز: هههههههه انجليزي بعد يالله كوكلي خخخخخ(ينادي) يانوووووووف !!
جتهم نوف بنت بدر اخوهم بدر لابسه فستان وحاطه ميك اب خفيف على وجهها وعمرها اقل من سبع سنوات
رافعه شعرها بتسرحه بسيطه ومغرووووووووره وتصرفاتها اكبر من عمرها
دخلت عنده واهي رافعه حاجبها
نوف: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز: خخخخخ وش ذا؟
نوف: هذا ماما سوت لي اياه حلو؟
عبدالعزيز: والله بنات اخر زمن
نوف: نعم؟ انت وش تقول؟
عبدالعزيز: لاابد سلامتك طال عمرك هههههه تبين اوديك مع فارس
نوف: الحين هذا فارس ؟
عبدالعزيز: ايه هذا ولد عمتك لمى
نوف حطت يدها على خصرها: أممممممـ يافارس
فارس طالعها وابتسم
نوف: و ليه وجهه مليان شوكلاتاته ياااااااااي يقرفني ياعموو عزييييز
عبدالعزيز واهو شايل فارس يغسله عند المغاسل ونوف جالسه تطالعهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه فارس اقرب شوي
فارس: طيب
نوف: اذا غسل يروح معانا صح؟
عبدالعزيز: صح
نوف: اصلن ماما تقول مايصلح احد يطلع من البيت وشكله حوسه
فارس: اصلن انا اغسل بس الحين انا اكلم ماما ماترد علي
نوف: ايه بعد ماما تقول لي اذا انا مشغوله لاتكلمليني كل شوي
فارس: ايه اصلن انا مااكلم ماما كل شوي
نوف: اللا شفتك تو
فارس: لا
نوف: لاتكذب اصلن عيب تكذب
فارس: انا مااكذب صح ياخالي ؟
عبدالعزيز: اعوذ بالله ايه ايه كلكم شاطرين وتسمعون الكلام بس يالله فكونا خل نخلص
نوف: ولاتسوي ازعاج هناك عشان مااحد يقول عيالهم مزعجين صح علي؟
عبدالعزيز: أي أي صح نوف واللي يرحم والديك اسكتي
واهو راكب السياره وفي الطريق وطول الوقت والأثنين يبربرون على راسه
.................................................. .................
لمى رتبت اغراضها وولدها امها اعطتها قرايه وقرت عليها قرآن تخفف عنها شوي ... حاولت تنام مب عارفه
لمى واهي تفكر: ييمه لو تركني عبدالله وين اروح له ؟ ووش اسوي؟
ام بدر: لاتقولين هالكلام يابنتي ولاتفكرين هالتفكير
لمى: يمه خلينا واقعين اجل سمعتي عن احد دخل في غيبوبه وماتوفى بعدها
ام بدر: مافيه شي بعيد عن رب العالمين
لمى: يمه حاسه ان عبدالله محتاجني يمه اشتقت له ابيه جنبي يمه ابي اشوفه
ام بدر: يابنت الحلال لاتفكرين بها التفكير خلاص انتي ارتاحي ومايصير اللا الخير ان شالله
لمى قعدت من بعد ماكانت منسدحه
: يمه ابي اروح له يمه تكفين
ام بدر: يمكن ماوصل للحين
لمى: ابتصل على السفاره ول ابقول لبدر
ام بدر: الله يهداك بس
لمى مسكت جوالها واتصلت على بدر ...اللي توها جايته مكالمه ان عبدالله وصل وفي المستشفى الحين
لمى: يمه ابي اروح له
ام بدر: وصل؟
لمى: ايه توه واصل
ام بدر: اجل خلينا كلنا بنروح انا وابوك وانتي
لمى: يالله بسرعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
<<<<<بيت ام محمد
محمد: ان قلت الكلام تنفذينه
غلا: ماابي
محمد: مب مابي مافيه شي اسمه مابي فرصه هالأسبوع بيجي ابوي عشان اشاوره
غلا: قلت لك انا ماابي فماله داعي تكلم ابوي وانا ماوافقت بالراحه لاابوي ولاتركي ولاخالد ولاعبدالله محد بيرضى دامني مابي اتزوج
محمد: وانا ؟!! ماسحتني من القائمه ؟ انتي تحت مسؤوليتي تفهمين شلون؟ يعني لازم تطيعيني انا المسؤول عنك افهمي
غلا: ماصاارت؟ صرتو تمننون علي لأني معاكم هنا حشى منيب اختك انا امي ماتت خلاص مالي كرامه؟!
محمد: غلا ترا والله العظيم بكلمه ثانيه
غلا سدت اذنها وصرخت من غير شعورها: خلاااااااااااص خلاص يكفي تهديد خلاص!!
(واهي تشهق) لو ...ل ..و أ...مـــ ..ي هنا كان ماصارت المهزله هذي الله يرحمك ياامي بس حسبي الله عليكم ...طلعت ركض ترقى للدرج
وش سويت انا ؟ ابي افهم اقلها خلوني اخلص اختباراااتي بس اخلص قولو اللي تبون اجلو مواضيعكم لبعدين
راحت لغرفتها من غير ماتسمع ردت فعله ولاملامح وجهه
دخلت وقفلت الباب وجلست تصيـــح بحرقه
معقوله هذي دنيا الناس تعيش فيها؟؟ كلها تحولت لأشرار ماعاد فيه اللاوحوش؟ انتهو الطيبين .. مافيه احد يساعد الثاني يكمل عيشته فدنيا تغدر به كل يوم .. ولاحتى الأخو ليه الأخ والأخت صارو مصدر هموم واكبر أعدااء وش العيشه ووش الدنيا هذي اللي الواحد يكبر ويتلاشى يوم بعد يوم ... غلا اللي انتهت حياتها على مرت ابو حسبي الله عليها ... اااخ تعبت انا تعبت اعااني من هالموال اليومي مليييت انا مليييييييييييييييييييت
كانت جالسه على سريرها .. وجهها احمر مشكلتها تترجم مشاعرها وقهرها بالدموع اكثر من الكلام هاديه وهدوئها هذا يذبحها
مازالت الدنيا بخيـــر ومازالو الطيبين عايشين قبل لانفقدهم لازم نكون بقربهم ويكونون بقربنا ساعات اذا الواحد مالقى بجنبه احد حتى من اخوانه يلجأ لاشخاص اهو الوحيد اللي يرتاح لهم
رد النــــــــــــــــــظر
الجوهره وش هالكلام؟ وأي وحوش وأي اشرار تتكلمين عنهم؟
الغــــــــــــــــــــــلا
نايف خلاص ملييت نايف انتظر الموت اللحظه هذي اكثر من كل شي
رد النــــــــــــــــــظر
طاري الموت هذا ماعاد ابيك تقولينه مره ثانيه علميني وش صاير
الغــــــــــــــــــــلا
ماغير
ردالنــــــــــــــــــظر
مرت ابوك واخوك؟
الغــــــــــــــــــــــــلا
ايه
رد النــــــــــــــــــــــظر
اهدي شوي انتي الحين حالتك صعبه اقري كتااب الله صدقيني مجربها راح ترتاحيييين وارجعي لي بعد شوي وابيك احسن من كذا
الغـــــــــــــــــــــــــلا
طيب
بصوت خاشع وترتيل كانت تقرا سورت يوسف .... انتهت منها حطت المصحف بين يديها وجلست تدعي ان الله يفرجها عليها
رد النــــــــــــــــــــــظر
وش أخبارك الحين؟
الغـــــــــــــــــــــــــــلا
أحسن
رد النـــــــــــــــــــــــظر
الحين علميني وش اللي صار بالتفصيل
عبدالعزيز: يالمى خلاص يكفي صياح
لمى: عبدالله تركته عبدالله اتركه واهو بأمس الحاجه لي
بدر: يابنت الحلال بينقلوووووونه للرياض كلها يوم واحد بس واهو ان شالله قبالك
عبدالعزيز: ابروح اجيب العفش
بدر: لمى الحين ابوديك عند امي وماابيك تصيحين لاتضيقين صدرها يكفي يوم درو عن اللي صار له بغت تجيها ازمه
لمى: ان شالله
فارس: ماما وديني عند عمتو غلا
لمى: بعدين يابابا اروح انا وانت مو اليوم
فارس: طيب بابا متى بيجي ؟
لمى: بكره ان شالله
بدر: اركبي السياره وانا ابجيك
طلعت للشارع اخنقتها العبرهـ من يوم ماشمت هوا الرياض وشافت شوارعها وزحمتها وازعاجها يااني اشتقت لك يارياضنا ... والله لو اروح وين اروح مافيه مثلها فديتها وفديت اهلها حتى زحمة شوارعها اشتقتها لكل مافيها
واهم راكبين للسياره
لمى: فارس حبيبي مين احلى الرياض ول لندن؟
فارس : لندن الرياض وع
لمى: ليييييه؟
فارس: لندن احلى الرياض كلها حر
لمى: هههههههه مابتحس بقيمة الرياض اللا ان تركتها
دخل عبدالعزيز للسياره
عبدالعزيز: اجل اشتقتي للرياض ؟
لمى: مالها طعم الرياض من دون الغالي
عبدالعزيز: الله يعافيه
لمى: بس من جد زماااان عن هالشوارع وهالجو تعودنا على لندن
عبدالعزيز: خخخخ مهما رحتي مالك اللا اصلك
لمى: وانت الصادق
بدر وتوه راكب: اقول عبدالعزيز وصلنا عند عمايري
عبدالعزيز: فاظين نروح هناك جهت بيتك ابوديها بيت ابوي
بدر: لاابوريها عمارتي على الأقل بس كذا لفه تشوفها
لمى: اللا وش صار على عمايرك ماكلمتني عنها؟
بدر: افاا عليك مابقى شي وتخلص كلها شهور
لمى: ياحليلك .... وبتخليها شقق؟
بدر: لافنادق احسن لأن راس المال عندي كثير
لمى: الله يوفقك
عبدالعزيزياشر: شوفي هذيهي
لمى بانبهار: ماشالله تبارك الرحمن مابقى شي وتنتهي يابدر الله يوفقك ان شالله
بدر: شفتي اللي بالوسط هذا كله ابخليه حديقه وبالجنب سوبرماركت صغير
لمى: روووعه من جد اذكر اخر مره كانت عظم بس الحين ماشالله انبنت
عبدالعزيز: ههههههههه لاتخافين شوي وتطيح اسهمه ويوقف بنا كم من اسبوع
بدر: لاتفاول
لمى: هههههههههههه لالاماشالله عليه جعل اسهمه تكسر الدنيا بالارباح
بدر: ان شالله واهو يطالع عبدالعزيز والله يفكني من عين اخوك
عبدالعزيز: خخخخخخخ افاااا لالا ماانظل على عماير انا
بدر: ايه مره
لمى: وحتى هالطبع اللي فيكم ماتغير ؟
عبدالعزيز: مستحيل
لمى: من يوم انتم صغار وانتم تناقرون وتتطاقون بنفس الطريقه
بدر: انا ادري عن اخوك عقله مايكبر
لمى: هههههههههههههه انا ماقلت لكم طقااقكم مستحيل بيتغير
عبدالعزيز:يالله وصلنا
لمى حاطه يدها على خدها: يوووه بيت ابوي اشتقت له ابوي موجود الحين؟
بدر: ايه هذي حزته يالله الحمدلله على السلامه
الكل: الله يسلمك
قبل ماتنزل كانت تطاالع بشكل البيت اللي ماتغير الله لايغير علينا بس ياحبي لها البيت واللي فيه اشتقت لهم كلهم
ام بدر: هلاوالله هلا ببنتي يالله ان تحييها
احضنت امها بقوووه اشتاقت لها الأم الشوق للأم كبير يزيد يوم بعد يوم حتى واهي بقربك تشتاقها اجل كيف ان ماشفتها اللا بعد سنوات ول شهور
الشوق مثل الصحاري مهما كابرت وحسيت انك في غنى عنه يجبرك تضعف وتحتاج لمطر يرويه ويسقيه ويحلق الطير في سماه...
لمى واهي تصييح: يمه اشتقت لك وربي اشتقت
ام بدر ماكانت اقل من حالت لمى: حتى انا يابنتي والله كلنا مشتاقين لك
لمى حطت ابعدت يدينها على اكتاف امها:وحشتوني والله من زمااان عنكم
ام بدر: ياحبيبتي يالمى اكيد احنا اكثر
وبعد السلام والدموع
لمى: اللا وين ابوي
قاطعها صوته
ابو بدر: ياهلاهلاببنتي هلا
لمى: هلايبه
وعلى طول ضمته ...
لمى: يبه وشلونك ابوي ووش مسوي
ابو بدر: والله الحمدلله يابنتي انتي وشخبارك
لمى: بخير بشوفكم
ابوبدر: ووشلون عبدالله ؟ عساه احسن ؟
لمى طاحت دمعتها وامها على طول حطت يدها خلف ظهرها
لمى من شدة الحزن حطت يدها على وجهها وكملت صياح بشكل قوي وشديد ماحد توقعه وكل اسوار الصمود اللي بنتها انهاارت بها السؤال
ام بدر: لمى يابنتي هدي هدي نفسك شوي
لمى: الغالي هذا الغالي يمه عبدالله من لي غيره من بيعوضني وجوده عبدالله هذا
ام بدر: لالاان شالله ازمه مثل غيرها
ابو بدر: متى بينقلونه؟
عبدالعزيز: اليوم ان شالله بيوصل
ام بدر: لمى يابنتي خلاص وامسكتها وضمتها على طول
لمى: والله والله لو يجيني انا ماجاه احسن ارحم لي من هالحال
ابو يدر: هذا قدر الله ولااعتراض الحمدلله انه انتقل وان شالله يقوم باسرع وقت يابنتي هدي حالك
لمى واهي تمسح دمعتها: ان شالله يبه
اما فارس اللي موقف مكانه عند الباب (مستحي)
عبدالعزيز: فاررس تعال عندي تعال
فارس: خالي ماما ليه تصيح؟ يعني بابا مارح يجي؟ خلاص؟
عبدالعزيز: لابابا بس تعبان شوي
ام بدر: فارس ياولدي اعطني علبة المناديل اللي جنبك عشان امك
فارس راح عند جدته واعطاها وتم ينااظر في امه ويحاول يفهم لكن مستغرب اللي يصير مهما كان طفل لازم دمعت أمه بتأثر فيه وتحرك شعوره ... أكثر من غيره
عبدالعزيز: تعال فارس روح العب مع نوف بنت خالك
فارس: بس ماما ليه تصيح بقوه كذا؟
عبدالعزيز: تعبانه ماما شوي وبتطيب بس انت تعال معي
فارس ودمعته على خده: بس ياخالي انا ابي بابا
عبدالعزيز: لالاماتصيح ول وشرايك اوديك تشتري العااب؟؟
فارس مبتسم: بتوديني؟
عبدالعزيز: ايه يالله
فارس: بس مو حلو حقكم اللي في لندن احلى
عبدالعزيز: ههههههههههههه وانت ووججهك فاهم بعد وتعرف محلاتنا عن محلاتهم اققول امش بس اوديك الحين
فارس: بس البس الشوز اروح اوكي؟ انتظرني خالي ماطول
عبدالعزيز: هههههههه انجليزي بعد يالله كوكلي خخخخخ(ينادي) يانوووووووف !!
جتهم نوف بنت بدر اخوهم بدر لابسه فستان وحاطه ميك اب خفيف على وجهها وعمرها اقل من سبع سنوات
رافعه شعرها بتسرحه بسيطه ومغرووووووووره وتصرفاتها اكبر من عمرها
دخلت عنده واهي رافعه حاجبها
نوف: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز: خخخخخ وش ذا؟
نوف: هذا ماما سوت لي اياه حلو؟
عبدالعزيز: والله بنات اخر زمن
نوف: نعم؟ انت وش تقول؟
عبدالعزيز: لاابد سلامتك طال عمرك هههههه تبين اوديك مع فارس
نوف: الحين هذا فارس ؟
عبدالعزيز: ايه هذا ولد عمتك لمى
نوف حطت يدها على خصرها: أممممممـ يافارس
فارس طالعها وابتسم
نوف: و ليه وجهه مليان شوكلاتاته ياااااااااي يقرفني ياعموو عزييييز
عبدالعزيز واهو شايل فارس يغسله عند المغاسل ونوف جالسه تطالعهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه فارس اقرب شوي
فارس: طيب
نوف: اذا غسل يروح معانا صح؟
عبدالعزيز: صح
نوف: اصلن ماما تقول مايصلح احد يطلع من البيت وشكله حوسه
فارس: اصلن انا اغسل بس الحين انا اكلم ماما ماترد علي
نوف: ايه بعد ماما تقول لي اذا انا مشغوله لاتكلمليني كل شوي
فارس: ايه اصلن انا مااكلم ماما كل شوي
نوف: اللا شفتك تو
فارس: لا
نوف: لاتكذب اصلن عيب تكذب
فارس: انا مااكذب صح ياخالي ؟
عبدالعزيز: اعوذ بالله ايه ايه كلكم شاطرين وتسمعون الكلام بس يالله فكونا خل نخلص
نوف: ولاتسوي ازعاج هناك عشان مااحد يقول عيالهم مزعجين صح علي؟
عبدالعزيز: أي أي صح نوف واللي يرحم والديك اسكتي
واهو راكب السياره وفي الطريق وطول الوقت والأثنين يبربرون على راسه
.................................................. .................
لمى رتبت اغراضها وولدها امها اعطتها قرايه وقرت عليها قرآن تخفف عنها شوي ... حاولت تنام مب عارفه
لمى واهي تفكر: ييمه لو تركني عبدالله وين اروح له ؟ ووش اسوي؟
ام بدر: لاتقولين هالكلام يابنتي ولاتفكرين هالتفكير
لمى: يمه خلينا واقعين اجل سمعتي عن احد دخل في غيبوبه وماتوفى بعدها
ام بدر: مافيه شي بعيد عن رب العالمين
لمى: يمه حاسه ان عبدالله محتاجني يمه اشتقت له ابيه جنبي يمه ابي اشوفه
ام بدر: يابنت الحلال لاتفكرين بها التفكير خلاص انتي ارتاحي ومايصير اللا الخير ان شالله
لمى قعدت من بعد ماكانت منسدحه
: يمه ابي اروح له يمه تكفين
ام بدر: يمكن ماوصل للحين
لمى: ابتصل على السفاره ول ابقول لبدر
ام بدر: الله يهداك بس
لمى مسكت جوالها واتصلت على بدر ...اللي توها جايته مكالمه ان عبدالله وصل وفي المستشفى الحين
لمى: يمه ابي اروح له
ام بدر: وصل؟
لمى: ايه توه واصل
ام بدر: اجل خلينا كلنا بنروح انا وابوك وانتي
لمى: يالله بسرعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
<<<<<بيت ام محمد
محمد: ان قلت الكلام تنفذينه
غلا: ماابي
محمد: مب مابي مافيه شي اسمه مابي فرصه هالأسبوع بيجي ابوي عشان اشاوره
غلا: قلت لك انا ماابي فماله داعي تكلم ابوي وانا ماوافقت بالراحه لاابوي ولاتركي ولاخالد ولاعبدالله محد بيرضى دامني مابي اتزوج
محمد: وانا ؟!! ماسحتني من القائمه ؟ انتي تحت مسؤوليتي تفهمين شلون؟ يعني لازم تطيعيني انا المسؤول عنك افهمي
غلا: ماصاارت؟ صرتو تمننون علي لأني معاكم هنا حشى منيب اختك انا امي ماتت خلاص مالي كرامه؟!
محمد: غلا ترا والله العظيم بكلمه ثانيه
غلا سدت اذنها وصرخت من غير شعورها: خلاااااااااااص خلاص يكفي تهديد خلاص!!
(واهي تشهق) لو ...ل ..و أ...مـــ ..ي هنا كان ماصارت المهزله هذي الله يرحمك ياامي بس حسبي الله عليكم ...طلعت ركض ترقى للدرج
وش سويت انا ؟ ابي افهم اقلها خلوني اخلص اختباراااتي بس اخلص قولو اللي تبون اجلو مواضيعكم لبعدين
راحت لغرفتها من غير ماتسمع ردت فعله ولاملامح وجهه
دخلت وقفلت الباب وجلست تصيـــح بحرقه
معقوله هذي دنيا الناس تعيش فيها؟؟ كلها تحولت لأشرار ماعاد فيه اللاوحوش؟ انتهو الطيبين .. مافيه احد يساعد الثاني يكمل عيشته فدنيا تغدر به كل يوم .. ولاحتى الأخو ليه الأخ والأخت صارو مصدر هموم واكبر أعدااء وش العيشه ووش الدنيا هذي اللي الواحد يكبر ويتلاشى يوم بعد يوم ... غلا اللي انتهت حياتها على مرت ابو حسبي الله عليها ... اااخ تعبت انا تعبت اعااني من هالموال اليومي مليييت انا مليييييييييييييييييييت
كانت جالسه على سريرها .. وجهها احمر مشكلتها تترجم مشاعرها وقهرها بالدموع اكثر من الكلام هاديه وهدوئها هذا يذبحها
مازالت الدنيا بخيـــر ومازالو الطيبين عايشين قبل لانفقدهم لازم نكون بقربهم ويكونون بقربنا ساعات اذا الواحد مالقى بجنبه احد حتى من اخوانه يلجأ لاشخاص اهو الوحيد اللي يرتاح لهم
رد النــــــــــــــــــظر
الجوهره وش هالكلام؟ وأي وحوش وأي اشرار تتكلمين عنهم؟
الغــــــــــــــــــــــلا
نايف خلاص ملييت نايف انتظر الموت اللحظه هذي اكثر من كل شي
رد النــــــــــــــــــظر
طاري الموت هذا ماعاد ابيك تقولينه مره ثانيه علميني وش صاير
الغــــــــــــــــــــلا
ماغير
ردالنــــــــــــــــــظر
مرت ابوك واخوك؟
الغــــــــــــــــــــــــلا
ايه
رد النــــــــــــــــــــــظر
اهدي شوي انتي الحين حالتك صعبه اقري كتااب الله صدقيني مجربها راح ترتاحيييين وارجعي لي بعد شوي وابيك احسن من كذا
الغـــــــــــــــــــــــــلا
طيب
بصوت خاشع وترتيل كانت تقرا سورت يوسف .... انتهت منها حطت المصحف بين يديها وجلست تدعي ان الله يفرجها عليها
رد النــــــــــــــــــــــظر
وش أخبارك الحين؟
الغـــــــــــــــــــــــــــلا
أحسن
رد النـــــــــــــــــــــــظر
الحين علميني وش اللي صار بالتفصيل